أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي "لم اكن اظن اننا سنصبح هكذا".

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضائنا في المنتدى ..
اليوم في قصه جديدة بعنوان "لم اكن اظن اننا سنصبح هكذا".
ارجو انها تنال على اعجابكم ونبدا القصه القصيرة ..


انا ديمون باولو , واخي جون , نحن اثنان اخوة لدى عائلة غنية جداً وشهيرة في البلدة جداً ونحن نسكن في افخم بيوت البلدة وكنا مشهورين بغنانا وكان بيتنا يوجد فيه 5 خدم وامي وابي واخي جون واختي سارا وروز , كنا متكبرين في مالنا جميعاً وكنا نرى انفسنا على الفقراء والاخرين وكنا في مدرسةٍ تحوي القليل من الاغنياء ,, والكثير من الفقراء ..
وكانو اغلب الاغنياء في هذه المدرسة يتكبرون ويرون انفسهم ويضربون الفقراء واذا الفقراء تجرئو ان يمدو ايديهم على ولد من الاغنياء يطرد من المدرسة كنا نعيش في ظلم شديد , وكان ابي تقريباً مسيطر على البلدة والجميع يهابه.
وابي كان يدير تجارة واعمال كبييرة بشكل لا يوصــــــــف بالبلدهه!
وكان ياخذ تقريبا باليوم ما يقارب 20 الف دولار منهـآأ




فهو صاحب اكبر مشفى في البلدة والكل ياتي وهو يدير تجارة لا حدود لها في كثير من الاشياء.
كانو المدرسين دائما يرفعون العلامات لي حتى ولو كنت راسب ولاخوتي ولبعض الاغنياء مثل ابي لانهم كان يخافو منا ويهابوننا.
في يوم من الايام كان ولد يدعى روك يضرب في ولد فقير فتجرأ الفقير وضربه على صدره ضربه قاضية وجلس يضرب فيه حتى اقترب فقد وعيه فالمعلمين لم يكونو مهتمين للولد الفقير الذي ينضرب بل مهتمين لروك فعندما رأووه ينضرب وفقد وعيه هجمو على ذاك الطالب وفصلوه من المدرسة ثم اتى ابا روك الولد الذي فقد وعيه ,
ضرب المعلم حتى اقترب قتله
والمعلم يترجاه ارجوكك ارجوك كف يا سيدي عن ضربي
ولكنه لم يتوقف حتى جاء المدير وابعده وفصل المعلم .
نقل الولد روك الى مشفى ابي وذاك الولد اصبحو يضربونه بالحي اياً يراه.
في يوم من الايام سمعنا ان والد هذا الولد قد توفي الكل كان فرح بهذا الخبر الا مجموعة الفقراء المظلومين
فقرر الولد الذي والداه توفي من قاتل ان ينتقم وهاجر من البلدة لمدة 3 اشهر ثم مضت سنة ولم نراه ثم سنتان ولم نراه ثم 3 سنين ولم نراه
بدات تجارة ابي تخف ويدعي انه هناك سارقون يسرقون ما لديه وبدات تخف يوما تلو الاخر . حتى نقصت واصبح ابي سكيراً فاشلاً حتى انه باع المشفى في مبلغ ما يقارب 5 الاف دولار لكي يشتري الخمر منها. وبداؤوا الاغنياء يصبحون فقراء والفقراء يصبحون اغنياء يوما تلو الاخر فحتى في يوم سمعنا ان الولد روك قد توفي وعندها اقامو حزنا وفي الحزن قتل الوالد ومن هول الصدمه ماتت الام.
نحن اصبحنا من الطبقة الاولى الى الطبقة الثالثه وكدنا نموت من الجوع وايضا الاغنياء اصبحو مثلنا والفقراء منهم من اصبح درجة متوسطة ومنهم من اصبح اغنى منى عندما كنا فاحشي الثراء بدانا نبيع اثاثنا وكل املاكنا للا شيء حتى ان منزلنا اقترب ان يتهدم..
امي وابي واختاي الاثنتان قد توفو , وانا الان لا استطيع اكمال دراستي الثانوية العامة , فكانو الاغنياء الذين كانو فقراء يتكبرون علينا في المدرسه هذا ما سمعته لانني الان على فراش الموت.
فيوم لك ~~ ويوم عليك



إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#2

افتراضي رد: "لم اكن اظن اننا سنصبح هكذا".

تسلم ايديكي
إظهار التوقيع
توقيع : حڸآۉة آڸرۉح
#3

افتراضي رد: "لم اكن اظن اننا سنصبح هكذا".

قصة جميلة
تسلمي

إظهار التوقيع
توقيع : hadeel tarek
#4

افتراضي رد: "لم اكن اظن اننا سنصبح هكذا".


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترنيمة أمل
تسلم ايديكي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel tarek
قصة جميلة
تسلمي

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#5

افتراضي رد: "لم اكن اظن اننا سنصبح هكذا".

تسلمويدك الى كتبت هل كلام
إظهار التوقيع
توقيع : tasneem$toto



الساعة الآن 08:54 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل