أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

هذي روايتي الاوله ابي رايكم عدولات وتشجيعكم ودعمكم لي راح انزل كل مره شي لاني حاليا كتبت هل جزء وراح انزله لكم وكذا
وانا لا احل نقل روايتي دون ذكر اسمي الورده المخمليه تحياتي لكم
(عيناه تبوح بما عجز عن نطقه لسانه )روايتي الاولى الكاتبه الورده المخمليه
في تلك الغرفه التي يتوصتها سرير ابيض وتملئها رائحه المعقمات جسد نائم وهدوء عارم وصوت جهاز قياس نبضات القلب تفتح عيناها التي احيطت بسواد التي لم ترا النور منذ 7 سنوات
تشعر بتجمد اطرافها وتشنج عضلاتها وفقدان الستطاعتها على الحركه فلم تصتطع ان تفعل شيء سوى اصدارها ذالك الصوت الذي يكاد ان يسمع
.........:اااااه.....ان..انا و..وين
صرخت الممرضه بفرح :الله اكببر دكككككتتتتوووررر دددككتتتوووورررر
دخل الدكتور محمد بخوف :صاار ششي للمريضه
الممرضه بفرح :المريضه فاقت من غيبوبتها
.المريضه بتعب :م...م ماء ...ابي ماء
الدكتور تغيرت معالم وجهه للفرح وقال بسرعه :جيبي لها ماء
الممرضه سارعت باحضار كوب الماء :تفضلي
المريضه اخذت الكوب وشربته مره وحده وبتعب :انا وش جابني هنا رجعوني البيت رجعوني وين امي وين ابوي
الدكتور :لا تخافي يا شهد الحين يجوك
وامر الممرضه تتصل على والدينها وتعلمهم
الدكتور يكمل بعد خروج الممرضه :سمعي يا شهد انتي صار معك حادث سببلك غيبوبه فل بدايه كنا متأملين انك تفيقي بسرعه لكن غيبوبتك طولت ودامت سبع سنوات
شهد تقاطعه بدهشه :شووووو !!!! لا مستحيل اااانت تمزززززززززززززح صح قول صح
الدكتور :لا ما امزح هذي الحقيقه واذا تبي تتاكدي شوفي تاريخ اليوم وحنى بسنه كم الحينه
شهد :ب سنه 2025
الدكتور وهو يطلع جواله ويراويها اليوم وتاريخ و سنه :شوفي التاريخ 28-1-2016
شهد وهي مو مصدقه عيونها :شلووون يعني !!!انا نمت ع هذا السرير 7سنوات انا حتى ما اتذكر شو صار معي وليش انا نايمه كل هل وقت ووين امي وابوي (وغطت وجهها بيدها وصارت تبكي )
الدكتور :لا تبكي يا شهد امك وابوك الحين يجوك و انا ما اعرف سبب الحادث الي صار معك لاجو اهلك راح يقولولج (وستأذن وخرج وتركها بنوبه البكاء الي هي فيها )
شهد بخوف انا شلون نمت كل هل وقت وشو صار معي يلا يا شهد تذكري تذكري شو صار معج انا مو قادره اتذكر شي ولا قاده استوعب انا خايفه إيه خايفه وابي امي وابوي ليش هم مب جمبي معقوله نسوني وتخلو عني وفقدو الامل باني اقوم مره ثانيه لا لا مسحيل هذول امي وابوي ماراح يتركوني ابد ابد
ونفتح الباب ودخلت منه امها وابوها الي كانت دموعهم تعبر عن مدى شوقهم وفرحتهم برجعه بنتهم لهم مره ثانيه
ابوها والفرح يكتسيه :حبيبتي شهد (وراح لها ليحتضنها بين ذراعيه ):رجعتي يا حبيبه ابوك حبيبتي انا مش مصدق عيوني اخيرن اخيرن قمتي
ام شهد وهي مش مصدقه عيونها :ششششهددد حبيبتي ليييش تسوين بأمك كذا ليش تعذبيني وتخوفيني عليك كل هل وقت (وراحت لها تختضنها ببكاء كان يجوب المكان انها دموع الفرح دموع السعاده )
شهد :يبه يمه وش صارلي انا ليه هنا نايمه؟يبه ليه انا هنا كل هل وقت ؟انا ما اذكر شي من الي صارلي يبه اناليش نايمه كل هسنين ليه ؟
ابوها وصار الحزن ينشاف في عيونه :اسمعي يا بنتي انتي كنتي رايحه بيت وحده من صحباتك وفي الطريق سويتي حادث بشع وقوي علشان كذا انتي هنا بس لا تخافي كلها ايام معدوده واخرجك من هنا بس انتي ارتاحي
ام شهد :ايه يا بنتي ونحن الزم ما علينا صحتك
دخل الدكتور محمد :مبروك على سلامه بنتكم
ابو وام شهد :الله يبارك فيك
الدكتور :اعذرني يا بو شهد لكن شهد للحين وضعها مش مستقر وانا سمحت لكم تتطمنو عليها بس الحينه خلوها ترتاح وتقدرو تزوروها في وقت ثاني
شهد بفزع:لا انا ابي امي وابوي معاي لا تروحو وتخلوني هنا بروحي
ام شهد برجاء :سامحني يا دكتور بس ممكن اتم مع بنتي
الدكتور بأسف :انا آسف يا ام شهد وضع البنت مش مستقر ولحد ما نتطمن عليها خلال الاربع وعشرين ساعه القادمه ممنوعه عنها الزياره وبعد شوي راح تجي الممرضه تعطيها ابره عشان ترتاح شوي وعن اذنكم
راح الدكتور محمد وتركهم
ابو شهد :لا تخافي يا بنتي راح نجيك ان شاء الله بكرا اوكيه حبيبتي
شهد: اوكيه بس آمانه لا تطولو علي
ام شهد تقبل شهد وتحتضنها :والله ما ودي فرقاك يا بنتي لكن وعد بكرا راح اجيك
وطلعو ام شهد وابوشهد
وجات الممرضه وعطت شهد الابره لتغرق في العالم المظلم مره اخرى
..........................
في مكان آخر
حمد بعصبيه:شششششوووو ااانت شوووو تقققول شششهد فاقت لا ماااصدق هاااذي لازم تممموت لانها صارت تعرف بكل شي
..:طال عمرك هذي كل المعلومات الي وصلتني عنها ونحن مراقبين المستشفى اربع وعشرين ساعه ونشوف منو يدش ومنو يطلع بس حاليا ما نقدر نقرب منها ابد لان الدكاتره حوالينها اربع وعشرين ساعه




حمد:زين زين خللاص
وسكر التلفون وحطه بجيبه
حمد في نفسه :انا لازم افكر بحل مناسب وبسرعه بعد قبل لا ينكشف كل شي
ودق على مستشاره الخاص حاتم
حاتم: سم طال عمرك
حمد :السم الي سمك تعال بسرعه على المزرعه لا اجي ابط راسك
حاتم بخوف :ان شاء الله طال عمرك
سكر حمد جواله وجلس يفكر بل مصيبه الي طاحت ع راسه
توقعاتكم حبيباتي
منو حمد ؟
وليش يبي يموت شهد.؟
وش الي شافته شهد ؟
وكل سبب غيبوبه شهد اهو حادث عادي ام بيكون هناك سر خلف هذا الحادث ؟
و السلام عليكم



إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#2

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

منو حمد ؟ اعتقد اححد من اقاربها
وليش يبي يموت شهد.؟ ا عتقد كشفت شئ من اسرار حمد الخطيرة

وش الي شافته شهد ؟ مؤامرة او سر خطير عن حمد

وكل سبب غيبوبه شهد اهو حادث عادي ام بيكون هناك سر خلف هذا الحادث ؟ اعتقد حمد هو السبب
كمليها بسرعة والصراحة عجبتني الرواية كتييييييير

إظهار التوقيع
توقيع : أنٌثًى ٱسًتُثًنٌٱئيّة
#3

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

واضح انها روايه جميله
عجبنى أسلوبك جداً
إستمرى وفى انتظارك


إظهار التوقيع
توقيع : عمر ابانا وعائشه امنا
#4

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sale soso
منو حمد ؟ اعتقد اححد من اقاربها
وليش يبي يموت شهد.؟ ا عتقد كشفت شئ من اسرار حمد الخطيرة

وش الي شافته شهد ؟ مؤامرة او سر خطير عن حمد

وكل سبب غيبوبه شهد اهو حادث عادي ام بيكون هناك سر خلف هذا الحادث ؟ اعتقد حمد هو السبب
كمليها بسرعة والصراحة عجبتني الرواية كتييييييير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ابانا وعائشه امنا
واضح انها روايه جميله
عجبنى أسلوبك جداً
إستمرى وفى انتظارك

اشكركم على متابعتكم لي حبيباتي وعشان تفاعلكم راح انزل بارت ثاني الحين

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#5

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

روووووعة رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )
#6

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

ننتظر الجزء التالي بشوق لا طولي علينا شاعرتنا
الله يوفقك

إظهار التوقيع
توقيع : انسانة الوجود
#7

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

هلا حبيباتي هذا البارت هديه مني لكم وعشان تفهمو الروايه اكثر اوك حبيباتي

في بيت ابو شهد
ام شهد :متحسره يا بو شهد والله اني ما شبعت من شوفه بنتي انا ما صدقت انها قامت و الحين يحرموني منها لا يابو شهد انا شلون طاوعتك وجيت بنتي هناك بروحها
ابو شهد بنفاذ صبر :ياحرمه تراج صدعتي راسي من لما وصلنا ونتي ما سكتي ولي يسلمج صخي (صخي يعني سكتي )باكر بنروح لها ترا حتى انا ما شبعت منها وهي بنتي مثل ماهي بنتك
ام شهد :قالت بسكت وامري لله إلى ماراح تسوي عزيمه عشان قومت شهد سالمه هذي بنتك الوحيده
ابو شهد :اذا خرجوها من المستشفى ونورت بيتها لها مني احلى واكبر عزيمه لا صارت ولا استوت
ام شهد :انا بتصل على العايله كلها وببشرها بقومت شهد
ابو شهد :هيه والله نحن ما خبرنا احد من العايله سيري كلميهم وفرحيهم بقومت شهوده
.......................
حمد :خلاص راح نسوي جيه لان مافي جدامنا حل ثاني وخصوص انها شافت كل شي واذا تكلمت راح نروح فيها
حاتم:ايه بس ماقلتلي متى راح تتم العمليه
حمد:اليوم طبعا بس لازم تنتبهون ان محد يشوفكم
حاتم :تطمن طال عمرك من هناحيه لا تشيل هم
حمد :انا بسير احجز تذاكر على اول طياره حق بريطانيا وانت قوم بمهمتك وتعال ع المزرعه مفهوووم
حاتم وهو يوقف:ان شاء الله طال عمرك عن اذنك
حمد :اذنك معك
......................
خخخخ وقت مستقطع هذا تعريف بشخصيات
عائله ابو شهد
ابو شهد :انساااان طيب وحبوب يحب شهد كثير لانها بنته الوحيده عمره 50 سنه عنده شركه ويشتغل فيهه
ام شهد :انسااانه حنننووونه وطيبه وعلى نياتها وتخاااف على شهد كثير عمرها 48سنه
شهد :انسانه طيبه وحبوبه وجججججججججججججمييله جددا شعرها بني لونه مثل لون الجلكسي وطويل الى نص ضهرها وناعم حيييل وبشرتها بيضه لدرجه انه باينه الحمره في وجهها و الي زاد بياضها جلوسها في المستشفى فتره طويله وعيونها عسليه وجسمها رشيييق وخصرها عذاب بس جلوسها كل هلوقت في المستشفى زاد ضعفها اكثر واكثر طولها متوسط
عائله ابو فيصل
ابوفيصل اخو ابو شهد الوحيد عنده ولدين بس فيصل وفايز وهو مره يحبهم ومدلعهم مع انهم صارو كبار ويقدر يعتمدو على انفسهم بس لان امهم توفت لما كانت تولد بفايز وكانو هم صغار فكان يبي يعوضهم حنان الام وصار يعطيهم كل الي يبوه عمره 45سنه ويشتغل في نفس الشركه مع اخوه
عائله ابو فهد
ابوفهد :اخو ام شهد الكبير همره 55سنه وهو عايش بعيد عن اخوانه بس دايم يزورهم ما يقطعهم ابد انسان شخصيته قويه ومتسلط ومتحكم بكل افراد عائلته و الكل يمش على القوانين كل شي بوقته واذا احد تاخر له عقاب شديد
ام فهد:انسانه ابارده جدا ومطيعه لزوجها جدا وتخاف منه حيل وماتقدر تقوله او تناقشه بشي عمرها 50سنه
فهد :الابن الاكبر طباعه مثل طباع ابوه انسان جااامد والكل يخافه له هيبه وكلمته مسموعه واهو الولد المفضل عند ابوه ابوه مسلمه الخيط و المخيط وهو طويل وعريض شعره عادي بس من الامام طويل يعني فيه مثل الجذله بس هي زايده من جماله ووسامته فيه لحيه خفيفه اسمراني بس فاتح عمره 31سنه ومضرب عن الزواج
محمد :انسان طيب وحبوب فررررررفوش وصاحب مقالب وحركات ولبسه وشكله كله هاي هاي خخخخ بارد وماهمه شغل او دوام عمره27سنه ومغازلجي رقم 1 هههه بس محد يدري عن حركاته يعني جدام ابوه غير
مريم :كتتتومه ومنعزله عن الناس ما تحب تجلس مع العايله كثير بس القوانين تجبرها انها تجلس معهم انطوائيه بس احياننا تصير فضوليه عمرها19 سنه جمممميله جدا شعرها الى نص ضهرها اسود يتخلله الون الاصفر بيضه ولحلوه حححححححيل الى يشوفها يصليعلى النبي و الي مجننها اخوها محمد خخخ مجننها
عائله ابو جاسم اهو الاخ الاصغر لام شهد توفا وهو عمره 40 بحادث اهو وزميله قبل 4سنوات
ام جاسم توفت بعد وفاة زوجاه من جلطه في الدماغ و العياذ ب الله وهي عندها ولد وبنت
جاسم :عمره35سنه ما تزوج علشان اخته الوحيده وعلشان لا ينشغل عنها انساااان حنون مع اخته وطيب وخلوق جدا واهتمامه الاول اخته و الشركه بس اهو موضف عادي في شركه عاديه قاله زوج خالته ابو شهد انه راح يشغله في شركته بس اهو مايبي يكون عاله على احد ويبي يعتمد على نفسه فرفض انه احد يساعده
ميره :خت جاسم الصغيره عمرها 22سنه فرق العمر بينها وبين جاسم طيبه وحبوبه وفيها خبال ورجه مش طبيعيه دايم تطيح في مواقف محرجه هههه حلوه سمره وضعيفه حيل وطويله يعني طولها مناسب شعرها قصير لتحت الكدف صابغته احمر مع اسود وهي مره ستايل وحركااات وصاااايعه بس اخوها مايعرف عنها
عائله ابو حمدوهو الاخ الاخير والاصغر لام شهد
ابو حمد متوفي من سنتين و السبب بتعرفوه بعدين
ام حمد: كله سفرات وما تدري عن احد غير بستايلها وشكلها وفلوسها عمرها 40 سنه بس ما مبين عليها الي يشوفها يعطيها في الثلاثين مو مهتمه بشي وما تدري عن اولادها ابد
عندها ولدين وبنتين
حمد :ممممممغرررور وشايف نفسه انسان معقد حححححيل اجرامي مايحب الى نفسه ومتسلط لما توفى ابوه تحول كل شي باسمه بما انه الابن الاكبر وصار يتحكم بكل شي و الكل يخخخاف منه ويعمله الف حساااب عمره 34سنه يكره الحريم بشكل مجمل و السبب انهن صدعه ومحد يتحمل صدعتهن ههههه ابد وهو يكره دلعهن الماصخ اهو وسسسسيم جدا ابيض وشعره اسود ناعم وكثيف جسمه رياضي ومعضل شكله خخخخخقق بس خلاقه زززززززززززززززززززززززززفت هههههه ومايحب احد يعانده او يتحداه ابد

احمد :احمد ماله فناس ويكسر الخاطر طيب وقدوته اخوه اذا قاله اخوه روح يمين راح واذا قاله يسار راح يسار يعني صاير خاتم في يد حمد ححححلو ومواصفاته مثل حمد تقريبا بس احمد اسمر شوي عمره 30سنه
حمده:بنت خقاقه ومغروره ورافعه خشمها ودايم ورا امها تباعه الماما هههههه هيه جمالها عادي مافيهاشي مميز بس اهي مصدقه روحها كككثير عمرها27سنه

حور :طيبه وجذابه حححيل شخصيتها متناقضه مره كذا ومره كذا ههههه اهي كله جالسه في البيت ما تطلع الى نادر عمرها 20 سنه وحلوه ححححيل



(طولت عليكم ههههه بس عفكره هذا التعريف مهم لانه فيه امور توضيحيه لازم تعرفونها طيب عيوناتي )
ونروح عند شهد في المستشفى
فاقت شهد مفففزززززززززززززوعه :لاااااااااااا و العرق يتصبب من جبينها ناضرت الساعه كانت 3 الفجر تعوذت من الشيطان وراحت لدوره المياه كانت الغرفه مضلمه حيل فراحت تفتح الانوار ووو فجأه


توقعاتكم
شو صاااار لشهد؟ وحمد شو الي يخطط له ؟ وهل راح تنجح خطته او راح يجو ام وابو شهد ويخترب كل شي ؟

وتصبحو ع خير حبيباتي عاد الله اعلم متى راح افتح مره ثانبه عشان الانتر نت بس وعد ما راح اطول يومين بل كثير

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#8

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

بارك الله فيكي
#9

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

كمليييييييي
كملييييييي

إظهار التوقيع
توقيع : أنٌثًى ٱسًتُثًنٌٱئيّة
#10

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

بارك الله فيكي
#11

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sale soso
كمليييييييي
كملييييييي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة شوق
بارك الله فيكي
السلام عليكم اشكركم حبيباتي بس اتمنى انو يكون في متابعين اكثر بأمانه روايتي حلوه ولا لاء اذا مو حلوه قولولي اوك و الحين راح انزل البارت الثالث

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#12

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده المخمليه
السلام عليكم اشكركم حبيباتي بس اتمنى انو يكون في متابعين اكثر بأمانه روايتي حلوه ولا لاء اذا مو حلوه قولولي اوك و الحين راح انزل البارت الثالث
والله والله الرواية رووووعة واحلى مافيها الالغاز الي فيها

إظهار التوقيع
توقيع : أنٌثًى ٱسًتُثًنٌٱئيّة
#13

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

البارت الثالث
وفجئه تفتح النور واحد يحط يده على فمها حاولت تمنعه بس ما قدرت فستسلمت واغمى عليها اثر المنوم
.........................
في بيت ابو فهد وفي يوم جديد
ام فهد :ي الله يا ميري الحين بيجي ابو فهد بسرعه بسرعه حطي الاكل
وراح تحط الاطباق الى وزوجها جالس على الطاوله راحت وجابت الاكل بسرعه وحطته امامهم
جو محمد ومريم وفهد في الوقت المناسب وجلس كل واحد في مكانه والصمت كان يعم المكان فقط صوت الملاعق و الكاسات
ابو فهد :اسمعوني زين بعد الريوق ابيكم كلكم في الصاله عندي لكم خبر سار
ام فهد وباقي العيال :ان شاء الله
وبعد الانتهاء توجه الجميع على المجلس
ام فهد :بشرني يا بو فهد عسى خير
ابو فهد :لا خير وكل الخير شهد بنت اختي صحت من غيبوبتها
مريم بفرح :صصصصدق شششهووود فاقت
ابو فهد :ايه فاقت ونحن بنروح نشوفها اوك
ام شهد :ايه لزوم نروح انا بروح ادق على ام شهد وبارك لها
فهد :يبه انا مشغول ومقدر اروح انتو روحو وانا بلحقكم بعدكم بكم يوم
ابو فهد :زين زين يا ولدي نحن بكرا بنروح الصبح جهزو انفسكم
الكل ان شاء الله
......................
في بيت ابو جاسم
جاسم :ميره ياااااميييره تتتعااالي
ميره :وش فييك خوفتني
جاسم :شهد فاقت من الغيبوبه
ميره :والله لا ااااحلف اااانت تمزححح صححح
جاسم :لا والله ما امزح شهد قامت اليوم خالتي بشرتني لزوم نروح نزورهم
ميره :اكككيد
جاسم :زين تعالي بنتعشى
ميره :اوك تريا شوي لين ينشف المنكييير
جاسم :تعالي اقول ههههه منكير وش هذا بعد
ميره :هههههه وانت شو دراك هاذا حج البنات
........................
فاقت شهد وكان كلشي حولها ضلاااام في ضلام
شهد :ا انا وووين ومن الخوف صارت تبكي بصوت عالي
انفتح الباب ونبث منه النور ودخل منه رجل طويل القامه وعريض الجسم وخلفه رجلان ماقدرت تشوف اشكالهم بسبب الضلام فقط قدرت ترا اجسادهم الضخمه بنسبه لها
..........:ههههههههه انتي ليش تبكين هههههههههه
شهد بنفعال :انت شو تبا رجعني عند امي الله يخليك
....:لا لا لا ما اقدر لان عندي شغل لازم اخلصه معك ههههههههه سمعي بختصار انتي ميته لا محاله وان ما قتلتج ف الجميع لازم يضنو انج متي ومثل ما خليتج تنامي 7 سنوات را اخليج تغيبي بس مو سبع سنوات الى الابد هههههه وهذا لاني رحمتج فا بفكر اذا سويتي الي بقولج عليه راح افكر اخليج عايشه وعلى قيد الحياه
شهد بصوت مبحوح :والله ما سويت شي ليش تبي تقتلني انا غلطت عليك في شي سويت لك شي الله يخليك اتركني
.....بعصبيه:رررراح تسوي الللي بقققولج ععععليه ولا ااااقتلللج
شهد بخوف :خلااااص شو المطلوب مني
....وهو يقرب منها ويحط يده تحت فكا:ايه كذا شطوره اسمعي بكرا راح تطير بج الطياره لبريطانيا كل الي عليج تلتزمي الهدوء و تمشي معي وتتضاهري انج مرتي علشان ما نثير شكوك الي حولنا
مفهوووووووم ولا اعيد
شهد وهي منصدمه وبرجااااء:الله يخليك الله يوفقك خليني اروح انا ابي امي وابوي بعطيك اي شي تبي فلوس بعطيك بس خلني ارجع لامي
.....وبدى قلبه يحن :ما اقدر سامحيني
وطلع وقفل الباب خلفه
في بيت ابو شهد الساعه 6:00 الصبح ام شهد تحوس في المطبخ
ابو شهد :صباح الخير وش تسوين يا حرمه
ام شهد وهي حتى ماصدت :صباح النور جالسه اسوي الاكلات الي تفضلها شهد
ابو شهد :زين انا بروح الشغل وساعه 10راح ارجع عشان نروح لشهد
ام شهد :زين
ابو شهد :تامري ع شي
ام شهد :ايه ما يامر عليك عدو جيب لشهد حلاوه وشبس البنات يحبن هل اشياء
ابو شهد :ان شاء الله مع السلامه
ام شهد :مع السلامه
***- ***- *
في بيت ابو حمد
المكان يعمه الهدووووء و السكون قصر كبير ولكنه خالي من معالم الحياه ولكن في احد الغرف
ححححور في داخلها:انا وش مجلسني بهل بيت بروحي ماعندي احد اخواني مش موجودين واختي رايحه مع امي تركيا اااااه بس الى متى راح اتم كذا بروحي لا انيس ولا ونيس ليش ما اروح انا وميروه المول اكيد الحينه جالسه ملانه خل ادق عليها وشوفها اخذت جوالها و طوووط طوووط طوووط
ميره :يا هلا بطش ورش شحالج القاطعه
حور:حشى حشى ماتعطين فرصه يقول الوووو
ميره :هههههههههه زين قولي الووو
حور :لا خلاص هونت ميرووه تراني ملانه حيل وحاسه بوحد
ميره :وين تختج حمده
حور :رايحه ويا امي تركيا شو رايج نروح المول
ميره :اها والله مادري ، ما خبروج ان شهد بنت عمتي قامت بسلامه وجسوم قال بنروح لهم باجر الصبح
حور بصدمه وفرح:والله الحمدلله على سلامتها والله محد خبرني اصلا انا في هل بيت مادري عن شي ابي اروح اشوفها لاكن حسافه منو بياخذني احمدوووه رايح ويا الشباب الساليه وحمد في الدوام اكيد
ميره جاتها فكره:طيب سمعي وش رايج نروح المول نشتري هديه حق شهد و ملابس حقنا وبكره تسافري ويانا واعتقد اخوج ماراح يعارض
حور بفراح :صصصدق وناااسه
ميره:سيري جهزي نفسج بمرج انا وجسوم اوك
حور :امممم شو رايج نروح ويا السايق
ميره :تبين جسوم يعدمني ههههه اقول روحي لبسي نص ساعه ونحن جدام بابكم
حور :ان شاء الله سلام
ميره :سلام
. ***- ***- ***-
عند حمد
حمد في نفسه :شو بلاي حنيت عليها يمكن لانها بنت عمتي لالا ياحمد خلك جوي انت لازم تتخلص منها بس هذي جريمه ياحمد جريمه يعاقب عليها القانون ولي سويته يعني من سبع سنوات مو جريمه الى جريمه يمكن تروح فيها مأبد او اعدام اففف حرام انا ما بقتلها وشل اثمها انا من اشلها بريطانيا بكنسل جوازها بحيث انها ما ترجع وراح اطرشلها فلوس كل شهر ماكل ومشرب وكل شي تحتاجه بس انت شو دراك يمكن تدق على اهلها وتخبرهم بكل شي او يمكن حتى تروح مركز الشرطه في بريطانيا وترجع جوازها اففففف انا بقتلها خلاص ولازم اقوي قلبي وناضر ساعته اففف بقا نص ساعه ع الطياره اخذ تلفونه ودق على حاتم
حمد :انت وين
حاتم :في المزرعه
حمد تعال طيب انا داخل المزرعه في الاسطبل وجيب ثنين من رجالنا معك راح نتوجه ع المطار
حاتم :ان شاء الله طال عمرك
***- ***- **
عند ام شهد وابو شهد
وفي المستشفى
ام شهد ببكاء وبصوووت عالي :وييين بنتي وينننهااااا
الدكتور برتباك :هدي يا ام شهد هدي يمكن طلعت راحت مكان او تاخذ هوا
ابو شهد بعصبيه وهو رافع اصبعه السبابه في وجه الدكتور :والله ان صار في بنتي شي لا اهد هل مستشفى فوق راسكم
الدكتور :راح ندور عليها في المستشفى وخارج المستشفى هدي يا بو شهد هدي
ابو شهد وهو يهدي ام شهد الي على صوت بكاها :صلي على النبي يا ام شهد وشهد اكيد ما راح تروح مكان يمكن راحت تتمشى في المستشفى وراح ترجع
ام شهد وهي تحاول تهدي نفسها وتخفف من خوفها :طيب روحو دورو عليها انا قلبي ناغزني على بنتي
الدكتور :عن اذنكم
ابو شهد :جلسي هنا يا ام شهد راح اروح اشوف بنتي وين راحت
وراح ابو شهد ورا الدكتور يدورو على شهد في ارجاء المستشفى اعتقادا منهم انها ممكن تكون راحت تتمشى
قرائه ممتعه بليز لا تحرموني من ردودكم وابي توقعاتكم للبارت القادم محبتكم الورده المخمليه وابي تشششجيع منكم يا الغوالي

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#14

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

كملي بسرعة
الله ياخذة هذا حمد ابن عمتها
فعلا شرير
بس يارب ما يصير شئ على شهد
روووووعة كملي يا عسل

إظهار التوقيع
توقيع : أنٌثًى ٱسًتُثًنٌٱئيّة
#15

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

البارت الرابع عند ميره وجاسم
ميره برجاء :يلا جسوم قوم حور تترياني
جاسم :اوك صدعتي راسي يلا جهزي عمرج
ميروه :شكرا يا احلى واغلا اخو في الدنيا
وراحت تزهب عمرها (تزهب يعني تجهز نفسها )
ميره اخذت شور ولبست جنز وردي فسفوري وتيشرت ابيض مكتوب عليه بل وردي الفسفوري ولبست عليه عباه مفتوحه راصه من اليد ولبست شيله وطلعت نص شعرها من جدتم وحطت روووج وردي صااارخ ومسكرت كثثيفه وكحل بس ماحطت بودره لان مايحتاج اهي بيضا ولبست جزمه سبورت ورديه مقلمه بابيض وتعطرت الى تسبحت من العطر وطلعت لاخوها الي تعب من الانتضار
جاسم بمزح :لو ماجيتي
ميره :آسفه بس عبال ما خلصت وكذا
جاسم :طالعه قمممر
ميره :مشكور خيو
وتجهو الى بيت حور وبعد عشر دقائق صارو جدام الباب دقت ميره رنه حق حور عشان تطلع وطلعت حور
الي كانت لابسه عباه مفتوحه تحتها جنز احمر وتشيرت اسود وحاطه روج احمر
بس خفيف وكحل اسود وكعب اسود
حور بصوت خفيف :السلام عليكم
ميره +جاسم :وعليكم السلام
ميره :نوورتي غلاي
حور برقه:النور نورج حبيبتي
وتوجهو للمول
***- ***- **
عند شهد وحمد
حمد فتح الباب بقوم مما خلا شهد تصرخ بخوف شهد تحاول تشوف زشكله بس ما قدرت
شهههد بخوف :شو تبا
حمد وهو يمسكها من زندها بقوه ورفعها عن الارض :يلا
شهد نفضت يدها منه بقوه :هي انته شو فاكر نفسك
الرجال الي خلف حمد تقدم منها وفي يده حبل يبي يربط يدها
شهد دفعته بقوه بعيد عهنا ورجعت لورا ولزقت بل جدار وصار جسمها يرتجف وهرجفه ما خفت عن حمد
شهد :ابي امي رجعني لامي
حمد وهو يأمر الرجال بل انصاراف :سمعي يا بنت الناس انا ماراح اربطك ولا راح اسكر عيونك امشي معي بطيب احسن لك
شهد ببكاء وبرجفه زايده :مااابي انت ما تفهم ابي امي والله ما سويت لك شي والله
حمد وتخلله احساس غريب يمكن شفقه :شهد انا ما ابي اعاملك بقساوه وامشي كل شي بلقوه انا الى الان متعاطف معك سمعي كلامي وتعالي واوعدك ان كل شي بيكون بخير وان محد راح يلمس شعره منك
شهد بدت تطمأن شويه :زين بترجعني لبيت اهلي
حمدفي نفسه راح اقص عليها :ايه اكيد بس يلا بس ابي منك مساعده بسيطه عشان اختي وفي الطريق بقولك على كل شي نحن بنروح لها الحين هيه محتاجتك كثثثير
شهد المسكينه صدقت :زين يلا
وراحت معه ركبو سياره لمزين وتوجهو للمطار شهد كانت طول الطريق تحاول تشوف وجهه ولكن ما قدرت اعطاها عباه لثام وقالها تلبسهم وقفت السياره امام باب المطار وترجل منها حمد وشهد
حمد وهو يمسك بيد شهد :يلا
شهد تفلت يدها منه :زين ماراح اشرد ليش ما سك يدي
حمد :لازم نحسس الجميع اننا متزوجين ورايحين شهر عسل فهمتي ولا شكلك نسيتي كلامي امس
شهد :طيب بس لا تمسكني
حمد :لا إله إلا الله تراني ما اكل بشر
وتوجهو للمطار طبعا حمد زور لشهد جواز وفعلا نجحت خطته ونتهت الاجرائات وركبو الطياره وطارت بهم الطياره متوجهه لبريطانيا
***- ***- ***- *
عند ابو شهد وام شهد
ابو شهد بنفاذ صبر انا خلاص راح اعلم الشرطه و الي فيها فيها بنتي ثلاث ساعات يدوروها مو لا قينها
الدكتور بخوف من طاري الشرطه :هااا اتريا نحن راح ندوها بعد ساعه اذا ما لقبناها تقدر تبلغ
ابو شهد بعصبيه :انتتت شووووو هذي بنتي بنتي الوحيده شوف حالة امها تقطع القلب شوفها كيف تبكي
ويأشر على ام شهد الي جالسه على المقاعد تبكي
الدكتور :خلاص راح ندق على مركز الشرطه الان
***- ***- ***-
عند ميره وحور
نزلو في المول
حور بنفعال ناسيه وجود جاسم : ممممييروه شششوفي هل فستان خخخقق والله لو البسه راح يطلع عليه نااااار
ميره بضحكه :هههههههه ايه صح راح يطلع عليك نااار مو كذا جسوم
جاسم وهو حاب يحرجها :ايه صح
حور ووجهها صار احمر ونتبهت هيه وش قالت :انا بس عجبني ب بس ما ابغيه
ميره :لا والله آخذه لك
حور وهيه تقرص ميره :قلت ما ابغيه
ميره :ااااااخ يعور افففف خلاص زين خلاص
حور وهي تضحك :ايه كذا صيري سنعه
جاسم في داخله (و الله انج حلوه يا حور بس ناقصج شويه عقل هههههه باين انج خفيفه بس تراج طر انا وش بلاي قمت افكر فيها ههههههه بس حركاتها حركات بزران هههههههه )
ميره بستغراب :بسم الله الرحمان الرحيم اخوي انجن صار يضحك بدون سبب جسوم وش بلاك
جاسم انتبه على نفسه :هاااا لا شفت شي وضحكت عادي
ميره :زين حور شو رايج نشتري طقم نفس الملابس حوور حححور وين حور
جاسم يتلفت حوله :مادري توها جمبنا مو هذيك هيه الي عدال هذاك المحل
ميره :ايه هيه بس حشى مسرعها وصلت هناك اقول خل نروح لها اخاف تضيع هههه بعدين تجلس تصيح تراها ام دميعه هههههه
وتوجهو ناحيتها
***- ***- **
ابي توفعاتكم حبيباتي وتصبحو ع خييير ولا تبخلو عليه بردود

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#16

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

السلام عليكم هذا البارت الخامس
ابي تفاعل وردود
البارت الخامس
في مكان آخر
ابو فهد :سمعي يا ام فهد بلغي العيال ان نص ساعه وراح نحرك وراح نضل عندهم اسبوع تقريبا يعني ياخذو كل احتياطاتهم
ام فهد :ان شاء الله يا ابو فهد على امرك
وراحت ام فهد تقول لاولادها
رن تلفون ابوفهد وكان المتصل ابو شهد
ابو شهد بخوف وصوته رايح كأنه باكي :وينك يا بو فهد تعال محتاجك بنتي شهد ضايعه ومدري وينها
ابو فهد بقلق واضح :عسى ماشر وين راحت البنت
ابو شهد وهو صار يبكي :مدري عنها اختفت كأن الارض انشقت وبلعتها انا بلغت الشرطه بس الى الان مافي خبر عنها
ابو فهد :لا تقلق يا بوشهد شهد ان شاء الله بخير وانا و العيال جايينكم ماراح نطول
ابو شهد :في انتضارك يا بو فهد
سكر جواله وتصل على اخوه الوحيد ابو فيصل
ابو شهد :السلام عليكم شحالك يا خوي
ابو فيصل بفرح :وعليكم السلام الحمد لله بخير مشتاق لك يا خوي شلونك وشلون ام شهد وشهد ما قامت
ابو شهد بحزن شديد :ايه وانا خوك قامت لكن يفرحه ما تمت البنت اختفت ومحد يدري وين اراضيها
ابو فيصل بخوف على بنت اخوه:ووين راحت ما عرفت عنها شي عسى لقيتوها
ابو شهد وصوته صار صوت باكي :لا وانا اخوك ما لقيناها صار لنا 6ساعات ندور عليها فاقت وكنا فرحانين واليوم اختفت وصار يبكي بصوت عالي
ابو فيصل :لا تبكي وانا اخوك لا تبكي الرجال ما يبكي و البنت ما عليها شر وبتلقاها انا راح اجيك الحين انت وين
ابو شهد :في البيت
ابو فيصل :اجل في امان الله ونص ساعه انا معك
ابو شهد :الله يحفظك يا خوي
وسكر
عند ابو فيصل
فايز بخوف:وش بلاك يبا عسى مابه عمي شي او في بنته
ابو فيصل و الحزن يعتريه ان اخوه الكبير و الوحيد يبكي :شهد امس فاقت من الغيبوبه
فايز وهو يقاطعه بفرررحه :والله الحمد لله على سلامتها واخبرا قامت
ابو فيصل :بس البنت اختفت مايدرو عنها اي شي دوروها ومالقوها و الحين الشرطه تدورها
فايز ومعالم وجهه تغيرت وفي نفسه (ليييش ياربي لييييش تريتها كل هل وقت ولما فاااقت ضاعت لا لا شششششهد ماراح تضيع شهد لي شهد حبي حب الطفوله )وبدون وعي :يبه انا رايح ادور عليها
ابو فيصل بتأني :كلنا راح نروح دق على اخوك فيصل وقوله يرجع البيت الحين عشان نروح كلنا سوى
***- ***- ***- ***-
عند شهد وحمد في الطياره
صدمه صدمه صدمه
شهد وهي مصدومه وعيونها تدمع من تحت اللثام وهي تناضر وجه حمد لالا ياشهد انتي تتخيلي اكيد هذا مو حمد غمضت عيونها بقوه وقالت يارب يكون حلم وافيق منه يارب يكون حلم بس للاسف فتحت عينها وشافت حمد يطالعها
قالت برجفه وكنها تبي تتأكد :ح حمد
حمد وهو يناضرها ووجهه خالي من التعابير :نعم
شهد وهي مش مستوعبه كيف ابن عمتها يسوي فيها كذا وليش يسوي فيها كذا فجئه جاها صداع مو طبيعي وصارت تغمض عيونها وهي تتذكر الى صار معها قبل الغيبوبه صارت كلشي يمر عليها مثل الفلم
نرجع قبل سبع سنوات يعني قبل غيبوبه شهد
شهد :يمه بروح بيت ربيعتي
ام شهد :زين حبيبتي بس لا تطولي عشان ابوك لا يعصب
شهد :ان شاء الله
وطلعت شهد وركبت مع الدريول(يعني السايق)
شهد تكلم السايق :محمد ودني قبل السوق اشتري لها هديه
محمد :زين ماما
راحت شهد السوق وخذت الهديه الي تبغيها ورجعت لسياره وتجهو لبيت صديقتها وجلست عندها ولما جات تروح البيت
شهد :يلا عن اذنك عبير
عبير:ليش خليك معي
شهد:يليت بس والله ابوي بيتواجع لا تأخرت اكثر من كذا
عبير:اوك حبيبتي بس زوريني مره ثانيه
شهد وهي تقوم تلبس عبايتها وحجابها :ان شاء الله يلا عن اذنك
عبير :اذنك معك
وسلمو على بعض وطلعت شهد خارج المزل شهد وهي تضرب راسها :اااففف كيف نسيت ادق على السايق وطلعت جوالها ودقت عليه لكن لفت انتباها سياره سوده كبيره واقفه جمب المنزل الي جمبهم وكان تطلع منه اصوات صريخ فشدها الفضول وراحت تطالع الرجال الي فسياره شهد هذا حمد حمد ولد عمي عمي بعدها توجهت لتافذه المنزل وشافت رجال على الارض مقتول ودمه مغطي المكان ورجالين جالسين يدورون في الادراج على شي بس ما انتبهت على الرجال الي خلفها ولي كان يطالعها وبدون ما تنتبه اشر على الرجالين يعني يلا بنروح شافتهم شهد وخافت طلعو وركبو السياره بس فجئه السياره اتجهت نحوها شهد فزعت وصارت تجررري وهي تصرخ ساعدوني ساعدوني ولما التفتت على ورا تبي تشوف الساره اذا كانت خلفها اولا بس طططططططططااااااااااااخخخخخخخ

وفاقت شهد من الذكرا على سوط حمد الي كان يقولها انهم وصلو
حمد :شهد ششهد نحن وصلنا
شهد توها تنتبه :هاااا شووو
حمد هذي وش فيها :قومي ننزل
شهد وهي لسه مصدومه قامت معه مثل الرجل الالي ونزلو من الطياره وتوجهو نحو فندق كان حمد حاجز سويت كامل فيه (سويت يعني جناح)
ودخلو
شهد بنفعال فاجأ حمد :ااااانت ليش تتتسسسوي فييني كذاا مو حرررام عليك ليييش ياحححمد المفروض تخاف علي مو تسوي كذا فيني والله لا علم ابوي عليك انا شو سويتلك علشششان ششفت جررريمتكم البشششعه ااانت واااحد ككككلب وووسافففل وبلا ضمير اااانت ححححيوووان اااتفووو عليك بس خسسساره تربيه عمي الله يرحمه لك يا خسسساره انت مب رجااال وخساره فيك الرجوووله تعرف ليش لانك ما تخاف ولا تغار على عرضك الي هيه انا جججججججججججججد اتففففو عليك وتفلت عليه
حححمد وهو يحاول يسيطر على اعصابه :خلصتي
شهد :ايه خلصت و الحين رجعني عند بيتنا الحين
حححمد اعطاها ضهره لكن وبحركه سريعه لف عليها وعطهاااا ككككككف
ططططططططططرررراااخ طاحت شهد ع الارض من قوه الكف نزل حمد على ركبته وقرب وجهه من وجهها وصارت انفاسه تلفح على وجهها مثل فحيح الافعى وحط يده تحت فكها وصار يضغط عليه كانه يبي يكسره
حمد بعصبيه مكتومه :ابوي عرف يربيني مو انتي تجي تقولي خساره التربيه فيك وانا ما اسمح لبنت ترفع صوتها علي فاهمه وربي لا اراويج يا كلبه كنت راحمج وقول بنت عمي راح اروف بها بس بعد اليوم راح اوريج وانا رجال غصب عنج فااااااااااااهمه وماعليج انا برايويج ماكون ولد ابوي ان ماطلعت هل كلام الي قلتيه من عينك
ورفسها وجا بيطلع بس وقف ورجع وقال :وع فكره اذا حاولتي او فكرتي تهربي او تتصلي على ابوك والله العظيم والله انه بيصير فيك شي عمرك ما توقعتيه وهذاني قلت لج
وقترل منها مره ثانيه وزال اللثام من وجهها بقوه ثم قال : هذا ما يحتاج بس تمنى انه ما شاله ضل يطالع ملامحها الطفوليه البريئه وفي داخله (ماشاء الله كل هل جمال عندك يا بنت عمي)وجاته رغبه ينزع شيلتها بس استغفر ربه وتعوذ من الشيطان وقام
هذيييك غرفتك وهو ياشر بصبعه السبابه على الغرفه الي ع اليمين انقلعي روحي ومابي اشوفك مفهوم
شهد وهي تحس عظامها تكسرت وفكها يألمها حيل قامت وهي تجر دموعها خلفها
***- ***- ***- ***-
عند ميره وحور وجاسم
وهم رادين من المول صاح جواله
فيصل :هلا بجسوم
جاسم :ياهلا شحالك يلحبيب وينك عنا
فيصل :الحمد لله بخير والله لاهي بشغل وكذا
جاسم :منت معذور وانا خوك العمر يخلص و الشغل ما يخلص
فيصل :والله اني ماخذ اجازه من الدوام السبوع
جاسم :ليش عسى ما شر
فيصل :الشر ما يجيك بنروح بيت عمي عبدالله ابو شهد
جاسم :اها حتى نحن بنجي في الليل
فيصل :تعرف بصراحه الخبر صدمني وخاصه اخوي فايز صار تعبان وما ياكل
جاسم بستغراب :ليش اهو مش مبصوت بقومتها بسلامه
فيصل :انت ما تدري ان شهد بنت عمي مفقوده
جاسم بصدمه :ششششوووو
فيصل:انت ما تعرف ان من الصبح يدورونها
جاسم :لا وانا اخوك الحين ادري منك اقول عن اذنك انا بحاول اجي الحين
فيصل :اذنك معك
وسسسكر
ميره و الفضول ذابحها :وش فيك يا خوي عسى ما شر
جاسم :شهد مفقوده محد يعرف هيه وين ومن امس يدورونها
ميره وحور شهقو
حور ببكاء :ششو ششهود مفقوده يييمه ما لحقو يفرحون فيها
ميره وهي تحضن حور :خلاص يا حور ان شاء الله بيلقوها
جاسم :راح نقدم ااروحه
ميره:بس حور تبي تروح معنا
جاسم زين يوم انها بتجي عشان اشوفها :زين بوديها بيتها اول تشل اغراضها وبعدين حنا اوك
حور هدت شوي
***- ***- ***- ***- ***- *
في بيت ابو شهد اساعه 10 بليل الكل صار موجود عادا ام حمد وبنتها حمده الي ما تدري عن اادنيا
ام شهد :بنتي ضاعت يا بو شهد بنتي ضاعت جيبلي بنتي جيبها
ابوشهد : لا تسوي في نفسك كذا يا ام شهد وشهد ان شاء الله بترجع
ام فهد :جومي يام شهد بنرح نصلي ركعتين لله تعاله يخلي بنتك سالمه وادعي الله يرجعهى لك بسلامه ترا دعوه الوالدين مستجابه
قامت ام شهد وام فهد راحو داخل
بس في قلب طول الوقت يحترق ومهو بقادر يسيطر على نفسه يبي يبكي يبي يصرخخخ فايز جالس معم جسد فقط اما روحه وقلبه وعقله وتفكيره كان مع شهد وووينج ياشهد اااااخ وين رحتي يمكن هربت لا مستحيل ليش تهرب اهي امس فايقه من غيبوبتها يمكن تكون مخطوفه اي شهد مخطوفه بس منو بيخطفها وليش بيخطفها اخخخ ياشهد وصارت عيونه تدمع
***- ***- ***- ***-
حمد كان جالس في الصاله كان يبي يعرف شو قاعد يصر عندهم في السلطنه فقال بدق على احمد اخوي
ططططوط طططططوط طططووط
احمد :هلا يا خوي وينك انت
حمد :مسافر عشان الشغل عندي صفقه بخلصها وبرجع
احمد :اها بغيت شي
حمد برتباك واااضح :سمعت ان بنت عمتي شهد فاقت من غيبوبتها وانها الحين مفقوده صح هل كلام
احمد :ششششو انننت شششو تقول
حمد بتأفف:ااااففف يعني انت ما تدري
احمد: لا انا في الشاليه ويا الربع
حمد :افففف زين باي وسكر التلفون في وجهه
اففف الحين شو بسوي اااف مال الى حور اي حور
ودق ع جوال حور
ططططوط ططططوط
ححححور :الو نعم
حححمد :هلا حور اخبارج
حور :بخير الحمد لله ونت
حمد :بخير الحمد لله إلى بسألك الكلام الي سمعته عن بنت عمتي ششهد صحيح
حور :ايه البنت اختفت ومحد يعرف عنها شي ابد
حممد يتصنع الدهششه :لا إله إلى الله اااف و الحين شو صار لقيتوها
حور :لا الشرطه تدور عليها من امس
حمد بخوف:اها وش حال عمتي وعمي
حور :حالهم ما يسر جد يكسرون الخاطر
حمد :زين مع السلامه
وسسسكر
ااااف انا شو سويت الحين بتكتشف الشرطه انها طلعت برحله لبريطانيا عن طريق سجل المسافرين اااف لازم افكر في حل
ررراح وطق باب غرفتها
شهد سمعت الطق وخافت وراحت جلست بزاويه وتكورت على نفسها اكيد جاي يقتلني
حمد :اقدر ادخل
بس ما سمع اجابه فخاف تكون سوت في نفسها شي وفتح الباب بسرعه
ححمد وهو يشوفها في زاويه الغرفه وتنتفض بخوف ككسرت خاطره حححيل شكلها جد يكسر الخاطر بس لما تذكر كلامها تغيرت ملامح وجهه من الحنيه الى ذئب مفترس حمد راح وجلس على الكرسي
حمد :تعالي جلسي هنا ابي اكلمك
شهد :....
حمد :هيه انتي ما تسمعي تعاااالي
شهد بخوف قامت وجلست على طرف الكرسي الي يقابله
حمد وهو يمسح على وجهه:شهد الشرطه تدور عليك في كل مكان ويمكن يعرفو انج طلعتي خارج الدوله ووقتها انا مطر اخلص عليج بسرعه بس راح اخيرج بين خيارين اثنين
شهد بأنصات يمكن تلقى حل :شو
حمد بصوت حااد:الاول انج ترجعي على السعوديه وتقولي انج كنتي مخطوفه و الخاطفين كانو يبو منج فلوي بس لما سمعو طاري الشرطه تراجعو وتركوني وانا على طول رجعت بس ما شفت وجيهم ولا عرفت انا وين كنت كل الي اعرفه اني كنت نايمه وقمت لقيت نفسي في مكان غغغريب و بعدين رجعوني ع المستشفى الي خذوني منه
شهد بمقاطهه وفففرح :اوكيه انت رجعني وانا بقوا هل كلام بحذافيره بس رجعني
حمد بستفزاز :ههههههه لا تفرحي يا حلوه انا ماخليتج كذا لا لا لا طبعا كلام الناس راح يلاحقج وراح يشكو فيج يمكن الخاطفين سو فيج شي هههههههههه وعشان كذا من ترجعي بخطبج وانتي لازم توافقي والى ماراح يصعب عليه موتج راح انهيج وانهي اهلج بثواني صدقيني اي تلاعب منك بببببببم
ششهد وهي مصدومه :لا انا مو موافقه انا اخذك انته هه مستحيل
حمد يقاطعها :او الخيار الثاني وهو .....اقتلج الحين
***- ***- ***- *
ام فهد :مريم حبيبتي روحي جيبي لعمتج كاسه ماي من المطبخ
مريم وهي تقوم :على امرج امي
لبست شيلتها وطلعت دخلت المطبخ اخذت كاس وغسلته وصبت فيه مويه وجات تطلع بسسسسس ططططططررررراخ
صدمت في شي وطاح الكاس من يدها وجرح رجلها
مريم بألم :ااااااااااااخ وعمى ان شاء الله
.......:تعورتي
مريم راحت تجلس على الكرسي وببكاء :لا
........:كيف لا ونتي تبكين اشوف الجرح
مريم بخوف :وخر عني واطلع برع بببرررع
طلع خارج المطبخ ونادا ع الخدامه ميري :ميييررري مممميري
ميري :شو يريد بابا فيسل
......:فيسل بعينج فيصل فيصل ما تعرفي تنطقي عدل روحي لمي الزجاج من المطبخ عجلي لالا قبل روحي جيبي شاش و لزق
ميري:وين روح لم زجاج ولا جيب لزوج
فيصل بعصبيه :جيبي شاش ولزق لا اكسر اسنانك
ميري راحت وهي تبربر :جول روح منيه ميري ميري اففف
شوي ورجعت والى فيدها علبه اسعافات اوليه
فيصل اخذها :و الحين روحي لمي الزجاج
ودخل داخل مريم كانت تبكي وتناضر الدم الي في رجلها وان الجرح عمييق
فيصل :مدي رجلك
مريم ببكا :مابي مابي انت ما تفهم رجلي تألمني وانت السبب
فيصل سحب رجلها الى الاعلى وحطها فوق دشداشته يعني هيه على الكرسي وهو جالس على الارض بس متقرفص بحيث انه يكون كانه واقف ههعهه ما اعرف اوصف نكمل
فيصل طلع المطهر وصار ينضف الجرح من الدم
مريم رصت بعيونها لكن ما استحملت الالم :ااااخ يعور
فيصل بجمود :اوووس خليني اخلص مش فايج لش
مريم :........اااااخ انت شو بلاك ترا يعور وصارت تبكي
فيصل وهو يلف الشاش :انتي مش ياهل عشان تصيحي الي كبرك عندهم عيال
مريم بعصبيه :هيه محد الياهل غيرك والله لاعلم ابوي ماعليه مايكون اسمي مريم بنت فهد ان ما خبرت وطلعت
فيصل ابتسم ابتسم ابتسامه غريبه :هههههههه والله انها ياهل ماقول غير الحمد لله وشكر هههههههه وطلع
***- ***- ***- ***- ***- *
عند حمد وشهد
حمد بحده :ها وش قررتي الموت ولى اللي قتلك عليه
شهد تقول في داخلها ان بس اوصل لابوي ماراح يقدر يسويلي شي:طيب وش هدفك من ذا كله
حمد انج تكوني ساكته
شهد برجاء:والله ان ماراح اعلم احد صدقني حلفت لك انا مالي دخل شي صار قبل سبع سنوات ماراح ارجع وتكلم فيه
حمد :ما اضمنك يلا شو قررتي
شهد :خ خلاص اانا م موافقه
حمد وهو يصفق ويغمز لها :شاطره ياززززززززززززززززززززززززوجتي المستقبليه و الحين يلا راح نرجع على اول طياره
شهد بفرح متناسيه الشروط :والله الحمد لله يارب
***- ***- ***- ***- **
عند البنات مريم وميره وحور
حور وهي تبق عيونها :مريم وش فيها رجلك
مريم وهي تعرج :ولا شي طاح الكاس ونجرحت بس عادي مايألمني
ميره بعتاب :شفتي شو صار فيج لازم تكوني اكثر انتباه
مريم وهي تجلس ع الكنبه وتركب السماعات في اذنها وتتشغل اغاني متجاهله الي حولها
حور:الله يعينا عليها
ميره :آمين
عند الشباب
دخل عليهم احمد
احمد :السلام عليكم
الكل وعليكم السلاك
احمد تقدم من اعمانه يسلم عليهم وسلم على ابو شهد وابو فهد وابو فيصل وراح ناحيه الشباب
احمد :شحالكم
طبعا الكل سرحان عدا فهد
فهد بركاده ورزانه:الحمد لله بخير تفضل يا احمد
احمد :وش بلاهم الشباب
فهد :مدري عنهم كل واحد سرحان من ججججججججججججهه
احمد بتعجب من حاله فايز :وش بلاك يافايز لونك شاحب كذا وسواد مغطي عيونك
فايز بتنهيده جات من القلب :مافيني الى العافيه
فيصل انتبه لهم :ايه وانا اخوك روح المستشفى ترا شكلك تعبان حيل
جاسم :انا بعد ما عاجبني حالك يا خوك اذا شي زاعجك جول ترا كلنا خوان
فايز بعصبيه محد عارف سببها:وووش بلاكم قلت مافيني شي مااافيني شششي
وطلع عنهم وتركهم بحيرتهم وستغرابهم من تصرفاته زحالته الغريبه
احمد :راح اروح اشوف وش فيه يمكن يقولي وانا اخوكم
الكل :روح
طلع فايز لمواقف السيارات ولحقه احمد
احمد :فايز ياخوي وش فيك قولي والله انك عزيز وغالي علي قول يمكن اقدر اساعدك
بس رده فعل فايز صدمت احمد
فايز حضن احمد بقوه وصار يبكي وهو يقول :احبها والله احبها يا احمد محد حاس فيني محد يعرف عنها شي حيه او ميته محد يدري عن حالها اكلت ولا لاء شربت ولا لاء نامت زين ولا لاء
احمد شد عليه اكثر وهو فهم من يقصد بكلامه:راح ترجع يا فايز راح ترجع ان شاء الله الكل يدور عليها وراح يلاقوها قريب
فااايز وهو يزيد بل بكي :صدقني يا احمد اني تعبان تعبان ابي اطمن عليها واعرف حالها ابي اعرف اي شي حتى اليل ما انامه وانا خوك (وبعدها ابتعد عن حضن احمد وصار يأشر على قلبه وهو يقول)هذا يوجعني هذا مو راضي يهدا يا احمد مو راضي اهىىى اهىىى
احمد وعوره قلبه على فايز وحاول يخفف عنه وينسيه :لا تبكي وانا خوك باكر بترجع وش رايك نروح نشتري عشى لنا ولشباب وبعدين شكلك ينعرف انك باكي عشان كذا لا تدخل عند الشباب خل نروح نجيب اكل ونرجع
فايز بحزن :يلا
***- ***- ***- *

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#17

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

البارت السادس
عند شهد وهي بتتشقق من الفرح انها راح ترجع اخيرا وهي تسمع المضيفه تقول اربطول الاحزمه الطائره على وشك الاقلاع
بس عند حمد كان باله مشغول يفكر بشي يجبرها انها توافق ويضمن انها ما تخدعه وجاته فكره وبتسم بخبث وعينه صارت تلمع
وصار يهمس في اذن شهد :تعرفي لو انك رفضتي شو راح يصير راح اقول اني لقيتك مع واااحد كنتي هاربه معه وجيت اخطبك عشان انك بنت عمي وقلت استر عليك وتصير فضيحتك على كل لسان وانا بنفسي الحين بوديك عند ابوك اذا قالو كيف جيتو مع بعض بقول ان التقينا عند الباب وفي حاله انك ما وافقتي فراح اغير كلامي
شهد وصدمه الجمتها عن الكلام وتحطمت كل احلامها ومخططاتها انها راح ترجع وتبلغ عنه التفتت له ودموع بعينها وخشمها صاير احمر وشفايفها الي كانت ترتجف تبي تنطق مو قادره التقى وجهها بوجه حمد وضلو تقريبا دقيقتين على هل حال بعدها لف حمد عنها يبي يكسر النظر عنها
وهو يقول في داخله لاتضعف ياحمد خلك قوي لا تهزك دموعها لا تهزك بس والله شكلها بريء ويكسر الخاطر بس لا تنسى ياحمد كل هذا لمصلحتك ولا تبي تعيش طول عمرك بسجن او تطلع بأعدام اااااخ هذي جريمه قتل قتل ياحمد مو اي كلام ورجع راسه على خلف وغمض عيونه يمكن تزيل هل افكار عنه
***- ***- ***- *
عند ابو فهد وابو فيصل وابوشهد
ابو فهد :سامحني يا خوك بس لو البنت مخطوفه ما بيطلبون فديه ليش بيتأخرو كل هل وقت
ابو شهد بنكسار :يعني شو قصدك ان شهد هربت لا انا واثق فيها هذي بنتي الوحيده وهي ما صارلها يوم من قامت من غيبوبتها معقوله بهسرعه راح تفكر بل هروب الله يسامحك بس يا بو فهد
ابوفيصل :ايه كلامك صح وانا خوك
ابوفهد :لا انا ماقصدت يا خوك بس اناس صارت تتكلم بختفاء بنتك الغريب وصارت عليها اشاعات تهد الحيل ياخوك
ابو شهد بحزن ضاهر :وش اسوي يا خوك وش اقول و البنت مو مبينه لو انا مكانهم لقلت اخس بس والله ياخوك ان ردت وهي مسوده الوجه والله يان ماتطلع من يدي سالمه
ابو فيصل :لا يا خوي لا تتسرع وتحكم ع البنت انت خلها ترد ووقتها يحلها الف حلال
***- ***- ***- *
عند الشباب
جاسم وهو سرحان كيف راح اشوفها كيف مافي حل غير اني انادي ميره اختي اوني بكلمها وشوفها ايه لانهم من الصبح ما طلعو
وقام
فهد :على وين
جاسم :تذكرت شغله بنهيها وبرجع
فهد :زين
فيصل :اجل احمد وفايز محد منهم بين
فهد :مدري عنهم والله يمكن راحو يتمشو ويشمو هوى
فيصل :يجوز
فهد وهو حاس بل ملل:راح اروح اتقهو مع الوالده وخالتي
فيصل :تريا بجي معك
وراحو لصاله ودقو الباب
فهد يتنحنح
ام فهد :تفضلو
فهد +فيصل :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
طبعا الي موجودين البنات و الحريم
فهد بصوته الجوهري:شلونج يا خاله ان شاء الله بخير
ام شهد بتعب :الحمد لله يا ولدي وشلونك انت
فهد :الحمد لله يا خالتي
فيصل وهو يطالع بمريم ويضحك فيصل بدون شعور :ههههههه
الكل مستغرب من ضحكه عادا مريم الي فهمت انه يضحك عليها فقامت بتطلع بس وقفها صوت
ام شهد :على وين حبيبتي مريوم
مريم تبي تستفز فيصل :والله صار الجو كتمه قلت اشم هوى
ام شهد :جلسي حبيبتي رجلك مو صاحيه مو زين تمشي عليها كثير
مريم بقهر :ان شاء الله عمتي ورجعت تجلس على الكرسي جمب حور الي كانو بأخر الصاله بس ميره كانت قدام
فقالت لها ام فهد تقوم تقهوي عيال عمها فقامت وهي خايفه
اخذت الفناجين و القهوه وقتربت تصب القهوه ووتمدها ناحيه فهد بس من الخوف و الارتباك زلق من يدها الفنجان وطاح بحضنه ونكب عليه
ففهد بعصبيه وهو ماسك دشداشته:جيبي الماي حشى ما تشوفي استغفر الله العلي العظيم
ميره يخوف:والله موقصدي انا انا ب بس
فهد بعصبيه اكبر :جيبي مويه انتي ما تفهمي
ام فهد :استهدي بلاه يا فهد ميره ماقصدت بغلط انكب عليك
ميره طلعت من الصالت وهي تبكي
فهد بعصبيه :اقولها من الصبح جيبي ماي واخر شي تطلع وتخليني والله لا اوريها
وطلع خلفها وهو طاير من العصبيه ويحس ان لو لقاها بيقتلها
***- ***- ***- ***-
وصلت شهد مره ثانيه ع السلطنه ونزلو من الطياره وشهد تدعي ان الله يحلها ويفرجها عليها وكانت تبكي طول الوقت بس بدون ما يشوفها حمد كان يشوفها وكان وده يحضنها ويطبطب عليها بس ما قدر فحاول يتجاهلها
ركبو سياره حمد الي كانت تنتظرهم وكان يسوقها حاتم الي منصدم من ان شهد لازالت حيه وكان يدور في بال حاتم الف سؤال وسؤال
حمد :حاتم توجه على بيت عمي عبدالله ابو شهد
حاتم وبتعجب اكبر :ليش طال عمرك ليكون بترجع البنت
حمد بعصبيه :سوو الي اقولك عليه وبس مغهوم
حاتم :حاضر طال عمرك
ووصلو امام باب بيت ابو شهد
وشهد مو مصدقه ان الي يفصل بينها وبين امها وابوها خطوات
جات بتنزل بس يد حمد كانت اسرع منها
حمد :لا تنسي الي قتلك عنه انتي عارفه وش بيصير اذا ما وافقتي (وبغمزه)يازوجتي المستقبليه وترك يدها ونزل معها ودخلو اول شي شهد بعدها حمد
اول ما دخلت شهد ثارت بكي وركضت لبوها وحضنته
الكل منصدم برجعتها
شهد ببكاء يقطع القلب :يبه ليش خليتني يبه اهييي اهييي ليش رحت انته وامي وتركتوني بروحي في المستشفى اهييي اهييي
طبعا ابو شهد ضم شهد باقوى ماعنده وصار يبكي :سامحيني يا بنتي سامحيني
طبعا اجتمع الكل في الصاله حتى فايز الي طاير من الفرح ومو مصدق عيونه كان يتمنا انه يحضنهى ويمسح على شعرها بحنيه لكن كل الي سواه انه حمد ربه على سلامتها ^بلاك ما تدري وش الي بيجيك يا فايز
حمد كان واقف ويناظر
ام شهد وهي تحضن بنتها :وين كنتي يا روح امك وين كنتي
شهدوهي تناضر بحمد بنضرات حقد وكره :يمه كنت مخطوفه ايه بس انا هربت منهم وجيت للبيت
حمد ابتسم ابتسامه نصر
الكل تحمد لها بسلامه
ححمد قال خل استغل الموقف العايله كلها مو جوده :عمي عبدالله
ابو شهد:نعم يا ولدي
شهد في نفسها لا يبه لا تقوله ولدي هذا ما يستحق كل هل معزه وغرقت عيونها بدموع
حمد :طلبتك ياعمي وماباك تردني وانا ولد اخو زوجتك المرحوم
ابو شهد :ما ني برادك يا ولدي
حمد برتباك :اعرف ان الوقت مش مناسب بس ما اقدر اصبر اكثر ابطلب يد بنتك شهد على سنه الله ورسوله
الكل صدمه صدمه صدمه
وخاصه فايزه الي كان بيقوم يكفخ حمد بس يد احمد منعته
ابو شهد :والله يا ولدي اذا البنت موافقه عليك فانا موافق (وهو يلتفت لشهد الي جالسه بحضن امها )وش رايك يا بنتي ولد خالتك ماينعاب والكل يشهدله بلمراجل
فايز ولي خلاص ما عاد يتحمل وصار لون وججججججججججججه احمر شلون الانسانه الي حبيتها تروح لغيري شلون وانا ساكت لا لا ششششهد لي لي وحدي ايه لي انا راح اوقف كل شي بس قبل لا ينطق استقطعته كلمه شهد الي رنت اذنه رن
شهد :انا موافقه
انا موافقه
انا موافقه
انا موافقه
الكل مصدوم من الاحداث الي تصير
حمد بنصر :ياعمي وش رايك نملك انا حاب تكون الملكه اليوم وحتى شهد موافقه صح شهد
شهد بنكسسسار :صح
الكل مندهش من الي قاعد يصير ومحد مستوعب
ابو شهد وهو مو عارف شو يقول :ب بس كنك مستعجل يا ولدي ليش الاستعجال البنت مهي بطايره
حمد بوقاحه:انا ابغها واحبها ومقدر اخليها تضيع مني مرتين ارجوك ياعمي املكنى واذا تعز المرحوم ابوي املكنى اليله
ابو شهد :بس الوقت متأخر ياولدي خلاص راح نخليها بكرا نجيب الشيخ ونملك
حمد بقتناع :خلاص وانا موافق
صصصصصصصمت يعم المكان قام فايز من جنب احمد الي كان يحاول يمنعه متجه الى الباب بسسسسسس
طاح مغمى عليه
الكل فزع له وشلوه الشباب وركبوه سيارت فهد وتجهو فيه الى المستشفى
***- ***- ***- ***- ***- *

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#18

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

ابي رايكم حبيباتي بليز لا تبخلو عليه بردود اوك حبيباتي البارتين الخامس و السادس فيها احدااااث مشوقه جدا ابي رابكم وتوقعاتكم للبارت الجاي واليلام عليكم
إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#19

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

على كل حال انا لسه ما قريتش الرواية
لما اقراها من الاول اعلق واقيم
لي عودة


إظهار التوقيع
توقيع : رحيق العفة
#20

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

اسلوبك جميل ياقمر ياريت تكميلها
بس خليها منسقة بفواصل وكده
5ستارز ليكى

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#21

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

بارك الله فيكي
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#22

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الروح123
اسلوبك جميل ياقمر ياريت تكميلها
بس خليها منسقة بفواصل وكده
5ستارز ليكى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر
على كل حال انا لسه ما قريتش الرواية
لما اقراها من الاول اعلق واقيم
لي عودة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة شوق
بارك الله فيكي
حنين الروح : انتي الاجمل عيوني ان شاء الله الغاليه واشكرك لمتابعتك لروايه
قطره مطر :في انتضار تقييمك الغاليه وربي رايك يهمني
الامورة شوق :الله يبارك فيج الغاليه

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#23

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

السلام عليكم شكركم ع الردود الحلوه البارت السابع
قبل كل هل احداث بساعتين
ميره وقفت جنب باب المطبخ وهي تمسح دموعها الي مو راضيه توقف
فففهد شافها معطيته ضهرها عند باب المطبخ وكان في داخله بركان يغلي اتجه نحوها وشدها منيدها بقوه عشان يخليها تلتفت له بس اهي صدم راسها بصدره العريض مما خل توازنها يختل مسكها فهد بسرعه قبل لا تطيح
^تعرفون كيف كان شكلهم متقابلين وقريبين من بعض وفهد حاط يده على ضهرها من ورا عشان ما تطيح ههههههه اتمنى انكم فهمتو نكمل
ميره رفعت راسها له وجات عينها بعينه فهد وهو مو حاس بنفسه ريحه عطرها ماليه انفاسه ونضراتها الي اطفت نيران الغضب بداخله ميره دفته عنها بغضب
ميره بغضب:هيه انته وين محسب عمرك اقول انقلع من وجهي
فهد وبدا يعصب :نعم عيدي وش قلتي
ميره بثقه :انقلع
فهد وهو يقترب منها وهي بحركه لا اراديه صارت ترجع على ورا:انقلع هاه واذا ما انقلعت وش بتسوي
ميره وهي ترجع وبخوف :بصرخ وبلم العايله كلها عليك
فهد يبي يقهرها :اها طيب تعرفي لو سويتيها والله لا اقطع لك لسانك وعلقه في الحوش وخليك عبره لمن لا يعتبر
ميره وهي وصلت لحد الجدار ولزقت فيه بس فهد لازال يقترب منها :ابتعد ولا بعلم ابوي عليك
فهد وهو يقترب لدرجه صار لازق فيها :ههههههههههه قال بتعلم ابوها خوفتيني يعني
ميره بعصبيه وبخوف من قربه لها ولي صارت تحس بنفاسه تلفح وجهها صارت ترتجججججججججججججف بشده :الله يخليك ابعد
فهد بعد عنها وعطاها ضهره
ميره طلعت من المطبخ وهي تحس انه خلاص بيغمى عليها من الخوف
فهد بداخله هههههههههههه شكلها تتتحفه هههههههههه جد شكلها وهي خايفه حلو ههههههه ماراح انكر اهي فعلا جذبتني لها لا لايافهد وش بلاك الي صار شي عادي وانت رجال ف طبيعي راح تنجذب وخصوص ان ريحه عطرها تسك الراس استغفر الله انا بشو جالس افكر وطلع من المطبخ ***- ***- **
نروح عند فايز في المستشفى
ابو فيصل بنفعال وهو يشوف الدكتور جاي نحوهم :وش فيه ولدي يا دكتور طمني عليه
الدكتور :واللهي عندو سوء تغزيه عالي وارهاق ششديد وفقر دم حححاد وعشان كذا راح يبات الليله في المستشفى عشان راحته وياخد الموغزي
ابو فيصل :الحمدلله يارب ان ولدي مابه شي خطير
ابو شهد :الحمد لله عسلامته يابو فيصل
ابو فيصل :الله يسلمك
وقام الكل يتحمد له بسلامه
***- ***- ***- *
عندجاسم قبل ساعتين
دق على ميره اخته بس ما جاوبته ودق الثانيه و الثالثه بعدها جاه صوت بس مو صوت ميره هذي حححور ايه حووور
حححور :هلا جاسم بغيت شي ميره مو موجوده الحينه شوي وبارجع
جاسم خل اطول معها فل كلام :ها لا بس كنت ابيها تجيب لي كاسه عصير وتعملي ساندوش لني جوعان حيل بس خلاص مابي
حور كسر خاطرها:لا انا بسويلك خمس دقايق وبيجيك الاكل
جاسم بفرح:زين شكرا حور
حور :العفو بس انت وين عشان اجيبه لك
جاسم :عند باب المجلس
حور :اجل باي
جاسم :باي
راحت حور وسوت سندويج بلجبن وبللبنه و بلقشطه وغلفتها بغلاف السندويج الابيض الاكياس الي فيها من فوق شي يغلقوها فيه المهم وكوب عصير مانجو وخذته له
جاسم كان يترياها هذي شو فيها تأخرت اففف ماصارت سندويج ايه يت يت هذيج هيه
خلا نفسه انه ميت جوع وقال :ليش تاخرتي وبطني صار يصفر
حور برقه طبيعيه:آسفه بس عبال مالبست عباتي وكذا تفضل
واعطته السندويج خذاها جاسم وتعمد انه يلمس يدها ويخلي نفسه مو قاصد
جاااسم :ششششكرن حبي وسكتتت وكأنه يستوعب شو قال
ق ص قصدي حور
حور ووجها انصبغ بلون الاحمر : العفو عن اذنك واذا بغيت شي انا تحت امرك
ومشت بدون ما تسمع رده
جاسم يعاتب نفسه انت شو قلت ااااف اكيد الحين طحت من عينها اكيد .
***- ***- ***- *
الكل فرح وستانس برجوع شهد وصار الكل يتحمد لها بسلامه وبعدها انصرف الجميع الشباب راحو ينامو بل مجلس بس بلح قيقه كانو سهرانين على البلستيشن وحب وديو وسوالف الى الصبح اما البنات فجتمعو في غرفه شهد وطبعنا نامو ع طول وام فهد وبو فهد في غرفه الضيوف
نروح عند الشباب في المجلس
احمد بخوف :حمد .ابيك بكلمه راس
حمد برفع حاجب :زين
طلعو حمد واحمد من المجلس وبتعدو عنه شوي
حمد وهو يلتفت لاخوه:قول اسمعك
احمد برتباك :هو انا بس يعني
حمد :بتقول ولااروح
احمد :انت متأكد ياخوي من القرار الي اتخذته
حمد :ايه ليش تسأل
احمد :انت تحبها
حمد :ليش تسأل
احمد :لا بس سؤال عادي
حمد :لا
احمد برتياح وبستغراب :اجل ليش تبي تاخذها
حمد بعصبيه :مالك دخل خلصت ولا اروح
احمد بتردد:انت مالازم تاخذها لان في غيرك يحبا ويتمنى لها السعاده وهو اولى منك اسمحلي يا خوي بس الرجال بايع نفسه لجلها
حمد وشرار صار يطلع من عيونه وصار وججججججججججججه احمرر وقال بعصبيه ززززززززززززايده : وووومنو هل ححححيوووان
احمد بخوف :ليش تبي تعرف
حمد وبرفعه حاجب :احمد ما احيدك تكلمني بهل اسلوب انا لما اسأل تجاوب فااااااهم
احمد بخوف:فااايز
حمد وهو مبطل عيونه على وسعها :اها زين
وراح وترك احمد في مكانه
حمد في نفسه اجل كذا السالفه بزران اخر زمن بس انا ماخذها ماخذها بعدين زواجي منها راح يخليني اتحكم فيها عدل واقدر اسكتها ومحد له دخل فينا في هذي الحاله اهي زوجتي لو اطقها او اذبحهى محد له دخل ههههههه قال فايز قال ودخل المجلس ولقى الشباب نايمين راح ونام ع طول
***- ***- ***- ***- ***-
وبنتضار ردودكم وتوقعاتكم حبيباتي

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#24

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

البارت الثامن ***- ***- ***- ***- ***-


صباح جديد ويوم جديد حافل بل احداث الشيقه
نروح عدند بطلتنا الي ماقدرت تنام إلى ساعتنان
شهد وهي ممممرهقه ححححيل قامت من الفراش لدوه المياه الله يكرمكم اخذت شور سريع وتوضت لبست جون قصير لفوق الركبه اسود وتتوسطه ربطه حمراء من عند الخصر رحت بهدوء اعند المرايه وبدت تمشط شعرها الي كان مبلول نزلت جذلتها على وجهها وراحت حطت حمره حمراء وتكحلت وحطت مسسكره وبلشر وخذت كعب احمر بخيود تلتف حول الرجلين الى تحت الركبه مسكته في يدها وطلعت فيه عشان ما تزعج البنات
لبسته وتوجهت للمطبخ عشات تسوي لها كوفي سوت الكوفي ودخلت الى غرفه الطعام
شهد تتصنع الابتسامه:صباح الخير
الكل :صباح النور
توجهت لبوها وباست راسه ثم لامها وسحبت المقعد وجلست طبعا الي كانو موجودين ابو فيصل وابو فهد وابوشهد وام شهد وام فهد
ابوشهد بفرح:نورتي بيتك حبيبتي
شهد ااااخ ماراح اطول يابوك راح ارجع اختفي :النور نورك يابوي
طططططقق طططططق طططق
ام شهد راحت تشوف الباب لقت الشباب كلهم كاشخين وجايين
ام شهد :هلا هلا والله بعيالي
الكل :يا هلابج
ام شهد :تريو شوي اخلي شهد تدخل
حمد بستعجال :عمتي ابي اشوف شهد اذا ممكن بقولها شي
ام شهد :ان شاء الله ياولدي روح المجلس بطرشها وراك
حمد بفرح :زين يا عمتي بس لا تطول
فيصل :ههههه بدينا يابو الشباب
محمد يغمز لفيصل :هههه خله خله هذا كذا وما عرس ولا ملك اجل لو ملك وش بيصير
جاسم :ههههههه راح يرقد عند دريشتها
حمد عطاهم نضره وراح
فهد بعتاب :زين كذا زعلتو الرجال
عند ام شهد وشهد
ام شهد :شهد حبيبتي حمد يبغاك في المجلس بيقولج شي
شهد وكان احد اعطاها كف :يمه والله تعبانه مقدر اقوم
ام شهد :اصلا العيال برع يبون يدخلون روحي شوفي الرجال وش يبغى
ابوشهد :روحي يابنتي اكيد شي مهم
اب فيصل :ايه قومي الرجال اليوم بيصير زوجك يمكن بيتفق معاك على الملكه
شهد بخزف من كلمه زوجك :زين
قامت شهد وراحت الغرفه وجابت العباه و الشيله وتغطت وراحت
طق الباب ودخلت
شهد بدون نفس :وش تبي
حمد بستفزاز :لالا المره ما تكلم زوجها كذا
شهد بقهر :وش تبي خلصني
حمد :تعالي اجلسي اول
شهد وهي تحس انه مو خلقها هواش راحت وجلست بس بعيد عنه
حمد :طيب ليش مغطيه وجهك بكلك انا
شهد تغير السالفه :اخلص وش بغيت
حمد وهو يقرب يجلس جمبها الى لازق فيها :بغيتك
شهد يتوتر من قربه وهي تبعد تجلس بعيد عنه :وش تبي فيني
حمد بستفزاز قام وجلس جمبها وبحركه سريعه سحب شعرها على وراى:لما اجلس جمبك ما تخليني وتروحي
شهد بكره والم : ااااااه اتررركني ياااحمار
حمد بعصبيه سحب الغطوه و الحجاب عنها ورماها بعيد حمد في نفسه وش ذي الملاك اااخ بس وعض على شفته وبدون ما يحس وقف ووقفها معه وسحب العباه اهي كانت تمنعه بس ما قدرت اهو كان اقوى منها وقدر يشيلها انبثت ريحت العطرها حمد بفهاوه وهو يناضرها من فوق لتحت (ياربي وش ذي حوريه سبحانه ابدع في خلقه )وهو خلاص مو قادر يتحكم في نفسه اقترب منها شهد كانت تررررجف من الخوف حمد حط يده تحت ذقنها وهو يتأمل عيونها وشفايفها وخشمها بس صحااااه كككككككف
ططططططررااااخ
شهد وهي تشل عباتها :انت واحد قليل ادب ومو مرباي جات بتطلع
بس هل مره يد حمد سبقت ولفها له بقوووه خلتها تصدم بصدره وتطيح في الارض
قال بصراااخ :سسسسمعي والله والله وتعيديها لا اربيك انا مو مرباي انا راح تشوفي هذا الي مو مرباي شو بيسوي فيك يا .......والله راح اوريج بس خل نملك والله لا اطلع كل كلمه قتيها من عيونك وعفكره ترا مو من صالحك تعانديني (ونزل لها في الارض)سمعي انا بحدد الزواج بعد السبوع وتحمدي ربك اني خليته بعد اسبوع مو اليوم جهزي نفسك
شهد ببكاء:ما تقدر راح اعلم ابوي عليك وراح افضحك و الي فيها فيها
حمد وشياطينه قامت :سويها اذا فيك خير والله انك راح تتمني الموت وهذاني حذرتك ان بزمتي بكلمه راح تشوفي وش بيجيك واعتقد اني ماراح اتردد ثانيه باني اشوه سمعتك واي كلمه اقولها توافقي عليها مفهوم وقد اعذر من انذر وطلع تاركها في بحر دموعها
ششهد في نفسها وهي تبكي بكاء يقطع القلب حسبي الله عليك من رجال والله انك ظالم من لمه قمت وانت معذبني اهيييي اهييي
بس الي غفلت عنه شهد العيون الي كانت تراقبها وهي مصدومه من بكائها بهطريقه
***- ***- ***- ***- ***- *
فايز وقع عل مسؤليته وخرج من المستشفى محد كان يدري انه خرج
توجه ع البيت بس وهو داخل سسمع صوت بكاء وصراخ جاي من المجلس وفجأه طلع حمد وهو معصب وركب سيارته وراح
اتجهت للمجلس ابي اعرف هذا بكاء من وليش تبكي وشو صاير بس الصدمه الجمته
وهو يشزف حبيبه قلبه والانسانه الي تمنى الموت على شوفه دموعها وهي ع الارض تبكي بكاء يعور القلب ففففايز وهو مكسور من اعماقه اتجه نحوها وهو يحمل قلبه الكسير
وقال بصوت حزين متحجرش :ش شهد
شهد بس سمعت الصوت قامت ومسحت دموعها ولبس حجابهاوجات تطلع بس يد فايز وقفتها
فففايز بخوف ع شهد :شهد وش فيك ليش تبكي
ششهد وصوتها رايح :ولا شي بس طحت وتعورت عشان كذا
فففايز بنفعال :ليش تكذبي انا شفت حمد طالع من عندك قبل شوي اهو شو قالج ها وش الي زاعجك قوليلي وربي ان اكسر راسه ان كان اهو السبب
شهد وهي تحاول ما تناضره :اهو كان يعلمني ان اليوم بيجي الملاك و لما طلع انا طحت وتعورت بس هذا الي صار
فايز وهو يشوف الحزن بعيونها و الدموع ما قدر يستحمل راح لها وحضنها اهي ما قدرت تمنعه لانها محتاجه هل حضن الحين
وفففججججججججججججججججججججججججججججججججججججئه
حححححححمد ببصررراخ ووجهه احممممر :ففففففففااايززززززززززززززززززززززززز
وراح لفايززززززززززززو وعطاه بقس وصار يضرب فيه مثل المجنون انقض عليه ضرب بدون رحمه
وشهد خخخافت وراحت جري تنادي احد يساعد فايز قبل لا يموته حمد
شهد وهي تفتح باب الصاله بفزززززززززززززع :يييماااه يييباااا تعععالوووو حححمد بيقتلللل فاااايزززززززززززززززززززززززز ففففل ممممجللللس
الكل مصدوم وراحو ججججججججججججججججججججججججري للمجلس بدون ششششعوررر وتفاجئو من المنضر كيف كان حمد يضرب فااااايز بدون رحمه الشباب كلهم راحو لحمد عشان يوقفوه ومع هذا حمد كان مثل الثور الهايج كان متمسك في دشداشه فففايز والشباب يبعدوه لحد ما تقطعت الدشداشه فيده وطلعو حمد من المجلس عشان ما يرجع يضرب فايز
ابو فيصل بلا شعور ركض نحو ولده المدلل الي غرقان بدمه وضمه لصدره :فايز حبيبي قوم نروح المستشفى تماسك يا قلب ابوك
فففهد بعصبيه :شو تطالعو تعالو شلوه معي
فيصل وجاسم راحو يشلو فايزززززززززززز ويا فهد اما محمد واحمد راحو مع حمد طلعو بفايز وعلى المستشفى بس حمد ما كفاه الي سواه وراح لبو شهد وهو يقول
حمد بعصبيه :بنتك يا عمي سودت وجهك ووجهي قدام الناس انا طلعت عنها خمي دقائق بس خمس ولقيتها جالسه بحضن الرجال وين الحيا يا عمي وين لكن تعرف يعمي رغم كل الي صار بخذها والله لملك عليها اليوم
ابو شهد وهو ماعاد يتحمل صدمات ودمعت عينه بحسره وتجه ناحيه شهد ووووطططططررررااااخ :سسسسوتي وجهي قدام الناس ونزلتي راسي وانا الي راسي دوم مرفوع كذا كذا تسوي فيني وانا ابوك للللليييش ههههاااا قولي ليش ووووش سويتلك عشان الى قى كل ذا منك والله ان عطيتك كل شي الشي قبل لا تطلبيه تحصليه ليش تسوي بابوك كذا لكن الضاهر اني ماعرفت اربيك حسسسافه ياشهد حسسسافه
ام شهد ركضت لشهد وحضنتها مهما كان هذي بنتها ويصعب عليها تشوفها كذا
ابو شهد بصرامه وبتعب :اسمع ياحمد انا مالومك اذا عصبت وسويت الي سويته والله لو انا مكانك كان سويت اكثر بس انت رجال وما تنعاب والله ياحمد لو هي ذبيحه ماعشتك واذا تبي تملكها وتاخذها هم بعد ماراح اردك
حمد وكانه انفتحت الابواب في وجهه وصار يستغل الوضع لصالحه:والله اني خجلان منك ياعمي ع الي سويته بس هذي عرضي وبنت عمي وراح تكون زوجتي عشان كذا ما استحملت اشوفها كذا وانا بتصل ع الملاك الحين يملكنا واخذها معي ع البيت بس والله ياعمي اني راح اسوي لها عرس لا صار ولا استوا ورفع راسك ياعمي انت بمقام ابوي
شهد كانت ممممممممصدومه ولا نطقت بولا حرف حتى انها ما بكت وتعابير وجهها تدل على الجمود وكنها مو بدنيا مسكينه الي صار لها مو شويه
طبعا الكل كان واقف يناضر بصدمه
ام شهد ببكاء:لا يايو شهد لا انا ماراح اسمحلك ترمي شهد هرميه هذي بنتي الوحيده لا انا ربيتها احسن تربيه مستحيل تسوي كذا
(وصارت تهز شهد)ايه قولي ياشهد دافعي عن نفسك ولو بكلمه
بس شهد كانت جامده ولا تحرك فيها شي غير جفونها الي كانت ترمش
حمد وهو حاب يزودها:وش تبيها تقول ياعمتي انا شفتها بعيوني الي بياكلها الدود وهي تحضنه
ام شهد بيأس من ان شهد تقول شي وتسكتهم وترفع راس ابوها :لللليش لللليش ياشهد لللليش (ولتفتت لحمد وابو شهد ولجميع الواقفين وقالت بكل انكسار)انا من اليوم ورايح ما عندي بنت اسمها شهد
ماعندي بنت اسمها شهد
ماعندي بنت اسمها شهد
ماعندي بنت اسمها شهد
ششششهد وهي ترفع راسها بحزن وبنضرات اااالم :يمه يمه لا تقولي كذا يمه انا محتاجه لك يمه محتاجه لك ولبوي اهييييي اهيييي يمه سااامحيني
حمد ماقدر يستحمل شكلها والاهانه الي تتعرض لها امام الجميع راح لها :شهد حبيبتي قومي يلا بنروح داخل
شهد وهي تتريا امها تجي وتلمها وببكاذ يقطع القلب :يمممه طلبتك لا تزعلي يبه الله يخليك سامحني اهييي اهييي يبه انا بنتك شهد يبه حبيبي
بسسسس محد جاوبها هنا حست الدنيا تدور فيها وان حياتها انتهت وما بها حيل توقف حتى
حمد مسكها قبل لا تطيح وشالها بين ذراعيه وهي فاقده الوعي
الكل كان يناضر هنا تحركت مشاعر ام شهد وابو شهد وراحولها ررركض
ابو شهد بخوف :ششششهد
حمد بجمود :البنت تعبانه وخرو عنها خل ادخلها داخل
وتجه بها حمد لغرفتها ووضعها على السرير وغداها وطفى الانوار وشغل المكيف وطلع
ام فهد تحاول انها تواسي ام شهد :لاخص يا حبيبتي البنت غلطت وعادي اي بنت في سنها تغلط ريحي حالك يا ام شهد
وبعدها راحو ام شهد وام فهد ومريم وحور وميره لغرفه ام شهد
اما ابو شهد وابو فهد واحمد وحمد ومحمد كانو جالسين برع
ابو شهد بخوف على ولد اخوه:انا راح اروح اتطمن على فايز مهما كان هذا ولد اخوي
ابو فهد :ايه لازم نروح نشوف الولد وخاصه ان حمد ماقصر فيه
احمد :والله انا خايف ع الولد يكون صار فيه شي
محمد :يبه انا بجلي هنا يمكن يحتاجو شي
حمد باصرار:لا انت روح انا الي بضل
ابو شهد :ايه انت ضل هنا يا حمد اخاف تروح وتشتعل النار اكثر (وبحزن)ولاتنسى تكلم الشيخ المغرب اليي
حمد :ان شاء الله ياعمي
وطلعو متوجهين للمستشفى
***- ***- ***- *



ابي ردودكم حبيباتي وتوقعاتكم وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم بي

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#25

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

البارت التاسعععع

***- ***- ***- *
البارت التاسع
عند البنات
حور بحزن ولبكاء:حرام الي قاعد يصير في شهد والله حرام
ميره وقلبها يعورها على شهد:والله ان شكلها يقطع القلب
مريم بحزن :ايه والله انها ما تستاهل كل ذا بس الغلط منها الي سوته غلط
ميره :بس حمد زودها وايد لم العايله كلها وفضحها جدامهم وضرب فاييز الي الله اعلم بحالته
ححححور والكلام ما جعجبها هذا مهما كان اخوها :لا سمحيلي بس اهو رجال وطبيعي انه يغار على عرضه وخصوص البنت الي بتصير زوجته تحسبين هين عليه يشوفها واقفه تضم غيره جدامه ويسكت لا ويقولم كملو عادي
وقامت حور عنهم وطلعت
مريم :ارتحتي زين كذا زعتي البنت
ميره :انا ماقلت شي بس اهي صايره حساسه
مريم :هذا اخوها مهما كان تبين تتكلمين فيه وتسكت
ميره سكتت وماقالت شي
***- ***- ***-
عند فايز بل مستشفى
الدكتور :الولد عنده كسسسر في اليد اليمنى ونحن جبرناها له و جروح بسيطه ورضوض خفيفه لا تقلق عليه
ابو فيصل :مشكور يا دكتور الى متى اقدر اخذه معي
الدكتور :الحين راح اكتبله خروج
طبعا ابو فيصل و الشباب اقنعو الدكتور انه طايح من على الدراجه
و الدكتور صدق
بعد خمس دقائق وصل ابو شهد و الي معه
ابو شهد بخوف :اها ياخوك طمني على فايز
ابوفهد:وشلونه عساه بخير
ابو فيصل :الحمد لله بخير الحين (وراح لخوه وحب راسه )سامحني ياخوك ولدي فايز غلط ومسحهى بوجهي هل مره
ابو شهد :لا تعتذر ياخوي لا تعتذر انت رايتك بيضى وولدك هو ولدي ومسامك
ابوفيصل :الله يخليك لنا يا لغالي
زدخلو يتطمنو على فايز وكتبله الدكتور خروج وخذوه معهم على بيت ابو شهد
ابو فيصل :يا خوي سامحني بس راح ارجع البيت انا و العيال
ابوشهد بنفعال :والله ياخوي والله ان ما تروح هذا بيتك انت الداش ونحن الطالعين وبعدين ماودك تحضر ملكه بنتي شهد على حمد
فااايز عوره قلبه من سمع اسم حمد
ابو فيصل :عشانك ياخوي بس
ودخلو الجميع عادى ابو فيصل وفايز وفيصل الي قالهن ابوهم يتريو شوي
ابوفيصل وهو اول مره يكلم عياله بهل اسلوب لانه دوم مدلعهم :اسمعوني هذاني جالس ومابي مشاكل ونت يا فايززززززززززززز تراني مش مسامحك ع الي سويته وحترم حالك وحفض نفسك عن بنات الناس ترا الي سويته مب شويه انته الحين اذيت البنت
فاااايز بحزن :يبه انا اسف
ابوفيصل ناضرهم وراح
فيصل بعتاب :عاجبك الي سويته عيب عليك
فايز ماقدر يتحمل انفجر :ببببس ياخوي وووش اسوي شفتها تتتتبكي عووورنييي قلبي عليها ايه اهو خذاها مني خذا حبي خذا كل شي غالي اهو نزع قلبي من مكانه ايه انا احبها احبها ليش ما تفهمو
ططططططططرررراخخخ
فيصل عطا اخوه كف عشششان يهدى وبهدين ضمممه وقال :بس ياخوي اهي خلاص راح تكون على ذمه رجال ثاني مهي بمكتوبه لك ياخوي راح تجيك الي احسن منها صدقني عيش ونساها خلاص يا خوي هذي مهي لك حرام تفكر فيها وهي على ذمه انسان ثاني
وبعدها ابتعد عن فايز ومسح على راسه وقال :ابتسم ياخوي وارجع فايز الي عهدتك ارجع فايز الي يضحك فايز الي عمره ما اذا انسان ترا بلي تسويه انت تأذي كل الي حولك مو بس نفسك اوعدني اوعدني يافايز انك تحاول تنساها وغلاه المرحومه امي
هنا فايز كان احد كب على جروحه ملح لما سمع طاري امه وبعدها ابتسم :وعد اني بحاول انساها
فيصل بفرح :اجل يلا نروح داخل وانسى كل الي صار
فايز ببتسامه مجامله لاخوه :ان شاء الله
ودخلو داخل
***- ***- ***- *
عند شهد فاقت من نومها وهي تحس ان الدنيا تدور راحت فتحت الانوار وشافت نفسهى في غرفتها تعجبت ولما تذكرت شو صار معها
صصصصرررخت بقووووه :لااااااااااااااا
وصارت تكسر كل الي قدامها من عطور ومن مزهريات
شهد ببكاء :لا مسسسستحيل ااااكيد هذذذا حلم وبقوم منه اكيييد ايه انا لساتني في الغيبوبه ماقمت ايه اهههيي اهههي ليش ليش ياربي
دخلت عليها مريم وهي تشوف الدمار الي حل بلغرفه راحت تركض لشهد وامتها :حححبيبتي وش فيك لا تسوي في عمرك كذا ياشهد هذي فتره وبتعدي وكل شي بيتصلح صدقيني هذا اختبار من الله يشوفك بتصبري وبعدين الله اذا احب عبده ابتلاه والله يحبك يا شهد الله معك فكل وقت الجأيله دائما اهو الوحيد الي بيده كل شي
شششششهد بس كانت تجهششش بل بكاء
حاولت مريم تهديها شوي وفعلا شهد بدت تهدى
مريم بحزن :روحي يا حبيبتي توضي وصلي العصر و المغرب وصلي ركعتين لله عز وجل عشان ييسر امورك وخذي شور ولبسي بعد شوي راح تنملكي يا شهد ادعي الله انه يجلعل في زوجك الخير وان كل شي يتحسن والحين بخليك ترا بعد شوي بيجي الملاك
شهد في نفسها اااااااااخ بس ااااااخ اليوم هو يوم وفاتي ايه اليوم بيكتبو لي العذاب الابدي اااااااخ بس يارب دعيتك انك تكون معي يا الله تراني مظلومه
ومسحت دموعها وقامت لدوره المياه اكرمكم الله اخذت شور سريع وتوضت وصلت العصر و المغرب ولبست جون لتحت الركبه ماسك من فوق ومنفوش من تحت لونه اسوووود حطت كحل اسود ورفعت شعرها ذيل حصان وتركت جذلتها على وجهها وتعطرت
***- ***- ***- *
كان فيصل جاي يقولهم ان الشيخ وصل بس قاطعه صوت بنت تتكلم في الغرفه الي مقابله اقترب من الباب وصار يتسمع الكلام وكانت مريم تكلم شهد سمع الحوار كله بس فجئه
انفتح الباب وطلعت مريم و الصدمه على وجهها ان في احد كان يتسمع كلامهم
مريم وهي حابه تفش حرتها فيه :بصراحه ناس عديمه اخلاق تتصنت على غيرها جد فاضيه
فيصل بقهههر :من تقصدي بكلامك
مريم وهي تبي تستفزه :ونت شايف احد غيرك هنا يعني مايبيلها تفكير انت بس تعرف لو انك طلبت مننا بذوق انك تسمع كلامنا كان ابرك عشان تحفظ ماء وجهك تااااافه
وهربت على طول
فيصل وهو ناوي عليها والله لا اراويك يل بزر ما عليج انا وراج وراج
وراح داخل عشان يعلمهم ان الملاك جا ووقع حمد ولا ما جا دور شهد
شهد من وراء الباب
الشيخ :شهد بنت عبدالله ال هل تقبلين الزواج من حمد بن خليفه ال على سنه الله ورسوله
ششششهد :......
الشيخ :شهد بنت عبدالله ال هل تقبلين الزواج من حمد بن خليفه ال على سنه الله ورسوله
شهد :....
الشيخ وهو بدى يشك :شهد انتي تسمعيني
شششهد ونزلو دموعها على خدها الناعم وهي تحتم مصيرها :ممموافقه
الشيخ :وقعي هنا
شهد تمسك القلم بيدين راجفه ووقعت
الشيخ :اعلنكما زوج وزوجه
وصارو يسلمو على بعض ويباركو لبعض اما شهد فكانت تعرف وش منتضرها كانت تتمنى انه حلم وتقوم منه كانت تموت بصمت
جات ام فهد بحنان :تعالي يا حبيبتي رجلك ينتضرك في المجلس
شهد تناضر الجميع بعيون مكسسوره كيف امها ما باركت لها ولا ابوها قالت برجاء :الله يخليك يا خالتي مابي اروح
ام فهد بضحكه :هههههههه لا تخافي يا حبيبتي عادي
شهد واهي تحس ان مافي مفر :بجي بس ابي اروح دورتةالمياه اكرمج الله
ام فهد :روحي بس لا تتأخرين عريال
راحت شهد ودخلت وغلقت الباب خلفها وتوجهت للمغسله وصارت ترش وجهها بلماء يمكن تصحى يمكن يتغير شي بس للأسف طلعت وتوجهت للمرايه وحطت مره ثانيه مسسسكره وحمره حمراء خفيفه وغمقت الكحل وعدلت ملابسها وطلعت لخالتها
تم فهد :خلصتي يا حبيبتي
شهد :ايه
وتجهت للمجلس بس قبل ما تمشي ناظرت امها يمكن تعاتبها او يمكن محتاجتها وراحت للمجلس
دقت خالتي الباب ودخلت
ام فهد بترحيب :هلا بل معرس مببببروك حبيبي
حمد :الله يبارك فيج يا عمتي
ام فهد :هاك عروستك ههههه الخايفه تقول ما تبي تجي
حمد يجاملها :ههههه لو ما جتني انا كنت انا بروحلها
ام فهد :هههههههه يمه منكم هههههه يلا عن اذنكم
وخرجت ام فهد وغلقت الباب خلفها شهد جلس على اول كنبه البعيده عن حمد كثير
حمد في نفسه البنت مسكينه الي صار لها مب شويه بعفو عنها حمد وهو مو عارف وش يقول :ليش قعدتي هناك تعالي يمي ما باكلج
شهد وبدت ترجف ححححيل :مابي
حمد لهدرجه تخاف مني :لش طيب انا زوجك
شهد :....
حمد بخبث: خلاص ولا تزعلي انا اجيك
وقام وراح جمبها
شهد برجفه ما قدرت تسيطر عليها :اانت ششو تبا
حمد وهو متفاجء كيف انها قامت ترجف بس قرب منها :شهد وش فيك شي يعورك
شهد وبستهزاء :يهمك تعرف
حمد بهتمام :اكيد
شهد :اكبر وجع في حياتي انت اااانت
حمد :شهد خلي عنك هل كلام ويلا بنروح بيتي
شهد وهي كأن احد كب فوقها مويه حاااره :شششو انا ما بطلع من هنا
حمد بعصبيه :لاه حلفي بس حلفي بتروحي معي ورجلك فوق راسك
شهد :طيب لين ارضي امي وابوي
حمد رحمها:زين بس انتي عندك جوال
شهد بكذب :لا
حمد :خلاص انا اجيب لك
شهد :مابي
حمد :باكر بيوصلك وعندي كم شرط بخصوص قعدتج هنا
حمد وبدا يقلب مزاجه :والله ياااشهد ان قابلتي هههذاك حبيب القلب ففففايييز والله ان اكسسسر راسك وانتي شفتي الي جاك اول شرط ما تطلعين من غرفتج الى بأذني
ثانيةشرط ما تجلسين وي عيال عمي او خالي الى اذا كنت انا موجود غيره مافي (بعدين ناضرها من فوق لتحت وهو يعض عشفاته )ومابيك تلبسين كذا قدامي لا تنسي انا رججججججججججججججججججججججججال مهما كان
هنا شهد قامت من جمبه بلا شعور
حححمد :ههههههه ليش قمتي خايفه
وقام وقف ماعها ووقف خلفها يعني ضهرها لازق بصدره شهد حست برجفه لما طوقها بيديه وقرب وجهه من نحرها وصارت انفاسه تحرق رقبتها شهد من التوتر غمضت عيونها حمد طبع بوسه على نحرها هنا شهد جات بتروح بس اهو شد عليها اكثر لدرجه انها اطلقت اااه صغيره وبعدها تركها
حمد :طلعي براااا برااااا
شهد فزعت بسرعه وطلعت
***- ***- ***-
عند ابو فهد وابو شهد وام شهد وام فهد ابو فيصل كانو مجتمعين في الصاله
ابو فيصل بعتاب لخوه:مايصير الي سويته يا خوي هذي بنتك مو زين تعاملها كذا وبعدين اهي خلاص بتتركك وتروح بيت رجلها
ابو فهد :ايه والله الي سويته غلط يابو شهد هتذي بنتكم كو زين تطلع ونتو مو راضين عليها
ام فهد :ايه ونتي يا ام شهد البنت محتاجتك في هل يوم مثل اي بنت ثانيه تحتاج امها تحون جمبها وتساندها
ام شهد وهي بدت تحس بذنب :ايه انا وش الي سويته هذي بنتي الوحيده
اما ابو شهد كان ساكت
ام فهد :روحي لبنتك يا ام شهد وضلي بجنبها ترا بعدين بتدوريها حولك وما بتلقيها
ام شهد :انا رايحه لبنتي
بس قبل لا تطلع
ابو شهد بحزم :ارجعي يا ام شهد خليها تحس بذنب شوي وان الي سوته غلط كبير انا مسامحها ومستحيل ازعل عليها لنها وحيدتي بس ابا اقسي قلبي عليها شوي عشان تعرف كبر الغلط الي سوته
ابو فيصل بقتناع :دامك مسامحها سو الي تبيه يا خوي
ام شهد رجعت وجلست مكانها
***- ***- ***- *
احمد :والله ان هذا الي صار يا امي بس لا تقولي حق اخوي اني قلتلك اخاف يعصب علي
ام حمد وهي بتنفجر من الغضب :انننا جاااايه على اول طياره وانا راح اراويه بصراحه خليته على راحته وووواجد
حمد وهو خايف من حمد اذا عرف :يمه هذي حياته ونحن مالنا دخل و.....
وتسكر التلفون في وججججججججججججه قبل لا يكمل
***- ***- ***- *
حمده وهي تحط منكير :يمه حبيبتي وش فيك هدي اعصابك ريلكس وقوليلي بهدوء شو صاير
ام حمد وهي بتنفجر :اخوج حمد تزوج
حمده بققت عيونها :شووو
ام حمد :نحن لازم نرجع الحين
حمده بغيض :يمه بعدني ماشريت الساعه الي خاطري فيها
ام حمد :راج نجي في وقت ثاني خليني اروح حق اخوج اشوفه وش مهبب
***- ***- ***- *
عند حمد
راح وشترا جوال فتح رقم جديد وسجل رقمه في جوالها وعطى نفسه رنه عشان يعرف رقمها
وطلع جواله
ططططططوووط ططططووووط
حور :هلا حمد
حمد :هلا حور حبيبتي تعالي برع بعطيج شي حق شهد
حور بفضول تبي تعرف شو :زين دقايق وبجي انت وين
حمد :عند المجلس
وراحت حور تلبس شيلتها وطلعت متجهه للمجلس
حور :ها وش اعطيها
حمد مد الكيس لها :تفضلي عطيها هذا
حور اخذت الكيس :زين
وراحت حور وهي تمش: لازم اعر ف شو داخل الكيس جلست على الكراسي في الحديقه وفتحت الكيس
حوووور وعيونها صارو قلوب وبصررررخه :يااااااااي هذاااا احححلى من جججججججججججججوالي ااااف ابببي مثثثله الله وووايد حلو
..........:تبين مثله
حور قلبها بغى يوقف من الخوف :ييييييمه
ولما التفتت :جججججججججججججججججججججججججاااااسم خخخخرعتني
ججججججججججججججججججججججججججججججججججججاسم وهو مبسوط :هههههههه سمله عليج من الخرعه تبين مثله
حور بحيا :اااااممممم بصصراحه ااايه بس مو لازم جوالي لسه جديد
ججججججججججججججججججججججججااااسم ابتسم على جمب :اذا جبتلك واحد مثله وش تعطيني
ححححور :هههه شكرا بس قلتلك مو لازم
جججججججججججججاسم راح يجلس جمبها بس اول ماجلس حور قامت
جاسم ههههه اموت على الخايف انا :هههههه ما بكلك جلسي
حور بخوف :لا انت تعرف اخاف احد يشوفنها ويصير فيني مثل شهد
جاسم وهو بعد خاااف :ايه والله تصبحي على خير
***- ***- ***- *



عععععيوناتي ابي ردود حححححلوه مثلكم ااااوك الغاليه ابي ردود وتشجيع منكم تبسطني واشكركم والله تني تعبت فل كتابه وان شاء الله تعبي ما يروح سدى بنتظاركم

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#26

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

روووووووعة احداثها مرة اكشن بس للامانة قرأت للبارت الثاني
الثالث والباقي لسة بكملها ان شاء الله
واحلى تقييم لعيونك

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الذكريات
#27

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

ما شاء الله تبارك الرحمن على موهبتك
الرواية روعة في روعة
احداثها شيقة ومؤثرة
في انتظار البارت 10
موفقة


إظهار التوقيع
توقيع : رحيق العفة
#28

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكريات
روووووووعة احداثها مرة اكشن بس للامانة قرأت للبارت الثاني
الثالث والباقي لسة بكملها ان شاء الله
واحلى تقييم لعيونك
يااااعيوني ررربي خليك انتي الاروع غغغلاي اشششكرك على تقييمك الرائع حبيبتي

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#29

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكريات
روووووووعة احداثها مرة اكشن بس للامانة قرأت للبارت الثاني
الثالث والباقي لسة بكملها ان شاء الله
واحلى تقييم لعيونك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر
ما شاء الله تبارك الرحمن على موهبتك
الرواية روعة في روعة
احداثها شيقة ومؤثرة
في انتظار البارت 10
موفقة

وربي انتي كلمه روعه قليله في حقك انتي الاروع حبيبتي
ان شاء الله راح اباشر الكتابه من الحين اوك حبيبتي
لان يوم الاحد راح نبدا مدرسه الترم الثاني وراح انشغل

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#30

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

حلوه روايتك كتير
اليوم لشفتها وقراتها


إظهار التوقيع
توقيع : صفاء الحياة
#31

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

***- ***- ***- *
عند شهد
دخلت الغرفه وهي قلبها يدق مليون شافت الساعه كانت 9 ليل
شلحت كعبها ودخلت الحمام الله يكرمكم اخخخذت شششور صصصاخن تهدي اعصابها وطلعت لبست بجامه ورديه حرير ساده
ومشطت شعرها وتركته مفتوح وتجهت الى السرير ونامت نومه عععميقه من التعب
***- ***- ***- ***- ***- *
عند حور
دخلت وشفافت الغرفه ضلام وبارده عرفت ان شهد نايمه فما حبت تزعجها حطت الكيس على الطاوله وراحت
***- ***- **
عمد ام حمد وحمده
وصلت على السلطنه وتجهت سسسيده الى بيتها ضنا منها انها بتلاقيهم هناك
لان دخلت البيت الي كان كأنه مقبره مافي لا صوت ولا حركه
ام حمد بصراخ :حححححححححمديييييا ححححححمد ح
حمده :يييمه ششوي شششوي اذني
ام حمد :ااااف حمدوه تراني مب فايجه لج سسسنييييتااااا سسسنيتتتتا
سنيتا الخدامه :مااماا انتي في مني
ام حمد بصراااخ :وييين حمد
سنتياا بخوف:ااانا مااايأرف بسسس هداا بابا حمد ماما حور وبابا احمد مااافي بيت 6يوم
ام حمد بعصبيه :انقققلعي من وجججججججججججججهي
ام حمد شلت جوالها وتصلت على حمد
طططططووووط طططططوط
حمد :هلا بل غاليه
ام حمد بغيض :الغاليه هههااا اقول تعااااااال البيت الحححين ففففاهم
وسكرت الجوال بوجهه
ام حمد :ااااخ راسي صار يعورني
***- ***- ***- ***- ***- *
حمد في خاطره شو تبا هذي بها ليل الساعه 12 ومتى ردت ااااف منها مب فايج لها ولحنتها اااااففف بس الحين بتعورلي راسي ما بسير لها خلها كيفها ومن اصبح افلح
وشاف الشباب كلهم نايمين بس فهد مب موجود قال يمكن في الحمام ونقلب وتغطى وناااااااااام
***- ***- ***- *
صصصببباح جديد الساعه 7:00ص
الكل نايم عدا شهد وميره ومريم وحور
ميره بطفش :بنات مليت من الجلسه كذا خلونا نسوي شي حلو
حححور :ايه والله من لما جينا وحنا كذا نبي نسوي مغامره
مررريم :مثل وش
ميره وهي تبي تغير جو لشهد :بنروح البحر
ححححور :لا مو حلو
ميره بضجر :ليش
حور :ملينا هل اماكن
مريم :شهد شهد
شهد سرحانه
مريم :ششششهد
شششهد :ها
مريم ما حبت تحرجها :وش رايك نطلع نتمشى
ششهد:زين ....(تذكرت كلام حمد وبحزن)ما اقدر
حور وميره ومريم :لييش
حور برجاء :بليز شهود الحين الكل نايم ومستحيل احد يشوفنا
شهد ايه يمكن حمد الحين نايم لساتها الساعه 7
شهد بتشجع :اممممم يلا بس ما نبي نتأخر
الكل بفرح :يلا
***- ***- ***- *
في المجلس الكل ناااايم عدا شخص واحد فهد اهو متعود على انه يصحى من بدري قام تروش ولبس جنز ابيض وتيشيرت برتقالي فسفوري وساعه بيضا وتعطر وجلس ملان قال خل اصحي فيصل
فففهد :فففففيصل فففففيصل
فيصل بتعب :امممممم
فهد :قوم نروح كوفي
فيصل :فهد الله يخليك خلني انام
فهد بصوت عالي ازعج الكل :بتقققوم ولا وش
فيصل بنقزه :لا بقوم بقوم
راح فيصل بتجاه الحمام وهو يتحسب بفهد تروش ولبس عكس فهد بضبط جنز برتقالي و تيشيرت ابيض وساعه برتقاليه ومشط شعره على وجهه يعني شعره من قدام لين فوق عيونه ونااااعم مره وتعطر وشل جواله
فيصل :يلا
فهد :مابغيت تخلص
وطلعو رايحين الكوفي
***- ***- ***- *
عند البنات
جالسات في ستار بوكس
ششهد :هذا السواق يبي احد يسطره بطراق يخليه ما يشوف قدامه
مييره :ههههه خلي هل مهمه علي والله لا اعطيه سطار يب عينه
ححححور :حرام وش سوى الرجال جزاه الله الف خير جايبكم ستار بوكس
مريم :ايه المفروض تشكروه
شهد :ههههه ايه والله بس نرفزني اقوله محمد مافي قول حق احد ان احنا برع البيت يقولي ليشش
اقوله بسس كذا يقولي اذا ماقلتي انا في قول منشان بابا
ميره :قلتلك خليه علي والله ابط عيونه هههه جليل الحيا
مريم بقت عيونها وبخخخوف :ييييمه بنات غطو وجوهكم
ف فهد هنا
شهد بخرعه :اااكيد بيعلم حمد خلونا نروح بببسرعه
ميره بعناد :انا ما بتزعزع من مكاني
حححور :هيه انتي مجنونه والله انه بيدفنا لو شافنا ولا وياه فيصل
شهد بخوف :انا بتصل على السواق
***- ***- ***-
عند فيصل وفهد
وصلو وقعدو فهد طلب موكه بارده وفيصل كابتشينو
فيصل بستغراب :فهد ششوف مو كنه هذيك اختك مريم
فهد شرق :هااا مريم شو بيجيبها هنا
فيصل :ششوف شششوف بعيونك
فهد صد وشياطين الدنيا على راسه :والله لا اكسر راسها
وجا بيقوم بس يد فيصل منعته :استهدي ب الله يا ريال نحن في مكان عام وبعدين شوف مفي معها بنات يمكن ربيعاتها او بنات عمي
فيصل وهو لسه معصب راح ادق عليها
طططططططوط ططططوط ططططوط
***- ***- ***- *عند البنات
مريم بخخرعه :يييمه بنات فهد يدق علي
ميره :خليه يولي لا تردي
مريم :بيقتلني والله اذا عرف اني طالعه بدون اذن
حور :امشو امشو نروح
شهد بخوف ورجفه :ايه يلا
مريم وهي تشوف الجوال سكت ورد يدق مره ثانيه صار وججججججججججججها الوان من الخوف
ميره سحبت التلفون من يد مبيم :الووووو
فهد يحسبها مريم :انتي وش جالسه تسوي هنا تبين اكسر عضامك اشوف قومي تعالي الا الحين اجرج من شعرج جدام الناس
قاطعتها ميره :خلصت
فهد بستغراب :انتي من
ميره بخوف :ملاك دخل وصاحبه هل جوال نايمه الحين
فهد كانه سامع هصوت :عطيني مريم وبلا هياط شايفها بعيوني على الطاوله الي جمبي
ميره سكرت في وججججججججججججه لانها خافت
مريم بخوف :شو سويتي زدتي الطين بله
اقول قومو قامو متجهين لسياره ومو حاسين لنار الي خلفهم
***- ***- *
فهد اول ما سكرت بوججججججججججججه كان احد كب عليه بانزين وشعل فيه ققاام وهو مو حااس بنفسه ررراح تجاههم وفيصل لحقاه
فهد ودم متجمع في وجهه وعروق وجهه بانت وبصرخه :مين الي سكرت الجوال في وجهي
البنات يبسو في مكانهن من الخوف
فهههد يسحب مريم من يدها بقوه :انتي شو تسوي هنا ومن الي سكرت الوجال بوجهي
مريم بخوف :ا ا ن ا
فهد بصرخه خلت الكل يرتجفو :ممممن
فيصل يحاول يهديه :هدي يا خوي هدي خل نروح البيت
وهناك نتفاهم
فيصل ودم يغلي في عروقه :بقولها لاخر مره من سكرت التلفون في وجهي
مريم وهي خلاص بتموت من الخوف
وحتى البنات يرتجفون من الخوف واكثرهم ميره
مريم بخوف:ااام انا
فهد بعصبيه كان بيضربها لانها كذبت بس وقفته يد فيصل الي فلتت يد مريم منه ووقفها خلفه
فيصل :استهد ب الله يا فهد البنت يمكن ما قصدت تسكر في وجهك
ميره وهي خايفه على مريم ان فهد يضربها :انا
الكل ناضرها واولهم فهد الي سحبها من يدها بقوه كانه يبي يخلعها وقال
فهد :استنوني برجع
وسحب ميره ومن يدها وراح
فيصل :فهد وش تسوي فهد تعال استهدي ب الله
مريم بخخخوف :يمه اخاف يقتلها روح روح شوفه يا فيصل روح الله يخليك
فيصل بتأني وهو لسه ماسك يد مريم الي ترجف :هدي شوي اهو ما بيسويلها شي صدقيني ما يقدر تعالو معي برجعكم البيت وتطمنو ميره انا بنفسي بحرص انها تكون بخير ونتي يا مريم لا تخافي انا را اهديه
ششهد بخوف:فيصل الله يخليك لا تعلم حمد اني كنت فل كوفي والله بيقتلني
فيصل رحمها لما شاف الخوف في عيونها :لا تخافي يا شهد محد بيعرف انا بكلم فهد وبقنعه بس لا تخافو يلا اركبو السياره
الكل ركب عدا مريم وفيصل
فيصل :اركبي وش تستني
مريم بحيا :طيب اترك يدي
فيصل حس على نفسه :هااا
وتركها وركبو السياره
***- ***- **
ام شهد وام فهد قامو يجهزو الريوق
ام فهد وهي تكب الشاي في الدله :تعرفي يا ام شهد
ناويه ازوج ولدي فهد شوفي كم صار عمره و للحين ما تزوج
ام شهد تغسل الاطباق :ايه والله صار كبير الي قده عندهم عيال ليش ما تكلميه في هل موضوع
ام فهد :والله كم مره اقوله ويرفض يقول مو مستعد مابي زواج مو خلقي حنه ويطلعلي بألف عذر
تم شهد :والله مدري انتي كلميه بعد مره وشوفيه وش بيقول بس انتي حاطه في بالك وحده
ام فهد :مدري يا ام فهد بصراحه كنت ابي حور بس البنت واااجد صغيره بنسبه له وماضن بتوافق عليه
ام شهد :انتي كلميها اول وشوفي
ام فهد :لالا البنت صغيره وفهد عصبي اخاف تغلط ويسوي فيها شي هذا ولدي وانا عارفته
ام شهد :طيب ميره وش رايك فيها والله انها بنت حلال وعاقله ويتيمه راح يكسب فيها اجر صدقيني
ام فهد بتفكير:ايه والله البنت حلوه ما شاء الله عليها بس اخاف اضلمها بزواجها من فهد
ام شهد :لا يا تم فهد صدقيني ما بتلاقي احسن من ولد عمها بيصونها وبيحفضها واذا هو غلط عليها فنحن ماراح نرضى و القريب اولى من البعيد
ام فهد :خلاص انا اليوم بكلمه بهل موضوع وبحاول اقنعه
ام شهد :الله يكتب الي فيه الخير
وخذت الاطباق عشان تحطهم على الطاوله
***- ***- ***- *
عند فهد وميره
فهد وهو يجر ميره من يدا بقوه الى ان وصل لسيارته وركبهها وركب
ميره صارت تتنافض :وووش تبي رجعني
فهد وعروق عينه طالعه :للليش سكرتي بوجهي هااااا
ميره من الخوف بكت
فد ولما شاف دموعها حس انه زودها وحاول يتحكم بنفسه :سمعي يا ميره انا انسان ما احب احد يعاملني كذا لان محد تجرء يسوي معي كذا وانتي راكبه راسك وتحبي تجاكريني وتعانديني
فهد سمع صوت بكيها زاد حن قلبه وصار يدق بسسسرعه فهد في نفسه وش فيه قلبي كذا يدق عادي بنت تصيح مول اول مره اشوف بنت تصيح
ميره و الخوف مصيطر عليها وبصوت رقيق :فهد
فهد قلبه صار يدق اكثثر من اول :نعم
ميره بخوف من انه يعصب :انت ليش كذا واحد مغرور وشايف نفسك ومتسلط وعصبي انا اكرهك وكره عصبيتك التافهه الي مثلك
فهد مو مستوعب ان هل كلام له :نعم
ميره كملت بتوتر : ايه وبصراحه اكككبر انت وووحش وشكلك شرير
وجات بتنزل بس فهد كان اسرع منها وقفل ابواب السياره كلها من عنده
ميره تمنت لة انه الكلام الي قالته يرد الى فمها مره ثانيه وماقالته
فهد وهو يقرب منها :اجل انا تافه وشرير ووحش
ميره وهي ترد غلى ورا لحد ما لسقت بل باب :ف فهد ردني البيت ولا بصرخ الحين وبفضحك
فهد بستهزاء :سبق وقلتلج اذا صرختي وش بسوي فيج
فهد صار وجهه مقابل وجهها وجسمه فوق جسمها
ميره وهي صارت تحس بنفاسه تلفح وجهها :الله يخليك ابعد
فهد وهو يسمع دقات قلبه شاف خوفها منه وكيف غمضت عيونها شده خوفها اكثر قرب وجهه من وجهها وشفته من شفتها وختلطت افاسه بنفاسها وشد عليها
ميره وبدت تحس بل اختناق من شده عليها دزته عنها بقووه وهي تكح
ميره ووجهها احححمر ودموعها على وجهها :تتتكفى رجعني والله ما اعيدها والله الله يخليك الحين بيفقدوني
اهيي اهييي والله ما عيدها
فهد وهو صار يبلع ريقه وما تكلم ولاكلمه حرك السياره وتجه نحو بيت خاله
ونزلت وهي تجهش بل بكاااء
فهد شد على شعره(انا وش سويت وش سويت استغفر الله انا انا ااااف انا شلون سويت كذا ااااخ راسي صار يعورني اااف انا لازم اعتذر لالا مالي وجه اااف )بند سيارته ونزل للمجلس
***- ***- ***- *
قبل نص ساعه
البنات دخو البيت بدون محد يحس وسيده على غرفه شهد خشو عباياتهم
مريم وتوترها واضح :ياربي ميره ما ردت الى الان
حححور :سمعو لازم نغطي عليها ولا راح ينكشف كل شي
شهد وهي خايفه :ااااف انا ليش سمعت كلامكم ورحت
خل نروح نشوف اذا في احد صاحي ولا لسى
حور :لالا اخاف يسألون عن ميروه
مريم :راح ننتضر ربع ساعه زياده واذا ما جت راح نطلع بس راح نتحجججججججججججج انها لسه نايمه او انها تستحم
شهد :اوك يلا
***- ***- ***- *
في الجلس قبل ساعه
حمد فتح عيونه وكان يحس بصداااع مو طبيعي طالع الشباب لقى محمد واحمد على جوالاتهم وجاسم لسى نايم وفهد وفيصل مو موجودين حمد تمغط وقام للحمام الله يكرمكم توضى وصلى الفجر الي فاتته واخذله شور ولبس دشداشه بحريه وغتره بحريه ولبس ساعته وتعطر
قام جاسم ونفس الشي توضى وصلو اخذ شور ولبس اسكني وتيشيرت وتعطر وشل
حمد ملان ااااف خل اروح اسويلي كوفي راسي يعورني حيل وليش اسويه متزوج حرمه ع البطالي خل اشغلها شوي ودق على شهد المره الاولى لقاه مغلق ودق الثانيه نفس الشي مغلق فطفش
حمد في نفسه ااانا اوريج مغلق ها ما عليج
دخل فيصل وشكله متضايق كان يدق على فهد بس طلع جوال فهد ناسيه في الكوفي وراح فيصل وجابه له
***- ***- ***- *
عند فهد
دخل المجلس وناضرهم وراح وجلس بين حمد وفيصل
فيصل وهو مبقق عيونه :ف فهد انت شو مسوي
فهد :شو مسوي
فيصل وهو يلف وجه فهد ناحيته :الله يقىفك يا شيخ وش سويت بل بنت وطلع من جيبه كلنكس ومسح فيها فم فهد
فهد وتعابير وجهه تغيرت وسوى نفسه مو فاهم ه هاذا انا شربت فيمتو
فيصل وهو يغمز له :ههههههه قال فيمتو قال
حمد يناظرهم ومو فاهم شي :وش بلاكم يا ربع
فيصل خاااف ان فهد يتكلم ويقول انه شهد قبل شوي كانت فل كوفي
فهد :لا ولا شي رحنا انا وهل هيس الكوفي و
فيصل وخز فهد عشان ما يقول:
فهد بستنكار من حركت فيصل :وشش بلاك عادي تحسبني بقوله اني شفت شهد معهم ما بقوله من قالك اني بقول
فيصل ضرب راسه بيده من غباء فهد
ححححمد وهو مو مستوعب شهد وشافها ومعاهم هذا وش يقصد
حمد بستغراب:وش تقصد
فهد توه انتبه انه يتكلم بصوت عالي :ها ولا شي
جاسم سمعهم وترك جواله وجا ناحيتهم :وش بلاكم
فيصل يبي يغطي ع الموضوع وبتوتر ملحوض:ها لا اهو يقصد انه شافها في الصاله وي البنات
حمد وهو بعده مو مصدق:اها
فهد :ايه صح انا دخلت وشفتها مع البنات يتريقو
حمد حسسس بلغيره والقهر ان وشلون شهد عصت كلامه وخرحت دام عيال عمه ومن غرفتها دون استأذان وكسرت كلمته
قام بدون ملا كلمه وطلع من المجلس
فهد بعتاب لنفيه :انا وش سويت
فيصل :سويت مشكله للبنت مسكينه كانت تترجاني علشان حمظ ما يعرف
جاسم :وش صاير قولولي
فيصل :ولا شي ارتاح بس
***- ***- ***- *
حمد وهو رايح لها يبي يتناجر وياها :صباح الخير عمتي وش لونج
ام شهد :الحمد لله بخير
شهد رجفت لما سمعت صوته اكيد الحين بيكفخني عشان ما سمعت كلامه
حمد راح سلم على عمانه وعلى فايز وبعدها جلس على الطاوله وقال :عمي عبدالله ابي اكلمك بموضوع
ابو شهد :قول يا ولدي مابه احد غريب
حمد وهو يناظر شهد :ابي اخذ شهد على بيتي ووعدك اني احطها بعيوني وني ما اقربها لين ما اسوي عرس الكل يوصفه
ابو شهد وهو يمثل الزعل :الحرمه حرمتك يا ولدي اذا تبيها محد يقدر يقولك لا
شششهد تحس الدنيا اسودت بعينها وخاصه اهي ما لها راي بس بدون شعور قالت:مابي اروح معاه
الكل انصدم
ام فهد :بس هذا رجلك يا بنتي
حمد وهو يعض شفاته راح ووقف جمبها وحط يده على خصرها وبحركه محد انتبه لها قرصها وهمس في اذنها
حمد يهمس في اذنها :اضاهر انك تبيني اقول الكلام الي قتلك عنه صدقيني اذا ابوك الحين زعلان بس فاذا سمع الكلام الي راح اقوله راح يتبرا منك ويطردك فكري
شهد بتلقائيه :لا بروح بس
حمد :بس وش
شهد :بس مابي اروح وامي وابوي زعلانين علي ابي اروح وهم راضين عني
وراحت لبوها وباست راسه وصارت تبكي وضمته بقوه وصار كلامها مخلوط ببكاء ماينفهم :آسفه يبه آسفه سامحني سامحني وغلاه كل شي غالي عندك ان ما اطلع الى ونت وامي راضين
ضمها ابوها :انا راضي عليك يا قلبي بس لا تبكي انا بس كنت ابي اعلمك ان الي سويتيه غلط
شهد صارت تبكي بصوت عالي بعدها تركت ابوها وراحت لمها وضمتها حححيل
شهد ببكاء:سامحيني يالغاليه يا نور عيني و
ام شهد ضمت بنتها :ما يحتاج تعتذري يا قلبي ما يحتاج انا الي آسفه
بعد فتره تركت شهد امها وراحت لعمها ابو فيصل وسلمت عليه وابو فهد وام فهد ولما جات بتسلم على فايز
سحبها حمظ من يدها
حمد :يلا حبيبتي
شهد :وغراضي
حمد :مو لازم كله جاهز في البيت
شهد بمجاله:زين
اخذت عباتها ولبستها
ابو شهد :ما وصيك يا حمد عاى شهد
حمد :في عيوني يا عمي لا تخاف عليها
شهد فب داخلها كككككذاب يبه كذذذذاب يبه لا تخليني اروح الله يخليك
مسكها حمد من يد ها وطلعو
***- ***- ***- *
قبل ربع ساعه
عند ميره دخلت و الارتباك واضح في عيونها دخلت رمت عباتها ونامت على فراشها وغطت وجهها وضلت تبكي
***- ***- ***- *
الساعه 6 المغرب
ام فهد وام شهد اوبو فهد وابو فيصل وفهد وفايز وفيصل ومحمد واحمد وجاسم وميره وحور
ام فهد :فهد حبيبي تعال
فهد وهو يقوم لامه :نعم الغاليه بغيتي شي
ام فهد :اسمعني يا ولدي الرجال الي بسنك تزوجو وعندهم عيال وانا ابي اشوف ذريتك يا فهد يا حبيبي قبل لا اموت
فهد :لا تقولي كذا يمه الله يطول بعمر ويخليك لنا بس
ام شهد :بس شو شوف حالك يا ولدي يبغيلك مره تداريك وتحط بالها عليك
ابو فهد :ايه يا بوك انت منت ببزر انت رجال وواجب عليك تكمل نص دينك فهد وهو منحرج يردهم امام الجميع :خلاص يمه شوفيلي بنت الحلال الي تناسبني
ام فهد :واهي موجوده لي اشوفها لك وعور راسي بنت جمال ودلال وطيبه واخلاق ما شاء الله عليعا
فهد وهو متملل:ومن هيه
ام فهد :ميره بنت عمك خليفه الله يرحمه بنت ججججججججججججججججججججججججميله وزينه واخلاق
فهد +ميره =صددددمه
فهد وبدا قلبه يخفق:ييمه بس
ام شهد :عن الدلع يا فهد البنت ما يعيبها شي
ابو فهد بفرح:يازين ما خترتي شيختهم
ابو فيصل بمزح :والله انكم سبقتوني كنت ابغاها لفيصل لكن نصيب
فهد وهو كو عارف كيف يطلع من هسالفه جا يبي يتكلم بسسسس
ميره و الخوف يعتريها :لا يا عمتي اسمحيلي يل غاليه ولدك فهد رجال ومابه شي بس انا ما بي اتزوج
ابو فهد :فكري يا حبيبتي فكري
ميره بثقه :ممااابيه
وطلعت تاركه خلفها الجميع فب دهشه اما فهد فكان الغضب ينشاف من عيونه
فهد في نفسه انا انا فهد ولد محمد ترفضني ذي البزر والله لا اوريها
وقام بيطلع وهو طالع كان في مزهريه على الباب شلها ورماها في الجدار وتطاير الزجاج امام اعين الجميع
وطلع وهو يزفر بقوه وكانه داخل معركه
***- ***- **
شهد اول ما ركبت السياره طالعته :وحو ما بتجي
حمد :انا سألتها قالت بترد ويا ميره
شهد :اها زين
وتجهو الى منزل ابوحمد ماتدري يا شهد وش الي مخباي لك خلف جدران هذاك البيت ووش الي ينتضرك
***- ***- ***- *
عند ميره دخلت غرفه شهد وسكت الباب خلفها وصارت تبكي بدون ما تحس على الي كان في الغرفه
كانت مريم تطالعها ولما سمعت بكاء ميره العالي راحت لها :وش فيك حبيبتي
ميره طالعت مريم وزاد بكاها وغطت وجهها بيدها :ولا شي
مريم و خوفها زاد :ميره اهلنا عرفو انا طلعنا دون علمهم
ميره هزت رايها بلا
مريم وهي تحاول تعرف وش فيها :طيب فهد سوالك شي ها
ميره ما نطقت بس راحت للحمام الله يكرمكم وقفلت الباب
مريم بخوف ع ميره صارت تدق الباب :ممميره حبيبتي وش فيك ميره ردي علي
بس ما سمعت اي رد فيأست وجلست تستناها لحد ما تهدى وتفتح الباب وتشوف وش فيها وووفجئه
***- ***- ***- *
وقف حمد السياره امام منزلهم الي اول مره تشوفه شهد بعد وفات عمها ماجت لهذا البيت ابد صارت تطالع البيت وتذكرت عمها ودمعت عينها (تعال شوف يا عمي ولدك وش سوى فيني والله لو انك عايش ما رضيت بكذا)
حمد بضجر :ممممطوله
شهد بنتباه :هااا لا
ونزلت وتجهو نحو الباب حمد مسكها من يدها وقال بصوت يخوف
حمد :سمعي الحين بندخل يمكن وراح تقابلي امي واهي معصبه ومو قابله بهزواج ف شو ما قالتلج لا تردي واذا قالتلج شي نفذيييه زين
شششهد بخوف من نبرته الحاده :ط طيب
حمد فتح الباب ودخل :سسسنيتاااا سنيتااااااا
سنيتااااا تخاف كثير من حمد كانت جاااايه له ررركض :نعم بابا
حمد :تعامله ترفسج اقول شلي شنطتي وحطيها في الجناح يلاااا
سنيتا بخوف :ان شاء الله بابا
وشلت الشنطه وراحت فوق
حححمده كانت واقفه عدال الدرج وكانت لابسه بدي بدون اكمام وماسك ع الجسم ولابسه شورت جنز لين تحت ركبتها :شرفت يا استااااذ حمد
حمد بعصبيه :تكلمي زين لا اجي اقلع عيونج
وجا صوت ثاني من بعيد كان صوت ام حمد جايه :ما شاء الله عليك يا ولدي الكبير ما شاء الله من ذي خدامه جديده صح شهد حست بل اهانه وغضنت راسها (غضنت معناها نزلت )
حمد :ايه يا يمه هذي خادمتي الجديده
ام حمد بصراخ :حمممممد بسألك سواااال واحد وجااااوب عليه انت تزوجت هاذي (وهي تاشر على شهد بصبعها )
حمد بعصبيه :لا تصارخي بوجهي يايما ايه هذي مرتي وانا ملكت عليها اول امسسس
ام حمد وهي تحس بغيض :وليش سوست كذا ليش من دون علمي ها
حمد وهو مو متحمل هنقاش مسك شهد من كتفها ورماها جدام رجول امه ع الارض :اي خادمتك يا امي انا تزوجتها لني احبها بس ما عاش من يزعلك
ام حمد وهي تناضر شهد بقرف :شلها ياحمد مابي اشوف رقه وجهها شلها اذا تبيها في مكان ثاني مابي اشوفها ابد توطوك في بيتي (توطوط يعني تجي ) وتراني مو مسامحتك ع الي سويته يوم جبت هل حيوانه هنا
شهد هنا ماعادت تتحمل جات تقوم من على الارض بس يد حمد سبقتها وسحبها من زراعها ووقفها وقال بصوت عالي :يمه اوعدك ان يكون حالها حال المزهريه هنا بس خليها تجلس
ام حمد وهي رافعه راسها :ممكن اخليها في بيتي بس بشرط
حمد :طلباتك اوامر
ام حمد اني ازوجك غيرها وتكون من اختياري
حمد وهو صار يبلع ريقه :انا موافق بس في الوقت الي بقولك عليه اخطبي تخطبيلي طيب
ام حمد بتكبر :زين بس شل هذاي من وجهي تراني بديت انقرف منها
مسكها حمد من يدها بعنف وجرها لفوق
شهد وهي تحس ان يدها بتنخلع :الله يخليك اترك يدي تراك تألمني
حمد وهو يفتح باب الجناح ودخل ودخلها خلفه وشدها بقوه ولاحها في الارض
حمد بصراااخ :سمعي اذا طلعتي من هل جناح اعتبري نفسك ميته مفهوم عطيني جوالك وينه
شهد وكل جسمها يألمها من رميته القويه طلعت الجوال من جيبها وعطته حمد اخذ الجوال وطلع البطاقه منه ورماه في الجدار بقوه وتطاير في الهواء الى اشلاء صغيره
شهد من قوه الرميه سكرت اذنها بيدها
حمد بعصبيه :عندك غيره
شهد لا رد
حمد ودمه بدا يغلي:عععععندك غغغغغغيره
شهد خافت:لا والله ما عندي
حمد راح وجلس على الكرسي الي قدامها :سمعي عشان تعيشي معي هنا وما تموتي انا بحط شروط و اذا التزمتي فيها راح احترمك وتعيشي بسلام
شهد وكنه في امل :وش شروطك
حمد وهو يتكي براسه على ورا :امممممم سمعي
الشرط الاول تكوني بنت مطيعه وزوجه صالحه واي امر امرك تسوينه تسوينه بدون نقاش
الشرط الثاني ما تطلعي برع هل جناااح ابد مفهوووم
الشرط الثالث ما تحاولي تجيبي تلفون او تستخدمي تلفوني او تلفون الغرفه اببد ولا اقول راح اشل تلفون الغرفه انا ما اوثق فيك
الشرط الرابع ما تختلطي بل خدم ابد ولا باي حد واذا عرفت انك كلمتي احد منهم راح اعلمك شغلك
الشرط الخامس مافي روحه بيت اهلك عشان كذا لا تحاولي تجيبي جدامي هطاري
شهد جات بتعترض
حمدددد :اذا مو موافقه خلاص انا راح
وقبل لا يكمل شهد بدموع منهمره بغزاره على خدها :طيب ممكن نتفاهم
حمد وهو يناضرها :وعلى وش نتفاهم
شهد بحزن :على اشياء كثير حمد تقدر تقولي انتو ليش قتلتو الرجال
حمد بجمود :مالك دخل
شهد :طيب حمد الله يخليك ططلقني
حمد تغيرت معالم وجهه :طلاق ماكو سامعه ولا تجيبي طاريه ع لسانك
شهد وهي تجلس عند رجله وببكاء يقطع القلب :طيب انا وش ذنبي ها وش ذنبي عشان استاهل كل ذا وبس عشان شفتكم والله انا ماكان بقصدي اشوفكم خربت حياتي يا حمد وش تبي اكثر ها قول اسمعني اطلب اي شي بسويه لك بس اتركني الله يخليك انا تعبانه
حححمد بدا يحس ويأنب نفسه انا وش سويت ليش كذا عاملتها وهي بنت عمي حرام الي سويته فيها اذا ما بعاملها ك زوجه ف ماراح اهينها وعاملها بقساوه بس فجئه انتبه لهدوئها وختفاء صوت بكاها طالع على تحت شافها نايمه كككسرت خاطره ححححححيل واول مره يحس بندم على الي سواه فيها نزل لمستواها وحملها بين ذراعيه وهو يانظر خدودها المحمره وانفها الاحمر من البكي وسواد المحيط بعيونها يدل على عدم نومها حمد حس بحساس غريب اول مره يحس بقربها وبدا يمشي بتجاه غرفتها فتح الباب ووضعها على السرير شال عباتها وحجابها وغطهاها ضل واقف يتأمل ملامحها
حمد في داخله (انا كيف قدرت اقسي على هل ملاك ياربي ملامحها بريئه وطفوليه انا ماكان لازم اعصب واقسي عليها اهي مالها ذنب وعد اني بعوضك يا شهد بس الضروف تجبرني اسوي كذا وخاصه ان حياتي ومستقبلي وكل شي بيضيع لو نطقتي بشي عن الي صار في هذيك الليله سامحيني ياشهد مقدر اطلقك ولا اقدر اتقبلك ك زوجه بس مدري ليه ودي اشوف خوفك مني في كل مره احب خوفك وبرائتك الي تجذبني لك ولكن انا ما لازم احبك وتعلق بيج لان في الاول و الاخير انا ما تزوجتك عن حب او لاني اريدك زوجه انا تزوجتك عشان اضمن سكوتك اااااه ياشهد وربي ان كل رجال يتمنا تكون عنده مثل هل حوريه )حمد صار يمسح على شعرها البني وهوينزل بيده الى خدها الناعم المحمر قرب منها وطبع على جبينها قبله صغيره وبعدها اعطاها ضهره وطفى النور وخرج من الغرفه
***- ***- ***- *
عند ميره
عند الساعه 1:10فجر طلعت من الحمام بعد ما طلعت كل شحنات الغضب و القهر وفرغتها في الماء الساخن
طلعت وشافت حور نايمه على سرير شهد ومريم نايمه على الكرسي راحت ولبست لها بجامه ناعمه ورديه اللون
وراحت جمب حور على السرير وستلقت وغرقت بحلامها
***- ***- ***- *
نروح لمجلس الشباب و الي كان الجو فيه كانه نهار
كان محمد وحمد وفايز جالسين يلعبون ب سوني 3 وجاسم كان يطالع الاعاده حق المباره وفيصل وفهد كان يجري بينهم حوار حاد
فيصل بضجر :اسمحلي يا فهد لكن الي بتسويه تصرف بزران
فهد وبدا يعصب :هيه انت لا تغلط انا بس ابي اادبها
فيصل :انا ما غلطت بس
فهد وبنبره حاده :اسمعني يا فيصل لا تدخل بشي ما يعنيك لو سمحت ةانا بسوي الي فراسي ومحد راح يوقفني وراح تشوف
فيصل بتنهيده :الله يهديك ويكتبلك الي فيه الخير
فهد وهو يمسح على ذقته :آمين
فيصل بنعاس :شكلي بروح انام تعرف والله ضهري صار يألمني من نومه الارض ابي ارد بيتنا والله اشتقت له صار لنا اكثر من اسبوع هنا
فهد :ايه والله حتى انا مليت ودوامي بعد ثلاث ايام يعني راح ارجع البيت قريب
فيصل :والله كلنا خلينا دواماتنا وجينا انا بكلم الوالد ان يوم تلجمعه راح نرجع البيت
فهد بتفكير :زين انا بعد بكلم الوالد لانه عبال ما ارتب اموري حق الدوام لازم اجدم بيوم
فيصل بتثائب :بروح انام تصبح عخير
فهد :روح لا ينشق حلقك الحين ونت من اهله
راح فيصل ونسدح على الفراش حقه ولحقاه فهد وباقي الشباب
^^^^(تعرفون الدوشك )اهم فارشين على الارض لكل واحد دوشك بوضح لكم اكثر اهو مثل الاسفنج يغطونه بقماش ويبيعوه في المحلات اتمنى تكونو فهمتو لاني ما اعرف اسمه غير دوشك بل عماني ^^^^
***- ***- ***- *
صباح يوم الخميس الساعه 6:30
قامت بكسل وهي تحسسس بصدااااع موطبيعي طالعت المكان من حولها وحست بضيقه قامت لدوره المياه الله يكرمكم وتوضت وصلت الفجر وجلست تذكر ربها وتدعيه انه يفرج همها ويزيل غمها وان تتيسر امورها بعدها قامت واخذت القران الكريم وقرئت جزئين
من ثم حطت القران في مكانه جلست تفكر (اااااخ يا شهد كيف كانت حساتج وشلون صارت اااخ بس لو ترد ذيك الايام ورجع مثل ماكنت شهد المدلعه الي محد يقولها لا كله بسبتك يا حمد كله بسببك وربي ماراح اسامحك وراح ادعي عليك ودعوه المظلوم مستجابه لا لا ياشهد لا تدعين عليه مو زين حرام عليك لا اجل مو حرام الي سواه فيني )وهي تمسك راسها بألم :ااااااخ راسي بينفجر اااف ابي بندول بس شلون بجيب وهو قالي ما اطلع اخاف يطقني لا يا شهد خلاص لازم تصيري قويه وتوقفيه عند حده ايه رجال ما يجون الى بل عين الحمراء انا بجرب هل اسلوب معه وبشوف
***- ***- ***- *
في بيت ابو شهد و الجميع جالس على طالوله الطعام للفطور
فيصل :يبه حبيبي متى راح نرجع البيت لان لاجازه الي خذيتها راح تنتهي
ابو فيصل يطالع اخوانه :والله مدري يا ولدي بس ان شاء الله قريب
ابو شهد :ونت ليش مستعجل لاحق على الدوام وعوار الراس
فيصل :انت ادرا يا عمي الدوام مسؤليه مو بكيفي اتغيب عن دوامي بعدين بيستغنو عن خدماتي وبجلس عاطل عن العمل
ابو شهد :لا الله لا يقول بعدين كلها يومين
ابو فيصل :لا انت اعذرنا يا خوي هل مره لازم نرجع وان شاء الله راح نجيكم بين فتره وفتره
ابوشهد :طيب يا خوي بس اذا قطعتني مثل اول صدقني ماني براضي عليك ابي تحددون يوم وتجتمع العايله فيه وش رايكم
ابو فهد :ايه والله فكره حلوه احسن كذا والله اول كله متفارقين وانا ما ودي فرقاكم لاكن مجبور
ابو شهد :لايكون انت بعد بتروح
ابو فهد :ايه والله يا بو شهد وربي ان ثقلنا عليكم وبعدين بنتك شهد صارت بخير وجلستنا هنا مالها لزمه و العيال عندم دوامات وانا بعد تركت دوامي وجيتك ان شاء الله بكرا راح نرجع البيت وسامحني يا الغالي
ام وشهد :لا تقوى كذا وانا اخوك صدقني لو ما يشيلكم داري تشيلكم عيني وانت اخوي اي حمل واي خرابيط مسسسموح
ابو فهد :تسلم يا بو شهد ربي يخليك ويخليلك مرتك وبنتك لك
ابو سهد ببتسامه :اامين
ابو فيصل :اجل بنرجع مع بعض يا بو فهد
ابو فهد :تمام
و صار الصمت يعتري المكان
جاسم يناضر بحور بشوق ولهفه مايدري ليش او كيف حبها وحور تتحاشى النظر له بسسبب نضراته لها وهي منحرجه مررره
فيصل كان يعايب على مريم ويسويلها حركات اونها بزر خخخ وجالس يتفلسف ويتكلم عن الاطفال وان اذا تعورو يجلسو يبكو ويصدعو الراس وان في كبار تصرفاتهم مثل الاطفال لما يتعورون وان حتى ما يعرفون ياكلون ويوصخون المكان لان مريم كبت المويه على السفره بل غلط وطبعا مريم كانت ودها تضربه بنعالها على راسه من القهر كانت تعض شفاتها بعصبيه لدرجه انها صارت حمرى
اما فهد فكان ناوي ينفذ الي بباله وان ماحد راح يوقف في طريقه وكان يناضر ميره وشرار يطاير من عيونه كانت عيونه حمرا ويحيطها سواد خفيف وفاتحها ع كبرها وكانه كان جالس يخوض حرب اما ميره كانت تقهره اكثر بي حركاتها ونضراتها الي تقلل من شأن فهد خخخخ المصيبه انها ما تدري ان كل ذا بينقلب ضدها
فهد بنبره امر :مريم تعالي يمي بقولك شي
مريم وهي خافت يكون شافها تناظر فيصل :هااا زين
راحت مريم جمبه ووقفت :بغيت شي
فهد بنبره تخوف وهو يهمس لها :اعطيني جوالك الحين
مريم بخوف :طيب ليش شفت عليه شي يا خوي والله اني ما غلطت
فهد بنبره حاده وهو ماد يده نحوها :بتجيبي ولا اسطرك جدامهم
مريم بخوف:لالا خذ
وعطته ياه ورجعت مكانها تكمل فطورها وهي تفكر ليش يبي جوالها
فهد مسك الجوال وراح قائمه الاسماء و اخذ رقم ميره وسجله بتلفونه وبعدها مد لها جوالها
فهد :خذي
مريم خذت بدون كلمه
فهد قام :الحمد لله سفره دايمه
جاسم وفيصل وفايز واحمد ومحمد قامو وراه وكل وحد راح بتجاه
و البنات راحو غرفه شهد
مريم بضجر :انا ملانه ابي ارد بيتنا
حور :ههههه هدي هدي بكرا ان شاء الله بتردي
ميره :بنات وش رايكم نطلع نروح مكان نتمشى
مريم بندفاع :لالا مستحيل شفتي شو صار فينا المره الماضيه
ميره :لا نحن بنستأذن من اهالينا وخاصه ان من لما جينا ما طلعنا مكان وراح نخلي جسوم يروح ويانا عشان يوافقو
حور :لالا بنخلي احمد
مريم بستهزاء:هيه تنتو كل وحده تبي اخوها يروح وش رايكم نشلهم كلهم بعد
ميره :لا نحن ناقصين طيب من شوف منو بيتبرع يشلنا ولي بيرضا بنروح معه
البنات :اوك
***- ***- ***- *
عند شهد
شهد فتحت باب غرفتها بخوف وطلت براسها من الباب وناضرت المكان ما في احد وهادي وهشي يدل ان مافي احد طلعت وهي تحس بل جوع راحت تدور بعيونها في الجناح عن المطبخ شافت ثلاث ابواب ثنين ع اليمين واحد ع الشمال وهو الي جنب غرفتها
راحت للباب الي جنب غرفتها وفتحته بهدوء ولكن كان الباب مغلق فراحت للابواب الي ع اليمين فتحت الاول وطلت براسها شافت المكان الي تبحث عنه ودخلت ع طولو وسكرت الباب خلفها بهدوء
وتجهت لثلاجه شافت ان مافيها شي
شهد بتافف :افففف الحين شو بكل استغفر الله
سكرت باب الثلاجه وجلست ع طاوله الطعام حطت راسها ع الطاوله وسرحت بأفكارها
***- ***- ***- *
عند فهد الساعه 10:00الصبح
فهد مسك جواله وقال انه بيسوي الي يدور براسه
ودق
ططططططططوط طططططوط طططططووط
لكن ماجاه رد ودق المره الثانيه و الثالثه و الرابعه جاه رد
.......:هيه حرقتي جوالي يا جعلج الحريقه
فهد بصوت خشن شوي:الحريقه الي تحرقج
.........يماه هذا وش يبي وشلون جاب رقمي:انت شو تبي ومن وين جبت رقمي خلصني مو فاضيه لك
فهد وهو بدى يعصب :سمعي يا بنت عمي شكلك ما عرفتيني عدل انا فهد تعرفي منو فهد انا كنت ما ابيج ورافضج من البدايه لكن الحين حطيتج براسي وربي لا جيبج ولا تقولي ما قال فهد
ميره وبثقه :ههههههه تراك تضحك قال بيجيب راسي ههههه تعرف الي ما تقدر توصله بيدك وصله برجلك
انا مو فايجه لك انت انسان تافه وفاضي وماعندك شغله
فهد بعصبيه :هيه انتي لا تتجاوزي حدودك معي ماعليك والله لا ربيك وهذا تحذير مني لك انا اليوم بخطبك مره ثانيه واذا رفضتي والله العظيم تن راح اعلم اخوج جاسم عن الي صار بينا في السياره با محترمه وانتي تعرفي شو بيصير فيج وقتها فوافقي بسرعه ونقذني نفسك لان بعدين طق جاسم بيخليج توافقي وهذاني قل تلج عندج لين اذان العصر رسليلي موافقتج او رفضج مع اني متأكد انه مو حاصللج واحد مثلي و الحين الضحكي ع راحتج اوك
وسكر التفون في وجهه
ميره لسه في حاله صدمه (هذا مو من صدقه اكيد يمزح ايه اكيد شلون راح يسوي فيني كذا لا اهو ما يتجرء لا لا ما يتجرء ياربي شو هل مصيبه الي طحت فيها اكيد هذا مجنون يبيله يتعالج نفسي كل ذا عشان غلطت عليه كم مره ورفضته ايه يا ميره انتي رفضتيه وجدام الجميع وجرحتي كرامته ورجولته لالا بس مو من حقه يسوي كذا
ااااخ انا لازم افكر بحل لازم )
وقامت وتجهت نحو السرير وجلست عليه وهي تناضر في الجدار بصمت وسرحان
***- ***- ***- *
عندابو شهد
حور برجاء:دخيلك عمي ما بنطول وبعدين بنشل ويانا اخوي جسوم
مريم :وخوي محمد بعد
ابوشهد:زين وين بتسيرون بضبط
حور :امممم بنروح المول عقب منروح مطعم عقب بنروح الكرنيش وبنرد
ابو فهد :مريم شوفي اخوج محمد اذا بيروح وياج واذا ما راح لا تروحي
مريم :زين يبه
راحت مريم بتجاه مجلس الشباب دقت الباب
فتح لها فيصل فيصل بمكر :هلا هلا والله بل ياهل هلا فيج نورتي مجلسنا
مريم بكره :خوز عن وجهي ابي اكلم اخوي محمد وينه
فيصل وماعجبته نبرتها :بناديه لج
وجا محمد بعد ما ناداه فيصل
محمد :وش تبي خربتي عليه الجيم
مريم :لا والله ونت ما تكبر بتم كله كذا جاهل تلعب بسوني ترا هل حركات مال اول
محمد :خلصي قولي شو عندج
مريم :ابي اطلع ويا البنات وبوي قال ما تروحون الى اذا معكم احد عاد قلت لبوي انك بتسير ها وش قلت
محمد بتفكير :زين والله بنتكشت تريي بكلم الشباب
ودخل داخل قبل لا تعترض مريم
شوي وجا لها
محمد :كلنا بنروح بس وين بتسيرون
مريم وشوي وتنفجر :بنروح المول و الكرنيش ومطعم
محمد :اوك
ودخل داخل ومريم راحت
***- ***- ***- *

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#32

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

حمد وشهد
حمد صحى من النوم واخذ شور ولبس دشداشته الكحليه وغترته البيضه نسفها على راسه وجا بيطلع بس قال اتاكد ان شهد نايمه فتح باب غرفتها بهدوء وشاف الاضواء مفتوحه و السرير فاضي راح لباب الحمام بس ما سمع صوت ودق ع الباب
حمد :شهد شهد
بس ما جاه رد فخاف تكون سوت بنفسها شي فتح الباب وما لقا احد (ياربي هذي وين راحت ليكون هربت ايه اكيد هربت )وطلع مسرع من الغرفه ودورها في الصاله ولما فتح باب المطبخ شافها ترفع راسها من على الطاوله وتناضره بخوف
حمد بدون شعور راح لها وضمها شهد في حاله صدمه
شهد برجفه ولعثمه في الكلام :ح حمدد وشش ب بلاك
حمد ما تكلم ولا رد عليها بس عرف من صوتها انها خايفه وف شد عليها اكثر
شهد وهي تحس عضامها بتتكسر :اااخ حمد وش بلاك بعد
حمد :بس انا عاجبني الوضع
شهد بألم :وانا مو عاجبني اتركني
وهي تحاول تبعده عنها لكن اهو كان يشد علبها اكثر
شهد صارت تبكي وتشاهق
حمد سمع شهقاتها وتركها
حمد بخوف عليها :شهد حبيبتي صار فيك شي يعورك شي
شهد وهي مكمله بكى :انت اهههي اههههي عورتني
حمد وحس كانه يكلم جاهل :طيب انا ماكان قصدي
وترى بروح احجز على اول طياره لبريطانيا
شهد بندهاش :شووو لا انا مابي اطلع واترك اهلي اهههي اهييي اعرف تبي تاخذني هناك وتقتلني وترجع اههههي اووو تبي تعذبني اهههي
حمد وهو منصدم من تفكيرها :لا نحن بنسافر عشان عندي شغل جهزي نفسك وجهزي ملابسي ع الساعه 4:00بجي اخذك للمطار
شهد بخوف:طيب احلف انك ما بتقتلني
حمد وهو يبي يحسسها بل امان :والله ما بقتلج يلا قومي تسبحي وتجهزي زين
شهد وهي بدت ترتاح شوي طيب
***- ***- *
عند البنات
مريم تدش الغرفه
مريم :بنااات كل الشباب بيسيرو ويانا
حور متوتره:الحين خلينا من الطلعه ميره مدري وش فيها تقول تعبانه وجالسه تبكي
مريم بخوف ع ميره راحت وجلست جمبها ع السرير:ميره حبيبتي وش بلاك
ميره تبكي :.........
حور :اهي ما ردت علي صارلي فتره اكلمها
مريم :اسمعي يا ميره سكوتج وختبائج ماراح يجيبلك نفع قوليلنا نحن خواتج يا ميره وش مضايقك اذا في شي مزعلك خلينا نزعل معك ونساندك قولي يا حبيبتي
قامت ميره وزالت الغطا عنها وضمت مريم وزاد بكاها
مريم وحور صارو يبكو لبكاء ميره الي عور قلوبهم
مريم وهي تبعد ميره عنها وتبي تغير السالفه :قومي تجهزي بنروح نتمشى ونغير جو بكرا بنرجع على بيوتنا وبنفترق
ميره وهي تمسح دموعها :طيب
***- ***- *
عند شهد
الي شالت شنطتها الي بعد ما فتحتها وحطتها ع السرير وفتحتها اخذت لها جنز قصير لتحت الركبه ازرق و تيشيرت وردي غامق مرسوم عليه صورت بوسه كبيره حمرا
حطتهم ع السرير واخذت منشفتها وراحت تاخذ شور بعد نص ساعه طلعت ولبست ملابسها وجففت شعرها المبلول وسوته كعكه ونزلت جذلتها (يعني شعرها من جدام )
وحطت مسكره وروج احمر وكحل ورسمت عيونها الواسعه
وتعطرت من جوتشي
وراحت جهزت شنطتها وشنطت حمد الي كانت جاهزه بل اصل لانه من امس مالمسها بس اخذ ملابس من الي عنده ب الدولاب
ونضفت غرفته وبخرتها وغرفتها كذالك
وناظرت الساعه كانت 2:30الظهر
(ااااف باقي جدامي كثيررر وبعدين انا جوعانه وملانه اااف ابي اكل خل اطلع اجيب اكل وارجع
لالا اذا جا بيطقني ما بطلع اهو محذرني زين اهو شو دراه بروح ثواني وبرجع ولا من شاف ولا من درى
ايه خل اروح )و
***- ***- *
عند البنات
كانو يتجهزون لطلعه
مريم لبست عباه مزخرفه مفتوحه ولبست تحت جنز اخضر غامق و قميص ناااعم ابيض وحطت ميكب خفيف علشان ما يواجعها فهد
حور لبست عباه عاديه ضيجه شوي ساده مابها شي مسكره وحطت ميكب ناعم وهادي
ميره لبست عباه مخصره على جسمها و سكرتها من فوق وتركتها مفتوحه من تحت ولبست تحت جنز برتقالي فسفوري وتيشيرت ماسك برتقالي مخطط ب ابيض وحطت ميكب بس اهي غمقت الكحل و المسكره و الروج كان احمر صارخ
وطلعت شعرها الاشقر من الامام ك عادتها

مريم :خلصتو
حور وميره :ايوا
مريم :ميره لا تقولي بتطلعين كذا
ميره:ليش وش فيني
مريم :عباتك وايد راصه
ميره :استغفر الله ترا ما احب التعليقات
حور :ايه كلام مريم صح
ميره :خلاص ما بروح
مريم :لالا امزح زياج يلا حمود يتريانا
ونزلو البنات متجهين لسياره
***- ***- *
عند الشباب قبل نص ساعه
محمد :خلصتو شباب
الكل :ايوا
الكل متتتتكشخ وطااااالع رزه وشياكه
***- ***- *
ميره :لا مو بكيفك جسوم
جاسم بنروح ثلاث سياير بس وسيارتي ما بشلها
ميره بدهشه:وليش بلاه ثلاث سياير شالين قبيله انتو كلها اربع اشخاص
جاسم :هيه انتي الشباب كلهم بيروحو ويلا قدامي
ميره :طيب وين اركب
جاسم :انتي ومريم وحور ويا فهد وفيصل
وانا ومحمد واحمدوفايز ويا بعض
ميره :مابي ابي اركب وياك
جاسم :ميره حبيبتي انتي كبيره وتقدري تعتمدي ع نفسك
ميره :بس
جالسم: لا تبسبسين البنات ركبو وبقيتي انتي
ميره :طيب
(هذا الكلام صار جدام باب البيت الخارجي )
ميره ركبت آخر شي وهي منزله راسها :السلام عليكم
فيصل وفهد :وعليكم السلام
ميره تبي تكسب هطلعه لصالحها وان فهد يشوفها شينه وحركاتها مو عدله وراح يبطل ياخذها
ميره بدلع:شحالك فيصل
فيصل : بخير الحمد لله ونتي شحالج
ميره حبت تقهر فهد :بخير دامك بخير
فهد حس انه وده يعطيها كف بس تضاهر انه مو مهتم وحرك السياره وتجهو الى المول
***- ***- *
عند شهد فتحت الباب شوي شوي والقت نظره سريعه على الي برع بس ماكان في احد حمدت ربها وطلعت بحذر شديد وكانت تطالع يمين ويسار وخلفها وكل مكان تخاف احد يشوفها وكانها داخله تسرق شافت في جناح جمبهم كان ابوابه زجاج ينشاف كل شي داخله وكانت الالوان يا ازرق او اخضر فجا ببالها انه حق احمد فنزلت لدرج وضلت تطالع على تحت وتترقب اذا في احد بس ماكان في صوت ابد فنزلت وكمان ماكان في صوت كان المكان تحت كبببير وغغغرف كثيره وممرات شافت احدى الخادمات تمسح الطاوله (اااف خل اناديها لالا اخاف تفتن علي لا ما اعتقد بعدين انا بسألها عن المطبخ لالا ليش ما اخليها اهي تجيبلي احسن ايه )
شهد وهي تمشي بتجاها :السلام عليكم
الخدامه تناظر شهد وهي مفهيه من شكل شهد :الخدامه:واليكم السلام شو يريد
شهد :اول شو اسم مال انتي
الخدامه :اسمي بكريه
شهد :حلو طيب وش رايك اناديك بدريه
الخدامه :اوك
شهد :انا اسم شهد بدريه ممكن تجيبي اكل منشان انا انا واجد جوعان
الخدامه :اوكيه ماما خمس دكيكه
شهدبفرح :شكرا
بدريه :العفو
راحت شهد غرفتها وحمدت ربها ان محد شافها وان كل شي مشى بشكل زين
بعد شوي سمعت دق ع الباب فتحت بفرح ولكن
صدمه
شهد بتلعثم :اانت ش شو جابك
حمد طنشها ودخل لغرفته
شهد (ياربي وش هل وهقه الحين بيكشفني وبيطقني انا كسرت القوانين يارب مايسويلي شي او يقتلني )
شهد سمعت طق الباب وراحت له ركض قبل لا يسمعه حمد
فتحت الباب لقت الخدامه معها الصينيه شهد شلتها بسرعه حتى نست تشكر الخدامه وسكت الباب في وجهها دخلت غرفتها وسكت الباب ذيك الساع قدرت تتنفس براحه وخلت الصينيه ع الكمدينه
شوي وندق باب غرفتها شهد وكنه احد كب عليها ماي بارد
شهد بخوف :م من منو
ونفتح الباب حمد دخل وهو رافع حاب واحد
حمد :تحسبين انك بتلعبينها صح وانا بغفل عنك ها اصحي يابابا في هذا البيت ما يفوتني شي اي حركه تصدر منك خارج هل غرفه انا اعرفها تحسبين الخدم بيتسترون عليك لا يا حلوه انا ادفع لهم فلوس انا هو الكل بل كل في هل بيت فليش يتسترون عليك

شهد انا لازم اصير قويه وكلمه بقوه وبجديه :كيفي دخلت طلعت جلست اكلت نمت مالك دخل مفهوم انت تدفع لهم مو لي ع قولتك وبعدين انا اسوي الي يعجبني و الي اشوفه صح ولو سمحت اطلعع الحين ابي انام تراك ازعجتني بهذرتك الزايده
حمد ببتسامه جانبيه:والله وصرنا نرفع صوتنا جد تستاهلي تصفيقه
(وصار يصفق بيده وهو يمشي نحوها )
شهد خافت وردت للوراء بس قالت انا قويه ولازم ما ابين خوفي منه
وقفت شهد وهي تشوف حمد صار لازق فيها
(شهد اذا ما بينتي قوتك الحين ف بعدين راح تضلي طول عمرج ضعيفه )
حمد مستغرب من حركتها قرب منها وشدها من ضهرها له وهو واقف امامها يعني بطنها لزق في بطنه
شهد اول مره تدقق في ملامحه (ماشاء الله وش هل وساااامه عليك عيون تدل على انك انسان طيب وحنون بس ليش افعالك تدل على العكس ليت كل الي اشوفه بعيونك يكون حقيقه )كانت شهد تطالع عيونه العسليه وشعره المنكوش بس اهو طويل من قدام وناعم وطالع شكله خخخخقق
حمد كان يطالع بعيونها الساحره وشفايفها الورديه
(ليييش ليش يا شهد كل ما اقرب منك احس قلبي يدق يدق حيل انا فعلا ما اقدر اعيش بلاج يمكن اكون حبيتها لالا يا حمد شيل هل افكار من راسك بس والله عليها عيون نضرتها غغغير وشفاااايفها ااااااخ بس)وقرب منها وستسلم لرغبته وختلطت النفاسهم
حمد ابتعد عنها وتعلقت عيونهم ببعض شهد طلعت بسرعه من الغرفه وراحت لصاله
حمد مسك راااااسه (ياااربي انا شو سويت ااااف بس والله مو بأرادتي ياربي ليش ما اقدر اردع نفسي عنها ليش )
وطلع لا حقها
حمد :شهد انا انا
شهد تقاطعه وهي تبلع ريقها وبدون ما تطالعه :يلا بتفوتنا الطياره
حمد ناظر ساعته :ايه صح يلا وين الشنط باقي ساعه بس يدوب نوصل
شهد معتطنه ضهرها :الشنط في الغرفه
حمد اتجه للغرفه اخذ الشنط وطلع
شهد زفرت بقوه ودخلت الغرفه لبست عباتها وحجابها وجلست تنتضره يجي
شوي دخل حمد
حمد :يلا
قامت شهد معاه ونزلو متجهين لسياره ولما وصلو لباب البيت بيطلعو
.......:عوين ان سااااء الله
حمد وهو يلتفت :هلا هلا بل غاليه
وراح يحب راسها وجات شهد بتسوي نفس الشي بس ام حمد رفعت يدها بوجه شهد وقالت
ام حمد :مايحتاج وخري عني وخري
جات شهد بترد بببببس
حمد يمسك يد شهد :يممماه انا ومرتي شهد بنروح سفره لبريطانيا عندي شغل بخلصه وبرجع
ام حمد :امممم اذا انته رايح لشغل ليش ماخذ هاذي معك
حمد :ايه يمه تعرفينها اخاف اخليها تسوي مشاكل وتفضحنى خل اخذها احسن
ام حمد :ايه فكه خها معك ابرك مابي هل اشكال ببيتي
شهد وهي تغلي من الداخل :ان
حمد يرص على يد شهد يبي يسكتها
حمد :عن اذنك الغاليه ترا بتفوتنا الطياره
ام حمد :ربي يحفظك حبيبي
وطلع حمد مهو يجر شهد وراه لسياره
شهد :حححمد شوي شوي ترا بطيح امشي شوي شوي ااااخ حمد يدي شوي اتركها تراك تعورني
حمد و الخوف باين في عيونه عليها ويدعي الى مبالاه
حمدوهو يطالع يدها:هذي يدك ما بها شي
شهد سحبت يدها وفتحت باب السياره وركبت
حمد ركب السياره وهو مطنقر :اااانتي مااااتفهمي ههههاااا كم مررره اقووولك لما اكلمك لا تخليني وتمشي
شششهد بصوت عالي :انا ما خليتك ومشيت الى لني مقهوره منك ومن امك انت شفتها كيف تتكلم عني
حمد مسكها من شعرها وقربها منه : هذي امي وما سمحلك تغلطي عليها
شهد بألم :ااااااخ اتركني
شهد حطت يدها على يده بدون شعور تبي تشيلها عن شعرها
حمد كان يده تكهربت من لمستها فتركها بسرعه
وحرك الساره ومشى متجه للمطار
شهد (ليش سوى كذا لهدرجه اهو ما يبيني حتى المسه لا ما اعتقد يمكن اهو ما يتحمل قربي له فيسوي كذا عشان يتجنبني ايه صح ما اعرف انا لازم اختبره لان هشي راح يكون لصالحي )
***- ***-
في السوق قبل 4 ساعات
وصلو على المول ونزل الجميع من السيارات
وبما انه اكبر واحد فيهم هو فهد
فهد :سمعو كلكم تمشون جمب بعض ومابي احد يروح بعيد عن الثاني حتى البنات وربي لو اشوف وحده بروحها حشيت رجلها و الشباب اذا تبون تروحون بروحكم مو مشكله بس لا تخلو البنات بروحهم ولا انا بمشي وياهم
الشباب :اوك
وتفرقو
فهد مرر عينه ع الجميع ولما لمح ميره صار الدم يتسلل لوجهه وهو يحس الدنيا تدور فيه من العصبيه و الغيظ
وراح لها بدون شعور
فيصل وهو يصر ع اسنانه سحباها بقوه من ذراعها بدرجه انه كان بيخلعه لها
مييييره بخوف:وووووش فيك هيه انت وقف جاااااااسم جججججججججججججججججججججججججااااسم
فهد بصراخ :اذا ما سكتي الله اعلم وش بسوي فيك
ميييره :انت وش تبا مني
فهد وقف جدام دوره المياه لنساء وقال بعصبيه :روحي غصلي وجهك خلصيني
ميره بعصبيه :انت وش محسب نفسك والله لا اخبر جاسم عليك تراك تجاوزت حدودك معي
***- ***- *
مريم وحور شافهوم من بعيد
مريم بخوف :مو كنه هذاك فهد ويا ميره
حور :وين
مريم وتوترها بدا يضهر :هذاك الي يصارخ
حور وهي تدور بعيونهاا:ايه والله يما هذولا يتهاوشون
مريم :خل نروح نشوف وش فيهم
***- ***- ***- ***- *
ميره :ترا بصرخ وبلم هناسسس عليك
فهد وهو مو متحمل خلاص واصل حده :اجل راح اعلم جااااسم عليك و الحين بعد وتشوفين
ومشى عنها
ميره راحت تلحقه :والله اسفه والله خلاص بغسله
فهد وهو يوقف ويناظرها :ايه عفيا ع الشاطره
ميره:تعرف يا فهد اني اككككككرهك ححححيل فوق ما تتصور
وراحت عنه للحمااام
فهد حس كلامها عوره واجد
مريم :ف فهد وش فيك انت وميره
حور :عسى ماشر صوتكم واصل اخر الدنيا
فهد :ولا شي خلصو بعد شوي بنمشي
مريم :ششششو لا خلنا والله وناسه
فهد بعصبيه :مممريم انا ما احب اعيد كلامي عندكم ساعه ونص اذا ما خلصتو في هل وقت انا بمشي وبخليكم
مريم :اوكيه وين راحت ميروه
فهد :رااااحت الحمااام
مريم وحور راحو لها في الحمام
وفهد راح يجلس في الكوفي
مررريم وهي تدخل كان الحمام فاضي
مريم :ممميره مممميره انتي هنا
حور :مريم ما في احد هنا
شوي ونفتح الباب
كانت ميره تجهش بل بكااااء
راحت حور لها وضمتها
حور :وش فيك يا قلبي
مريم :ميره تكلمي فهد سوالك شي
تسمع صوت جوالها يعلن عن مج فتحته وهي ما زات تبكي
(سمعي اذا عرفو البنات وش صار من بينا وربي ان الحين اقول لاخوج ان ولا ما يحتاج اكمل انتي عارفه
)
ميره دخلت جوالها بجيبها وراحت للممغسله وغسلت وججججججججججججها من الميكب واخذت المناديل ومسحت وجهها
وكانت مريم وحور مندهشات من الي قاعده تسويه ميره
ثم فتحت الباب وطلعت ولحقوها مريم وحور
***- ***- *
محمد :شباب شوفو هل قمر الي هنااااك
فايييز :وين
محمد :هذيك الي لابسه ساعله حمره
فاايز وهو مبقق عيونه :وش ذا الملاك
محمد :لا تحط عينك عليها انا بروح ارقمها وبرجع
احمد :هيه انتو خلو بنات الناي بحالهم ما تستحون والله انكم تدورون المشاكل
محمد :اسكت يل خواااااف
احمد :انا مب خوااااف
محمد بتحدي :لو من خواف روح ورقمها اثبت لنا
فايز :ايه اثبت لنا انك شجاااع
احمد بخوف:لالا انا ما اسويها هذولا بنات ناس
فاااايز :شفت انك جااااهل
احمد بدى يعصب :انا مب جاهل برقمها وبتشوف
قام احمد واخذ ورقه وقلم وكتب رقمه عليها وراح
احمد فرالها الرقم وراح
البنت شافت الرقم وشلته وراحت لاحمد وهي معصبه
احمد :شفتو قدرت اسويها
فايز :ايه صح قدرت بس شوف وراك
احمد التفت و شاف البنت في وجهه
احمد بتوتر:ن نعم اختي بغ بغيتي ششي
البنت بعصبيه:يا قليل الادب الي ما تستحي قاعد ترقم بنات خلق الله عيني عينك وربي لفضحك
قام فايز وهو يبتسم ابتسامه ساحره للبنت :سامحينا يا اختي خوينا ما يقصد انه يقلل من احترامج وبعدين عشاني طوفيها له (وغمز لها )
البنت بفهاوه :طيب عشانك بس الى ما قلتلي وش اسمك
احمد وهو مو مصدق عيونه :هيه انتي توك تتواجعين عشان غازلتك و الحين تتغزلين بخويي
البنت :اسكت بس وخلني اكلم الحلو هذا
فايز قلب وجهه وبصوت عالي :اقول انقلعي لا صدق هل اشكال ما تنعطي وجه جلبي وجهك يلا يلا لا اهفج بطراق صدق بنات اخر زمن هم الي يغازلون الشباب
البنت :هههههههه انت تعرفني انا بنت منوه انا اقدر اخلي ليلك نهار ونهارك ليل فلا تستهين بقدري وماعاش من يفكر حتى يرفع
يده علي وراح اردها لك وبتشوف واخذت رقم احمد الي كان معاها وراحت
احمد :شفت كنت عارف ان ما يجي من وراكم خير
فايز :احمد ربك اني مسحت فيها الارض لعيونك ولا وربي انها قمر وما تتفوت
محمد :ايه الله يا رجال احمد ربك انت شفت البنت كيف قصفت جبهتك حتى انا استحيت ههههه
فااايز :بلاه عليك احمد بسألك سؤال انت من جدك ولا مره رقمت ولا كلمت بنات وكذا
احمد :لا ما يالي كلمت بنات
محمد وهو يشهق :كككككذااااب انت مو طبيعي لالا انت نفسيه
فايز :بصراحه انت تحفه يا رجال ولا مره سويت حبيبه وكذا
احمد بدا يتضايق :لالالا وشفيكم ترا بقوم وخليكم انا ما احب اكلم بنات وكذا ابد احس ان الي يكلم بنات تافه وما عنده شغله
فايز :اقول قوم بس قوم ع هل كشخه وما رحنا مكان جالسين ع هطاوله خل نتمشى شوي
وراحو يدورون في المول
***- ***- *
عن ميره طلعت ولقت فهد قدامها سوت طااااف ومشت
مريم وحور يمشون وراها بدون كلام
شوي رن تلفون ميره بنغمه مسج
فتحته وهي تعرف اصلا من منو
(دخلي شعرك واذا وصلتي فري هل عباه ترا مو عاجبتني ابد اليوم بسامحك لكن والله ان تعيديها لا اوريج باي واذا ما سويتي الي قتلج عليه ترا اخوج واقف يمي اقدر اقوله )
هنا ميره خلاص حست انها راح تبكي جداااام الناس دخلت شعرها وهي ساكته
ثم رسلتله (الي ما تطوله بيدك وصله برجلك وقول لاخوي عادي والله ان اقوله اهو الي سحبني من عند البنات وركبني سيارته غصب و الكل شاهد وزواج ما بوافق انت واحد نفسي ومعقد وترا يبيلك علاج نفسي انصحك تروح تعالج سلام يا متخلف )
جراها فهد وهو حس ان خلاص مو متحمل لو شافها جدامه ممكن يقتلها وبانت عروق راسه بوضوح
قال بصوت عالي وهو معصب :قومو بنرد البيت و الحين
فيصل :ليش يا رجال نحن مبسوطين
جاسم :ايه اماصار لنا ساعتين من دخلنا خلنا وش وراك مستعجل
فيصل وهو صار يتصبب العرق منه وصارت عيونه حمرا :قلت يلا نرجع البيت ولا ماراح يحصل لكم طيب يلااااا روح نادهم وكلكم بترحون الحينه معي
فيصل بدى يخاف على فهد لان اول مره يشوفه بهل حاله :طيب طيب انت هد اعصابك وروق روح يا جاسم الله يرضى عليك ونادهم او دق عليهم خلهم يجون
جاسم وهو حس ان فهد شكله ما يطمن :تامر امر
وراح يناديهم
فيصل بهدوووء :تعال يا فهد خلنا نجلس هنا وجلسو ع اول طاوله لهم فيصل وهو يناظر وجه فهد الي العروق بتتفجر فيه من كثر ماهي مشدوده
فيصل وهو يمد كوب الماء:صل ع النبي يا فهد وقول بسم الله وشرب
فهد شرب شوي من الماء وخلى الكوب ع الطالوله
(فيصل اهو الوحيد الي يعرف يتعامل مع فهد لا عصب لانه يعرفه زين ويعرف يهديه وهم اصحاب من الطفوله )
فقال وهو يبي يخلي فهد يطلع الي بداخله :وش فيك يا فهد علامك معصب ومتضايق
فهد وهو كأنه كان ناطر سؤال فيصل فقال بصوت عالي وبعصبيه وانه يبي يفرغ الي بداخله :الكلبه الحيوانه تكلمني انا كذا انا مريض ويبيلي طب نفسي انا انا لازم اقتلها والله لا اراويها وطلع هل كلام من عيونها والله ما اسااااامحها بس خلها تصير على ذمتي وانا اراويها الي ما تربت
فيصل وهو كانه عرف الساله وان وراها ميره :لا حاشاك يا خوي ما عاش من قال فيك شي ما يرضي انت تقصد من بكلامك
فهد وكنه اعصابه ارتخت وزال احمرار وجهه :بعد من الي ما تتسمى ميره بس والله لا اراويها و اليوم بعد راح اطلع الي قالته من عينها يلا وينهم ذول
فيصل وهو شاف فهد صار طبيعي :زين وانا اخ ك ابي اكل يوعان
فهد :ولا يهمك راح اوديك احلى مطعم في حياتك
فيصل :اجل يلا بدق ع جاسم اشوف وينه
***- ***- *
هبطت الطياره على ارض بريطانيا
وناس بدو بل خروج بس شهد كانت سرحانه وحمد يناديها بس هيه مو في الدنيا
حمد :شششهد ششششهد
بعدها ضرب كدفها بل خفيف يبي ينبها
شهد وكانها فايقه من حلم :ها شو
حمد :يلا وصلنا وما بقى احد في الطياره غيري وغيرج
شهد :ايه انا اسفه سرحت شوي يلا خل نروح
وقامت مع حمد لى التكسي الي وصلهم على الفندق الي كان حمد حاجز فيه
شهد كانت تمشي ورا حمد بس كانت سرحاااانه وفي عالم ثاااني
حمد فتح الباب ببطاقته وكان ينتظر شهد تدخل بس اهي ضلت واقفه عن الباب وتطالع للامام
حمد :الى متى بتضلي واقفه كذا ما ودك تشرفي وتدخلي
شهد حست ع نفسهاودخلت
شهد بستغراب :هذي غرفه وحده ما تكفينا
حمد :دبري نفسك ليومين بعدها بنروح لفله امي الي هنا
شهد :وليش ما نروح الحين
حمد :لان من سنتين محد دخلها ويبيلها تنظيف ارسلت الخدم ينظفوها
شهد :طيب مافي الى سرير واحد
حمد :اعرف ان في سرير واحد وعشان كذا انتي بتنامي ع الكرسي
شهد بذهول :نعم نعم نعم عيد ما سمعت انا ماراح انام الى على السرير
حمد وهو يروح ناحيه السرير :شهد انا تعبان حيل وابي انام وراسي يعورني عشان كذا لا تصدعيني اذا قمت الصبح يصير خير
شهد بعصبيه :والله ان ما انام ع الكرسي روح انت نام عليه طيب انا بنام ع السرير
حمد :ليش حلفتي انا ماراح انام ع الكرسي
اخذ منشفه من الحقيبه وراح الحمام عشان ياخذ له شور
شهد شلحت عباتها بغيض ونرفزه و علقتها في العلاق وحجابها وراحت لحقيبتها وطلعت بجامه حرير ساده لونها بنفسجي وكان مافيها حيل تتروش فبدلت وشغلت المكيف وراحت تنام ع السرير
طلع حمد وكان لاف المنشفه حول خصره بس اصدمته موووجه البرد الي لفحته راح بسرعه وهو يحس انه متجمد وفتح حقيبته ولبس ملابسه لبس كندوره نوم ونشف شعره من الماي وطفى المكيف بس الجو كان اصلا بارد مع ان اشباك مغلق لكن بريطانيا كانت تعمها الثلوج المستمره عشان كاذا الجو كان بارد
صد ناحيه السرير بس شاف جسم نايم عليه (والله لا اوريا يعني كذا تبي تعاند هاه والله ما انام ع الكرسي راح اوريها بكرا شلون تعصيني وراح جمبها ع السرير وشتلقى وعطاها ضهره وتغى

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#33

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

هذا لعيونكم الغاليه وعشان الفتره الي غبت فيها عنكم
إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#34

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

السلام عليكم هذا بارت جديد ***- ***-
عند فهد
ركبو الكل سياراتهم فهد كان يتجاهل وجود ميره في السياره عشان ما يعصب
فيصل :شغل لنا شي يا بو الشباب
فهد بتنهيده :طيب وش تبي تسمع
فيصل :ااااممممم اي شي
فهد شغل اغنيه محمد الشحي هكذا الدنيا
وكان الصمت يعم المكان
وكلان سرحان بعالمه
***- ***- *
في ابريطانيا وهم عندهم الوقت يختلف عن السلطنه كان عندهم صباح اما في السلطنه فكان ليل
كانت الساعه7:23صباحا في بريطانيا
شهد وهي تسمع صوت يقومها
........:شهد شهود قومي
شهد كانت تحس بأنفاس تلفح وجهها كانت خايفه تفتح عيونها وهي عارفه من الي يناديها صارت تفتح عيونها ببطء من الخوف وتحس قلبها بيطلع من فمها
واول ما فتحت عينها شافت وجه حمد قريب من وجهها
فكانت رده فعلها :اااااااا
حمد سكر فمها بيده :وش بلاك جنيتي
شهد وهي مو مستوعبه الوضع
حمد يناظرها بخبث :صباح الخير حبيبتي
شهد وهي توخر يده عن فمها ودزه عنها بقوه :قوم انت ماتستحي ع وجهك هاااا ما تستحي
حمد والله لا وريج وصار يغمز لها :انتي مرتي وحلالي بعدين نسيتي وش صار امس هذي نتيجه الي ما يسمع الكلام قلتلج نامي ع الكرسي ما سمعتي كلامي
شهد وصارت الدموع تملا عيونها :انت سافل و.........و...و.....طلقني انا مابيك طلقني
حمد حس كلامها مثل السكين الي تخترق صدره
اهو كان يبي يعلمها درس عشان ما تخالف كلمته مره ثانيه بس ما حسب انها بتطلب الطلاق
حمد بضيقه :ترا ما صار شي بيننا كنت امزح وبعدين اذا طلبتي الطلاق مره ثانيه ما تلومي ال نفسك وطلاق ما بطلق لو تموتي بأرضك
وطلع وخلاها في صدمتها طلع حمد من الاوتيل الى الخارج وكان متضاااايق حيل
(حمد انت شفيك ها شفيك ليش كلامها يأثر فيك انت تزوجتها عشان لا تنهيك وتفضحك وتعيش حياتك في السجن لا يا حمد لا تخليها تسيطر عليك اهي مالها مكان في حياتك لا تتعلق فيها وبنت تعرف ان نهايتها الفراق و الوداع ليش اااااخ انا لازم اضل بعيد عنها ايوا )وطلع متجه لاحدى المطاعم القريبه من الفندق
***- ***- *
عند فهد كانت الساعه 10:00مسائا
وقف عند مطعم مشهور ومعروف في المنطقه
فهد :يلا شو تبغون
فيصل :انا ابي شوارما ثلالث وابي ديو وبس
فهد: بدون نفس ونتن ما تبن شي
مريم :انا ابغي برقر لحم وابي شوارما 2 وابي ديو 2 وابييي اممم
فيصل يبي يحرجها :وش رايك نطلبلج المطعم كله
مريم بستهزاااء :ها ها ها ضحكتني
فهد بعصبيه :اقول اخلصي
مريم بزعل وعبوس :بس الي قتلك عليه
حور :وانا ابي مثل مريم بس بدل الديو بيبسي
ميره ضلت ساكته
حور :ميره وش تبي نطلبلك
ميره واخلاقها زفته :مابي شي
حور :مايصير حبيبتي من الصبح ماكلتي مو زين لك
ميره بعصبيه :قلت ماااابي مو غصصب
حور :طيب خلاص ع راحتك
فهد بصوت جامد :لا مو ع راحتها انا بجيب لها ع كيفي وبتاكله غصب عنها
ميره بعصبيه :انت مالك دخل فاهم
فهد وهو يحاول يكون مروق عشان يستفزها :مو بتصيرين زوجتي خلاص بتاكليه غصب يا زوجتي العزيزه
وطلع من السياره تارك الجميع بذهول من كلامه واولهم ميره الي بدت تبكي بصمت
مريم وحور حسو عليها بس ما حبو يكلموها خلوها ع راحتها عشان تهدى شوي
اما فيصل فنذهل من تصرف صديقه وولد عمه ونزل من السياره لاحقه
فيصل وقف جمب فهد بس فهد كان كل شي عادي ولا كنه سوى شي وطلب الاكل
فيصل بنرفزه من فهد :وش بلاك يا فهد صاير عديم احساس كيف تكلم البنت بذي الطريقه ترا حرام عليك
فهد كان يلعب بجواله :مالك دخل وسكر هل موضوع لا يجيك الي ما يسرك وبعدين هذي بتصير زوجتي وكيفي
فيصل صار يهز رجله :استغفر الله الله يستر منك انت بس
***- ***- *
عند جاسم ومحمد واحمد وفايز
طبعا اهم مايدرون ان فهد والي معه راحو المطعم كملو طريقهم للبيت
واول ما دخلو
جاسم ومحمد واحمد وفايز :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فايز راح وجلس جمب ابوه
ابوفيصل بستغراب :اجل وين الباقي
محمد :اهم ما وصلو
احمد :همه طالعين قبلنا
ابو فهد بخوف:هذولا وين بسم الله لايصير فيهم شي
ابو شهد :استهدي بالله يا خوك انا بدق ع فهد وبطمن
ابو فيصل :لا انا بدق ع فيصل
وطلع جواله ودق
طططططططووووط ططططططووووط
ابو فيصل :وينك يا ولدي عسى ما شر فيكم شي
فيصل :لا يبه ما شر بس وقفنا نشتري من المطعم وبعد نص ساعه راح نكون عندكم
ابو فيصل :زين يا ولدي اجل انتبهو ع نفسكم ولا تسرعون
فيصل :ان شاءالله يبه سلام
ابو فيصل :سلام
فهد وهو ياخذ الاكياس من العامل :شو بلاه عمي
فيصل وهو يدخل جواله بجيبه :لا بس يسأل يقول تأخرنا يلا خل نمشي لا نتأخر اكثر
فهد :يلا
***- ***- *
شهد انطوت بفراشها وزادت شهقاتها صارت بكي تبي تطلع الي بقلبها تبي ترتاح ولو شوي صارت تصارخ (ليش ليششش يصير فيني كذا ليييش انااا وش سويت يارب اااااااخ انا ماعدت اتحمل خلاص انا بموت اذا ضليت كذا متى ارتاح متى اهههييي اهييي انا لازن افكر بحل لازم )وصارت تبكي لحد ما نامت
***- ***- *
وصلو ع البيت الساعه 11:30وكان كل الي بالبيت نام
فيصل :وين رايح يا فهد
فهد: راح اروح اشوف هلي ما تستحي خلت الاكل بسياره ونزلت
فيصل :اسمعني يا خوك كلمها بهداوه عشاني
فهد وهو ماشي لدرج :زين زين
عند البنات صعدو غرفه شهد وبدلو ملابسهم وراحو ياكلو اما ميره فراحت تتوضى وتجهت لسجادتها تدعي ربها يفرج عليها ويخلصها من هل ورطه
طق طق طق
حور :من
فهد:انا فهد
ميره وكان احد كب عليها ماء بارد يوم سمعت اسمه
مريم قامت تشوف وش يبي
مريم :هلا فهد بغيت شي
فهد يمد لها الكيس :قولي لميره ان ما كلته انا مستعد اكلم ابوي بالموضوع الليله
مريم مافهمت قصده بس اخذت الكيس ودخلت
مريم :ميره هذا لك ويقول فهد ان ما اكلتيه مستعد يعلم ابوي بالموضوع الليله
ميره خاااافت اخذت اركيس وحطته جمبها بس فعلا ماكان نفسها تاكل
مريم وحور نامو وميره لسا تفكر كيف تفك نفسها من هل ورطه في الاخير جاتها فكره ودقت ع اخوها جاسم بسرعه بس مارد
ميره بضيقه :ااااف مو قتك رد بليز
بعد الدقه الثالثه
ميره :مابغيت ترد
جاسم :هلا ميره اسمحيلي غفيت وماحسيت ع نفسي بغيتي شي
ميره :ايه ابي ارد البيت الحينه
جاسم :اقول بكرا الكل بيروح بيته سيري نامي ومن اصبح افلح
ميره :دخيلك جسوم الله يخليك ربيعتي مريضه حيييل وابي اشوفها عشان كذا ابي ارد البيت وصباح اروح لها
جاسم يناضر ساعته :اففف اوكيه نص ساعه وتطلعين ولا ما بروح
ميره بفرح :اوك الله يخليك لي يا الغالي
وسكرت وهي طايره من الفرح (اخيارا بفتك من هذاك السبال اف منه خله يقوم الصبح ما بيلقاني ههههه خل اقوم اسوي اغراضي
***- ***- *
عند شهد قامت من النوم وتوضت وصلت الظهر
وراحت اخذت شور ولبست جون احمر لتحت الركبه بنص كم وينربط من العنق ومشطت شعرها وخلته مفتوح وتعطرت وراحت تنظف الغرفه وبعدها راحت المطبخ تدور غلى شي تاكله بطنها بيتقطع من الجوع سوت لها ساندويش بلجبن ونسكافيه وجلست تاكل بصممممت
دخل حمد وهو مرررره تعبان حتى انه مالاحض وجودها دخل الغرفه ورمى نفسه ع السرير بتعب
شهد راحت له وناويه تنفذ الي براسها
شهد بصوت ناعم :حمد
حمد بتعب :شتبي
شهد راحت وجلست جمبه :حمد ابي اطلبك طلب
حمد شم ريحه عطرها القوي يقرب منه :شتبي
شهد اللهم طولك يا روح :طيب قوم كلمني
حمد قام وهو مو خلقه :شتبي
شهد وهي تقرب منه اكثر :اااممممم حمد دخيلك لا تردني
حمد بدا يرتبك :قولي اول شو تبين
شهد حت يدها على صدره وثانيه خلف ضهره :حمودي حبيبي امممم ابي اكلم امي وابوي وطمن عليهم
حمد صار يبلع ريقه وهو مفهي :ها ش شتبي
شهد وهي تقرب منه اكثر :شفيك حبيبي ابي جوال
حمد بدون شعور طلع الجوال من جيبه ومده لها :خذي
شهد خذت الجوال وطارت لفرفه الجلوس الي جمبها وقفلت الباب
حمد توه يستوعب الي صار :يعني كذا تلعبين علي يا شهيدان والله لا وريج
وراح يلحقها وهو معصببب وصار يطق الباب بيده وهو معصب حييييل :شهههههههد اااافتحي لا ااااكسر البااااب ع راااااسج بعد للخمسه ان ما فتحتي بكسره
شهد مسكت التلفون ودقت على ابوها بسرعه بس حمد كسر الباب ومسك الجوال بيد وشعرها بيد ثانيه وقفل بسرعه
حمد بعصبيه :يعني كذا تسوين فيني تبين تسجنيني تبين تعلمين ها
وبدون شعور صار يطقها ويرفسها لحد ماطاحت شهد ع الارض
شهد وهي تبكي وبصوت مخنوق:اه اتركني راح اموت راح اموت
وهنا حمد تركها واخذ جواله وقفل الباب عليها وطلع
تاركها تعاني من المها البدني و معاناتها النفسيه
***- ***- *
عند ميره جهزت شنطتها ولبست عباتها وطلعت متجهه لعند الباب عشان يجي جاسم
بس صار الي ماكان في الحسبان
فهد بستهزاء :على وين يا حلوه
ميره من الرعبه تسمرت في مكانها حست بيغمى عليها من الخوف
فهد وهو يدور حولها :تحسبين انك بتفلتين مني انتي عليك دين وما سددتيه لي انتي اهنتيني ولازم تنالي عقابك مستحيل اخليك تفوزين علي والله لا ندمك على كل حرف قلتيه
ميره وهي خلاص بتموت من الخوف :ا ا انا
فهد وقف جدامها :لا تبرري مو محتاج اسمعك الحين بيجي جاسم وانا راح ارويك
شوي ويدخل جاسم
جاسم :مي
فهد قاطعه:هلا ب اخوي الغالي ونسيبي جاسم
جاسم وهو مستغرب :انت مو كنت نايم
فهد :ايه سمعت لويتك وقمت ع العموم ميره تبي تقولك شي
جاسم حول نظره لميره :قولي
ميره :ا ا ما
فهد راح ووقف جمبها :خلاص حبيبتي انا بتكلم عنك جاسم انا وختك ميره نحب بعض ونبي نتزوج
جاسم كااان مصدوووم وكانت تختلط صدمته فرححح وسرور :والله انتو تتكلمون جد
ميره جات بتعارض :ج جاسم
فهد يقاطعها :وش بلاج حبيبتي شوفي اخوج موافق ها يا جاسم انت موافق
جاسم حس الدنيا مو سايعته من الفرح اخيرا بيقدر يطمن على اخته ويخليها تعيش بأمان وخاصه انه يعرف ان فهد انسان مافي منه :ايه موافق الله يهنيج يا ميره
وراح لها وضمها له
جاسم وعينه تختلط بدموع:اخيرا بشوفج عروسه يا روح اخوج يليت امي وبوي هنا يليتهم هنا كان امي طارت من الفرح يازين مخترتي يا ميره الله يتمم ع خير
فهد :طيب متى الملكه يا جاسم
جاسم وهو يضحك بصوته الجوهري :هههههههه مسرع تبي تملك ههههه خلك رزين مثل ما عهدتك
فهد وكنه الكلام ما عجباه :انا بس ابي اقولك ان نحن اتفقنا ان الملكه عقب شهر
جاسم ناظر اخته الي متسمره مكانها وملامحها ما تدل ع الفرح حس فهد ع جاسم كيف يناظر ميره فسحب ميره له وحط يده خلف ضهرها
فهد :مو كذا حبيبتي
ميره انتبهت ع نفسها ومتلت عيونها بدمووووع
جاااسم كان يحسب انها مستحيه :ههههههه خف على اختي شوي تراها خجوله هههههه شوف كيف بكيتها
راح لها وسحبها من يده وصار يمثل العصبيه بوجه ضاحك :املك عليها اول بعدين تقدر تجرها لك ههههههههه
فهد يمشي الوضع :ههههههه ايه ع العموم تصبحون ع خير و ارسل بوسه في الهوى لميره تصبحين ع خير غلاي وبكرا راح يجي ابوي يطلباختك رسمي
وراح
جاسم :لالا ليش تبكين يا حبيبه اخوك
ميره تبلع غصتها :دموع الفرح
جاسم بعتب :ليش ما قلتيلي من البدايه ها والله اني فرحت لك
ميره (وراك ما تعرف يا خوي رميت اختك بيدك فنار ااااخ شوسويت انا ليش غلطت عليه من البدايه ليش ليش كابرت وا رضيت اعتذر يمكن لو اعتذرت يكتفي بل اعتذار ويهون ويتركني هذي اخر فرصه لي قبل لا تدري العايله كلها في الصباح
جاسم :اوي وين رحتي
ميره:ها انا هنا معك كمل شو كنت تقول
جاسم :ههههه بدت حاله العشاق هههههه والله وكبرتي ياميره ننعم انك اهترتي الانسان المناسب
وناظر ساعته :اااافف الوقت تأخر واجد وانا مو زينه لي سياقه الليل اقول ميره لا تزعلين حبيبتي انتي روحيالحين نامي مع البنات ووعد من الساعه سبع راح نرجع البيت ووديك تشوفي صديقتك
ميره بحزن :اوكيه تصبح ع خير
جاسم :ونتي من اهله
***- ***- *

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#35

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

***- ***- *
شهد حاولت ترفع نفسها من الارض بصعوبه كانت تحس ان جسمها مكسرررر بالكامل بلكاد قدرت توقف على رجليها ولما لمحت نفسها في المرايه صارت بكي وهي تشوف خدها مزرق وفمها فيه دم
دم ولما جات بتمشي ماقدرت ترفع رجلها اليمنه ابد او تحركها من الالم كان فيها كدمه زرقه وخضره كبييره في اعلى الساق ولكنها ماوقفت ضلت تمشي عليها بصعوبه وتسحبها لحد الحمام غسلت فمهى من الدم وحاولت تمشي لسرير بس طاحت مغشى عليهى من الالم
***- ***- *
حمد كان واقف على البحر يشم هوى بس فجئه اجتاحته ضييييقه مو طبيعيه (ياربي انا شفيني ااااااخ ليش سويت فيهى كذا ليش انا ما تعودت امد يدي على بنت انا ضربتها ضرب لو اضربه رجال كان مات بس اهي كانت راح تفضحك اهي ما فكرت فيك وستغلتك كرجال واهانت رجولتك بفعلتها انا مو ضعيف بس ليش ضعفت جدامها ليش ليش لا انا طبيعي بصعف لاني رجال واي رجال بمكاني راح يضعف انا ماقدر انكر انها بنت حلوه ومزيونه بس كيف راح اعيش معاها كيف انا ليش ما ابدي معاها صفحه جديده واحاول اني اعاملها زين لالا ما اقدر مااقدر )ونفض الالفكار من راسه ومشى راجع للفندق
وصل الفندق وهو يحس انه خلاص مهدود حيله وتعبان ناضر باب الغرفه وحس بتأنيب الضمير
(حرام خل اروح اتطمن عليها ع الاقل لا ما راح اروح تستاهل اهذا جزا الي سوته لا انت مسؤل عنها يا حمد بكر تموت او تيصير بها شي ويوهقوك )اتجه للباب وطلع المفتاح من جيبه حمد كان متردد بس دخل واول ما دخل انصدم وهو يشوف شهد مرميه ع الارض وكان شكلها يرثى له كان وجهها تغطيه الكدمات حمد بدون شعور ركض لها وضمها لصدره
حمد بخوف وهو يضرب خدها بخفيف :شهد شهد قومي شههههد لا تيوين كذذا قومي والله ماراح اسامح نفسي لو صار بك شي
وطلع جواله كم جيبه وتصال على دكتور العايله الخاص الي ببريطانيا
طوووووط طووووووط طووووووط
(سمعو هذا الحوار راح يكون بالغه تلانجليزيه بس راح اكتبه بالعربيه وبالفصحه )
حمد بصوت عالي ممزوج بقلق :جااااافير تعال بسرعه الى فندق ....واحضر عدتك الكامله بسرعه هل تسمعني
جافير بستغراب وخوف :مابك يا سيدي هل انت مصاب
حمد بعصبيه :لا لست انا هل لك ان تأجل اسألتك تعال بسرعه امامك 15دقيقه اذ لم تأتي في الوقت المحدد سأفصلك من عملك
جافير بخوف:حسنا سيدي سأكون عندك في اسرع وقت وداعا
حمد سكر التلفون وحطه بجيبه وحمل شهد الي كانت في حضنه وحطها ع السرير وجلس يناضرها وهو يشوف جسدها الصغير يرتعش ويتعرق زاااد خوفه عليها ودق على جافير مره اخرى
ططططوط ططططوط ططططوط
حمد بعصبيه:ااااااين اننننت
جافير وهو خايف :انا امام باب الفندق كم رقم غرفتك
حمد وهو يمسح العرق من جبين شهد :في غرفه رقم 200تعال بسرعه
جافير وهو يجري :حسنا
رمى حمد جواله ع السرير وهو يناضر شهد ويتلمس جبينها الحار فجئه
شهد وهي تهذي بسبب الحاراره :ابي امييي ........ااااااااه ...حمد ......... حمد
حمد ماصدق وهو يسمعها تهذي بأسمه
حمد مسك يدها :انا جمبك يا شهد بس تحملي شوي
طططخ طططخ طططخ
سمع حمد دق الباب رااااح جري يفتحه
جافير وهو يلهث :مرحبا سيدي مابك هل انت مريض
حمد :لا لست انا تعال خلفي انها زوجتي
جافير :حسنا
دخل حمد عند شهد ولبسها حجابها وبعدها دخل الدكتور
جافير لما شافها وهي صايره حمرا من الحراره وشاف الكدمات خاف
اتجه نحوها
جافير بخوف :يا إلاهي ملذي حدث لها
حمد ارتبك :ليس من شأنك هيا باشر عملك
تخذ جافير شنطته وطلع مقياس الحراره وقاس حرارتها كانت 40.1
جافير صرخ :رببباه ان حرارتها مرتفعه جدا علينا نقلها الى المشفى
حمد :لا لا استطيع عالجها هنا اتصل بزملائك افعل اي شيء لكن انقذ حياتها ارجوك
جافير طلع من حقيبته مخفض للحراره :احضر كاس ماء لو سمحت
راح حمد وجاب الماء اعطاها جافير من مخفض الحراره 3 حبات لكي تنزل حرارتها بسرعه وحبه مسكن للالم
جافير طلع المعقمات و الشاش يبي يضمد الجروح طهر جروحها واثناء عمله لاحض ان بدت حرارتها تنخفض و الدليل ان خف التعرق و الهذيان قاس حرارتها مره ثانيه كانت عاليه بس مو مثل اول
شهد من اثر المعقمات و المطهرات صارت تتألم
شهد بألم :ر رجلي اااااخ
حمد فز قلبه راح لها وهو ناسي امر الدكتور حتى:رجلللك
شل الغطا عنها ونصدم
حمد:لا ما اصدق اني سويت كل هذا انا انا
جافير :اذا هذا ماسبب ارتفاع حرارتها يبدو انه كسرا جزئي
حمد بعصبيه وغيره وتوه ينتبه على الدكنور :لا تنننضر عارن عليك يا رجل
جافير خاف وازاح النظر عنها :حسنن اذا كيف سأضمد جرحها انها تحتاج الى جبس
حمد بتفكير :قلي ملذي افعله وسأفعل دون ان تنظر انت اليها
جافير بيأس :حسنا تفضل خذ هذا المرهم ودهنه في مكان الاصابه
حمد شل الغطا وبلع ريقه وهو يرفع فستانها الي تحت الركبه الى نصف فخذها اخذ المرهم واول ما لمس ساقها جاته رجفه وبدى يدهن
حمد :لقد انتهيت
جافير يناوله الشاش:خذ لف هذا حول ساقها
خذه حمد ورفع رجلها واول ما حركها
شهد بألم وهي نايم صارت تون:اااااه اااااه
حمد بخوف عليها :تحملي يا شهد تحملي عشاني
ولف الشاش حول ساقها وطبعا كان جافير يقول وحمد ينفذ حطو الجبس وخلصو
حمد غطى شهد ولتفت لجافير :شكرا لك يا جافير لولاك لما كنت اعلم لذي حدث لها
جافير ببتسامه :على الرحب و السعه
جافير يمد ورقه لحمد :تفضل يا سيدي هذه بعض الادويه التي ستحتاجها زوجتك ستجدها في الصيدليات
حمد اخذ الورقه :حسنا
جافير :وداعا واذا احتجتني اتصل بي الى القاء
وخرج جافير
حمد ناضر ساعته 12:45ااااف اكيد الصيدليات سكرت بكره بروح ان شاء الله
و
***- ***- *
صباااااح مشرق ويوم جديد على ابطالنا حافل بتشويق و الاثاره في السلطنه الساااعه 6 الفجر كان الكل صاحي تقريبا
ومجتمعين على طاوله الطعام الكبيره الي ضامه الجميع
ام شهد :يا بو شهد ليش ما اتصلت على شهدتسأل عنها صار لها يومين مسافره وماندري عنها شي
ابو شهد :غاليه وطلب رخيص يا ام شهد بعد الريوق بنكلمها ان شاء الله
ام شهد :والله يا ابو شهد قلبي قارصني على بنتي
ابو شهد :مافيها الى الخير ان شاء الله
كان فهد ياكل بصمت تااااااام قبل العاصفه الي بيحدثها وفيصل كان يراقب مريم في كل حركه تسويها
اما جاسم وحور كانو يتبادلون النضرات من حين لاخر صح ان جاسم اخذ رقم حور بس ما استجرء يكلمها خاااف تفكر انه من شباب هل يومين عشان كذا كتم حبه لها وما علم احد وهو ناوي بعد زواج ميره من فهد يخطبها اما حور فكانت مشاعرهى متخلبطه ما هي متأكده من حبها له

مريم :يبه
ابو فهد :هلا بحبيبه ابوها سمي
مريم بحيا :يا هلابك يبه بطلبك طلب
ابو فهد بحب :عيوني لك آمري بس
مريم :اممممم يبه صاحبتي بتسوي حفله لعيد ميلادها واب فستان جديد
ابو فهد :بس كذا ما طلبتي
طلع بوكه وعطاها (100ريال عماني يعني الف درهم اماراتي )
مريم وهي تاخذهم :هذولا كثير يبه ماني بحاجتهم
ابو فهد :لا خليهم لك عشان تشتري هديه مناسبه لصاحبتك
مريم قامت وحبت راس ابوها :مشكور با الغالي الله لا يحرمني منك
ابو فهد :ولا منك
فهد :احم احم يبه كنك دلعتها كثير
ابو فهد :هذي بنتي الوحيده بعدين لا تنسى انك انت اغلى اخوانك عندي
فهد :اجل انا بعد ابي منك طلب
مريم :ههههه والله وفمنا نغار
فهد :لا مو سالفه غيره
ابو فهد :قول يا ولدي وش تبي
فهد :يبه انا عزمت اتزوج
محمد :ههههه اخيرا ما اصدق
فايز :وناسه بيصير عندنا عرس
محمد :اقول اسكت اخاف يهون
ابو فهد :اهجدو يا عيال هذي الساعت المباركه يا ولدي
ام فهد بفرح :ما بغيت تفرح امك يا ولدي
فهد قام وحب راسها :فديتك انا انتي الكل بلكل
بس ما سألتيني من هي
هنا ميره نشفن عروقها من الدم وصار التوتر واضح عليها
ام فهد :منهي سعيده الحظ ذي
فهد وهو يناظر ميره بنصر :ميره
الكل ناضرها
وبدو يباركون
ام شهد :يازين ما خترت يا فهد
ام فهد :ايه والله ميره بنت زينه وخلوقه
ميره اندفنت بكرسيها من الحيا ونزلت راسها عشان محد يلاحظ انها مو فرحانه
ابو فهد :لالا مو كذا تصير الامو
فهد حسب ابوه بيرفض :ليش يبه انا ابيها
ابو فهد :طيب ما قلنا شي بس قبل ناخذ شةر اخوها جاسم اهو ولي امرها وشور البنت
فهد في نفسه ههههه بلاك ما تعرف يا يبه راح تواااافق
جاااسم بضحكه :والله يشرفنا ياعمي نسبكم وانا راضي اذا ميره راضيه الزم ما علي راحتها
ابو فهد :اجل وش رايج يا ميره
هنا ميره تمنت الارض تنشق وتبلعها
ام شهد عرفت ان البنت مستحيه :طيب قوليلي في اذني وانا بقولهم
وقربت ام شهد من ميره
وقالت لها ميره انعفس وجه ام شهد
ام شهد :سامحنا يا ولدي
الكل انصدم
فهد ما صدق بعد كل الي سواه ورفضته
ام شهد وهي تكمل :ههههه كنت اممزح البنت موافقه
فهد احس براحه مو طبيعيه
الكل بارك لهم
فهد :يبه الملكه بعد شهر وحنا متفقين ع ذى الشي
ابو فهد :هههههه اثاري جسوم يدري من قبل ومتفقين بعد صدق ما تستحون
الكل :هههههههه
جاسم :الله يكتب الي فيه الخير
الكل :آمين
حور :احمد انا راح ارجع مع ميره وجاسم
جاسم يازين اسمي ع شفاتها
احمد بعدم اهتمام :اوكيه
مريم :يبه مت راح نرجع البيت
ابو فهد :العصر يا بنتي
مريم :اها ع الخير
***- ***- *

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#36

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

***- ***- *


نرجع لقبل عده ساعات في بريطانيا
حمد راح وسوى كمادات وحطها ع راس شهد
وصار يناضرها
حمد بحزن ونكسار :ااااااه تعرفي صرت اتمنى اني تزوجتك عن حب انا مقدر اعيش بدونك وهشي عرفته اليوم بس يوم شفتك مريضه معرف وش جرالي حسيت ان قلبي بيطلع من صدري حسيت بالم كل ماقلتي اااااه حسيت بالم يجتاحني انا ايه انا السبب في المك انا انا راح اصلح كل شي وعد يا شهد بس لولا خوفي انك تبلغي عني كان خليتك تعيشي حياتك ونتي مرتاحه بس انا كنت مجبور اقتله اي مجبور ليتك تعرفي السبب بس ما اقدر ماقدر اقولك
حمد حط راسه جمبها ع السرير ونام
الصباح الساعه 9
فتحت شهد عيونها وهي تحس بالم في كل جزء من جسنها وصددددااااع رهيب كان يعتصر راسها
عدلت جلستها بصعوبه وشافت حمد وهو نايم كان جسمه في الكرسي وراسه ع السرير كان شعره مغطي عيونه تاملت وجهه التعبااان كان باين انه سهران طول الليل كانت ملامحه هاديه وحلوه كانت رموشه ططويله شهد حبت تبعد خصلات شعره المتمرده وتبعدها عن وجهه بس لما حركت يدها تألمت وخرجت منها
شهد بألم :اااااه
لاحضت ان حمد تحرك وكنه فاق غمضت عينها بسرعه وتضاهرت بنوم
حمد فتح عينه بسرعه وهو يناظرها خاف يكون فيخا شي حط يده على جبينها يشوف اذا حرارتها لسه مرتفعه او لاء بس ارتاح لما لمس جبينها وكان عادي تنفس براحه كان حمد يناظرها برحمه وشفقه بحالها مسح على راسها بحنان
حمد بصوت مهزوز:انا كيف ضربت هل ملاك سبحانه ابدع في خلقه بس ......بس انا شوهت هلجمال بفعلتي ااااخ يا شهد من لما دخلتي حياتي وانا غير ماعدت الاولي ماعت هذاك الانسان الي مايهمه شي والي يسوي الي فراسه ولو وش ماكانت العواقب اااااخ خليها على الله
وقام راح الحمام اكرمكم الله تسبح وتوضى وخرج لبس دشداشه كحليه وغتره بيضه واخذ السجادى وفرشها وصلى الفجر الي فاتته وبعدها اخذ الورقه مال الدوى من على الطاوله ولبس نعاله الابيض وطلع
هنا تحركت شهد براحه وفتحت عيونها وهي مصدومه من كلامه معقوله انا غيرت من حمد بس انا اشوفه مثل ما هو قاسي ومتحجر ومايهمه شي ايه بس لا تنسي ياشهد انه قال انه معك غير انسان قاسي اااااف انا تعبت من التفكير جات بتقوم بس شافت رجلها وانها متقدر تحركها فجلست مكانها
***- ***- *
عند البنات
حور ومريم وميره جالسات بغرفه شهد يطالعون التلفزيون
حور بكسل :مريوم
مريم :نعم
حور :انا ملانه
مريم :طيب وش اسويلك
حور بملل:اااااف اخذت جوالها وسماعاتها وطلعت
نزلت تحت وشافت ام فهد وام شهد يسولفون
اف ما بقطع سوالفهم خل اروح الحديقه اتمشى شوي
طلعت حور وهي تمشي شغلت السماعات وحطتها بأذنها وصارت تسمع اغاني وتغني وتتمايل مع نغمات المسيقى
شافها تتمشى وتغني وتترقص
..........:هذي جنت ناسيه ان البيت فيه رجال
بس عجبته كلمات الاغنيه وصوتها العذب فطلع جواله وسجلها
حوربنسجام :ماتقدر على بعدي ما تقدر ترا حبي ماشي بقليبك وبدمك سرا ابكل مكان اطلعلك يمين يسار اطلعلك فوق وتحت اطلعلك ياهيه وروح سو الي تبيه فراقي ماما تقدر عليه قلبك يبيني وانابيه
انا عندي إلك كلمه بقولها اشكره عادي اخسر العالم قلبك مخسره كيف تعيش مندوني ونت تشوف بعيوني اتركد يامجنوني اتركد ترا قلبك انا ادريبه مو قادر على الغيبه طاري الفرقه لا تجيبه ...

قفل التسحيل وحط جواله بجيبه وراح لها
..........:حور حوووووررر
حور تدندن ولا تسمع شي :يهيه قلبك يبيني وانا ابيه
..عصب:حووووووورررررر
حور فزت وسحبت السماعات من اذنها :ا ا اسفه م م ما س سمعتك
...هههههه شكلها حلو وهيه خايفه :انتي ما تعرفي ان البيت فيه رجال وممكن في اي وقت يجي واحد منهم
حور حست ع نفسها وستحت ونزلت راسها :انا ا اسفه
..كسرت خاطره :طيب روحي داخل
حور برتباك :طيب
جات بتروح بس اهو سحبها وحط يده على خصرها اهي كانت تقاومه
..........:ترا صوتج عذااااب
حور بخوف وتوتر :اتركني الله يخليك
..........:طيب ابي اقولج شي وبعدها بتركك
حور بخوف وهي تحس دقااات قلبها تزداد :قول
....:حور انا احبك
وبعدها تركها انصبغ وجه حور للاحمر وراحت جري لداخل
....:هههههههههه يحليلها وه فديتها
حور دخلت وهي ميته رعبه وحيى
مريم :وش فيه وجهك احمر
حور توترت :ها لا بس كنت اجري وسوي رياضه في الشمس
مريم :اها
حور جلست على السرير وهي سررررحاااانه
مريم بطفش :يااا الله وش بلاكن ميره من الصبح وهي ساااكته وسرحانه و الحين انتي
حور :ها لا مو سرحانه
ميره بحزن :انا مو سرحانه بس مالي خلق اسولف
مريم :طيب بتون معاي عيد ميلاد شيوم
ميره:ما اعرف بصراحه مالي خلق بس فضيحه اهي جاتني كيف انا ما اروحلها وخصوصي انها مكلمتني من يومين تقول تعالي
حور :انا ابي اروح بس مو عارفه شو اخذ لها هديه
مريم :اااام انا بخذ لها ساعه من ديور وعلبه ميكب كامله ماركه غوتشي و عطر ماركه شنيل يكفيها
حور :انا بخلي حمده تشتريلي وياها اهي بتروح تشتريلها هديه وبعدين حمده ذوقها حلو
ميره :وانا
مريم :ونتي شو
ميره :شو اخذ لها هديه
مريم :ااااممممم ما ادري وش رايك تشريلها فستان سهره بسيط بس راقي
ميره :فكره حلوه انا بخلي جسوم يوديني
***- ***- *
عند الشباب
فيصل بتردد:فهد
فهد :هلا
فيصل بتوتر :ابي رايك بموضوع
فهد :قول اسمعك
فيصل :اااممممم انا يعني
فهد :تكلم
فيصل :انا احب
فهد :هههههههه وش لك ب الحب وجع راس
فيصل :بعد شسوي مو بكيفي
فهد :طيب منهي الي تحبها
فيصل زاد توتره :ها لا بتعرفها مع الايام
فهد :اجل ليش تقولي دامك ما بتقول من هيه
فيصل ضاق صدره:لاني حاس انها ما تحبني عشان كذا مابي اصرح بحبها لاحد بس انت بحسبه اخوي وما اقدر اخبي عليك شي ابدد
فهد :سو مثلي تحبك ما تحبك خذها اهم شي انت تحبها
فيصل :لا ما اقدر
فهد يمسح عراسه :وليش ان شاء الله
فيصل :اول شي اهي اخت صديق لي من بعيد بعدين انا احبها ومقدر ااذيها
فهد بحيره:والله مدري انت حالتك مستعصيه هههه
فيصل :هههه مو مصخره ترا
دخل جاسم
جاسم :هلا شقاعدين تسوون
فهد :مثل ما تشوف نسولف
فيصل :شباب نسيتو ترا اليوم الجمعه وما بقى عن صلاة الجمعه شي خل نقوم نتسبح ونتجهز
الكل :يلا
***- ***- *

مريم راحت تتسبح خلصت ولبست كندوره صفراء تلي وكانت ضيقه عليها كثير ومبينه مفاتنها
ولبست شيله صفراء وطلعت قصتها المصبوغه ببني غااامق
اما حور فلبست كندوره لندني (يعني الي تجي تحتها رضيفه قطعتين وحده تحت ووحده فوق ومع شيلتها )
كان لونها احمر منقوش باسود
حطت ميكب خفيف وحطت حمره حمراء خفيفه وطلعت قصتها السوده على عينها وتكحلت بكحل اسود فحمي
اما ميره فلبست قطن مع شيلته لونه اازرق كان فيه رسومات بلابيض وكانت ماسكه ع جسمها النحيف كككثير ولبست ساعتها الي من شانيل وحطت ميك اب كثير ك عادتها حطت حمره ورديه غامقه وحطت كحل ازرق ورسمت عينها من فوق بآي لاينر و حطت بودره كثيره رغم بياضها بس كان هشي محليها اكثر واكثر
بعدها طلعو البنات وسلمو على ام فهد وام شهد وابو فهد وابو شهد وابو فيصل
طبعا الكل كان موجود كانو راجعين من صلاة الجمعه ويبون يتغدون
فهد اول ماشاف ميره صار يعض شفاته (والله انها حلوه ومزيزنه )
فهد انتبه ع نفسه وانها دخلت قدام الكل بهل مظهر
فهد بانو عروق راسه من كثر ماشدو اعصابه (تبيني اقتلها اكيد تبيني ارتكب فيها جريمه هذي ما تستحي قدام الكل جايه كذا )حاول يضبط نفسه وشد ع قبضته وسكت
اما فيصل ف من شاف مريم ضاعت علومه (اااااه يامريم لو تدرين اني ميت فيك ماشاء الله عليك حوريه بجمالك وزينك )
جاسم كان يناضر حور ووده ياكلها اخذ جواله ورسل لها بس بعد تردد كبير اهو اول مره يراسلها كان خايف تصده

بعد شوي صاح تلفون حور معلن ع الرساله
شافتها حور وكان باين على وجهها الصدمه من اسم المرسل ففتحتها بسرعه
جاسم (تعرفي ان ودي اكلك )
حور خافت يمكن فيها شي غلط او سوت شي غلط
رسلت له
(ليش انا سويت شي غلط فيني شي غلط قول الله يخليك )
جاااسم ضحك ضحكه بسيطه
ورسل لها
(ابي اكلك لانك اليوم صايره مثل الحلى من حلاتك وانتي مافيك الى الزين وما تسوين الى كل شي زين )
حور اول ما قرت المسج قلب وجهها احمر شلت نظرها له كان يطالعها زاد حياها نزلت عيونها وكتبتله
استلم جاسم المسج وفتحاه ع طول
حور (اشكرك من ذوقك )
جاسم حس ان حور ما تحبه من ردها البارد له
جاسم رسل لها
(حور انتي تحبيني ؟)
حور قرت المسج ما توقعت سؤاله حور توترت حييييل وما عرفت وش تكتب
جاسم شاف انها تأخرت برد وخاصه ان وجهها تغير
رسل لها مره ثانيه
(لهدرجه سؤالي صعب خلاص الظاهر ان جوابك عرفته سلام )ورسل السج وطلع من الصاله الكل استغرب من تصرفه
حور اول ما قرت المسج طلعت عيونها اهي ما كانت تقصد كذا اهي بس استحت وما عرفت شتكتب
وقامت حور لاحقته بس استوقفها صوت ام فهد
ام فهد :على وين حبيبتي بعد شوي بنتغدا
حور وهي باين عليها التلعثم بالكلام :ب بروح ال ح حمام
ام فهد :اها
وطلعت حور لاحقه جاسم الي طلع زعلان
حور تدور بعيونها عليه شافته دخل المجلس حق الرجال
راحت وراه طقت الباب بس ما سمعت رد فطقت مره ثانيه وبعد ما سمعت صوت فخافت عليه وفتحت الباب ببطء
شافت جسمه العريض متسدح على الكنبه وحاط يده اليمين فوق عينه
قالت بصوت يرتعد خوف وحياء وتوتر :م ممكن ادخل
جاسم لمى سمع صوتها فز قلبه وزدتد نبضه حس بان عروقه تشتد بس تضاهر بلا مبالاه ولا تحرك ابد
حور ضنت انه فيه شي راحت له ركض وهي قلبها بيوقف يمكن يكون صار فيه شي
حور حطت يدها على يده تبي تزيحها عن وجهه
جاسم حس لمستها مثل الملح الي ينكب على الجرح
شال يده وعدل جلسته وقال بصوت جامد
جاسم :آمري
حور عرفت من صوته انه زعلان و بلحيل ونها ممكن تفقده وبدون سابق انذار :اهيييي اهييييي انت ليش كذا تسوي اهيييي اهيييي انا احبك والله احبك بس ما قلتلك لاني استحي اهييي اهيييي
جاسم انصدم من رده فعلها ومن الكلام الي قالته كانها زاحت هم عن قلبه
حور جات بتطلع وهي تجر دموعها خلفها استوقفتها مسكت جاسم ليدها
جاسم عوره قلبه ان حبيبته تبكي :لا تروحي دخيلج انا ابيج يا حور واحبج اكثر من نفسي
وسحبها لحظانه الي حتوتها بالحنان و الامان الي غرقتها في بحر ما تعرف عمقه او مداه حست الزمن وقف
اما هو فكان مايبي هل حضن يضيع منه كان متمسك فيها بقوته كانت رائحه عطرها تداعب انفه فجئه حور ابعدته عنها وقالت بصوت يالله ينسمع ووجهها كان احححمر
قالت وهي تطالع الارض :انا ب بروح ا اخاف خ خالتي تتدور علي
جاسم حس ع نفسه وانه وش سوى معاها بس لمى استوعب كلامها (ليش ليش يا حور خلك ابيك جمبي خلك لا تروحي )بس قال عكس ما بداخله
جاسم :اوكيه
حور جات بتطلع بس وقفت وطالعت للورى (والله ما ودي اخليك وروح بس مو بيدي )وكملت طريقها تاركه جاسم خلفها وهو ضايع وضايعه علومه كان لسى يستوعب وش صار وفجئه
جاسم بصوت عالي :ااااااااحححححححببببببهااااا والله اااااحححححبهاااا
ورمى نفسه ع الكنبه وسرح يفكر فيها
اما عند حور
طلعت من المجلس وهي الحيا كاسيها وكانت تمشي جسد بس بلا روح اهي طلعت وخلت روحها وعقلها وقلبها عنده كانت تتذكر كلحظه مرت فيها معه في المجلس قبل شوي دخلت
ام فهد :عسى ماشر يا بنتي تأخرتي واجد
حور وهي هيمانه :ماشر يا خاله إلى الخير بعينه و علمه
ام فهد طالعتها بعلامه استفهام يعني مو فاهمه
حور قالت بصوت هايم :ااااااه يا خالتي ادعيلي يا خاله من دعاك الطيب
ام فهد: من عيوني ياالغاليه يا بنت الغالي رحمه الله عليه
حور تذكرت والدها وحست بالحزن :الله يرحمه ويغفرله
ام فهد :آمين
حور تبي تغير الموضوع عشان ما تخرب فرحتها :اجل وين خالتي ام شهد ماشوفها جمبك
كانت ام فهد شاله الكاسات في يدها تبي تحطهم عشان الغدى
ام فهد :في المطبخ تباشر الاكل لايحترق لا بسألك يا بنتي وش اخبار امك
حور انا بذاتي ما اعرف عنها شي :بخير وتسلم عليكم كثير
ام فهد :الله يسلمها
حور سامحني يارب سامحني لاني كذبت :آمين ويسلمك
وبعدها راحت حور الصاله الي مجتمعين بها الكل
حور ببتسامه بشوشه :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
راحت حور وجلست جمب البنات
ميره :وين رحتي
مريم :يه خفنى عليك
حور بسرحان وعقل شارد :مين
مريم وهي تلوح بيدها بوجه حور :ههههوي نحن هناااا مو بالجدار
حور :ها ايه انا كنت كنت في الحمام
ميره ومريم شكو فيها بس جاملوها :اها
دخلت ام شهد :يالله يا حبايبي تعالو السفره جاهزه
اول شي قامو الرجال الكبار ابو شهد وابو فيصل وابو فهد وراجو داخل ولحقوهم محمد وفايز وحمد و فيصل وكان آخرهم فهد الي اشر لميره انه استني
الكل راح عدا ميره وفهد
ميره بدون نفس :شتبي
فهد حس فيها بسكان مو خلقه هواش :بدلي هالملابس الي عليك
ميره وهي تناضره من فوق لتحت :نعم وليش ب الله مو عاجبتنك ملابسي
فهد بغيض :لا مو عاجبتني روحي وبدلي بسرعه ولبسي شي مثل الناس واسع
ميره بعناد :مابروح وملابسي عاجبتني مو لازم تعجبك
فهد مسكها من زندها وضغط عليه بقوه :قلت لك روحي ولا تناقشي وما تلبسي كذا الى جدامي فاهمه انا ما اسمحلك انك تلبسي كذا قدام الجميع
ميره نرفزها كلامه واصلا يدها كانت تعورها :اتركني وبعدين منو انت عشان البس قدامك وبس
فهد بثقه :زوجتي
ميره بضحكه استفزاز :هههههه لا صرت زوجتك يا بابا
وراحت تاركته خلفها يغلي

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#37

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

***- ***- *
عند شهد و حمد في بريطانيا
شهد تبي تروح الحمام بتنفجر ومو قادره تحرك رجلها وحمد مو مو جود واصلا لو هنا ماكانت قبلت بمساعدته لها
بعد عشر دقايف دخل حمد حامل بيده كيس الصيدليه
حمد :السلام عليكم
شهد بحرقصه ناضرته وما ردت
حمد يناظرها وش فيها ذي جنت جالسه تترقص:شهد جبتلك الدوا من الصيدليه
شهد خلاص راح تبكي (لا ياشهد لا تطلبين منه المساعده لو شو ما صار لا تحملي تحملي )
حمد بستغراب :شهد فيك شي
شهد وهي خلاص مو متحمله :تعال
حمد يأشر ع نفسه :انا
شهد بعجله :ايه تعال تعال
حمد الله يستر منك بس وراح لها :وش تبغي
شهد بدون ما تناظره وصاده وجهها عنه :ممكن توصلني لباب الحمام
حمد يا الله هلبنت سخيفه ليش ما قالت من قبل :اكيد
واسندها حمد عليه حط يده على خصرها ورصها فيه وشل يدها وحطها على رقبته من الخلف
شهد تندمت انها قالتله كانت ميته حيا كان حمد لازق فيها وكان تصرفه ولا كنه مسوي شي او انه هو السبب في الي هيه فيه
شهد استندت ع الباب :خلاص ابعد
حمد يناظرها :وشو خلاص ما تبيني اساعدك
شهد حمممممر وجههها :لا ما يحتاج ودخلت وقفلت الباب خلفها وهي تفكر كيف راح تجلس ع المرحاض اهي اصلا مو قادره تحرك رجلها وطالعت الحمام الافرنجي وجلست عليه متحمله الالم الي في رجلها قضت حاجتها وستندت على الجدار بس الالم كان اقوى من انها تقدر توقف مره ثانيه صاحت بصوت عالي :ااااااه
سمعها حمد وراح جري لباب الحمام وطق عليه بخفيف :شهد فيك شي شهد ردي علي طمنيني
شهد سمعت صوته وكانه المنقذ الي بينقذها من هل ورطه :ح حمد
حمد بخوف :شهد فتحي الباب
شهد بالم :اااااخ ما اقدر
حمد تسمر في مكانه اكيد فيها شي ياربي يمكن طاحت او شي انا لازم اكسر الباب :شهههد انا بكسر الباب
شهد وهي متمسكه في الجدار بكامل قوتها تبي تقوم :ساعدني حمددد
حمد حس بخوف مو طبيعي جن جنونه :حمد ابتعدي عن الباب اذا كنتي جمبه
وصار يضرب الباب بكل قوته
1 2 3
طططططررراخ
حمد ناظر شهد بكل خوف وراح لها شهد :وش فيك يعورك شي تعورتي
شهد تطالعه وهي ميته الم :طلعني
حمد شافها بتطيح مسكها وشلها بين ذراعيه وطلع من الحمام وحطها على السرير
حمد وحده معصب :ليش تسوين كذا كنت بموت من الخوف عليج
شهد صدت عنه وما تكلمت
حمد تنهد
و راح وجاب الكيس
حمد يطلع الدوا من الكيس :تعالي اقولك اوقات الدوى وكيف استخدامها
شهد من سمعت طاري الدوى تغير شكلها اهي ما تحب طعم الدوى ابد
حمد لما ماسمع ردها :هذا مسكن للالم اذا حسيتي بألم خذي منه
وهذا مطهر وهذ ا شاش و هذا مرهم وهذا منوم اذا عندك سهر خذي حبه وهذا وهذا وهذا
خلص حمد وطبعا شهد تلعب بأصابعها حمد وهو يصر على اسنانه:شششهد سمعتيني وش قلت
شهد بفزه ناظرته ومردت
حمد مغى يموت من الغيض بس حاول يتمالك اعصابه
شهد شافته كيف تغيرت ملامح وجهه (احسن عشان مره ثانيه ما تمد يدك علي )
حمد وهو نفذ صبره خلاص:شهد
شهد صدت عنه
حمد قرب منها وجلس جمبها
حمد بصوت هادي :اعرف انج زعلانه علي وحقج تزعلي بس لاتنسي انك انتي الي دفعتيني لهشي
هنا شهد ما قدرت تتمالك اعصابها :انا الي دفعتك انا الي سويته ما كان يستاهل الي سويته شوف شوف آثار ضربك للحين بوجهي عاجبتك حالتي انا متعذبه ما اقدر امشي ولا اروح الحمام حتى ما اقدر اقضي حاجتي ونت فرحان اكيد انك تتشمت فيني اكيد انت تكرهني وانا اعرف هشي واتوقع منك الاكثر بس.........
حمد (قولي كل الي فخاطرك بس لا تضلي ساكته كملي كملي يليت كل ذا الي فيك فيني ):بس وش
شهد بحزن ضاهر :بطلبك طلب الله يخليك لا تردني
حمد اطلبي ولك عيوني اذا تبين :اطلبي
شهد :دخيلك خلنا نرجع السلطنه
حمد انصدم من طلبها :بس انا عندي شغل هنا لما اخلصه وعد اني برجعك ع طول
شهد ببتسامه شاقه الحلق:طيب ومتى يخلص شغلك
حمد (لهدرجه تبين الفكه يا شهد ):ما اعرف انا من اخلص برجعك تقريبن اسبوعين
شهد رجعت عبست :بس اسبوعين واجد
حمد :ما اقدر اسويلك شي انتظري وصبري وبترجعي
شهد :بس انت قلت انك ماراح ترجتني ابد
حمد بان عليه الانكسار :صدقيني يا شهد انا اخطيت وخطاي للحين يلاحقني لا السنين و لا الايام اخفته ضنيت انه خلاص كل شي انحل وان حياتي راح ترجع مثر ما كانت طبيعيه بس طلعتي انتي بوجهي كنت عايش مرتاح بس كلمه وحده منك تقدر تضيعني (ومسك يدها بكل حنان )
شهد ناظرته وجت عينها بعينه شافت بعيونه الصدق شافت الحزن والندم ولانكسار عورها قلبها
حمد وهو يكمل :يرضيك ياشهد تضيع حياتي وعيش باقي عمري في السجن او حتى يمكن يعدموني
شهد ما تحملت كلامه حسته قاعد يطعن قلبها حست بشعور غريب لما فكرت مجرد تفكير في انها راح تفقده حطت يدها على فمه تبي تمنعه من انه يكمل :لا تقول هالكلام حمد انا انا مقدر اعيش بلاك حتى ولو حياتي معك ما تنطاق بس انت صرت جزء منها
حمد حس انها تبادله نفس الشعور يعني اهي تحبه اي تحبه
كملت شهد وهي تنزل راسها :بس مو حرام تضلمني وظلمك معي حمد نحن مو لبعضنا يمكن تعلقت فيك ومقدر عيش بلياك بس ابيك تعرف ياحمد ان والله اذا نطق هلسان بحرف واحد عن الي صار ان ما اسامح نفسي العمر كله انا يمكن ما اعرف اسبابك ووش دفعاك لهشي وما اعرف اذا انت ظلمت هذاك الرجال معك او اهو كان ظالمك بس مسسستحيل اخرب حيات احد ذنبك ع جمبك وهشي انت تعرفه وربي بيحاسبك عن الي سويته مو انا
حمد حس ان الدنية ضايقه بعينه حس انه مو مرتاح قام بيطلع
شهد بخوف:حمد وين بتروح
حمد بضيقه: بروح اشم هوا
شهد :دخيلك لا تطول انا اخاف بروحي
حمد نزل راسه :ان شاء الله
اخذ مفتاح سيارته وطلع
شهد تسدحت ع السرير وصارت تبكي بالم
***- ***- *
عن العوائل تغدو وخلصو وتفقو انه الساعه 4:30 راح يرجعون كل واحد لبيته
في المجلس عند الشباب
فيصل :والله اني متنت من جلسه البيت اكل ونوم تعودت ع الرباده الزايده
فهد :لا تخاف باكر بتروح الددوام
فيصل :والله بشتاقلك يا الحبيب
فهد :هههه لا تصير مثل البنات
فيصل :هههه الحين انا بنت عشان قلت بشتاقلك
فهد :لا تزعل يا ريال امزح وياك
فيصل :عبالي
احمد :شباب انا برجع البيت الحينه
فايز :ليش مستعجل ساعه ونص وبنروح
احمد :لا والله بعدين عندي كم مشوار اقضيهم ورجع
فهد :طيب بس طمنا عليك
احمد :لا مو بعيد بيتنا كلها ساعه ونص
محمد :ولو خلك حذر والله وياك
احمد :في امان الله
وطلع احمد راجع البيت الي صار شبه مهجور مابه احد
احمد دق على حور وسألها اذا بتجي معه بس قالتله بترجع مع ميره وراح راجع للبيت
عند فهد راح وجلس مع عمانه
فهد يسلم على عمانه :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ودخل بعده فيصل وجاسم وسلمو وجلسو
فهد يبي ينتهز الفرصه بما انه الكل موجود
فهد بصوت جامد :يبه انت لك الكرامه و المعزه ولعماني بعد ولكن بما انه الكل موجود ابي نحدد موعد الملكه
ابوفهد :ايه يا ولدي والله انه الود ودي تعرس اليوم قبل بكره لكن هم البنت لها راي
جاسم ببتسامه وفرح لخته ولود عمه :لا يعمي اليتامرون به نحن حاضرين وموافقين
ابو فهد :ونت ياخوي عساك موافق وراضي انه نحدد موعد الملكه ونت بعد يابو شهد رايك يهمنى
ابو فيصل برضى :ياخوك فهد بحسبه ولدي والي افيه سعاده لعيالنه انا موافق عليه
ابو شهد :وانا كلامي من كلام ابو فيصل نتوكل على الله
فهد بجمود :نحن التفقنى تكون الملكه بعد شهر بس انا ابي اقدم يعني اسبوعين يكفي
ابو شهد :استهدي ب الله يا ولدي ترا شهد مب وايد
ابو فيصل :لا يا بو شهد خير البر عاجله ولولد دامه معزم ويبي يعرس ليش لا ولا لك كلام ثاني يا جاسم
جاسم كان سرحان (كل ما عجلنا بزواج ميره من فهد راح اقترب انا من حور وبكذا اكون تطمنت ع ميره فهد خوش ريال وانا حاس انه ميره بتكون بخير معه اهم شي انا وحور بعد عرس ميره بخطب حور )
ابو فهد :وينك يا جاسم وش بك سرحان
جاسم توه ينتبه :ها لا انا ما عندي مانع اجل توكلنا على الله والله اني حيل فرحان دامني بعطي اختي لرجال ولد رجال ينشد به الضهر وقت الشدايد
فهد (لو تعرف انا ليش ما خذا اختك والله ما زوجتني ياها سامحني يا جاسم اختك اهانتني ومو مره بس وانا برد كرامتي لو وش ما صار )
الكل اثنى على جاسم
فيصل يناضر ساعته :يبه الساعه الربع وخمس مشينا
ابو فيصل :ايه توكلنا على الله
ابو فهد :ايه انا بكلم الحريم يطلعون
ورتبش يعني انشغل الكل الي يلم اغراضه والي يجمع اشيائه وخلصو وطلع كل واحد بسيارته
عايله ابو فهد وابو فيصل وعياله وجاسم وخته وحور
في سياره ابو فهد
ام فهد :مو كنك استعجلت يا ولدي البنت ما بيمديا تسوي شي حرام عليك
فهد يتصنع الحب:يمه وش اسوي احبها يمه ترضين ولدك كذا يتعذب
الي فسياره انصدمو انه هذا كلام فهد لان فهد العصبي المتحجر الي مشاعره جامده يقول هل كلام
ام فهد : دام كذا الي تشوفه يا ولدي
فهد ابتسم ع جمب وسط ذهول الجميع من كلامه

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#38

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

اتمنى يكون فيه تفاعل وتشجيع عشان اكمل بصراحه مافي اي تفاعل او تشجيع
إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#39

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

الروااية حلوة كتيييييييير
بارك الله فيك شاعرتنا
الله يوفقك

إظهار التوقيع
توقيع : انسانة الوجود
#40

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

رواية رووووووووووعة
تسلم اديكي

إظهار التوقيع
توقيع : أنٌثًى ٱسًتُثًنٌٱئيّة
#41

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

جميلة يا وردة كملى بس نسقى القصة بالبسملة
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#42

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalya
الروااية حلوة كتيييييييير
بارك الله فيك شاعرتنا
الله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sale soso
رواية رووووووووووعة
تسلم اديكي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الروح123
جميلة يا وردة كملى بس نسقى القصة بالبسملة
اشككككركم حبيباتي على دعمكم لي ربي لا يحىمني منكم
من عيوني حنونه ربي لا يحرمني ولا من جميع العدولات الحلوات

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#43

افتراضي رد: اول روايه لي انا الورده المخمليه (عيناه تبوح بماعجز عن نطقه لسانه )

لا ططولي علينا الجزء2
إظهار التوقيع
توقيع : عفف

جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل