أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

حصرياً رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وقول الله يعوضني بقلم أنين القلب

صبـآح &مسـآء الخيرر

حبيبت انقلكم رواية زمان يروح ويذبحنيوأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني


ما نقلتها الا انها احداثها مختلفه ونادرة من نوعها وفيها اكششن بدايتة البارتات قليلة الاحداث بس شوي شوي يطلع الاكشن والاحداث باللبارتات اتمنى تعجبكم وانصحكم فيههاا

بنزل بارتين وانشاء الله تحمسوووني وانزل البارتات كلهاا

اتمنى تفاعلكم من كل قلبي :")
وماتحبطووني :"(


زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب ووالهم ..واقول الله يعوضني"

البارت 1

شوق بطلة القصة :عمرها 18 سنه عيونها متوسطه وخشما صغير ووفمها صغير بيضاء شعرها اسود يوصل لي نهاية ظهرها
طولها 161 وزنها 61 يعني جسمها حلو (ملامحها عاديه مافيها شيء يجذب الشيء الوحيد اللي يبرزها شعرها وجسمها )
شخصيتها :ضعيفة شخصيه ماعندها ثقة بنفسسها وحساسه خجوله هاديه ماتسولف واجد او نقول ماتعرف تعبر او تسولف نتيجة قلت اختلاطها مع الناس وحيدة امها وابوها (وراح نعرف ليش ثقتها مهزوزه بنفسها وشنو السبب)
(كانت تعالج بطب نفسي لمدة 6 اشهر وتحسن حالها بتعرفون شنو سبب ؟؟؟ تابعوا القصه )

ام شوق :شيخه عمرها 49 سنه موظفة بوزارة الداخليه تهمها المظاهر وراح نعرف شخصيتها برواية
ابو شوق : سالم عمره 56 موظف بوزارة النفط وعنده اسهم بالبورصه ويشتغل فيهم ورجل مادي حيل
راح نعرف علاقتهم بنتهم شلون ؟؟!!!!
المكان :شاليهات خيران
6 المغرب
كانوا قاعدين علا الكراسي وقهوه والجاي والحلا على الطاوله
شيخه : يمه هيا صبيلي بيالة جاي
هيا : ان شاءالله خالتي
منيرة : ياحلات الجو يهبل ( وتستشق الهواء البحر)




شيخه : اي والله صاجه
حصه : انا لو بكيفي جان خليت بيتي قبال البحر ياحلاته يرد الروح
شيخه : ههههه وهذا وانتي كل خميس بشاليه تقولين جذي انا ومنيرة شنقول اجل
حصه : ويــه مالي شغل فيكم انا انتواحاكرين نفسكم بنفسكم كا انا موظفه بس ماسويت نفسكم انطر العطله ولا اجازه عشان اروح الشاليه ولا اسافر
منيرة : انتي وحده فاضيه الناس دوامات وانتي من يجي الخميس طقيتيها شلاله ورحتي الشاليه
شيخه :هههههههه
حصة : اشوفكم تطنزون صج معقدين والله بدنيا مو كل شيء جد خلكم علا حالكم بتشيبون بدري
شيخه و منيره : هههههه
وقفه : خل اعرفكم عليهم
منيرة : 55 مدرسة عربي رئيسة قسم حنونه واللي بقلبها علا اللسانها وراح تعرفون شخصيتها بالاحداث الجايه ارمله
عيالهاا
مبارك : 35 سنه مطلق وماعنده عيال عايش حياته بطول وبالعرض مايحرم نفسه من شيء حياته كلها دوام نادي سفرات شاليه مع ربعه او الاهل ودوانيه يشتغل بشركة البترول
شكله: مملوح طوله 194 ابيض بس سمار لكويت لاعب فيه ومن ربع التان مجسم اوفر يهتم بنفسه حييل بس مايعطي وجه ثقيل
شخصيته عنيد واللي براسة يسويه حنون علا امه مايرفض لهاطلب وكتوم ومايعصب الا ذا انفجر والله لايورييكم اذا عصب رعب
فهد : 34 انسان هادي ماله شغل بحد متزوج عنده عيال اثنين خالد6 ومبارك 3(علا اخو ) ومتفهم حيل وصبور مهندس بالهيئة الزراعيه روتينه اليوميه الدوام دوانيه النادي البيت ومع اخوانه بالنادي مجسم بس علا خفيف ابيض مملوح شوي
مرته دلال :عمرها 30 انسانه غامضه مرة اسلوبها حلو مع اهل زوجها ومرة لا علا مزاجها تسوي اللي يعجبها اهم شيء مصلحتها وموزين تطيحين بلسانها وهذ اللي مصبر فهد عليها وتموت بسوالف وفضوليه حيل موظفة بوزارة الصحه
محمد: 32 شخصيته عصبي وعنيد مايخش شيء بقللبه مايهمه احد واللي بقلبه علا السانه وهذا اللي خلا ناس واجد تنفر منه وعلاقته مع الناس شبه ضعيفه ومايغلط علا احد او يعصب الا على حق بس اسلوبه دفش حيل واذا كره احد بسسب امله ترد علاقته فيه مرة ثانيه روتينه اليومي دوام النادي ودوانيه وبالويك اند يروح شاليه واحيانا مع ربعة بالحداق ومرات يروحون الجزززززززززززز مره فيلجا او وربه اوكبر وومرات بالويك اند يسافر دبي مايغير ولا يمل منها
يشتغل بالوزارة الدفاع بالجيش ومركزه سري وحساس حيل وهذا اللي خل الناس يهاجمونه بسبب مركزه
شكله : عيونه حاده تدل علا العصبيه وخشمه متوسط ودايم يقولون احلا خشم بالعايله محمد وفمه حاد وشفايفه سود من زقاير طوله 195 ومجسم اوفر نفس اخو مبارك طبعا اخو شلون مايسوي نفسه رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني بس اهو يخربط شوي بالاكل مو منتظم نفس مبارك مهتم بصحته وتغذيه اما محمد عادي عنده
عبد العزيز : 31 انسان غامض ما ينعرف له مزاجي حيل بس طيب ومايحب يشوف احد ينذل جدامه
طوله 190 مجسم ملامحه حلوه وعنده غمازات واسممر حيل متزوج عنده بنت وحده خلود عمره4
روتينه الدوام النادي البيت ودوانيه واذا عصب مرات يحط حرته بنادي موظف بالدفاع بالجيش مع محمد بس محمد اعلا منه مركز
زوجته ابرار : اخت دلال 28ساعه مع اختها نفس طبع اختها مايحتاج اتكلم مدرسة علوم
حمد :28 انسان خبيث ويموت بالطنازه ومو متزوج بس احلا مافيه حنون علا امه
موظف بوزراة الداخليه روتينه نفس اخوانه
طوله 194 اسمر ومجسم العاييله كلها جذي عدوه منتشره بينهم XD
ملاك : 24 متزوجه من خالد اخو دلال وابرار حلوه كلمة مزيونه شويه عليها مهتمه بنفسه حيل ومع الموضه
اخر سنه بكلية التربيه تخصص جغرافيا \
طبعها مايعجبه العجب ومغروره يحق لها مزيونه
خالد عمره :34 انسان عصبي موت مرات يعصب علا ملاك بسسبب غرورها علا الناس بس خالد لا لانها تموت فيه ونقطة ضعفها خالد ماله دور بالقصه كبير موظق بالحرس الوطني
ونفس طبع بعض واذا اجتمعوا مو زين يضغطون احد يكرهونه بحياته
طوله 187 مجسم روتينه دوام النادي البيت قليل يروح دوانية ربعة من تزوج ققلل روحاته
عاليه : 24 قمة بالجمال اسلوبها حلو مع الناس وطيبه بس فيها من اطباع اخوها محمد
بكلية الاداب تخصص ترجمة انجليزي باقي له سنه وتخرج
هيا: 22 مزيونه نفس خواتها بكلية علوم ادارية تخصص محاسبه
شهد : 19مزيونه قمر الا شوي احلا خواتها دلوعة البيت طلباتها اوامر بكلية العلوم البيولوجيه تخصص مايكروبيولوجي
بعدين تعرفون شخصياتهم

حصه اخت منيرة
عمرها 48 انسان عفوية وتحب اضحك ماتحب احد ينكد عليها حنونه حيل وتموت بشوق بنت شيخه موظفه بوزارة الاشغال
نواف : زوجها 56 عمره انسان متواضع ماله دور كبير بالقصه
عيالها
جوري :25 (اخت عيال منيره برضاعه راضعه معاهم )موظفه بمستشفى مبارك الكبير بقسم المختبرات
طيبه ونفس امه وعليها خفة دام مو علا احد
ماخذه من جمال امها وبياضها وماخذه من ابوها غمازاته
متزوجه من ولد عمها عبدالله يموت فيها وبس احيانا اذا مصختها بخفة الدم والطنازة يقلب الدنيا عليها حياتهم نكته واذا راحت عند امها يفقدها ماليه عليه حياته ملح حياته جوري
موظف بالقطاع الخاص قسم محاسبه عمره 31رفيج محمد معاه الروح بروح روتينه نفس محمد
طوله 192 مجسم اوفررر Xo
ناصر اخوها عمره 31 موظف بوزارة الدفاع بالجيش مع محمد واقرب ربع له محمد وعبدالله
روتينه اليومي الدوام البيت النادي عايش حياته ومايهمه احد ومايبي يتزوج ولا يبي يشيل المسوؤليه

مريم :49 تصير لمنيرة وحصه بنت خالتهم انسانه فيها غيرة بس ماتطلعها فيها نوع من الخباثه بس اذا سوت شيء تحسفت بس ماتعتذر
بناتها دلال وابرار تكلمنا عنهم
ساره : 22بنت اية بالجمال بيضه طولها 163 جسمها حلو شعرها عسلي من الله عندها غمازات وعيونها كبار وحاده
ماراح اتكلم عن شخصيتها شوفها بالباراتات الجايه
رفيجة هيا ووعاليه وشهد ومعاهم وين مايروحون اذا تجمعوا فصلوا بكلية علوم اداريه قسم ادارة اعمال
خالد ولدها تكلمنا عنه
######
بنسبه لشيخه (ام شوق ) شتصير لهم تصير جارتهم البيت قبال البيت من عمر معاهم لدرجة انه بنتها رابيه مع عيالها
لانه لما تكون بدوام واهي صغيره تخليها مع الخادمه فكانت تنزلها عند منيرة ورفيجة منيرة وحصه حيل معاهم لدرجة انه مريم تغار منها انها الغريبه وانا القريبه بس منيرة وحصه مايعتبرون شيخه غريبه لانه من ايام ثانويه مع بعض لي المرحله الجامعيه وبعد ما توظفوا ولما طلعت الاسامي بالجريده اللي مقدمين علا قسايم بالاسكان طلعوا بنفس المنطقه حصة ومنيرة وشيخه بس شيخه كانت قسيمتها بقطعه ثانيه ومن كثر مايحبها سالم ( ابوشوق ) راح كلم صاحب القسيمه وتبادل معاه ورجال مارفض لانه قسيمة سالم موقع شيخ وممتاز ووسواها لشيخه مفاجئه وفرحت لما درت انه قسيمة منيرة قبال قسيمتها وجنب منيره حصه اختها عشان جذي علاقتهم قويه بعض جنهم خوات عكس مريم بنت خالتهم
سالم رفيج نواف ومعاه الروح بروح وتعرف عليه عن طريق شيخه واهي اللي خلته يتعرف عليه عشان تكون قريبه من رفيجاتها :S
نرجع للقصه


شوق كانت تمشى عالبحر وكانت لابسه لقنز مقلم ابيض باسود وقميص حرير من زارا حفر اسود يوصل لي نص الفخذ وحزام ضعيف حيللل اسود علا الخصر
كانت سرحانه وهيا تمشي علا الشاطيء فجاة سمعت صوت بنات عاليه وشهد وساره وهيا كانو قاعدين بس بعيد عن البحر

لفت بتشوف
عاليه : شوف شوف منو اهني !!
هيا : ويععععععع لوعت جبد انا من اشوف هالجكر ويومي كله يتعكر
الكل : ههههه
رجعت تمشي وطنشت وحز بخاطره كلامهم
فضلت تدخل داخل لانه حست نفسها منبوذه
راحت الشاليه ( علا فكر شاليه كبير ولسالم ونواف والمرحوم ابو مبارك (خالد ) كانو متقاطين وشروا هشااليه عباره عن ثلاث ادوار وسرداب ومتوزعين فيه ومساحة الشاليه 600متر
المهم
داخل الشاليه محمد وناصر وحمد كانو يلعبون بلايستيشن ومندمجين بالدوري
اهو مشجع اليوفي ومن عشاقه وحمد مانشتسر
محمد : يلا يلاا بسرررررعه والليده بايده شوي وتنكسر وصررخ هيااااااااااااااااا قول
حمد: اقول استريح غشاش عيني عينك
محمد: ي عمي رووح تعلم بعدين تعال واوصل مستواي
حمد : ماشي ي بوحميد اوريك
دخلت ومن شافته رف قلبه حست تنفسها مو منتظم وعرقت
حمد بهمس : شرفت ام السعف محمد وناصر بطوهااا ضحكه
شوق : السلام ...
حمد وناصر : بطنازة وعليكم سلام ( يقلدون صوتها )
محمد ططنشش
واهي ظلت واقفه تنطره يرد شافته طنش قالت : محمد شلونك؟
محمد بلوعة جبد : هلاا ( منغير مايطالع ) يلا حميد خل نبدا القيم
وناصر ميت ضحك
حست انه مافي اكسجين بالصاله طلعة الدور الثالث هالدور لعايلة ابو شوق وابو ناصر
دخلت غرفتها وقفلت علا نفسها الباب قعدت تبجي بقلبها ( ليش يحرجني يعني مايدري اني احبه لهدرجه انا بشعه ومو حلوه كرهتت نفسه حيل )
عند الشباب تحت
حمد : لا لا ي بو حميد مايصير جذي ليش (وبطنازة) هالقومر يحببك ويمووت فيك لاتطنشه


محمد عصب وقط اليده ونقز فوق اخوه : ولكك اكل تبن لا تبلشني فيها من حلاتها تجيب المرض
ناصر ميت ضحك
حمد دزه: مصدق عمرك يالخفيف ناط فوقي ولك انته لو سحبونك بتريله مايقدرون بروحك جثة
محمد : انا علمك منو الجثه تعأأأأل (حمد طآآآآآآآآر انحاش وماتشوفون الا غبرته ) وناصر دمعت عيونه من الضحك
محمد طق ناصر بكتفه : تضحك خرا بشلكك انا اعلمك ماشي
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآك وانا شكو روح لاخوك الدعله شنو بعد ماضحك حرام
محمد طنشه ولحق اخوه

حمد وصل عند امه وخالاته
حمد: خشوني خشوني
منيرة : سم الله عليك يمه شفيك؟؟
حمد: اقولكم خشوني قرانديزر شايش علي
جوري : ههههههه وين نخشك شايف روحك ي جونسينا
حمد : خالتي تكفين سكتيها لا ادوس بطنها
جوري : هههههه
حصه : بنيتي صاجه ماجذبت عنبوكم كل واحد كبر البغل والله انا خالتكم اخاف منكم
شيخه : ههههههههههه خلاص يمه تعال انخش وراي ( بطنازه)
حمد: خالتي تطنزين شايفه روحج ووين انخش وراج انتي ضعيفه ابين
جوري: لا صج والله ؟؟
حمد: انتي وين بعلج يفكنا منـج
جوري : فديت بعلي مو شغلك
ولا صوت محمد :تــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــال
حمد نقز من مكانه : يمه وين اروح ؟؟ وقام يفتر علا طاوله اللي قاعدين فيها
جوري : خوش خوش بشر مرتك ي خواف
حمد : جب انتي لا تبلشيني مابي اتزوج
محمد: منو اللي يسحبونه بتريله ( وبعصبيه ) هاه
حمد : مادري مو انت المهم مو انت
كانو يدورون علا الكراسي
اهو يروح يمين وبعدين يسار وحمد بلعانه مسك كرسي جوري واذا لف محمد يسار راح يمين ويسحب كرسي جوري معاه والعكس
جوري : يمه يمه يمه هد الكرسي
حمد : هههههههههه
محمد : شاف بطل ماي على الطاوله وكان مفتوح واهو وراء كرسي خالته شيخه
شيخه : ييمه محمد خل يولي انته العاقل ماللك شغل فيه وماسكه ايده
محمد بحركه سريعه اخذ البطل ووكت الماي علا حمد وجوري
جوري شهقت : ااااااااااااااهههههههئئئئئئئئئئئ بارد بارد محمد انا شكو
محمد بضحكه : محد قالج تجين جدامي احسن
حمد متنرفز وبخباثه : انا اعلمك ي بو حميد هــين
محمد: روح روح روح بابا يلآآآآ ويقعد علا الكرسي
حمد اكثر شي يكره انه احد يكت علي الماي مايحب واهم شي شعره كان مسوي تسريحه بشعره وخربها محمد
جوري معصبه : آآآآآآآآآآآآآوف اللحين بروح ابدل كله منك مالي خلق اصعد ابدل
محمد :دقي علا (بنعومه مولايقه عليه كلشش)عبوودي خل يشيلج دام مالج خلق
جوري :اي انزين جب انت بس
محمد فز بيقوم عليها يمسكونه حصه وشيخه
جوري انحاشت وتركض من قلب عبالها وراها
شيخه : انتو شفيكم انهبلتوا ماجنه الواحد فيكم صاك 30 واللي فوق 25 استحوا شخليتوا للجهال
محمد ياكل من الحلا ومطنش
حصه : والله عيب عيبب تفشلون بروحكم فشلتوني ذاك اليوم وانا عازمة رفيجاتي بيتي وياليتني ماعزمتهم مقروده منحوسه
منيرة : انتو متى تكبرون عيب استحوا شوي
شيخه : الواحد لين كبر يعقل وانتوا كل ماتكبرون تدبرون ومحمد مازال ياكل من الحلااا ومايرد
شيخه طقته علا كتفه : انا احاجيك وانته تبلع
محمد فز : اي شقول هذا انتوا حفظت كلامكم من كثر ماتقولون اي لين متى نسمع هالمحاظره
منيرة : لين تركدون وتزوجون
محمد بقلبه وليــــــــن : خير ان شاءالله
منيرة : اي خير ان شاءالله وخير انشاءالله وما انشوف شيء
ولا البنات وصلوا وهيا وشهد وعاليه وساره
بصوت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
محمد: شلونكم بنات وهو عينه علا وحده بس لانه كلهم خواته
البنات : بخير
محمد: شخباركم
البنات : زينين
هيا بنحاسه : شطاري عليك اليوم تسألنا عن اخباارنا بالعاده لاعن خيرنا
سارة استحت
محمد اوريج ي سحيله ماشي : شسوي احبكم اموت عليكم خواتي شلون ما احبكم
عاليه وشهد : عسى دوم هالمحبه
شيخه :شهود ماما روحي للخدامه قولي لها تجيب التشيز كيك
شهد: ان شاءالله خالتي
محمد ويبوس خالته شيخه بقوه :احبببج خالتي فيها تشيز كيك ي عوووومري والله
شيخه طقته: ويه بس لوعت جبدي خله حق مرتك ما ابيه اعنبوك انته تبوس ولا تشفط
الكل : ههههههه
محمد : المهم اسمها بوسه
شيخه : مقروده اللي بتاخذك
محمد واهو عينه علا ساره ويغمز لها ومن غير محد ينتبه : الا ي حظها والله
ساره ماتت بمكانها تخاف تقوم احد ينتبه لها واهي ماتبي احد يدري عن حبهم لبعض بسس محمد ينقزززززززززززز
الدور الثالث بغرفة جوري بعد مابدلة البست جينز تايقر مع بلوزه قطن خفيفه لونا اخضر وتوصل لي نص فخذها
ودلعتها دائريه والجم ثلاث تربع
وطلعت من غرفتها وراحت بتنزل سمعت صوت من شقة سالم راحت بتشوف وطقت الباب محد يرد فتحته ودخلت
سمعت صوت شوق تبجي بقلبه جوري( اكيد هالبنات مضايقينها اهو في غيرهم )
جوري طقت الباب اول مره محد رد بس وقف البجي ثاني مره ردت بس بصوت عادي جنه مافيها شيء
شوق : منو ؟(صوتها ناعم وهادي وصوته اللي يسمعه يقول ام 12 صاحبة الصوت)
جوري : انا جوري بطلي الباب
شوق يتوتر : تبين شيء ؟؟؟
جوري : انتي بطلي الباب وانا اقولج
فتحت الباب واهي منزله راسها
دخلت جوري وطاالعت فيها :شفيج ليش منزلة راسج ؟
شوق : ماكو شي بس زهقت وانا قاعده تحت قلت اصعد
جوري : شوفي شوق لو بتخشين علا الكل مو علي انا (رفعت راس شوق بايدها ) عيونها حمرره من كثر البجي
جوري : لي متى وانتي كل ماقعدتي بروحج تبجين شوق حبيبتي اللي مايبيج وخري عنه
بدموع وبشهقات بصوت ضعيف : اذاا وخرت عنهم منو يبيني مايبقى لي احد
جوري : شهالكلام شواقه انا وين رحت وامي وخالتي منيره وخالتي شيخه؟ ليش هالكلام
شوق بلخبطه : انا والله ماقربت صوبهم اهم يقطون علي كلام والله ماقلت شيء وقامت تبجي
جوري لمتها بحظنها :خلاص حبيبتي لاتبجين لاتشيلين بقلبج (بعد فتره)
جوري بخوف : شوق انتي تحبين محمد ؟
شوق حست شعر جسمها وقف واهي بحظن جوري بسرعه قالت : لاااا م ا احبه (حست انها ارتكبت جريمه )
جوري بشك : اكيد ؟؟ شوق حبيبتي انا ابي مصلحتج ومحمد لو شنو ماراح يطالعج
شوق بنقص وحزن : ادري
جوري : انا اسفه مو قصدي بس محمد و اعرفه عدل
شوق ساكته



إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#2

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

البارت 2

جوري باست خدها :يالله ننزل؟؟
شوق :لا مابي روحي انتي
جوري :انتي من صصجججججججججججج توه امي دقت علي تقولي انزلي انتي ونادي شوق عشان التشيز كيك ماتبين تذوقين الكيك اللي انتي مسويته
شوق بترردد : مادري
جوري :يالله عاد قبل لا يهجمون عليه وتسسحبها غصب : يالله غسلي وجهج وحطي شوية ميك اب
شوق : اغسله اي احط مكياج انسي
جوري : وججججججججججججع غصبن عنج طبعا دشت شوق الحمام داخل غرفتها وغسلت وجها
واول ماطلعت تنشف وجها شافت جوري معاها مقلمة الميك اب وتطالع فيها
شوق : لا الله يخليج مابي
جوري : اي ليش في بنت ماتحب الميك اب
شوق : مو سالفت احبه ولا لاء ابوي يزفني اذا حطيته
جوري : شدعوا عمرج 18 سنه وليش مو راضي
شوق : مم مادري !!
جوري سكتت بقلبها استغفرالله ابوها ولا جنه ابوها بروحه مو مخليها تكمل الدراسه انسان صعب
جوري : خلاص مشينا تحت
شوق مترردده ماتبي تشوف البنات
جوري :يلآآآآ وتسحبها غصب

بدوانيه عند الشباب
سالم ونواف قاعدين سوالف ويشوفون الاخبار
مبارك وفهد وعبدالله وخالد يلعبون جنجفه
عزيز منسدح وحاط ايده علا عيونه
حمد وناصر يطقطقون بالبي بي وسوالف
مبارك : ولك اللعب اللعب
فهد : بسسك يسسك هياط
خالد: اخر شيء مكسرين راسه
مبارك :انا اعلمكم منو تكسرون راسه وبنظره خبيث يطالعهم ومبارك معرووف بالغشش حرريف
بعد فتره مبارك : هند ويقوم يهز راسه ويطق اصبعه : شــــد عليه ي ولد !!!
خالد : ي عمي رروووح اكبر غشاش انته
مبارك : ههههه عندك دليل مافي اتهام بدون دليل وززززززززززززع وززززززززززززع بس روووووح
فهد خززززززززززززه : اعلمك انا ماشي !!
عبدالله : وززززززززززززع وززززززززززززع انا الليله مكسرر راسك مكسسره
مبارك : هاهاهاهاها بالعييد ي حوووبي

عند البحر
وصلو جوري وشوق كل ماتقرب كل ما قلبها يدق بسرعه
البنات : السلام
الكل وعليكم السلام
محمد ماكان منتبه يطقطق بفونه او بالاحرا يسولف مع ساره
حصه : اهلين شواقه وينج مختفيه تعالي جنبي هني
رفع راسه وشافها ورد يطقطق بالفون
وتأشر علا كرسي جنبها وجنب الكرسي محمد قاعد
وقف شعر جسمها شوق : لا خالتي خلي جوري تقعد بجيب لي كرسي
شيخه : اقول اقعدي وخلصينا (بسلوب حاد )
حصه : شيخه شفيج عصبتي ماقلت شيء
شوق حسست بحرراج وقعدت مكان ماقالت خالتها
جوري راحت تجيب لها كرسي وقعدت صوب البنات وطقتها سوالف
وطول ما اهي قاعده منزله راسه وحاسه بحرااج من اسلوب امها
حصه : شوق ماما تبين قهوه ؟؟
شوق بصوت اقرب للهمس :لاا
شيخه :حصه لاتعبين نفسج وفكينا عاد
محمد ساكت ومستمع
بالبي بي
ساره : حمود قوم
محمد: وين اروح ؟؟
ساره : شنو وين تروح ان شاءلله بخليك تقعد وسحيله هذي قاعده جنبك
محمد: ي حليلهم اللي يغاروون ومن عقلج بطالع فيها انتي شايفه وجها بالاول خدامتنا احلى منها
ساره : ههههههههههه ببس مماهما يكون من جنس حواء وانا اغار
محمد: بعدين اانا احبج انتي وبسس ولاتفقدين ثقتج بنفسج نفس سحيله اللي جنبي ويحححلموون يحلمون يا خذوني منج
انجوم السما اقرب لها ههههههه
عند شوق كانت منزله راسها تحس نفسها مخنوقه قامت تستأذن
ولا صوت شيخه بحده : انططقي مكانج
حصه عصبت
محمد رفع راسه شاف خالته شيخه وشافها
انتبه لدموع متجمعه بعيون شوق
رجع لفونه
وقعدت شوق وسط ضحك البنات
عاليه : ههههه امبيه ماتسوا عليها
هيا: مالت باطه جبدي ويع ويع ودي امسكها واسنعها
شهد : شتسنعين فيها تكفين
ساره : اوف ودي امسسكها وانتفها مع كشتها الخايسه قاهرتني قاعده جنبه
هيا وشهد يطالعون بعض :واللي يخليج تسوين اللي فبالج
ساره بفرحه ممزوجه بغيره : اكيد ابي ؟؟!!!
عاليه :شيتسون فيها
شهد : اش اش وصلت جوري مانبيها تدري اهي(بطنازه ) المحامي الخاص لشوق
هيا :بعدين نقولج ؟؟
جوري : هاه شتقولون
عاليه : سلامتج كنا ندردش عادي ههههه
عند حصه منبطه جبدها من شيخه ما تدري ليش تعامل بنتها جذي
شوق ما اقدر اوصف لكم شعورها شنو !!
نبذه عن شعورمحمد تجاه شوق شنو سبب كرهه لها
صج انه مايحبها ولا يواطنها بيعشة الله من كثر ماتلزق فيه وتسلم عليه واهو مو معطيها وجهه ودايم يفشلها جدام خواته واخوانه عادي عنده واهو عنده علم انه شوق تحبه من كانت ام 5سنين و ومن كان اصغير ما يحبها عدوته شوق
لما كان صغير يكرها بسبب لبسها شعرها مو مرتب ولما كبرت كرهها زياده لما عرف بحبها له بس اليوم اهو اول مره يشوف دموع شوق كسرت خاطره حس فيها بس مسرعه ماراح هالاحساس
ولان شيخه قاطه بنتها عند الخدامه وماتسأل فيها وتعطي فلوس للخدامه تجيب لبنتها ملابس صج انه شوق رابيه عند منيره وعيالها بس الخدامه معاها وشيخه ماتسال ودايم بنتها بيت منيره ومنيره مو فاضيه يالله تعابل بعيالها وخصوصا انها مدرسة عربي وصصعب عليها
فشيخه هامله بنتها حيييل واحياانا الخدامه يمرر اسبوع ماتسبح شوق ولا تهتم لانه مو امها الخدامه مربيه ما حست بالامومه وشكلها ماييكون مرتب ومرات منيره او حصه يكلمون الخدامه تسبحها ومرات حصه تاخذها عندها بالاسابيع
يعني حصه شبه امها شوق حست بالحنان مع حصه مو امها
محمد: ماصارت وينه التشز كيك ترى زهقت
شهد : قلت للخدامه تجيبه
محمد: وليييه وانتي ماتعرفين تجيبين شيء
شهد بدلع :مالي خلق
شوق تطالع شهد وتحسدها علا جمالها وده لو بربع هالجمال
شهد:قل اعوذ برب الفلق شتبين تطالعين انتي؟؟؟
عاليه : لاتلومينها مو حاصلها جمالج
جوري : شواقه شفيها تهبل شحلاتها
ساره : انتي تكلمين عن شوق لا شيماء علي
البنات : ههههههههه
شيخه : واهي صاجه ساره لاتجاملين زياده يجوري
هيا : اقول خالتي وديها ايران ترى تجميل اهناك فنون شوفي بناتهم كل وحده تقول ازين عندي لا وبلاشش بعد
شيخه: اي بوديها ..ان شاءالله بخليها بجكرها وتطيح بجبدي انا امها مالي خلق اطل بوججججججججججججهها
محمد وسط صدمه من كلام خالته
عاليه : الله يعينـ..... ماكملت كلمتها وقفتها شهقة شوق القويه و حطت ايدها علا فمها وقامت تركض
عاليه : ووي شفيها نانسي زعلت هههههههه
منيره بعصبيه : عاااالليه جبب ولا كلمه
انحرجت جدام الكل وطلعت
والبنات انسحبوا وحده وحده الا جوري
حصه : شيخه شفيج انهبلتي في وحده تقول عن ببنتها جذي ي ختي حتى لو ماعجبتج بنتج جامليها
انتي ماعندج قلب ماتحسين والله انه شهقتها جنه سكين بقلبي اااه منج ومن برودج بسس
منيره : منو قال انه شوق مو حلوه فيها حلا وتهبل وكانت ورده مفتحه بس انتي وزوجججججججججججج خليتوها ورده ذبلانه وحسستوها بنقص بهمالكم ودايم تشوفين بنات الناس وتتطمحين لاجمل
شيخه برود : اشوفكم تدافعون ؟ واكيد فيه احد مايبي الجمال شوق لو نفس جمال بناتج ولا ساره جان سويتها يادهينه لا تنكتين ( شيخه مهههوووسسسه بالمظاهر حييل اهم شيء عندها الجمال فوق كلشيء وشيخه مزيووووونه تهبل وسالم مجنون فيها والله مارزقهم الا بشوق)
حصه انجننت من برودها : ماتبين بنتج انا ابيها اربيها عندي ولا اشوف كل يوم شوق تموت جدامي وانا اسكت
شيخه : بنتي حلالج انا ما ابيها اصلا متفشله منها جدام الناس استحي اقول هذي بنتي وبنات معارفنا كل وحده اجمل من ثانيه وشوق شيفه عندهم بس هاه ماتخذينها مني الا لي سمعتي بخبر وفاتي
حصه : بسم الله عليج
محمد باس راس خالته ومتضايق من كلامها ليش تقول عن بنتها جذي : بعد عمرا طويل خالتي
منيره : الحين بذمتج حارمه بنتج من حنانج عشان الناس صج ماعندج سالفه انا اقوم احسن احس لو قعدت زياده راح انفجر
وراحت
عند شوق
راحت مكان بعيد ماترتاح الا فيه معزوله عن الكل صوب صخره قاعده وتبجي ومنهاره
( لهدرجه ي يمه حتى لو مو حلووه ليش تقولين جذي جدامهم حرام عليج والله حرام )

بعد ثلاث ساعات
10 بليل
منيره قلبه مختبص علا شوق ودقت علا الشباب يدورونها
لانه البنات الكل داخل الشاليه الا شوق
شيخه قاعده وتاكل من سلطة سيزر مو مهتمه كللش
لفت عليها حصه بصراخ : حرام عليج انتي ماعندج قلب بنتج صارلها ثلاث ساعات مختفيه وانتي ولا هامج
شيخه : شتبين اسوي ؟؟
منيره : هذي ماينفع معاها الكلام خليها مردها بتحسف
شيخه : فكينها بس من هالكلام اللي مامنه فايده وتكمل اكل
انزلت مريم تحت كانت واصله شاليه ساعه 9 مع بناتها : شفيكم شهالصراخ
شيخه ماتواطنها : ماكو شيء
مريم : ماسالتج وعن اللقافه
حصه : بس اسكتوا انتوا كبار ولا صغار شخليتوا لبناتنا
منيرة بدموع : شوق صارله 3 ساعات مختفيه
مريم : ويـــــــــه عبالي عندكم سالفة منو بيطالع فيها هذي الجني مايطالع فيها لاتخافين عليها قطوة بسبع ارواح ترجع الحين
عند الشباب
يدورونها مبارك ومحمد وخالد بصوب
عزيز وناصر وعبدالله بصوب ثاني مو زعين انفسهم
فهد وحمد مع بعض يدورون
بعد نص ساعه
حمد : اووف هذا اللي ناقص ادور ام سعف معاكم ان شفتها دست ببطنها انا اوريها
فهد : انت اشفيك صاحي ماتبي تدور اذلف لاتقعد تحن جنك عجوز
حمد : كيفكم روحو دورا انا مالي خلق اتعب عشان بقره ورااح
فهد بقلبه حمد الله وشكر له
عند مبارك
مبارك: محمد روح هصوب وانا بروح صوب الصخر
محمد : ماشي ...
بعد عشر دقايق
سمع صوت اقرب للهمس
قرب من صخره وشغل التريك معاه
مبارك : شوق
شوق خافت : .....


مبارك : انا مبارك
شوق ارتاحت بصوت خفيف : مم باارك
مبارك ارتاح : تعالي يبه
قربت شوق وكانت خايفه يزفها
مبارك ماسك اعصابه : انتي شتسوين اهني وبهالوقت
شوق : كنت هني من زمان وماحسيت بالوقت
محمد وصل علا جملتها الاخيره وسمعها
مبارك : شوق حتى لو ماتروحين لهلمكان تالي الليل شالهيات اللي احولنا اغلبا شباب صييع و متهورين
محمد بعصبيه : انتي ماتقولين لي شتسوين هني هاه
مبارك : محمد خلاص انا كلمتها تصارخ عليها ليش
محمد : كيفي اصارخ عليها ادوس بطنها محد له شغل
مبارك عصب : بصفتك شنو تصارخ عليها ابوها اخوها مالك شغل فيها
شوق ساكته ودموع بعيونها بقلبه والله ماحسيت بالوقت غصبن عني
مبارك : شوق انتي تبجين ؟
شوق ماردت
محمد تضايق : خلاص بلغ شباب انه لقينها
مبارك :اوكي يلا امشوا
وكان مبارك جدام يمشي وراه شوق ومحمد وراها بضبط
كانت منزله راسها واهي تمشي متضايقه ماتدري انه هذا كل بيصير
شوق بهمس لفت علا محمد : اسففه
محمد : خلاص عادي ولا يهمج ماصار شيء بس وقفتي قلوبنها وامج المسكينه مارتاحت ( واهو مايدري عن شيخه )
شوق بفرحه :صج امي سألت عني
محمد واهو مايدري ببشبه بتسامه : اكيد في ام ماتبي عيالها
شوق ببتسامه ونزلت راسها : صح كلامك
وصلو شاليه وكان بستقبالهم سالم بسس
سالم من شافها زادت عصبيته
بهدوء نادا بنته : شوق تعالي
شوق بخوف واهي ليلحين وراء مبارك وجنبها محمد : يبه انا والله موقصدي
سالم : ادري ادري موقصدج تعالي يبه
ارتاحت وراحت لابوها اول ما وصلت صفقها كفف حاار من قوته طاحت
محمد كان متوقع هالكف اما مبارك لا
محمد باله بيوقف خلاص
بس لاا الوضع تطور قايم يرفسس بنته ويطقها
مبارك يحاول يسحب سالم من فوق بنته لانه قاعد يخنقها
سالم بعصبيه : موتي موتي انتي لازم تموتين
ومحمد يسحب شوق من تحته ومبارك وخر سالم عنها وشوق مختنقه وعيونه دمع وبس تككح وماكانت قادر توقف علا سحبة محمد اللي ماسكها من زنودها
سالم : وخرر مبارك ذابحها ذابحها
مبارك : تعوذ من بليس شفيك ؟
محمد: وليش تذبحها اهي شمسوية
مبارك فهم تفكير سالم : ي بوشوق تعوذ من ابليس بنتك مافيها شيء لقيتها قاعده قبال البحر مو بعيده
وشوق تبجي من تفكير ابوها وشلون شاك فيها
محمد : قومي روحي داخل
شوق قامت من غير لاترد
والشباب اوصلو علا طلعت شوق
عزيز : هاه محمد وين لقيتها
محمد : بمكان قريب مو بعيد صوب البحر
فهد : زين اشوا ماصار فيها شي والله حفظها
ناصر : من صجكم انتو أ من اللمقرود اللي بيخطفها
حمد اللي طلع من ديوان سمع اخرجمله
حمد بووقااااحه : اي والله صاج انا لو اشوفها جدامي ومفصخه ماخطفتها
ماحس الا بككف حححار علا خده
من مبارك بعصبيه : احترم نفسك وعن قلت الادب شهالوقاحه
عزيز يطالع فيه شبه معصب: مهما كان ماتقول عنها جذي اعتبرها وحده من خواتك ي خي استح
حمدعصب : انا تمد ايدك علي عشان الحيوانه هذي وتخسي تكون وحده من خواتي
وطلع هوا معصب هين ي شوق حطيتج براسي
(الله يعين هالشوق )
داخل واول مادخلت شوق لمتها حصه وقامت تبجي ردت فيها الروح من شافة شوق
ومنيرة تسحبها من الصوب الثاني وتلمها وتقرى عليها لانها كانت ترجفف
دلال وابرار قاعدين ويطالعون فيهم
دلال : ويييع اوف من حلاتها
ابرار:انتي شوفي وجهه شلون صاير جنه احد مكفخها
دلال : هههههه اي والله صاجه شكله ابوها لاعن خيرها

بنسبه لشيخه كانت نايمه
اما منيرة وحصه لا ماقدروا ينامون من غير مايتطمنون عليها
شوق تبوس ايد حصه وايد منيرة : خلا ص روحوا نامو واالله انا بخير
حصه وقلبها مو مطاوعها تهدها : مماشي يمه تصبحين علا خير
شوق : وانتي من اهله
ومنيره وصلت شوق لفراشه وراحت تنام


بعد يومين بشاليه
الساعه 7 الصبح
قررت تطلع من العزله اللي اهي فيها دامت يومين
دشت الحمام تسبح وتنشطت والبست بنطلون قطن اسود يوصل لي فوق كعب رجلها بشوي ولبست بلوزه سوده قطن الجم ماله ثلاث تربع ولونه الجم مشمشي والبست فلات من تومز لونه مشمشي نشفت شعرها ومايحتاج استشوار سوته الكبه اليابانيه رشت عطر من دولتشي اند غاباناوخذت فونها بلاك بيري كيرف 9300

انزلت مالقت احد قاعد الا الخدم
دشت المطبخ وقالت لخدامة تجهز لها الريوق
وراحت اقعدت بكرسي قبال طاولة الطعام
بعد 5 دقايق من الانتظار
سمعت صوت وراها : صباح الخير (بطنازه ) قاعده
كان حمد
لفت واهي مخترعــه
وردت لفت راسها وتوترت بوجوده
قال للخدامه تجهز له الفطور تجيب له برى عند البحر
وطلع من المطبخ ولف شافها شلون متوتره بطنازه : واآآي يمه لاء انا خاايف
رفعت راسه تشوفه استغربت من اسلوبه
حمدبخباثه ولاعانه وجنه تذكر شيء : اقول شوق ماشفتي محمد ذاك اليوم شلون خايف عليج
شوق انصدمت بقلبها شيقول هذا من صججججججججججججه محمد خاف علي
حمد: اي شفيج تطالعيني جذي اصلا اهو يحبج ومن اختفيتي وعقله مو وياه المسكين متعلق فيج
شوق بتناحه : هاه
واهو لا يعه جبده منها ومن غبائها بنسبه له طلع وخلاها

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#3

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

شكلها جميله

راح اتابعها اما اكون فاضيه

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#4

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

منورة يا قمر
إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#5

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

شكلها روايا حلوه
هاتبعها ان شاء الله
ابعتيلى الرابط لما تنزلى بارت جديد


إظهار التوقيع
توقيع : ام طاطو
#6

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

بحب الروايات قوى ان شاء الله اتابعك حبيبتى

#7

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

منوووووووورين
إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#8

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

البارت 3

واهو لا يعه جبده منها ومن غبائها بنسبه له طلع وخلاها
وصل ريوقها وقامت تاكل ولا مبارك نازل
مبارك : يه يه يه ماتعزمين من اولها جذي
شوق بحراج : ما ك نت ادري عبالي نايمين
اول ما وصل عندها ابتسم مبارك : صباح الخير
انحرجت شوق :صباح النور
مبارك : شلونج بعد اللي صار عسى بس مافي شيء يعورج ( كان يعتبر شوق اخته واكثر ومايحب احد يتكلم عليها لانها اهي حقها مااأكول وماتقدر تدافع عن نفسها )
شوق : لا الحمدالله بخير
مبارك ناده الخدامه تجهز له الفطور
ولا علا دخلت محمد اللي متغرق بالماي ولا بس شورت فوق الفخد الاشوي ولف نفسه بفوطه علا الخصرو ومعااه فوطه ثانيه ينشف فيها جسمه وكان لووونه غامج


محمد : السلام
مبارك وشوق :وعليكم السلام
شوق مستحيه ومنزله راسها واهو لا معبر قعد ونادى الخدامه تحطله فطور
مبارك يخزززززززززززز: نعيما جان قلت لي اصبغ معاك ي نحسسك
محمد فاهم خززززززززززززه : والله على حظك خللص اخر شيء بقى معاي
مبارك : اي انا جايب علبه ثانيه
محمدد : اي اهي نفسها اخذتها منك
مبارك عصب : منو سمحلك انت حمار شكو تمد ايد علا شيء مو لك
محمد : استرييح بس والله ويعلي صوته ميــــري يلا وين ريوق
مبارك : الله يغثك جانك غاثني بحياتي دعله كله وراي حتى بنادي ناشب لي عنبوك امك انا والدك وناسيتك
محمد سوا حركه حط اصابعه(جنهم قرون ) عند راسه يعني شيطان : هيهيهييهيهي
مبارك : اقول جب لادوس ببطنك مادري وين بتوصل بسمارك صصرت فحمه قاعده
محمد : كيفي مو شغلك
مبارك : انزين قوم طسس اللبس
محمد : مالي خلق تعال لبسني
مبارك : عن المصاخه واقوم البنت استحت وانته مافيك حيا
محمد يخزززززززززززززه : اي زين اكل بعدين الببس مالي خلق اصعد
قامت شوق اهي ماشبعت من فطورها مااتت من الاحراج وطلعت برى عند البحر
مبارك : شوق
شوق بصوت اقرب للهمس : هلا
مبارك : لاتباعدين يبا خلج قريبه
شوق بحيا: ان شاءالله وطلعت
مبارك يحذف اخوه بطل الماي اللي جدامه : صار لي ساعه اللمح لك قوم وقوم بس االثور ثور احرجت البنت
محمد : خير ان شاءالله اقوم عشان ام سعف هذا للي ناقصني بعد ( حمد اللي مطلع المعياره هذي لشوق )
مبارك : انتوا شفيكم عليها ؟؟
محمد : مافيني شيء بس انا ما اتحملها ولا اتحمل غبائها ولا احبها كيفي عاد شيء راجع لي
مبارك: وتظن انه شوق غبيه ؟؟؟
محمد يطالع فيه مافهم
كمل : لا يذكي شوق اذكى مني ومنك بس لانه علا نياتها تقول هالكلام
الذكي الحاط روحه ذكي اهو الغبي والغبي اللي حاط روحه غبي اهو الذكي فهمت !!
محمد سكتت وقام ياكل ي عني معقولها فاهمه كل طنازتنا عليها وليش تحبني دام اهي تشوف الكره مني دامها ذكيه علا قولت مبارك !! مالقى تفسير

عند ششوق تمشى صوب البحر وتخيل لو مبارك اخوها دمعت عينها تمنت هالشيء وبقلبها يحظ خواته فيه "

عند حمد اللي يشوف شوق واهي تمشى ويمسك خده وتذكر الكف هين والله لاخليها سالفة لاصارت ولا استوت بخليج تمنين الموت وماتقدرين توصلينه ...

داخل عند مبارك ومحمد ن
زل ناصر وبعده *عبدالله اللي مسوين له جناح عند ديوانية الرياجيل للضيوف اهو نسيبهم
وقعد يتريق معاهم
عزيز نزل مع بنته خلود شايلها بكتفه :السلام
الكل :وعليكم السلام
عبدالله :هاه ام السانين معاك
خلود : كيفي
محمد : اوف قويه عبيد
عزيز: حميد فكني من شرك الله يرحم والديك
ناصر : سوسه سوسه مايرتاح الا يعفس الدنيا
مبارك : ولك ارحل ارحللل
محمد يطالع فيهم : حتى انت يا نويصر قلبت ي ملائكه انتوا سمالله ماتغلطون هاه عزيزان شرايك اقول للمدام ولااء السنيوره اللي عندك توصل ويغمز له
عزيز انعفس : ولك جب انطم وياشر علا فمه سد هذا شوي
عزيز : يبا انت ملك واحنا شياطين بس فكني
الكل :هههههههههههه
عبدالله : طحت بلسانه الله يعينك
ناصر : مصيبه صابته اعنبوك بتقلب بيت الرجال اخوك اخوك
محمد : انا شيطان هاه
عزيز : ولك جب بس فكني شهالدعله
مبارك : من يومه دعله وانا اكثر واحد متأذي
محمد :ههههههههههه
عزيز خاف من محمد يتهور خبل يعرفه نادى الخدامه تاخذ خلود تبدلها وتوكلها
عزيز لما راحت بنته: انت غبي شفيك عبالك سالفه هينه ماخذها طنازه
محمد : وانت شمسوي متزوج علا سنة الله ورسوله
عزيز : اششش اششش اسكت فضحتني
مبارك : ههههه بيقوم قيامتك اليوم هذا
عبدالله : عاد تبي صج مرتك تستاهل علا هالسوالف اللي تسويها
ناصر : اقول عبيد ان فكرت تزوج علا اختي ي ويلك
عبدالله : يعمي طسسس بس
ناصر يطالع فيه وعبدالله فهممه : ي نحسسك ي خي شكو اتزوج علا جوري انت غبي
ناصر :عبالي
مبارك : شوف الدعله الثانيه اقول شباب اللي بيتزوج لا يقول لمحمد وناصر ديربالكم
محمد : ها مبارك شكلك مسويها
مبارك : بسم الله علي الله لا يقوله مجنون اتزوج بعد عنود خبل شيبت فيني بدري ورتني النون وما يعلمون تبيني اتزوج خير ان شاءالله
ناصر : انت غلطان لو انا مكانك امسكها وامردغها بالقاع وبالعقال لين تمشي سيده
محمد : ولك دشت المستشفى بغى يروح فيها مبارك ويتفنش من وظيفته بسبتها
مبارك : ماخليت شيء ماسويته معاها اخر شي كفختها سببت فيها عاهه طول عمرها
محمد: يخي ماني مصدق اللي صار احس حلم
عبدالله : والله انا من البداية قلت لك وخر عنها ماتصلح لك ي بن الحلال بس انت ماش اذن من طين واذن من عجين
مبارك : خلاص انا جربت زواج مره وكرهته
عبدالله :عزيز لين متى بتخش علا اهلك خبر زواجك ( متزوج صارله 6 شهور )
عزيز : مومفكر اقول اصلا يمكن الله ي خذها وافتك منها
وصل فهد : السلام
الكل :وعليكم السلام
قعد ياكل
فهد: جني سمعت شيء
عزيز :ماخبري فيك ملقوف
ويطالع ناصر : من عاشر القوم
مبارك : سلامتك بس نتكلم عن زواجه ومتى يبلغ اهله والحبيب مايبي
فهد : دامك موقد هالزواج ليش تبلش عمرك انا وحده ومنغث منها وانته ثنتين الله يعينك
عزيز : عالاقل الثانيه باختياري وحبيبتي من قبل لا اشوف هالشيفه اللي فوق
مبارك : ليش ماتزوجتها من الاول
عزيز : وامك تعطي مجال الله يهداها بس
لف فهد علا محمد :اقول لاتفكر تاخذ اختههم الحب مايطلع الا علا بذره
حس بغصه محمد : لا ساره غير شكو فيهم هي
فهد : ي حليلك انا قبلك "تمسكنت لين تمكنت
مبارك : بنات خالتي مريم عجيبات فوق بلاويهم بلاوي
ناصر : الله يسلم خالتك مريم على هالتربيه
محمد ساكت ويفكر بعدين قال: مو شرط ان اثنتين نفس الطبع يعني ساره نفسهم
عزيز لف علي وتنح : محمد تبي راحه وخر عنهم ياخوي ماتذوق الراحه كلهم نفس الطبع ولا ماتقولي ليش محد خطبهم غيرنا بافعلاهم الشينه وانا ودي اطلق بس اخاف علاقة امي و وخالتي مريم تنقطع والسبب انا
فهد: انا نفسك بس شكو لله ي اخوي
عبدالله : الله يعينكم انا عندي جوريتي فديتها ماليه علي حياتي
ناصر :ايـه تربية اخوك هذي ويأشر على نفسه
عبدالله :وانا اقول شفيها تثقل مرات وتمصخ بالغشمره منك النويصر
محمد : هههههههههههههه خوش خوش والله

العصر كانوا مجتمعين عالبحر كلهم و حمد يفكر بطريقه تبرد جبده
واهو يشووف شوق وبقلبه لقيتها ههههههه هين
شوق قاعده عند خالته حصه وتسولف معها وامها مو معبرتها كلش

والبنات كانوا يتمشون
وملاك ودلال وابرار قاعدين بصوب سوالف وحش هذي طبيعتهم
عند ساره دق تلفونها
ساره :الو
محمد:خدج حلو
ساره استحت :شلونك
محمد : تمام ساره ابي اشوفج اللحين
ساره: لا ماقدر اصلا شكو
محمد :شنو شكو انا ابي اشوفج واقعد معاج
ساره :انزين اشوف وارد لك خبر
محمد: ماشي ي عووومري
ساره :هههههه
....
راحت لعاليه :علوي تكفين انقذيني ..
عاليه: شفيج ؟
وقالت لها
هيا : روحي واحنا نغطي عليج
ساره :اكيد
عاليه :اكيد بعد هذا اخوي عين السيح
ساره :مصيبه صابتج يعني مو عشاني
عاليه : واااي شيفكني من لسانها هذي
ساره توها بترد ولا تلفونها دق محمد
ساره : انا بروح الحين واذا رديت لي تصرف ثاني معاج
عاليه تاخذ لنعال يعني بطقها وماشافوا الا غبرت ساره
عند محمد اتفق معاها ينطرها صوب الباب الخلفي للمطبخ وكانت الساعه 5 العصر
وصلت ساره وكانت لابسه تنوره قطن تيفني ولي فوق الركبه وفلات ابيض من الدو
وقميص شيفون ابيض حفر فاتحه اول زرارين واصل لي لحوض وداخل بلوزه علاق استرج بيضاء وسكارف مسويته مثلث ورابطته علا رقبتهالونه تيفني ومكياجها فونديشن مايل لبرونزي وايلاينر لانكوم ومسكرا من تايقر اتج ار وكحل بيج داخل العين ومن برى محددته خفيف بالكحل الاسود وحمره مشمشيه من اف سان لوران وعطرها جست كافالي
راحت له
اول ماسكرت الباب الخلفي للمطبخ لفت وشافته جدامها كان طوييل حيل
محمد قرب منها : هلا هلا هلا ابوي الزين كله والله
ساره : محمد اذا بتقعد تقول جذي بطلع
محمد : لا خلاص بسكت انا ماصدقت تجين مجنون اهدج وبعدين امشي نتمشئ شوي بدال وقفتنا جنا حراميه
ساره : يلاا

بعد فتره
محمد: شهالقصر اللي انتي فيه ي قززززززززززززمه
ساره انصدمت : منو القزمه ترى طولي 163 انت الطويل بزيادة طولك خبال الصراحه
محمد قعد يضحك
ساره :و الله صج انتواعيال خالتي منيره عملاقه يمه تخرعون
محمد : هههههه ها لاتاخليني اطلع قوتي عليج ي ويلج ترى
ساره : حبيبي اللي يمد ايده علا مره مو رجال ولا شرايك
محمد بينرفزها : لا رجال وولد رياجيل بعد
عصبت وتخصرت وقفت جدامه : يعني عاجبك ان شاءالله ؟؟زين قلت لي عشان ماتزوجك
واهي جدامه قام ودلدغها واهي انصدمت وقعدت علا ارض نقطتة ضعفها هالحركه
محمد : ههههههه ها وين لسانج ويكمل
ساره : ههههههههههههه خلاص ههههههههههههههههه هههههههه محم هههههههههههه خلاص (تحاول تمسك ايدينه ) ههههههههههه ومسكتها خلاص ما اعيدها والله
محمد :عبالي بعد يلا اعتذري
ساره :شعتذر ماقلت شيء انا (وقامت ترجع وراء شوي )
وركضت ومحمد يلحقها وراها واهو سريع نتيجه لياقته ومسكه بسرعه : هاه بتنحاشين
يلا عتذري
ساره بتعب : خلاص حمود عفيه ما اعيدها

عند البنات
كانوا يسولفون جت حصه تسال عن ساره لانها فقدتها
حصه : بنات وين ساره؟
عاليه : تبين شيء خالتي اهي راحت ترتاح بدارها
حصه : زين اشوه وراحت
شهد : دقي علا الخبله خليها تجي لاتصير لها سالفه قالت نص ساعه وصارلها ساعه شتسوي هذي
عاليه : اي بدق الحين
وبلغت ساره
عند ساره مستحيه :انا بروح حمود يلا بااي
محمد اهو وده ماتروح : خليني اوصلج علاقل
ساره :اوك
بنفس الوقت شوق كانت بالمطبخ تسوي كيك مارشملو
وكانت اخر مقاديرها خلصت وتبي تدخلها الفرن واهي قبال الدريشه سمعت صوت همس
شافت وياليتها ماشافت
محمد ماسك ايد ساره يسحبها صوبه واهي الدزه وهو ميت ضحك عليها
ساره : محمد خلاص شفيك وخرر
محمد : ماني هادج كيفي
ساره : وااي بتجيب لي الفضيحه هدني وددزته وتفتح الباب اللخلفي وتدخل اول مادخلت شافت شوق على يمينها وقبالها الدريشه ومفتوحه وشوق متنحه فيها
انـــــــــــصـدمــــت كلش ماتوقعت احد يعرف بعلاقته بمحمد بس البنات يدرون
جان تطير تطلع برى المطبخ ودقت علا محمد وبلغته

شوق تذكرت كلام حمد (ليش يجذب ويقولي محمد يحبني مو حرام يلعب بعصابي ) حسست ددموع علا خدودها مسحتها بسسرعه قبل لا احد يجي
بعد ربع ساعه خلصت الكيكه وطلعتها من الفرن وحطته عالطاوله وسكرت الفرن ماحست الا بأيد تسحبها صوبه وشهقت : أأأأههئ
محمد سد فمها : اششش
اخترعت شوق
محمد : ان سمعت انج مو صله خبر لاحد عن اللي شفتيه ولا حسيت بشيء وربي ما ارحمج لا اخلي حياتج جحيم
محمد بحده :فاااهمه
شوق مصدومه وتطالع فيها ودموع بعيونها وراه ساره وشهد متخصرات
محمد بعصبيه : ررردي
توه بيمد ايده عليها ولا صوتها اقرب للهمس : فاهمه والله فاهمه واهي تشاهق وتحط ايده علا فمها
محمد : حلو خلج جذي انتي ماشفتي شيءعدل
شوق : بس
قاطعه وبحده واهو يطق راسها بأيده : عــــــــــــــــــــــــــــــدل ولا لاء
شوق مخترعه هزت راسها بأي : ع دددد ل
وطلع من الباب الخلفي وسط ضحكات ساره وشهد
ساره : زين نفعج حمودي حبيبي واهي تمد اخر كلمه
شهد : هههه يلا امشي انا قلت لج هذي لا تهش ولاتنش
ساره : ههههههههه
طلعوا
عند شوق قعدت علارض وقامت تبجي وتشاهق ماقدرت تمنع نفسها بروحا مجروحه من اللي شافته واساسا ماراح اتكلم بس شهد وساره لعبو بعقله ان شوق هددتهم واهو صدق ..
حست روحها مختنقه طلعت من الباب الخلفي ومشت بالممر وكانت تبجي لين طلعت صوب البحر قعدت جنب السور مال شاليه اللي يطل علبحر واهي تبجي بعد نص ساعه دخلت وراحت غرفتها وقفلت علا نفسه الباب
ساعه 11 بليل كانو عاليه وشهد وهيا وساره وابرار يسولفون
شوق بغرفتها
جوري عند عبدالله يتمشون صوب البحر
والشباب بدوانيه واللي مطلع القارب ماله عشان الحداق باجر وكانو يجهزون يضبطون شغلهم واذا في شيء ناقص
وكانو اهم خالد ومحمد ومبارك وعزيز
عندد البنات داخل
ساره بهمس لهيا: اقول انتوا جنكم نسيتوا وعدكم لي وتخلوني انتقم من هالشيفه اللي فوق
عاليه بخباثه : لا مانسيت ي حلوه عندي لج خوش فكره بس لازم تطلع من غرفتها هذي
وانتبهت ابرار لهم: شفيكم ؟\
قالت عاليه لابرار السالفه وتحمست ابرار ماخافوا علا هالمسكينه اللي فوق
واتنفقوا البنات قالت عاليه: انا اروح لها وانززززززززززززلها بالغرفه اللي بأخر اللمر وانتوا بدعوا داخل اوكي
البنات :ماشي
جهزوا غرراضهم
راحت عاليه وطقت الباب علا شوق
فتحت الباب شوق واهي علا عيونها نوم
عاليه :قوه شواقه ؟
شوق : هااا !!! /:
عاليه : هو شفيج شفتج مانزلتي قلت اسأل عنج (بقلبها شوق غريببه بتسأأل عني شنعدها في شيء لاحرام مابي اظلمها )
وكملت عاليه : شوشو شرايج تنزلين تقعدين معاي علا فلم لاني متمملله وزهقانه والبنات اكشتوا فيني ونامو
شوق مستحيه : اوك دقيقه بس
راحت بدلت بجامتها ولبست بنطلون قطن رمادي وبلوزه رماديه لي نص الفخذ علا صورة ميكي وغسلت وجها وراحت معاها
شوق اول مانزلت راحت يمين واستغربت لما عاليه كملت سيده
عاليه : امشي الغرفه هذيك مريحه حيل امشي نقعد فيها
شوق مو متعوده علا عالية ومستحيه حيل منها
فتحت الباب عالية و وكانت واقفه عند الباب كانت الغرفة ظلمة وكانت شوق واقفه بعدها
عاليه : شواقه تعالي شفيج دخلي
دخلت شوق وااول مادخلت دزتها علا الارض وصكرت الباب وقفلته بمفتاح

عند شوق سيده ركضة للباب بتفتحه بس مقفل ما حست الا باحد يسحب شعره و وبقوها وشاد علا شعر ها
وبعدها حست بماي بارد انكت عليها خلا تشهق شهقه قويه وكانت مغمضه عيونها ولما افتحتها وي ليتها مافتحت
كانوا البنات حاطين علا روسهم ربطه سوده فيها ليت احمر 2 واذ نزلوا روسهم تطفي وجنها عيون وظلمة ماتشوف شيء
شوق بس شافت جذي صرخت صرخه من قمة راسها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
استلموها البنات بطق واللي تجر واللي ترفس و اهي خايفه عبالها مو انس وتصارخ وتستنجد وصرااخ
عند محمد وعزيز كانوا رايحين وراء شاليه المخزن بيجيبون اشبك مال الصيد وسمعوا صرخه وفجااه اختفت
عزيز : بسم الله شهالصوت
محمد: الصوت جاي من هالصوب امش

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#9

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

البارت 4
وراحو ليصوب الغرفه وكانت الدريشه ربعها مبطله من حسن حظ شوق
شوق بصوت ضعيف وبشهاق :
هدوني ه د وني أأأأأأأأأهئ ااااه يمه
محمد منصدم
عزيز : صوت شوق
شوق : اااه ااه ااااااه اااه اااه مع صوت طق يسمعونه
محمد بسرعه فتح الدريشه بينقز ولا يشوف اعيون حمره واكثر من 5 عيون نقز واخترع : بسم الله الرحمن الرحيم
عزيز بيشوف محمد شيشوف وسحب الدريشه حيل وجر ستارة مالت الغرفه وبينت الملابس وتعرف علا البنات
نتيجه لل كشاف اللي بصوب الغرفه لما سحب ستاره دخلت لاضاءة داخل الغرفه
محمد : هذا انتو ؟؟؟؟
وودخل بعصبيه مع عزيز وفتح ليت عزيز محمد انصدم لما شاف شوق تون واهي طايحه وشعرها متقطع نصه طايح بالارض
عزيز عصب لف عليهم :بشر انتو ولا حيوانات. لا يمكن الحيوانات فيها رحمه شوي ماشاالله وانتي وياهم ي هانم
شاف الحزام سحبه وطق خواته ومرته معاهم واهم يصارخون ماتحملو العوار
ساره تطالع بمحمد
ساره : محمد انا ..قطع عليها صوت الكف اللي من قوته ماتحملته
انصدمت ماتوقعت محمد يطقها وصفقها كف ثاني وطاحت منه
محمد واهو يشيل شوق اللي شبه ميته بحظنه وتون : عمري ماتخيلتج بهالبشاعه قالولي خواني وماصدقت الا لما شفت بعيني
ساره تصارخ : محمد لااااا لاتخليني مالي شغل كله من خواتك انا مالي ذنب
ما حست الاوعزيز يتلها من شعرها واستلمهم طق
عزيز كانت منبطة جبده من مرته وتصرفاته وحط الحره فيهم كلهم
اما محمد طلع من الدريشه لان الباب مقفول وكانت الدريشه كبيره وسهل تدخل وتطلع
محمد واهو شايل شوق تون : آآآه آآآه ب مو ت
كسرت خاطره وبسرررعه قام يركض لان راسها مجرووح ومفتوح الجرح بشكل كبير
شافه مبارك من بعيد وظلمه ومو منتبه : انت وينك ساعه عشان تجييب شبك
ناصر بطنازه : ثقيل عليج يمه ماتقدرين تشيلينه
مبارك وناصر : ههههههه
ولما قرب محمد انتبهو
مبارك ركض: شفيها
محمد: يمشي تكفى مو وقتك عطني سويج سياره اي سياره بسرعه بتموت بيدي
ناصر اللي اخترع من منظر شوق لدرجة انه فروة راسسها مبينه واضضحه حيل من كثر يسحبون شعرها وشوق فيها نقص فيتامينات وكالسيوم مو مهتمه بنفسها فاسهل عليهم سحبة الشعر : امش بسرعه معاي سويج سيارتي
وبسرعه ركب سيارة وحط شوق ورااء قعد عندها وناصر يسوق بسريعه
محمد : بسر عه نناصر تككففى
بعد فترة وصلو المستشفى قسم طوارئ بسرعه دخلوها العمليات
قعدوا علا الكراسي
محمد :لاحول ولاقوة الا بالله
ناصر : اهي شفيها ؟ وشلي صار فجأة
قال محمد سالفه كلها
ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل هذيل بنات ولا جنون لعنبوهم مارحموا هالمسكينه بيوقفون قلبها
بروحها كافيه خيرها شرها
محمد بقلبه متضايق متحسف علا اسلوبه معاها بالمطبخ والله ماتستاهل بس مادري شفيني من اشوفها جني شايف عدوي
الله كريم
بعد ساعه طلع الددكتور وطمنههم عن شوق انه حالته شبه مستقرة وخيطو لها الجرح وكان فيها كسر بيدها وجبسوه لها
وبعضض الرضوض بجسمها بس بتخف مع الايام
الدكتور : ممكن اعررف شنو سسبب اللي خلي البنت بهالحاله
محمد ماعرف يرد
ناصر طرت باله فكره : دكتور في جلب مسعور يحرص الشاليه وكان المفروص الدكتور البيطري يعطي اللابرة بوقتها بس صارت له ظروف واهي الله يهداها تحب الجلب وماتدري انه مسعور و بلغلط فتحت السلسله وهجم عليها واللي تشوفه
دكتور فيه نوع من الشك : انتو شتصيرون للمريضه ؟
محمد بقلبه هلاهلا بدا الاستجواب الحين يقول خاطفها بروحها بنت جيرانا
محمد : بنت خالتي
الدكتور : وابوها وينه
محمد بحده : يعني دكتور السالفه صايره 12 بليل وتبيني اخرع رجال كبير بالعمر ان شاءلله لي طلع الصبح اخلي يمرك
الدكتور : ماشي ضروري يجي
ناصر : ان شاءالله
محمد: نقدر انشوف المريضه
الدكتور بنظره :لا ممنوع
ناصر :ليش ممنوع؟
الدكتور : المريضه نايمه ومحتاجه راحه واي حركه ممكن تسسبب لها أذى وزياره ممنوعه بعد 24 ساعه تنفتح الزياره
محمد يخخز الدكتور
نااصر : مشكور دكتور
الدكتور : العفو عن اذنكم
لما راح الدكتور
ناصر لف على محمد : انت اشفيك شوي وتكفخ الدكتور
محمد : ي خي غثني ماتشوفه شلون يطالع
ناصر : مالنا شغل فيه اهم شيء انها بخير
محمد: وليه الحين شنقولهم لي سألوا عنها
ناصر : انته من صجك محد سأل عنها ولي سألوا قلنا لهم
محمد: اي والله صح وجوري الدعله هذي اخاف تنتبهه
ناصر : جوري اخذها عبدالله وراح لان وراهم سفره بعد يومين
محمد بشك : واذا دروأ
ناصر بقلة صبر : محمد شفيك يبا محد سأل عنها امش بس ولي سألوا بعد 24 ساعه تكون اهي طلعت من المستشفى ..
محمد : يالله امش اجل
وراحو اشاليه
الساعه 2 الفجر مبارك وعزيز قاعدين والكل نايم
عزيز ايده تعوره من كثر الطق : اخ يالقهر بسس
مبارك : حسبي الله عليهم على الطق اللي طقيتهم ليلحين مابردت حرتي
عزيز : اقص ايدي اذا فيهم رحمه هذيل
وقطع عليهم دخول محمد وناصر : السلام عليكم
مبارك وعزيز : وعليكم السلام
مبارك : وين شوق ؟
محمد : منومه بالمستشفى ومانعين الزياره بعد24 ساعه تفتح
مبارك : شقال الدكتور وشفيها
ناصر : دخلوها العمليات وخيطوا راسها وايدها فيها كسر وشوية رضوض
عزيز: ما سأل الدكتور عن السبب ؟
ناصر : امبلا سأل بس صرفته
مبارك : غرد شقلت ؟
ناصر : جلب مسسعور عندنا هجم عليها
عزيز : لا والله ومن وين لنا جلب والمسعور مايسوي جذي
مبارك : شهالغباء ؟ باين انها طاقها احد
ناصر : المهم صرفته ومشت عليه اما محمد اشوي ويكفخ الدكتور علا نفسية الخايسه
مبارك : عز الله دايم هذي نفسيته
محمد: وبعدين ييعني ؟ماعندكم غيري اليوم اروح انام احسن
مبارك : وانت من اهله رووح
عزيز : بس ديربالك لا تكفخ سريرك عبالك عدوك خو احلامك واجد
ناصر: ههههههه
محمد : عاد ضحك هذا شيسكته اعجبتك السالفه (وطقه بكتفه ) اروح احسن وراح محمد
مبارك : الحين لي سألوا عنها شنقول ؟
ناصر : محد سأل ولاتجيبون سيره لحد
عزيز : انت من صجك شنو محد سأل عبالك مالها اهل البنت
ناصر :يبا ابوها ماتهمه بنته وخالتي شيخه عادي عندها وماتهتم
مبارك : حتى لو هذي ضناهم واللي لهم بدنيا مهم صار ..
ناصر : تحداني ؟؟
مبارك يطالع عزيز بستغراب : شلون ؟؟
ناصر : لاتجيب سيره لهم ولي فقدوها لك اللي تبي ؟
عزيز : ناصر السالفه مو هينه حاطها تحدي انت
ناصر : اسمعوا كلامي انتوا ؟ خلال 24 ساعه اذا افقدوها و اهي تكون طلعت من المستشفى
مبارك ومو مطاوعه بسالفه وومترردد : ماشي بشوف اخرتها بس ان صار ماصار دست بطنك ي نويصر
ناصر شبه ابتسامه : خير ان شاءالله وبعيد عليك
***- ***-
9 الصبح عند البنات بالغرفة شهد وهيا
شهد : اآآآآه يكتفي
هيا: يمه راسي احسه بينبط امبارك مومنصجه شلون طق راسي بطوفه يمه احسه بينفجر (راسها في رضه بنفسجيه ) وتبجي
شهد: انتي شلون خليتينا ورحتي هانت عليج
عاليه :اي شدراني ؟ سمعت صوت عزيز داخل تخصبقت وانحشت والله انكم حقيرات شلون تعلمون علي
شهد : مو انا اللي قلت لمبارك هاذي ساروا االحقيره
هيا: يمه حقيره انتي شفتيها شتقول لمحمد قطتها فوق روسنا وانه احنا اللي بننتقم واحنا سحبنها واهي مالها شغل
شهد: اأأه حقيره ان شفتها دست بطنها هالحيوانه كله عشانها وسوت فينا جذي
عاليه : معلوم خواتها وتقصر صوتها ابرار ودلال شلون ماتطلع نفسهم
شهد : اااخخخ ابس ان شفتها دست بطنها
هيا : اخاف مبارك يقول لامي
شهد بتوتر : الله يستر ماراح اطلع من غرفتي
هيا : ولا انا
عاليه : اأأ ه (وتنسدح علا السرير ) ظهري يعورني
شهد : انا رجلي ماقدر امشي منها احسسه مكسوره وعزيز مو منصجه جنه يرفس حيوان مو ادمي
هيا : اذا تحركينا مافيها شي شكلها رضّه فيج
عاليه : الا ابرار شصار ععليها ؟
شهد :شدراني لما خلص منا لحقها عزيز لغرففتهم واظاهر اكلت طق نفسنا
عاليه بحقد : احسسسن عساها بهاللحال واردى
شهد وهيا : اي والله
***- لاتستغربون انهم سووا هالمقلب بشوق وابشع مقلب بس الحقد على انسان يسوي اي شيء حتى لو اشخاص يكرهون بعض بس يضرون شخص حاقدين عليه يتجمعون كلهم عليه نفس ابرار وعلاقتها بحمواتهاعاليه وشهد وهيا كانت متوتره حيل علاقتهم بس عاليه تدري انه ابرار فيها حقد وماتوطن شوق عشان جذي قالت لها ولي صار ماصارر تاكل طق ابرار لاانه عاليه اذكى من ابرار بواااجد ***-
عند ابرار وودلال وساره بغرفة ساره
ابرار تبجي : اااأأه يمه بموت من العوار
دلال : قلعتج تستاهلين ولا انتي شكو فيهم وانتي ثانيه (تكلم ساره ) شكو رايحه معاهم مالج شغل فيهم ان شاء الله يدوسون بطنها
ساره خافت : اي شدراني قالوا مقلب خفيف مادريت انه جذي
ابرار: اوريه هالعزيز هين بس خل اشوفه
دلال : شبتسوين هالمره ؟
ابرار بحقد : بعدين تعرفين قطيعه تقطعه الله ياخذ عمره ان شاءالله
ساره ودلال : امييييين (من قلب )
دلال : مالت عليكم ماطلعتوا نفسي مخليه فهد خاتم ب ااصبعي مايسوي شيء الابشوري (واهي ماتدري عن فهد وسوالفه بس عشان يفتك منها ومن حنتها )
ابرار لفت علا ساره : شصار لمحمد لما درى ؟
ساره بقهر: شدراني عنا انا اوريه والله لادفعه ثمن هالكف اللي عطانيا عشان اسحيله
ساره تطالع وجها بالمنظره : وآآي لا وجهي راح (وتقعد تبجي )
دلال : عندي كريمات تخفي هالجروح وبجيب لج كمادات
ساره : تكففين علا ايدج الله ييخليج انا وراي سفره بعد 5 اياام مابي اروح وانا جذي وجهي
دلال : قلعتج تستاهلين من اللقافه الزايده
ساره : اووووه خلاص عاد بس فكينا
ابرار : جيبي لي شيء معاج تكفين احس جسمي متكسر
دلال : ماشي انطقوا اهني ولاتروحون اي مكان ولا يشوفونكم حمواتي عشان لا يفرحون
وطلعت ...
3 العصر
عند حمد وناصر صوب البحر
حمد : هههههههههههههه والله مو هينين البنات كل هذا يطلع منهم
ناصر : وشفيك فرحان لهدرجه
حمد : بس تصدق حرام علا عزيز ومبارك يطقهم ليش وعشان منو عشان ام السعف
ناصر : حمد عاد صج نتطنز عليها ونضغطها بس عاد ماتوصل لهدرجه وولي هالوقاحه
حمد يتطنزززززززززززز : ومحمد من متى هالحنيه اللي فيه موديها المستشفى خبري في تلوع جبده من يشوفها
ي عومممري على هالقلب بس ههههه
ناصر : طول عمرك جذي ماتغير
حمد : وانا صاج اقول بس فكنا من هالسيره وامش نطلع الجتات وقام
ناصر: يالله
***- ***- **
عند محمد ومبارك وعزيز وفهد وخالد طالعين الحداق
مبارك : بس محمد وقف اهني
محمد: اوكي
عزيز : ماشاءالله اليوم الجو حلو مال صيد
مبارك : اي والله
فهد: شصار لشوق مادقوا المستشفى قالوا شيء
محمد : لاء وبعدين مامرت 24 ساعه تو الناس
مبارك: والله كاسره خاطري هالشوق
محمد: ي بو قلب رقيق انته دام كاسره خاطرك تزوجها لاتهش ولاتنش
مبارك: انت تدري انه شوق نفس اختي فلا تقعد تفلسف وزواج ماراح اتزوج
عزيز يفكر :اقول ليش ماتزوجها حمود تصلح لك انت بطيني تبي اكل وطباخ ووحده مالها صوت كل هالصفات لشوق
محمد بلوعة جبد مايتخيل شوق زوجته : الله يلوع جبدك ززززززززززززين لو اخر بنت بدنيا ما اخذها صج علا قولتك الصفات اللي ابيها فيها بس انته شايف وجها باللاول سسسسحت لو شنو ما اخذها ابي لي قمت الصبح اصبح علا ملاك قمر دلع مو علا ام سعف اهي ونظراتها جنها طالعه من الطب نفسي
طالع فيه مبارك تضايق ممهما كان مايحب احد يتكلم عليها : يبا اذا مو عاجبتك ماله داعي تكلم عليها جذي وتقول اعيوبها مهما كان
محمد : انتوا اللي حديتوني اقول جذي
فهد : بس اهي تحبك والكل يدري من تصرفاتها
محمد بعصبيه : ادري وحبتها القراده زين غيروا هالموضوع احسن
مبارك يخزززززززززززز ب اخوه ومعصب لف راح يطلع الشبك مع عزيز
وكملوا شغلهم ....
عند منيره وحصه ومريم
قاعدين داخل بصاله وفاتحين الباب من قزازكبير وسحب يعني يشوفون الرايح والراد والبحر جدامهم
حصه : اقول وين شوق من امس ماشوفها
منيره : مادري اخاف فيها شيء
حصه تحط ايدها علا قلبها : ي حسرة قلبي
مريم بنرفزه : وآآآآآى و وبعدين مع هالشوق ترى لوعتوا جبدي فيها اكيد بغرفتها ونايمه فكونا من هالسيره
وقولوا لي ما حجزتوا حق لندن ؟
حصه متضايقه : مريم ترى ما اسمح لج تكلمين عنها جذي مهما كان بحسبت بنتي هذي
مريم بقلة صبر : حجزتوا ولا لاء
منيره : لاء
مريم : ليش شنو ماراح تلحقونا خو عيالج فهد وعزيز بيجون مع بناتي و وبنتج ملاك مع ولدي خالد
منيره : مالقيت حجز يمكن الحقكم انا وبناتي بعدها با سبوع من سفرتكم
مريم : وانتي حصه
حصه : مادري
مريم : وشنو اللي ماتدرين
حصه متضايقه ممنها وماتبيها : بشوف ناصر ان شاءالله وارد لج خبر
مريم : خوش اجل بروح اشوف الخدامه سوت الكيك ولالاء
لما راحت
حصه لفت على اختها : انتي شكو تقولين لها بتحجزين وتروحين هاه مو كافي اللي جانا من وراى راسها بسفره اللي طافت
منيره مو بأيدها شي: اي شسوي لازم اطاوعها واروح معاها لاتنسين ولدها ماخذ بنتي اخاف تضر بنتي بشي
حصه : حبيبتي لاتخافين على بنتج ماخذا حقها وزياده ومسكته مريم
منيره : هو حصه شهالحجي ؟
حصه: وانا عند ربي صاجه
منيره : بس هذي بنتي وما ارضئ احد يتكلم عليها
حصه : وبنتج جنها بنتي بس بنتج الله يهداها خل تعدل اسلوبها شوي مع الناس بدال ما اهي رافعه خشمها علا عليهم
منيره : شتبيني اسوي تعبت وانا انصح فيها بس ماكو اذن من طين واذن من عجين
^^^ الساعه 6 المغرب
عند شيخه وسالم يتمشون عالبحر
سالم : هاه شيخه ترى بس اربع ايام حلوين بشاليه عاد خلاص لازم نرجع
شيخه واهي ماودها : اي ليش يعني خل نقعد يومين ازياده
سالم: وراي شغل انا عشانج جيت
شيخه : وعشاني ببعد اقعد يلا عاد
سالم ابتسم : ماشي اللي تامرين فيه بعد ماقدر ازعلج
ابتسمت شيخه : الله يخليك لي ويخليني لك يارب
سالم بهيام : امين
سحب تلفونه ودق علا مسئوله بدوام (اهو رفيجه حيل فا يمشي سالم بأي شيء يبيه ) دق عليه وطلب اجازه يومين ازياده ومشاها له رفيجه ....
سالم : زين ارتحتي جذي
شيخه بوناسه : ااااااي (شكلها اصغر من عمرها للي يشوفها يقول توها تحت اثلاثين ولا وحده عمرها 48 لانها مهتمه بنفسها حيل ونادي ماتهده ابدا )
(ماجنه عندهم بنت ي حاتونها ومافقدوها لاتستغربون لانه من طلعت علا الدنيا مافي يوم كلف نفسه سالم وقعد مع بنته ونفس الشيء لشيخه موحاسين بوجودها وموفاقدينها )
وكانوا يتمشون شوي ولا يسمعون صوت الطراد
سالم : ها كاهم شرفوا ان شاء الله خوش صيد عاد
شيخه : ترى انتوا اللي بتشون مالنا شغل احنا ي الحريم
سالم بقهر: اه منكم بس
شيخه : ههههه
وصلوا الشباب ومعاهم ثلاجه صغيره حاطين فيها السمج عشان لايخرب وداخله ثلج
شيخه : هاه بشروا
مبارك : لا اليوم خوش صيد
محمد : عاد اليوم الجو عجيب طافك نص عمرك
عزيز : انا شهد ان شاءالله كل يوم جذي الجو حلو
سالم : يالله الجايات اكثر
محمد راح داخل يتسبح عن ريحت لزفره ومعاه عزيز
مبارك نادا الخدامه تاخذه الثلاجه وتضبط السمج عشان الشوي
الساعه 8 بليل
الكل مجتمع برى وقاعدين علا الكراسي وسوالف وضحك
وشباب يشون اللي اهم ((الكبار)سالم ونواف )وناصر وخالد
ناصر : يعني بس احنا الي نشتغل قوموا هزوا طولكم اشوف
مبارك : والله عاد احنا اللي صايدين السمج اللي ماراح معانا عليه الشغل
حمد : هاا جنكم تقصدوني
عزيز : اللي علا راسه بطحه
فهد : قوم هزززززززززززز طولك اشوف علا قولت ناصر ههههههه
حمد : اقول استريحح
منيره : قول اشتغل معاهم عشان تطبخ لامرتك باجر
الكل : ههههههه
حمد :لا والله هذا اللي ناقصني تخسي اطبخ لها عيبا علا الرجال يخدم مرته
مباررك: مافيها شيء
منيره : عاد يا عندي لك خوش وحده تصلح لك
حمد : اعوذو بالله اقوم اشتغل دام فيها وحده وزواج وقام يعاون ناصر بشوي وسالم وخالد يقصصون ويجهزون
عزيز : ههههه انححححششش
محمد كان ساكت ماله صوت وعينه علا ساره تحسف انه مد ايده عليها ويدق علييها وماترد وانصدم لما درى انها احذفته من البي بي ام
ساره قامت واهي تدري انه محمد بيلحقها راحت داخل صوب المنظره مالت الحمامات تعدل شكلها وتشوف الاثار اللي بوجهه خفت ولا لاء ومغطيته بالميك اب
ممحمد وراها : تعورتي ساره والله مو قصدي
ساره لفت عليه : قصد ك ولا لاء شوف وجهي شسويت فيه عاجبك جذذي مشوه وجهي عشان البقره هاذي
محمد متضايق وحقد علا شوق وانه اهي السبب للي صار : انا اسف وحقج علي واللي تبينه انا حاظر
ساره بوقاحه : اسفك مو مقبول
محمد: انتي تدرين انا ماحب انزل نفسي الاحد او اعتذر بس انتي غير عندي
ساره : ولله عاد مالي شغل فيك اشوف وخر عني
راحت وتركت وراها محمد مجروح منها حس انه كرامته راحت وانمسحت واهم شيء عنده كرامته بهاللحظه حقد علا شوق حييييل كره اكثر من ما اهو كارهها
^^^^

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#10

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

الساعه 12
الشباب متجمعين ومسوين لهم سهره برى وسمره (سوالف الشباب عاد تعرفونهاd
ناصر لف علا مبارك : هاه شقلت لك انا ؟؟؟ وببتسامه
مبارك ساكت
عزيز : مادقوا المستشفى ما قالو شي
ناصر : محمد اللي عطاهم رقمه رقمي مو عندهم
مبارك لف يدور محمد لقاه قاعد صوب الجال راح له
مبارك : شفيك ؟
محمد : مافيني شي
مبارك : انزين مادقوا المستشفى عليك
محمد: امبلا من 11 دقوا علي يبلغوني انها رخصوها
مبارك بحده : وليش ماقلت
محمد : ماتستاهل خلها تنطق هناك وراها اهل ملزومين فيها احنا مالنا شغل
مبارك بعصبيه : انت حمار هذي بنت تفهم يعني شنو بنت صارلها اكثر من ساعه مرخصه وانت ساكت ي خي شهالقلب اللي عليك
محمد بنفاذ صبر : اوووووووووه يبا تبي ترووح روح جيبها انت مالي شغل انا (وقاله اهي باي مستشفى وجم رقم غرفة الملاحظه )
مبارك : انزين ماشيي لي رجععت اوريك
محمد : اقول خل ابوها يرخصها لي يسوون لك سالفه وانت ماتصيرلها
راح مبارك وقال لسالم انه بنت بالمستشفى ولحين رخصوها ولازم احد له صلة قرابه يرخصها لانها قاصر (موفوق 21 )
ساعه 1 صبح
وصلوا المستشفى
مبارك عند الرسبشن سأل عن المريضه
وقالوا له انها مرخصه اكثر من ساعه
مبارك : ليش وينها الحين اهي
نيرس : بالاستراحة النساء
مبارك : ناديها لو سمحتي
نيرس : ماشي
سالم لف عليه : بذمتك الحين ساحبني طريق ساعه كامله عشان اكتشف انها رخصوا صج انك فاضي
مبارك : انت ماكلفت نفسك وسألت اهي شفيها
سالم مو مهتم : ولا ابي اعرف انا علا قعدتي من الصبح وساحبني معاك بعد
شوي وصل الدكتور الي يتابع حالة شوق
الدكتور :السلام
ردوا عليه : وعليكم السلام
الدكتور : منو ولي امر المريضه شوق
سالم ببرود : انا
الدكتور : المريضه لازم تهتمون فيها انا سويت لها تحاليل طلع معاها نقص حاد فيتامينات وكالسيوم وعطاه ورقه فيها الادويه المطلوبه
سالم : خير ان شاءالله
وصلت شوق مع النيرس ( راسها كان ملفوف بشاش مو واضح شعرها شوي منه بس وايدها اليمين مجبسينها وفيها رضّه علا خدها غير اللي بجسمها
مبارك : مشكور دكتور
الدكتور : العفوا ماسويت شيء
سالم : يالله مشينها
ومشى جدامهم
شوق تطالع ابوها تبي يسألها اهي شفيها توقعت هالشيء& بس كسر قلب بنته بصده لها ونزلت دمعه حاره حرقت خدها
وصلوا الشاليه ونزل من سياره سالم من غير لا يتعب نفسه ويسأل بنته
مبارك طالع فيها ومتضااايق حيل : شوق يبا شلونج الحين
شوق بضيييقة ودموع متحجره بعيونها : مو زينه
مبارك حاس فيها :في شيء يعورج حاسه بشيء تبين اوديج المستشفى
شوق تأشر علا قلبها وبصوت ضعيف ومهزوز: هذا يعورني منو يعالجه لي وقامت تشاهق
ماعرف شيرد عليها
شوق تطالعه واهي تبجي وماتشوف الا ضباب جدامها من دموعها : ليش مو انت اخوي ليششش
مبارك : وانا اخوج شوق واعتبرج اكثر من اخت ومعزتج وغلاج من غلات خواتي والله شاهد علي
شوق بس تبجي
مبارك نزل وسكر الباب وفتح باب شوق وقالها تنزل وساعدها ومسك ايدها وسكر الباب
وصلها لي داخل الشاليه وبصاله وقال : شوق ابيج تهتمين بصحتج وتمشين علا الادويه ما ابيج تهملين نفسج عششاني
شوق : ان شاءالله
الا بدخلت عزيز ومحمد
عزيز : هاه شوق حمد الله على السلامه وماتشوفين شر ان شاءالله
شوق : الله يسلمك
محمد يخخززززززززززززهاا يتمنى لو يخنقها
مبارك : روحي ارتاحي فوق وبقول لخدامه تصعد لج الاكل واذا ما اكلتي شيء ازعل عليج والله
محمد : وانته ليش متعب نفسك بوحده سحححت ماتستاهل
مبارك بحده: ممحمد ي تقول كلمه زينه ي تسسكت وتفكنا من شرك ومو شغلك فاهم
محمد عصب : لاتصارخ علي عشانها تفهم منواهي حي الله بنت جيرانه لانعرفها ولاتعرفنها
مبارك قرب له واهو يرفع ايده : بتسسكت ولا شلون
وعزيز بينهم : بسس عاد شفيكم انتووا وانت محمد شفيك استخفيت ماقال شي مبارك انت من اليوم انته معصب عن الخبال عاد
محمد وخر ايد عزيز ولف علا شوق خززززززززززززها وطالعا من فوق لي تحت وطالع برى
وشوق واه من شوق ماقدر اوصف لكم شعورها شنو كانت مجرووحه من ابوها ومتضايقه وكمل عليها محمد وكله علا شان منو ساره !!!
صعدت فوق بهدووء ودخلت الشقه وشافت امها وابوها قاعدين
شوق : السلام
شيخه : انا جم مره اقولج لما تدخلين طقي الباب انتي حماره وجم امره اقولج مابي اسمع صوووتج صوتج ينرفزززززززززززززني تتففهمين ولا لاء
شوق سسكتت ودخخلت غرفتها هذا حال امها معاها بكل مكان
بعد يومين من هالاحداث الكل رجع بيته
الساعه 2 بعد الغدا
بيت منيره
مبارك كان بغرفته يسوي تمارين ضغط
طق الباب
مبارك :منو
عاليه بخوف من اللي صار اخر مره : اا انا ع اليه
مبارك واهو يضغط علا نفسه زياده ويكمل تمارين : ادخلي
دخلت وقفت عند الباب
عاليه : شلونك مبارك ؟
مبارك : خلصيني شتبين وعن الهذره الزايده
عاليه : انا اسفه والله ماكنت ادري بيصير جذي
مبارك قام وقف اهو وقف عاليه كشت وردت وراه مبارك مسبب رعب لخواته
مبارك : شوفي انا خشيت عن امي وخالتي وقلت انها طاحت من الدرج وصار لها جذي بس وربي ان سمعت انكم متحرشين فيها ولا مقربين لها مره ثانيه وربي ماتلومون الا نفسكم (وبحده ) فـــــــــــــــاهـــــــــــــــمــــــــه
انقزت عاليه مخترعه : ف ـاهم ه والله فا هم ه
مبارك هدى شوي : شتبين الحين ؟؟
عاليه : اسفه
مبارك : غيره
عاليه : ااامممم يعني لو سسمحت
مبارك فهم : وين بتطلعين ومع منو
عاليه ارتاحت : انا وخواتي
مبارك : وين
عاليه : 360
مبارك بتحقيق : ليش (واهو يقعد ويشرب ماي )
عاليه بتوتر وبقلبها حسبي الله علا عدوج ي هيا جانج بلشتيني معاه : بنروح سينما وبنتعشى وبمر جم محل وبنرجع
مبارك: اها يعني مطولين
عاليه : لا والله
مبارك : ماشي روحوا بس وربي ان وصلت الساعه 10 وانتوا مو بالبيت والله لخلي حياتكم جحيم
عاليه بخرعه : لا لا قبل العشر احنه اهني
مبارك : خففوا مكياج ماله داعي كثرته واللبسسوا شيء سسنع ومو ضيييق
عاليه : ان شاءالله وطلعت
اول ما دخلت غرفتها تنهدت : ااااه يمه قلبي
وانقزت عليها هيا :هاه بشري شقال
عاليه : وافق بعد ما ننششف ريجي
شهد : انزين يييالله بسرعه خل نلبس
هيا : تو الناس وين نطلع الحين لي جت 4 طلعنا من البيت
عاليه : لا ي حبيبتي مبارك منبه اذا تاخرنا وصلنا البيت عشر بيقلب حياتنا جحيم وانا ابي عمري ومو بايعه نفسي
شهد : اي والله صاجه
عاليه : انتوا تطولون انا بس عبايه وملفع البسوا بسسرعه يالله
البنات : اوك
5 المغرب
عند حصه بيت شيخه
حصه : اقول امشي نودي بنتج عند دكتور يعالج شعرها لتحوشها ثعلبه
شيخه : اووه والله مالي خلق بتودينها وديها انتي انا مالي خلق
حصه عصبت : مالت عليج من ام زين انا بروح اخذها وااووديه لايصير بشعرها شي واهي توها بشبابها
طنشت شيخه وقامت تلبس عشان سالم عازمها علا طلعه
حصه دخلت غرفة شوق
شوق سلمت علا خالتها : شلونج خالتي
حصه : تمام يمه شلونج انتي ؟
شوق : تمام الحمدالله
حصه : قومي البسي ابيج تطلعين معاي
شوق : وين
حصه :بعدين تعرفين يالله قومي
شوق: ان شاءالله.. لبست بنطلون رمادي سكيني وبلوفر اسود علا سنفور
حصه تطالع لبسها ومتضايقه
حصه :يمه ماعندج غير هالبس
شوق : ارتاح في خالتي
البست حصه عبايتها وملفعها وطلعوا
راحوا عيادة دكتور شاطر متخصص بعلاج الشعر بسالميه واهي ماخذ عنده موعد
الساعه 7 بليل
بيت حصه
بدوانيه
ناصر ومحمد قاعدين
ناصر : مارضت عليك لبرنسيسه
محمد : لاء كله من الخراا هذي اخخ بس
ناصر : هههههه اللي اهي شخبارها ؟
محمد: مادري امي تقول انه شعرها نصه طايح خفيف حيل صاير وتقول فروت راسه تبين
ناصر : بل بل على هالبنات شوااذي شوووووواذي
محمد بحقد: احسسسن ويمكن تحوشها ثعلبه
ناصر : لا امي ماخذه موعد عند الدكتور يعالج الشعر وان شاءالله تحسن
محمد : عساها بهالحال واردئ وتحوشها الثعلبه
ناصر : ي هب ي وجهك عساني ماصير عدوك كل هالحقد عشان سويره زعلانه بعد اهي الغلطانه مالها ذنب شوق
محمد بحده : الا لها ذنب ونص اهي تمنئ ييصير شيء بيني وبين ساره عشان ي خلا لها الجو وتقرب مني خرا بشكلها المعفنه
سكت ناصر حس انه لو تكلم ممكن يكفخه محمد ويعرف ولد خالته خبل ويسويها اذا عصب

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#11

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

يسلمووو حبيبتى متابعاكى كملى

#12

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

كملى حبيبتى كملى بسرعه انا متبعاااكى
إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#13

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

هلا وغلا منوريني
إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#14

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

البارت 5
محمد : قوم بس قوم خل النروح القهوه
ناصر : يالله مشينا شورانا
عند البنات 360
بد ما طلعوا من السينما وراحو يتعشون بجيليز
عاليه : الا شصار عالسفره احجزوا ماحجزوا
هيا : محمد حجز لنا وله بعد اسبوع بنسافر
شهد : وييع مالي خلق اطالع بسويره اووف
عاليه : غريبه محمد شعنده بيسافر معانا العاده مايحب كله مع ربعه ولا بروحه
هيا : مو عشان ساره زعلانه الاخت
شهد : واااي والله قهر هالساره هذي تغث قطيعه بنات خالتي مريم يتلزقون بخواني لين ي خذونهم
هيا : الا عزيز كان يدقر ب ابرار ويكسر فيها بس امي خلته غصب ي خذها
عاليه : الله يهداها امي
ساعه 9 ونص رجعوا البيت
حمد كان قاعد بصاله
حمد : ما شاءالله وين كنتوا
عاليه : كنا 360 بس مستأذنين من مبارك
حمد :انزين ابي سويج سيارتج
عاليه : شتبي فيها
حمد بعصبيه: عطينيها وخلصيني عاد
عاليه سيارتها لاند كروز 2025 وحمد سيارته مرسيدس بس 2009
عاليه : اووووف وطلعت سويج السياره وعطته اخوها وطلع
هيا : اشوا ماطلب سيارتي (هذا حال حمد مايخذ الا سيارات خواته حتى لو عندهم شغل بس جذي نحاسه )
شهد طلعت غرفتها ولا بنزلة مبارك بيطلع
شاف عاليه متضايقه
مبارك : شفيج ؟
عاليه : حمممد اخذ سيارتي
مبارك : وليش ماعنده سياره
عاليه منغثه : ماتعرف اخوك لازم يغثني
مبارك : اذا جاء اانا اتفاهم معاه وبعدين شفيج معصبه مافيها شيء لي اخذ سيارتج
عاليه : وليش مايخذ سيارتك ولاسيارة احد من اخواني
مبارك زهقق : يبا خلاص عاد ماصار شيء وين بيروح اهو بيهاجر بيردها لج
عاليه زهقت وصعدت فوق (مااتحب احد يستخدم سيارتها حتى السايق ماتخلي يركبها ولا ينظفها من داخل اهي تنظفها من داخل )
بعد 6 اشهر
ردت علاقة ساره بمحمد بس مو نفس قبل مرات تغلا عليه
البنات لاهين بدراستهم
شوق تحسنت وشعرها تحسن بعد علاج دام 3 اشهر
بنص الدوامات
بيوم الخميس اليوم المميز بالكويت ٍsd كانوا متفقين يطلعون كلهم لافنيوز منها يتمشون ويتسووقون
شيخه كانت من 5 المغرب موجوده بيت حصه تنطر البنات يخلصون
ومحمد قاعد ينطرهم
مبارك يصارخ : يالله ي بنات حشي لو رايحين عرسس
حمد نزل : السلام
الكل : وعليكم السلام
محمد : هاه مو طالع معانا
حمد : لا بطلع مع ربي الشاليه يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
بيت شيخه
حصه تحن علا شوق تطلع معاهم
شوق : خالتي الله يخليج مابي اطلع تكفين
حصه :اي ليش عاد ي يماه لاتضايقيني وامشي معاي وغيري جو بدال حقرتج بالبيت
شوق واهي ماتبي تشوف البنات ولا محمد من اخخر موقف صار بشاليه واهي ماشافته ولا تبي تشوفه
حصه : ي الله عاد حبيبتي انتي
شوق : ان شاءالله
صعدت غرفتها تبدل لبست لقنز عنابي مع فلات اسود قميص اسود حرير لنص الفخد شوي مخصر والجم ثلاث تربع وعليه احزام ضعييف ذهبي علا الخصر مسويه شعرها عجفه فرنسيه وعلا جنب مخليته ورشت عطر من اف سان لوران القديم مو الجديد (تحبه )
وطلعت مع خالتها
وراحوا بيت منيره لان البيت قبال البيت
بس وصلت عند البيت حست بماغص وبطنها يعورها وتوترت حيييل انتبهت لها حصه واهي ماتدري شنو اللي صار بشاليه عبالها شعر شوق يطيح من نقص الفيتامينات والكالسيوم وان معاها نقص حاااد مثل ماقال مبارك ولانه حصه قليل اتشوفها " من كبرت شوق واهي قليل اتشوفها وماتقدر تنام عندها مثل قبل عشان ولدها ناصر مهما كان رجال
حصه: شفيج ؟؟
شوق : هاه لاو لا شيء بس خالتي تكفين لاتهديني خليج معاي الله يخليج
حصه : ماراح اهدج معاج يمه
***- *
اما البنات كل وحده بغرفتها هيا لابسه ثوب اخضر غامج قطن وعليه حزام ذهبي حديد علا الخصر ولا بس جاكيت قطن اسود لنص الظهر والجم ثلاث تربع ومسويه شعرها بف خفييف وكبه ورابطتها بفيونكه خضره ولابسه صندل كعب لونه اسود من دبنهامز وجنطتها ايكاروس اسود بذهبي ومكياجها فونديشن برونزي وايلاينر ومسكاره ريميل البرتقاليه والحمره ورديه ديور ورشت عطر كوكو شانيل
شهد تنوره عنابيه طويله حرير توصل لي الحوض وقميص شيفون مقلم ابيض باسود بلوزه داخليه لونها اسود علاق وفلات من زارا اسود فلت شعرها وسوته فرقه من جدام واطرافه ويفي لنص الظهر يوصل وجنطتها كارولين هريرا اسود عطرها اسكادامكياجها فونديش طبيعي مسكره تايقر اتش ار و كحل داخل العين وحمره عنابيه من تايقر اتش ار
عاليه عبايه جاينيز اطراف الايدين محدده بالازرق وملفع وجنطتها من مايكل كروس ازرق غامج ولابس كعب من دبنهامز اسود ومكياجها فونديشن مايل لبرونزي وايلاينر وحمره مشمشيه ديور وعطره من قوتشي
نزلوا البنات بدخلت حصه وشوق
هيا بهمس :وييييييع ان شاءالله بتطلع معانا هذي
شهد : قطيعه شكله الطق اللي اكلته مانفع معاها
عاليه: تكفين يرحم والديج مو ناقصه مبارك ماصدقت رضا علينا
شوق اول مادخلت حست انها شخص غير مرغوب فيه الكل يطالعها بنظره غير عن الثاني
مسكت ايد حصه مخترعه وماتجرأت تحط عينها بعينهم
مبارك : شلونج ؟؟ شوق عاش من شافج
محممد بهمممس: قصدك مات من شافج
شوق بصوت اقرب للهمس : زينه
شيخه : بالعدال يمه مو ماكلينج ترى
دلال : قال عاش من شافج ماتعرفين تردين ؟؟
محمد : لاتلومينها منو يقعد معاها هذي واهي شتعرف تقول ولا تكلم هههههه
الكل ضحك ماعدا مبارك وحصه و منيره
الابنزلت فهد واهله وعزيز واهله
شوق تطالع خالتها بنظره تكلمها بهمس : تكفين خالتي ابي ارجع
حصه ماتبي تهدها بالبيت بروحها : لا يمه لاتخافين انا معاج
مبارك: يالله مشينا هذا خالد عند الباب مع اهله
وطلعوا وصلو الافنيوز وكان زححمه مثل كل ويك اند لازم زحمه كانو بيدشون فلم بس الطابور واصل لي قهوة ستار بوكس يعني املك تدخل
عاليه : اووو بدش فلم محمد سعد شهالحظ الخايس
محمد بينرفزها : عاد فلمه تنح خوووش فلم عججججججججججججيب
عاليه : لو رحنا برج الحمرا مو احسن
مبارك: خلاص محمد لاترفع ضغطها انا اوديكم باجر سينما شرق شتبون فاضيه مو نفس اهني
هيا وشهد : لاا نبي برج الحمرا مالنا شغل
محمد يططنزززززززززززز ويقلد صوتهم : نبي برج الحمرا مالن ششقل
هيا : محممممممم د
محمد : قصري صوتج فضحتينا مو بالبيت انتي
مبارك : بس عاد جهال انتوا وانتا ي بو الثلاثين كبرر عقللك شوي
خواته : هههههههه
محمد يطالعهم بنص عين : ماششي يصير خير انا اعلمكم
عند ساره كانت قريبه من محمد وعينها عليه
ومحمد كل شوي يلف ويبتسم لها جدام ساره شوق وحصه وشوق عبالها انه محمد يبتسم لها اول مره شكت بنفسها ونزلت راسها ثاني مره انحرجت ثالث مره ابتسمت له بحيا
محمد لما لف اول مره قصده بساره بيشوفها بس لما لاحظ احراج شوق درى انها فهمت غلط وقام يتليعن معاها !!
المهم قالووا البنات يبون يتسوقون شوي وبما انهم مع مبارك عطاهم بس ساعه لشوبنق xd عصبوا البنات وقالهم تبون ولا مافي رضوا فاللي راح ملاك وخواتها بدبنهامز مبارك وعزيز وفهد راحوا يودون خلود و ومبارك الصغير وخالد ولد فهد بروي يدخلونهم داخل مع الخدامه
منيره وحصه وشيخه وشوق دخلوا طرف الاغر لساعات
ابرار وخواتها دخلوا ريفر لاند ومحمد كان برى دبنهامز صوب العطور وعينه علا سساره اللي راحت ريفر لاند
وكل شوي يغثى واحد من اللي يشتغلون
شوف العطر هذا && هذا تو نازل جديد & هذا مسوين عليه خصم & هذ ا العطر يطلبونه ناس واجد واخر احبه انصحك فيه &اخذ العطر هذا مع للوشن ماله عجيب &
محمد من كثر مايقرقون فوق راسه شرى عطر 212 رجاللي ولما حاسبةطلع ضيع ساره
دق عليها
محمد : وينج ؟؟
ساره : كاني اشوفك
محمد : وين ؟ واهو يتلفت يدورها
ساره ببتسامه : وراك صوب اف سان لوران
لف محمد وشافها علا طول راح لها
محمد : هلا والله
ساره : هلا فيك
انتبه المره اللي تخزززززززززززززززززززززززززه خززززززززززززز ناقده عليه
محمد يعلي صوته : هلا بنت خالتي وين خالتي ماشوفها (يعني افهمي لوووول )
ساره مافهمت : راحت بستار بوكس دبنهامز
محمد : انزين امشي تعالي
واهما يتمشون ومحمد معرووف بذوقه ذويييق بيرفع ضغط ساره
ساره تسوق لفت نظر محمد ثوب قصير شكله مو حلو يضحك والوانه مو متناسقه
محمد :سارونتي تعالي
ساره : هلا
محمد: شرايج بهاالنفنوف يصلح لج صح
ساره انصدمت من ذوقه : ويييييع شهالذوق الخايس
محمد : بالعكسس يهبببل روحي قايسسيه وتعالي
ساره : انا قالوالي ذوقك حلو مو ذوق ععققد وتحذف النفنوف برف خاف صج بقايسه وييع سديت نفسي
محمد : ههههه
.....
عند شيخه ومنيره وحصصه
شيخه شرت ساعة ديور
منيره اقنر
حصه اوميغا الذهبيه
حصه لفت علا شوق: شواقه اشتري لج شي
شوق قاعد عالكرسي : ماعجبني شي خالتي
حصه : مو علا كيفج بتشترين غصبن عنج
شوق : خالتي لو ابي قلت والله مابي (واهي بنفسه اذا امي ماسألتني ابي ولا لاء مستحيل اخلي خالتي تدفع ساعه قيمتها اكثر 500 دينار وامي لاء )
حصه : انزين تعالي شوفي هالساعه
شوق : خالتي الله ي خليج لاتزعليني منج وتجبريني مابي والله
حصه سكتت وتضايقت حيلل مو عاجبه وضع شوق واهمال امها فيها من انولدت
دق تلفون شوق عذاري رفيجتها تقدرون تقولون مصللحه مصاحبه شوق عشان مبارك !!!!!!
عذاري : عمرها 19 سنه معجبه بمبارك وتدري انه مايعطيها وجهه من غير ماتجرب وثقيل ووهذا اللي عاجبها فيه انه مو راعي هالسوالف طولها 165 وزنها 64 يعني جسمها خيالل حلوه نعومه عيونها متوسطه وخشمه صغير حاطه خزامه بخشمها شعرها لي كتفها اسود بس صابغته عسلي برمادي وعذاري من النوع اللي تهتم بنفسها حييل مايمر شهرين الا عند دكتورها ماتروح الا لماجد التقي :") يسوي لها عنايه ونظاره لبشرتها وبشرتها حيويه وتشع نظاره وعندها غمازه بخدها اليسار بس ماتبين الا لي ضحكت وكرستال بضرسها علا اليمين حركه قديمه اهي بس تحبها فمها صغيررر وحلو طالبه بكلية العلوم الطبيه صار لها سنه وباقي لها سنه ونص وتخلص ووسيارتها لكزس 2025 عنابيه ^^
ايام الثانويه اخر سنه شافت مبارك يتردد علا شوق ياخذها ويجيبها مرات من المدرسه (شوق من كانت صغير كان يعاملها مبارك مثل خواتها حتى اذا سافر يجب صوغه لخواته لازم يجيب لشوق عشان جذي شوق ماترتاح الا معاه وتمني يصير اخوهاا صج )**عذاري ماكانت علاقتها بشوق ذاك زود عادي كانو بنفس الصف بس لما شافت بمبارك عجبها وقامت ترافج شوق وتسأل عنه مرات وشوق علا نياتها تعطيها اخباره (وكانت تابع اخباره بالانستغرام وتويتر وبالاسك وتشوف البنات شلون يتلزقون في واهو حاط صورته بس مو باين علا جنب وكانت تسأله بالاسك ومرات يرد ومرات مايرد وتسأله بدون يوزر نيم وكذا بنت تطلب بنه واهو يرفض مايعطي ومرات يطنش ومرات يستهبل عليهم حسب المزاج cx &
المهم
ردت علا فونها
شوق : الوو
عذاري : هلاا والله شواقه شلونج حبيبتي
شوق باابتسامه : زينه انتي شلونج
عذاري : بخير وينج اسمع صوت ازعاج
شوق : اي طالعين الافنيوز
عذاري : مع منو
شوق: كل العايله
عذاري وقلبها يرقع تمنى تسمع اسمه: منو ؟؟
شوق : خالاتي وامي والبنات كلهم ومبارك واخوانه وولد خالتي حصه ناصر وواخته وزوج...
قاطعتها عذاري : بس بس بس خلاص انزين دام اني بالافنيو ابي اشوفج شرايج (قصدها شيء ثاني ) (واهي اصلا بيتها بعبدالله مبارك فا قريب من الافنيو واهي بالبيت بس كل هذا عشان عين السسيح بتشوفه xd )
شوق :مادري اخاف امي ماترضى
عذاري زهقت : اي كلميها وشوفي
شوق : خلاص اوك ارد لج خبر
حصه تنادي شوق عشان بيطلعون
وراحو ستار بوكس اللي بدبنهامز بالدور ثاني فوق اهم بدور الثاني يتمشون رايحين ستار بكس ولاوقفها صوت بنتها لفت عليها
شوق بخوف : ي ماه
شيخه لفت عليها وقربت منها ومسكت زندها بطرييقه مو حلوه كلش ولاتصلح بمكان عام وترص علا اسنانها : انا جم مره اقولج مابي اسمع صوتج ماتفهمين (وتهز بنتها ) تفهمين ولا لاء
وكانو قبال سلم المتحرك بس بعيد شوي صوب الاثاث
الا بصعدت مبارك وعزيز وفهد (عزيز تضايق ومايحب يشوف شوق تهزئ وخصوصا انه المكان مايسمح وفهد عادي متعود يشوفها جذي فاراح صوب اهله ووعزيز لف بسرعه راح يطلب قهوه وهو متضايق من تصرف خالته
مبارك ماتحمل يشوفها جذي راح لهم
مبارك وهوا يمسك شوق ويوخرها عن خالته : خالتي احنا بمكان عام
شيخه : فهم هالبقره اللي فضحتني وراحت
شوق دموع متجمعه بعيونها وجهه احممممر من الاحررراج موقف لا يحسد عليه خصوصا انه مروا رجال وزوجته ويطالعونهم بستغراب انه بنت كبير امها تزفها بمكان عام وشييء غريب و صوتها كان شوي عالي
مبارك لف عليها ومسك ايداها وراحوا صوب الملابس رجاليه مافيها احد فاضي كان وماسكها بزاويه : انتي شقايله ؟؟
شوق ودموعه تنزل : والله ماقلت شيء بس قلت يماه وقامت تشاهق
مبارك مسح دموعها ولمها :خلاص هدي لاتبجين انتي بمكان عام وليش تكلمينها واذا تبين شيء تعالي لي ولا امي او خالتي حصه
شوق وخرت ومسحت بقايا دموعها : ان شاءالله
مبارك : خاطرج بشيء تبين تشترين شيء ؟
شوق بضيقه : لاءء
مبارك : شكنتي تبين من خالتي شيخه
شوق : كنت ابي اقولها رفيجتي اهني بالافنيوز تبي تشوفني وانا من تخرجت من الثانويه ماشفتها
مبارك : بسس خلاص قولي لها انج انتي ب كولومبس كافيه اللي فوق وانا اوديج لها
شوق : لا خلاص ماله داعي ماقدر اشوفها وجهي جذي
ولا دق تلفونها عذراي
شوق : الو
عذاري : وينج ؟؟ انا بالافنيو
شوق : ماقدر اشوفج خلاص
عذاري عصبت بس مسكت نفسها : ليش انا مشتاقة لج يالله عاد تكفين
شوق شافت مبارك يأشر لها يقوللها بهمس قولي لها تروح كولومبس كافيه وانا اوديج
شوق قالت لها واتفقوا
شوق بهمس : ابي اروح الحمام اغسل وجهي
مبارك : يالله امشي
لف ولا محمد وساره بوجهه وكان ياخذ راي ساره بتي شيرت وشاف مبارك ومعاها شوق واضح انها باجبيه
محمد : هاه شفيهم بعض الناس
مبارك : مافي شيء (ويخززززززززززززه ي عني لاتكلم ونظرته مبارك لي خزززززززززززز تخخررع يتصروع اللي جدامه بس محمد يعني انا البطل ما اخاف ولا خايف منه )
شوق مافهمت نقززززززززززززته
مبارك : يالله شوق
محمد : علا وين ؟؟
مبارك: تبي شيء
محمد : مجرد سؤال ؟؟ قلت يمكن شوق بتشتري شيء ومستحيه منا وماتاخذ راحتها الا معاك قلت اعطيها من ذوقي لانه واضح ذوقها مرررض
مبارك بحده : انته شفيك ؟لا مشكورر مو محتاجين خدامتك وفرها لنفسك وعن الفلسفه (وسحب شوق وطلع)
بعد ماطلعت من الحمام ومبارك ينطرها : هاه يالله
شوق : يالله
بعد فتره واهم ييمشون
شوق بتوتر ومترردده وبهمس : مبارك لبسي في شيء مو حلو ؟
مبارك بقلبه حسبي الله علاعدوك ي محمد لعوزت البنت :لا يبا مافي شي حلوو يهبلل ويبتسم لها
ابتسمت شوق ونزلت راسها
وصلو كولومبس كافيه وكانوا قاعدين برى يشوفون الرايح واللي راد
مبارك : تبين تشربين شيء
شوق : لا ء مو مشتهيه
بعد دقيقتين دقت عذاري وكان مبارك توه وصل وقعد بالكرسي (راح يطلب له قهوه وجاب لشوق معاه )
شوق : هلا عذاري
عذاري : هاه وينج انا موجوده بالكافي
شوق لفت تدورها : احنا برى قاعدين
عذاري استغربت منو اللي احنا برى ؟؟ : انتي منو معاه
شوق :مبارك
عذاري قلبه قام يرقصص من الخوف ولوناسه ماتوقعت كلللش انه يشوفها توقعت انها اهي اللي تشوفه وبسس
مبارك قاعد يشرب قهوته
عذاري حست برهبه : وآآي فشله
شوق : انزين تعالي وانااشوفج اجيج
عذاري مسستحيه مووت : اوكي
عذاري كانت لابسه
تنور قطن تايقر لي فوق الحوض بشوي توصل وبلوزه سوده سترج جمها طويل وفوقه قميص شيفوون اسود شوي ضيقج ولابسه ملفع اسود شيفون لافته عدل لفه ذربه وحلوه ومحترممه ولابسه سكارف تايقر متوسط لافته علا رقبتها وموسعته فوندشينها مايل لبروزنزي وايلاينر وماسكارة لانكوم وحمره مشمشيه من تايقر اتش ار وعطرها دلتشي اند غافانا فلاتها طبي من الدو اسود جنطتها من قوتشي
وطلعت ومالقتها وقامت تلفت (اهي اذا استحت وتوترت *ترتبك حيل واصابعها تبرد وماتركزززززززززززز عدل وماتعرف شلون تمشي لوول )
وقامت تمشي وتلفت وتحس ارجولها مو شايلينها من االربكه واهي تلفت مرت من جنب طاولة شوق شوي كانت قريبه منها واهي تلفت يمين ويسار ما انتبهت لشوق
سمعت صوت شوق : عذاريي
ولفت اول مالفت مبارك واهي فيس تو فيس انصدمت واستحت حييل وكان قريب منها ارجعت شوي ولا تصدم بمره
وباين عليها من طريقة ملفعها ومشيتها انه عوبه
عذراي انقزت ولفت : اسفه ماشفتج
المره بصاررخ: عمممممى بعيينج ماتشوفين انتي عميه عميه
مبارك قام وقف: خلاص اختي توكلي الله ماصار شيء ليش تكبرينها
شوق اخترعت من المره
عذاري لما وقف مبارك صار اقرب جان بسرعه تروح صوب شوق
المره بطوالت لسان : انزين خلااص بس فضحتنا .

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#15

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

مبارك بقق عيونه: شنوووو
المره ماتشوفون الا غبرتها انحاشت
شوق وعذاري ضحححكوووا عليها
مبارك : اهم شيء فضحتنا شهالحريم هذيل ماوراهم والي
عذاري استحت واسكتت
شوق ليلحين تضححك
مبارك :اشوف اعجبتج السالفه شوقو ماشي
شوق : ههههه لا والله موعليك علا كلمتها فضحتنا ووقامت تضحك بعدين احترمت نفسها واسكتت سوري
مبارك با بتسامه : لا عادي خو تمونين ما اقولج شيء يالله انا ماشي
شوق : اوكي
مبارك : لي خلصتي دقي علي اوكي
شوق: اوكيه
وطالع برفيجتها ونوعه مبارك عادي جرريئئ وقالها: امشي عدل ولاتدعمين بالعالم ولاتحوشج وحده نفس ام السان هذي
عذاري انصدمت وبققت عيونها عليه
مبارك ماسك نفسه لا يضحك وطالع فيها وابتسم وراح
شوق : ههههههه
عذاري تنحت : هذا يقصد منو
شوق : مادري هههههه
عذاري : شوقو جب زين
شوق : غصبن عني ماشفتي شكلج يضحك
عذاري تقعد مكان مبارك واهي ماودها تقوم انه كان قاعد فيه
وقعدوا يسولفون وبعدها راحو تمشوا شوي
صوب فرايدز وطقته كانوا كلهم يتمشون بس مقسمين مجموعات
محمد شاف مبارك وتلفت يدور شوق ومالقها استغرب راح له : هاه وين السعلووه ماشوفها معاك
مبارك ماسك اعصابه تل اخو من زنده (جنه بيساسره ) بهمس واهو يرص علا اسنانه : اككككل تبن
محمد وخر عنه وتنحنح : احححم ااحم ويعدل اسديري ماله لابسه فوق التي شيرت
ناصر : شفيكم ؟
محمد : لا ولا شيء سلامتك
خالد قرب من مبارك وقام يسولف معاه
خالد : اقول وين تبون تعشون
مبارك : والله مادري ع ن الاميرات لازم اهم يختارون ولا يضربون عن الاكل
خالد : ههههه
محمد وناصر وعبدالله مع بعض سطره وحده يتمشون
ناصر : اقول شباب امشوا نتعشى ب نينو
عبدالله : خل نشوف الاهل
ناصر : لا يبا مانبيهم بس حنا حق الفضايح نجيبهم معانا
محمد : اي يالله مشينا
محمد لف علا مبارك : مبارك ترى رايحين نتعشى بنينو
مبارك لف عليهم: خلاص ماشي نتلاقى بالمصافط
محمد: اوكي
محمد وناصر وعبدالله جنب بعض يمشون طبعا اهم مجسمين وكل واحد ماخذ مساحه ومروا من ممر ضييج حيل ناصر : وخررو عني فقصتوني
محمد : اكل تبن بسس
ويمشي جدامهم محمد وناصر وعبدالله جنب بعض والممر صاير عكس السير اذا مرر واحد بوجهه محمد وقف محمد ويوقف رجال بعدين يوخرون وهذي سالفتهم
ناصر مات من ضحك
صارت مره ثاني
عبدالله علق : طاطاطاآآآآآط
الرجال ضحك وخر وراح وومحمد لف علا عبدالله ويخزززززززززززز
عبدالله : ي عمي طير انتا ووعيونك لا بطهم لك الحين
ناصر : هههههههه
عبدالله : ي عني انا مبارك علاغفله
ولا تجي لفه تودي للممر ثاني قطع ولف محمد
عبالله يناديه : تــــعـــال بوحميد
ناصر : ههههههه زعلااان
عبدالله يستهبل وجنه بيبجي : والله ماعيدها والله ماعيدها
وناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
محمد يأشر بيده وطنشهم ومشى
طبعا تلاقوا بنينو محمد واقف عند باب المطعم جنه حارس وعبدالله يضحك ويغمز حق محمد : اموووت بزعلانن انا
اوبنفس الوقت اللي عبدالله قال كلمته كان في بنتين رايحين جوكلت بار ( وجوكلت بار قباله نينو ) واهي البنت عبالها يقصدها وتطالع في من فوق لي تحت وتخزززززززززززز ه (ي عني شتبي ) و ولفت تبي تدخل
ولا ناصر ي علي صوته :: روووووووووح ي صيده
عبدالله : هههههههههههههههه هذي منو داس علا عصعصها
ناصر : مسكينه متعقده نفسيا عبالها كل الناس تفكر فيها خخخخ
محمد : كآآآآآآك
ودخلو نينو
عند البنات
ملاك : هاه وين تبون ؟
عاليه : ابي فرايديز
ابرار: بنحاسه ابي رايس
شهد وهيا : ووييع امشو فرايديز احلا
ابرار : مالي شغل ابي رايس ( واهي ماجربته اصلا بس لانه تدري حمواتها مايحبونه بس تعاند )
وصوتهم كان عالي شوي جنهم يتهاوشون علا قضيه
عزيز قرب صوبهم : شفيكم انتوا فضحتونا
ابرار بدلع مااااااااصصصخخخ مو لايق : شووفهم ابي رايس يعاندوني ويقولون لي غصبن عنج بتروحين معانا فرايديز
عاليه بققت عيونها : جذذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه
شهد وتحط اصابعها على خدها يعني جذابه : يمه يمه يمه منج
هيا : عزوز لاتصدقها
عزيز لاعت جبده :بس عاد يا لله مو قاعدين بالبيت انتوا
اسكتوا خواته
ابرار : وااي شفيك علي عزززززززززززز يعني انته تعرفني ماجذب
عزيز بقلة صبر : بلا هالسوالف تبين رايس امشي انا اوديجججججججججججج شعليج من خواتي بيروحون فرايدز ولا لاء كيفهم
اسككتت ابرار
خواته ضحكو بصوت خفيف
خززززززززززززهم عزيز واسكتوا
عند مبارك شاف شوق طولت دق عليها
شوق : هلا مبارك
مبارك : وينج طولتي يبا بنتعشى وانتي ليلحين
شوق تطالع عذراي : دقيقه مبارك
شوق : عذاري تبين تعشين انتي
عذاري :لا مو مشتهيه
شوق كلمت مبارك : مابي عشا
مبارك : شنو ماتبين مو علا كيفج لازم تاكلين انا عرفت من خالتي حصه انج ماتغديتي ولا تريقتي
شوق : مو مشتهيه والله ( واهي بقلبها ماتبي تشوف البنات )
عذاري : شووقه روحي تعشي شعليج مني انا كا ابوي دق يبيني ارجع البيت
مبارك : انا جايج انتي وينج
شوق (ما كانت تطلع واجد من البيت قليله طلعاتها فا ماتعرف اهم وين وسألت عذاري ): لحظه مبارك ( وتكلم عذاري ) احنا وين عذاري
عذاري : قولي له بتوسعه القديمه اللي صوب ايكيا
شوق قالت له بس مبارك حب يتليعن شوي وقال : شلون ما فهمت شكو ايكيا ماله شغل بالافنيو انتي منو قالج
شوق :عذاري
عذاري كانت تطقطق بالفون وانصدمت لما قالت اسمها عند مبارك اسسستحت
ماحست الا شوق ماده لها التلفون : هاج مبارك بيكلمج عشان توصفين له
عذاري جنه احد كت عليها ماي بارد تححسفت قد شعر راسها انها راحت الافنيوز : هاه شقوله
مبارك يسمع ويضضحك اهو فاهم بس يتغيبى بس جذي
شوق براءة : شفيج بس يبي يعرف احنا وين ؟؟!
عذاري اخذت الفون وكلمت ويالله يطلع الصووت : اللو
مبارك استانس وقام يستهبل: الو منو ؟
عذاري بحرراج : انا رفيجة شوق
مبارك : ادري رفيجتها الاسم الكريم
عذاري انقهرت وهذاللي مايعطي وجهه ومدقر البنات مواقع التواصل الاجتماعي وبحده : شتبي بأسمي انته مو تبي تعرف احنا وين (نست نفسها )
مبارك بقلبه وووووول عليها لسان : عدل شلون اكلمج وانا ما اعرف اسمج عذاري
عذاري حست يستهبل : احنا صوب توسعه القديمه عند ايكيا
مبارك بعبط : يعني برى
عذاري : لاا
مبارك : هاه شلون
عذاري ززززززززززززهقت واننحرجت منه : شفت المواقف اللي مالت ايكيا
مبارك مستانس : اي
عذاري تشرح له : توسعه القديمه الباب اللي جدام المواقف مالت ايكيا احنا صوب المصعد داخل
ماحست الا بصوت وراها وقريببب منهم حيل
مبارك : اي انا عند المصعد انتوا وين ؟
عذاري انقزت ولفت وراها وبقلبه يقههر يعني يستهبل ولفت شوق تطالعه وماسكه نفسها ماتبي تضحك علا عذاري
عذاري ساكته
مبارك : وين لسانج ؟؟؟
عذاري ماتتتت بمكانها وارتبكت حيلل : يالله انا بطلع شوق مع السلامه
واهي لافه وتصدم بنات ثنتين
البنات : شوي شوي شفييج
عذاري انخبصت : هاه اسفه ما انتبهت اختي
وراحوأ
مبارك تعمد : ههههههههه امشي عدل خرعتي العالم
عذاري بتبجي خلاص موقف خايس لفت تطالعه واهو يضحك وراحت بطريقها
شوق : مبارك خلاص عاد ترى ما ارضى عليها اول مره اشوفك تكلم بنت جذي
مبارك : رفيجتج خبله صراحه ويضحك
وراحوا لاهلهم بعد ماعرفوا علا اي مطعم استقروا
ولما خلصوا رجع كل واحد بيته
وخلصت ليلة الخميس علا خير :")
يوم الجمعه الصبح الساعه 8 مشتغل فهد عليهم يقعدهم واحد واحد
منيره : انت شفيك خل خوانك ينامون ماردينا الا 12 بليل
فهد : مايصير خل يقومون وراهم صلاة جمعه والزواره بيت خالتي شيخه عاد بناتج الله خير سااعه علا ما يلبسون ويكشخون
منيره : وآآآآي شهالحنه الللي من صباح الله خير طنشته وراحت
فهد راح يقعد خواته
بغرفة عاليه طق الباب عاليه كانت قاعده : منو
فهد : انا فهد
عاليه : تعال فهد انا قاعده
فهد دخل راسه : فديته اللي قاعد والله بشوفج قاعده ولا لا ء عشان صلاة الجمعه
عاليه ابتسمت : لاء قاعده
عند مبارك اللي قام الساعه 7 تسبح وتنشط ولبس بنطلون رماي من لاكوست ووحفر اسود من لاكوست ونعال بيت ورش عطر جفنشي القديييم *__^ يحبه مايستغنى عنه قعد بغرفته
ولا يطق الباب
مبارك : ادخل فهد
فهد : بسم الله اشك انك جني شدرااك اني فهد
ابتسم : ي خي انته الوحيد المحترم اللي تطق الباب الباقي شواذي اعوذو بالله يدرعمون حتى لو قاعد البس
فهد صكر الباب ودخل : اقول دام قاعد مبجر خل الدردش وياك قبل لا يحطون الفطور
مبارك :غررد قولل
فهد : عن الطنازه وقول متى تزوجججججججججججج؟
مبارك : وليـــــــه هالسيره ماراح اخلص منها
فهد : ي خي انت بتدخل 36 وانته ليلحين ماعندك ضني ماتبي عيال ماتبي تسمع كلمت بابا ماودك تاخذ عيالك وتوديهم اللعاب وتمشيهم
مبارك ميت ووده بس خايف يجرب ويفشل : عنود كررهتني بزوااج كله
فهد : ي خي مو كل الحريم نفس عنود
مبارك : امبلا بذمتك انت مرتاح مع مرتك ولا عزيز مرتاح
سكت فهد
فهد: مبارك لاتخلط حريمنا بمرتك احنا نعرف حريمنا وعارفين عيوبهم ومغصوبين عليهم وساكتيين كله عشان امي وعلاقتها بخالتي مريم وانته تدري اني انا ما اخذت دلال الا على شان ملاك لاتخرب خطبتها واهي وخالد يبون بعض وبعدين انت زواجك كان تقليدي ماتعرف مرتك ولا ششفتها وتعبت معاه صج ما قلنا شي بس السالفه هذي صارلها اكثر من 7 اسنين وبعدين يعني طلقت بتوقف حياتك مراح تكمل لاتخلط الامور بعض مبارك وفككر بكلامي ترى العمر يرركض تغمض تفتح الا انت داش 60 وبتحسسف قد شعر راسك
فهد واهو و واقف عند الباب وقال : اسمع كلامي يخوك لاتحسسف فكر فيه علا الاقل وطلع
سكت مبارك خصوصا في شيب خخفيف ما يبين الا اللي يقررب منه
وطرت باله عذاري سكت بعدين قال بقلبه ( لا عذاري صغيره شكلها بعمر شوق)
المهم راح مبارك يقعد خوانه
يفتح الباب ويطقه بدفاشه بغرفة محمد : يلآآآآآآآآ يلآآآآآ قوم صلاة الجمعه
محمد : اووووووووووووه خلاص خلاص زين لاتحن بقوم
ويززززززززززززييد طقققق الباب
محمد عصب وقام ودخل الحمام
مبارك : وسلمم قلبه الشاطر
محمد : اقلب وجهك ززززززززززززين
مبارك بقق عيوونه @@: شنوووووووووووو

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#16

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

البارت 6
ولا محممد يسسكر الباب بسرعه مات من ضحك مبارك وطلع يقعد خواته لقى عاليه قاعد راح لشهد اللي نايم
دخل غرفتها مثللجه وشغل اليت وطفى المكيف : شهووود يلا يبا قومي ماصارت نوم
شهد تهلوس ناايمه : اااا ..ززززززززززززز هه
مبارك نقز على فراشها ويصرخ علا وجههاا : شهووووووووووووووود يلاا قوممممممممممي
نقزت مخترعه : وصفقت راسها براس مبارك كان قريب منها
مبارك : ااااااااااخخخخخخخخ راسي عنبوج شهالصماخ اللي عليج لغم مو صماخ
شهد: ااايي رااسي يعوورني اهههئئئ انته صماخك كبيير ااااه
مبارك قام وتل ايدها وسحبها :قووومي يالله وراج صلاة جمعه وسورة الكهف تقرينها لاتطوفج
شهد: انززززززززززززين( واهي تثاوب) دخلت الحمام
مبارك : لاتنامين بالحمام ترى اعرف سوالفج
تطالع فيه واهي متنحه و وتأشر بأيده وتهز راسها يعني زين زين
وطلع راح لهيا وي ليته ما رااااح
فتح الباب بدفاشه مثل العاده ويشغل الييت ويطفي المكيف
مبارك يصااارخ : هيوووووون هيااا قومي يلااااا
هيا : زين زين بس عشر دقايق
مبارك : اقولج قوومي
هياا: واااي مبارك خلاص زين لاتحن
وهي معطيته ظهرها
مبارك : لاولله زين انا اعلمج
سحححب البطانيه واهو ناوي يشيلها
ولا يشوف دم علا الفراش مبارك صررخ وانصدم : شنو هذااا
هيا اانقزت واهي تحس برطوبه م من تحت
ماتت بمكانها مبارك حذف البطانيه علا وجه هيا وطلع انحررررج
اما هيا ركضت وقفلت الباب واهي تبجججججججججججججي من الحررراج ودشت الحمام
ساعه 10
منيره : هو وين هيا غريبه ما نزلت
مبارك ابتسم : خليها يمه يمكن تعبانه ومونايمه عدل
حمد : سمله شفيه ابو قلب حنون اشوفك لاعن خيرنا بالقومه وهيا لاء
مبارك : مو شغلك
محممد : اي علا الله
واستغربت شهد من كلام مبارك لان امس مافيها شيء و راحت لغرفة هيا اللي مقفله طقت الباب
ولا صوت عاليه : منو
شهد : انا شهد
بطلت الباب
شهد : شفيج هيون يقول مبارك انج تعبانه
هيا زادت بجي: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآهئئئ لا لا لو تذبحوني ماني نازله ماحط عيني بعينه بعد اللي شافه
شهد تنحت : ليش اهو شاف
عاليه قالت لها
شهد : موقف خااااااااااااااايس يييمه ي لحراااج
ولا عاليه فونها دق يقولهم محمد يتجهزون عشان بيروحون بيت شيخه
هيا : مالي شغل مراح ارروح
عاليه: شفيج البيت قبال البيت نروح مشي عادي
شهد:ومبارك اكيد بيقعد بدوانيه ماراح تشوفينه
عاليه : بعدين مبارك مو نفس حمد ومحمد مبارك كان متزوج ومطلق يعني يعرف بالامور هذي وعادي
شهد : احمدي ربج مو حمد ولا محمد والله شهر جدام ماينسيج الموقف ويضضغطج
هيا سكتت وقامت تلبس اقتنعت
راحو يلبسون البنات
عاليه عباتها جاينز ساده وملفعها عليه توقيع علا صوب وجنططتها من قيس ملونه وولابسه جوتي كعب اسود ومبوز من جدام
هيا لابسه بنطلون وسيع فيه كسرات شوي ضيج من تحت لونه مشمشي من زارا وبلوزه سوده حفر سترج وفوقه قميص شيفون اسود فاتححه اول زرارين ويوصلي لي الحوض فونشينها طبيعي ايلاينر وكحل بيج داخل العين ومن برى محددته بالاسود وماسكرة ريميل لندن من ماكس وحمرتها مشمشي فاقع من ماك وعطرها ديور الاحمر جنطتها من توب شوب لونها اسود العلاق مال الجنطه طويل والجنطه مالتها مربعه توصل لي الحوض ولابسه جوتي لونه مشمشي من الدو الكعب شوي علي طبي
شهد تنوره تايقر قصيره سترج لي تحت الركبه بوووااجد وتوصل لي الحوض تنوره وقميص حرير من زارا الجم ثلاث تربع دلعته مثلثه ولا بسه جوتي من قيسس تايقر باسوود ذرب وفونديشنها برونزي وايلاينر معرضته شوي وماسكرتة تايقر اتش ار والحمر قمرديني من ماك درجه الهاديه عطرها كوكو شانيل جنطتها من دبنهامز سوده حلو وشكلها عمليه
بيت حصه
قاعده تطالع تلفزيون واهي جاهزه اصلا
ولا بدخلة جوري وعبدالله : السلام علليكم
حصه :وعليكم السسلام هاه شلونك عبدالله يما ان شاءالله جوري مو متعبتك وهي تخز بنتها
جورري : يممممممممممه شنو الحين يرفع خشمه علي لاتقولين له هالكلام
عبدالله اللي قاعد جنبها طقها مع راسها : جب انتي
جوري : شفتيي
حصه : كييييفه حلاله خل يكفخج ( تعاند بنتها )
جوري عصبت واسككتت
وعبدالله برقص حواجبه لجوري مستانس واهي تخزه
قامت حصه تشوف ا خلص الـ مرق شبزي ولا لاء راحت المطبخ
جوري مطنشته
عبدالله : يممه ي زعلان انته
جوري: اسكت ي شااايب
عبدالله @@ : منو الشايب
جوري بنحااسه : أنــــــــــــــت
عبدالله : ماشي ي جوري زززززززززززززين زززززززززززززين
مطنشته واهيي ماودها تسكت تحب تسولف معاه تموت عليه
مرت ربع ساعه ساكتين مو متعود علا هدوئها يحب زعاجها
عبدالله : جوريتتي حوووبي انتي بعدج زعلانه
جوري تمد البرطم جنها زعلانه وترفع كتوفها فوق : موووبي مووووبي زعلانه انا
عبدالله بحركه خبيثه سحب برطمها بأيده وقال: فدددييييتها الزعلانه والله
جوري قامت عصبت عفس حمرتها فوووق تحت : اأأأأأأأأأأأه يمممممه
عبدالله : هههه اي خل عميمه تشوف عاادي اصلا بتزفج انتي يالغبيه
استوعبت جوري شقصده سحبت جنطته ونحاشت الحمام
عبدالله : ههههههههه
نزل ناصر وسلم
ناصر: يالله نروح المسجد عبيد
عبدالله : يلاا
وولا حصه تنادي ناصر : نصصوور يممه تعال
عبدالله : هههههه (يدري انه مايحب احد يدللعه يكرره )
ناصر: يمه الله يهداج جاهل انا عمري 9 سنين نصور ترى بصك 32
حصه : راحح اقوللك نصصصووور لين تتطخ و تزووج
ناصر : وللـيه من هالسيره خل يتزوج مبارك ومحمد بعدين افكر اتزوج
حصه :وانت شعليك منهم
ناصر :اللي ييشوف عيال خالتي منيره وحريمهم يكرره الزواج كلله
عبدالله : هذي جوريتي حبيبتي شحلااتها مو كل الحريم نقس اللشيء ترى
ناصر : خيرر ان شاء الله افكر
حصه :اقول بس تعال خل ابخرك قبل تروحون المسجد
وقعدت تبخر ناصر وعبدالله مع انه جوري مبخرته بس يموت بخور عمته حصصه وبذوقها بالبخور
راحو المسجد
وكانوا سابقينهم مبارك واخوانه وسالم ونواف
حمد : اااووو مالي خلق متى نبدى صلاه واطلع
عبدالله : ققصر صوتك فضحتنا جنك بزر مو رجال
حمد : فكنا ززززززززززززين ( حمد مايحب المسجد قليل يروح هناك كان يتضايق لما يشوف شيخ او مطوع يقعد يتطنزززززززززززز عليهم وهذا عيب وحرام )
المهم كان اهم اخر من جاء وباخر سطرتين بالمسجد
كان جدام سالم ونواف ومبارك ومحمد وخالد وفهد وناصر
وراه مبارك حمد وعبدالله وعزيز ( مبارك سمع كلام اخو وتضايق يدري انه مايصلي واهو غاصبه علا روحتهم لصلاة الجمعه بس شيسوي يططقه رجال كبير بيدخل 27 اهو ادري بمصلحته تعب مبارك واهو ينصح فيه
محد يتجرئ يسأل حمد صليت ولا لا ء خوانه يستحون يسألونه لازم اهو من نفسه يصلي وعن قناعه )
المهم
اول ماكبر الامام وبدت الصلاه
وسجدوا قام حمد وقطع صلاته واهو اخر سطره وعند الباب والمسجد كان مليان وطلع من المسجد وركب سيارته وراح عند ربعه بدوانية رفيجه وكان ممدمن زقاير اكثر من محمد ( صج انه خبيث ومايصلي بس يييكررره جننس حواء مايحبه ومايحب ييطلع مع اهله ولا شاف بنت بمكان عام يسبها علا بونه اكلم رفيجي وهذي حياته مع انه وضعه المادي فووق الممتاز )
عند حصه
حصه : جوري انتي ماتستحين جايه وايدج فاضيه ليس ماسويتي شي ولا حلا ولاسلطه لو مالج خلق
جوري : ييمه يمممه
حصه : وصصصصمه زين انا مو معودتج علا هالكسسل طلعتج من بيتي مره سنعه تعرف تطبخ
جوري : يمه عبود موراضي مو بكيفي مايخليني اطبخ شسووي فيه
حصه بستغراب : وليش موراضي ؟؟
جوري :يقول عندنا خدامتين ليش تعبين نفسج ماله داعي واذا مسسكت الجوله زفني ززززززززززززف شتبيني اسوي فيه متعقد من بعد وفاة امه واخته
حصه : ي عمري عليه مايستاهل بعد شيسوي مو سهله علي فقد امه واخته بيوم واحد
( عبدالله قبل ياخذ جوري وكان عمره 25 وبرمضان راح العصر الجمعيه يجيب لاخته توسست عشان الصينيه اللي بتسويها رجع لقى البيت حوله مطافي وصل المطبخ محتترررق صاير فحم ركض لجثة امه واخته وفتح وحده وحده وانصدم فففحم كانو مواضحين حتى لما بيغسلونهم يالله يالله مايقدرون يتكسرون بيدينهم ودخلل عبدالله بحاله نفسيه وصدمه دامت سنتين وكان وقتها ناصر ومحمد مايخلونه يسحبونه معاه وين مايروحون وحصه زوجته جوري بوقتها عشان تملا عليه حياته وبعد معانه من جوري ومجهود دام 6 اشهر طلع من اللي اهو في وتحسنت نفسيته وحب جوري من قلبه ومن كثر ما هو خايف يفقدها حطلها خدامتين وطباخ برى بس عشان لاتدش المطبخ واذا دشت ززززززززززززععل عليها ومايكككلمها واهي ماتقدر علا زعله )
جوري بحزن : الله يهداه بس هذا كله قضاء وقدر ولمفروض يؤمن بهالشيء
حصه : ي يماه لاتلومينه وانا شلي خلاني اسألج نسيت عبدالله وسالفته خنت حيليي
حصه: يلا خلينا نروح بيت خالتج شيخه عشان نجهز الغدا شكله المساجد فاضوأ
جوري :يالله
^^^^
بدووانية رفيج حمد
جراح : عمره 28 انسان معقد متخلف درجه اولى كلشي لاء عنده وعند كل البنات وصخات ومايستحون مو متربيين
ماعنده الااخت وحده ومورايها انون و مايعلمون يزفها بسسبب وبدون سببب والصاحب سااحب
من ناحية شكله : مزييون عرررييض جثه بس فيه عضلات شوي واقصد بالجثه بونية الجسم وايده ضخمه طوله 189 يشتغل بالمبااحث رتبته حساسه حيل وياخذ القضايا الكبيره وا واهوا شاطر وخبيث وكل قضيه تطيح بيده لازم تنجح وكل قضيه شوفو جم عليها مكافأة شوفوا عاد المكافأت اللي ياخذها جم غير معاشه ... يعني حالته الماديه مممتااززززززززززززه
سيارته رنج روفر اسود لونه المفضل
رفيجه ثاني فيصل بالحرس الوطني : عمره 27صايع مايهمه شي ومو متزوج ويلعب علا البنات لعب ولخلص قطها
ماعنده خوات امه متوفيه وابوه متزوج وعنده 3 عيال بس علاقته بخوانه ضعييييييفه حيل ومرت ابوه قاطته بالملحق مال البيت
بسوالفها انها جم مره تقول لابوه فيصل يتحرش فيني وتبجي واهو صدق مرته وطرده من البيت وقطه بالملحق وكان وقتها عمره 16 بالمراهقه وصاع واهو بالعمر وهد دراسته ودخل الحرس الوطني وبعدها توظف وعدل الملحق وصار جناح ملكي رااقي بدال ماكانت خرابه سيارته جيب شروكي 2025 لونه ذهبي
من ناحية شكله : ملامحه حلو وهاديه وتدل علا البراءة عكس قلبه واسمر وفيه شامه تحت فمه باليمين وحواجبه كثييفه واعيونه حاده وكبار وشواربه نفس نظام عصابة قرية كابوي *_^ لووول حمد نفسه يسوي وجراح مخلي له عوارض ^^
حمد:هاه تحدقون اليوم
فيصل واهو يلعب بشورابه ^o^ : لاء مالي مزاج مو مال صيد كلش وبعدين وراي قوومر مواعدها الليوم وبشقة خويلد صاحبي
جراح : انت ماتخاف علا اهلك ي خي
فيصل بروود: لااء
حمد : اككره ماعندي الجنننسس الناعم مادانيه بس اسمع صوته اشتهي اخنقها وزين تسوي فيهم حيلك فيهم
فيصل : ههههههههه
جراح يخخززززززززززززهم ويفكر بأخته مو قلت لكم شكاك: انا بشوف حطو الغدا ولا لاء وقام
فيصل لف علا حمد : حمييد ماشفت اخت جرااح ويعض شفايفه ي خييي ملااااااااااك ملاااااك يمشي عالارض
حمد بقق عيونه مصدوم @@: انت شلون تقول عنها جذي اخت رفيجك ي حيوان وين شفتها اصلا خبري بجرييح حابس اخته ومومعطيها مجال تنفس حتى الثانويه خلصتها وقعدها بالبيت
فيصل : يبا شفيك كنت داخل حمام اغسل بقسم رياجيل واانا طالع بروح دوانيه ولا اسمع صوتت بلبل بغني بعيد شوي صوت. ذبحني الفضول ورحت وراه صوب اللممر عند السور مال البيت ولا اشوف دريشة المطبخ مفتوحه وقممر يغسل الصحون ويغني
حمد لف ورد طالعه : انته حمار ووالله ان درى جراح لا يخلي عزاك اليوم مالنا شغل باخته تفهم اللعب بعيد ي بابا وخرر عنها
فيصل يخززززززززززززه ويطالعه بنظرات خبيثه ويبتسم ويمسح شواربه : خير ان شاءالله
حمد : فصييل تفهم لاتستخف اخت رفيجك هاذي يعني اختك انت
فيصل يفكر : خلاااص زين زين لاتحن ماني مسوي لها شيء
داخل عند جراح
بغرفة فرح اخته
فرح عمرها 22 سنه فيها نوع من الاكتئاب ماتشوف شارع ولا تدري شلون صاير متعقده وتخااف من جرااح اخوها حييل مهمل باخته لدرجته انه ملابسها قصيره عليها واغلبها مشققه ومايفكر يسألها
بنسبه لشكلها : شعرها طويييل لشوي خفيف يوصل نص فخذها طولها 158 زونها 50 وضعييفه حيييل بيضه وتهبل قمر عيونها كبار خشمها صغيرر شفايفه كبيره بس حللوهه فيها حبة خال بخدها اليسار واضحه واهي اللي محليتها ززززززززززززياده فيها لمحه من ميساء المغربي بس ماتشبها
جراح جر شعر اخته ومعصب : بتقولللين ولا لاء
فرح : اااه جراح والله ماطلعت والله واهي تبجي
جراح صفقها كف وكف ثاني ورابعض وبصرااخ : جذذذذااابه اعترفي احسن لج انا مو غبي عندج
طاحت فرح بالارض وقامت تبجي وطق نفسها : والله ماطلعت والله والله
جراح خزها: ماشي فرح ززززززززززززين انا اعلمج
وقعد يدخن زقاير ويطالع بخته اللي شعرها خرب وقاعده بالارض ولاصقه بطوفه ومتكوره علا نفسها ولامه نفسها واهي تبجي وتطالع باخوها
جراح بلوعة جبد من اخته : قومي اذلفي انجبي الغدا لادوس بططنج يلاااا
قامت ترككض وحطت الغدا له ولربعه واخذه جراح وداه الدوانيه
لما خلص فيصل قام يغسل
لف حمد علا جراح وانتبه لخصله شعرودم علا كتفه
حمد : جرااح شنو اللي علا كتفك
جراح لف وشاف دم من اخته وخصلة من شعرها علا تي شيرته : من الخررااا اللي داخل
حمد : وليش هالمره شنو بعد
جرااح : شااك فيها احس انها تطلع من وراي
حمد : انت صاحي وين تطلع اذا اهي من طلعت لدنيا من المدرسه لي لبيت ومالها رفيجات ماتقولي شكو تطلع وفرضا طلعت ماتدل شيء اهي شارع ماتدري شلون صاير جرااح شفيك ي خي صج ماحب البنات و دلعهم الماصخ بس والله اختك كاسره خاطري لو وحده من خواتي مكانها جان من زمان انتحرت
جراح سككت
حمد : اقول لاتخلي سوالف افصيل تششكك باختك
جراح : ان شاءالله خير وقام يغسل
####
بيت شيخه
بعد الغدا
البنات متجعين بزاويه ويسولفون وحصه ومنيره وشيخه كانو قاعدين جنب بعض سوالف وضحك
محمد وعبدالله وناصر قاعدين عالارض ويلعبون بلوت
مبارك مندمج بتلفزيون
عزيز واهله وفهد واهله راحوا بعد الغدا بأصرار من حريمهم انه عندنا مششوار (مريم وبنتها ماجوا مايحتاج اقول ليش )
محمد : اللعب العب رووووووووووووووح
ناصر : عمي العب وانته ساكت وبسسك هييياط
عبدالله : فززززززززززززت ويهزززززززززززز رقبتها ويطق الصبع
جوري : وآآآي فديته زوجي حبيبي اي حيلك فيهم
لف محمد : اقول لاتخليني امردغه وامسح وجهه بالقاع
جوري : لا حبيبي هذا عبودي محد يقدر عليه
مبارك : ايـــــه شعليك ي رجل الخضر
ناصر يطالع محمد : هاه جنه يبيله
محمد : يبيله والله
وهجموا علا عبدالله 2 على1 وعبدالله يدز واحد بيهجم عالثاني لا ناقز علي الاول وهذي سالفه
جوري : وااااي زووججججججججججججي وخخخرووا عنه ي الفيله ذبحتوا
مبارك يقلدها : وخنوووا عننا ي ف ي ل ه
جوري : مبااارك قوم سو شي لايذيحون بعلي
مبارك : خلي يسنعونه شويه باط جبدي هذا
جوري بصررااخ : قوووووووووووووووووم اقوووووولك
مبارك سد اذنه انفجرت : اذني اذني ابييهااا والله
جوري عصبت وقامت ووراحت عند ناصر وتسحب ويدزها جان تقوم تنقز علا اخوها وتخنقه ولا ناصر شالها وقطها فوق عبدالله
جوري : ااااي يمممممممممممه
حصه : وصصصصصمه زززززززززززززين انتي الملقوفه طايره فوق اخوج خلج
الكل : هههههههههههه
عبدالله لما طاحت جوري عليه سحبها ولف صارت اهي تحت وعبدالله فوقها
محمد يسوي روحه بينقز وينقزعلا عبدالله (يمثل )
ناصر : وين العجره ي ولد
عاليه : فزززززززززززززعه فزعه
مبارك : شد عليــــه
اخر شي عبدالله : بسس خلااص خنقتوني انا وزوجتي وخرروا عنتالله عليكم
محمد : ماشي

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#17

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

ناصر : خلااااص خلااص كسسرت خاطري
مبارك : افا طلعت لاتهش ولاتنش خيخه
عبدالله : قالوا لك بطل فلم هندي انا اثنين علا واحد اكيد بيقدرون علي ويرفس رجل محمد
محمد يهز راسه : مشكله الجهال واهو يلعب بفونه
عبدالله وجهه احمر : جهال بعينك زين اكل تبن بس
جوري لفت عليهم : وي حسبي الله عليكم ذبحتوا اللي يسلط عليكم
عبدالله حاط راسه علا صدرها ويطالع فيهم ويرفع اصبعه : الله يسلط عليكم
مباارك : هههههههههه
محمد يخزهم واهم قاعدين عالكنب ومحمد وناصر الارض
محمد يطق عبدالله من رجله : قوووم زين تبط الجبد انت ومرتك لاتدلعون جدامي
عبدالله بنحاسه : جوريتي حبيبتي راسي يعورني وينسدح بحظنها دلكيه
جوري : من عنوني جم عبود عندي (واهي قاصده تزهق محمد )
عبدالله بدلع مولايق كللللش جنه ترف ويأشر بصبعهه : بس وااااحد انا عببببببببودي
محمد : وووووييع وييييع ويع لوعو جبدي هذيل
شيخه : هووو انته شعليك منهم شم زهققكك
محمد : بسس لايتدلعون
شيخه : الله عشانك يعني كيفهم
عبدالله يرقصص حواجبه لمحمد محمد اخذ كوشيه حذفها عليه عبدالله حطها بحضنه واهو يضححك
بيت شيخه صالات مفتوحه علا بعض وشوق قاعده بجلسة ثانيه
عند شوق الللي بعيده عنهم ومبتسمه و بأيدها فونها وماسكته واصلها مسج نظظام رساله من بن غريب ماتعرفه وتفكر برساله اللي وصلتها ساعه 8 الصبح
مكتوب برساله
*شوق انا غلطت بحقج واجد وي ماظلمتج
مادري شنو اكتب لج بس انا احبج مثل ما انتي مهوسسه بأسمي من كنتي صغيره
شوق انا توني عرفت قدرج ومعزتج بقلبي اترجاج سامحيني تكفيين ترى قلبي قاعد يتعذب بحبج واذا صج انتي بتسامحيني قولي لي انطررج علا نار .... أحبج *
حبيبج...
تفكرر (معقوله محمد لا مستحيل شكو اصلا بس انا ما حب الا محمد يمكن اهو ليش لاء ) وكانت مستانسه
منيره : شوقه وين كيكتج اللي ازعجتيني عليها ابيج تذوقينها وابيج تذوقينها
شوق استحت : الحين اجيبها
مبارك : عاد حلاا شوق لا يعلى عليه عجججججججججججججيب ماينشبع منه نفس صاحبته
شوق بحرااج (اول مره احد يمدحها جذي وجدام الكل ) : مشكور مبارك
مبارك غمز لها : اعجبج
راحت تجيب الكيك وكانت مسوية كب كيك ومحشيته داخل تشيز كيك بفراوله وومزينته بمربي فراوله طبيعي وشكله مغري وحلو جهززززززززززززته ومن الخوف وربكه قالت الخدامه تودي واهي ظلت بالمطبخ
عند البنات
شهد : وييع صدقت نفسها هذي
هيا : هههه خليها تستانس محد مدحها ولا احد معطيها وجه الكل يدقر فيها
عاليه : هههه اي والله علا الاقل يكسب فيها اجر مبارك هههههه
هيا : اقول ماجنا مبارك وعدنا يودينا السينما اليوم
شهد تعلي صوتها : برروووووك
مبارك حذفها بالكوشيه : اصغر عيالج برروك
شهد : انزين ي شايب
طالع فيها وبنظره
شهد : هاه شقول
مبارك : عن العبط وتدرين شتقولين
هيا : مبارك حبيبي مالك شغل فيها هذي ام اللسانين
محمد: اووووووووووه فيها حبيبي كراااااااااف ي ولددد انحححححش
هيا: حمووود اسكت
ناصر : ههههههه
مبارك :شتبون عيوني لكم تدللووا انتوا بس
محمد: ايـــــــــــه عدل احنا لنا العنة الخير وخوات سندرلا وامها لهم الدلع كله
عاليه حذفته بالكوشيه وردها لها بأقوى : اخخخ راسييي راسسسي ابيه والله ابييه
جوري ماتت ضحك : هههههههههه خوات سندرلا ههههههه
عبدالله : سمالله عليج عمري لاتموتين انتي شوي شوي اضحكي موزززززززززززززززززززززززززززززززززززززين (وعينه علا محمد يززززززززززززهقه )
محمد: اقول جب انت ومرتك ززززززززززززين
مبارك طنشه : شعندكم يبا؟؟؟
هيا : انت امس وعدتنا تودينا سينما
شهد : نبي برج الحمرا
عاليه : اسكتي انتي وتختار بعد خل يوافق اهو اول
مبارك يأشر علا عيونه يعني حاظر : من عيوني انتوا تامرررون
محمد : وليش ما تروحون انتو؟ ماعندكم سياره !!
مبارك: انا واعدهم امس اوديهم
شهد: من زمان ماطلعنا السينما مع بعض اخر مره قبل سنتين
ناصر (بعبط ): طلعة عائيليه يعني ؟
هيا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي عندك شيء .. ترى فاهمتك نويصر هاه
ناصر: روحي موتي
محمد : دام عائيليه علا قولت نويصر انا معاكم برروح
ناصر : لاا توأمي بيرووح وانا لاء لاازم معاكم
محمد : زوجتك انا شتبي انت
ناصر: كيفي يا خي احبك شسوي
محمد :حبتك القرااده (ناصر يننط علا محمد ويببوووسه حيل وطاح محمد علا ظهره )
محمد: ولك وخخخخرر ويييييييييع ويييييييييع
هيا: ويييع الله يلوع جببببببدك
محمد دز ناصر وممسسسح خده واهو لايعه جببده : خلاص خلاص دريت انك تحبني من غير فعل ي خييي
مبارك : ولك تششفط مو تبوس بـــل عليك هههههه
محمد : بغى يشفط وجهي
ناصر يطالعه بنص عين : حاصصلك اصلا غيرك يتمنى (بغرور )
مبارك : خير ان شاءالله
شهد: الحين انتو شتبون نبي بس مبارك
محمد : عاد عنااد فيج برروح بس جذي كيفي
هيا : وااي مو صج انت تززززززززززززهق خلك مع ننصورك اللي يحبك
ناصر يقلدها: وااي لااا مو سسسسسج (رد صوته طبيعي )جب انتي بس ( هيا ماتقدر عليه تخاف ترد يضغطها تعرفه عدل)
مبارك : بلا ملاغه عاد ومتى تبون ترووحون ؟
عاليه : علا 7 جذي
شهد : نبي برررج الحمراا
محمد :هذي شفيا علا برج الحمراا ترى حاله حال اي مجمع لاتشططين زياده
شهد: كيفيييييي
مبارك يأشر علا خشمه: علاا هالخششم حاااااظر جم شششهود عندي
عاليه : غريبه مبارك الليوم نفسيتكك تهبلل
شهد: عسىى دووم جذي
مبارك يبتسم
خواته ومحمد : امممييين يارب
عبدالله : بــــل شكله مكرهكم بحياتكم
جوري : هههههههههه (ضحكتها عبط )
مبارك : سكت هالمسجل المعلق لا اكسره الحين
عبدالله : فديت هالمسسسجل والله ملح حياتي
محمد : اقول اعبيد الله يرحم اللي مايعرف يقول كلمتين حب علا بعض
ناصر : ترى بطيتوا جبدنا محد حب غيركم طسووا برى واقعدوا حبوا بعض لين تشبعون
جوري لافه ايده بأيد عبدالله بتمللك : موشغلك
مبارك : لافه ايدج عليه ولا ايد لعبه اها اوك ايــــدج ( انه عبدالله عضلاته كبار وجوري نتفه عنده )
جوري : حاااااصلك وحد ه تدلعك
طرت باله عذاري وتذكر شيء وقام بيرقع : اقوول بس رووحوا موتوا
بوقفتها دشت الخدامه وبأيدها تشيز كيك فراوله علا نظام كب كيك
مبارك :اووووه خوش كب كيك لا يطوفكم واخذ وحده وطلع
محمد يموت بالكب كيك لانه حشوة تشيز كيك فراوله
وقاموا يهجمون ناصر ومحمد وعبدالله
عبدالله ياخذ ويعطي جوري ^o^ فيلم هندي هذيل
مبارك راح يدور شوق ولقها بالمطبخ ونادها يقعدون بالكراسي مالة طاولة الطعام
مبارك ابتسسم : خووش كيك والله عجيب تسلم ايدج شواقه
شوق بحيا : الله يسلمك
مبارك : بسألج شوق صج عذاري رفيجتج هذي متى تعرفينها اهي زينه ولا لاء
مبارك وبقلبه اخخخ من هالعذاري قلبتني فوق تحت هالبنت بس هم لازم اسأل عنها بعد مابي ابتلش نفس الاولى (الحب عنده اخر شيء يحكم عقله قبل قلبه )***- ***- **
شوق علا نياتها : اعرفها من ثانويه اي زينه حبوبه اصلا اهي اللي تدق انا مادق عليها استححي
مبارك: فيها االخير والله
مبارك بتردد بس ما مو مبين عليه : شنو تعرفين عنها شوق ؟
شوق استغربت وتخاف تسأله يزفها فقالت كل شي تعرفه عن عذاري من اسمها لي وين ساكنه ومنو اهلها
مبارك بقلبه زين طلعوا من جماعتنا حلوو
مبارك : اقول شوقه برووح انا والبنات سينما امشي وويانا
شوق : لاا مابي
مبارك : افاا ليش شوقه يلا تزعلين اخووج الكبير واهو يشد علا كلمة اخوج
شوق ابتسمت : ان شاءالله
راح مبارك لعبدالله اللي ناداة يبي يلعب معاه هند اهو وناصر
شوق واهي قاعده بمكانها شافت محمد يصلي بالغرفه اللي صوب الدرج كانت جلسسه ارضيه(مغربيه) اسود بسلفر مرات يقعدون فيها **
اول ما خلص راحت له
شوق بتوتر : محمد انا سامحتك علا كل شيء
محمد بستغراب : شنو (ويبتسم بسخريه )
شوق سكتت
محمد : علا شنو مسامحتني واذا مسامحتني علا قولتج شتبين يعني جايه مصدقه عمرج انتي
شوق انصدمت : محمـ
قاطعه واهو ماسكها من زندها : جبببب جببب لاتقولين اسمي علا لسسانج (ويمسك زنودها ويضغطط عليها حيل ويقربها صوبه ) لاتقولينه تفهمين احسسس بنشااز اتنرفز من صوتج ونظرااتج (بحده ) تفهمين ولا افهمج بطريقه ثانيه (ودزها علا الكنبه الارضيه )
شوق طالعت فيها
محمد خززززززززززززه واهو لايعد جبده منها وطلع
شوق دموعها بعيونها واهي تطالع الفراغ اللي تركه محمد صعدت غرفتها واهي متضايقه حيل وقعدت تبجي هالمره غير جررحها من قلب ترك له اثر كبير بقلبها بس اثر اسود ^
محمد طلع برى بالحديقه وقعد يدخن واهو متنرفز . شافه ناصر وراح له
ناصر : شفيك محمد ؟

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#18

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

وينكم يا بنات ممكن متابعين
إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#19

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

البارت 7


محمد قاله كل شيء
ناصر ماسك بطنه : ههههههههههههههههه ههههههههههه
محمد : عن العبط ناصر ترى مالي خلق لك
ناصر : ههههههههههههه سوري محمد بس اهي غبيه ولا تخيل علا كثر مماتدقر فيها هههههه
محمد : هالانسانه غريبه مادري متى تفففهم اني مابيها مابيها وشكو جايه تقول مسامحتك خبله ولا تستهبل
ناصر : وانت معصب عليها يعني خبري اللي يعصب على شيء يستاهل مو علا (وعفس وجه ) هاذي
محمد: تنررفززززززززززززز ماشفتها شلون تكلم
ناصر: هههههه يمكن شافت معاملتك لها بشاليه المره اللي طافت وقالت (وينعم صوته ) خلاااص حبني هههههه
محمد مايتخيل شوق حبيبته وطق ناصر بكتفه : خلاااص نويصر عاد عن الملاغه لاتصير سخخخييف
ناصر احترم نفسه وسكت لما شاف محمد جاد بكلامه
ولا حمد صافط سيارته عند بيت خالته شيخه ونزل وراح لمحمد وناصر : سلااااام شباب (وقعد معاهم ) (كانو قاعدين بكراسي شعبيه بره وراى الكرااسي دوانيه خارجيه
محمد : وعليكم سلاام
ناصر يطالع بسياره (كانت همر 2025 سلفر ) : ماشاءالله مبررروك سياره الجديده متى شريتها ي خي ماتقول
حمد: لا سيارة هيا مو سيارتي
محمد : وين سيارتك ؟
حمد : موجوده
محمد بنظره : يعني مافيها شيء سيارتك
حمد : لاا
محمد: ولليش تاخذ سيارة هيا ي خي ماللك شغل بسيارات البنات
حمد : لليش شاكين لك الحال
محمد: لاء ماشكو بس اخذ سيارتي ولا اي سياره من اخواني مالك شغل بسياير البنات انا اخوهم استحي اقول عطوني سويج السياره
حمد: انا ما استحي وبعدين ماوراهم شيء ويك اند
محمد : استغفرالله
ناصر : شنو يعني نحاسسه سالفه ي خي مو عاجبتك رووح اشتر سياره ماشاءالله فلوسسك واجد
حمد : عطني فلوس اشتري ماعندي شيء
محمد: لا عندك بس ماتبي انت
حمد : كيفي (طلع باكيت زقاير وقام يدخن )
ناصر : اذا ماتقدر عالكاش اخذها بالاقصاد
حمد : خير ان شاءالله
محمد: وبعدين سيارتك مافيها شيء واذا مو عاجبتك بادلني
حمد : لاءء ما ابادل
ناصر : انت وينك اليوم لما خلصنا صلاة لفيت مالقيتك
محمد يطالع باخوه ساكت مايبي يفضحه
حمد برررررود: لما سلم لامام طلعت بسرعه كان عندي شغيل
ناصر : اها
الا بطلعة حصه ومنيره وشيخه
شيخه : هاه شلونكم شباب
الشباب : هلااا تمام
منيره :وينك حمد عن الغدا اليوم طافك خوش غدا
حصه : اي و الله صج ماعندك سالفه هاد طباخي وطباخ خالاتك وكاشت فينا
حمد ابتسسم : المره الجايه شسوي انشغلت يالغاليه
حصه : بطوفها لك هالمره لكن المره الجايه شوف شسوي فيك
ناصر: عاد ي ويلك امي قول وفعل
حمد: مايصير خاطرج الا طيب (قام وحب راس خالاته وامه )
محمد: علا وين البنوتات ..
شيخه : اي بنوتات ولي يعافيك
منيره: بعد خلاص راحت علينا مايصير ناخذ جيلنا وجيل غيرنا
حصه : لا حبيبتي راحت عليكم انتوا اما انا لا توني صغيره وي ي حلوك ي حمود هذا الكلام الي يطيب الخاطر (واهي تدز له بوسه )
محمد يغمز لها :اعجبج خالتي جم حصوصه عندي
منيره وشيخه : هههههه خوش والله
ناصر : يمه وين بتروحون ؟
حصه : انا برووح عندي موعد عند دكتور بشره منيره وشيخه رايحين بيت ام عبدالرحمن عازمتهم عندها
محمد : اهاااااا
شيخه : سكر فمك لايدش شي
محمد يحط ايد علا فمه
حصه ومنيره وشيخه : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
.....
عند شوق تطالع محمد من الدريشه واهي متضضايقه حيل ( دام مايحبني ليش داز لي هالمسسج اخخ ي القهر بس ي حظج فيه ي ساره ودمعت عيونها )
....
عند مبارك وعبدالله والبنات
مبارك : هاه يالله نمشي
عاليه : تو الناس ما جت 7
مبارك : لا خل نطلع الحين احسن
البنات : يالله
هيا : بروح ابدل
مبارك : شتبدلون بعد كا شحلوكم اذا بتبدلون مافي رووحه
البنات : لا خلاص خلاصص ( قامو البنات يضبطون اشكالهم )
لف مبارك على عبدالله : هاه بوعابد ترووح معانا
عبدالله : لا ما عليه مره ثانيه
مبارك : شعندك امش معانا
عبددالله : والله المدام عازمتني اليوم عيد ميلادي (واهو يتنحنح ويعدل دشداشته )احمم احم
مبارك : اوووه كل عام وانت بخير
عبدالله ابتسم: وانت بصحه وسلامه
مبارك : الله يهنيكم (وقام )
عبدالله : تسسلم وعقبالك
مبارك ابتسم وطلع برى
مبارك : محمد هاه يلا تمشون
محمد : يالله مشينا يالله نويصر
حمد : وين علا الله
مبارك : سينما برج الحمرا امش معانا
حمد: لا مالي خلق رووح انتوا (حمد مايحب السينما )
مبارك :علا هواك ورااح
عند الشباب
كل واحد يشغل سيارته
مبارك : بو حميد عطني سويج سيارتك انا بسوق
محمد : ليش ماتسوق بسيارتك
مبارك: لاتستعبط تدري انه سيارتي ماتكفي (مبارك سيارته سلفرادو اسود بو غمارتين بس باب واحد )
محمد عطا سويج سيارته سيارته (رنج روفر اوف وايت 2025 )
مبارك دق علا شوق عشان تطلع
شوق تعدل صوتها جنه مافيها شيء : هلااا
مبارك ماحس بشيء : هلا شوقه يالله اطلعي برى
شوق : لا مالي خلق
مبارك : شنو مالج خلق يلا شوق امشي بتستانسين
(محمد سمع كلامه وعفسس وجهه لما درى شوق بتطلع معاهم وقال )
محمد : انت من صصججججججججججججك مكلم هالسعلوه تطلع معانا (كان متعمد يعلي صوته عشان تسمع )
مبارك خزه وعصصب
شوق سوت روحها ماتسمع واهي مقموت من تشبيه محمد لها : شكله في احد يناديك روح لاتأخر عليهم
مباركك ارتاح عبالها ماسمعت : لا امشي انا معاج يالله عاد
شوق : لا مبارك ماعليه الجايات اكثر انا تعبانه اصلا احس بدوخه مونايمه من 6 الصبح
مبارك صدق : علا راحتج يبا وسكر التلفون
ولف علا محمد ومسكه من ملابسه وبحده :انت حمار ماتفهم جم مره اقولك مالك شغغل فيها تبيني اكسسر راسك الحين
محمد يوخر ايدين مبارك (مايبي يمد ايده علا اخو الكبير ) : اووووووووه خلاص عاد وخر
(ويجي ناصر بينهم ويوخرهم عن بعض ): خلاصص شبباب شفيكم
مبارك : اخر مره اشوف تدخل تفهم
محمد طالع فيه وركب سيارة ناصر ( سيارته كمارو سودا 2025 )
البنات طلعوا وركبو مع مبارك بسيارة محمد
وراحو برج الحمرا وحجزوا فيلم محمد سعد تّنح ويبدا بعد بع ساعه وقامو يفترون بالمجمع علا مايبدا الفيلم

عند عبدالله اللي عازمته جوري علا عيد ميلاده
كان مايدري وين عباله مطعم وهديه وخلاص
جوري كانت لابسه تنوره عنابيه شيفون توصل لي الحوض وحزام موسكينو الضعيف علا الحوض وقميص شوي ضيج فاتح اول زرارين وملفع اسود شيفون وسكارف عنابي بذهبي لافته علا رقبتها وموسعته شوي وفونديشنها طبيعي وايلاينر سعاد حسني وكحل داخل العين اسودوماسكارا تايقر اتش ار وحمر عنابي مطفي اف سان لوران ورشت عطر شوبارد الجديد ^_* (قويه ريحته ) لبست جوتي كعب اسود ممن لويس فاتون وجنطه لويس فاتون سوده
عبدالله ينطرها بسياره
طلعت وركبت معاه
عبدالله : يه يه شهالزين كل هذا حقي
جوري ابتسمت : اي عندي غيرك المهم ابي اسوق
عبدالله @@: خير يلا مناك
جوري : يلا انا عازمتك علا مكان مابي اقولك وين
عبدالله : يلا بعد بطاوعج مابي اردج
نزل وركبت سيارته جوري وساقت
بعد فتره
عبدالله بقلة صبر :وين هالمكان انتي داشه الحره
طالعت فيه وابتسمت
سفطت عند فندق ومنتجع المارينا
جوري : يلا انزل
عبدالله نزل ودخلوا داخل عباله عازمته علا عشاء
دخلت وسوت شيك اون ودخلوا سويت
دخل عبدالله الاول واول مادخل انفجرت بالون فوقه كانت معلق بسقف وطاحت الزينه كلها عليه
ولمارفع راسه شاف الكيكه جدامه كانت نظام الكتاب مكتوب كل عام وانت بخير وصوب الثاني حبيبتك جوري
ولا بالونات سلفر بنفسجي بابيض وكانت واقف بسقف صايره نظام ديكور وحلو كان
وسكرت الباب جوري وشغلت اغنية عبدالمجيد عبدالله غنوا لحبيبي
عبدالله ماتوقع هذا كله انصدم وبنفس الوقت ستانس
راح لها ومسك ايدها وباسها : الله يخليج لي يارب
جوري : كل عام وانته بخير حبيبي
عبدالله : وانتي كل سنه معاي انا بخير
ابتسسمت
لف علا الجنااح وقعد يشوفه وقلبه طاير من الوناسه
عبدالله : اه ي شيطانه متى امداج تسوين هذا كله
جوري واهي تغمزله : افا عليك اعجبك
شاف الغمازات وقام يقرص خدودها واهي تضحك
جوري : عبود خلااص عاد يملغك ماحب جذي ههههه
وقعد علا كنبه وقامت تجيب له هديته اللي علا طاوله وقعدت جنبه وكانت
(نظارات شوبارد الجديده تدري انه عبدالله خاطره فيها لانه مره ككانوايتمشون بالمرينا مول ومروا نظارات الحسن واعجبته النظاره كانو عارضينها برى بوستر كبير وماكاننت نازله المعاشات بافي اسبوع عليها ومامعاه شيء فققال علا نزلت المعاشات اشتريها وجوري تقوله ويع من حلاتها بتصير جنك هتلر فيها كّرهته بنظاره كلها XD )
نرجع
عبدالله استانس لما شاف النظاره وتذكر شي واهو يطالعها بنص عين : مو تقولين جني هتلر فيها وتطنززززززززززززين
جوري :ههههههه احسن عشان ماتشتريها خفت اشتري شيء علا ذوقي و مايعجبك
عبدالله باس راسه : عسى ربي ي خليج لي دام جبتي لي هديه من باجر نروح اسوق واختاري هديتج
جوري : لا خلها بعيد ميلادي ووعلا ذوقك بعد
عبدالله : فديت قلبج والله
جوري استحت واسكتت
ساعه 8 بليل
بيت شيخه وسالم
نزلت شوق تبي تشرب ماي
لجمي : شوق يبي عشا
شوق : لا مايبي شيء
وشربت ماي وطلعت واول ماوصلت عند الدرج تبي تصعد ولا ابوها توه جاي من برى
سالم كان توه جاي من ديوانيه راد مبجر
سالم قرب منها وقال: هاه منو هالمره اللي مبجيج
شوق سككت وصعدت فوق ماحست الا اللي سحبب شعره
سالم : تبيني انتف شعرج واخليج تعالجين مره ثانيه
شوق بألم : ااااه لا والله موقصدي يبه (دموعها بعيونها )
سالم : واهو يطق راسها بطوفه ويدزها على الدرج : انااا مو ابوج مو ابوج ماتفهمين جم مره اقولج لاتناديني يبه ماتفهمين (ويطق راسها اكثر من مره بأيده ) ماتفهمين انتي هااه (سالم كان يرججججججججججججف من العصبيه ) ورفسها برجله
انقللعي عن وجهي لا اذبحج الحين
قامت تصعد الدرج واهي حاطه ايدها علا فمها تمنع شهقاتها
دخلت غرفتها وقامت تبجي من الحره والقهر وظلم بدون سبب وبقلبها(انا ملييت من هالعيشه ملليت ماجني بنتهم ااااه ماحد حاس باللي احسسه محد حااس انا خلاص مو قادره اتحمل ) وقاامت تبجي بزيااده ونهااارت وكرهت نفسها وامها وابوها واهي تبي تسسوي شيء فبالها ومصصممه عليه !!!!
الساعه 9 ونص توهم طالعين من السينما وعجبهم الفيلم الا ناصر ماعجبه
عاليه :بالعكسس نكته يونسس انا استانس علا افلامه
ناصر : والله سخخيف واسخف منه ماشفت مادري علا شنو تحبون افلامه
محمد : ي خي ناس اذواق وانا اشوف انه حلووو وعجيب الفيلم
مبارك مستمع كان وقلبه مع شوق خايف عليها من معاملت الكل لها لاتسوي بنفسها شيء (خصوصا واهي بفترة المراهقه 16 سنه حاشتها حالت اكتئاب حاااد واظطروا حصه ومنيره ومبارك يودنها طب نفسي وقعدت اهنك شهر تعالج من غير لا يسألون عنها ابوها وامها )
وكان يهدها مبارك يزورها يوميا وومنيره وحصه كانو يتناوبون ينامون عندها ومرات الدكتور يمنع ومرات بعد ضغط من مبارك يرضى ,,,,,,,,,,,,
عند شوق
واهي تبجي دق تلفونها وكانت عذاري وحست انها اهي المنقذ الوحيد لها
شوق ردت بشهقاات : اااااااااائئئ ع ذاري ل حقي ني
عذاري اخترعت من صوتها ماتدري عن حياة شوق مجرد صداقه وانه اهي مصاحبتها عشان مبارك ومولسواد عيونها : شششفيج شووق خرعتيني
شوق بس تبجي وعذاري مافهمت منها شيء وتحاول تفهم شوق شفيها صوتها كان يكسرر الخاطر وتأثرت عذاري وماسكه نفسها لاتبجي ماتبي تزيد شوق
عذاري ماسكه نفسها : شوقه حبيبتي انا اجيج باجر الصبح ساعه 8افهم منج جذي مادري شتقولين مو فاهمه شيء
شوق تبجي وتشهاق : تتكفين لاتهديني عذاري انا محتاجة لج كلهم تخلوا عني لاتخلين عني تكفين لاتسدين الخط تعالي الحين لي طلبتج
عذاري : شوق ماقدر اجيج الحين بتدش 10 وابوي ماراح يرضى والله مو بكيفي
شوق : تككفين (واهي تشاهق وكلامه مقطع )
عذاري كسرت قلبها شوق واهي بهالحاله : حياتي من يطلع االصبح انا عندج وماراح انام بسهر عشان اجيج وافهم منج انا مو فاهمه شتقولين انتي
شوق بقلبها (كلكم نفس شيء ) بهدوء : خلاص ماشي
عذاري استغربت من هدوئها وخافت عليها زياده : شوق حبيبتي والله ماقدر اطلع الح
قاطعته شوق بهدوء: خلاص قلت لج ماشي انا انطرج
عذاري وقلبها ناغزها : اوك ماشي وسكرت اخط
...
وشوق قامت تفتر بالغرفه وطولت واهي تفتر بعدها سمعت صوت سياره
طلت من الدريشه شافتهم توهم رادين من برى وكانوا يضحكون وشافت محمد اللي يضحكك مستانس بقلبها( راح ترتاح مني ي محمد وماراح تشوفني مره ثانيه ولا راح تغثك هالسعلوه علا قولتك (وضحكت بستهزاء ) )
عند عذاري ترجى ابوها يرضى تروح لرفيجتها
ابوها : قلت لج لاء ماكو طلعه الحين ان شاءالله لو تموت مافي طلعه الحين شايفهه جم الساعه لي طلع الصبح روحي لها
عذاري بخرعه : لا يبه بسم الله عليها لاتقول جذي واهي ماسكه روحها لاتبجي وصعدت غرفتها واهي حاسه بخيبة امل توقعت يرضى لو قالت رفيجتها تعبانه وماعندها احد بس خاب ظنها
,,,,
عند شوق
الساعه 5 الفجر _يوم السبت
مانامت وكانت مواصله وقاعده بزاوية غرفتها ودموعها جافه علا خدودها وعينها منتفخخخه وحمره وتحس راسها وعيونها تعورها من كثر البجي
وشكلها كان يكسسر الخاطر يلين اللي قلبه قاسي
فجأة قامت ونزلت وكان البيت ليتاته طافيه
ودشت المطبخ و اليت طافي ماتبي احد يحس انها قامت
فتحت درج السكاكين وكانت تدله وخذت سكينه حاده حيل مالت الخضره وخشتها ملابسه وصعدت غرفتها واهي تبتسسم
وسكرت الباب بس للأسف من غبائها ماكملت خطتها بقفلة باب الغرفه ...
راح تنجح خطتها ولا تفشل ؟؟؟!
دخلت حمامها وطالعت نفسها بالمنظره ومركزه علا نفسه بالمنظره وطولت واهي تخززززززززززززز نفسها
طلعت سكين من ملابسه وحطته علا عرجها واهي تطالع نفسها بالمنظره وترد تطاللع سكين (منو اللي يسأل عنج وعن احوالج محد فيهم يدق يسألني عن اخباري حتى جوري ماكلفت نفسها تقعد معاي امس )
وقطعت عرجها وتطشر الدم بالحمام وقعدت علا الارض واهي تطالع بدمها وتطالع بسكين وسندت ظهرها علا الطوفه وواهي مستلمه للموت وتحتظر !!!
بنفس الوقت
عند حصه
اللي قامت من النوم واهي تحس بنغزه بقلبها : اعوذ بالله من شيطان الرجيم بسم الله
وقامت تدق علا شوق وماترد وتدق وماترد اخترعت واقعدت تدعي انه الله يحميها وقامت تصلي ركعتين وتقرى قرأن
......
عند عذاري كانت الساعه باقي لها ربع ساعه وبتدخل 6
بسرعه بدلت لبست جينز اسود وبلوزه رماديه لي فخوذها وملفع قطن رمادي
وبسرعه خذت سويجها وتلفونها وطلعت
ولا ابوها بوجها كان توه قاعد : وين طالعه انتي
عذاري واهي تبجي : يبه الله يخليك اترجاك خلني اروح رفيجتي امس تكلمني وضعها مو طبيعي اول مره تكلمني جذي الله يخليك خلني اروح


ابوها كسرت خاطره بنته : خلاص يبا روحي بس دقي علي لاتخوفيني عليج
طلعت تركض واهي تقول : ان شاءالله
عند مبارك اللي ناغزه قلبه ومومرتاح من الكابوس اللي هاجمه وقام نزل بالحديقه ومعاه قلاص عصير ليمون وقعد بالكراسي للي برى
واهويشرب عصير ليمون شاف خالته شيخه طالعه لدوام
شيخه : هاه ماكو دوام اليوم
مبارك ابتسم : لا ماكو اجازه (يغمزلها )
شيخه تضحك : ياكثر اجازاتك بيفصلونك
مبارك: لا افا عليج مضبط وضعي
ركبت سيارتها وراحت لدوامها
فجأة مرت سياره بشكل سرريع وسسفطت بنص شارع بين بيت منيره وشيخه
مبارك فتح فمه وبقلبه ((شهالخبله هاذي )) ماشافها عدل الا لما انزلت سياره
مبارك انصدم وبقلبه (يالله صباح خير ): عذاري ولما قرب شاف عيونها حمره
عذاري سكرت سياره : مبارك
مبارك : خير شصاير شفيج
عذاري من الخرعه ماتدري شتقول وقامت تمشي رايحه بيت شيخه : تعالل بسررعه
مبارك لحقها
وفتحت باب البيت ومبارك مسك ايدها : من الاخلاق والاداب تضغطين جرس البيت قبل لاتدخلين
عذاري وخرت ايده: ااوه مو قتك شوق بتموت انت فاضي وفتحت الباب ودخلت وركضت و
شافت الخدامه بوجهها وسألتها : وين غرفة شوق
لجمي : منو انتي وشنو يبي
عذاري بعصبيه : اقولج وين غرفتها خلصيني
مبارك دخل مخترع من كلامها
وقال: تعالي امشي (وقام يمشي قبلها )
عذاري وراه: بسسرعه الله يخليك
وقامو يركضون علا الدرج ودخلو غرفة شوق وشغل الليت
بس ماشافووا احد بالغرفه
عذاري : ششوق
مبارك رااح الحمام وانصد م من اللي شافه : شووووق وقام يركض عندها
عذاري شافتها انججججججججججججنت قامت تبجي وتصارخ ودخلت الحمام : شووق شووقق تكفين ردي علي
بس شوق جثثه هامده كانت ماترد مبارك فصخ الربطه اللي علا راسه (البانده اللي هابين فيها الشباب الحين ) و ولفها علا ايدها وشالها وقام يركض وعذاري معاها واهي تبجي وركبها سيارة عذاري وعذاري ركبت معاه وراه واهو قام يسسوق وبسسرعه كبيره
بعد فتره وصلوه المستشفى ودخلوها قسم طوراى
دخلوها العمليات
وعند الكراسي اللي جدام باب اغرفة العمليه عذاري كانت تبجي نست نفسها ونست كللشي : امس كانت تكلمني وترجاني اجيها بس قلت ابوي موراضي يلتني رحت لها ولاسمعت كلام ابوي ي ليتني رحت لها ماجان صار هذا كله
انا السبب بباللي صارر انا السبب طول عمري انانيه مافكر الا بنفسي اااه ي شوق لو صار فيج شي ماراح اسمح نفسي وانهارت وسندت ظهرها وقعدت علا الارض وقامت تبجي بحررقة قلب ( صج انهاعلاقتها بشوق مصلحه بس عمرها ماضرتها بشيء نفس رفيجاتها اللي حقودات عليها ويحسدونها علا جمالها ودلع ابوها لها كان مسوي بنته ي دهينه لاتنكتين ولما ماجبت نسبه زينه دز اوراقها برى عشان تكمل برى بس اهي رفضت عشان تكون قريبه من مبارك )
مبارك كسرت خاططره : عذارري انتي مالج شغل وتعوذي من بليس هذ قضاء وقدر (مسك ايدها ي قومها تقعد علا الكراسي واهي مازالت منهاره )
مبارك قعد جنبها يهديها وقلبه مع شوق خايف عليها عمرها ماتوقع توصل للانتحار مافكر بهالشيء كل ماتذكر الحمام وكمية الدم اللي فيه ينهار زياده
...
عند حصه اللي مانامت وناغزها قلبها وتفكر بشوق قعدت ولدها يقوم معاها بيت شيخه ماقام لانه ناصر نومه ثقيل مايحس ودقت علا شيخه بس شيخه ماترد تلفونها سايلنت وتدق علاشوق جهازها مغلق
...
عند مبارك بعد فتره
.. طلع الدكتور من العمليات وقامو كلهم له : احنا محتاجين متبرع ضروري فقدت كميه من الدم والاجياس ماتكفي
عذاري ومبارك بوقت واحد :انا
دكتور جم فصيلت دمكم
عذاري : o
مبارك : انا A-
الدكتور : من حسن حظ المريضه فصيلتها نفس فصيلتك امشوا معاي بسررعه
وراحو سسو تحاليل عشان يتأكد انه مافيهم امراض وسليمين وبعدها قام ياخذ من دمهمم
بعد بفتره
قاعدين علا الكراسي وعذاري دايخه سحبو منها دم واجد ومبارك نفس شيء بس اخف مرت النيرس عليهم وعطتهم عصير برتقال عشان مايغمى عليهم وشرب مبارك وعطى عذاري
عذاري: مابي
مبارك : موعلا كيفج لازم تشريبن انتي فقدتي دم
عذاري دايخه وماترد وفجأه قطت راسها علا كتف مبارك مبارك لف عليها وفتح عصيرها وقام يغصبها عليه تشربه وشربت منه ...
بعد نص ساعه طلعوها من العمليات
وطلع الدكتور
مبارك : هاه دكتور بششر
دكتور : لا الحمدالله تجاوزت مرحلة الخطر
عذاري بدموع: يعني مافيها شيء (ةقامت تبجي )
دكتور : لا الحمدالله انتوا وصلتوا بالوقت المناسب لو تأخرتوا خمس دقايق جان الحين اهي بعداد الموته
عذاري اخترعت من كلام الدكتور علت صوتها شوي @@:بسسم الله عليها لاتققول جذي
الدكتور ابتسسم : شكلج تعزينها حييل
عذاري بدموع وتحس انها بحلم مو مصدقه انه شووق بخير اول مره يمر عليها موقف جذي : اكييد هذي عيوني لمركبه
الدكتور :لا تطمني والحمدالله اللحين احسسن اهي
مبارك: مشكور دكتور نقدر نشوفها
الدكتور : اي تقدرون بس ماتطولون حدكم 5 دقايق لانها نايمه من تأثير البنج ومراح تقوم الا 10 بليل
مبارك : ماشي
وراحو يشوفونها
بغرفة الملاحظه
عذاري من شافتها ركضت لها وقعدت عند راسها وقامت تبجي وتبووس راسها وتقرى عليها
مبارك يطالع فيها : خلاص هذي شوق بخير ليشش البجي بعد
عذاري بصوت مهزوز : لو تأخرت خمس دقايق جان الحين الله العالم بحالها
مبارك : الحمدالله اهي الحين بخير وبصحه وعافيه قولي الحمدالله
عذاري :الحمدالله
مبارك : يالله قومي بشوفها
عذاري قامت وجاء مبارك عندها وباس راسها وشاف ايدها المجروحه واهو عارف شنو السبب
دخل الدكتور بيتطمن عليها الدكتور :خلاص اعتقد كافي هالوقت كله ممكن تطلعون
مبارك :اي احنا ماشين ومشكور دكتور
الدكتور :العفو
عذاري بررجاء : انا بنام عندها
مبارك: شتنامين اذا اهي ماراح تصحى الا 10 بليل
عذاري بدموع : اخاف يصير فيها شيء
مبارك: لحووول ي بنت احلال امشي عاد
عذاري : لا مابي مابي (وتكلم الدكتور ) دكتور ابي انام عندها الله يخليك
الدكتور : ممنوع ي اختي ماقدر
مبارك يسسحبها من ايدها : سمعتي امشيي عاد
عذاري : تتكففى الله ي خليك
مبارك : عذاري خلااص لاتحنين مو علا كيفه امشي
وعيونها على الدكتور ترجها
الدكتور : قعدتج مالها لزمه والمريضه نايمه لي جت اساعه 10 تعالي وبخليج تنامين عندها وبوصي نيرس بعد
مبارك : سمعتي يالله امشي ,تلها من ايدها
ويسحبها حيلل
عذاري بألم تحس ايدها بتنقطع : ااااي اييي عورتني خلاااص والله بأمشي
مبارك : يالله امشي جدامي شوف
تعدل نفسها وتطالع فيه وتمشي جدام
واهو يطالع بزولها واهي تمشي وبقلبه (ي حلوها بس تغثني بهالدموع ام دميعه )
وركبوأ الاصانصير
اهو يطالع فيها واهي تطالع فيه
استحت ونزلت عينها
مبارك : شكلج تعزينها حيلل
عذاري : اكيد رفيجتي
مبارك حس ببحراره مو متعود انه يكلم بنت وفيس تو فيس وعذاري نفس الشيء
لما طلعوا وركبوا السياره
مبارك ميت ويكلمها بس في شيء يمنعه كل ما يبي يتكلم ينربط السانه
عذاري لازقه بالباب من الحيا تحس الطريق طويل وبقلبه متى اوصل البيت
بعد فتره اوصلو البيت
مبارك ماوده ينزل لف علليها الا اكشتت فيه ونزلت
انحررج مبارك ونزل فهمها
واهو يطالع فيها مبارك : عذاري
عذاري بحيا: هلااا
مبارك مايدري شيقول : تأمرين علا شيء قبل لاروح (حسس انه غبي شكو تأمرين علاشيء )
عذاري مسستحييه وباين عليها : لا سلامتك
ركبت سيارتها وراحت
واهو يطالع بسياره وحاط ايده على شعره ودخل البيت
عند عاليه اللي انصدمت من مبارك لما شافته نازل من السياره ومعاه وحده وكانت الساعه 9 الصبح
علا طول انطرته بصاله اللي فوق لين يصعد تبي تكلمه
بس لما شافت ملابسه كلها دم انطرمت
مبارك : عاليه شعندج قاعده اجازه اليوم
عاليه تأشر علا ملابسه انتبه للملابسه وقال الاخته كل شيء
عاليه انصدمت : مجنونه هذي شلون تنتحر
مبارك : لا مومجنونه منكم فكرت بالانتحار انتوا شخسرانين لو عاملتوها عدل هاه ماتقولين لي
عاليه بمملل : والله عاد انا ما اشتهيها
مبارك : بعد اللي قلته وليلحين ماتغير كلامج
عاليه :مبارك الحين اهي مافيها شيء خلاص بعد ليش لطواله وليش تحملني السبب خو من ذاك اليوم بشاليه وانا ما اكلمها
مبارك طالع فيها و وراح غرفته
دخل غرفته ووقط التي شيرت ولا تلفونه دق
رد عليه
مبارك: الو
حصه : هلاا مبارك
مبارك: هاا خالتي فيج شيء داقه هالحزه
حصه متووتره : مبارك يمه شوق ماشفتها فيها شيء قلبي ناغزني ماقدر اروح وسالم هناك ابيك تطمني عليها
مبارك بقلبه جنه قلبج حاسس : لا خالتي مافيها شيء تطمني بسس معدتها تعورها وديتها المستشفى واضطروا ينومونها
حصه بخرررعه : بالمستشفى
مبارك يهديها : خالتي مافيها شيء صدقيني ودكتور طمني عليها ويقول صحتها زينه
حصه : مبارك يمه لاتخشش علي قولي
مبارك: تطمني مافيها شيء ي الغاليه لو في شيء جان قلت لج شمصلحتي اخش عنج
حصه براحه: زين اشوه بروح لها اجل الحين
مبارك :لا لاتروحين لها انا بروح لها بعد شوي وامرج اخذذج
حصه : ماشي زين
سكر من خالته وراح اخذ له شور وبعدها نام
عند منيرة وحصه 7 بليل
حصه :: اوووف ولدج هذا مايشبع نوم وبعدين يعني من العصر وانطره يقوم
منيره : خلاص ي بنت الحلا اهم شيء مافيها شيء البنت
محمد: خالتي لاتخافين عليها قطو بسبع ارواح ماتمموت
منيره بعصبيه : محمد قول كلمة زينه ولا انطم لاترفع ضغطي اكثر من ماهو مرتفع
حصه : بسم الله عليها (بعصبيه ) لاتقول جذي ي ويلك ان سمعتك تكلم عنها جذي مره ثانيه
محمد سكت واهو عافس وجهه موعاجبه كلامهم
.....
مبارك قام 8 بالليل
ولبس بنطلون اسود بوما وتي شررت رمادي نزل تحت
مبارك : السسلاام
الكل :وعليكم السلام
حصه : تو الناس جان نمت بعد
مبارك : شسوي بعد تعبان
حصه :المهم يلا قوم خل نروح المستشفى اكيد قامت خنت حيلي ومالقت احد
مبارك قلب لون وججججججججججججهه ( وبقلبه انتي دريتي ان معدتها تعورها وسويتي جذي لو دريتي عن ا الصج)
منيره : هو مبارك خالتك تكلمك شفيك ؟؟
مبارك: مافيني شيء بس انا بقول لكم شيء وابيكم تمسكون اعصابكم
حصه : ي حسسرة قلبي اكيد شوق فيها شيء
مبارك ساكت
منيره: انططق قول تكلم وقفت اقلوبنا
مبارك مايدري شيقول ومن وين يبدى : شوق حاولت الانتحار
صدمه كبير انزلت علا الكل
محد قدر يتكلم
مبارك :لاتسألون ليش لانه كلنا ندري ليش وشنو السبب
حصه قامت تبجي ومنيرره نهارت
محمد ماعرف شيرد ساكت وبنفس الوقت مصدوم
منيره (بدموع): قوم ودني لها شتنطر
حصه قلبها يعورها علا شوق: انا مستحيل اخليها عند شيخه بعد اللي صار وماتقعد عندهم لو علا قص ارقبتي
مبارك: اهي ماراح تصحى الا ساعه عشر يعني تكون زياره سكرت
نروح لها باجر ان شاءالله وبعدين الدكتور طمني عليها ويقول حالتها مستقره الحمدالله وتعدت مرحله الخطر
منيره : انت شدراك عنها ؟؟
مبارك قال كل شيء لهم ..
حصه :الله يجزى رفيجتها خير يارب
مبارك : اتوقع بتنام عندها لانها مكلمه الدكتور انها راح تنام عندها ورضى
منيره : ي عمري عسى ربي يقومها بسلامه بس
...
ساعه 10 عند شوق
اللي صحت ولقت عذاري عند راسها واهي تمسح شعرها وعيونها مورمه من البجي
شوق بصدمه : عذاري
عذاري :عيونها
شوق استوعبت اهي وين : انا عايشه ليش مامت
عذاري : حبيبتي شهالكلام الحمدالله انج بخير وقفتي قلبي حرام عليج
شوق ققامت تبجي
عذاري باست راس شوق واهي تبجي : انا اسفه لو ادري انه بيصيرر جذي والله هديت ابوي والبيت كله وجيتج لو صار فيج شيء عمري بحياتي ماراح اسامح نفسي
شوق بس تبجي
عذاري : ليش سويتي جذي حبيبتي حرام اللي سويتي تبين تنطردين من رحمت رب العالمين
شوق بتبجي صوت ضعييف :غصبن عنيي لاتلوميني محد حاس باللي احس فيه محد حااس
عذاري : انا وين رحت انا عندج ماراح اهدج ويااج وان هديتج بعد يعّل الله ياخذ عمري
شوق باست ايدها : الله يخليج لي يارب ولا يحرمني منج
عذاري تمسح دموع شوق وتمسح راسها : ولا منج
بعد فتره
عذاري : ليش سويتي جذي وشلي حدج تسوين جذي وتعصين رب العالمين
شوق ردت نزلت دموعها واهي محتاجه تشكي لاحد ويشيل معاها همها وحزنها وقالت لعذاري كل شيءء من انولدت لي هاليوم
عذاري مصدومه : وليش ماقلتي لي من زمان
شوق : ما كنت ابي اضايقج
(عذاري بهالحظه حسست نفسها حقيره وحقيره حيل لما درت عن ضروفها وحياتها مع اهلها واهي تمصلح معاها عشان مبارك بس قالت لازم اعوضها عن كل شيء وكل يوم تمصلحت عندها فيه )
عذاري : انزين مافكرتي باللي يحبونج قبل لتسوين اللي تسوينه
شوق سكتت
عذاري : مافكرتي بخالتج منيرة وحصه ومبارك الللي يعتبرج اخته مافكرتي فيني
شوق ماعندها رد
عذاري : كل هذا عشان محمد ومنو هالمحمد اللي تخلينه يتطاول عليج
شوق : غصبن عني والله غصبن عني احبه مو بكيفي انا اسأل نفسي ليش احبه واهو معامملته خايسه لي ويحب ساره مايحبني
عذاري : لاتفكرين فيه الحين لاتشيلين هم ارتاحي توج طالعه من العمليه
شوق : عذاري
عذاري : هلاا
شوق : ابيي ماي
عذاري : من عيوني جم شواقه عندي (تقرص خدها )بس وحدها تدلعي من قدج (وقامت تصب لها ماي )شعليج عذاري تخدمج
ابتسمت شوق
...
انتشرر خبر انتحار شوق ونها بالمستشفى
عند شيخه وسالم
شيخه : فضضحتنا بنتك فضحتنا
سالم: لاتقولين بنتي تخسسي من بعد هالسالفه لا اشوف وجهها عندي
شيخه : ولا بنتي انا انا اللي متحملتها يعني اخخخ بس
سالم: بس عاد لاتصدعين راسي ببهالعله
(صدمه كلامهم صح )
....
اليوم الثاني الاحد ساعه 3 العصر
بكيفان بنادي
ما خذين بريك وقاعدين بالكفتيريا
محمد وحمد وناصر وعبدالله
حمد: ههههههههههه ي حليلها والله هالبنت اكشن
ناصر : خخخخ حده
محمد: لاتطوفك امي زفتني بس عشان قلت قطوه بسبع ارواح
حمد: بهاذي ماجذبت علا اللي يصير فيها ماتموت تعيش
ناصر : كأأأأأأأأأآآآك
محمد: عاد الله يعينك نويصر سمعت خالتي حصه تقول انها بتخلي شوق تعيش عندها وشكللك بتدبس فيها
حمد ومحمد : هههههههههه
ناصر عفس وجهه : والله لو تنقلب الدنيا ما خذت ام سعف
حمد: انته شفيك ناسي انه ام سعف تحب (وينعم صوته )حمووودي
محمد يطالع فيه : عاد تحبنيي ماتحبني تخسسي اخذها
حمد: عقب اخر موقف قلت لي عنه صج ماعندها كرامه
محمد: حبيبي هذي لو تدوس علييها بنعال واخيس نعال ترجعلك مثل الجلب
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك التشبيه يقتل
حمد: اهي من ناحية جلب جلب
وقعدو يضحكون
حمد: شفيك بو العبد مكشر عسى ماشر
عبدالله اللي لاعت جبده من كلامهم علا شوق ومتضايق : مو مكشر سلامتك (واهو يشرب العصير )
ناصر : شاركنا الحديث علا الاقل خل نحس بوجودك
عبدالله : شقول ؟
محمد: قول اي شيء صاير لي صنم عندي
عبدالله : ان تكلمت ماراح يعجبكم كلامي
حمد: لا قول قول ما نزعل
عبدالله وعينه عليهم : انتوا ناس فاضيه البنت بالمستشفى وبغت ترووح فيها بسسبب كلامكم واستهتاركم وانتو بس فالحين بالطنازه وان صار فيها شيء ولاتتكرر هالشيء ذنبها برقبتك انت ي محمد وانت تدري ليش ولاتستعبط
محمد: هي انت شفيك شفيك استخفيت لاتفصل علا راسي
عبدالله يعرف اسلوب محمد عدل عشان جذي قصر شر قام وقال : انا اروح اتمرن احسن لي
ناصر : ي عومممرررري على اللي مايحب الطنازه هههههه
حمد : خله صاير لي محامي نفس مبارك
محمد نغزه قلبه اول مره احد يقول جذي (لوصار فيها شيء ذنبها برقبتك ) يعني هذي روح واذا ماتت بسببه راح يشيل ذنبها علا رقبته يوم القيامه وراح ينسئل فيه (عشان جذي نقز بوجهه عبدالله وعصب )
....
بنفس الوقت
مبارك راح المستشفى
ودخل الغرفه
لقى عذاري قاعده علا الكرسي قبال السريروتلعب بفونها (جالكسي اس 4 )
وعذاري ماانتبهت كانت مشغله سورة البقره وحاطه الهاند اثري (اذا تضايقت شغلت قران ترتاح نفسيا ) وكانت شوق نايمه
سكر الباب ودخل وقعد علا الكنب اللي جدام السرير حست باحد صوبها لفت واول ماشافته انقززززززززززززت من مكانها و ونزلت الهاند اثري
عذاري : بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك ضحك: سلمت مارديتي سلام
عذاري : انته متى دخلت بسم الله ساحر
مبارك : حاط الهاند اثري وين تنتبهين
عذاري : كنت اسمع قرأن م انتبهت
مبارك يحط ايدينه علاا ركبه واهو قاعد ويقرب :انا ما سألتج شتسمعين ؟
عذاري حست وجهه ولع وانحرجت حيل نزلت فونها علا السرير
قامت دخلت الحمام اما مبارك راح شال الاجياس (كان جايب عصاير وخررابيط لشوق )وفتح الثلاجه وقعد يرتبهم واهو يبتسم (مستانس لوجودها)
لما خلص قعد بكرسيها وشاف فون عذاري علا السرير الفضول اشتغل عنده واخذه وومسك فونها كان مبطل
توقعون شنو لقى ؟؟؟!

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#20

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

البارت 8

لما خلص قعد بكرسيها وشاف فون عذاري علا السرير الفضول اشتغل عنده واخذه وومسك فونها كان مبطل
توقعون شنو لقى ؟؟؟!
اصدمه وطامه الكبرى كانت داخله علا الاسك مال مبارك ووكاتبه سؤال بس ماسوت ارسال
سؤاله (مافكرت تتزوج بدال ما انت اعزوبي ؟؟؟ ومافي احد فبالك )
مبارك انصدم وضحكك بنفسسسه واسؤال هذا جايه يمكن 10 مرات بس بدون يوزر نيم وعذاري داخله بدون يوزر نيم فهم مبارك
جاه فضول ودخل الانستغرام ولقى الصفحه مبطله علا اكونته واخر صوره حطه وكانت معلقه عذاري تعليق عادي يعني
المهم
عذاري بعد ما حطت كريم فيتامينات من بايوت وحمايه وكحل ومسكرة من ريميل مرطب وردي (شانيل ) وحطت لمعة ماك طبيعي تحت الحاجب وعلا خشمها ولما خلصت اخذت نفس عميق وفتحت الباب وطلعت واهي ماتدري شنو ينطرها
طلعت شافت مبارك قاعد بمكانها ومو هو مجسم ومو اضح اهو شيسوي كان منزل راسه
قعدت علا الكنبه قبال سرير
وتطالع بالفون اللي ماسكه عبالها فونه واهو يطالعها بنص عين ويطالع بالفون استوعبت انه فونها مو بمكانه اشهقت : اااااائئئئئ وتقوم تسحب الفون منه وانصدمت شداخل عليه وانتبهت وجهه ولللع : منو سسممح لك تمسك فوني وتكلم واهي تحرك ايدينها بالهواء
مبارك طالع فيها بعدين قال: ماكنت مفكر اتزوج بس الحين غيرت رااي ومفكر بوحده بس مادري من شكلها ماتبيني واهو يطالع فيها
اما عذاري راسه قام يفتترر وماتدري وين تروح جان تقوم تقعد بالكرسي اللي صوب الدريشه قبالها السرير
عذاري واهي قاعده وحاطه رجل علا رجل وتحرك ايدينها ومعاه الفون ترقع : ااا شكو اصلاا رفيجتي اتقول اسألي صاحب الاكاونت (بعبط ) بعدين انت شكوو ترد عنه
مبارك : عن العبط ويعني موباين منو صاحب الاكاونت وعشرررررر اسئله كلها من رفيجججججججججججججتتتتج(واهو يممد اخر كلمه )
عذاري دورروها ماتلقونها مسكينه وجهه ولع وعدلت نفسها وقعدت عدل
سمعته يضححك
عذاري بقلبه (( واااي ي القهر يعني مانطرتي ي الخبله لين توصلين البيت شهالغبااء يعني اكيد بيطب علي بأي لحظه ))
سمعت صوته
مبارك واهو ماسك فون بلاك بيري بورش :هذا فون منو ؟؟؟
عذاري : فوني( بتقوم تاخذه )
مبارك قاعد يضغط فيه وعذاري مدت ايدها له يعني عطني الفون
مبارك : حسسسسسسسسافه باسورد
عذاري تبي تبجي خلاااص : ااححسسسسسسسن
وخذت فونها وقعدت مكانها واهو يضحكك عليها
بعد 5 دقايق واهو يطالع شوق
مبارك: ماقامت امس
عذاري : بلاا قامت
مبارك بتوتر : م ماقلت ششيء
عذاري تغيبه : لا ماقالت مثل شنو يعني
مبارك ارتاح : لا ماكو شيء ابد سلامتج
فترة سكتوا
مبارك : جم عمرج عذاري
عذاري بحياء : 19
مبارك بعبط : صصصصغيرررررررره
عذاري@@ : لا والله يعني انت الكبيررر
مبارك :انتي شنوو شايفه ؟؟
عذاري : صغير وجاهل بعد
مبارك بقق عيون @@: شنوو
عذاري اخترعت : يمه شفيك ؟؟ انت ماتشوف نفسك لما تخزززززززززززز احد ترى تخررررع والله
مبارك رحمها : هههههه
عذاري تبي شيء وتبي توصله بأي طريقه : اممم انت جم عمرك ؟؟
مبارك : ليش ؟؟
عذاري :جذي ..
مبارك:مو ضروري
عذاري : لا لازم تقول كا انا قلت عمري شمعنى انت لا
مبارك حسها جااهل من اسلوبها : ضروري ضروري يعني
عذاري بأصرار: اي ضروري
مبارك: جم تعطيني ؟؟
عذاري : افففف
مبارك : شفيج شكله انتي اللي تزعجيني بالاسك جم عمرك وجم عمرك
عذاري استحتتت : لاشكو انزين 28
مبارك :لأا
عذاري: 25
مبارك ابتسم : لاءء
عذاري :بملل : جم يعني 55 مثلا
مبارك: عن العبط
عذاري : اي قووول وبعدين ترى ماحب التخمين
مبارك : 36
عذاري @@@@ (صاروا عيونا اربع ^o^)
مبارك : صدمه صح
عذاري : واعزوبي ؟؟!!!
مبارك : لا مطلق
عذاري اسكتت وبقلبه (امبيه مطلق وفرق العمر اللي بيني وبينه وحست بخيبة امل كبير وباين علا ووجهها )
مبارك طبعا درى انها تحبه واكد له هالشيء لما شاف الضيقه اللي بوجهه
مبارك : شفيج زعلانه ؟؟
عذاري : هاه لا شكو
مبارك بنغزه : ترى عادي يا ما شباب اعمارهم 33 _34 يتزوجون بنات بال19 او18 ششفيج عادي فرق العمر مو مهم اهم شي تفاهم
عذاري انحرجت @@
مبارك : خلينا صريحين وغمز لها
عذاري ماتت ونزلت راسه تمنى الارض تنشق وتبلعها
بيتكلم مبارك ولا شوق قامت
عذاري من الوناسه انه شوق انقذتها من موقف خايسسس نطت علا شوق باسست راسها
شوق : بسم الله عذاري شفيج
عذاري بتوتر : لا ماكو شي بس فرحانه انج بخير
مبارك مات ضحك وقاموباس راس شوق : حمدالله علا السلامه يبا
شوق: الله يسلمك
مبارك فتح الثلاجه وعطها عصير وغصبها تشرب
بعد فتره انفتح الباب ودخلوا حصه ومنيره وجوري : السلام
مبارك وشوق وعذاري : وعليكم السلام
وقامو يسلمون علا شوق وجايبين لها ورد وقهوه وجاي وحلا بيتيفور من حلا البيت *_^
منيره بعد ماسلمت قعدت جنب عذاري : انتي اكيد عذاري اللي قالل عنها مبارك
عذاري منحرجه : اي خالتي
حصه : ي بعد عمري والله عساج ماتذوقين يوم مر بحياتج
عذاري منحرجه : شدعوا خالتي ماسويت شي وشوقه اكثر من اخت لي
جوري : والله لو لا الله ثم انتي جان الله العالم بحالتها
حصه :فيج الخير والله
عذاري : مشكوره خالتي ماسويت شيء
وبعدها قامت عذاري :يالله انا استأذن وازورج وقت ثاني شوقه
منيره : وين رايحه يما اقعدي تقهوي
جوري : تحلي بعدين روحي ماتروحين جذي
عذاري استحت وقعدت وابتسمت خذت الفنجال وخذت لها قطعت بيتيفور
منيره اللي طول الوقت عينهاعلا مبارك طايح خز بعذاري (نسى نفسه ) واهي امه ماتلومه قمر بالارض
مبارك انتبه امه تخززززززززززززه احترم نفسه وطلع
بعد ماخلصت عذاري طلعت واهي تمشي بالممر انتبهت لمبارك واقف يبتسم ويغمز لها (بجرأه مومتعود عليها اول مره )
استحت وكملت طريقها بقلبها (شهالانسان الجريئ غريب )
..
داخل بالغرفه
حصه : من تطلعين من المستشفى تجيبين اغراضج وتعيشين عندي
شوق بضيقه :خالتي الناس شبتقول
حصه : تقول اللي تقول ما اخسرج عشان كلام الناس هالمره ستر لكن المره الجايه الله العالم بحالحج
شوق سكتت
منيره : الحمدالله الي الله حفظج ودزلج هالدانه اللي تنقذج باخر لحظه
جوري وحصه: اي والله
جوري : يمااه انتي شفتيها شحلااته تهبل قمر قمرر ماشاءالله اخطبيها حق ناصر
منيره: لا لالا حبيبتي انا حجزتها قبلج حق مبارك ولدي
حصه : تكفين خل يوافق عالزواج اول
منيره : يعني ولدج اللي موافق
بدخلة مبارك بأخر جمله سمعها
مبارك: علا شنو موافق ؟؟؟
حصه :هاه هذا مبارك وصل خن شوف اذا مايبي اخذتها حق ناصر
جوري : حسستوني انه البنت موافقه
مبارك : شفيكم
منيره : شرايك بعذاري اخطبها لك
مبارك مايدري شنو شعوره بس اامه سهلت عليه المهمه
مبارك يسوي روحه يفكر ^^ : خلاص شورج وهدايت الله
الكل @@@@@@@@@
مبارك : بسم الله شفيكم خلاص هونت
منيره : لالا خلاص انا ماصدقت توافق تزوج ابشوف عيالك وافرح فيك
جوري : شكلك حاط عينك عليها
مبارك: اهو الحقيقه ي عني ومبدئيا اي ودشت براسي وابيها
حصه : الله يتمم علا خير وان شاءالله من نصيبك ونويصر لاحق عالزواج
مبارك ابتسم
منيره تسأل شوق : الا جم عمرها اهي
شوق بغصه : 19
انصدمو
جوري: صغيرره عليك حيل
مبارك :اقول صغيره ولا كبيره انا مابي الا اهي واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزووج احلموا بعد
منيره : وتظن اهلها بيوفقون خصوصا انك مطلق
مبارك: انا اعرف شلون اخذها بس انتي ادعي لي
جوري : عزالله الشيء اللي تبي تاخذه يعني تاخذه لو علا موتك
مبارك يغمز لها : افا عليج ما اطلع مبارك
شوق : انا عندي رقم بيت اهلها
مبارك : فدييتج والله اموووت فيج
منيره اخذت فون شوق وقامت تنقل الرقم
مبارك : يمه متى تدقين عليهم
حصه : اثقل اثقل شوي ماخبري فيك خفيف
مبارك : وانا شسويت بعد ابيها تصير حلالي
منيره : خلييه خلييه عسى دوم جذي
مبارك ضححك
....
عند شخص سمعنا عن بروايه بس ماجبنا طاريه
حور عمرها 27 سنه مدرسة علوم انسانه هاديه ومتفهمه وماتحب العصبيه والازعاج صبوره تواجهه المشاكل اللي تمر عليها ذكيه
شكلها بيضاء عيونها عيون المها وفيها حور علا اسمها خشمها صغير طفولي وفمها صغيرر ومليان وفيها حبة خال تحت شفتها علا اليسار شعرها كثيييف حيل واسود سواد الليل ويوصل تحت كتفها طولها 157 وزنها 55
قصتها
(فقدت امها وابوها واهي ام 17 ابوها كانت عنده شركة مقاولات وكان مستفيد منها حيل ومتقاعد وعنده عماره مللك غير شقة اللي بلندن والاراضي اللي بالشيك يعني حالته الماديه فوق الممتاز توفاه بسكته قلبه بعد ماسمع بخبر حادث مرته واخوها واهم رادين من الدمام (تزور خالتها ) كانت بغيبوبه وماطولت يومين وتوفت واخوها توفى بحزتها بعد العزى حور كانت صغيره وعمها كان جشع وطماع ودايم اخو احسن منه بكل شي يغير من اخوه المهم اوهم بنت اخو ان انتي ماتعرفين تديرين الحلال وخليه بأسمي ومن هالكلام والبنت صغيرة وتسبقها عاطفتها وسجلت الحلال بأسمه (طبعا بتزوير الاوراق)وبعدها بشهر عطى بنت اخو 10 الالاف ديننار وقالها هذا نصيبج طبعا نصيبها مايجي ربع اللي عطها لان ابوها يملك ملايين وطردها من البيت بنت صغيره ماتدري وين تروح واهي تمشي 12 بليل وترجف خايفه وقف لها تاكسي شايب كبيرورحم حالها وعطف عليها وسألها وين اوديج ماترد بسس تبجي يسألها عن امها وابوها تقوله ماتوا وداها دار الايتام وعاشت حياتها بين ايتام نفسها وتعرفت علا عزيز واهي ام 19 سنه وقالت له قصتها وتعاطف معاها وحبها من قلبه ودام حب 9 سنين كله ينبض عشق وغرام كبروا وكبر الحب معاهم وتوظفت واهي ب 24 و تعرفت علا ابرار(اللي بنت خالة عزيز!! وحور ماتدري انها ا تصيرله)وصارت صديقتها الروح بروح لين ماجاء اليوم اللي اكتشفت الحب اللي بين حور وعزيز وفضحتها بين المدرسات انها علا علاقه وانها ام ا لرياجيل وبايقه ولد خالتي مني واهو حاجزني انا ويبيني انا * وقدرت ابرار بكل وقاحه وحقد تدوس علا هالحب وتفرقهم عن بعض صج انها اكسبت عزيز بس ماكسبت قلبه قلبه كان دايم وينبض لحور وبس واهي حاليا عايشه بشقة بعمارة لعوايل واغلبها اجانب طبعا الشقه لعزيز وحور واهو حطها بأسمها مايضمن شيصير باجر )
نرجع
ساعه 7 بليل
بمجمع الصالحيه
حور تمشى بروحها وتنطر عزيز اللي واعدها اهني
بعد ربع ساعه
وصل عزيز ودق تلفونها وكان ينور الشاشه اسم معشوقي
ردت عليه
حور: هلااا عزيزان
عزيز بـ وله : هلااا برووح عزيزان انتي وينج
حور: صوب متجر قوتشي
عزيز : خلاص انطريني جايج وسكر
وصل عزيز واهي تشوفه كان شكله غير لابس دشداشه وشماغ وكاشخ شكله هيبه واما اهي كانت لابسه ملفع وعبايه
عزيز : يه يه شهالزين ششهالكشخه
حور: اي كشخه وينها
عزيز : حتى لو توج قاعده من النوم وبكشششتج عندي قووومر واحلا كشييخه بعد
حور: فديتك والله الله يجبر بخاطرك
عزيز : والله ماجذب شفيج تعالي بس وهدي الهذره اللزايده
حور: وين ههههه شوي شوي فضحتنا كمل هيبتك بمشيه سنعه
عزيز: هههههه خل يولون زين
ودخلوا متجر شانيل
حور :شعندك
عزيز : يلا اختاري هديتج
حور تنحت : اي هديه عزوز
عزيز : انتي اختاري واقولج شالمناسبه ي ذكيه
حور تدري انه شانيل اقل سعر جنطه ب 1000 دينار(طبعا اقصد الكولكشن الجديد) وماتبي تكلف عليه بروحها ابرار تلهف معاشه ومعاشها
حور: انا ماحب شانيل الكولكشن مالهم مايعجبني
عزيز بعناد : وانا يعجبني واذا ماخترتي هديتج انا بختارها
شافها ساكته عرف انها مستحيل تختار دام اهو بيدفع
قام واختار لها جنطه علا ذوقه ومع صندل كعب عالي ويعرف مقاسها جم ...وحاسبوا وطلعوا
وعطاها هديتها وقال : كل عام وانتي بخير عقبال 100 سنه
استحت حور: وانت بخير والله ماله داعي تكلف علا نفسك يكفي انك متذكر عيد ميلادي والله هذا يكفيني
عزيز: انا من لي غيرج ي الغاليه المهم بعد هالهديه ترى عاد خلاص اعتقد سنه كاافي انه احنا معاريس وخلاااص عاد
حور تغيبه : شنووووو
عزيز @@ : ادري انج اذكى مني وبلا عبط ابي عيال خلاص مصخت عاد


حور بحيا : خلاص ززززززززززززين
عزيز : حورررررر
حور :عزززززززززززززززززززززززززييزززززززززززززززززززززززززززززززززززز خلاص زين فضحتنا الكل درى انك تبي عيال خلاص
عزيز : هههههههه
وطلعوا من المجمع وراحو برج الحمام وعزمها علا عشى *_^
...
عند ديوانية جراح
حمد وفيصل ققاعدين عالاخبار وجراح قاعد يطقطق بتلفونه ويسولفون
فيصل : ي خي هالبشار هذا متى يطيح يخرب بيته مايموت يعيش
حمد: اي والله الله يعينهم عليه بسس ويصبرهم
جراح : اقول شباب سمعتوا اخر خبر
الشباب : لااء قول شنو ؟!
جراح : الخبر لفصيل طبعا حمد برى انت
فيصل: شنو قول
جراح: يقولون بيزيدون معاشاتكم
حمد: شعلييه فصيل اول معاش لي
جراح: لاا فصيل انا جبت لك الخبر اول معاش لي
فيصل : ماتكلون تبن انتوا !! اولا الخبر هذا كان كان بيصير بس من عيووونكم وقف واللي تسمعونه اشاعات باشاعات
حمد: مصيبه صابتكم خير عطونا شويي
فيصل : اقول حسسستوني حايشكم فقر واحد ضابط بالمباحث ومعاشه اكثر من معاشي وثاني بالجيش ورتبته خوش رتبه
وانا بالحرس الوطني ويالله
جراح : احم احم
حمد يغني : فمان الله ي مسافر عسى الله ... الخ (صوته حلو روعه )
فيصل : اي اي رقع رقع
جراح : ههههههه بشوف العشا خلص ولا لا راح جراح
بعد فتره دخل بالعشا وتعشوا
فيصل لما خلص قام : اكرمك الله
وبعدها جراح قام يغسل بس ماشاف فيصل صوب المغاسل وراح يدوره وانصدم لما لقاه قاعد يطل علا اختة بدريشة المطبخ ومنّزل نفسه شوي
جراح بصرررررااااخ :فـــــــــــــصـــــــــيـــــــــــــــل
فرح سمعت صراخ اخوها لفت علا الدريشه شافت رجال واهو سبب توترها وكوابيسها وانحاشت غرفتها
فيصل بوقاحه : شففييك اهبل تصارخ
جراح : اااه يالوقح ي حقققير والله ماخليك
وصارت بينهم هووووش وسحبه جراح برا الممر ودزا بالحديقه جدام الدوانيه وقام يكفخ فيصل وفيصل يدافع عن نفسه بس مو قادر وحمد يحاول يوخر جراح عن فيصل لانه راح يموت كبرررت الساللفه والهوشه كانت جدام الدوانيه والجيران تدخلوا ودقوا عالشرطه
ويالله وخروا جراح عن فيصل اللي متغررق بدم وخشمه مكسسور ينززززززززززززف ويحس بدووخه
جراح بصراخ وعصبيه قام يرجف من عصبيته : ههدوني عليه هدوني ذابحه هذا للي ماعنده شرف ولا اخلاااق
فيصل بووووقاااحه : ي عمي رروح رب اختك هالـ ..... وتعال كلمني
حمد فتح فمه من كبرر الكلمه اللي قالها انصدم من رفيج عمره
ويدزهم جراح ويهجم علا فيصل وفيصل خلاص فقد الوعي ماقدر يدافع عن نفسه و وراسه مششقووق كان متكسر وصلت اشرطه والاسعاف انقلوا فيصل لمستشفى وجراح قطوا بالاحداث
بالاحداث *
حمد: انت صاحي ماخفت علا نفسك وعلا وظيفتك
جراح واهو متحسسف وقلبه عند اخته : لاتلومني هالحقير قهرني لقيته يطل علا اختي من الدريشه المطبخ انقهرت تبيني اصفق له واقول ادخل اقعد معاها احتريت ي خوك غصبن عني
حمد : انا بسوي اللي اقدر عليه وان شاءالله ماتفقد وظيفتك
جراح : حمد اختي اوصيك باختي ي حمد مالها غيري و اختي بدوني تضيع اوصيك فيها ولاتطعن بظهر..
قطع كلامه حمد : جرااح شفيك انا موحقير لهدرجه اطعن رفيج عمري *وبتررددقال : اهو صراحه فيصل كان يقولي عن اختك وكنت اهدده وااوقفه عند حده بس مع هذا ما سمع كلامي

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#21

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

البارت 9 و10
جراح بقهر : اخ ي القهر لو شفته ذبحته
حمد: ي عمي الرجال ماندري حي ولا ميت انت ماقصرت فضخت راسه وان مات رحت فيها والله العالم بحال اختك هالمسكينه
جراح رغم هيبته وكبريائه وغروره والكل ياهبه طاحت هالهيبه بلحظه وطاح علارض وقام يبجي (بصوت ضعيف): ان صار بختي شيء والله ماراح اسامح نفسي
حمد مسكه من اكتوفه: جرااح شفيك خبل انت تقعد تبجي دام انه راسي يشم الهواء اللي يمس شعره من اختك اشرب من دمه واختك اختي وان شاءالله كلها سهلات وتطلع من الاحداث من غير ماتدخل المركزي
جراح بضيقه : ماظنتي ي خوك

بعد ثلاث ايام
واللي اهو يــوم الخميس :*(ي حلااته بس )
شوق طلعت من المستشفى علا بيت حصة وسوت لها غرفه عندها ونقلت اغراضها بالنسبه لشيخه وسالم ماعارضوا اصلا يوم المنى عندهم ..*
فيصل تعدى مرحلة الخطر وطلع من العنايه وحققوا معاه وتبلى عليهم وانه اخته اهي تحررش واهي اللي قالت له تعال وورفع قضيه علا جراح (لانه يدري بوقتها بيخسر وظيفته ومومن صالحه اصلا )..*
بالنسبه لمبارك وخطبتة تعالوا خلونا نشوف
الساعه 3 العصر
مبارك من وصل من الدوام و اهو يحن علا امه متى تدقين ومتى تدقين ويلا دقي وماصارت البنت صغيرة وحلوه وراح تطير من ايدي وواذا طارت ماراح اتزوج الا اهي يلا دقي
منيره عصبت وصارخت : ببببببس بسسسسس بطيت راسي حنه خلاااااص ذبحتني جبت لي صداااع
شهد تصلبت مكانها اول مرة تشوف امها جذي وهيا طاحت بيالة الجاي من ايدها علا صراخ امها وعاليه كانت جنب مبارك ولماصارخت انخشت وراى مبارك ومبارك لما صارخت امه انخرع وفز
مبارك: بسم الله ي الغاليه شفيج ماقلت شيء ^o^
منيره بحده: لا كلشش ماقلت شيء بطيت راسي من رجعت من دوامك وانت تححن جنك عجوز قالبين عليها جناينها وتحلطم
البنات :ههه
مبارك يطالعهم بنص عين :ماجربتوا مطارت الجاي على رؤوسكم
اسكتووا البنات
مبارك : الحين شلللون ؟! واهو يحط ايده علا خده
منيره تمسك راسها : وااااي واااي انا افتك من العععلل اللي عندي بصف يطلع لي هذا وبصراخ عاليه قومي جيبي التلفون خل ادق ماراح يرتاح هالخبل الا لما ادق
مبارك: خبل خبل بس تكفين دقي
منيره بتهديد :مبارك لاتحن ترى ما ادق
مبارك نقز وباس راسها : لاخلاص هاه( وحط ايده علافمه ) بسد فمي ماراح اتكلم
جابت عاليه تلفون كلمت ام عذاري عن الخطبه واخذت موعد معاها ومبارك طول الوقت لاازق بأمه راسه عند راس امه ما حس الا بكرتون الكلينكس علا راس (ططططططططططخ ) مبارك مسسك راسه ولما سكرت امه
مبارك: تعووووووووور يمه تعور
منيره: ماني عارفه اكلم المره ادز راسك ترد تحطه بطيت جبدي ماجنك رجال بثلاثينات
مبارك واهو يحك راسه:المهم شقالو ا
منيره :قالوا حياكم بأي وقت واتفقت معاها يوم السبت اعرفك حننه ماترتاح
مبارك: ي بعد راسي والله احببج يمه اموت فيج
منيره :اقول صب لي بيالة جاي وعن الحنه راسي صدع منك
مبارك : افا عليج واحلا جاي واهو ييمد لها بيالة الجاي سم لله عليج من الصداع ي عوووووومري
...
عند حصه
كانت شوق عندها حصه وكانت حاطه راسها بحظن حصه وحصه تمسح راسها ويطالعون التلفزيون
وحاطين علا الوطن برنامج واتس اون
حصه : شكله خوش مطعم هذا صحح
شوق : اي باين عليه تراثي عاد مايقولون شسمه قطيعه بس يبلعون
حصه: هههههه لا كا قاله زين عرفنا اسمه (بزّه ) نروح ليوم نتعشى فيه
شوق: خالتي شكله جديد وباين فاضي مومعروف
حصه تطقها علا راسه علا خفيف: اكيد مو معروف يطلعونه عشان يسون له دعايه
شوق: ههههه
حصه : بشوف جوري وعبدالله اذا يبون يطلعون اليوم نروح نتعشى فيه
ولا بنزلت ناصر اللي من شاف شوق عفس وجهه
ناصر: ها شنو لاللي نتعشى فيه
حصه : مطعم شريب بزه مسوين له دعايه بالبرنامج وشكله حلو
ناصر : ويـــه انتوا ماتدرون عن الدنيا يبا هذا من زمان مفتوح
حصه : بس مو معروف
ناصر : من ناحية مو معروف مو معروف بس بعد اعلانه راح يصير طق اعصي عليه
حصه : شكله حلو بعد الا انت وين ررايح
ناصر :وين اطلع هالحزه يعني ومعاي جنطتي كالعاده النادي
حصه : اعنبووك بس بس انتفخت صاير لي من هالـ اكمال الاجسام
ناصر وهو يطلع عضلاته : شرايج فيهم بذمتج يمه مو اهبل
حصه : وعووووو الا تلوع الجبد من زينك مالت عليك كل من محمد ومبارك العبو بعقلك
ناصر : ههههههه وعبدالله وياهم بعد

حمد : لا ان شاءالله تطلع .وهذا اللي يصير كله بغمضت عين يروح
جراح : ااه يالقهر شفته شقال عن اختي طعن فيها جدام ربعي وجيرانه ومعارفي واختي اشرف منها مافي
حمد: الجلب مرده ياخذ جزاه من بعدها طاح من عيني والله لوريه الويل و اخليه يندم بالحظه اللي فكر فيها يقول اللي قاله
جراح : شسوي حمد اخاف اطول اهني واختي ماعندها احد بالبيت
حمد طرت باله فكره : ماعليك ادبرها لك لاتخاف دام اني موجود
طلع حمد واهو متضايق

دق علا مبارك اللي توه طالع من النادي وقاله السالفه كلها
مبارك: لا لاتقول وشصار علا فيصل
حمد: مادري عنه بس ان شاءالله يقوم بسلامه مو لسواد عيونه ادعي له ابي جراح يطلع عشان لا يفقد مركزه المهم ابيك اتدور لي واسطه قويه تطلعه من الاحداث
مبارك : لا لا موضوعه خالص ماعليك اضبطه دق علا عبدالله ترى رفيجه صالح محامي شاطر سبحان الله صارماصار يقلب القضيه لصالحنا
حمد: اوك ماشي
دق حمد علا عبدالله وقال كل السالفه وقال يكلم صالح رفيجه ويكلمه عن جراح ووضعه
وطبعا اقل من ساعه وطلع جراح من الاحداث بواسطه قويه
وعرف حمد انه فيصل بالعنايه وحالته خطره
واهم بسياره حمد : شفت شصار بغبائك .؟تحكم بعقلك قبل ايدك وانت ماعندك الا طق
جراح : شصار علا الخراا هذا
حمد : بالعنايه وحالة خطره
جراح : الله يستر بس
اول ماسفط عند البيت
لقى ولد جيرانه علي عمر 30 سنه متزوج
وسلم علا جراح ودخل الدوانيه معاهم
علي : اانا ابي اكلمك بموضوع مهم وخاص صراحه يخص اختك
جراح نغززززززززززززه فلبه ما يبي ينصدم بعد خلاص وحده كفته : مافي احد غريب هذا (ويأشر علا حمد ) اخوي
علي : والله ي جراح انا كنت ابي اقولك من قبل لاتصير الهوشه ولكن قدر الله وصار اللي صار
جراح : ي خي قول خبصت قلبي
علي : اسمع ي جراح انا ادري انك عصبي بس اختك مظلومه ومالها شغل وانا واخوي راشد شاهدين علا اللي صار
جراح : قول علي شفيك
علي : جراح انت مراى الزامك كان ليل وانا كنت بغرفتي مو نايم وغرفتي تطل علا بيتكم وخصوا علا دريشة اختك
جرااح قلب قام يعوره يسمع علي
كمل علي : سمعت صراخ اختك تستنجد وتصارخ فتحت الدريشه لقيت واحد معاها بالغرفه ويطقها انا شفت جذي اخذت المسدس وناديت راشد اخوي بصاله ورككض علا البيت وكسرت الباب ودخلت وليقت فرح بحاله يرث لها ملابسها مقطعه وتبجي مسكت الرجال اللي حاول يعتدي عليها و ووطقينها طق اللي ماتكسربس فلت مني وانحاش
حمد تذكر لما كانو بالحداق وضربه زرقه علاجبهة فيصل سأله قال طايح : ومنو هالرجال
علي متلعثم وبترردددد: في ـصل
جراح جنه احد كت علي ماي بارد : شلون دخل غرفة اختي شلون فتح الباب اصلا
علي : علمي علمك ي خوي انا كنت بقولك وبحذرك منه بس اعرفك دفش وتبي تمد ايدك علا اختك وانا هذا اللي مابي
جراح سكت
علي : تبي نصيحتي خف عليها خف عليها مو جذي الواحد يحفظظ اخته شوف انت مسكر عليها البيبان ومقفل عليها دخل عليها هالفيصل وحاول يعتدي عليها وكمل : وانا مستعد اشهد ضده انه وصخخ وحقير وانجس منه مافي واختك شريفه وهذا مو كلامي اغلب عيال جيرانا عارفين باللي صار مو بس انا
جراح : مشكور ي علي والله ماقصرت والله يعطيك علا قد نيتك
علي: بالعكس ماسويت شيء بس مثل ماقلت لك اترك هالشكوك عنك وافصل دوامك عن البيت لاتفقد ختك

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#22

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

حمد : انصحه تكفى تعبت وانا اكلمه تعبت
جراح نغزه قلبه اخترع مايتخيل حياته بدون اخته : ان شاءالله بسمع كلامكم واللي اقدر عليه بسويه
ستأذن علي وراح وبعدها حمد
دخل البيت جراح
قام ينادي :فررررح فررح
فرح اللي فوق تكوي ملابس جراح بس سمعت صوته حذفت الكوايه وانحاشت الغرفة
جراح سمع صفقت الباب
صعد وراح غرفة اختة وفتح الباب
بس مالقاها كان بيطلع بس سمع صوت تنفسها مومنتظم قام يدورها ويتبع نفسها لين وصل السرير ونزل راسه تحت السرير
فرح شافته انخشت الزياده وقامت تشاهق وتبجي وتونن
جراح خاف عليها واخترع من سمع صوت بجيها موطبيعي سحبها : تعالي فرح للااتخافين تعالي
فرح واهي تبجي : والله مالي شغل جراح
سحبها جراح وطلعها من تحت السرير واخذها بحظنه وضغط عليها حييل واهي بس لمها قامت تبجي وانهارات واهو انزلت دمعته (دمعة قهر وظلم وخوف )ويمسح علا شعرها وهو حاظنها ولفت ايدنها علا رقبته وقامت تبجي
فرح : جراح والله مالي شغل والله
جراح وخرها عنه وشاف وجهه اخته ولواول مره تكسر خاطره (وججججججججججججهها احمر جفنها صاير بنفسجي من كثر البجي وهالات سوده تحت عيونها ) : ادري والله ادري مالج شغل لاتخافين مني انا اخوج
فرح ردت لحظنه مرة ثاني تبي تحس بالامان ومالقته الا بحظن اخوها وقام يمسح شعرها ويقرى عليها واهي ترجف
....
الساعه 12 صبح
عند فهد ودلال
فهد: ي مره بسج حنى ابي انام وراي دوام من صباح الله خير خليني انام
دلال بعصبيه : ماتنام الا لما تقول راح تسفرني بعطلة 15 ولالاء
فهد مسك راسه بينبط من كثر ماتحن عليه : انتي صاحيه احد يسافر بعطلة 15
دلال : انت ليش معّقد مالي ششغل بسافر يعني بسافر كا رفيجاتي بيسافرون ليش انا مو مثلهم
فهد : سافري روحي المكان اللي تبينه ان بغيتي المريخ بس فارقي ابي انااااااااام
دلال : تعطيني فلوس ماعندي
فهد : اللهم طولج يروح انزين لي جت العطله يصير خير وعطها ظهره ونام
هذا حالهم يوميا مرته تشوف الناس وتبي نفسهم ومتعبه فهد معاها
....
عند محمد بغرفته الللي يطقطق بالايباد ماله
دخل عليه عزيز واهو يغني : انا مو لهان انا انا مو تعبان انا انا الدنيا من الوله محتاجك ابيك ...(صوته نشاااز )
محمد يسد اذونه ويحذف عليه الكوشيه : ووووييييع وييييع الله يلوع جبدك بس بس لوعت جبدي لاي سمع عبدالله رويشد ووينتحر
عزيز : ههههههههه ويكمل وانا ناقص حب ثاني انجرح منه وعاني (ويسد اذونه محمد ) (ويعلي صوته عزيز ) الله يرضااااااااالي عليك
محمد: ووجججججججججججججججججججججججججججججججججججججع زين رووح لحور غن لها جذي الزين عندها وشين لنا
عزيز ينقزززززززززززز على محمد: بسس بس فضحتني انته بتجيب اجلي
محمد انتبه لدشداشة عزيز ويطالعه بنظرات مافهمها : اووووه شكلك غرقان بالعسل وياأشر علا الغولة مالت الدشداشه
عزيز يطالعه : ششفيك ؟ وراح للمنظرة وانتبه لحمرة حور فوشيه كانت
عزيز : وليه شسوي الحين
محمد: قط دشداشك والبس من بجامتي عالبونه بتسهر عندي ومنها تفتك من برج المراقبه اللي فوق
عزيز : ي ببعد راسي والله تسلم لي علا هالمخ
محمد: اعجبك ..
راح عزيز بدل ولبس من ملابس محمد وقعد معاه يسهرون
عزيز : ماوراك دوام باجر
محمد : بلاا بس الزامي ليل
عزيز : ليش غيرته
محمد: ماغيرته بس واحد طالع اجازه وحطوني مكانه ولا اساسا ماعندي دوام باجر
عزيز : اها ... انزين قوم طس حطلنا علا فلم شيء خل نسهر علا شيء يسوى مو علا ..
بيكمل ولا محمد بينقز فوق مستعد : موعلا شنو
عزيز انسدح : بسم الله شفيك جنك صرت من الهجن
محمد: جب عاد يلا وريموت محذوف اهناك اخذه
عزيز :مامنك فايده وقام اخذ الريموت ويفر بالقنوات
...

إظهار التوقيع
توقيع : ايفين
#23

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

تسلم ايدك ياقمر

إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
#24

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

قصة حلوة

#25

افتراضي رد: رواية زمان يروح ويذبحني وأعاني من التعب والهم وأقول الله يعؤضني

كمليه
إظهار التوقيع
توقيع : MeMe16


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ملف لروايات كامله بأقلام عدلات الذهبيه, روايات حصريه بالعدولات ,شاركينا بروايتك السفيرة عزيزة أقلام عدلات الذهبية
"لست كسولاً اني اعاني من متلازمة التعب المزمن" ЙǑŏƒ العيادة النفسية والتنمية البشرية
ماهو متلازمة التعب المزمن؟ مايا علي العيادة النفسية والتنمية البشرية
نجيب محفوظ ريموووو شخصيات وأحداث تاريخية


الساعة الآن 03:34 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل