رد: رراية ( صدقيني عجزت انساكي)
في الصالة
أم فهد: ماشاءالله ربي يحميكـ يابنيتي
غرام أكتفت بأبتسامة حنونة ..........
أم فهد: هذآ فهد دق أخليه يدخل
أم عبدالرحمان: أي خليه بس لحظة خليهم يتغطون
بعد كذآ... كل وحدة جلست تدور عبايتها ولي أحتاست ....والي ضاعت شيلتها وبعد ربع ساعة صارو الكل جاهزين معدآ غرام والظاهر أنها ماراح تجهز أبد وخاصة نفسيآ مدام فيصل للحين في قلبها
أم عبدالرحمان وهي تهدي حفيدتها وتمسح على شعرها: يمآ غرام لاتخافين
غرام ناظرت جدتها وتقول في نظراتها تكفين يمآ حظنيني وغطيني عن هالعالم القاسي الي عجز قلبي يتعايش معه ..
في ذآ الوقت
دخل فهد وهو كاشخ وماعليه نقص جمال يعني مملوح ورزهـ وكانو مشغلين أغاني يسوون جو كانت في أيدهـ باقة ورد ولما قرب من عند غرام
مسكـ يدها وباسها وقدم لها باقة الورد وهو منبهر أكثر وأكثر من جمالها ويقول في قلبه يابختكـ يافهد على هالبنت
غرام تحاول قد ماتقدر تمسكـ دموعها لاتطيح وأيدينها ترتجف وتحس نفسها مريضة حيل وذكريات حبها مع فيصل تمر قدامها مثل الشريط وتذكرت أول مرة شافها فيها ويوم كانو بالمزرعة ويوم حادث شذى ويوم يفترقون عن بعض بسبة أبوهـ وعيد ميلادها الي سواهـ لها مفأجاة وكل الذكريات الحلوة
لكن هاذي كانت مجرد ذكريات أنطفت يوم فهد لبسها الدبلة وصحت غرام على الواقع المر
فرح وهي حزينة على غرام: شذى شوفي غرام والله بتموت من الخوف
شذى كانت سرحانة وتناظر غرام وتذكرت يوم ملكتها هي وتركي كانت ملامحها تشبه غرام يعني فيها من الحزن والخوف لكن كان فيها من الراحة الشيئ الكبير يعني تختلف عن غرام أنه هي كانت تعز ولد عمها كثير وكانت ترتاح له وهذآ عكس غرام وتقول في قلبهاياترآ غرام راح تحب فهد مثل ماأنا حبيت تركي بس بعد أيش؟؟؟ أه ياحبيبي ياتركي ليتكـ ترجع وتشوف كيف حالتي من بعدك والله أنه الحياة صعبة بدونكـ
فرح: شذى علامك أنا أكلمك
شذى وأنبهت لصوت فرح: ها كلمتيني ؟
فرح: لاأكلم الي ورآكـ
شذى : تتريقين
فرح: مادري عنكـ مفهية
شذى:لا مافيني شيئ وش كنتي تقولين
فرح تناظر فيها
شذى ألتفتت لجهة غرام تصرف نظراتها عن فرح
فهد كان ماسكـ العقد وخواته وأمه يساعدونه قرب من عند غرام أكثر عشان يسكر العقد
غرام ميتة خوف في هالوقت
فهد وهو قريب من عندها مرة : في جمالكـ ماقد شفت
غرام وصار قلبها يدق بسرعة .......
فهد وهو يلبسها الحلق ماشال عيونه من عليها
غرام وكانت طول الوقت تناظر تحت من الخوف
بعد كذآ قطعو القاتوهـ وشربو العصير وصورو وكانت غرام طول الوقت تغصب نفسها أنها تتأقلم على الوضع وفهد لامحال زوجها .
في غرفة الضيوف
خلو غرام وفهد يجلسون لوحدهم غرام في البداية رفضت لكنها ماأحبت تحرج أمها وأهلها مع أم فهد .
فهد وهو يناظر في غرام :ألفـ مبروكـ
غرام :......
فهد: أدري أنه الي سويته غلطـ ويحق لك تحقدين علي واكثر بعد... لكني احبك وأوعدك اني اعوضك عن كل شيئ
غرام وتجمعت الدموع في عينها لكنها مسكت نفسها لاتبكي ماتبي تكون ضعيفة قدامه
فهد ومسكـ يدها : ماتبين تنظارين فيني ...ترآني مهوب شين
غرام وتذكرت عرس عبدالرحمان لما كان فيصل جايبهم من المشغل لمآ كانت هي وفرح في سيارته وقت ماجات أيدها في أيدهـ والأحساس الي جاها وقتها ...الحين وبعد مامسكـ فهد يدها هي ماتحس بالأحساس الي مع فيصل
فهد: وش فيه الحلو سرحان ؟؟
غرام:........
فهد ورفع رأسها بيدهـ: علامكـ ..مستحية ولاخايفة ؟؟
غرام بأسى: أفكر كيف بنكمل حياتنا
فهد: بحب ..ورومانسية ..وسعادة
غرام وتقول في قلبها الحب مات في قلبي من بعد فيصل ..........
فهد: تدرين أنه ملامحكـ الحلوة هاذي حرام عليها الحزن
غرام وناظرت فيه : موأنت السبب في هاالحزن ...وتمت ساكتة وتقول في قلبها أي صح يافهد مانتآ الوحيد الي قهرني وبكاني أنا الحزن صار ظلي من بعد فيصل
فهد: يكفي غرام اليوم أول يوم لنا خلينا نفتح صفحة جديدة
غرام:......
فهد وهو يناظر في غرام نظرة غريبة: على فكرة مكياجكـ حلو ويناظر في الأجزاء العارية من فستانها: وفستانكـ بعد حلو
غرام ماتت من الخوف وتقول في قلبها هذآ من أول يوم وحنا مابعد نعرس ويفكر كذآ... أحس بخوف أتجاه .
أهـ يافيصل لو أني أسبوع أتم معكـ في مكان واحد لوحدنا ماخفت على نفسي منكـ
فهد: وش بلاكـ خايفة مني ترآني زوجكـ
غرام: أنا بطلع تبي شيئ
فهد: ليه ؟؟
غرام: الوقت تأخر
فهد بأستسلام : سلامتكـ
غرام وهي بتطلع ناداها
فهد: غرام
غرا م ألتفتت
فهد: أنا أسف
غرام ناظرت فيه وبعدها طلعت
اليوم التالي الساعة 2 الظهر
في بيت بوعبدالرحمان
أنزلت من دارها لصالة وكانت توها صاحية من النوم من بعد سهرة أمس
شذى وتوجه الكلام لأبوها الي كان يقرء جريدة: مساء الخير
بوعبدالرحمان: هلا هلا ببنيتي مسائكـ الله بالنور
شذى وتحب رأس أبوها : شلونكـ يبآ ؟
بوعبدالرحمان: أنا بخير دآم أني أشوف هالوجه السمح
شذى بأبتسامة : الله لايخليني منك يالغالي
بوعبدالرحمان: ربي يسلمك
شذى: وين أمي ؟
بوعبدالرحمان: تحظر الشاي تعرفينها ماتحب شغل الخدم
شذى :فديتها أمي
بوعبدالرحمان ويعرف بنته كيف تفكر : يمآ شذى أشوف بعيونكـ كلام قولي لاتخبين وانا ابوك
شذى وتحس أنه أبوها كاشفها في كل الأحوال : أيوهـ يبآ عندي كلام
بوعبدالرحمان ويسكر الجريدة ويأشر على المكان الي جنبه : تعالي عندي وقولي كل الي تبينه
شذى وهي تجلس قرب أبوها : يبآ بصراحة أنا أبي أكلمك في موضوع وأن شاء الله أنكـ تتفهم موقفي
بوعبدالرحمان: وشو يابنيتي ؟؟
شذى: يبآ أنا أبي .............. .......أروح أسكن مع خالتي أم تركي
بوعبدالرحمان ومستغرب من طلب بنته
شذى: يبآ قبل لاترفض أسمعني
بوعبدالرحمان:......
شذى: خالتي أم تركي ساكنة لوحدها ومابقى لها بالدنيا غيرنا وبعدين لاتنسى أنه هذآ بيت زوجي
بوعبدالرحمان وكاسرة خاطره بنته : يمآ شذى تركي مات وماعاد زوجكـ
شذى بحزن: بيبقى زوجي حتى لوماكان موجود
بوعبدالرحمان: بس وأنا يابوكـ ماقدر أستغنى عنكـ
شذى: أعتبرني متزوجة يبآ أكيد بكون بعيدة عنكـ وبعدين أنا ماراح أخليكم بجي أزوركم كل يوم
بوعبدالرحمان مو مقتنع ...
شذى: يبآ خالتي محتاجتني صدقني وأنا بعد بحاجة لها
بوعبدالرحمان: وش تقول الناس عنا
شذى : طول عمرها الناس تحكي عن العيب وهم فيهم بس البيوت أسرار وأذآ على كلام الناس ماعشنا
بوعبدالرحمان وبدء يقتنع : خليني أشاور أمك
شذى وهي تقوم وتبوس رأس أبوها : تكفى يبآ لبيلي هالطلب بس
بوعبدالرحمان وتم يناظر بنته الي صارت ذبلانة من ذاكـ اليوم: أن شاء الله خير
في بيت بو محمد
كان الجو حلو لذآ جلس بالحديقة يغير جو يمكن يروح الحزن عنه
شهد كانت بيت أهلها وشافت فيصل في الحديقة وطلعت له
شهد وهي تجلس على الكرسي الي مقابل فيصل : علامه أخوي الحلو ؟؟
فيصل رفع رأسه وناظرها وأبتسم لها : مافيني شيئ
شهد: قص على غيري
فيصل :.....
شهد: حاسة فيكـ صدقني بس ماباليد حيلة
فيصل ويناظر في شهد : كانت مبسوطة ؟ <<يقصد غرام في كلامه
شهد وهي حزينة: ماأكذب عليكـ كانت مرة حزينة بس تحاول تبين غير كذآ
فيصل وتعب زيادة لما سمع أنها حزينة : أجل ليه وافقت ؟؟
شهد وهي بعد مستغربة : علمي علمكـ
فيصل : تدرين ودي كثير أشوف الي خذته وأنا حاسده قبل لاأشوفه
شهد: أنساها ياأخوي ......ماعادت لكـ
فيصل : صعب
شهد: حاول
فيصل: حاس أني بضيع لو نسيتها
شهد: تبالغ فيصل...... بكرآ تتزوج وتنساها
فيصل: ياليت أكون أبالغ بس الأيام بتثبت لكم كلامي
شهد : متى راح تسافر ؟
فيصل : أسبوع الجاي
شهد: كم راح تظل ؟
فيصل : مادري والله
شهد: على الأقل تم لحتى أولد
فيصل : والله موبكيفي بس أن شاء الله أنكـ تولدين قبل لا أمشي
شهد: أ ن شاء الله
في مزرعة بوعبدالرحمان الساعة 8 باليل
كانو عبدالرحمان و عبدالله و فيصل متجمعين هنآكـ يغيرون جو ومسوين عشآ لفيصل بمآ أنه بعد كم أسبوع بيسافر برآ وماراح يشوفونه.
عبدالرحمان وهو يشوي : الله يذكركـ بالخير ياتركي كان هو الي يتولى مهمة الشوي
فيصل وعبدالله : الله يرحمه
فيصل : فقدته بالحيل والله أنه الجلسة مو حلوة بدونه
عبدالله : الله يجعل مثواه الجنة
عبدالرحمان وعبدالله : أمين
عبدالله: أهـ يافصول أجل أسبوع الجاي بتمشي
فيصل : أيوهـ
عبدالله : يالشيخ مادري شبسوي بدونكـ
فيصل : كم سنة ..وتعدي
عبدالرحمان: أو الله كم سنة
فيصل :بس راح أنزل في الأجازات
عبدالله : الله يوفقكـ
فيصل : وياكـ أن شاء الله
عبدالرحمان: ألا متى بيجون باقي الربع
عبدالله : توني داق عليهم وقالو في الطريق
عبدالرحمان : تأخرو
عبدالله: ألا صح فيصل يمكن بكرآ أو الي بعدهـ بنأجر شيليه في الدمام يومين تعال ترآ مانستغنى عنكـ
فيصل : عوايل ؟؟
عبدالله: أيوهـ
عبدالرحمان : غصب عنكـ بتجي ولا ترآ أبوي بيزعل
فيصل : لا كلش ولا زعل العم أن شاء الله أحاول أجي مع اني راح أنشغل أشوي بتجهيز لسفرة
عبدالله : يومين مايأثرون أربعاء وخميس
فيصل: أن شاء الله خير
عبدالرحمان: وترآ خالتي أم محمد بتجي معنا وخالد بعد
فيصل : ماشاء الله العيلة كلها
عبدالله : أي من زمان ماطلعنا رحلة والعيال طفشو قلنا نغير جو
عبدالرحمان: أنا راح أدق على محمد أعزمه هو في الرياض صح؟؟
فيصل :أيوهـ
في بيت أم عبدالله
غرام وهي تكلم بموبايلهآ صديقتها أميرة
أميرة: مبروكـ غرام
غرام بفرح مصطنع : الله يباركـ فيكـ
أميرة: أنتي موزعلانة علي
غرام: وليه أزعل
أميرة: لأني ماجيت خطوبتكـ أمس
غرام وتقول في قلبها نسيت أنه أمس كانت حفلة خطوبتي هذآ دليل أنها ماتهمني :
وتحاول تكون طبيعية :لا مازعلت حبيبتي ..أدري أنه عندكـ ظروفـكـ
أميرة: زين أجل
غرام: أميرة فيكـ شيئ
أميرة : ليه ؟
غرام: مادري أحس أنكـ متضايقة
أميرة: لا يتهيئ لكـ
غرام: يمكن
أميرة : متى زواجكـ ؟؟
غرام: مادري يمكن بعد شهر
أميرة : أهاا... يلا بالتوفيق
غرام: وياكـ يارب
أميرة: أنا بسكر يلا سلمي على خالتي أم عبدالله
غرام: يوصل أن شاء الله
أميرة: باي
غرام: باي
سكرت غرام من صديقتها وتسطحت على السرير وتمت تفكر في حالها أنا الحين عرفت وشو المستحيل حبنا أنا وفيصل هوالمستحيل ومافي له أمل من بعد زواجي من فهد الله يسامحكـ يابو محمد هدمت حياة شخصين
بعدها قامت وفتحت الخزانة حقتها وجلست وفتحت الدرج الي تحت
كانت غرام تحطـ فيه الأشياء الي غالية على قلبها وفي وسطـ هالدرج العلبة الي كان فيها العقد الي جابها لها فيصل بعيد ميلادها كانت غرام دوم لابستها وماتفسخها لكن من بعد مانفصلت عن فيصل حطتها بالدرج.
تمت تناظر فيها وتشمه
أهـ يافيصل ريحتك فيه يالغالي
في ذآ الوقت سمعت غرام حد يطق الباب وبسرعة رجعت العقد مكانه
غرام: منو ؟؟
مريا: أنا مريا
غرام: دخلي مريا
مريا لمآ دخلت : غرام هذآ فهد يبي أنتآ تحت
غرام وهي تقوم : فهد!!
مريا: أيوهـ وماما تقول أنا نادي أنتي
غرام وهي حزينة : طيب الحين بنزل
سكرت غرام الباب وجلست تفكر: ياربي مابي أنزل له ...مابي أشوفه شسوي
وبعد فترة أنطق الباب
غرام: منو.؟
أم عبدالله : أنا يمآ
غرام أفتحت لأمها: هلا يمآ
أم عبدالله : غرام أنتي مابدلتي
غرام :......
أم عبدالله وهي تمسح على شعر غرام: يمآ مايصير الرجال ينتظركـ تحت
غرام وتقول في قلبها علامك ياغرام ماراح تستفيدين شيئ من الي تسوينه هذآ الحين زوجكـ يعني لزوم تتفاهمون وتتعايشين مع وضعكـ الجديد حاولي وأن شاء الله تقدرين
غرام : أن شاء الله يمآ الحين بنزل
بعد فترة ~
أنزلت غرام وكانت لابسة تيشرت بنفسج فيه وردة فوشية على جنب وسكيني فوشي وشعرها مخليته مفتوح وحاطة روج وردي خفيف طالعة قمر وكل هذآ لأنها بساطة تحترم الضيوف وماتحب تطلع لهم وهي مومتعدلة وعشان أمها بعد ماتزعل
غرام وتوجه الكلام لمريا : وين فهد؟
مريا: في الحديقة
طلعت غرام الحديقة وماشافته وتوها بترجع
فهد: غرام
غرام ألتفتت له
فهد: رحت أجيب شغلة ورجعت
غرام : ....
فهد ويناظر فيهآ من فوق لتحت: خفي علي أشوي والله جمالكـ مو بطبيعي
غرام بهدوء وأبتسامة باردة : شكرآ
فهد: أول مرة أشوف أبتسامتكـ ....مرة حلوة
غرام وتغير الموضوع : تفضل
فهد: لا أنا اليوم عازمكـ على العشآ
غرام :........
فهد: يلا وبدون أعتراض وبعدين أنا أستأذنت لكـ من خالتي وافقت
غرام:..........
فهد ويقرب من عندها أكثر : علامكـ ؟؟
غرام وأبتعدت عنه : طيب بروح ألبس عباتي
فهد: أوكي
اليوم التالي الساعة 8 الصباح ( الأربعاء) ~
كانو الكل يتجهزون حق رحلة الشيلية ومستانسين لأنه العايلة كلها بتروح وكل بيت منشغل في التجهيزات لأنهم بيباتون ليلتين هنآكـ
في بيت بوعبدالرحمان ~
بوعبدالرحمان وهو يحمل الأغراض لسيارة : يلا يامرأة لانتأخر
أم عبدالرحمان: توهـ بدري وش بلاكـ يابوعبدالرحمان دوم مستجل علينا
شذى وتوها صاحية وتتثاؤب: صباح الخير
بوعبدالرحمان: أخلصي يابنت بنمشي
شذى: يبآ توهـ بدري
بوعبدالرحمان وهو يطلع : الساعة 8 وتقولين بدري ورآنا طريق
شذى : طيب الحين بجهز
أم عبدالرحمان: ودقي على أخوك خليه يزهب
شذى: أن شاء الله يمآ
عبدالرحمان وتوهـ نازل مع شهد
أم عبدالرحمان: زين أنكم جيتو أبوكـ صرعني من الصبح
عبدالرحمان: ههههه أعرفه أبوي في الرحلات مايحب يتأخر
شذى: مابقى ألا أنا ...أروح قبل لايزفني أبوي
شهد: ههههه أزين لكـ
في بيت بومحمد ~
دخلت دار فيصل وشافته نايم وباين أنه تعبان ألمست جبينه وشافت في حرارة أشوي
أنتبه لها وفتح عيونه على الخفيف
فيصل : يمآ
أم محمد وهي تجلس قرب ولدها على السرير: يمآ حرارتكـ مرتفعة
فيصل بصوت نعسان ..وتعب: لاتخافين علي مافيني شيئ أرهاق بسيط
أم محمد: تبيني أسوي لكـ عصير ليمون ؟
فيصل : لاتعبين حالكـ
أم محمد: مايطاوعني قلبي أشوفكـ كذآ
فيصل وبأبتسامة حنونة : ياتاج رأسي أنتي والله مافيني شيئ
أم محمد :....
فيصل : جهزتي عشان الرحلة ؟؟
أم محمدبحنية الأم: خلاص ماعاد بروح ياوليدي أنت تعبان
فيصل ويشيل الفراش عنه : صدقيني مافيني شيئ وأنا الي بوديكـ وبعدين أنا وعدت الشباب أني أجي
أم محمد : طيب ماتسوق تخلي أخوكـ محمد بدالكـ
فيصل ويبوس رأس أمه : على أمركـ
الساعة 3 العصر في الشيليه بالدمام
في هالوقت تجمعو العايلة كلها وكان الشيليه مرة كبير وروعة وفيه عدة بايكات داخل كل وحدة غرفة وصالة ودورة مياه أكرمكم الله وكل عايلة خذت بايكة بنفس الشيليه وكانت كل البايكات قريبة لبعض ~
في الحديقة الي بالشيليه
هاذي بوسطـ كل البايكات وكانت مرة حلوة والجو بعد روعة وربيعي
الشباب كانو يلعبون كورة ( محمد , عبدالرحمان , فيصل , وعبدالله وبو سعود وولده سعود وخالد زوج منيرة)
عبدالرحمان ويوقف لعب: لحظة لحظة موبايلي يرن
خالد من بعيد : شفت نفسكـ بتخسر قلت الموبايل يرن مو علينا
الشباب : هههههههه
عبدالرحمان ومتجه لبايكتهم: راجعلكـ أن شاء الله بس خلني أكلم
عبدالرحمان دخل بايكتهم وجلس يكلم صديقه بالموبايل
عبدالرحمان : يالله حيهم
حمد (صديق عبدالرحمان) : الله يحيكـ
عبدالرحمان وبعد ماشرب موية : كيف حالكـ ؟؟
حمد: بخير ربي يخليكـ علامكـ كأنكـ ماشي ساعتين
عبدالرحمان:هههههه لابس كنت ألعب كورة
حمد: أنت بالملعب ؟؟
عبدالرحمان: لا والله أنا موبالرياض مأخذين لنا شيليه بالدمام بس على كيف كيفكـ
حمد: عوايل ؟؟
عبدالرحمان: أيوهـ
حمد : يلا زين بالعافية عليكم عاد الجو الحين روعة
عبدالرحمان: أي والله حيآكـ معنا
حمد : لا يبآ أنا خلني هنآ توني جاي من سفرة عمل ودايخ
عبدالرحمان: الحمد لله على سلامتكـ من وين جاي ؟؟
حمد : فرنسا
عبدالرحمان: أهاا
حمد : ألا بسألكـ تركي ولد عمكـ وينه ؟؟
عبدالرحمان وتكدر: صار له حادث وتوفى قلت لكـ أنا
حمد : لا يارجال وش حادثه ؟؟
شذى وكانت توها بتطلع من الغرفة بس وقفت لما سمعت أسم تركي
عبدالرحمان: حادث طيارة وسالفة طويلة مالكـ فيها ياأخوي
حمد: وش تقول أنت متأكد أنه مات ؟؟
عبدالرحمان: وش بلاكـ حمد شصاير ؟؟
حمد: شفته .......أنا متأكد
عبدالرحمان: منو؟
حمد: ولد عمكـ تركي شفته بعيوني
عبدالرحمان وقام من الكرسي: شفت تركي !!!!!!!!!!
شذى سمعت عبدالرحمان ونشف دمها ماهي مصدقة وحست تفسها بتموت من الصدمة ورجولها ماهي شايلتها وتقول في قلبهامعقولة يكون تركي عايش؟
أنتهى
كيف راح تكون الأحدآث في الشيليه
وش راح يصير من بعد ماقال صديق عبدالرحمان أنه تركي مازال عايش
وهل هذآ حقيقة ولا مجرد تشابه؟؟
هل علاقة فهد وغرام .. راح تتحسن وتتوج بالحب ؟؟؟... ولا وش مصيرهآ ؟؟
أنتظروني مع الأحدآث الرومانسية والشيقة والحزينة
في البارت القادم .؟؟؟؟؟؟؟؟
ياحلاتي 9kk9