رد: روايه غضب وإنتقام طفلة الكاتبه شــيــخة بــطبــعي
روايه غضب وإنتقام طفلة
*البارت الثاني*
*بس قبل المفارق ودي أسأل سؤال دام ما تفهمين الحب وش تفهمين ؟!*
لتين بدون سابق انذار صارت تبكي وتشاهق الشاب صكر الباب ونزل للتين
الشاب(فارس)جلس على ركبته عند لتين:ايش فيك يابنت الناس ليش تبكين
لتين وقفت بكى و ناظرته ببرود ولفت نظرها عنه:مين انت
فارس كان خاااق وهو يناظر عيونها
لتين:اقولك مين انت وايش تسوي هنا
فارس حك راسه باحراج:انتي اللي ايش تسوين بمرسمي
لتين:طيب ايش تبغى
فارس:ولا شي بس كنت ابغا ارسم. ودخلت ولقيتك هنا
لتين ناظرته ببراءة:بليز اخويا ممكن تخرجني من هنا
فارس:مو قبل ماتقوليلي ليش انتي هنا .... وناظر فيه عيونها ارتبك وحاول يخفي ارتباكه وكمل كلامه وليش كنتي تبكين
لتين ارتبكت من نظراته قالت بنفسها: رح اصرف هالخبل ماابيه يشفق علي مارح اقوله بشي
فارس:هيه يابنت
لتين:لي اسم
فارس:اجل ايش اسمك
لتين: ماعليك
فارس بتهديد:تكلمي بادب ولا مابنزلك من هنا
لتين بابتسامه مزيفه:سوووري بس كنت امزح معك
فارس:طيب ياااحلوه قولي لي ايش جابك هنا
لتين:ترا انا بنت ناس واصول مو تقعد تتغزل فيني كذا
فارس تجاهل كلامها وقال بهيام:تصدقين
لتين باستغراب:ايش
فارس:ماعمري شفت عيون يسحرن مثل عـــيونك ابد
لتين استحت بس حبت توقفه عند حده قربت منه وناظرت في عيونه مباشره فارس ارتببك بقوووه من قربها لتين ظربته بغبظتها على جبهته
لتين بضحكه:شله الخوف هذا كله معقوله ضربتي كانت قويه
فاارس بحالميه:اااااه يالبيه هالضحكه
لتين ماعجبها الوضع بس حبت تلطف الجو شويه بينهم علشان يساعدها تخرج:هيه يالاخو
فارس حس على نفسه:اسمي فارس
لتين:اوك يا اخ فارس رح تخرجني الحين ولا لا
فارس بجديه:قلت بخرجك بس اول اعرف ايش جابك هنا
لتين سكتت وناظرت للسقف وبعدين ناظرت فيه بعيون بريئة
فارس بضحكه: شكلك يحزن خلاص بخرجك
لتين نقزت:صدق
فارس:اي بس بشرط
لتين بملل:ايش شرطك
فارس:اعطيني رقمك وبحاول اساعدك بكل اللي تبغيه
لتين:اوك بما انه مافيه احد لي رح اعتبرك اخوي الكبير
فارس:امممم اعتبريني اللي تبي وانا بكون معك متى ما احتجتي
اعطته لتين رقمها واخذت رقمه
لتين:طيب ممكن تقولي اسم ابوك ايش
فارس:اسمه هشام ليش تسالي
لتين:لا فيه شي اسال عن اخوي
فارس قلب نظره بالمستودع يحسه انه ماعجبته هالكلمه ومايدري ليش ناظر اللوحه اللي رسمتها لتين
لف لها وقال بدهشه:انتي اللي رسمتيها
لتين بابتسامه غصب عنها تظهرها:اي
فارس رجع يدقق بالوحه لين وصل للتوقيع ابتسم
فارس:اسمك لتين
لتين:ايه. ... والحين بامكانك تعتبرني اختك وانا رح اعتبرك اخوي
فارس يصرف:ايش سر هالوحه
لتين نزلت عيونها للارض وصارت دموعها تنزل
فارس خاف وقرب منها:ايش فيك لتين
لتين:انا فقدت كل اهلي اليوم
فارس مافهم عليها:ممكن تقوليلي قصتك
لتين حست وقالت بنفسها: مارح اقوله عن اللي سواه ابوه فيني وفي اهلي ورح استغل كلشي لصالحي لين يوثق فيني
لتين بحزن:مااحب اتكلم عن هذا الشي
فارس قرب منها:عيونك حلوه يوم تبكين بس الدموع مو لايقه عليك يلا امسي دموعك عشاني مو قلتي اني اخوك لازم تسمعي كلامي
لتين ابتسمت من بين دموعها:اوك
فارس:يلا علشان اخرجك من هنا
لتين ابتسمت بفرح بس مالحقت تفرح الا وانفتح والباب
ابو فارس كان حامل صحن اكل بيده:فااااارس ليش انت هنا
فارس بتلعثم:كنت ابي ارسم هنا ودخلت وانا ما ادري
ابو فارس:يلا قدامي انزل من هنا ولا كانك سمعت ولا شفت شي وبصراخ فااااااهم
فارس:ايه ايه يبه
ابو فارس:يلا قدامي
فارس لف للتين لقاها خاايفه وجالسه بالقاعه حس قلبه يوجعه على حالها بس مايقدر يسوي شي
ابو فارس:ماتسمع انت
فارس قام بسرعه ونزل وهو يركض
لتين ابتسمت بخبث وقالت بنفسها:شبكته ورح استغله بمخططتي
ابو فارس:وانتي خذي هذا ولا اسمع لك صوت
لتين اختفت ابتسامتها وكشرت بوجهه ابو فارس حط الاكل عندها ونزل وصكر الباااب بقووووه
لتين رفست الاكل من القهر اللي فيها وجلست تبكي
حست على نفسها:استغفر الله اسفه ياربي ماكان لازم ارمي الاكل حرام
نامت وهي تبكي
*عند فارس*
ماقدر ينام من التفكير
فارس بنفسهه:ياربي مين هذي وايش جابها لهنا ياربييي ايش علاقه ابوي فيه اااااه ياانه عليها عيون عذاب ماعمري شفت مثل عيونها ياربي اخخخ جمالها دماااار ايش هالصدفه الغريبه اووووف لازم اشوفها مره ثانيه واعرف ايش السالفه بعد تفكير عميق نام
*في الصباح*
على الفطور
ابو فارس:انا عندي شغل مهم لاتنتظروني اليوم على الغداء مارح اجي ويمكن ما اجي الا بكره
ام فارس ببرود:بكيفك
راما:يبه وين تبغا
ابو فارس:عندي شغل لازم اكمله اليوم
فارس: الحمدلله شبعت. ..وقام
ابو فارس بشك:على وين
فارس:بروح عند صاحبي داق علي يقول يبغاني اروح معه
ابو فارس:تمام الله معك
فارس قام
وبعد مانزل من البيت راح ركض لورا القصر لقى حراس عند الباب
فارس:ابوي يقولكم كل واحد يروح لبيته هوه جاي الحين
الحراس: حاظر طال عمرك
وماصدقو على الله كل واحد راح
فارس فتح الباب بالمفتاح اللي معه ودخل وصكر الباب بالمفتاح
راح لقى لتين نايمه على الارض وشعرها متناثر حولها والطرحه على رقبتها شكلها كان مررره طفولي وحلووو
لتين بصراخ:لااااااااا بابا بابا لا تموت لاتتركني ماما ارجعي لي
وصارت الدموع تنزل من عيونها قااامت بفزع وخافت يوم شافت وجهه فارس بوجهها لتين خافت وبغت تقوم بس صدمت جبهتها بجبهه فارس
فارس مسك راسه:اخخخخ حجر مو راس هذا
لتين عدلت الطرحه على راسها وقالت بعصبيه: ليش انت هنا
فارس:ول ول شويه علي جيت اتطمن عليك
لتين:سخيف خوفتني
فارس:سوري ماكان قصدنا
لتين:يلا يلا ولي من هنا لايجي ابوك الشرير ويفرش شراعك وشراعي
فارس ضحك:واترك اختي الحلوه هنا خليه يفرش شراعي مايهمني
لتين حست بحلاوه كلمه اختي ناظرت في عيونه وابتسمت ابتسامه عذبه
فارس خق على الاخر وحس بقلبه ينبض بسرعه
لتين ولساتها تناظر بعيونه:حسيت بالامان من سمعت كلمه اختي منك
فارس زفر بضيق:اعتبريني امااان لك مهما صار رح ابقى معك يلتونتي
لتين ابتسمت بضيق:باين رح نفترق قريب يا اخي العزيز الا اني حسيتك صدق رح تبقى معي وتحميني لاني محتاجه لاحي احد يكون قربي انا الحين لوحدي مافيه احد معي ابدد
فارس:بس انا لساتي معك ليش تقولي كذا
لتين بابتسامه حزينه:لان انا كل ماحبيت احد او عزيت احد لازم افارقه والحين جاء دور اني افارق اخ لي صح ماصار لنا الا امس عرفنا بعض بس حسيت انك صدق انسان طيب وصادق
فارس تغيرت ملامحه للحزن: طيب ماتخيلت اني رح اتركك
ماحسو الا باحد يفتح الباب فارس بسرعه راح وتخبى ورا الاثاث
لتين ابتسمت بخبث وقالت بنفسها:ماكنت اتوقع انه رح يصير كلشي بهسهوله
ابو فارس:يلا قومي معي
لتين قامت بدون ماتنطق حرف
وراحت معه
فارس نزل من مكانه وكان حزيينه مره وضايق مايدري ليش بس مايبغاها تروح راح للوحه اللي رسمتها وضل يتاملها وعلى وجهه ابتسامه حزينه
*عند لتين*
لتين ركبت السياره بدون ماتنطق حرف وانطلقو للمطار
بعد نص ساع وصلو
انتظرو شويه بعدين سمعو نداء الطايره لرحله السعوديه
لتين بخوف:وين تبي تاخذني
ابو فارس:مايحق لك تسالي امشي قدامي بسرعه
لتين استسلمت للامر الواقع ومشت معه
ركبو الطياره وراحو للسعوديه
بعد كم ساعه وصلو
واخذ لتين وراح بها مكتب لبيع الخدم
خلا لتين تجلس بمكان الانتظار طبعاً بعد ماهددها وقالها انها اذا هربت مارح تلقى احد ودخل هو للمدير
المدير:تفظل
ابو فارس:عندي خادمه ابغاك تصرفها ورح ادفع لك اذا صرفتها وقول للي بياخذها انك مابتاخذ شي منه وان البنت تشتغل ويعطيها هو حق شغلها
المدير:طيب تعرف تكنس وتنظف
ابو فارس قاطعه:اي اي تعرف لهذا كله
المدير:ايش جنسيتها وايش ديانتها
ابو فارس:جنسيتها يمنيه وديانتها مسلمه. .. صرفها اليوم واذا جيت بكره ولا لقيتها بعطيك خمسه الف ريال
المدير ابتسم برضاء:اوك ... خلها تدخل
*في مكان ثاني*
الحرمه:اياد متى بتتزوج ابغى اشوف عيالك
اياد:يمه مو وقته معي اشغال كثيره والولد امني الشركه قبل مايموت
ام اياد:طيب ياولدي لاحق على الشغل والهم ارتاح وتزوج وبعدين افضى للشغل
اياد:يمه ما ابغا اتزوج وانتهى الموضوع
زياد:يارجال اتزوج وافتح لنا الطريق
اياد:تزوج مين حادك
ام اياد: طيب زياد اذا اياد مو ناوي يتزوج شرايك ازوجك انت
زياد:لا لا يمه لاحق على الهم
اياد ناظر بنص عين:شفت
امير:يمه اذا مايبغو الزواج اتركيهم بحالهم
ريان:لا تتعبي نفسك معهم تراهم مجانين اخطبي لي انا
زياد:قول والله
ام اياد:اول شي كمل جامعتك وادرس زين واشتغل وكون نفسك وبعدين تزوج
اياد:تستاهل طارت الجبهه
ام اياد:وانت يا اياد شد حيلك ابغا ازوجك
ريان:هههههههههههه القط وجهك
زياد:سخيف
فجاه دق جوال ام اياد
ام اياد:الو .... ايوه انا ام اياد ..... اي اي طالبه من كم يوم ولا وصلني اي خبر .... صددق ... طيب الحين جاينكم بسرعه وسكرت الخط
اياد:يمه ايش فيه
ام اياد:يلا يلا جهز بسرعه بنروح ناخذ الخادمه من المركز
زياد:يمممه ماتوبتي من الخدم نسيتي ايش سوت فيك الخادمه الحقيره سوت لك سحر مارح الا بعد عناء
ام اياد ابتسمت بفرح:بس هالمره غير الخادمه اللي عندهم مسلمه
اياد:متاكده يمه دورنا بكل المراكز مالقينا
ام اياد: اي اي الحين قالي مدير المركز
زياد:تمام اجل امشي يلا بوصلك
ام اياد بسرعه راحت لبست العبايه والطرحه وتلثمت وبسرعه نزلت وركبت السياره
وانطلقو للمركز
اوصفلكم عائله ام اياد
ابو اياد متوفي من سنتين
ام اياد:انسانه طيبه وحنونه متواضعه كثير نحيفه بس مو كثير عيونها كبار ولونهن عسلي شعرها طويل لين فخذها خشمها حاد وشفايفها صغار طويله القامه وبيضاء البشره عمرها 30 عندها اربعه اولاد
اياد:انسان جدي وبارد كل همه الشغل عصبي كثير ولازم يمشي كلمته لاهو نحيف ولا سمين ومعضل عيونه عسليه وناعسه خشمه حاد وفمه صغير وشفايفه منتفخه حنطي البشره وطويل مره وشعره لين رقبته لونه بني و مسوي سكسوكه عمره 22
زياد:انسان فلاوي يحب المزح والمرح وطيب لاهو نحيف ولا سمين عيونه متوسطه ولونها بني خشمه حاد وفمه صغير شعره طويل الين رقبته ابيض البشره وطويل القامه عمره 20
ريان:نسخه طبق الاصل من زياد في الشكل والطباع لانهم توام>>>اختصرت علي وعليكم خخخ
امير:دلوع البيت دايم طلباته مجابه ومحبوب عند الكل عيونه عسليات ناعسه شفايفه صغيره خشمه حاد وابيض البشره طويل القامه عمره 18
*عند لتين*
لتين تناظر فيه:ايش تبغى فيني
المدير:رح تشتغلين خادمه عند حرمه الحين بتجي تاخذك
لتين بعصبيه:نعم نعم انا على اخر عمري اشتغل خادمه لا ياعيني مااقدر صراحه
المدير:الرجال اللي راح قالي كذا وانت باين عليك بنت عز وما ادري ايش جابك هنا بس هذا اللي لازم يصير
لتين:مع نفسك ...وقامت تبي تروح
المدير:لاتنسين انتي ماتعرفي احد هنا ولو احد لقاك مارح يرحمك
لتين جلست على الارض وهي تبكي
المدير رحمها:ايش،قصتك يابنتي
لتين ناظرته ببرود وقالت:انا رح اروح مع الحرمه لين ربي يفرجها علي وينصرني
لتين قالت بضعف:ربي اني مغلوب فانتصر
المدير اقشعر جسمه منذ كلمتها حسها مقهوره من قلب ماحب يتكلم وسكت
شويه واحد يدق الباب
المدير:ادخل
دخلت ام اياد ومعها زياد لتين ناظرت فيهم ببرود وقامت
المدير:هذي اللي طلبتوها
ام اياد:بس مو كانها صغيره
المدير:لسى ماشفتيها تمام وناظر للتين وقالها انزعي العبايه والطرحه
لتين بعصبيه:على كيف امك هو
المدير ناظرها بتهديد
لتين ناظرته بتحدي
زياد بنفسه:شكلها عربجيه وقويه عين
ام اياد فطست ضحك وراحت للتين:والله انك كيوت
ارتخت ملامح لتين وابتسمت
ام اياد:ماعليك منه هو مايعرف يتكلم تعالي معي ومسكت يدها
لتين كانها تبي تحس بالحنان شدت على يد ام اياد وابتسمت
*ملاحظه:لتين بعد ماخرجت من قصر ابو فارس لبست عدسات اسود لان ماتبي احد يشوف لون عيونها الغريب*
ام اياد بنفسها:ما ادري ليش ارتحت للبنت هذي سبحان الله قلبي حبها حتى قبل ما اعرف طبعها احسها تذكرني باحد بس مين هو ياترا
ام اياد:زياد روح اخذ حقيبه البنت وتعال معي يلا
لتين مشت معهاا وهي خايفه
زياد حمل الحقيبه:اوووف ثقيله هذا كله حق خادمه
لتين اعطته نظره خلته يبلع ريقه ومشى وهو ساكت
راحو للسياره وركبو
بعد ربع ساعه وصلو للبيت
ام اياد مسكت يد لتين وناظرت لزياد:احمل حقيبه البنت
زياد:يمه والله ثقيله كانها حاطه حجر فيها مدري والله شكلها ناويه تفلقني بهن
لتين:ياسخفك بس
ام اياد:طنشيه لاتعطينه وجه
لتين مشت مع ام اياد ودخلو للبيت
ام اياد نزلت العبايه والطرحه ورمتهم:ااااه يازين الحريه
لتين ضحكت بشويه بس يوم ناظرت ام اياد اختفت الضحكه
لتين بنفسها:ياربيه تشبه صاحبه امييي مررره صدق يخلق من الشبهه الف
ام اياد:اسمك ايش يابنتي
لتين بابتسامه:اسمي لتين
ام اياد:طيب من وين انتي
لتين:من اليمن
ام اياد سكتت كانها تذكرت شي وبعدين قالت الا صح كم عمرك
لتين وبدت تمل من الاساله:عمري 17
ام اياد:باين صغيره مره
لتين ابتسمت بمجامله وهي بتموت من الطفش
ام اياد:تعالي معي بوريك غرفتك
لتين بنفسهاا اخييييراً ومشت معها
ام اياد ورتها الغرفه وراحت
لتين دخلت وصكرت الباب رمت نفسها على السرير وهي حدها متكسره
لتين:اوووف الله يصبرني بس
شويه سمعت دق على الباب
لبست طرحتها وراحت
لتين:ميين
زياد:افتحي الباب
لتين فتحت الباب وزياد دخل بدون مايستاذن
لتين:على الاقل قول مسموح ادخل ولا لا وين الذرابه
زياد رمى الشنطه عليها:امسكي هذي كسرتني
لتين مسكت الشنطه وطاحت على الارض والشنطه طاحت فوقهاا
لتين:ياللي ماتستحي
زياد:نفسي اعرف ايش فيهاا والله كسرت ضهري
لتين:مالك دخل
زياد:احس انه وراك سرر
لتين بسخريه:خف علينا يالمحقق كونان
زياد:اوك رح اعرفه بنفسي
لتين:شكله اعجبك الوضع اقول ضف وجهك
زياد وهو يتحرطم:خادمه وتتكلم كذا استغفر الله
لتين كانت تبي تلحقه وتنزل كلمه خادمه من عيونه بس زياد ماعطاها فرصه وهرب راحت وسكرت الباب ورجعت انسدحت على السرير وهي تتذكر اللي صار وشلون وصلت لهنا صارت تبكي الين مانامت
شويه سمعت جوالها يدق صارت تدور له وتذكرت انه بجيب بنطلونها نزلت وردت
لتين بنعاس:الو
فارس:حيا الله هالصوت
لتين بضيق:فارسوه ترا والله اقبرك صحيني من النوم
فارس:هدي شويه شويه علي بس حبيت اتطمن عليك
لتين:انا بخير يلا ماتضف وجهك الحين
فارس:افا افا انا زعلت
لتين:عندك اربعه جدران طق راسك باللي تبي
فارس كشر:صدق انك عربجيه
لتين:والله مو فايقه لك اللي فيني مكفيني ...وصكرت الخط
شويه سمعت احد يدق الباب
لتين:اوووف مافيه احد يرتاح بهالبيت ابددد وبصوت عالي مييييين
ام اياد:افتحي هذا انا
لتين بلعت لسانها واستحت على نفسها قامت وفتحت بسرعه
ام اياد:بس حبيت اعرفك على العايله
لتين:اوك
وراحت لبست عبايتها وطرحتها وبسرررعه ورا ام اياد
وقفت لتين بالصاله مبهوره من جمالها صح انها كانت عايشه بعز بس هالبيت كان فخم مره الصاله كبيررره مره ووسيعه وعلى جنبها رخام على اشكال حلوه وحولها مزهريات مليئه بالورد من كل الانواع والقصر كان من طابقين فخمين طبعاً غرفه ليتن بالطابق الاول >>>سوري اذا مافهمتو انا فاشله بالوصف
ام اياد:شوفي هذلا اولادي
لتين ناظرت لقت قدامها اربعه شباب
لتين كشرت
ام اياد:عرفو عن نفسكم للبنت
لتين في نفسها:مين قال اني ابي اعرفهم اعوذ بالله بس
زياد:انا زياد عمري 20 ادرس بالترم الثالث
ريان:انا ريان والباقي نفس زياد لاننا توام
امير:انا امير عمري 18 ادرس بثاني ثانوي
ام اياد:وانت يا اياد مابتعرف عن نفسك
اياد ببرود:معاد ناقص الا اعرف عن نفسي لخادمه
لتين بعصبيه:احترم نفسك
زياد:اجل انتي ايش
لتين ناظرت لام اياد:خالتي ممكن اكلمك
ام اياد:تفضلي يابنتي
لتين:لو سمحتي،قولي لهم ماينادوني بخادمه ابد لانهم مايعرفو ضروفي انا رح اشتغل واساعدك بدون اي مقابل
اياد بسخريه:متاكده انك ماتبغي شي راتب
لتين ناظرت له بعزه:ايه متاكده
اياد:اوك ي خادمه
لتين:وجع انت بقره ماتفهم
زياد:بهذي صدقتي يابنت
اياد:اسكت ياحمار انت وهي والله اوريكم شغلك
لتين:ورينا اييش بتسوي
ام اياد: كافي يلا كانكم بزارين وانت يا اياد لعاد اسمعك تناديها خادمه مره ثانيه هي الحين صارت مساعدتي
اياد تمتم بعصبيه وقال:اصلاً هي خادمه تبغى،ماتبغى
لتين راحت له ورفسته برجله وراحت ركض واختبت ورا ام اياد
اياد:ياحماره والله اوريك
لتين بحقد:تستاهل انت اللي بديت
ام اياد ضحكت:اهجدو انت وهي كانكم بزارين
لتين:ماعلي منه
ام اياد:يلاا انا واياد بنروح نجيب اغراض لعزومه بكره
وانتم ابقو هادين
زياد:لاتخافي انا بنتبهلهم
ام اياد:هذا اللي مخوفني اصلاً
لتين ضحكت على الصامت
زياد:افا يمه ليش تفشليني كذا
ام اياد طنشته وهي تاشر لاياد يلحقها
اياد راح وراها
امير:زياد تلعب معي،بليستيشن
زياد:لا ما ابغا
لتين بلقافه:انا العب
امير:يلا قدام
لتين:انا ابغى،برشلونا
امير:وانا ريال مدريد
لتين:اوك
وصارت تلعب معه
انتهى الشوط،الاول
لتين:مو معقول خمسه اهداف بشوط واحد انت تغش
امير:انا ما اغش،انتي اللي ماتعرفي
لتين رمت يد التحكم وقالت:انت غشاش،انا مابلعب
زياد:اعطيني انا بلعب وبرجع لك كرامتك
لتين:خذ لاتقصر
زياد:لاتخافي،بتغدى فيه قبل مايتعشى فيني
لتين:كفو
مسك زياد،يد التحكم وعادو اللعبه بعد نص،ساعه انتهت اللعبه خمسه لزياد وصفر لامير
امير:مايصير انت غشاش
زياد:ماغشيت انت اللي،ماتعرف
لتين:احسن يستاهل
شويه وجات ام اياد،ومعها اياد محل كل الاكياس
لتين:ههههه وصلت علاقه الاكياس
اياد:بتسكتي ولا بمسح فيك الارض
لتين:الارض نظيفه ماتحتاج مسح
زياد:صراحه بديتي تعجبيني محد غيرك يرد على،هالرخمه اللي،قدامك
اياد:انا رخمه ياللي ماتستحي
ام اياد:بسكم هواش،كانك بزارين ويلا تعالو ساعذوني
لتين قامت وزياد لحقها اخذو الاغراض وودوهن للمطبخ
وكل واحد راح لغرفته غرفه لين كانت بسيطه بس،حلوه فيها سرير بوسط،الغرفه ودولاب لونه اسود على جنب والتسريحه قدام السرير ولونها اسود
لتين نزلت عبايتها وطرحتها ورمتهم على السرير جلست قدام التسريحه ونزلت العدسات راحت واخذت صوره امها هي وصديقتها وصارت تناظر فيها لتين:سبحان الله الشبه مررره كبير معقول تكون هي نفسها صديقه امي لا لا ما اعتقد تكون هي،يخلق من الشبهه اربعين
انسدحت على السرير وراحت بعالم الاحلام
*في الصباح*
حست باحد يدق الباب قامت وفتحت وهي نعسانه
لتين وهي فاتحه عين ومغمضه عين:خير
اللي عند الباب كان يناظرها وهو منصدم امس عيونها لون واليوم لون ثاني
*??????نهاية البارت??????*