في المقهى
حط كوب القهوة وهو يناظر الجوال بحضنه
ناصر ناظر بتركي سرحان ومو معه : مدري وش اقول سويت الي يقوله ضميرك
تركي ويحط يده خلف راسه : البنت هاديه حيل لكن في مشكله انها ماتحل لي ومقدر اقعد معها اكثر من كذا والطامه عاد تحسبني زوجها
ناصر بتفكير : حيرتني
تركي بملل : فكرت احطها بااي مكان لكن تبين لي ان قصتها قصه وانا مو مخليها هي محتاجتني اكثر من قبل
ناصر يضرب كف بكف : لااستخف اخوي لاتحتك فيها كثير
تركي وهو يدق عليها : بتطمن ورجع لك
واتصل عليها اكثر من مره ولاترد
ضغط على جوال وبدا جبينه يعرق : ردي عاد
تركي اتجهه لناصر بعصبيه واخذ مفاتيحه : بروح اشوف ليه ماترد اخاف جاها شي
ناصر يهديه : انت هد ولاتكبرها مو جايها شي
وراح مطنش نداء خويه
ناصر بهمس : الله يكون بعونك ورطت نفسك
اما تركي مشاعره مختلطه خوف ومعصب مايدري وش يسوي بغا يسوي حادث وقطع اكثر من اشاره
وقف عند العمارة بسرعه ومااقفل سيارته
دخل الشقه ع عجله شاف الجوال ع الطاوله والبيت هادي
مسك الجوال مااحس الا هو يركض لغرفتها يحسب اغماء عليها
فتح الباب لقاها لامه نفسها ومتكوره جنب السرير على الارض انحنى لها ومسك اعصابه وبحنيه : شفيك ليه ماتردين علي
قاطعته بقهر : ماببببي ارررد
تركي تغيرت تعابير وجهه وبدا يغلي من داخل رما الجوال ع الجدار وتكسسر صرخ بغضب : تتعاااندين كيفك هو انا مااشتغل عندك فااهمه
ردت عليه بنفس مستوى صراخه : ماطلب منك شي الا انك تعلمني من انا وصديتني
تركي حسس انه مخنوق وانفاسه تتسارع : تبين تعرفين أسالي نفسك انا مااعرفك ولا ابي كل الحكايه اني لقيتك مرميه وشفقت عليك وانتي لاااحساس ولا ضمير
وعطاها ظهره بيطلع
استوقف صوتها : عيد ماسمعت
وتركي ساكت ماعنده رد
وصرخت: يعني صدقق ياحقيييررر ياكلب - وصارت تضرب ظهره
انت مو محرم لي كيف تقول زوجكك تكذب الكذبه وتصدقها وتدخل ولا كانك مسوي شي
تركي استفزته بكلامها ومسكها من رقبتها : يما بنات رمو نفسهم علي كل وحده ازين من الثانيه تجيينن انني الي معرف وين ارضك تعلمين الاخلاق والاصول كلمه ورد غطاها ياتقعدين باادبك مو انا اقطع راحتي عشانك وجلس مقابل وجهك عشان وحده ماهما الا العناد
كمل بسخريه : لو حقير استغليت ضعفك امس بس حسافه مايثمر فيك
ورماها ع سريرها وطلع وهي قطعت نفسها صياااح وهي تعيد كلامه وقشعر بدنها وهي تفكر انها خسرت املها الوحيد للامان
اما هوا دخل سيارته ورما نفسه وتصل ع ناصر ولا هو قادر يتنفس يحس انه مكتوم : وينكك تكلم
ناصر : انا مااخذ تكسي نسيتني ياخي
تركي بضجر : تعال بسرعه لاتتكلم واجد
ناصربقلق : شفيه صوتك وينك
تركي بتعب : قدام العمارة
كلها دقايق ناصر عنده وتبادلوا الاماكن
ناصر مكان السايق : مجنون اخليك تسوق
تركي مغمض عيونه : ممكن تسكت
ناصر يهز راسه : خذ غفوة ع مانصل شقة سعد اقعد معنا مافي روحه لها
تركي بتعب : زين زين
ناصر توقع الرفض لكن وافق
فتح سعد الباب : تركي؟؟
تركي سفهه وتجهه لغرفة ناصر ورما نفسه ع السرير ونام
ناصر حط يده ع كتف سعد: تعبان شوي
سعد يلتفت له : شكله موب ناوي يتغدا
ناصر : اي
الا تذكر : ها غطيت غيابي
سعد بضحكه : هذا همك اي غطيت عليك وامورك زينه
ناصر ياخذ نفس : ريحتني ياشيخ
أبطــــــــــالي
(نـــــــاصر):
عمره 26 خويي تركي من كانوا بالابتدائي خبل بمعنى الكلمه ودايم يطلع تركي من الهدوء الي هو فيه ومااخذ عليه من سنين وهو متوظف مع تركي وبيجمع فلووس عشان يتزوج
( ســــــعد):
عمره24 خويهم وعلاقتهم زينه معه لكن تتخللها فجوات وتعرفوا عليه بالدوام
(مــــــاجد) :
عمره 27اكبر منهم بسنه تعرفوا عليه ممن اولى ثنوي واخذ على جوهم
وبيننهم ميانه بنعرفه اكثر بعدين
.
.
.
بالنسبه لتركي اخذ له نومه مااحس ع نفسه الا هو قايم في منتصف الليل
ناظر ساعته بفجعه : الصصصلاة الله يهديك ياناصر ((قام توضى وصلى فروضه
طلع لقى ناصر ع الاب ويشتغل
تخصر بطريقه
مضحكه : اشوفك صاحى وراه ماقومتني اصلي
ناصر يناظر لاب وهو يكتب : اي الكلام سهل عليك كل شوي داخل اصارخ وانت ولا سأل رافض تقوم
تركي جلس على الكنبه : ها بقيت لي عشاء ولا بلعته كله
ناصر ضحك عليه : فيه خير خذ الي تبي من المطبخ
تركي وقف فجاءة وضرب راسه: البنت
ناصر بملل: خلها بعد الي صار مفروض ماتروح
تركي اتجهه للمطبخ اخذ اكياس العشاء وناظر ناصر بضحكه: اخليها تموت
ناصر بشك : رجاااال
تركي يمثل ببرائه : بس اوصله ورد
ناصر ابتسم : تبي تشوفها
تركي بنظرة حاده : البنت ممكن ماتغدت ولا تعشت وانت مسوي ت
نكت
وطلع وقفل الباب وراه
ناصر وهو يثاوب : يطيب قلبك ياتريك المشكله محد يعرفك الا انا
وصل شقته وتردد ودخل كان الجو هادي والبيت بارد وصارخ : يابنت الناس وينك ترى عشاك بالطاوله انا طالع الحين
قرب من غرفتها وحط اذنه مااسسمع شي : اجل نايمه.
حط التكيف ع التدفئه وطلع
طلع وكله امل انه يلقى فكره تساعدها وصار يلف بالاحياء القريبه منه
شد انتبه ظل بنت وقدامها ولد باين انه يتحرش فيه هنا جن جنونه
تنهد : ياللله صباح خير
وقف جنبهم والدنيا ظلام اما هي تراجعت للخلف ودعست عبايتها وطاحت وفيها
الصيحه تحسبه خويه
جا تركي سحب الولد: لعنبوا دراك رجال انت
الولد ابتسم بسنونه الصفراء : لاتزعل انا اول بعدين انت
وهي بدت تبكي وتشهقق
تركي عصب ملامحه حاده : تبي تجرب
الولد بسخريه : لاتصيير طماع
تركي يشمر كم ثوبه : لالا ابد من قالك بتوصى فيك. وبدا يضرب الولد
الولد وجهه له لكمه في فمه ونزفت شفايفه
وتركي ماخلا فيه عرق صاحي طقه لمن طلع الي بقلبه ورتاح
التفت بغضب وهو مو شايفها : انتي امشي معي
انصاعت له وركبت وحرك وهو يناظر الطريق : وين بيتكم
بحزن : مدري
تركي بهدوء : يعني شلون أقطك هنا ولا
البنت شهقت : تررركي
اخذ بريك سريع التفت لها : مستحيييل
صرخ عليها : مجننووونه انني وش مطلعك شفتي الساعه كم
البنت بدت تصيح : طلعت ادورك خفت عليك والله من الصبح استناك ولارجعت
تركي يهدي اعصابه : بزر عندك انا ليش تطلعين
وهي مستمره ومغطيه وجهها بكفوفها: لانك طلعت زعلان والله اسفه موب قصدي خلاص بروح اي مكان بس ماتترك بيتك اصلا وش بستفيد وانت مو فيه حتى لو قعدت لحاالي مااحس بالامان
تركي تكتف : يومك قلقتي دقي علي
ردت بتردد : اذا نسيت كسرت الجوال
جا بيمد ايده يمسح دموعها وتراجع بسرعه
ومد يده للمقعد الخلفي وسحب كرتون المناديل : خذي امسحي دموعك
اخذته من ولازالت تشهقق : ششكرا ع كل شي
تركي بهبال : عفوا على كل شي
وصلوا ونزلوا ثنينهم مع بعض وهم ساكتين
فتح الباب وهي دخلت ركض للمطبخ رما نفسه ع الكنيه وغمض عيونه
بتفكير: تدور رجال طول بعرض
فجاااءه صررخ:اخخخخخ بارررررررد
توسعت عيونه ششافها وهي حاطه ثلجه ع شفاته
غمض عيونه : اقلها نبهيني اخترعت
تكلمت بزعل:انت ماتشوف جرحك
تركي ابتسم : شرايك بعد طالع من هوشه
بضحكه: تصدق كنت بطل والله رحمته