أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#201

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

نورتوني يا عدولاتي الحلوين وانا جيت لكم بالجزء الجديد





إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#202

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الجزء الثامن




مضت بضعة أيام لازمت فيها نهال المنزل وكان حازم يتصل بها دائما للاطمئنان عليها ويرسل لها المحاضرات مع ندى



ثم قررت نهال بعد ذلك الرجوع الى سابق ما كانت عليه من العمل والدراسة ولكنها كانت أكثر حيوية ونضارة وجمالا ...لاحظ ذلك عليها زميلاتها فكم انبهرن بها عند عودتها وكأنها ولدت من جديد .....



أقبلت عليها علا وحنان وأثنين عليها وعلى خفة روحها التي بدت منذ رجوعها



نهال أصبحت أكثر جمالا وتفاؤلا واندمجت بين زميلاتها وتركت العزلة والحزن جانبا



جلست نهال في الصف الأول من المدرج بين علا وحنان بعد أن كانت تتوارى عن الأعين وكانت تتمنى أن يراها حازم اليوم ولكن محاضرة اليوم الخاصة بالأستاذ حازم قدمها لهم أستاذا غيره شعرت نهال بخيبة الأمل وسألت علا لماذا لم يحضر الأستاذ حازم لتقديم المحاضرة



علا : اعتذر أستاذ حازم عن المحاضرة اليوم لأنه يناقش رسالة الدكتوراه وقد حضر بالأمس وأخبرنا بذلك وسوف يذهب العديد منا لحضور مناقشته للرسالة فهو أستاذا فاضلا محبوبا من الجميع

شعرت نهال ببعض الغيرة من كلمات علا ولكنها سرت للخبر وأرادت الذهاب معهم



نهال : أود أن أحضرها معكم



علا : إذن تعالي معنا



ذهبت الفتيات وحضرن المناقشة وكانت نهال يملأها شعور بالفخر والإعجاب والسعادة عندما رأت حازم يناقش الرسالة وقد نال الشهادة بتقدير جيد جدا



بعدها أقبل الجميع على حازم يهنئه ويبارك له ويأخذ معه صورا تذكارية ونهال تراقب ما يحدث وتود أن تقترب منه وتهنئه حتى أتت أحد الفتيات واقتربتا من حازم وكادت تحتضنه وقبلته من وجنته وأخذت معه صورة



غضبت نهال مما رأته واقتضب حاجبيها أما حازم فتفاجأ بتصرف تلك الفتاة وحال بينه وبين احتضانها له ولكن برفق ودون أن ينهرها



ثم انتبه لوجود نهال التي بدا على وجهها الغضب وما أن وقعت عيناه عليها حتى استدارت وهمت بالخروج حاول أن يلحق بها لكن التفاف الحضور حوله حال بينه وبين اللحاق بها



بعد حوالي ساعتين كانت نهال في المنزل وانصرف حازم إلى منزله



لم ينسى وجه نهال وهي تكاد تبكي وهو يخشى أن تظن شيئا بينه وبين تلك الفتاه

حاول الاتصال بها مرارا ولكن هاتفها كان مغلقا



نهال شعرت بخيبة أمل وأنها توهمت انه سمة شيء يحمله لها حازم في قلبه

قطعت أفكارها ندى



ندى : أستاذ حازم أسفل العمارة في سيارته ويرد التحدث اليكي



نهال وهي تحاول إخفاء دمعة كادت تنزلق من عينيها اخرجي أنت إليه فأنا متعبة جدا



ندى بمكر : لا يصح أبدا أن ترسلي أختك للدكتور حازم بدلا منك انسيني انه أستاذك بالجامعة ....هيا انهضي واذهبي إليه بنفسك



نهضت نهال وغسلت وجهها ثم ذهبت إلى حازم



نهال : اهلا دكتور حازم .......ألف مبروك حصولك على الدكتوراه



نهال : لماذا انصرفتي اليوم قبل أن تهنئيني



نهال : كان المكان مزدحم وكنت مشغولا فلم أشأ إرهاقك



حازم : اركبي أريدك في أمر هام وإلا ستطول وقفتك هكذا



نهال استدارت وركبت السيارة إلى جوار حازم الذي فور ركوبها انطلق بالسيارة



نهال : دكتور حازم إلى أين ؟ لم أخبر ندى أني سأذهب إلى أي مكان وستقلق إن تأخرت



حازم : أنا أخبرت ندى



نهال : بماذا ؟



حازم : ستعلمين الآن



حازم توقف بالسيارة أمام أحد الكافيتريات الرومانسية الهادئة على البحر ثم خرج وفتح باب السيارة لتخرج نهال منها ...خرجت نهال من السيارة فاصطحبها للجلوس إلى أحد الأماكن الهادئة بالكافيتيريا



حازم : أردت أن احتفل معك بالحصول على الدكتوراه

نهال : معي أنا !!! ولم أنا ؟



حازم : لأنني .. أحببببببك



نهال احمرت وجنتاها خجلا وخفضت رأسها ولكن كلمات حازم عزفت على أوتار قلبها الحزين فأعادت اليه البهجة والسعادة من بعد العناء



حازم : لماذا لا تجيبيني ......أقول لك أني أحبك



نهال : وتلك الفتاة التي تعلقت بك وقبلتك في القاعة........



قاطعها حازم سأشكرها بالقريب العاجل



نهال تنظر له متعجبة



حازم يستكمل : نعم سأشكرها لأنها لولا فعلتها هذه لما تأكدت من أنك تبادليني نفس الشعور

كم كنت متردد في مصارحتك بحبي لأني خشيت أن أصدم برفضك له وأن يكون شعوري من طرف واحد ولكن ما رأيته في عينيك اليوم أكد لي أن إحساسك هو إحساسي وأن الحب متبادل

نهال كادت الدموع تنزلق من عينيها فرحة وسعادة وتعلق بحبها لحازم



نهال :إذن فمن هي ؟



حازم : فتاة مراهقة من طالبات الجامعة ولا يربطني بها أي شعور وقد تفاجأت بفعلها هذا مثلك تماما لكن ما رأيته من غيرة في عينيكي يجعلني أود شكرها بشدة لأنها كانت السبب في تفجير مشاعرك وتأكدي من حبك لي وهذا ما دفعني الآن للاعتراف لكي بهذا الحب



نهال تبتسم ابتسامة مختلطة بالدموع ولا تدري ماذا تقول



حازم مسح دموعها بأصابعه واستكمل حديثه


منذ فترة وأنا أراقبك وأحمل مشاعرا لك بداخلي وكان شيئا يحبس الكلمات داخلي خشية أن تكوني غير مدركه لمشاعري أو أن ترفضيها ويوم أن أتيت لك المكتبة لم تكن صدفة بل كنت أتابعك لأعرف عنك المزيد ويوم وصلتك إلى منزلك لم تكن هذه أول مرة أعرف مكان منزلك

نهال تسمعه باندهاش وتشعر أن المفاجأة أكبر من تحملها



نهال : لكني لم أشعربكل هذا..... .بل هذه مفاجأة



حازم : نعم كنت لا تدركين شيئا من مشاعري ولم يكن بوسعي الاعتراف بها قبل أن تشعرين بي ويدق قلبك بحبي وإلا سوف يخيب أملي في حبك



حازم : ألن تسمعيني إياها حتى أطير من السعادة



نهال خجلت من الرد عليه وازدادت وجنتيها توردا فابتسم حازم قائلا : حسنا يكفيني هذا القدر من السعادة اليوم على وعد منك أن اسمعها منك قريبا



ازدادت ابتسامة نهال وزادت وجهها تألقا وجمالا



ثم تبادلا الحديث بعض الوقت الذي كاد ألا ينتهي لولا خشية نهال التأخر على أختها وعلى العمل

فوصلها حازم إلى المنزل وودعها على وعد أن يكون بينهما المزيد من الحديث





الى اللقاء في جزء جديد ان شاء الله

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#203

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ايوة كده ياحازم ياجريء بأنتظارك ياحلوة وياريت كل يوم جزئين
إظهار التوقيع
توقيع : صمت الورود
#204

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الله حلو اوى تسلمى
إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22
#205

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رااائعه جدااا

الله يعطيك العافيه


إظهار التوقيع
توقيع : عبير مصطفى
#206

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ادا ده انت بتضحكى علينا البارت صغير اوى ى ى وان لسه عيزه زياده استنى شوفى الهجوم من البنات لو سمحتى نزلى بارت تانى
إظهار التوقيع
توقيع : طم طم 2013
#207

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ياه علي الرومانسيه حازم ده راجل فعلا فعلا مش موجود ههههههه اه الواحد بيجي هنا يحس ان العالم اللي هو عايش فيه كابوس والله
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#208

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طم طم 2025
ادا ده انت بتضحكى علينا البارت صغير اوى ى ى وان لسه عيزه زياده استنى شوفى الهجوم من البنات لو سمحتى نزلى بارت تانى
الحق اهرب قبل الهجوم ههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريحه
ياه علي الرومانسيه حازم ده راجل فعلا فعلا مش موجود ههههههه اه الواحد بيجي هنا يحس ان العالم اللي هو عايش فيه كابوس والله
خلينا نهرب من الواقع شوية على عالم تاني

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#209

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ايوة كده اخييييييييييرا الدنيا ضحكت
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#210

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

هو البارت خلص بسرعه ليه ؟؟
ده انا ماصدقت الواد اعترفلها
كبرى البارت شويه
عايزين نفرح بيهم بئا هههههههههه


#211

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

روووووعه
إظهار التوقيع
توقيع : الـمـتـألـقـة
#212

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

حلوة الرومانسية دى
بس الجزء صغييير اوووى
كبرى شويه كمان يا رحوقة

إظهار التوقيع
توقيع : ندى ام
#213

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

في انتظار البقية تسلمي
إظهار التوقيع
توقيع : ام التسابيح
#214

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رووووووووعة
إبدآآآآآآآآآآآآع × إبدآآآآآآآآآآآآع
معلش يدوب بقرأ الرواية عشان مشغولة بالمدرسة
بس وعد هدخل وقت م أقدر عشان أقراها

إظهار التوقيع
توقيع : hadeel tarek
#215

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

جميييييييييييييلة جدا كملي ياماجدة ايه الجمال والرومانسية دي حبيبتي تسلمي ياقمري
إظهار التوقيع
توقيع : لولو حبيب روحي
#216

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ينهار هو دااااااااااا الكلام والا فلا
ههههههههه
تسلمى يا قمر جزء مفرح وجمييييل

إظهار التوقيع
توقيع : Frawla
#217

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

يسلمووووويا عسل
إظهار التوقيع
توقيع : محبه لله
#218

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

روعة يسلمو الايادي انتي ليه ما تنزليها مرة وحدة يكون احسن اكيد كل البنات من رآآيي

إظهار التوقيع
توقيع : طُمُوحي الجنّة
#219

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تحفة يا جميل كملى بسرعة
إظهار التوقيع
توقيع : توتة واحلى بنوتة
#220

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

هو دة الكلام ولا بلاش
تسلم ايدك حببتى
مش عايزة اسمع سيرت عمها تانى بقى
خلينا فى حبهم وبس ههههههههههه
فى انتظارك حببتى

#221

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رووووووعة كملي حبيبتي
ايه الاحاسيس الجميلة دي
الحمد لله انو الاستاذ حازم جه يمكن يكون ليه دور في حل مشكلة نهال

بارك الله فيك

إظهار التوقيع
توقيع : رائعة
#222

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

بـدايـــة مُـوفَّـقـة إن شــاء الله
أسـلوبك رائع وسلس فى سرد القصة
فى إنتظار بقية الأجزاء

#223

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رووووووعة
إظهار التوقيع
توقيع : اللهم ارزقنى التقى
#224

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

نورتوني وأسعدتوني ربنا يسعدكم ويفرحكم

بينا ع الجزء الجديد

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#225

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الجزء التاسع



مرت الأيام جميلة على نهال وحازم بعض أن اعترفا بحبهما لبعضهما وكان يقضيان اوقاتا طويلة في المحادثات التليفونية وبين الأحيان يتقابلان في مكتبة الجامعة

قصت نهال لحازم ظروف حياتها هي وأختها وما مرتا به من أحداث وسبب عزلتهما والعيش بمفردهما
وتهديدات عمها باللحاق بهما ان لم يتنازلا عن القضية وقبول الزواج من رامي أو التنازل عن الميراث بأكمله ونسيان الأمر برمته

تعجب حازم من قسوة العم وسوء تصرفه وأسف لما لقيته الفتاتان من عناء الحياة بعد رغدها وترفها ووعدها انه سيكون لهما بمثابة جميع الأهل من رحل منهم ومن تخلى عن دوره في رعايتهما

حازم : إذن فأنتما مثل لآليء بلا أصداف

نهال : ماذا تقصد ؟

حازم : أنتما كاللؤلؤ غالي وثمين يعيش بين الصدفات التي تحميه وتحفظه من الأخطار والتهديدات وان خرجت اللآلئ من صدفاتها كانت في مهب الرياح عرضة لأي خطر أو تهديد
كذلك فعل بكم الأهل حينما تخلوا عن دورهم في حياتكما منهم من لم يكن الخيار بيده فرحل ومنهم مسير ومنهم من اختار التخلى والقسوة

نهال تسمع كلمات حازم وكأنما جسدت الوصف الصحيح لحالها هي وأختها وحبست دمعة كادت تسقط من عينيها حتى لا يتحول حب حازم لها إلى شفقة

نهال : الله كريم لا يتخلى عن خلقه

حازم : ونعم بالله .......اتسمحيلي أن أكون لكما بمثابة الصدفة التي تكن لآلئها.....من اليوم اعتبريني كل أهلك

نهال : هذا صار شعوري بالفعل منذ دخلت حياتي فكم أشعر بالدفء لوجودك بحياتي

حازم أمسك بيدي نهال يحتضنهما بكفيه في محبة وحنان

ظل حازم منذ معرفته بظروف نهال وندى يفكر كيف يساعدهما في الحصول على حقهما ويعيد إليهما الاستقرار والأمان
وأول شيء كان يخطر على باله هو أن يكون ارتباطهما بشكل رسمي يمكنه من التدخل في أمور حياتهما ومقابلة الأهل والتواصل معهم بشكل مقبول فطلب منها أن يقابل خالها ويتقدم إليه رسميا ترددت ريم باديء الأمر لخوفها من معرفة عمها بالأمر ولكن حازم طمأنها أنه بعد الارتباط الرسمي سيكون درع رسمي لحمايتها

نهال : لكني أخشى ان علم عمي بالأمر أن يجن جنونه ويحاول الانتقام منك لأنه يريدني أن أتزوج من ابنه وليس بشخص آخر

حازم : أرجوك كفاك تحملا لما فوق طاقتك ودعيني أتولى أمرك وحمايتك

لم يكن بامكان نهال رفض طلب حازم لأنها تتمنى الارتباط به فعلا وأنه أصبح بمثابه كل شيء بالنسبة لها... ولكن سمة شيء ما حدث

ذات يوم بينما نهال بالجامعة اتصلت بها أختها ندى
ندى : نهال حبيبتي لقد سبقتك الى المنزل وأعدت الطعام وأنا الآن سأخرج لأني وجدت عملا وسوف أقوم باستلامه اليوم

نهال : عمل ! أي عمل ولم لم تخبريني من قبل؟


ندى : حبيبتي أعلم كم تتحملين من أجلنا ولقد وجدت فرصة مناسبة للعمل كمشرفة في دار أيتام فترة مسائية بمرتب معقول وعندما أعود سوف أشرح لكي تفاصيل كل شيء لن أتأخر بإذن الله

نهال تفاجأت من كلام ندى ولكن لم تجد غي أن تنتظر عند عودتها لتخبرها بالتفاصيل
انتظرت نهال عودة ندى الى منتصف الليل ولكنها لم تعود إلى المنزل فاتصلت بها فوجدت هاتفها غير متاح مما زاد قلقها على أختها
فاتصلت بحازم وأخبرته بما حدث

حازم : ما اسم دار الأيتام ؟

نهال : لا أدري فلم تخبرني ندى بالتفاصيل كل ما قالته أنها ستخبرني بكل شيء عند عودتها

حازم : سأبحث عنها في جميع دور الأيتام بالإسكندرية وإذا عادت اتصلي بي

خرج حازم للبحث عن ندى في جميع دور الأيتام فلم يجد لها أثرا ولم يجد في أحدها زائرة أو موظفة استلمت العمل بهذا الاسم وظل في بحثه عنها حتى طلوع الشمس ولم يجدها ولم تعد ندى إلى المنزل مم جعله يشعر أن ندى في خطر وقد يكون أصابها مكروه

انهارت نهال من البكاء : أين تكون ندى ؟ فهي اخبرتني بأنها ذهبت لدار أيتام وانت تقول انها لم تذهب إلى أي دار أيتام هل أصابها مكروه في الطريق أم انها تعرضت لخدعة ........آآآآآآآآآه ياربي أين أنت يا ندى؟؟

حازم : اهدئي لنفكر كيف يمكننا البحث عنها

نهال : ربما يكون عمي اختطفها أو آذاها ونفذ تهديده لنا

حازم : إذا كان الأمر كذلك فسنتأكد ولكن إن كان هذا ما حدث بالفعل فهذا يعني أنه عرف مكانكما فلا يجب أن تبقين هنا ولن أطمئن لوجودك بمفردك

نهال بانهيار : لن اهدأ أو اطمئن قبل أن أرى ندى وأطمئن عليها

حازم : ارجوكي تمالكي بعض الشيء واحضري أغراضك وتعالي معي الآن
نهال : إلى أين؟

حازم : إلى منزلي فوالدتي سيدة طيبة وقد حدثتها عنك وتحبك قبل أن تراكي ستبقين هناك معها لأطمئن عليكي حتى نجد ندى أما أنا فلا تقلقي من وجودي فلن أكن هناك سأترك المنزل لكما وسأبقى بمكان آخر حتى يستقر كل شيء

نهال لم تجد أمامها غير أن توافق على هذا الحل فهي لن تطمئن وهي بمفردها فجهزت أغراضها وذهبت إلى منزل حازم

التي ما إن دخلت إلى منزلها وعلمت أنها نهال وقص لها حازم ما حدث إلا ورحبت بوجودها وضمتها إلى صدرها ضمة حانية أشعرتها بالطمأنينة والحنان الذي يشبه حنان الأم الذي افتقدته منذ سنوات
واعدت لها غرفة قريبة من غرفتها حتى تطمئن بوجودها أما حازم فبعد أن اطمأن على وجود نهال مع والدته جمع بعض أغراضه ليغادر
نهال أعطته مفتاح الشاليه الخاص بها هي وأختها ليقيم به هذه الفترة حتى تهدأ الأمور وتستقر


تتوقعوا ايه بعد كدة ممكن يحصل



تابعوني وانتظروني باذن الله


إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#226

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

كان نفسي القصة تكون رومانسية من أولها لآخرها عشان خاطركم بس الحياه مش كلها رومانسية بقى

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#227

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

لا بقا انتى لازم تعوضلنا الجزء بتاع امبارح وتنزلى جزء النهارده متسيبيناش كده يا رحيق اهئ اهئ
تسلمى يا قمر

إظهار التوقيع
توقيع : Frawla
#228

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق
كان نفسي القصة تكون رومانسية من أولها لآخرها عشان خاطركم بس الحياه مش كلها رومانسية بقى

كلامك مش مطمنى ربنا يستر
لو علينا عاوزينها رومانس x رومانس

إظهار التوقيع
توقيع : Frawla
#229

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frawla



كلامك مش مطمنى ربنا يستر
لو علينا عاوزينها رومانس x رومانس
اصل القصة مش رومانسية عشان كدة الرومانسي فيها مش كتير يعني
بس ليكي علي بعد كدة انزل لك قصة رومانسي 100 % 100 ان شاء الله

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#230

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

طبعا حبيبتى الحياة موش كلها رومانسبة
عجبنى كتيير توضيح حازم لمعنى لالىء بلا اصداف
تسلم ايديكى وتسلمى لنا يا مبدعتنا

إظهار التوقيع
توقيع : توتى 1
#231

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

روووووووووعه حلو الاكشن برده جميلة يارحيق كملي بقي بسررررررررررعه يلا
إظهار التوقيع
توقيع : لولو حبيب روحي
#232

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

اظن ان ندى خطفها عمها بس مش عارفه ايه ممكن يحصل ربنا يستر
إظهار التوقيع
توقيع : طم طم 2013
#233

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

انا حسيت ان هما في خطر ربنا يستر
#234

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تسلم ايدك يافنانة
إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22
#235

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

دية قصة يعنى لو خلتيها كلها رومانسية هتعوضينا عن الدنيا
بس انا خايفة على ندى كتيييييييير
ربنا يستر
فى انتظارك حببتى

#236

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

هههههههههههههه و الله ضحكتني ردود البنات كلهم يبحثوا عن الحب و الحبيب و انت دائما تمتعينهم بمثل هذي القصص ما شاء الله عليك مبدعة في الكتابة
إظهار التوقيع
توقيع : nesrine
#237

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

جميل ياقمر هي فعلا الحياه مش كلها رومانسيه ال95 % بؤس وقسوه وحزن و5% بس رومانسيه وحب ههههههه صح ولا لأ
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#238

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ايه يا ترى الي حصل لندى

ربنا يستر
كملي بسرررررعة ارجوووووكيييييي بس انا زعلانه لانك منبهتنيش للجزء ده دخلت صدفة لقيتك مكملة الجزء9

إظهار التوقيع
توقيع : رائعة
#239

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

منورات حبيباتي
إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#240

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

روعة احداث روعةبانتظارك طمنينا على ندى
إظهار التوقيع
توقيع : صمت الورود
#241

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ايوا كدا يا باشا يارومنسى
دلعنا دلع
هههههههههههه
يسلموووو يا عسل

إظهار التوقيع
توقيع : قصرالاحلام
#242

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

اااااااه ربنا يستر ومايكنش عمها هو السبب فى غيبها
شكل الواقع هيشتغل
ههه

إظهار التوقيع
توقيع : قصرالاحلام
#243

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

فى انتظارك يا قمر
إظهار التوقيع
توقيع : قصرالاحلام
#244

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رائعه جدا جدا
معلش انشغلت شويه بس بجد تحفه

#245

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

هههههههههههه
كل البنات عايزين رومانسيه وانا كنت فاكره نفسى لوحدى ههههه

#246

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

روعة يا رحيق وهتجنن عشان اشوف الى حصل بعد كده
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#247

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تسلمي يا جميل
إظهار التوقيع
توقيع : ام التسابيح
#248

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تححححححححفة
إظهار التوقيع
توقيع : توتة واحلى بنوتة
#249

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رووووووعه
إظهار التوقيع
توقيع : عبير مصطفى
#250

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

نورتوني يا بنات وفرحانة بردودكم قوي

تابعوني في الجزء الجديد

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#251

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الجزء العاشر




لم تذق نهال النوم بل كانت تراقب هاتفها لعل ندى تتصل بها وتطمئنها عليها بل كانت تتجول في أنحاء الغرفة ثم نظرت من زجاج النافذة حيث رأت حديقة واسعة تحيط بالمنزل بها حمام سباحة ذكرها بحديقة منزلهم بالقاهرة


هذا المشهد أعاد ذكريات كثيرة إلى ذاكرة نهال وما كنوا يقضيانه من أوقات سعيدة داخل منزلهم ....شعرت نهال بتشابه كبير بين منزل حازم ومنزلهم ودمعت عيناها لما آلمها من ذكريات وحزنها على أختها التي لاتعلم ماذا أصابها


أما حازم فكان يجوب أنحاء الإسكندرية ويمر بالمستشفيات عله يجد لها أثرا لكن دون جدوى


اتصل حازم بنهال ليطلب منها هاتف عمها والأستاذ جلال


اتصل حازم بالأستاذ جلال لاستشارته في الأم
ر

حازم : ألو ..أستاذ جلال المحامي ....أنا دكتور حازم ابو اليزيد دكتور

ومدرس بجامعة الإسكندرية ونهال طالبة من طالبات الجامعة عندي وقريبا سأتقدم لخطبتها بإذن الله


أستاذ جلال : أهلا وسهلا دكتور حازم


حازم : حدث أمرا وكنت أود منك المساعدة


جلال : تحت أمرك تفضل


قص له حازم ماحدث ثم .

حازم : نشك أن يكون العم خالد هو خاطف ندى


جلال : اعتقد أن الاحتمال ضعيف وان حدث بالفعل فالقانون لا يعاقب الوصي أو يتهمه بخطف القاصر الواقع تحت وصايته وهذا يعتمد على مدى علمه بتلك بالقوانين


حازم : دعنا نتجه نحو هذا الاتجاه ربما يكون هو الفاعل


جلال : إذن علينا الحذر فان كان لا يدري شيئا عن خطفها فقد يمكنه استغلال هذه النقطة ضدنا ولكن الموضوع يستحق المخاطرة فربما كل تأخير يعرض ندى للخطر...ثم استطرد قائلا ابق انت ونهال بعيدا وسوف أتبين أنا الأمر وأبلغك


حازم : شكرا أستاذ جلال


جلال : لا داعي للشكر فهما بناتي والأمر يهمني


انطلق جلال متجها إلى مكتب خالد بالشركة وقد راودته فكرة ذكية يتبين بها حقيقة الأمر دون الإفصاح عن مكان نهال وواقعة اختفاء ندى


خالد : أهلا بك أستاذ جلال .أظنك جئتني لتخبرني عن تنازلكم عن القضية


جلال : لا ليس بعد ...ولكني جئتك لأسألك أين بنات أخيك؟؟؟


خالد : ؟؟؟؟؟؟؟؟


جلال : منذ أن تركا منزل خالهما ولا أعلم أين هما هل اختطفتهما ؟؟


خالد :ههههه اختطفتهما !!!!!! وما حاجتي لخطفهما هل تراني زعيم عصابة ثم إن ندى لا زالت تحت وصايتي ويمكنني إحضارها بقوة الشرطة والقانون دون خطف أو خلافه والقانون في صفي يا ...يا متر جلال


خالد يستكمل حديثه

اسمع يا متر لقد أوشك صبري على النفاذ وحتى الآن لم استخدم أساليبا قاسية معهما لأنهما بنات أخي ولا زلت أتروي في أمرهما حتى يرتد أليهما عقلهما وإلا سيكون ردي غير ما تتوقعون جميعا وأنا أعلم أنك تعلم أين هما ولكنك تحتال علي ولن أسالك أين هما لأني لو أردت معرفة ماكنهما لعرفته فورا ولكن عليك أن تبلغهما أن صبري لن يطول كثيرا وعليهما أن يتراجعا عن القضية قبل الحكم فيها


جلال :إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك


ختم جلال لقاءه مع خالد بهذه العبارة ثم تركه وانصرف


بعدها اتصل بحازم ليؤكد له استبعاد خالد عن خطف ندى ويجب البحث في اتجاه آخر دون تباطؤ


ذهب حازم إلى صديقه الضابط نبيل بمكتبه ليستشيره بالأمر وبصحبته نهال


نبيل : أولا سنبلغ جميع نقاط شرطة الإسكندرية في حالة التوصل إليها إبلاغنا فورا

ثانيا يمكننا تعقبها من خلال هاتفها المحمول إذا كان به خاصية تتبع


حازم يسأل نهال أن كان هاتف ندى به هذه الخاصية أم لا فأخرجت نهال هاتفها وأجابت بنعم وان هاتف ندى هو نفس نوع هاتفها


تفحص نبيل الهاتف ثم اتصل بأحد مهندسي الكمبيوتر وبرامج الموبايل وعرض عليه الهاتف الذي أجابهم بإمكانية العثور على الهاتف ومعرفة مكانه


نهال : ولكن الهاتف غير متاح


المهندس مجدي : قد يكون تم نزع الشريحة منه وليس غلق الهاتف وفي هذه الحالة يمكننا تعقبه وعلينا التصرف سريعا قبل أن يتم العبث بالهاتف وتغيير برامجه فقد يكون الخاطف حاليا غافلا عن أمر الهاتف فعلينا التصرف سريعا



ممممممممم انتظروني بالتكملة باذن الله
وبلغوني بتوقعاتكم للأحداث يا قمرات
يللا وروني الأكشن



إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#252

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رووووووعه
إظهار التوقيع
توقيع : عبير مصطفى
#253

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

قصه مثيره فعلا
مينفعش تكمليها النهرده

#254

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

انا ماكنتش شوفت البارت التاسع

قريتهم الاتنين دلوقتى

روووووووعه

متتاخريش علينا يا قمرايه

#255

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ايه ده ده جزء صغير خالص مش هينفع كده
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#256

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

كبريه شويه ايه الشح ده ههه

رووووووووعة

إظهار التوقيع
توقيع : اللهم ارزقنى التقى
#257

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

هو احنا ما صدقنا نطمن على نهال تختفى ندى
يا ترى راحت فين قولى بسرعة بقى

#258

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

اهئ اهئ اهئ
احنا لحقنا
كدا بسرعه كدا
يسلمو يا قمر
اما التوقعات خلاص بح
هههههههههههه
كنت حاطه امل ان عمها اللى خطفها
كدا اتقيدت ضد مجهول
هههههههههه

إظهار التوقيع
توقيع : قصرالاحلام
#259

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ليه كده يارحيق حاولي تطولي الجزء 11 شوية احداث هايلة بانتظارك ياقمراية
إظهار التوقيع
توقيع : صمت الورود
#260

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رحيق لقد نفذ صبرى واحتمال صبرى ينتحر لو مكملتيش بسرعه وبجزء كبير
دم صبرى فى قربتك يا رحيق هههه

إظهار التوقيع
توقيع : Frawla
#261

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

بالتوفيق وفي انتظار البقية
إظهار التوقيع
توقيع : ام التسابيح
#262

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

اكشن اكشن ايه كده برضه دى وقفه خلينا نعرف ايه اللى حصل للبت ينفع كده يعنى
انا مش عارفه اتوقع بس حاسه ان اختفائها ده مفاجئه ومش عمها هوة اللى خطفها بس مش عارفه ايه اللى حصل
ربنا يستر والامر لله منتظراكى بس بحبحيها شويه ههههههه

#263

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frawla
رحيق لقد نفذ صبرى واحتمال صبرى ينتحر لو مكملتيش بسرعه وبجزء كبير
دم صبرى فى قربتك يا رحيق هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تصدقى انا اساسا بقرى الروايه وادور على ردك فيها
وربنا يستر على صبرى يا اختى


وانتى يا عسل خدى بالك من صبرى احسن البت خلااااااااص وصلت كده ههههههههه
جابت آخرها ههههه

#264

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

جميل اوى يالا بسرعة قوليلنا ندى فين
طالما عمها موش هو اللى خطفها يبقى اية اللى حصل لها ياترى

إظهار التوقيع
توقيع : توتى 1
#265

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تححححححححححفة
انا معرفش ايه الى ممكن يحصل بصراحة هههههههههه

إظهار التوقيع
توقيع : توتة واحلى بنوتة
#266

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ههههههههههههه مليش فى الاكشن ليه فى الرومانسية بس هههههه
مش عارفة افكر
على العموم فى انتظارك حببتى

#267

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تسلمي ياروحي كلك ذوق
لانك ارسلتي الروابط واسفه
لتاخري في قراءتهملظروف منعتني من الدخول
شكرا لك ياقمر بانتظارك

إظهار التوقيع
توقيع : ام عشتار
#268

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الف شكر حبيبتي يسلمو الايادي
إظهار التوقيع
توقيع : طُمُوحي الجنّة
#269

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ايه ده كده مينفعش خالص يعني جيتي في الامر الصعب وبعدين وقفتي ليييييه

لالالالالا لازم تكبري الجزء 11شوية انا خلاص في حافة الانهيار لالالالالازم اعرف فين ندى هولما مش عمها خطفها يبقى هي فيين هاااااااااااه


بسررررررررعة متتاخريش

إظهار التوقيع
توقيع : رائعة
#270

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

اكيييد بانتظارك سلمت يداكى ااااااااااائعة
إظهار التوقيع
توقيع : شيموو
#271

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

انا بقالى فترة طويلة مش بدخل ولكن روايتك جميلة جدا وممتعة حقا سلمتى وسلمت يداكى وهقرأها كلها مرة واحدةلانى كل مخلص جزء تاخدنى الاحداث للجزء اللى بعده رووووووووعة
إظهار التوقيع
توقيع : شيموو
#272

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تسلم الايادي ياغاليه
وفي انتظارك بشوق

إظهار التوقيع
توقيع : جويريه
#273

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

جميل حبيبتي
الاكشن عندك ههههه
في اتنظارك غاليتي

إظهار التوقيع
توقيع : nesrine
#274

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ههههههههه ردودكم ضحكتني قوي
ومعلش آسفة على تأخيري عليكم اصلي كنت بادور معاهم على ندى هههههههههه
وان شاء الله تطمنوا على ندى

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#275

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الجزء الحادي عشر




بدأ المهندس مجدي في تعقب الهاتف الذي تبين من خلال الأجهزة أنه بمنطقة بوسط الإسكندرية فقام بإبلاغ الضابط نبيل بما لتوصل إليه منمعلومات فبدأ نبيل بالتحرك فورا للتوصل إلى المكان
وبالفعل توصل إلى المنطقة فوجدها منطقة عامرة بالسكان والمباني الضخمة بحث فيها عن أي دار أيتام فلم يجد ثم بدأ البحث عن أي أشخاص يعملون بدار أيتام يقتنون بالمنطقة وكان البحث في غاية المشقة لكثرة المساكن وازدحام المنطقة بالسكان فقرر السؤال في كل مساكن المنطقة عله يجد خيط الوصول إلى ندى


في منزل حازم

نهال لا تهنأ بنوم أو أي شيء لقلقها على أختها
كانت تجلس هي وحازم في حديقة منزلهم

نهال ويملأ ملامحها الحزن والأسى : لا أدري ماذا يحدث !! ان لم يكن عمي هو خاطف ندى فمن اذن ؟؟ من يريد إيذاءنا ؟ نحن لا نعرف أحدا هنا ولم ندى لم ؟

حازم يمسك بيدها ويضمها بين يديه في حنو ثم يقول : اطمئني فبإذن الله سنجدها ونطمئن عليها في القريب العاجل إن نبيل ضابط ماهر ولن يدخر جهدا حتى يصل اليها

نهال : لن اطمئن إلا عندما تعود إلي بخير

حازم : ستعود ... ستعود بإذن الله

ثم اسند حازم ظهره على كرسيه وغرق في تفكير عميق وتملأ رأسه التساؤلات ترى لم اختطفت ندى ومن قام بخطفها ؟؟

بعد وقت طويل من البحث وجهد كبير من الضابط نبيل توصل إلى مسكن مغلق لسيدة بسؤاله للجيران وبواب العمارة تبين إنها كانت تعمل مديرة لدار أيتام ثم تقاعدت على المعاش وتسكن بمفردها في الشقة

نبيل يسأل أحد الجيران : وهل لها أبناء ؟

الجار : نعم ولكنهم يعملون جميعا بالخارج ولا يأتون إلا كل عام فترة قصيرة وعندما يعود أبنائها لا تبقى في هذه الشقة بل يأخذونها لتبقى معهم فترة أجازتهم ثم تعود هنا بعد سفرهم

نبيل : وهل أبنائها موجدون الآن ؟

الجار : لا ولكنها غير موجودة منذ يومان تقريبا

نبيل : وهل هي معتادة على مغادرة الشقة بين الحين والآخر؟

الجار : نادرا

نبيل :هل تعلم أين يمكن أن تكون؟

الجار : في الحقيقة لا أدري فهي سيدة منعزلة عن الجيران تقريبا ولا نعرف عنها شيئا إلا ما قلته لسيادتك
زوجة الجار تدخلت في الحوار : لكنها كانت هنا بالأمس فأنا رأيتها دخلت شقتها وبعد دقائق خرجت

نبيل : هل كان معها أحدا ؟

الزوجة : لا

نبيل: شكرا لكما ولكن إذا رآها أحدكم عليه إبلاغي فورا ثم أعطاهم رقم الهاتف وانصرف

شعر نبيل أن هذه السيدة لها علاقة بخطف ندى ولم يكتفي بانتظار اتصال الجار به ولكن أخذ يراقب العمارة فتره لحين عودة هذه السيدة ومراقبتها

مر يومان تقريبا والأمور كما هي عليه
نهال وحازم في قلق وترقب

نبيل يراقب ويتابع ويبحث عن ندى

وفي اليوم الثالث رأى نبيل سيدة تبدو في العقد السادس من عمرها تصعد العمارة فصعد وراءها فوجدها تدخل إلى الشقة ثم انتظر خروجها منها وبالفعل خرجت بعد فترة وجيزة خرجت بالفعل ومعها بعض الأغراض

تابعها نبيل وتعقبها نبيل حتى ركبت سيارة أجرة فانطلق وراءها بسيارته حتى وصلت إلى منطقة من مناطق الإسكندرية العامرة بالفيلات والمنازل العريقة على مسافات متباعدة ثم توقفت السيارة أما أحد هذه الفيلات ونزلت منها السيدة واتجهت إلى الداخل

توقف نبيل على بعد من الفيلا وأخذ يتابع السيدة حتى دخلت الفيلا

ثم دخل وراءها ليتفحص حديقة الفيلا من الداخل ويجوب أنحائها
شعر من تفحصه لحديقة الفيلا أنها شبه مهجورة وليس بها من يهتم بحديقتها أو يعمل بالخدمة فيها
اختبأ نبيل في جانب من حديقة الفيلا حتى حل المساء وأضيئت بعض الأنوار الخافتة ببعض الأماكن بالفيلا فتسلق على شجرة قريبة من أحد الغرف المضيئة ونظر من خلف زجاج النافذة حيث وجد السيدة تجلس على أريكة تقرأ بعض الصحف

ثم تسلل الى شباك الغرفة المجاورة لها حيث وجد ندى بالغرفة تجلس فوق أريكة تضم ركبتيها الى صدرها وتنظر حولها في كل مكان بالغرفة كمن يبحث عن منفذ للخروج

تأكد نبيل من وجود ندى بالمكان ومن خطف هذه السيدة لها

اتصل نبيل برئيس المباحث وطلب قوة لاقتحام الفيلا والقبض على السيدة
وبعد فترة وجيزة قدمت القوة وتم اقتحام الفيلا والقبض على السيدة وانقاذ ندى من محبسها
وفي القسم وبعد التحقيق مع السيدة ادعت فيها السيدة أنها والدة ندى وأن ندى فقدت منذ سنوات وهي لم تخطفها بل أعادتها إلى منزلها وبقيت معها حتى لا تفقد مرة أخرى



اهه رجعتها لكم بسرعة عشان متقلقوش عليها أكتر من كدة

الى اللقاء مع البقية ان شاء الله
يارب تصبروا علي لحد ما أخلص الرواية أنا حاسة اني لو قدامكم هتضربوني هههههههههه


إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#276

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

مبدعة ياقمر
إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22
#277

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ررررررروعة متبعاكي يا قمرررررر
إظهار التوقيع
توقيع : نجمةk
#278

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ياترى مين الست دى ؟؟

متتاخريش علينا بقا علشان هموت واعرف

ههههه فضوليه

#279

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تهت معاكى يا ندى بجد
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#280

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

:إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

الجملة دى فعلا معناها قوى جدااااااااااااااااا

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#281

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

انتى كده بتنقطينا يا رحيق
يختى كبرى الجزء شويه باين عليكى بخيله



اه لو قدامى لكنت




لكنت






لكنت

......











بستك
عالابداع دا يا قمر ههههههههههه
تسلمى

متتأخريش كده

إظهار التوقيع
توقيع : Frawla
#282

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

لا خااااااااالص انا هدبحك بس كملى يا اختى
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#283

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

جميل جدا
#284

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

راااااااائعة دائما كما عودتينا
اسلوبك مشوق وممتتع
بس كبرى الجزء شوية احسن اتفق مع البنات عليكى
فى انتظارك يا قمر

إظهار التوقيع
توقيع : ام سلمة
#285

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ههههههههه
لاء ان شاء الله مش هتوصل للضرب
بس لو كانت مارجعتش الجزء ده كنت هحرمك من المصروف
ههههههههههه
يسلمو ياقمر
فى انتظارك

إظهار التوقيع
توقيع : قصرالاحلام
#286

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ربنا ما يجيبش ضرب ولا حاجات وحشة اهدوا يا بنات
المهم اننا اطمنا على ندى وها نعرف حكاية الست دى اللى اكيد عندها حالة نفسية
تسلم ايدك يا رحوقة ومافيش ادامنا الا اننا نصبر ونستنى

إظهار التوقيع
توقيع : توتى 1
#287

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الحمد لله اطمنا عليها
بس بسرعه ماتتأخريش علينا
مبدعه كعادتك ياغاليه

إظهار التوقيع
توقيع : جويريه
#288

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رائعه يا قمر
إظهار التوقيع
توقيع : عبير مصطفى
#289

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

انت لو قددمى كنت قعت اعض فيكى لحد ما تكتبى كل القصه هههههههههههههه
إظهار التوقيع
توقيع : طم طم 2013
#290

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

حلو اوووووووووووى
فى انتظارك

#291

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تحححححححححححفة مستنياكى
إظهار التوقيع
توقيع : توتة واحلى بنوتة
#292

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

يا بخييييييييييييييلة

كبرى الجزء شوووووووووووية

رائع حبيبتى

إظهار التوقيع
توقيع : اللهم ارزقنى التقى
#293

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ياترى ليييه خطفتها العجوز المجنونة دي لييييييه متكبريش الجزء ايه البخل ده

لازم تكبري لجزء ولا هعمل عليكي بلاغ هههه

يلالالالالالالا مستنياكي ياقمر

إظهار التوقيع
توقيع : رائعة
#294

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ياسلام على الشغل الجميل يلا شدي حيلك حبيبتي بأنتظارك ياقمراية انتي
إظهار التوقيع
توقيع : صمت الورود
#295

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

كده برضه ده جزء صغنووون اوى
يلا يا عسل بقى متشوقيناش وتسيبينا كده
رجعتى البت تمى جميلك وكملى هههههههه

#296

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

هههههههههه والله انا مبطلتش ضحك وانا باقرا الردود فطستوني من الضحك
ربنا ميحرمنيش منكم والله من امبارح متضايقة عشان ابني تعبان بس النهاردة لما قريت كلامكم فرحت

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#297

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

والله برافو عليكى انك طمنتينا عليها بس اية الست دى هى مريضة نفسيا ولا اية ولا هى عايزة حد يسليها
ههه

#298

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الف سلامة على عمر حبيبي خدي بالك منه
وفي انتظارك ياحبي

رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
#299

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

المرة دي جايبة لكم جزء كبيييييير خالص وهو الجزء الأخير
يللا نتابع مع بعض

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#300

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الجزء الأخير




وفي القسم وبعد التحقيق مع السيدة ادعت فيها السيدة أنها والدة ندى وأن ندى فقدت منذ سنوات وهي لم تخطفها بل أعادتها إلى منزلها وبقيت معها حتى لا تفقد مرة أخرى


وبسؤال ندى التي قصت التفاصيل

ندى : منذ فترة وأنا ابحث عن فرصة عمل مناسبة ولا تتعارض مع مواعيد دراستي إلى أن وجدت إعلانا في جريدة عن الحاجة إلى مشرفة في دار أيتام فترة مسائية فذهبت إلى مقر دار الأيتام فوجدت الوظيفة قد تم شغلها وكانت هذه السيدة موجودة هناك حين كنت أسال عن الوظيفة وحال خروجي من الدار تبعتني وقالت لي أنها تعمل مديرة في دار أيتام وتريد موظفة لم أشك في كلامها لأنني رأيتها تتعامل مع موظفين الدار وكأنهم يعرفونها جيدا فذهبت معها إلى مكان الفيلا فأخبرتني أن هذا هو مسكنها والدار قريبة من مسكنها وطلبت مني أن أدخل معها إلى داخل الفيلا حتى تأتي ببعض الأغراض من الداخل فرفضت وقررت أن أنتظرها في حديقة الفيلا وقدمت لي عصيرا بعد أن شربته غبت عن الوعي وبعد أن أفقت وجدتني داخل الغرفة التي وجدتموني بها والأبواب والشبابيك موصدة لم أستطع الخروج ولم أجد حقيبتي ولا هاتفي وبعد مرور نحو ساعة دخلت علي هذه السيدة لتحدثني كما لو كانت تحدث ابنتها التي تركتها وهربت وتقول أنها وجدتني بعد أن ظلت تبحث عني سنوات وأنها لن تسمح لي أن أخرج فتقدني مرة أخرى ...حاولت أن أفهم لماذا هي تفعل هذا ولماذا تصر على أني ابنتها ولم أجد معها أي فائدة من الكلام

لم أجد أي وسيلة اتصال أو وسيلة للهرب أو أحدا استغيث به كي ينقذني


الضابط نبيل : هل كانت تسيء معاملتك أو بدا عليها شيء من الخلل العقلي ؟


ندى : أبدا كانت تعاملني بلطف إلا أنها كانت تحتجزني وتمنعني من الخروج ولم أشعر أنها مختلة عقليا ولكن حين تتحدث عن ابنتها تبدو إنسانة غريبة


تم التأكد من دار الأيتام التي كانت السيدة متواجدة بها أنها فعلا كانت تعمل مديرة هناك وتقاعدت لظروف مرضية نفسية وبين الحين والآخر تذهب إلى هناك لزيارة الفتيات والزملاء


كما تم تفتيش شقتها الموجودة بوسط البلد حيث تم العثور على حقيبة ندى وهاتفها المحمول

تم احتجاز السيدة وعرضها على طبيب أمراض عقلية وتبين إصابتها بحالة نفسية اثر وفاة ابنتها في حادث

وتم كذلك إخبار أبنائها والذين حضر أحدهم والذي أقر في التحقيقات بأن أخته توفيت منذ سنوات مم أدى إلى إصابة والدته بخلل عقلي وتم علاجها بعد أن اختطفت فتاة أخري منذ فترة وتم التصالح مع أهلها عندما تبينوا حقيقة مرض والدته إلا أنها عادت إليها مرة أخرى بسبب بقائها بمفردها لفترات طويلة

وتم تحويل المتهمة إلى مصحة نفسية للعلاج النفسي حيث تعهد ابنها بعلاجها ثم اصطحابها للحياة معه وعدم تركها تحيا بمفردها مرة أخرى


أما نهال وبعد أن عادت إليها أختها ضمتها إليها بقوة


نهال : كنت سأفقدك لا يمكنني أن أتحمل أن ينالك كل هذا بسبب عنادي وأنانيتي


ندى : لم تقولين هذا ؟ فأنت لم تفعلي شيئا من هذا إننا نكابد الصعاب سويا


نهال : لكن كل هذا بسببي لو كنت وافقت على طلب عمي الزواج من ابنه لكانت بقيت لنا حياتنا كما كانت ولم يستولى على بيتنا وميراثنا وما كنا لجأنا للحياة بمفردنا وعانينا مشقة الحياة والبحث عن عمل وما تعرضتي أنت لمثل ما حدث لك بالإضافة إلى ما يتوعده لنا عمنا إن لم نرضخ له ولرغبته بالتنازل عن القضية .. هذا تحذير لي ولك بأننا لا يمكن أن نستمر هكذا لا يمكننا الصمود ......... سوف اذهب إلى عمي وأوافق على زواجي من رامي وأتنازل عن القضية حتى يعود الاستقرار إلى حياتنا


ندى بذهول : لم أراكي بهذا الضعف من قبل يا نهال فأنا استمد قوتي من قوتك لم تخليت عن مبادئك وقيمك ؟ هل ستضحين بحياتك كلها من أجل الاستقرار ومن أين يأتي الاستقرار في بيت عمي وابنه الذي لم يحمنا وطردنا واستولى على ارثنا بالتزوير ..هل سيرحب باستلامك ميراث والدك ببساطة بعد أن استولى عليه بهذه الصورة ؟؟؟!!!!


نهال: فليذهب الميراث إلى الجحيم ولكن ما أريده هو الشعور بالأمان لي ولكي وراحة البال لحازم ...... لقد هاتفني عمك منذ قليل وابلغني انه علم بمكاننا وأننا مهما حاولنا الاختباء حتى ولو في جب فسوف يعرف وانه غير عاجز عن اللحاق بنا ولكنه منتظر لآخر فرصة لنا وهي بعد غد موعد إعادة النظر في القضية فان لم أتراجع فسيدمر حازم ....أسمعتي يا ندى انه يعلم بأمر حازم أيضا...... هل أضحي بكل من أحب من أجل مبادئي وثروتي وحياتي


ندى : وحازم هل ستتركينه ؟؟؟؟؟؟


نهال : أتركه أفضل من أن أعرضه للأذى ويحترق قلبي عليه هو أيضا فكان حازم محقا حين وصفنا (بلآليء بلا أصداف ) ....لا يمكننا الصمود في اتجاه الريح يا ندى


ندى : لكني لا أوافقك فأنت تلقين بنفسك إلى التهلكة وتضحين بحبك وبحازم ولن يعود إلينا الميراث


نهال : ارجوكي يا ندى لا تحاولي بإقناعي فلقد يأست ولن أتراجع





وما أن تسلم حازم الرسالة إلا وجن جنونه وحاول الاتصال بها مرارا وتكرارا فوجد هاتفها هي وندى مغلقا

فما كان منه إلا أن ينطلق خلفهما ويلحق بهما قبل أن يفقد نهال إلى الأبد


وفي طريقه اتصل حازم بالأستاذ جلال الذي ما أن علم بالأمر إلا وجن جنونه قائلا : إنها بمثابة من تنحتر يجب أن نمنعها


وسبقه الأستاذ جلال إلى مقر شركة خالد بيه حتى يستقبل نهال وندى قبل أن يدخلان الشركة ولكن أمرا ما غريبا كان يحدث بداخل الشركة ثم وجد سيارة الإسعاف تحمل خالد بيه وتنطلق به إلى المستشفى سأل موظف الأمن بالشركة فأخبره أن خالد بيه تلقى خبر مصرع زوجته وابنه رامي اثر تحطم الطائرة عند عودتهما من رحلتهما بباريس والأستاذ خالد أصيب بصدمة واغشي عليه وتم نقله إلى المستشفى

انطلق الأستاذ جلال خلف سيارة الإسعاف وهناك بالمستشفى وجد بعض الموظفين المقربين في مكتبه مرافقين له وعلم من الطبيب أن الصدمة أثرت عليه فأصابته بجلطة بالمخ ودخل في غيبوبة كاملة

جلس الأستاذ جلال على أقرب كرسي مجاور له وأخذ يهمهم بكلمات ويرددها ( لا حول ولاقوه إلا بالله ......اللهم لا شماتة )


بعد نحو ساعة وجد الأستاذ جلال نهال وندى أمامه بعد أن ذهبتا إلى الشركة وعلما بالأمر فتوجهتا إلى المستشفى

وجد عليهما علامات وتعبيرات ممتزجة من الذهول والحزن والحيرة ولكن الأستاذ جلال ضمهما إلى صدره ضمة أبوية حانية ليخفف عنهما ثم جلس الجميع في ترقب لتطورات حالة العم



علم الخال حسن بالخبر من وسائل الإعلام فانطلق سريعا إلى المستشفى وما أن وجد نهال وندى حتى اندفع نحوهما يحتضنهما ويأسف على ما أصابهما


الخال حسن بلهفة : نهال ندى بنات أختي آسف لما حدث لكما في غيابي لقد حاولت العثور عليكما دون جدوى لقد تركتما بيتي وأنتما في أشد الحاجة إلى وجودي بجواركم ...لا أدري كيف قضيتما الأشهر الماضية وماذا حدث لكما ...سامحوني ....سامحوني أشعر أنني مذنب في حقكما


ندى : هون عليك يا خالي نحن بخير


حسن : خير أي خير حبيبتي وأنا غير مطمئن عليكما


أظلت الجميع لحظات باكية امتزجت فيها دموعهم ومشاعرهم المختلطة بين الحزن واليأس وبين الفرح للقاء الأهل

قطعت هذه اللحظات كلمات الأستاذ جلال : هيا بنا يجب أن تستريحا من عناء السفر


نهال : إلى أين ؟


حسن : إلى بيت خالكما حبيباتي


نهال : لا يا خالي أرجوك


حسن : لن يضمكم غير بيتي من هذه اللحظة حتى تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي ويسترد كل ذي حق حقه


نهال : ولكن ..........


حسن : أنا وزوجة خالكما انفصلنا منذ علمي بما حدث وخروجكما من بيتي


نهال : لما يا خالي لما بالله عليك لا أحب أن يحدث هذا أبدا بسببنا وما ذنب أبنائك يعيشون بعيدا عن أحد والديهم..أرجوك لا تجعلنا سببا في خراب بيتك أرجوك ردها إن كنت تحب بنات أخيك


حسن : إذا سامحتموها فقط سأردها فرجوعها للبيت ولي مرهون على تسامحكم معي ومعها


نهال وندى في قول واحد : سامحناها يا خالي


ذهبت الفتاتان مع خالهما لمصالحة زوجته وردها إلى عصمته وعودتها إلى البيت وذهب الجميع إلى منزل الخال وقد غمر الجميع جو من الراحة لما حدث واستقر الجميع في حياة هادئة في منزل الخال حسن

حازم عند وصوله وعلمه بالحدث ذهب هو والأستاذ جلال إلى بيت الخال حسن ليعزيهم لوفاة رامي ووالدته والإعلان عن رغبته في خطبة نهال وإتمام الزواج حينما تتحسن الظروف وذهب معهم للاطمئنان على حال العم خالد بيه بالمستشفى


بعد عدة أيام تم النطق بالحكم في القضية وقد تبين تزوير الأوراق وتم الحكم باسترداد الإرث الذي سلبه العم خالد إلى مستحقيه ( نهال وندى ) وتم نقل الوصاية على ندى إلى خالها حسن

أما العم خالد فقد أصابته الجلطة بشلل تام في أعضاءه وخرج من المستشفى موضوعا على كرسي متحرك لا يقوى على الحركة أو الكلام أو التصرف في أي شيء


بعدها انتقلت نهال وندى إلى فيلتهم واستلمت نهال ارثها ثم نقلت نهال أوراقها مرة أخرى إلى القاهرة حيث استقرت هي وأختها بجامعة القاهرة من جديد وكانتا ترعيان عمهما في مرضه وتباشر نهال الإشراف على الشركات ووكلت الأستاذ جلال لمعونتها في إدارة الشركات



حازم كان يتردد دوما إلى القاهرة للاطمئنان على خطيبته وأختها لحين إتمام الزفاف


أما ندى فقد تعرفت على الضابط نبيل الذي كان يحقق في واقعة خطفها والذي ابدي إعجابه بها وكان يتحين الفرص للسفر لرؤيتها في الجامعة حتى تقدم لخطبتها من خالها كان نبيل هو سبب دخول السعادة إلى حياة وقلب ندى من جديد



انتهى العام الدراسي وتخرجت نهال وتمت خطبتها هي وندى في حفل رائع في أرقى وأجمل قاعات الأفراح بالقاهرة وكانتا كلؤلؤتين تتألقان بضيائهما الباهر


مضت فترة وكانت حالة العم الصحية والنفسية تزداد تدهورا وسوءا وتم نقله للمستشفى ومضت أيام حتى توفي العم بالمستشفى بعد صراع مع المرض

ثم انتقلت الثروة بكاملها للفتاتين وبعد مرور عام تقريبا

كانت نهال أنشأت مقرا جديدا للشركات بالإسكندرية استعدادا لانتقالها هي وأختها للحياة هناك

أما ندى فقد أتمت عامها الحادي والعشرون وتسلمت أيضا ميراثها ونقلت أوراقها إلى جامعة الإسكندرية لاستكمال دراستها هناك


وتركت الفتاتين الشركات الموجودة بالقاهرة تحت إدارة الأستاذ جلال وخالها حسن

وكما احتفلت الفتاتان بخطبتهما أيضا تم الزفاف للفتاتين سويا في أكبر وأجمل قاعات الزفاف بالإسكندرية حيث تألقت كل منهما بفستان الزفاف الأبيض المرصع بحبات من الماس واللؤلؤ الذي يعلو الصدر ويتناثر على كامل الفستان وتحمل كل منهما باقة من الورد الأبيض اللؤلئي فكانت كل منهما كالماسة المتلألئة

وخرجت كل منهما من جانب من جنبات القاعة كما لو كانت حورية تخرج من البحر يستقبلها عريسها ويتلقى يداها ليصطحبها إلى أريكة العروسين المكسوة بالأقمشة الحريرية وتحفها الشموع من الجوانب

انتهت ليلتهما السعيدة وهنأت كل منهما برفقة حبيبها وانطلق العرسان لقضاء شهر العسل في أجمل بقاع الأرض يرتشفون من رحيق الحب وسعادته ووجدت كل لؤلؤة منهما الصدفة التي ستحيا بداخلها مدى الحياة







تمت بحمد الله

ارجو تكون الرواية عجبتكم وهتوحشوووووني وهتوحشني اللمة الحلوة دي

الى اللقاء يا قمرات عدلات باذن الله



إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#301

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

روووووووووووعه

رووووووووعه

روووووووعه حبيبتى

تسلم ايدك وعنيك

ربنا يسعدك يا قمر

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#302

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

جميلة اوى بجد استمتعت اوى معاكى وياريت متغبيش علينا بقصة حلوة تانية ياقمر
إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22
#303

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

سبحان الله يمهل ولا يهمل

النهايه حلوه اوووووى

عجبتنى جدااا

تسلمى يارب وتسلم ايديكى الحلووووين

متتاخريش علينا بقا

مستنين الروايه الجايه على احر من الجمر

ماتتاخريش علينا


#304

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الف شكر يسلمو الايادي بس لازم فيه بديل عشان لمتنا هذه احنا مستنين اصدراتك قريبا
إظهار التوقيع
توقيع : طُمُوحي الجنّة
#305

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الف شكر يسلمو الايادي بس لازم فيه بديل عشان لمتنا هذه احنا مستنين اصدراتك قريبا

إظهار التوقيع
توقيع : طُمُوحي الجنّة
#306

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ووووووواووووووووووو رواية هايلة بجد
يلا عاوزين روايات تانية بقى ومستنيين ابداع تانى من ابداعاتك يا قمر

إظهار التوقيع
توقيع : توتة واحلى بنوتة
#307

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

روووووووووعه
تسلم ايدك بجد يا رحيق
كتاباتك رائعه
بانتظار جديدك

إظهار التوقيع
توقيع : الـمـتـألـقـة
#308

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

نهايه رائعه لكاتبه اروع
تسلم ايدك حبيبتي

إظهار التوقيع
توقيع : جويريه
#309

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

رائع ياقمر
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#310

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

نهاية جميلة وقصة رائعة تسلم ايدك وعنيكى وفى انتظار القصة القادمة باذن الله
إظهار التوقيع
توقيع : zozoweza
#311

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

لكل ظالم نهايه
اللهم لا شماته
يسلمو يا قمر
عشت قصه حقيقيه بجد
فى انتظار ابداعاتك

إظهار التوقيع
توقيع : قصرالاحلام
#312

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

كتبتي فأبدعتي مبروك علينا روايتك الجميلة التي امتعتنا واثلجت قلوبنا احداثها


بأنتظار احلى واجمل رحيق برواية جديدة والف سلامة لابنك رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )




رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

إظهار التوقيع
توقيع : صمت الورود
#313

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

امتعتينا بالنهايه السعيده
يارب فرحنا جميعا
والله زعلانه انها خلصت
يلا بقا شدى حيلك واكتبلنا روايه كمان
اسلوبك رااااااااااائع يا قمر

إظهار التوقيع
توقيع : Frawla
#314

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تحفة و روعة ننتضر جديدك يا قمر
إظهار التوقيع
توقيع : نجمةk
#315

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

تسلمي يا جميلة وبالتوفيق وفي انتظار الجديد
إظهار التوقيع
توقيع : ام التسابيح
#316

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

روايتك حلوة واحلى ما فيها النهايه جميله جدا
اتلم شمل البنات مع رجاله يصونوهم
وربنا انتقم لهم من عمهم الظالم ده
وكسبوا كل حاجه رررررررررروعه اباعك مميز وفى انتظار جديدك دايما
ومتتأخريش علينا فى روايه جديده
الروايه تحسيها كأنها احداث حقيقيه فعلا وبتحصل حوالينا
ابدعتى وسلمت الايادى على طرحك الرائع والمميز
مبررروك النهايه

#317

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الحمد لله نهاية سعيدة وجميلة
دة غير اسلوبك الرائع
تسلمى اناملك


#318

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

ووجدت كل لؤلؤة منهما الصدفة التي ستحيا بداخلها مدى الحياة

كنت هقولها
اجمل نهايه واللهم لاشماته فى الظالم
احسنتى يا رحيقانت كاتبه مبدعه
الفسلامه على ابنك ربنا يباركلك فيه
مستنياكى فى روايه تانيه اوعى تتاخرى


إظهار التوقيع
توقيع : طم طم 2013
#319

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

نورتوني كلكم حبيباتي واسعدتوني بردودكم وتفاعلكم وربنا ميحرمنيش منكم وان شاء الله ألقاكم على خير
إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#320

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

نهاية رائعة
تسلم ايدك حبيبتى ومستنينك فى رواية جديدة ان شاء الله

إظهار التوقيع
توقيع : توتى 1
#321

افتراضي رد: لآلئ بلا أصداف ( روايه بقلمي )

الله الله الله عليكي يا مبدعه
روووووووعه النهاية
بحييكي من قلبي
وبشكرك على الرابط اللي بتبعتيهولي كل مابتكتبي جزء رغم غيابي
براااااااااافو براااااااااافو عليكي وفي انتظار تحفة جديدة من التحف اللي بتمتعينا بيهم
تحياتي jira



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
لا لن نتظر علامات القيامة لولو حبيب روحي الحملات الدعوية
روايه الحب الضائع بقلمي كامله حياه الروح 5 أقلام عدلات الذهبية
روايه موعد بلا ميعاد #بقلمى وغارت الحوراء أقلام عدلات الذهبية
روايه الحب الضائع بقلمي حياه الروح 5 أقلام عدلات الذهبية
الفتاة بلا حياء... كالوردة بلا رائحة خديجة فى قلبى المنتدي الاسلامي العام


الساعة الآن 07:36 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل