أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي قصة فرح وموت عائلتها . تابع لمسابقة الحوار

قصة فرح وموت عائلتها . تابع لمسابقة الحوار





هناك عائله ام واولاد اثنين بنتها اسمها فرح وولدها اسمه فرحان وابيهم تركهم عندما كانو اطفال كان قد كان عمر فرح 9سنواتوعمر فرحان 7سنوات وضنو فرح وفرحان ان ابيهم توفى وبعد ما كان الاطفال يسخرومنهم في المدرسه كانو يبكون عند امهم وقالو لها امي الاطفال في المدرسه يسخرون منا كانت امهم تحضنهم وتبكي يكبرو فرح وفرحان وفقرهم يزداد ذات مره قال فرحان لامه يا امي لماذا لانذهب انا واختي وانت لزيارة قبر ابي فبكت الام كثيرا وتعجبو فرح وفرحان ببكاء امهم وقالو امي لماذا تبكين؟؟ فقالت انا لا اعلم اين قبر ابيكم وقالو امي امي ودموعهم تجري كيف ؟؟؟ هذا دعينا نسأل جدتي فقالت لا بصوت عالي فقالو لماذا كل هذا الصراخ يا امي ؟ فقالت كم عمركم قالتت فرح انا (21 ) وقال فرحان انا (19 ) فبكت الام وقالو لماذا امي لماذا فقالت ابيكم لم يمت فتعجبو وقالت الام اجل لم يمت فبكو وقالو كيف يا امي اخبرينا فقالت كان عمرك يافرح 9 سنوات وعمرك يا فرحان 7 سنوات وترككم ابيكم ووذهب فقالو يا امي لماذا لم تخبرينا فقالت دعني اكما وقالو كملي والدموع في عينهم وقالت تركنا نعيش قصه شيئه في اي لحضه سمعو صوت الجرص فقال فحان سوف اذهب لفتح الباب فذهب فوجد رجل في الباب فقال من انت؟؟ فقال يا ولدي فقال هل انت ابي ؟ قال اجل قال بصراخ لماذا تركتنا ؟فسكت الاب فصرخ وقال اماذا لماذا تكلم والا قتلتك فسعت الام وفرح ضراخ فرحان فرجن فقالت الام ماذا تريد بعد كل هذه السنين عدت الينا ماذا تريد فقال انا اسف فقالت اتعتذر ايضا فذهب فرح باكيه وبعد دقايق اتا شخص واقا لها ما بك فقالت له القصه فقال لها ان ابيكم عاد ليعوضكم عن ما بذر منه وقال اتمنى ان يكون لي اب فقالت فرح اين ابيك فقال كنت لدي اب يعوض لي الدنيا وذهب للسفر واتصل ممرض وقال ابيك توفى وقتها كنت صغير ولا اعلم ماذا افعل فبكت وال ابيك قضى حياته معك ولم يتركك فقال مخطئ فقالت لماذا فقال هيا قالت الى اين قال الى اهلك قالت لا اريد ذالك المنزل فقالت لا تريدين ابيك ولا امك ولا اخيك فقالت لا انا احبهم فقنع ذلك الصبي فرح فعندما ذهبت فرح الى منزلها فوجد ابيها قد توفى فبكت فرح بكاء وقالت امنا اخطات بحك يا ابي سامحني ارجوك سامحني وبعدثلاثه سنين قد توفيت امها فبكت كثيرا وبقت مع اخيها وضو انهم سوف يموتون بعد مده ومرت اربع سنين وتوفي فرحان فلم تبكي فرح وضنت ان يوم موتها قريب وبعد سنه تزوجت ويوم زواجها توفى زوجها بيوم زواجها ولم تبكي ايضا فوجدت ذلك الشخص الذي نصحها وقالت له قصتها فضك الفتى وقال ان الله سوف يعوضك وصبرت فرح الى ان صار عمرها 40 سنه فمرضت فرح واتى الشخص ذاته فراته وماتت بحضنه وهكذا كانت فرح تتمنى الموت كل يوم بعد ان تركت عائلتها

قصة فرح وموت عائلتها . تابع لمسابقة الحوار



إظهار التوقيع
توقيع : ★بَـنٌـت العُ ــراق★
#2

افتراضي رد: قصة فرح وموت عائلتها . تابع لمسابقة الحوار

دي حقيقه؟
إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#3

افتراضي رد: قصة فرح وموت عائلتها . تابع لمسابقة الحوار

قصة حلوة
الله يرحمن ويرحم موتانا اجمعين

إظهار التوقيع
توقيع : دمعة سورية
#4

افتراضي رد: قصة فرح وموت عائلتها . تابع لمسابقة الحوار

فعلا قصتك خلتنى احس ان ربنا عالم بكل واحد فينا وان الصبر على البلاء هو اشد انواع الايمان
تسلمى يا بنت العراق على موضوعك الجميل


إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#5

افتراضي رد: قصة فرح وموت عائلتها . تابع لمسابقة الحوار

قصة حلوة
الله يرحمن ويرحم موتانا اجمعين

إظهار التوقيع
توقيع : زاهرة الياياسمين


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الاستفتاء الاول لمسابقة احلى فرح (احلى شبكه واحلى دبله ) الجزء الاول سوبر مامى مسابقات المنتدي الرسمية
الاستفتاء الاول لمسابقة احلى فرح (احلى شبكه واحلى دبله ) الجزء الثانى سوبر مامى مسابقات المنتدي الرسمية
الاستطلاع الثاني لمسابقة فساتين فرح في عدلات لولو حبيب روحي مسابقات المنتدي الرسمية
الاستفتاء الثانى لمسابقة احلى فرح (احلى قاعة افراح واحلى كرت دعوه) 1 سوبر مامى مسابقات المنتدي الرسمية
الاستفتاء الثانى لمسابقة احلى فرح (احلى قاعة افراح واحلى كرت دعوه) 2 سوبر مامى مسابقات المنتدي الرسمية


الساعة الآن 08:29 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل