زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب ووالهم ..واقول الله يعوضني"
البارت 1
شوق بطلة القصة :عمرها 18 سنه عيونها متوسطه وخشما صغير ووفمها صغير بيضاء شعرها اسود يوصل لي نهاية ظهرها
طولها 161 وزنها 61 يعني جسمها حلو (ملامحها عاديه مافيها شيء يجذب الشيء الوحيد اللي يبرزها شعرها وجسمها )
شخصيتها :ضعيفة شخصيه ماعندها ثقة بنفسسها وحساسه خجوله هاديه ماتسولف واجد او نقول ماتعرف تعبر او تسولف نتيجة قلت اختلاطها مع الناس وحيدة امها وابوها (وراح نعرف ليش ثقتها مهزوزه بنفسها وشنو السبب)
(كانت تعالج بطب نفسي لمدة 6 اشهر وتحسن حالها بتعرفون شنو سبب ؟؟؟ تابعوا القصه )
ام شوق :شيخه عمرها 49 سنه موظفة بوزارة الداخليه تهمها المظاهر وراح نعرف شخصيتها برواية
ابو شوق : سالم عمره 56 موظف بوزارة النفط وعنده اسهم بالبورصه ويشتغل فيهم ورجل مادي حيل
راح نعرف علاقتهم بنتهم شلون ؟؟!!!!
المكان :شاليهات خيران
6 المغرب
كانوا قاعدين علا الكراسي وقهوه والجاي والحلا على الطاوله
شيخه : يمه هيا صبيلي بيالة جاي
هيا : ان شاءالله خالتي
منيرة : ياحلات الجو يهبل ( وتستشق الهواء البحر)
شيخه : اي والله صاجه
حصه : انا لو بكيفي جان خليت بيتي قبال البحر ياحلاته يرد الروح
شيخه : ههههه وهذا وانتي كل خميس بشاليه تقولين جذي انا ومنيرة شنقول اجل
حصه : ويــه مالي شغل فيكم انا انتواحاكرين نفسكم بنفسكم كا انا موظفه بس ماسويت نفسكم انطر العطله ولا اجازه عشان اروح الشاليه ولا اسافر
منيرة : انتي وحده فاضيه الناس دوامات وانتي من يجي الخميس طقيتيها شلاله ورحتي الشاليه
شيخه :هههههههه
حصة : اشوفكم تطنزون صج معقدين والله بدنيا مو كل شيء جد خلكم علا حالكم بتشيبون بدري
شيخه و منيره : هههههه
وقفه : خل اعرفكم عليهم
منيرة : 55 مدرسة عربي رئيسة قسم حنونه واللي بقلبها علا اللسانها وراح تعرفون شخصيتها بالاحداث الجايه ارمله
عيالهاا
مبارك : 35 سنه مطلق وماعنده عيال عايش حياته بطول وبالعرض مايحرم نفسه من شيء حياته كلها دوام نادي سفرات شاليه مع ربعه او الاهل ودوانيه يشتغل بشركة البترول
شكله: مملوح طوله 194 ابيض بس سمار لكويت لاعب فيه ومن ربع التان مجسم اوفر يهتم بنفسه حييل بس مايعطي وجه ثقيل
شخصيته عنيد واللي براسة يسويه حنون علا امه مايرفض لهاطلب وكتوم ومايعصب الا ذا انفجر والله لايورييكم اذا عصب رعب
فهد : 34 انسان هادي ماله شغل بحد متزوج عنده عيال اثنين خالد6 ومبارك 3(علا اخو ) ومتفهم حيل وصبور مهندس بالهيئة الزراعيه روتينه اليوميه الدوام دوانيه النادي البيت ومع اخوانه بالنادي مجسم بس علا خفيف ابيض مملوح شوي
مرته دلال :عمرها 30 انسانه غامضه مرة اسلوبها حلو مع اهل زوجها ومرة لا علا مزاجها تسوي اللي يعجبها اهم شيء مصلحتها وموزين تطيحين بلسانها وهذ اللي مصبر فهد عليها وتموت بسوالف وفضوليه حيل موظفة بوزارة الصحه
محمد: 32 شخصيته عصبي وعنيد مايخش شيء بقللبه مايهمه احد واللي بقلبه علا السانه وهذا اللي خلا ناس واجد تنفر منه وعلاقته مع الناس شبه ضعيفه ومايغلط علا احد او يعصب الا على حق بس اسلوبه دفش حيل واذا كره احد بسسب امله ترد علاقته فيه مرة ثانيه روتينه اليومي دوام النادي ودوانيه وبالويك اند يروح شاليه واحيانا مع ربعة بالحداق ومرات يروحون الجزززززززززززز مره فيلجا او وربه اوكبر وومرات بالويك اند يسافر دبي مايغير ولا يمل منها
يشتغل بالوزارة الدفاع بالجيش ومركزه سري وحساس حيل وهذا اللي خل الناس يهاجمونه بسبب مركزه
شكله : عيونه حاده تدل علا العصبيه وخشمه متوسط ودايم يقولون احلا خشم بالعايله محمد وفمه حاد وشفايفه سود من زقاير طوله 195 ومجسم اوفر نفس اخو مبارك طبعا اخو شلون مايسوي نفسه بس اهو يخربط شوي بالاكل مو منتظم نفس مبارك مهتم بصحته وتغذيه اما محمد عادي عنده
عبد العزيز : 31 انسان غامض ما ينعرف له مزاجي حيل بس طيب ومايحب يشوف احد ينذل جدامه
طوله 190 مجسم ملامحه حلوه وعنده غمازات واسممر حيل متزوج عنده بنت وحده خلود عمره4
روتينه الدوام النادي البيت ودوانيه واذا عصب مرات يحط حرته بنادي موظف بالدفاع بالجيش مع محمد بس محمد اعلا منه مركز
زوجته ابرار : اخت دلال 28ساعه مع اختها نفس طبع اختها مايحتاج اتكلم مدرسة علوم
حمد :28 انسان خبيث ويموت بالطنازه ومو متزوج بس احلا مافيه حنون علا امه
موظف بوزراة الداخليه روتينه نفس اخوانه
طوله 194 اسمر ومجسم العاييله كلها جذي عدوه منتشره بينهم XD
ملاك : 24 متزوجه من خالد اخو دلال وابرار حلوه كلمة مزيونه شويه عليها مهتمه بنفسه حيل ومع الموضه
اخر سنه بكلية التربيه تخصص جغرافيا \
طبعها مايعجبه العجب ومغروره يحق لها مزيونه
خالد عمره :34 انسان عصبي موت مرات يعصب علا ملاك بسسبب غرورها علا الناس بس خالد لا لانها تموت فيه ونقطة ضعفها خالد ماله دور بالقصه كبير موظق بالحرس الوطني
ونفس طبع بعض واذا اجتمعوا مو زين يضغطون احد يكرهونه بحياته
طوله 187 مجسم روتينه دوام النادي البيت قليل يروح دوانية ربعة من تزوج ققلل روحاته
عاليه : 24 قمة بالجمال اسلوبها حلو مع الناس وطيبه بس فيها من اطباع اخوها محمد
بكلية الاداب تخصص ترجمة انجليزي باقي له سنه وتخرج
هيا: 22 مزيونه نفس خواتها بكلية علوم ادارية تخصص محاسبه
شهد : 19مزيونه قمر الا شوي احلا خواتها دلوعة البيت طلباتها اوامر بكلية العلوم البيولوجيه تخصص مايكروبيولوجي
بعدين تعرفون شخصياتهم
حصه اخت منيرة
عمرها 48 انسان عفوية وتحب اضحك ماتحب احد ينكد عليها حنونه حيل وتموت بشوق بنت شيخه موظفه بوزارة الاشغال
نواف : زوجها 56 عمره انسان متواضع ماله دور كبير بالقصه
عيالها
جوري :25 (اخت عيال منيره برضاعه راضعه معاهم )موظفه بمستشفى مبارك الكبير بقسم المختبرات
طيبه ونفس امه وعليها خفة دام مو علا احد
ماخذه من جمال امها وبياضها وماخذه من ابوها غمازاته
متزوجه من ولد عمها عبدالله يموت فيها وبس احيانا اذا مصختها بخفة الدم والطنازة يقلب الدنيا عليها حياتهم نكته واذا راحت عند امها يفقدها ماليه عليه حياته ملح حياته جوري
موظف بالقطاع الخاص قسم محاسبه عمره 31رفيج محمد معاه الروح بروح روتينه نفس محمد
طوله 192 مجسم اوفررر Xo
ناصر اخوها عمره 31 موظف بوزارة الدفاع بالجيش مع محمد واقرب ربع له محمد وعبدالله
روتينه اليومي الدوام البيت النادي عايش حياته ومايهمه احد ومايبي يتزوج ولا يبي يشيل المسوؤليه
مريم :49 تصير لمنيرة وحصه بنت خالتهم انسانه فيها غيرة بس ماتطلعها فيها نوع من الخباثه بس اذا سوت شيء تحسفت بس ماتعتذر
بناتها دلال وابرار تكلمنا عنهم
ساره : 22بنت اية بالجمال بيضه طولها 163 جسمها حلو شعرها عسلي من الله عندها غمازات وعيونها كبار وحاده
ماراح اتكلم عن شخصيتها شوفها بالباراتات الجايه
رفيجة هيا ووعاليه وشهد ومعاهم وين مايروحون اذا تجمعوا فصلوا بكلية علوم اداريه قسم ادارة اعمال
خالد ولدها تكلمنا عنه
######
بنسبه لشيخه (ام شوق ) شتصير لهم تصير جارتهم البيت قبال البيت من عمر معاهم لدرجة انه بنتها رابيه مع عيالها
لانه لما تكون بدوام واهي صغيره تخليها مع الخادمه فكانت تنزلها عند منيرة ورفيجة منيرة وحصه حيل معاهم لدرجة انه مريم تغار منها انها الغريبه وانا القريبه بس منيرة وحصه مايعتبرون شيخه غريبه لانه من ايام ثانويه مع بعض لي المرحله الجامعيه وبعد ما توظفوا ولما طلعت الاسامي بالجريده اللي مقدمين علا قسايم بالاسكان طلعوا بنفس المنطقه حصة ومنيرة وشيخه بس شيخه كانت قسيمتها بقطعه ثانيه ومن كثر مايحبها سالم ( ابوشوق ) راح كلم صاحب القسيمه وتبادل معاه ورجال مارفض لانه قسيمة سالم موقع شيخ وممتاز ووسواها لشيخه مفاجئه وفرحت لما درت انه قسيمة منيرة قبال قسيمتها وجنب منيره حصه اختها عشان جذي علاقتهم قويه بعض جنهم خوات عكس مريم بنت خالتهم
سالم رفيج نواف ومعاه الروح بروح وتعرف عليه عن طريق شيخه واهي اللي خلته يتعرف عليه عشان تكون قريبه من رفيجاتها :S
نرجع للقصه
شوق كانت تمشى عالبحر وكانت لابسه لقنز مقلم ابيض باسود وقميص حرير من زارا حفر اسود يوصل لي نص الفخذ وحزام ضعيف حيللل اسود علا الخصر
كانت سرحانه وهيا تمشي علا الشاطيء فجاة سمعت صوت بنات عاليه وشهد وساره وهيا كانو قاعدين بس بعيد عن البحر
لفت بتشوف
عاليه : شوف شوف منو اهني !!
هيا : ويععععععع لوعت جبد انا من اشوف هالجكر ويومي كله يتعكر
الكل : ههههه
رجعت تمشي وطنشت وحز بخاطره كلامهم
فضلت تدخل داخل لانه حست نفسها منبوذه
راحت الشاليه ( علا فكر شاليه كبير ولسالم ونواف والمرحوم ابو مبارك (خالد ) كانو متقاطين وشروا هشااليه عباره عن ثلاث ادوار وسرداب ومتوزعين فيه ومساحة الشاليه 600متر
المهم
داخل الشاليه محمد وناصر وحمد كانو يلعبون بلايستيشن ومندمجين بالدوري
اهو مشجع اليوفي ومن عشاقه وحمد مانشتسر
محمد : يلا يلاا بسرررررعه والليده بايده شوي وتنكسر وصررخ هيااااااااااااااااا قول
حمد: اقول استريح غشاش عيني عينك
محمد: ي عمي رووح تعلم بعدين تعال واوصل مستواي
حمد : ماشي ي بوحميد اوريك
دخلت ومن شافته رف قلبه حست تنفسها مو منتظم وعرقت
حمد بهمس : شرفت ام السعف محمد وناصر بطوهااا ضحكه
شوق : السلام ...
حمد وناصر : بطنازة وعليكم سلام ( يقلدون صوتها )
محمد ططنشش
واهي ظلت واقفه تنطره يرد شافته طنش قالت : محمد شلونك؟
محمد بلوعة جبد : هلاا ( منغير مايطالع ) يلا حميد خل نبدا القيم
وناصر ميت ضحك
حست انه مافي اكسجين بالصاله طلعة الدور الثالث هالدور لعايلة ابو شوق وابو ناصر
دخلت غرفتها وقفلت علا نفسها الباب قعدت تبجي بقلبها ( ليش يحرجني يعني مايدري اني احبه لهدرجه انا بشعه ومو حلوه كرهتت نفسه حيل )
عند الشباب تحت
حمد : لا لا ي بو حميد مايصير جذي ليش (وبطنازة) هالقومر يحببك ويمووت فيك لاتطنشه
محمد عصب وقط اليده ونقز فوق اخوه : ولكك اكل تبن لا تبلشني فيها من حلاتها تجيب المرض
ناصر ميت ضحك
حمد دزه: مصدق عمرك يالخفيف ناط فوقي ولك انته لو سحبونك بتريله مايقدرون بروحك جثة
محمد : انا علمك منو الجثه تعأأأأل (حمد طآآآآآآآآر انحاش وماتشوفون الا غبرته ) وناصر دمعت عيونه من الضحك
محمد طق ناصر بكتفه : تضحك خرا بشلكك انا اعلمك ماشي
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآك وانا شكو روح لاخوك الدعله شنو بعد ماضحك حرام
محمد طنشه ولحق اخوه
حمد وصل عند امه وخالاته
حمد: خشوني خشوني
منيرة : سم الله عليك يمه شفيك؟؟
حمد: اقولكم خشوني قرانديزر شايش علي
جوري : ههههههه وين نخشك شايف روحك ي جونسينا
حمد : خالتي تكفين سكتيها لا ادوس بطنها
جوري : هههههه
حصه : بنيتي صاجه ماجذبت عنبوكم كل واحد كبر البغل والله انا خالتكم اخاف منكم
شيخه : ههههههههههه خلاص يمه تعال انخش وراي ( بطنازه)
حمد: خالتي تطنزين شايفه روحج ووين انخش وراج انتي ضعيفه ابين
جوري: لا صج والله ؟؟
حمد: انتي وين بعلج يفكنا منـج
جوري : فديت بعلي مو شغلك
ولا صوت محمد :تــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــال
حمد نقز من مكانه : يمه وين اروح ؟؟ وقام يفتر علا طاوله اللي قاعدين فيها
جوري : خوش خوش بشر مرتك ي خواف
حمد : جب انتي لا تبلشيني مابي اتزوج
محمد: منو اللي يسحبونه بتريله ( وبعصبيه ) هاه
حمد : مادري مو انت المهم مو انت
كانو يدورون علا الكراسي
اهو يروح يمين وبعدين يسار وحمد بلعانه مسك كرسي جوري واذا لف محمد يسار راح يمين ويسحب كرسي جوري معاه والعكس
جوري : يمه يمه يمه هد الكرسي
حمد : هههههههههه
محمد : شاف بطل ماي على الطاوله وكان مفتوح واهو وراء كرسي خالته شيخه
شيخه : ييمه محمد خل يولي انته العاقل ماللك شغل فيه وماسكه ايده
محمد بحركه سريعه اخذ البطل ووكت الماي علا حمد وجوري
جوري شهقت : ااااااااااااااهههههههئئئئئئئئئئئ بارد بارد محمد انا شكو
محمد بضحكه : محد قالج تجين جدامي احسن
حمد متنرفز وبخباثه : انا اعلمك ي بو حميد هــين
محمد: روح روح روح بابا يلآآآآ ويقعد علا الكرسي
حمد اكثر شي يكره انه احد يكت علي الماي مايحب واهم شي شعره كان مسوي تسريحه بشعره وخربها محمد
جوري معصبه : آآآآآآآآآآآآآوف اللحين بروح ابدل كله منك مالي خلق اصعد ابدل
محمد :دقي علا (بنعومه مولايقه عليه كلشش)عبوودي خل يشيلج دام مالج خلق
جوري :اي انزين جب انت بس
محمد فز بيقوم عليها يمسكونه حصه وشيخه
جوري انحاشت وتركض من قلب عبالها وراها
شيخه : انتو شفيكم انهبلتوا ماجنه الواحد فيكم صاك 30 واللي فوق 25 استحوا شخليتوا للجهال
محمد ياكل من الحلا ومطنش
حصه : والله عيب عيبب تفشلون بروحكم فشلتوني ذاك اليوم وانا عازمة رفيجاتي بيتي وياليتني ماعزمتهم مقروده منحوسه
منيرة : انتو متى تكبرون عيب استحوا شوي
شيخه : الواحد لين كبر يعقل وانتوا كل ماتكبرون تدبرون ومحمد مازال ياكل من الحلااا ومايرد
شيخه طقته علا كتفه : انا احاجيك وانته تبلع
محمد فز : اي شقول هذا انتوا حفظت كلامكم من كثر ماتقولون اي لين متى نسمع هالمحاظره
منيرة : لين تركدون وتزوجون
محمد بقلبه وليــــــــن : خير ان شاءالله
منيرة : اي خير ان شاءالله وخير انشاءالله وما انشوف شيء
ولا البنات وصلوا وهيا وشهد وعاليه وساره
بصوت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
محمد: شلونكم بنات وهو عينه علا وحده بس لانه كلهم خواته
البنات : بخير
محمد: شخباركم
البنات : زينين
هيا بنحاسه : شطاري عليك اليوم تسألنا عن اخباارنا بالعاده لاعن خيرنا
سارة استحت
محمد اوريج ي سحيله ماشي : شسوي احبكم اموت عليكم خواتي شلون ما احبكم
عاليه وشهد : عسى دوم هالمحبه
شيخه :شهود ماما روحي للخدامه قولي لها تجيب التشيز كيك
شهد: ان شاءالله خالتي
محمد ويبوس خالته شيخه بقوه :احبببج خالتي فيها تشيز كيك ي عوووومري والله
شيخه طقته: ويه بس لوعت جبدي خله حق مرتك ما ابيه اعنبوك انته تبوس ولا تشفط
الكل : ههههههه
محمد : المهم اسمها بوسه
شيخه : مقروده اللي بتاخذك
محمد واهو عينه علا ساره ويغمز لها ومن غير محد ينتبه : الا ي حظها والله
ساره ماتت بمكانها تخاف تقوم احد ينتبه لها واهي ماتبي احد يدري عن حبهم لبعض بسس محمد ينقزززززززززززز
الدور الثالث بغرفة جوري بعد مابدلة البست جينز تايقر مع بلوزه قطن خفيفه لونا اخضر وتوصل لي نص فخذها
ودلعتها دائريه والجم ثلاث تربع
وطلعت من غرفتها وراحت بتنزل سمعت صوت من شقة سالم راحت بتشوف وطقت الباب محد يرد فتحته ودخلت
سمعت صوت شوق تبجي بقلبه جوري( اكيد هالبنات مضايقينها اهو في غيرهم )
جوري طقت الباب اول مره محد رد بس وقف البجي ثاني مره ردت بس بصوت عادي جنه مافيها شيء
شوق : منو ؟(صوتها ناعم وهادي وصوته اللي يسمعه يقول ام 12 صاحبة الصوت)
جوري : انا جوري بطلي الباب
شوق يتوتر : تبين شيء ؟؟؟
جوري : انتي بطلي الباب وانا اقولج
فتحت الباب واهي منزله راسها
دخلت جوري وطاالعت فيها :شفيج ليش منزلة راسج ؟
شوق : ماكو شي بس زهقت وانا قاعده تحت قلت اصعد
جوري : شوفي شوق لو بتخشين علا الكل مو علي انا (رفعت راس شوق بايدها ) عيونها حمرره من كثر البجي
جوري : لي متى وانتي كل ماقعدتي بروحج تبجين شوق حبيبتي اللي مايبيج وخري عنه
بدموع وبشهقات بصوت ضعيف : اذاا وخرت عنهم منو يبيني مايبقى لي احد
جوري : شهالكلام شواقه انا وين رحت وامي وخالتي منيره وخالتي شيخه؟ ليش هالكلام
شوق بلخبطه : انا والله ماقربت صوبهم اهم يقطون علي كلام والله ماقلت شيء وقامت تبجي
جوري لمتها بحظنها :خلاص حبيبتي لاتبجين لاتشيلين بقلبج (بعد فتره)
جوري بخوف : شوق انتي تحبين محمد ؟
شوق حست شعر جسمها وقف واهي بحظن جوري بسرعه قالت : لاااا م ا احبه (حست انها ارتكبت جريمه )
جوري بشك : اكيد ؟؟ شوق حبيبتي انا ابي مصلحتج ومحمد لو شنو ماراح يطالعج
شوق بنقص وحزن : ادري
جوري : انا اسفه مو قصدي بس محمد و اعرفه عدل
شوق ساكته