أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي نورهان . الم . صبر. شفااء

السلام عليكم




بسم الله
نبدا بصلاة على نبي الله محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام
تبدا قصتي بقصة فتاة كانت صغيرة تلعب تمرح متلها متل اي بنت في عمرها الا ان بلغت سن 6سنوات كانت الفاجعة اعظم حيت تعرضعت لبنت لحادث سير قاتل نقلت البنت الى مستشفى المدينة لانها كانت في حالة خطيرة جدا دخلت على اثرها انعاش مدة زمنية
لما خرج دكتور من الانعاش بعد معايناتها طلب من الوالد يوقع على اوراق لبتر رجل البنت اي قطها او اخراج البنت من المشفى واخدها لمشفى اخر لعلاجها لكن ادا اخدت البنت من المشفى راح تموت قرر اب واخد البنت بدموع غزيرة لانها كانت عزيزة عليه
المهم كانت اخدها وكانت الله معها حيت لم يقطع رجها وساهمو في اشفائها لكن شفيت باعاقة مؤقتة و بعدما ظلت الشهر ونصف في مشفى اجى صاحب الحادث ليطلب العفوو لكن فات اللاوان لانه جاء متاخرا لطلب العفوو
فاتت الايام وكبرت البنت لكن لبنت في عمر زهور كان لازم تلعب وتمرح كاي بنت لكن البنت لا كبرت وكبر عقلها وتغيرت بسبب حادثة التي ولدت لها ازمة نفسية جعلتها تهرب من العالم لتكون في مكان ضييق تحب عن مكان لا يراها فيه اي احدا اصبحت منالبيت الى المدرسة
اصبحت مسؤولة عن عائلة وبتقربها من الله ودعائها كانت البنت داات امل وتفائل لو ترى الى وجهاا لاتصدق انها بنت معاقة لانها متفائلة جداا على رغم من معاناتها مع المجتمع الدي لا يرحم وتعرضها الى مختلف اهانات من قبل المجتمع على رغم من دلك فكانت بنت رزينة دات اخلاق العالية حتى كبرت بنت متلما قال لها طبيب حتى تبلغي سن 20سنة اعملي عمليات جراحية اخرى حتى تشفى
ذهبت البنت الى جميع اطبااء و انتم تعرفون مادا قال ليست ناجحة تخيلوو معي البنت كانت تتامل حتى تعيش متل اي بنت لكن الاقدار تقول لا البنت لم تفقد امل هي تعرف ان الله معها لمادا تخاف على رغم من معاناتها وبكائها الشديد كل ليلة بدون علم عائلتها حتى لا يرون بكائها
مرت الايام الا ان تعرضت البنت اللى اهانة كبيرة من اغلى ناس عندها وهي صدقتها بحيت اهانتها بشتى طرق السب والبنت توجعت وعادت الى البيت كان وقت صلاة العصر خرت الى الله ساجدة باكية داعية ليلة كاملة وهي تدعي وتبكي
وفي غد راحت للجامعة تدرس عادي وكانو ماحدث اي شي بعد مرور 3ايام بضبط يومجمعة اجلى احد اقاربها يقول وجدت لكي طبيب درس في خارج وممتاز لازم تدهبي اليه البنت فرحت لكن فرحتها لم تتكتمل قالت متل اي طبيب نفس كلام ونفس نسبة نجاح
لما دخلت اليه متفائلة مستغربة منه لصغر سنه وكيف سوف يجريها اول كلمة قالها انو شفاء بيدي الله تدكرت انو الله استجاب لدعاءها ففرحت وقبلت على رغم من نسبة نجاح 20بمئة
عملت البنت العملية ونجحت عملية على رغم من اوجاع التي وقعت بعد العملية من اثارها الا انها تحملت ولم تظهر اي شيء لانها قالت الله استجاب لدعائي لمادا اتدمر .
تحملت بنت اشد عداب و الالام لكن الحمد لله لقد شافها الله مؤقتا بعد مرور 17سنة من اوجاع والم
اتمنى ان تعجبكم فقط انا اردت ان اشارككم بها لاني تاثرت بها و تغرت بتقربها الى الله بعد معانات .



#2

افتراضي رد: نورهان . الم . صبر. شفااء

بجد حلوة واتمنى اكون صبورا زيها كدا
واحلى تقييم لاحلى صرصور

#3

افتراضي رد: نورهان . الم . صبر. شفااء


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الحب ما قتل
بجد حلوة واتمنى اكون صبورا زيها كدا
واحلى تقييم لاحلى صرصور
تسلمي



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ماهو الم العصعص بعد الولادة للحامل وعلاجه لولو حبيب روحي مرحلة الحمل والولاده
الم المعدة , طرق التغلب على الم المعده, ماهى طرق التغلب على الم المعده ريموووو الطب البديل
الم الاسنان,وجع الاسنان,تسوس الاسنان ريموووو العيادة الطبية
مسجات صبر رسائل صبر اجمل الرسائل 2025 هبه شلبي رسائل وتوبيكات
افتراضيآلام الاسنان ، علاج الم الاسنان ، الم الضرس ،آلام الضرس هبة الرحمان2 العيادة الطبية


الساعة الآن 09:32 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل