رد: رواية فجأة ينتشر الحب البارت الخامس
أما عند ميرا انتهت من الشغل وهي تحس بالتعب الشديد راحت للمطبخ وجلست تطبخ وبعد ساعة ونص خلصت وراحت اخدت دش وجففت شعرها ولبست فستان سماوي تحت الركبة بشوي ورفعت شعرها ذيل حصان ونزلت لترتب الغدا جهزته ورتبتو وراحت للمطبخ
بعد شوي اجا كاران لقى الأكل جاهز ومرتب بشكل حلو كتير جلس يأكل
كاران : اممم لذيذ ما كنت اعرف انو هالميرا بتعرف تطبخ كمل اكله وطلع لغرفته ياخد دش وينام
بالمطبخ ميرا كانت قاعدة على كرسي من كراسي الطاولة الموجودة بالمطبخ وما أكلت شي غير شوي من السلطة والعصير بعدين قالت ليش ما بروح أحكي مع اهلي وصديقتي طلعت لغرفتها وطلبت رقم اهلها وردت الخادمة
ميرا : مرحبا ليزا
ليزا وعرفت الصوت : مدام ميرا كيفك اشتقت لك كتير
ميرا بابتسامة : وانا كمان فيك تعطيني ماما او بابا
ليزا : السيد اديتيا طلع بس رح أعطيك السيدة دورغا
ميرا : طيب يلا ... راحت الخادمة وأعطت التلفون لدورغا
دورغا بلهفة : بنتي ميرا كيفك
ميرا بغصة وعم ينزلو دموعها : بخير ماما وانتو كيفكم كيف بابا وكيف لين
دورغا : أحنا بخير يا بنتي بس حاسة كانو فيك شي مو طبيعي بنتي احكيلي شو فيك
ميرا بينها وبين نفسها اه يا ماما لو تعرفي بنتك كيف عايشة : لا ماما ابدا ما في شي انا بخير الحمد لله
دورغا وهي مو مقتنعة بس مشتها : اي الحمد لله وكاران كيفو
ميرا : هو بخير ماما
دورغا : كيفكم مع بعض انشاء الله مبسوطين
ميرا وتحاول تخفي : ايه ماما احنا كتير مبسوطين الحمد لله
دورغا : الله يوفقكم و يسعدكم
ميرا : امين ماما وين ليون
دورغا : ههههه نايمة لو كانت صاحية ما كانت خلتني احكي معك هالقد
ميرا : هههههه فديتها شو بحبها يلا ماما سلمي لي عليها وعلى بابا
دورغا : طيب بنتي مع السلامة
ميرا : مع السلامة
ببيت راجنات
المغرب كانو قاعدين عم يشربو قهوة ويحكو
ليندا : اي بابا كاران وميرا رح يرجعو بعد ثلاث ايام رح نساوي حفلة إستقبال ألهم
راجنات : طبعا هالشي لازم نساوي حفلة بمناسبة رجوعهم من شهر العسل
صوفيا : لازم نبلشو تجهيزات من الحين
راجنات وهو يقوم : على راحتكم اعملو الي تبو
ليندا : اي ولازم نروح نشترو فساتين للحفلة
سيما : معك حق بس خلينا نروح نحكو مع ميرا شوي
ليندا : يلا .....راحو ودقو لميرا وصلو يحكو معها وطبعا ما خفى عليهم من صوتها أنها حزينة وتبين الهم انو كاران معاملتو لها مو منيحة لسة ما تغير مع ميرا مع انو أنهم عارفين انو هالشي من سابع المستحيلات انو كاران يتغير حكو معها وبعد شوي سكرو
بسدني وتحديدا بالفيلا الي فيها كاران وميرا
بغرفة كاران صحى من النوم وقام اخد دش ولبس بنطلون جينز اسود وبلوزة سوداء وسرح شعرو وعبث فيه شوي طلع جذاب لبس ساعته وتعطر ونزل وهو يغني برواق
راح للمطبخ وشاف ميرا وقال
كاران : هي أنتي بدي تحضري لي فنجان قهوة وتجيبي لي ياه بالصالة وبالنسبة العشا لا تحضريه لءني رح اتعشى برا
ميرا : طيب
كاران : بسرعة يلا
بعد شوي إجت ميرا وهي حاملة صينية فيها القهوة لكاران بس المسكينة بدون قصدها لما كانت رح تعطيه القهوة انكبت عليه وهالشي خلاه يجن ويطلع له قرون من العصبية عطاها كف من قوته طاحت على الأرض
كاران بعصبية : ولك انتي كيف تتجراي تساوي هيك
ميرا ببكى : والله العظيم مو قصدي
كاران : لا يا الظاهر عطيتك وجه زيادة بس الحين بربيك وبعلمك كيف تكبي علي القهوة . وقام اخدها من شعرها يجرها وصل للحمام وفوتها وقال
كاران : رح تضلي هون لحد ما تتربي وتعرفي شو ساويتي
ميرا ببكى : لا بترجاك كاران لا تحبسني هون والله ما بعيدها بترجاك انا بخاف من الظلمة كتير
كاران : لا تلفظي اسمي على لسانك . .. سكر عليها وطفى الضو وراح تارك وراه ميرا عم تبكي بالظلمة
لهون وخلص البارت اتمنى من كل قلبي يكون عجبكم