- ضع العرض الذي ترغب بتقديمه خلف بطاقة الفزت الخاصة بك لتحمل الناس على الإشتراك في رسائلك الإخبارية.
- أثناء حضورك للمعارض العامة والتجارية - احضر معك حافظة أو كتاب الإشتراك بالعروض التجارية واطلب الإذن بإرسال الرسائل الإلكترونية لهؤلاء الذين اشتركوا.
- قم بإدراج رابط الإشتراك في الرسائل الإخبارية في شارتك الموجودة في تذييل كافة رسائلك الإلكترونية.
- قم بإرسال رسالة إلكترونية إلى دفتر العناوين الخاص بك واطلب من الجميعه الإنضمام إلى قائمتك.
- انضم إلى غرفة التجارة المحلية لديك، وارسل رسالة الكترونية إلى قائمة الأعضاء ( إذا كانت متقيدة بخدماتك مع رابط الإشتراك برسائلك الإخبارية.
- قم بإستضافة الحدث الخاص بك مثل عيد ميلاد مثلا واطلب من الحضور الإشتراك.
- قم بتقديم شيء ما بالمجان مثل PDF ؟ فإن هذا سيحمل الزوار على الإشترك بقائمتك قبل أن تسمح لهم بتحميله.
- الدعوات – اطلب من عملائك الإشارة لك ، وبالمقابل ستقدم لهم خصم.
- الرسائل غير الصحيحة المرتدة – أعدهم لقائمتك ! – قم بإرسال بطاقة بريدية أو اتصل بهم من أجل طلب عنوانهم الجديد.
- مقايضة مساحة الرسائل الإخبارية مع الشركة المجاورة، بما في ذلك رابط الاشتراك بالقائمة البريدية الخاص بهم والطلب منهم كذلك إدراج رابطك في رسائلهم الإخبارية.
- SEO (تحسين محركات البحث)، تأكد من أن تقوم بتحسين موقعك من حيث كلماتك الرئيسية. فأنت تحتاج إلى أن تكون في قمة نتائج البحث عندما يقوم الناس بالبحث عن منتجاتك وخدماتك.
- الهدايا – قم بإرسال شيء مادي إلى الناس واطلب منهم عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم إضافة إلى عنوانهم البريدي.
- ارسل عن طريق البريد المباشر العرض الذي يمكن زبائنك من الحصول عليه إذا اشتركوا في قائمتك لعناوين البريد الإلكتروني.
- إدراج نماذج الاشتراك في القائمة البريدية في كل صفحة في موقعك.
- النوافذ المنبثقة - عندما يحاول شخص ما مغادرة موقعك، ستظهر نافذة وتطلب منه عنوان البريد الإلكتروني.
- ادراج رابط الإرسال إلى صديق في رسائلك الإلكترونية في حال كان مستقبلك يرغب في ارسال محتويات رسالتك الإلكترونية إلى شخص يعتقد أنه سيجده مثيرا للإهتمام.
- إدراج رابط الإرسال إلى صديق في كل صفحة في موقعك.
- عرض خصومات " البريد الإلكتروني فقط " ولا تقم بإستخدام تلك العروض إلا في البريد الإلكتروني.
- التسويق عبر الهاتف- إذا كنت تتحدث مع الناس عبر الهاتف ، فلا تقم بإغلاقه حتى تسألهم إذا ما كانوا يرغبون بإضافتهم في رسائلك الإخبارية.
- وضع صندوق بطاقات في مدخل شركتك وتقديم جائزة اسبوعية من منتجك للفائز- ثم قم بالإعلان عنها في رسائلك الإخبارية.
- استخدم الفيسبوك – قم بإدراج نموذج الاشتراك في الصفحة الأمامية للفيسبوك الخاصة بك.
- استخدام الفيسبوك - قم بإستضافة مجموعتك الخاصة وادعو الناس إليها ثم اضف مجموعة من الروابط الجديدة. ومن وقت لأخر، اضف رابط للإشتراك في رسائلك الإخبارية.
- استخدم تويتر- ارسل تغريدة تتضمن رابط الفيسبوك الذي يشير للاضافة السابقة.