أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي رواية السارقة

بطلة الروايه : نادية بنت بعمر 23 سنة زوينة بزاف فجمالها مكاينش اللي ينافسها


لكن للأسف مكايكونش كلشي كامل ، حياتها عذاب في عذاب منهار تزادت وهي فالشوارع


كتخدم عند هذا وتهز ذل هاداك باش تقدر توفر لقمة العيش ليها ولجدها اللي رباها ماللي كانت صغيرة باها ومها هاجرو يقلبو على رزقكم فمدينة خورا وفالطريق دارو حادثة وماتو.

جد ناديا السي عيسى طاح فالفراش ومبقاش قادر يزيد يجيب لقمة العيش لناديا اللي ضطرت بعمر 13 لسنة تخرج تقلب عليها بنفسها ،


كانو ساكنين فسطح ديال واحد العمارة من سنين هادي فيه جوج بيوت بيت كانو شادينها هوما وبيت كانت فيها أعز رفيقة ليها مريم عندها 22 سنة تاهيا زوينة وعند راسها

وحتى هيا عايشة غير مع الام ديالها الأب ديالهم خلاها وهي باقا صغيرة طلق مها ومشا لخاريج يقلب على راسو من تما مبان تاهما ظروفهم كانت مزرية


بالتالي كانت ناديا ومريم أكثر من الخواتات


بجوجهم فالمعاناة وبجوجهم فالشارع كيقلبو غير فين يحكو الراس يجوز الدنيا تضحك لهم شي نهار ..



حاليا هما كيخدمو بجوج فواحد المطعم عند سي حميد وهذا شخص عينو زايغة ديما داخلة معاه ناديا فصراع محيت مين كيشوف ناديا مطنشاه ومعطياه وقت كيمشي لمريم وناديا مكتبغيش عليها وهي اللي كدافع عليها فكل شيء لاحقاش مريم شخصيتها ضعيفة وفيساع تنقهر


اما ناديا فالايام علمتها كيف تاكل متتاكل
المهم كانت معاهم واحد شاطا ماطا سميتها لبنى كتكره ناديا كره العمى ولوكان تصيب تخرجها مالمحل مي معرفت كيدير .





ناديا:- مريم يالاه سالينا دوام ديالنا عييت بغيت نمشي نعس


مريم:- دقيقة نرد هاد لكيسان بلايصهم باش غدا منتعدبوش فيهم


لبنى(كتتمايع):- السي حميد اني ماشية

ناديا(كتعيبها قدام مريم):-اني ماشية ..هههه


لبنى(شافتها ومشاتلها):- شفتك كتقلبي عليا


ناديا(كتتنكر):- أنا بالعمى






لبنى:- وسبحان الله


ناديا:- روحي احبيبتي طريقك زراعي هه


مريم(تفركعت بالضحك):- كخخههههه
السي حميد(بغا يقصر الشر):- الله يعاونك أ لبنى ونتوما البنات سربيو باش نقفل المحل


خرجت لبنى كتبلبم بكلام ماشي مفهوم وهي معصبة


ومريم بقات ترد الكيسان وقربات تسالي وناديا بقات كتعدل الكراسى وهو يجي عندها السي حميد


السي حميد:- واش نتيا باقي مبغيتيش تحسي بيا


ناديا(كتخدم وكتهدر):- تاقي مولاك ولادك راهم قدي فالسن


السي حميد:- وراك عارفة غير نتي اللي فالقلب


ناديا(بشوفة قاصحة):- يعطيك حبة فيه باش تقابلها وتخليني عليك فالتيساع


السي حميد:- ياك اناديا كدعي عليا؟


ناديا:- ونتا مبغيتش تفرق جرتي


السي حميد:- أنا بغيتك فالحلال بغيت نسترك منهاد الشنططة اللي نتي فيها


ناديا:- وانا رفضت الشريف مبغيتكش تزوجني فالسر الى بغيتني بصح تزوجني قدام الناس علنية ماشي بحال الشفارة
السي حميد:- وانتي عارفة ظروفي و...


ناديا:- ونتا عارف هادا اللي عندي . مريم حطي داكشي ويالاه تالغدا ونكملوه


مريم(حطت الطابلية وجات تجري حيت عارفاها تعصبت):- وخا وخا أني جيت ...


ناديا:- الله يعاونك السي حميد ...


مشات ناديا ومريم مبعد مخداو معاهم شوية لعشا شاط فالمطعم لعزيزة ماين مريم ولسي عيسى جد ناديا اللي كانو بحال العائلة
عزيزة أم مريم راقدة تاهيا فالفراش مكتحرك الا بصعوبة عندها فشل كلوي وخصها دوا كل يوم
والسي عيسى كبر مسكين فالسن مريض بالقلب وكضيق فيه نفسو ويبغي يتخنق تاهو مسكين خصو دوا كل يوم كانو البنات يديرو اللي ميندار باش يجيبلهم ديك اللقمة والدوا ديالهم الا انهم يفرطو فشرفهم كان اثمن شيء عندهم
كانو كل ليلة يعشيوهم ويعطيوهم دوا ويخرجو يكلسو فداك سطح عند واحد المنضدة مطلة على الشارع وفديك الجلسة كيحلمو بغد زوين ينتشلهم من المرار اللي عايشينو




ناديا:- نتي حمقة بغيتيني نتزوج هاداك فالسر لازين لا طبع حتى


مريم:- لقيتيه باقية تشرطي


ناديا:- فكري معايا نديه فالسر يشبع مني يرميني للزنقة تاني.. داك نوع باين اش باغي مين شافني مجيتش من طريق العوجة قال نجيها من طريقها لكن معا مين والله لا شافها


مريم:- ايوا خصك تصبري متبقايش تشكاي من تصرفاتو كل يوم


ناديا :- تي مالك حامية عليا زايدة معاه ولا معايا؟؟


مريم : لا معاك ولا معاه معا الحق ومديريش عليا راني معصبة شوية
ناديا:- مالكي تاني سي روميو مجاش تاليوم لمطعم ياك هادا اللي معصبك؟؟
مريم:-اسبوع مبانش خايفة ميبقاش يجي لتما تاني



ناديا:- وسمحيلي عبر عليك مبعد شهور ديال نظرات والهمسات والغمزات نهار جا يهدر معاك هربتي منو وضربتيه بصقلة شنو باغية تاني عاد ؟؟


مريم:- واختي انا خفت هو خلعني جا مورايا صحابلي شفار وعطيتو صقلة بلاما نحس وزايدون غلطت
وقتلو سمحلي مكانش خصو يمشي هاكدة ولا يفكر يرجع او يفهم مني


ناديا:- وصبري يومين وتلقايه جاي يقابلك من طابلتو تاني


مريم:- بعدا انا وعندي القلب ونحس ونتيا ؟؟


ناديا(كتاكول الزريعة):- أنا مالني ؟؟


مريم:-نتي اللي قلبك مبغاش يدق نهائيا


ناديا(حطت الزريعة وبقات تتأمل فالقمر بعينيها كيلمعو):- أنا باقي مجاش اللي يزلزل قلبي وحياتي ونهار يجي اتعرفي بلاما نقولك امريم
مريم:- وانا كنقول معندك قلب دنتي امو الاحساس كلو هههه


ناديا:- نوضي تنعسي الحمقة نوضي غدا فايقين بكري هههه تصبحي على خير
مريم :- تصبحي على خير






يتبع... بعد 5 دقائق في موضوع اخر



إظهار التوقيع
توقيع : نايلية وفخر ليا
#2

افتراضي ♥♥رواية السارقة ♥♥

لأمنية ديال ناديا في إيجاد فارس أحلامها كانت ترافقها كل ليلة فمخيلتها حتى تنعس

غارقة مسكينة فأرض الأحلام وتفيق على أرض الواقع من خلال المنبه ديالها باش تمشي للخدمة
ككل يوم ..فاتت يامات ويامات والوضع كما هو عليه حتى لواحد صباح فاقت فيه ناديا مقلوبة
مريم(كتلبس صباطها):- فقتي كنت جاية نشوفك
ناديا(وجها مقلوب):- صباح الخير
مريم:- مالك قالبة وجهك من عند صباح؟؟
ناديا:- تاحاجة غير حلمة حلمتها اعوذ بالله يالاه يالاه نمشيو مافينا مايسمع شي اسطوانة ديال التأخير من شي بشار
مريم:- وخا آختي يالاه نمشيو الله يجيب اللي فيها الخير
ومن زهر مريم وناديا تأخرو فالطوبيس ولقاو الآنسة لبنى وصلات قبلهم وبقات تزنزن فودن السي حميد تا بقا مغلغل يستناوهم باش يوبخهم
السي حميد:- على السلامة
مريم(مفعفعة):- سمحلنا السي حميد الطوبيس دارها بينا و..
السي حميد:- صافي مبغيت نسمع والو آخر مرة نقبل منكم هاد تصرف.. لخدمتكم يالاه
لبنى(كتتمايع):- هذا التحذير الاول التاني الباب الاحباب
ناديا شافت شوفة كحلة فلبنى وشافت فالسي حميد اللي بتلع ريقو وحمار وجهو وعرق وبقا يهرب بنظراتو على ناديا محيت يخاف منها لاتزعف
ناديا :- شفتك وليتي الناطق الرسمي ديال السي حميد شدي فمك وحضي جنابك كتقلبي على شي طريحة اآنسة لبنى بهاد طريقة هادي
لبنى(كتتمهبل):- سمعت آلسي حميد كتهددني قدامك شهد عليها
السي حميد(يتلعثم):- ا خزيو الشيطان البنات يالاه للخدمة الناس غاتبدا تجي
ناديا(فايتة قدام لبنى مباشرة اللي لصقت معا الحيط خوفا من ناديا):- حسابك تقال البنت
لبنى(بخوف):- اي اي سمعي متهدينيش
ناديا(منفعلة):- الصبر اربي لبنى بربي العزيز ومتبعدي من جرتي حتى ندمك على النهار اللي تزاديتي فيه
لبنى:- اي... ا..
السي حميد:- البنات فضيو عليا هاد السينيما هادي للخدمة سربيو يالاه ..
ناديا اجي للبيرو راني باغيك وصلنا لراس الشهر خصك تدي لفلوس لمالين المحلات
انا غادي نعطيهملك ونخرج ونتي تكلفي ..
ناديا(كتحمّر فلبنى اللي بغات تاكلها بعينيها مين ختارها السي حميد عليها):- جينا ...
لبنى(فخاطرها):- والله لابقاتها فيك انا يختارك عليا كل شهر كل شهر على مالني والله لابقاتها فيك يانا يانتي هاد المرة
عطا السي حميد لفلوس لناديا باش توصلهم للمحلات قبل مايخرج وخلاهم يقابلو المطعم كالعادة ومشا هو لدارو حتى يرجع بوقت متأخر يقفل المحل
هنا بقات النار حدا البنزين ناديا ولبنى المهم فاتت الأحداث ببداية النهار عادية الزبائن بداو كيجيو والبنات كيسربيو واحد شوية كان خص ناديا تدي لفلوس لصاحبين المحلات
مشات حيدات طابليتها وهزات صاكها جات تقلب على لفلوس ملقاتهمش
عيطات لمريم اللي مجايبة للدنيا خبار قاتلها منعرف مشتش قلبي مزيان يمكن راهم تما
ناديا(مفزوعة):- كيفاش راهم تما شوفي صاكي شوفي راه خاوي لفلوس تهزو من بلاصتهم
انا متأكدة هنا حطيتهم
شافت ناديا فلبنى اللي كانت كتسربي ومرتبكة وعيطاتلها وجات كتغوت
لبنى:- مالكي حامية علينا السوق ألالة آش كاين؟؟
ناديا:- بلا تطوال الهدرة واللف والدوران هاتي لفلوس اللي هزيتي من صاكي
لبنى:- انا مشت فلوس واش بغيتي تحصليهم فيا حماقيتي ولا شوفي نتي اللي عقلك غايب فين حطيتيهم وشوفلك اسيدي هاحنا ولينا فتطياح الباطل...
ناديا:- انا متأكدة نتي اللي خديتيهم
لبنى:- وفتشيني الى لقيتيهم عندي تما هدري
ناديا (متعصبة وبالغوات):- راكي تستفزيني حطي لفلوس
لبنى(تاهيا كتغوت):- مشفت فلوس
مريم:- الله ينعل الشيطان اويلي فضحتونا قدام الزبائن
ناديا(بلغة تخوف):- اشمن زبائن تانتي تحطلي لفلوس هنا ولا قسما بالله تاندمها
لبنى:- اختي نعيطو لبوليس يجيو يفكونا منك
السي حميد(مخلوع):- اميمتي مالكم اش كاين
لبنى:- نعيطو لبوليس اسي حميد الفلوس اللي عطيتي لناديا سرقاتهم وجاية تقولنا هنا فين لفلوس باش تحصل فينا وتاخدهم هيا
السي حميد(والشك فعينيه):-هادشي بصح اناديا؟؟
ناديا:- لا اسي حميد طبعا ماشي بصح غير كتفلا عليك انا والله حطيتهم فالصاك جيت باش نمشي ناخدهم ملقيتهمش
مريم:- ناديا مستحيل تسرقهم ديك اللفعة هيا اللي دارت هادشي كلو
السي حميد:- صافي براكة من الهدرة انا غانعيط لبوليس هو اللي يجي يتكلف
فعلا عيط السي حميد للبوليس اللي جاو فتشو المحل كلو وفتشو صيكان البنات والخزاني
وكان مالم يتوقع فخزانة ناديا لقاو لفلوس مخبيين وهنا مسكينة الفاس وقعت فالراس
عيات تغوت انها مخداتهمش مريم كذلك حد مسمعهم ولبنى بقات غير تبسم ملتحت للتحت
والسي حميد حط راسو مين البوليس خداو ناديا فصطافيط وهي كتكلم مريم وتقولها متكوليش لجدي على اللي وقعلي باش مينصدمش وتوقعلو شي حاجة
خداوها البوليس ومشاو مريم بقات تغوت على السي حميد اللي غوت عليها
وقالها تهتم بشغلها حسنلها ومسكينة باش متخسرش الشغل مشات تكمل بقلب محروق وبدموعها فعينيها وتستنا غير فوقاش تكمل الدوام تمشي للكوميسارية تشوف فين وصلت ناديا فالتحقيقاات مصيبة حلت عليهم وصافي ..


.........يتبع .......



إظهار التوقيع
توقيع : نايلية وفخر ليا
#3

افتراضي رواية السارقة ♥♥

آه يا ناديا وفين كان مخبيلك هاد الموال كلو المسخوطة ديال لبنى عرفات تلعبها صح ،
مشات مريم كتجري للكوميسرية مبعد مسالات خدمتها تشوف فين وصلت صاحبتها مسكينة
ولقاتهم حبسوها يومين وحتى اليوم التالت وتمشي للنيابة عاد يتقرر شنو غايكون مصيرها
وعاد تمشي قضيتها للمحكمة ويتحكم عليها فيها ومريم هنا طبعا مسكتتش مشات تقلب على شي محامي اللي يسلك صاحبتها من هاد المطب اللي وقعات فيه بصح قلة الشي كترشي اللي تمشيلو مريم كيطلب مبالغ باهضة مكتحلمش حتى يكونو عندها ولو خدمة عام كلو عند السي حميد
رجعات مسكينة ديك الليلة بعدا وهي فاقدة الامل في ايجاد محامي وفاقدة الامل حتى تشوف صاحبتها
حيت قالولها مبعد يومين تقدر عاد تشوفها نهار تمشي للنيابة
وصلات للحي الفقير اللي ساكنين فيه ووقفات عند باب عمارتهم وبقات تشوف كيدير تطلع تخبر جد ناديا السي عيسى باللي جرا لناديا هو ومها عزيزة
حارت وتلفتلها مسحات دموعها وطلعت خبرتهم بالمصيبة اللي طاحت عليهم والسي عيسى بقا غير يدعي الله ويقول حسبي الله ونعم الوكيل فاللي كان السبب اما السيدة عزيزة فمعندها من غير الدموع تفاجي بيهم ولو شوية ،
اصعب يومين فاتو عليهم هما هادوك السي عيسى وعزيزة يضلو النهار وماطال كيدعيو باش تخرج براءة ناديا وميوقعلها والو ومريم كانت تقاسي الامرين لا فقلبها ولا فالخدمة محيت لبنى كانت كترمي الهدرة طالع نازل على ناديا قدام السي حميد ومريم مقدرتش تسمع لهادشي وتبقا ساكتة
مريم:- اجمعي فمك نتيا باركة مالشمتة فناديا راها اشرف منك معمرها مدت يدها على شي حاجة حرام
لبنى:- ونتي مالك حامية عليا اسمعي محاميتك داها الواد انا هنا وليت الكل فالكل حتارمي راسك ولزمي حدودك ولا لحكك بيها ؟؟
مريم:- شفتك كتلعبيها عليا باطرونا هنايا السي حميد كول شي حاجة واش نتا متيق هادشي على ناديا؟؟
السي حميد:- ايوا ولفلوس اللي لقاوهم فخزنتها اش كان يديرو تما كانت باغية تتصور بيهم؟؟
مريم:- نتا عارف باللي ناديا مديرهاش السي حميد
السي حميد:-صافي سكتيني سكتيني مبغيت نعرف والو
مريم(كتبكي):- ولكن...
لبنى:- سمعي الى بغيتي تبقاي فخدمتك تسمعي الهدرة وبلا قيني ولا بيني
مريم شافت فالسي حميد اللي نزل راسو ومشات تكمل اش كانت دير وهي كتبكي وتدعي الله فخاطرها ياخد الحق فهاد عدوة الله اللي دارت هادشي فناديا مسكينة ولعباتلها هاد القالب
وفهاد اليومين ايضا كان شخص آخر قلبو مقهور محيت افظع شيء فالدنيا هو الاحساس بالظلم
ناديا كانت بين اربع حيطان كتخمم وتبكي فهاد المصاب اللي صابها والشمتة اللي حست بيها
كانت كتزيد فقمة الفقصة اللي احست بيها وبقات ليلو كامل على داك الحال
وكان غدا ليه غاتترحل للنيابة وقبل بدقائق جات تجري مريم لعندها
مريم(تبكي):- ناديا ... ناديا حبيبتي
الشاوش(شاد يدو بيد ناديا بالمينوط):- بقاي بعيدة متقربيش
ناديا(دموعها معصورين):- كيراه جدي ياك مزيان؟؟
مريم:- مزيان مزيان راكي عارفة ضطريت نقولهم يا ناديا كيندير نخبي.؟؟
ناديا:- راني عارفة احبيبتي معليش مهم راه مزيان؟
الشاوش:- صافي خصنا نمشيو
مريم(كتهدر بسرعة والشاوش داي ناديا):- اه مزيان ناديا راني غانديرلك محامي متخميش انوقف معاك
ناديا(كتبكي دايرة تشوف فمريم وكتكلمها):- تهلاي فجدي امريم تهلاي فجدي عفاك اختي تهلاي
مريم:- متخافيش راه فعينيا تهلاي نتي فراسك
للأسف الدنيا زايدة وكتكحال فعينين ناديا تحول ملفها للمحكمة وتقرر موعد تنفيذ الحكم
محيت لا محامي يدافع عليها ولا حتى شي ادلة يبرأوها مكان غير اللي يزيد يباصي فيها .
يوم الحكم جات مريم وجدها السي عيسى والسيدة عزيزة تاهيا ووقفو يكلمو ناديا من وراء القضبان ديال المحكمة
ناديا:- جدي علاش جيت اجدي راك عيان ؟
السي عيسى:- ابنيتي ...ااح .. انا جيت نشوفك ابنيتي ونكون معاك متخميش ربي فوق الحق فوق الحق ..
عزيزة:- ربي غايكون معاك ابنتي متفقديش املك برب العالمين والله ياخد الحق فاللي كان السباب
مريم:- سمحيلي اناديا مقدرتش نوفرلك محامي منيش قادرة نشوف فيك اختي
ناديا:- شتتت سكتي الحمقة يكفي انك واقفة معايا فهاد المحنة ومغانوصلو غير للي ربي كاتبولنا
جدي متقهرش راسك انا بريئة وربي غادي ينصرني نشالله ونتي اخالتي عزيزة يكتر خيرك اللي جيتي تشوفيني ونتي عيانة
الحااجب:- محكمة ...
يتبع


إظهار التوقيع
توقيع : نايلية وفخر ليا
#4

افتراضي رواية السارقة ♥♥♥♥

دخل القاضي وبدا بمحاكمة قضايا داك اليوم بمن فيهم ناديا
وخذا 5 دقايق مداولة للنطق بالحكم ، هنا السي حميد جا داخل ومشا يكلم ناديا
واستغربت مريم من هاد تصرف وحتى ناديا تفاجئت بيه شنو باغي عندها مبعد الشي اللي
وقعلو معاها
السي حميد:- نتي متفاجئة أناديا بقدمومي ليك
ناديا:- امم الصراحة معرفتش لاش جايني وآش باغي مني
السي حميد:- انا نقدر نخرجك من هاد القضية كي الشعرة من العجين
ناديا(عينيها لمعو مسكينة):- بصح بصح السي حميد؟؟
السي حميد:- واه بصح لكن بشرط
ناديا(كحال وجهها وبحال حست بشنو باغي):- شنو هو؟؟
السي حميد:- تزوجي بيا فالسر ونعيشو انا وياك
ناديا:- كنت عارفة باللي نتا أناني تفكر غير فنزواتك بصح معرفتش باللي نتا حقير لهاد الدرجة
خرج منا خرج مبغيتش نشوفك
مريم:- ناديا.. ناديا مالك كتغوتي السي حميد اش باغي ؟؟؟
السي حميد:- باغي غير مصلحتها بصح هيا مبغاتش
ناديا:- اسيدي الله يرحملك الوالدين متفكرش فمصلحتي قادة بشغالي ولو تكون اخر راجل فالدنيا منديكش يالاه خوي الجوقة عليا منا
السي حميد:- وكلسي فالحباسات تتعفني انا ماشي نتزوج لالاك اللي شحال وهي تتحكك بيا بصح انا مديهاش فيها على قبلك
ناديا(مشا وهي كتغوت موراه):- الله يهني سعيد بسعيدة راكم طينة وحدة
مريم:- سكتي سكتي صافي راه مشا
ناديا:- شتيلك لولد الحرام جا يستغل موقفي عارفني ضعيفة فهاد الوقت بصح معامن نكلس عمري كلو ومنكونش ليه
مريم:- وصافي سكتي تهدني متحرقيش اعصابك على واحد بحالو شوفي جدك كيصفار وخضار
ناديا:- تت مسكين اففففف
الحاجب:- محكمة
ناديا:- ياربي نصرني على الظالمين ياربي عارفني مظلومة وقلت كلشي للقاضي ياربي تنصرني عليهم
قلوبهم كاملين كانو يدعيو لناديا باش تخرج من هاد المشكل اللي وقعت فيه لكن اللي معندو والو كيمشي فالرجلين تحكم على ناديا بالسجن لمدة 6 اشهر نافذة للاسف
فعلا الظلم كيهرس الظهر ديال الانسان وفوقتنا هادا اللي عندو يقدر يعيش ويدافع على راسو
اما اللي معندوش مشا فيها مسكين
السي عيسى متحملش هادشي اللي وقع لحفيدتو مسكين طاح كومة فالبلاص وخداوه للسبيطار وناديا مسكينة قلبها بغا يخرج باغية غير تطمن على جدها لكن ملقات جهد
من بعد مدة وفتوسلات وترجي للبوليس سمحولها بإجراء اتصال واحد وفوقت ضئيل جدا
وهي بغات غير تطمن على جدها اتصلت بمريم اللي طمنتها عليه وقاتلها باللي غاتجي تزورها فاول زيارة ليها اي الاسبوع المقبل
مرت الايام وناديا كتقضي اسود لحظات فداك السجن لاهيا قادرة تخرج تنتقم ماللي تسببولها فهادشي ولا قادرة حتى تطمن على جدها مسكين اسبوع فات طويل عليها بزاف بشكل لا يوصف
حتى وصل موعد الزيارة وكانت تستنى مريم بفارغ الصبر اللي جات اخيرا لعندها
مريم(كتبكي):- ناديا
ناديا(كتبكي وبلهفة):- مريم اختي كيراكي كيرا جدي راه مزيان ياك عزيزة خالتي عزيزة؟؟
مريم:- بخير بخير كلشي مزيانين
ناديا:- حلفي حلفي باللي جدي راه مزيان ياك امريم
مريم:- اويلي على حلفي اوالله الى راه مزيان خرجناه نهار مور المحاكمة وجبتلو الدوا راه كيدعي معاك مسكين
ناديا:- مريم انا عارفة باللي تقالت عليك خصوصا جدي مسكين اللي زاد هموو و
مريم:- متقولي والو راه جدي حتى انا متخميش
ناديا:-غي نخرج منا نردلك كلشي صرفتيه عليه انا عارفة باللي تانتي معندك جهد
مريم:- متكوليش هاكدة راحنا عائلة زعما .. بصح خصني نقولك...
ناديا:- مالكي تكلمي شنو؟؟
مريم:- اممم انا خليت الخدمة عند السي حميد
ناديا(مخلوعة):- اشنو ولكن علاش شنو وقع؟؟؟
مريم:- ولد الحرام تزوج بلبنى ولالة مولاتي منقولكش كيف ولات فالخدمة غي باطرونة ومبقيتش قادرة نخدم تما كل دقيقة تسمعني كلام وتتأمر عليا ديري ديك هاتي ديك
وانا حطيتلهم الطابلية وجيت خارجة
ناديا :- هه اميمتي هم يضحك وهم يبكي
مريم:- بصح والله مخرجت من تما تادرتلو فضيحة تاصلت بمرتو وكتلها راجلك تزوج عليك وجاتو للمحل بهدلاتو
ناديا:- الله بردتيلي فيه جنون بالمعقول
مريم:- واه صحابلو يدير كاع هادشي ويسلك منها
ناديا:- بصح امريم كيغاديري تعيشي وتعيشي اللي معاك راه ضاعف الهم عليك تتتت
ياربي وكان غير مكنتش هنا نتعاونو ولقاو خدمة
مريم:- متخميش ربي سهلها معندو لقيت خدمة فواحد المصبنة
ناديا:- مصبنة؟؟؟
مريم:- امم وخا مغاديش يخلصوني مزيان بعدا نسلك راسي وبالعشية غانبقى نخدم فالقهوة ديال ناصر اللي مورانا مسكين قالي اجي غسلي لماعن بالليل ونعطيك يوميتك
وشفتي ربي سهل عليا ونشالله فلوس المصبنة على القهوة يجيبو دوا جدك وماما تاهيا
ناديا(شدت يد مريم وكتبكي):- نتي اكثر من اختي ربي يقدرني ونعوضك على كاع هادشي
مريم(تاهيا كتبكي):-كوني غير مزيانة ونشالله كلشي غايتعدل
البوليسي:- الزيارة انتهت
ناديا (نايضة تدخل للداخل اي للزنزانة):- مريم تهلاي فجدي ديريه فعينيك سلمي عليه هو وخالتي عزيزة
مريم(كتهدر مبين الناس وتاهيا خارجة مالباب):- راني جبتلك شي حوايج درك يعطيوهملك وجبتلك روايات جداد من عند خالتي سعيدة تقرايهم وستيلويات ووراقي الى بغيتي تكتبي
ناديا:- ربي يخليك احبيبتي منسيتيش ... مريم تهلاي فراسك
مريم:- تهلاي اناديا تالزيارة الجاية ونجيو كاملين نشوفك
ناديا كان حبها الكتابة برغم انها مكملاتش دراستها وموصلاتش لشي مستوى مي كانت كتقرا روايات كتبيعها جارتهم بابخس الاثمان بصح كانت تعطيهم لناديا تقراهم محيت كانت كتبغيها بحال بنتها، وهكذا كان خدات ناديا الامانة اللي جابتهالها مريم فزيارتها
وغاصت مع بحر الروايات والحروف وما بين السطور ...
يتبع .


إظهار التوقيع
توقيع : نايلية وفخر ليا
#5

افتراضي رد: رواية السارقة

رد: رواية السارقة
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#6

افتراضي رد: ♥♥رواية السارقة ♥♥

رد: ♥♥رواية السارقة ♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#7

افتراضي رواية السارقة ♥♥♥♥♥

مرت 5 أشهر ونصف على ناديا داخل جدران السجن اللي كان مزيج مابين الملل والضجر والحزن والإحساس بالقهر والظلم و بين الحيرة أيضا والامل في يوم الغد اللي مباينلو ساس من راس
وكان كل اسبوعين كتجي مريم تزورها واحيانا كتجيب السي عيسى وعزيزة يشوفوها
وهي فالسجن تعرفت على كاع البنات اللي تما ولاو كاع كيبغيوها لحسن تعاملها
وكلامها وحكاياتها اللي كانت كترويهالهم كل ليلة وطبعا اللي كانت كتقرا فرواياتها
ومكان باقيلها غير 15 ليوم وتخرج مكانتش الارض سايعاها وكانت فرحانة بزاف اخيرا غادي تحس بالحرية وترجع وسط اهلها وناسها وتعوض مريم على كل اللي عاناتو باش توفر لقمة العيش والدوا لجدها السي عيسى ..
وجا واحد النهار ودخلت سجينة اسمها جميلة غير دخلت الكل طارو عليها يبوسو فيها ويعنقو ويسلمو وناديا استغربت هاد الاستقبال الحافل الغريب بالنسبة ليها لهاد السيدة اللي كانت تقريبا بعمر الاربعينات شوية مبعد مكملو السلامات جات عند ناديا وحدة منهم
قالت لناديا اللي كانت تقرا فكتاب ومداياهاش كاع اجي سلمي على لالة جميلة وعطيها الاحترام ديالك
ناديا طلعت حاجب ونزلت حاجب ومناضتش غير من بلاصتها كاتلها فرصة سعيدة
الكل استغرب تصرف ناديا ومبغاوش وبقاو يشوفو فردة فعل جميلة اللي صحابلهم غادي تعطي اوامر لشي وحدة باش طير عليها بشي تشنشيفة على هاد التكبر والغرور اللي فناديا لكن بالعكس ابتسمت
ووحدة مبغاتش على جميلة ودارت فناديا اللي اصلا كان جنها فيها ماللي دخلت
سعيدة:- اي نتي شنو حاسبة على راسك اجي سلمي على لالة جميلة ؟؟
ناديا(نزلت الكتاب وبلامبالاة):- وراني سلمت
سعيدة:- ماشي هاكدة السلام راه نتي مكتعرفيش شكون هي لالة جميلة راه هه..
جميلة:- شتتت سكتي اسعيدة وكل وحدة تمشي لمحلها
سعيدة:- ولكن راه..
جميلة(بنظرة تخوف فسعيدة):- قلت كل وحدة تمشي لمحلها
سعيدة(بغضب):- انمشي نوجدلك بلاصتك فيساع
جميلة(بلاما تحيد عينيها على ناديا):- تتت غانبدل البلاصة
سعيدة:- وفين غاتكوني؟؟
جميلة:- قدام هاد البنت
الكل تخلع فهاد الموقف وناديا بقات مبهوضة تشوف فهاد جميلة اللي ابتسامتها مفارقاتش وجهها وخلات الشك يدخل لقلب ناديا اللي رجعت تقرا فكتابها بلا مبالاة وخا جميلة خدات السرير اللي جنب ناديا وختارت ديك البلاصة مابين الكل
مرت ايام وجميلة غير كتراقب تصرفات ناديا اللي صافي نظرات جميلة وسرحانها فيها خلاو الفار يلعب فعبها وقررت تكلم جميلة فاي فرصة تجي قدامها خرجو للفسحة اللي كيخرجوهم يكلسو فيها شوية جميلة كانت محاوطة بمجموعة ديال البنات اللي باغيين يكسبو رضاها
اما ناديا كانت فجهة بعيدة عليهم وكتشوف فجميلة وتفكر واش تمشي لعندها ولالا وكيفاش غادي تكولها راه تصرفاتك غريبة؟؟
وهيا فظل هاد التساؤلات بانتلها جميلة ناضت من بين ديك المجموعة وجاية قاصداها فين كالسة وقالت فخاطرها اففف هي راها جاياني وحصلة هادي
جميلة:- يمكنلي نكلس معاك
ناديا:- تفضلي المكان مكانك
جميلة(كتشوف فالسجينات):-شتي هاد البنات اللي كتشوفي هنا كلهم مظلومات
كاين اللي ظلمتها الدنيا كاين اللي ظلموها والديها كاين اللي ظلموهم الناس رجالتهم.. عائلاتهم
بزاف الحالات تشوفيهم هنا وتلقايهم كلشي كيسعاو لحاجة وحدة
ناديا(باهتمام):- اللي هيا ؟؟
جميلة(شافت فناديا):- أنهم فقط يعيشو
ناديا:- فعلا بصح احيانا بنادم هو كيظلم راسو وكيدخل حالو فمتاهات تقدر تجيبو هنا
جميلة(رجعت تشوف فاسجينات):- مع ذلك كاين دافع واحد هو أنهم يعيشو وسط هاد المجتمع اللي مكيرحمش
ناديا:- صح مجتمع مكيرحمش الناس مكترحمش القدر مكيرحمش ... هه كلشي تخلط
جميلة:- بصح كاينة فرص إلى عرف الواحد يستغلها مزيان يقدر يعيش ويكون قادر يدافع على راسو
ناديا:- فرصة ...؟؟ تتت انقرضت
جميلة:- عرفتي الانسان كتجيه فرصة وحدة فالعمر ديالو الى مستغلهاش عمرها تعاود تجيلو مرة اخرى
ناديا:- كاينة لكن يبقى هادشي فيد القدر بوحدو
جميلة:- ماشي فيد القدر فقط لكن فيد الانسان خصو يكون ذكي باش يعرف الفرصة اللي غاتقلب حياتو كلها واش هيا هاديك ولا لاء
ناديا(شافت فجميلة):-اممم طيب شنو هيا الفرصة اللي غادي تقدميلي انا دونا عن بقية البنات
لانه واضح انني الوحيدة اللي دخلت لراسك من نهار جيتي
جميلة(شافت باعجاب باهر فناديا وضحكت):- الله شفتي علاش ختاريتك دونا عنهم
محيت فهمتيها وهيا طايرة
ناديا:- كان واضح مي حتى الآن عاد تأكدت ... مي مخبرتينيش شنو هي الفرصة اللي غاتقدمي لوحدة بحالي؟؟
جميلة :- نتي زوينة بزاف وجمالك مظلوم فهاد الدنيا و..
ناديا(ناضت منفعلة):- الى كنتي تفكري انني نستغل جمالي فحاجة خارجة الطريق فراكي كتحلمي
جميلة(بحدة فعينيها):- كلسي بلاصتك انا مكملتش كلامي عاد
ناديا(كلست برغم كبريائها):- هانا
جميلة:- بغيتك تخدمي معايا
ناديا:- فاش؟؟
جميلة:- انا ختاريتك من بين كل الموجودات هنا محيت تاوحدة فيهم متحمل المواصفات اللي كتحملي انتي ذكاء رشاقة جمال وما الى آخره
ناديا:- والمطلوب ؟؟
جميلة :- تخرجي من مدرستي
ناديا:- أي مدرسة تقصدي ؟؟
جميلة:- السرقة
ناديا(انفجرت بالضحك):- اه هههه هههه مدرسة السرقة الله الله
تا السرقة ولات ليها مدرسة والعجب
جميلة:- الاحسن تنقصي صوتك باش منبقاوش هنا وتضاعف المدة
ناديا:- نتي حماقيتي وقيلة اشمن شفيررة واشمن سرقة انا نسرق معمرني درتها ولا نديرها
جميلة:- عارفة معمرك درتيها وسبب دخولك لهنا غير ظلم لكن غاديريها
ناديا:- تتت غلطتي فالعنوان
جميلة :- اممم كيما عجبك مي خليني نفكرك بنهار اللي غاتجيني فيه
انا خارجة غدا اصلا دخلت على قبلك فقط
ناديا:- يعني كنتي مراقباني ياك؟
جميلة:- حبيبتي هاد الحبس كلو باشارة وحدة يدخلوني ويخرجوني ونتي كنت اكثر الاختيارات اللي انا لقيت فيهم الامل
ناديا :- وانا مباغياش
جميلة:- خصك تبغي من اجل جدك وصاحبتك ومها وباش تعيشي
ناديا:- كولومبو ههههه عارفة عليا كلشي ماشاء الله
جميلة:- طبعا خدمتنا ماشي ساهلة مغاديش نجيب وحدة من طرف خصني نكون عارفة اصلها وفصلها
ناديا(جات ماشية):- مع ذلك تعبتي راسك اسيدة جميلة انا مغاديش نخدم معاك
ونسرق الناس فلوسهم
جميلة:-ههههه شكون قالك غادي تسرقي الفلوس ؟؟
ناديا:- وليه شنو غادي نسرق
جميلة:- الى قررتي تخدمي معايا تما انخبرك
ناديا(بكبرياء وتعالي):- همم ألاّء انا مموافقاش الله يعاونك
جميلة:- اممم اللي عجبك نهار تخرجي غادي تلقاي رقم تيليفوني ضمن اغراضك الشخصية اتمنى تتاصلي بيا لاحقاش غادي نستناك
ناديا(وهي ماشية):- ان الرقم الذي تطلبونه خارج التغطية يرجى المحاولة لاحقا
جميلة(بقات كتضحك وناديا بعدت عليها):- هههه واخيرا لقيتك أناديا..
يتبع .


إظهار التوقيع
توقيع : نايلية وفخر ليا
#8

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#9

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#10

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#11

افتراضي رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥

طبعا ناديا راسها اقصح من لحجر لايمكن دير شي حاجة هي ممقتانعاش بيها وكلام جميلة عشعش فمخها وبقات تفكر فيه طول الوقت حتى انه حرمها النعاس وجابلها صداع فراسها وقررت مين تخرج ترمي نمرتها فالمهملات وتنسى امر شخص اسمو جميلة بالمرة وتعيش حياتها كالعادة وهاكدة كان
فات اخر اسبوع ليها فداك الحبس ودعت كل البنات اللي تعرفت عليهم في السجن وقضات معاهم ايام من عمرها ومشات تستلم اغراضها الشخصية وبالفعل عطاوها رقم خاص مكتوب عليه
اتصلي باش متندميش لكن ناديا قطعاتو وملقات فين ترميه قالت نرميه مين نخرج برا وخلاتو فصاكها وهو مفصل الى اجزاء صغيرة
المهم خرجت ولقات صديقتها مريم وجدها السي عيسى وسيدة عزيزة كيستناوها خارج السجن
والابتسامة مرسومة على وجوههم سلمو عليها بكل فرح ومشاو لدارهم والسعادة مسايعاهمش واخيرا تلم الشمل ديالهم ... وهما فطاكسي فطرييقم لدارهم
ناديا:- الله ياربي شحال زوين طعم الحرية
مريم:- الحمد لله على سلامتك احبيبتي ناديا والله دنيا متسوا والو بلا بيك
السي عيسى(عينيه دامعين):- الله ابنتي الحمد لله عشت تاليوم باش نشوفك خارج الحبس اللي دخلوك ليه ولاد الحرام
ناديا:- جدي حبيبي اني معاك لاش الدموع
السيدة عزيزة:- بالفرحة ابنيتي بالفرحة
مريم:- ههههه الحمد لله ياربي
وصلو لدارهم وقضاو اليوم كلو كيتحاكاو وشنو وقع فهاد 6 اشهر كلها وكل هاد الجلسات وكان باقي خاص جلسة خاصة ديال مريم وناديا هادي ميحيدهالهم حد خاصة بيهم بوحدهم
نعسو السيدة عزيزة والسي عيسى وخرجو لمكانهم المعتاد
مريم :- هاني جبت الشاي المعتاد باينة توحشتيه الحبيبة ديالي
ناديا(كالسة ساكتة):- آه توحشتو وتوحشت كلشي كلشي متصوريش شحال خايب الحبس كيخليك تشتاقي حتى لأتفه الأشياء
مريم:- عارفة أحبيبتي ربي كتبها عليك اش ديري والحمد لله قضيتيها وهانتي رجعتي لينا
ناديا:- وي الحمد لله .. مهم نتي كيف دايرة معا الخدمة؟
مريم:- لاباس ناصر مول لقهوة باقي مخدمني عندو وتالمصبنة راني فيها مزيان
ناديا:- خصني غدا نخرج نقلب على خدمة صافي باركة عليك تعدبتي بزاف فالمصروف
مريم:- واش شي حد شكالك هاحنا مستورين والحمد لله
ناديا:- مريم .. آمريم واش عليا أنا هاد لكلام رني عارفة البير وغطاه
مريم:- والمهم المهم خليني نحكيلك مكتلكش على ابراهيم
ناديا:- شكون ابراهيم ؟؟
مريم:- ههههه واه حقا مكناش كنعرفو سميتو ابراهيم داك اللي كان يجي يقابلني فالمطعم ديال داك الشارف السي حميد
ناديا:- آه آه داك اللي ضربتيه بصقلة وي عرفتو مالو هاداك؟؟
مريم:- واه هو بعدا نقولك السي حميد خلااتو مراتو يطلق لبنى غدا ليه مبعد مفضحتهم ههههه وجرات عليها من المحل وهي اللي راها مقابلاه وجابت واحد جوج نسا كي القواطا ياربي تسمحلي وخلات السي حميد يخدمهم باش ميزيغوش عينيه هههههههه
ناديا:- الله اكبر ههههههه بغيتهالهم ربي شاف من حالي
مريم:- واييه ههههه وسمعي يا لالة نحكيلك على سي براهيم مين خليت الخدمة عند داك اللي ميتسما هو رجع مورايا وقلب عليا تما فالمطعم وقالولو باللي خليت الخدمة عندهم المهم بقا كيقلب عليا حتى لواحد النهار وجا للقهوة ديال ناصر صدفة وهو يشوفني وتسناني تاخرجت من الخدمة وجا يكلمني واشا نكولك ياحبوبتي واحد الضرافات واحد الكلام ..
ناديا(كتضحك):- امممم ضرافات ياكي ايوا وفهمنا باللي ضرافات ومن بعد؟؟
مريم:- شنو من بعد احم هو عتارفلي بانه عندو مشاعر تجاهي وباللي يعني
ناديا:- اممم كملي هادا المهم ويعني..؟؟
مريم:- احم يعني من نتعارفو مزيان غايجي يقابل ماما ويخطبني رسمي منها
ناديا(بتخوف):- ححححححح مانعرف واش نفرح ولا نخاف؟؟؟
مريم:- وعلاش تخافي هو كيبان ولد الناس
ناديا:- كاع كيبانو هاكدك فالاول مهم هادا خصني نتلاقاه ونشوف ساسو من راسو باش يعرف باللي نتي ماشي وحدة معندها ظهر
مريم:- يخليك ليلي يظهري العزيز ههههههههه
ناديا:- هههههههه يعطيك النو ....(ضحكت وولات سكتت وسرحت بخيالها لبعيد)
مريم:- ناديا .. مالكي.؟؟
ناديا:- اممم لالا والو احبيبتي جاني نعاس اليوم عيينا بزاف وغدا يوم طويل غانقلب فيه على خدمة دعي معايا ربي يسهل عليا
مريم:- اللهم آمين يالاه احبيبتي تصبحي على خير تالغدا
ناديا :- وانتي من اهل الخير..
دخلت ناديا باش تنعس ومشات تجبد من صاكها شي حاجة وهي تلقا نمرة جميلة مقطعة فصاكها وتفكرت باللي نسات ترميها جبدت النمرة وحطتها فواحد الكتاب ونعست
ومرت الايام وناديا ملقاتش ولا خدمة وحدة تنتشلها من هاد الضياع اللي عايشاه ومن الحرج تجاه مريم اللي كتصرف عليهم وعلى احتيجاتهم وللحقيقة بزاف عليها كل هادشي
وناديا حست باليأس الباب اللي تطرقو يا اما يكونو طامعين فجسدها وجمالها يا اما مكاينش شي ثمن مهم وهادشي اللي خلاها تكفر بكلشي
ناديا :- مليت امريم مليت واه ياصحبتي وتكولي خدمة وحدة كاينة فالبلاد
مريم:- وصبري راه ماشي بساهل تلقاي خدمة هاد الوقت
ناديا:- الصبر عيا مني ماشي انا عييت منو اففف والله اللي يطج من هاد القبيلة ويهني راسو
مريم:- ابحالي غادي غير تهناي الله يهديك تانتي
ناديا:-معرفت منقولك ياختي البيبان كلهم تسدو فوجهي عييت منقلب ومكان غير ولاد الحرام اللي طامعين فلعياذ بالله
مريم:- هادا حال مجتمعنا مكيفكروش فشي حاجة فسبيل الله كلو من اجل الماديات وصافي
ناديا:- لا شواهد لا خبرات لا والو الله يعطيهم الجوع
مريم:- وقاتلينا غير بالفهامات والخوا الخاوي غير الله يشوف من حالنا وصافي
ناديا :-امين ياربي نوضي نوضي سيري تنعسي راه غداعندك الخدمة انا نبقى سهرانة شوية وعاد نعس
مريم:- سمحيلي احبيبتي بصح خصني نوض بكري
ناديا:- معليكش العمر ديالي تصبحي على خير
مريم:- تالغدا نشالله بون نوي
بقات ناديا كتشوف فسما وكتفكر وتذكرت الرقم ديال جميلة وهي تمشي تجيب الكتاب اللي فيه الرقم وجابت سكوتش لصيقة يعني ولصقت الرقم وهزت تليفونها وركبت الرقم ورن
طيط طيط طيط
شخص مجهول:- ألو
ناديا(مرتبكة):- آ,.. تليفون السيدة جميلة هادا؟؟
شخص مجهول:- أيه هو هادا شكون معايا؟؟
ناديا:- أنا ... أنا.. تتتت طيط طيط طيط
قطعات ناديا التيليفون ورماتو على الكنبة ومشات غسلت وجهها وبقات بحالي ندمت كاع علاش تصلت وحمدت الله جميلة ماشي هي اللي ردت عليها ورجعت النمرة للكتاب ورجعاتو لبلاصتو ومشات تنعس
فاتت مدة ماشي بسيطة واحد النهار كانت ناديا تمشى بجانب الكورنيش المطل على لبحر معا ليل وقفت عند رجليها سيارة كحلة وخرجو منها 4 ديال الرجال صحاح شدو ناديا ودخلوها
للوطو وهي كتغوت طلقو مني بعدو مني اش بغيتو مني ولا حد سمعها دخلوها ودارولها منوم على فمها وفقدت الوعي ..

يتبع

إظهار التوقيع
توقيع : نايلية وفخر ليا
#12

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#13

افتراضي رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥♥

ففيلا كبيرة وغرفة مظلمة فيها نور خافت بزاف مكيبين والو حلت ناديا عينيها
ولقات راسها مكتفة من يديها وكالسة على كرسي وبقات كتغوت كتغوت
حتى جاو جوج رجال صحاح عندها وامروها باش تسكت وإلا غادي تندم وقالولها
بأنه مكاين تاشي فايدة من صراخها محيت هما فمكان بعيد وتاشي حد مغايسمعها
ناديا(بعصبية):- خرجوني منا آش بغيتو مني خرجوني كتسمعوني ولا لاء خرجوووني........
واحد فيهم(هزززززززززززز براسو لواحد ثاني باش يخرج)
ناديا فور ماشافت هاداك هزززززززززززز براسو للشخص الثاني باش يخرج قلبها
بغا يسكت وخصوصا مبعد مجبد سكين من جيبو
ناديا(متفاجئة بزاف):- اا.. شنو باغي دير بهاد السكين ... جاوبني
الشخص(بمكر):- باغي نسكتك للأبد
ناديا(مخلوعة):- كيفاش...؟؟؟؟؟
الشخص (بتلاعب):-ممممم خصك تترجيني باش نخليك فحالك
ناديا(بتلعت ريقها):- عنداك يصحابلك انا غادي نخاف من الموت ابدا وابدا مغادي
نترجاك باش تخليني نهائيا متحلمش بهادشي وخا يكون اخر يوم فعمري
الشخص :- وشُجاعة معا راسك آه ... اممم دبا نشوف الشجاعة منا لثواني
بقا يقرب منها وناديا بتلعت ريقها وعرفت بانه صافي هادي اخرتها فهاد دنيا
فكرت بجدها بمريم بعزيزة وشافت فسما وغمضت عينيها حيت هاداك الشخص
كان وصلها ووقف قدامها بعينيه كلهم شرار
لحظات جد صعبة أن الانسان يشوف الموت وهي جاية ليه بقات ناديا مغمضة عينيها
وتستنا الموت وتستنا داك ولد الحرام يقتلها بداك السكين وفجأة قطع الحبال
اللي كانت مربوطة بيهم
وحلت عينيها وبقات تشوف فيه باستغراب كبير
ناديا(مخلوعة):- ك..كيفاش .. مقتلتنيش ... أنا مفهمت .. والو
الشخص :- تبعيني
ناديا:- منتحرك تاتقولي فين غاتاخدني
الشخص(شاف فيها بشوفة تخوف):- الأحسن تتبعيني ونتي ساكتة وبلا تفلسيف بلاتي
غادي تعرفي كلشي أجي معايا
ناضت ناديا وتبعت هاداك الشخص وهي مستغربة من هادشي اللي كيوقع خرجو
من داك القبو وطلعو للفيلا اللي كانت كلها توضح بأن مالكها شخص مهم جدا ،
أمر الشخص ناديا تكلس فالصالون ونسحب من المكان بقات كتشوف فارجاء الفيلا
وبرا كيبانولها عشرات الرجال مسلحين وواقفين كيحرسوها..
بتالعت ريقها اللي نشف وبقات تستنى القدر يكشف على شنو مخبيلها
ومتسناتش بزاف بعد مدة جات نازلة سيدة من لفوق كأنها برانسيس في عهدها
ملابس جد فاخرة وجواهر لا تعد ولا تحصى ووجه منمق بصورة رائعة
ماشي كيما نهار شافتها فالسجن كانت لا علاقة بهاد سيدة اللي كتشوف دبا وناديا
غير شافتها ضحكت بالفقصة
ناديا:- هههه وانا نقول
جميلة:- اولا نعتدر على الطريقة اللي جابوك بيها
ناديا:- طفرت دبا
جميلة:- لكن كنحييك برغم أنك شفتي الموت مخفتيش وهذا عز المطلوب كنت
مراقباك من لفوق
ناديا(بلهجة صارمة):- بغيت نعرف انا هنا علاش؟؟
جميلة:- نتي عارفة وإلا مكنتيش اتصلتي بيا
ناديا(مرتبكة):- انا متصلتش بيك نهائيا
جميلة(ابتسمت وكلست):- ماعلينا تفضلي كلسي عندنا كلام طويل .. تشربي شي حاجة؟؟
ناديا:- مبغيت نكلس مبغيت نشرب بغيت نمشي لدارنا
جميلة:- غادي تمشي لكن حتى نأمر أنا بذلك
ناديا:- هيا نتي حابساني وقيلة ياك؟؟
جميلة:-تتت متخليش الحوار يبدا بهاد الشكل السلبي كلسي وغاتفهمي كلشي
ناديا:- هانا كلست هاه
جميلة:- سمعي اناديا نتي كنتي عاجلا أم آجلا غادي تلجئيلي سواءا اتصلتي متصلتيش
كنتي غاتجي لعندي
ناديا:- قتلك متصلتش
جميلة:- وخا متصلتيش ألالة لكن خصك تفهمي حاجة أنك دخلتي لعالمي ومنو مغاتخرجيش
ناديا(وقفت):- شوفي اسيدة جميلة داكشي اللي باغياني نديرو راه مغاديش نديرو
علاش غاتعدبي راسك معا وحدة رافضة من الاساس تكون معاك فلعبتك
جميلة(كتضحك):- عنيدة وهذا اللي كيخليني أعجب بيك كل مرة ومرة
ناديا(بعنفوان):- مكيهمنيش
جميلة(وقفت وقربت من ناديا):- فكري مزيان باش متندميش ماللي خرجتي
ونتي تقلبي على خدمة وكل اللي بغاو يخدموك بغاوك لغاية فانفسهم
وحتى الى كنتي لقيتي شي خدمة فكانت بدراهم قليلة فقط متكفيش حتى تجيب
نص الدوا اللي كيحتاجو جدك
ناديا:-بأي حق تراقبيني ؟؟
جميلة:- نتي تهميني لذلك كنقولك راكي محتاجاني بزاف ونتي كترفضي تقري بهاد الشي
ناديا:- متحاوليش تلعبي بأفكاري
جميلة:- مكنلعبش بأفكارك لكن كنحلك عينيك إلى متى غاتبقاي على هاد الوضع ونتي
مزدتي تاشي خطوة لقدام
ناديا:- شنو هيا غايتك من اصرارك عليا بهاد طريقة هادي؟؟
جميلة:- باغيا مصلحتك فقط
ناديا:- مصلحتي ولا مصلحتك نتي فأنني نسيرلك أعمالك الوسخة
جميلة:- نتي مفاهمة والو فميمكنلكش تحكمي حتى تدخلي فعلا للمجال لكن كنقولك
أنك مغاديش تندمي
ناديا:- انا منقدرش ... منقدرش سمعتيني
جميلة:- تقدري محيت نتي فقرارة نفسك باغية تخرجي مالمستنقع اللي نتي مدفونة فيه باغية تلبي حاجيات جدك مريم ومها حتى هما .. باغية تعيشي ومتبقايش فيما انتي عليه
باغية ياناديا حتى لفوقاش غاتنكري خصك غير تتشجعي شوية وغادي نوريك عالم
عمرك كنتي تحلمي تدخليلو
ناديا:- حتى لو كنت باغية فماشي سرقة فلوس الناس هيا اللي غادي تكون الحل
جميلة:-بففف شكون قالك غاتسرقي فلوس الله يهديك قتلك متحكميش تادخلي للمجال معانا
ناديا :- انا غادية فحالي
جميلة:- فكري فمصلحة جدك أولا ثم فكري فمستقبلك
ناديا(جاية خارجة من الباب):-الله يعاونك
جميلة :- عندك يومين فقط وغادي تلقاي سيارة تستناك فالمكان اللي جابوك منو
جعفر..!!
جعفر:- نعام أمدام جميلة؟؟
جميلة:- رجعوها مين جبتوها
جعفر:- بأمرك أمدام تفضلي أآنسة
ناديا دارت شافت فجميلة وهي مبهوضة وخرجت من الفيلا ومشات معا جعفر باش يرجعها
للمكان اللي هزوها منو فهاد الاثناء كان جدها والسيدة عزيزة ومريم مقلقين عليها
محيت تعطلت بزاف فالزنقة والفجر قرب يودن
مريم:- أفففف تييلفونها باقي مقفول
السيدة عزيزة:- معرفت فين غطست هاد البنت ياربي ميكون وقعلها تاشي حاجة
السي عيسى:- لالا قلبي ممطمنش راه وقعتلها شي حاجة اكيد
ناديا:- انا جيت
مريم :- فين كنتي اصاحبتي خوفتينا عليك
السي عيسى:- الحمد لله اربي الحمد لله ... ابنييتي خفنا عليك فين كنتي تالدابا؟
ناديا:- بشوية اجدي بشوية راه كنت كنقلب على خدمة ونسيت راسي سمحولي
السيدة عزيزة:- وتيليفونك علاش قافلاه ابنتي كنا طمنا عليك
السي عيسى :- دبا عاد رتاحيت نمشي نرتاح تصبحو على خير
السيدة عزيزة:- خذني معاك السي عيسى تانا نرتاح الحمد لله عل سلامتك
ابنتي تصبحي على خير
ناديا:- وتانتوما تصبحو على خير
مريم:- سمعي الفيلم اللي درتيه دبا مداخلش لمعاميع راسي قوليلي فين كنتي؟؟
ناديا(تفكرت كلام جميلة)جميلة:- نصحك متجيبي خبر لأي شخص من عائلتك ولا حتى
صاحبتك مريم هادا لمصلحتك من بعد
ناديا:- أأ.. غير بقيت على الكورنيش شوية هادا مكان
مريم:- أفففف ناديا الى كنتي مخبية عليا شي حاجة قوليهالي اختي باش نقدر نعاونك
ناديا:- مامخبية والو سيري سيري تنعسي راني سهرتكوم اليوم تايصبح ويفتح
مريم:- عنيدة يلاه اني مشيت بصح مغايهدالي بال تانعرف اش بيك
ناديا:- سيري يالفضولية بزاف سيري تصبحي على خير
مريم(باستها فحدها):- بون نوي مافي
ناديا بقات كالسة فمكانهم المعتاد كتفكر فكلشي اللي جرالها وحست براسها
داخت ودخلت تاهيا تنعس باش تنسى كلشي الاحداث اللي مرت بيها ديك الليلة


يتبع

إظهار التوقيع
توقيع : نايلية وفخر ليا
#14

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#15

افتراضي رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥♥♥

ناديا وهي فاقدة وعيها هزها ياسر بلطف وهو كيشوف فيها بتأمل ساكن
ودخلها للغرفة ديالو وحطها على السرير
مبعد محيدلها الطالون ديالها برقة وغطاها وخرج يتكلم فالتيليفون
جعفر:- اممم هي عندك دبا مزيان الحمد لله متأذا تاشي حد فيكم
أكيد عصابة ستيفاني عرفو بأمر ناديا علاش بغاو يتخلصو منها ومنا كاملين ولاد
لحرام أنا حسبت من بعد آخر عملية غايتكمشو مي راهم عاد دايرينا فراسهم
ياسر :- متنساش باقيين حاقدين علينا خصوصا أننا خرجنا عليهم فالسوق ديالنا
جعفر:- ماعلينا منهم دبا يجي وقت الحساب المهم تبع داكشي كيما تافقنا عليه
ياسر:- وي متخافش عليا ريح بالك وطمن مدام جميلة وقلها كلشي اللي بغات
غايكون هو هاداك
جعفر:- معندناش شك فذلك
ياسر(دار يشوف فيها بإعجاب ):- برغم أنها ماشي ساهلة مي أكيد مغانخليهاش فحالها
والمخدر اللي درتلها منا ل 36 ساعة تقريبا عاد تفيق
جعفر:-عالأقل تكون هدات شوية من صدمتها اللي وقعتلها فالسهرة
عموما المطلوب منك راه باين
ياسر(قاطعو بفهامة):- ولا عليك طلبكم عندي باي ..
شنو كيستناك أناديا معا ياسر بيه اللي خرجلك من الجنب ونتي اللي معمرو
قلبك زارو شي حد فهل يعقل يكون هاد الزائر هو ياسر؟؟؟
ونتوما علاش كتسولوني؟ تانا باقي معرفت نسناوها تفيق ونتابعو الأحداث ههههه
فاقت ناديا أخيرا من بعد نومة طويلة عريضة وبقات كتسترجع وعيها وهي دايخة
ولقات ياسر كالس فوق مالكرسي
ناعس والواضح وكأنه كان سهران حاضيها طول ماهيا ناعسة ناديا تأثرت شوية
مي فيساع ديرونجات وطلعتلها المعزة للراس ناضت بجهد وهي عاد دايخة
وبقات كتلبس فطالوها وياسر ضرباتو الفيقة
ياسر(ناض عندها):- ششش مالك ناديا ؟؟
ناديا(دفعاتو):- بعد مني خصني نرجع للفيلا دبا
ياسر:- فهميني بشوية مالك نضتي هاكدة فجأة ؟
ناديا:- أنا أنا معرفتش شنو وقعلي بالضبط مهم ...مهم مبغيتش نبقا هنا بغيت نمشي فحالي
ياسر(شدها من يدها):- معندك فين غاتمشي هنا غاتبقاي
ناديا(طلقت يدها بجهد منو):- كيفاش هنا غانبقا محتجزني ولا شنو لا انا
غانخرج فحالي ودبا عاد وورييني آش فيدك مادير
ياسر(كيصوط بتعب):- افف أوكي أوكي خرجي وخليهم يتبعوك للفيلا باش يقتلوك
ويقتلو جميلة وجعفر
ناديا(وهي كتتنبه لشنو قال):- كيفاش يقتلوني ويقتلو جميلة وجعفر ثم شكون هما ؟
ياسر:- اللي كانو باغيين يقتلوكم هاد الليلة واللي حضرتي وحضرتك قتلنا
منهم مجموعة بمعنى أنه ليهم عندنا ثار وحسابات الفاهمة
ناديا:- كيفاش زعما راهم مراقبيني مي خصني نرجع للفيلا مغانبقاش هنا حياتي كلها
شاف فيها ياسر وشرد فكلمتها الأخيرة مي ولا سترجع أفكارو وكمل كلامو
ياسر:- أنا قتلك الوضع كيف داير ونتي وخاطرك
ناديا(شافت فيه بمكر):- وأنا شنو اللي يثبتلي صحة كلامك آآآ؟؟
ياسر:- خوذي التيليفون وتاصلي بيهم وشوفي آش غايقولوك أنا ماشي ندير قهوة
تشربي (شافها جرات لتيليفون كاع مداياهاش فيه وتابع) يعني تشربي
ناديا(هازة تيليفون بارتباك وكتهدر معا راسها):- تيييييييت تيييييت تييييييت تييييييت
تتت كيفاش تاواحد مكايجاوب لا جعفر ولا جميلة ولا تاشي حد فالفيلا امممم
نصبر شوية ونعاود نتصل ونشوف ...امم
إي نتا أشنو سميتك ديرلي معاك كاس قهوة الله يخليك!!
ياسر(سمعها وتأفف لكلامها الغريب و[السوقي] بمعنى أصح):-ياااااا حبيبي باقي فيها
عرق عروبي مزال متغيرش
فمكان آخر فالفيلا
جميلة:- ههه أكيد ياسر غادي يستخدم كاع أساليبو باش يوقعها فالشبكة
جعفر:- طبعا ياسر أكفأ عميل عندنا وهو وناديا كوبل مكمل بعضو وأكيد عملياتهم الجاية
كلها ناجحة
جميلة:- ضروري متبقا عندو فالدار فترة معينة ومن تما غاتبقا تاخذ أوامرنا للعمليات
جعفر:- وراه مغاتبقاش عندو وقت طويل إنما خصو يلعب خفيف باش متقدرش تستغنى عليه
جميلة:- تعرف شنو اللي مخوفني أجعفر؟
جعفر:- شنو هو؟؟
جميلة:- أنه هو اللي يطيح فالشبكة وتما غانحصلو وغايخصنا نتخلصو من واحد فيهم
جعفر(خايف):- اففف ناري على فكرة حيديها مراسك نهائيا مغانوصلوش لهاد المواصيل
جميلة(بخوف تاهيا):- أتمنى أجعفر أتمنى .
فالمغرب اللي توحشنا أحداثو بزاف
ابراهيم:- سميعيني أنا راه شهرين وأنا غادي مورا هبالك أوو بزاف أمريم بزاف
حسي بيا شوية حتى الشوفة مكنشوفكش كيما الناس ديما عاطياني 5 دقايق
فوسط الشاريع بحالا كنسرقو
مريم:- وانا راني قتلك مندير لا خطوبة لا والو ايلا مكانتش ناديا ختي حاضرة
ابراهيم:- نتي اصلا مخليتينيش تانجي نتقدملك رسمي ونقراو غي الفاتحة والمشكل
داركم موافقين عليا أصلا يعني خص غي نتبعو الأصول
مريم(بانزعاج):- وانا اللي عندي قلتولك
ابراهيم(تابعها وكينهت):- وقفي هنا نتكلمو أنا راه درتلك خاطرك شهرين وأنا نتسنا
فختك ناديا مبانلها أثر ولا بانلها تا إمتا غاتجي من هاد السفر المفاجئ ديالها اللي مبايلو
ساس من راس ونتي مبغيتيش تانجي نتكلم فيك ياكما مبقيتيش باغياني عليها كتماطلي فالوقت ؟
مريم:- اففف على تفكير عندك هادا اللي قدرك عليه مخك ياك أنني مباغياكش طبعا لاء
انا راه كنموت عليك وتانا بغيت فيساع نولي ديالك بصح منقدر ندير والو بلا ختي
ابراهيم:- ختك على راسي وعيني راه تعرفت عليها زعما قبل متسافر ونقاتلي ودنيا
مزياااان مزيان ههه
مريم(كتتفكر داك النهار):- هههه ناري متفكرنيش بالتحقيق اللي دارتلك
~كتتفكر~
فواحد القهوة على الشط كالسة ناديا ومريم كيستناو ابراهيم
مريم(كتعدل فشعرها):- راني زينة ياكي؟
ناديا:- لا حول ولا قوة إلا بالله صافي بدينا شغل الحبِّيبَة ياك راكي عارفة انا
يقدر منقبلوش بسهولة إيلا مدخلش لمعاميع مخي
مريم:- افف غي متخوفينيش راني عارفة معاميع مخك كيدايرين ومتكتريش
تحقيقات بزاف ترديه هو المتهم ونتي البوليسية ،آه هاهواك جا هاهواك احم
راني مزيانة ياكي ..
ناديا(خرجت عينيها فمريم بتأفف):- الصبر أمولانا الصبر ..
ابراهيم:- السلام عليكم آنسة ناديا تشرفت بمعرفتك أنا ابراهيم
ناديا:- تفضل مرحبا بيك خبرتني مريم عليك بصح لابد منعرفك شخصيا مريم ختي
وعزيزة عليا واللي يضرها يضرني
ابراهيم:- وانا مباغيش ليها الضرر ننضر أنا وهي لاء وجيت من الباب واضح وصريح
ناديا:- وهذا اللي كبرك فعينيا أكثر ممكن تقدملي راسك عائلتك خدمتك..
ابراهيم(بثقة مرتبكة):- أكيد خبراتك مريم على عملي أنا بوليسي وعايش بوحدي
ختي مزوجة ومستقرة معا راجلها الوالدين ديالي توفاو
هادي مدة وانا لذلك بقيت مستقر فالدار ديالنا للآن وفيها إلى كتب الله
غاناخذ مريم أكيد من بعد منغيرو كاع الأثاث على ذوقها هي
ناديا(شافت فمريم اللي حشمانة):- اممم مزال الحال على تعمار الدار ولا تغيير الأثاث
كنظن خصنا نسولو عليك مزيان لأن هادي كيسميوها زواجة الدهر متفق معايا بعدا ؟
ابراهيم(حس بأنهم يقدرو يرفضو):- أ.. لا .. أ قصدي واه متافق معاك من حقكم تسولو
وانا معندي منخبي العنوان عندكم ديال الدار والخدمة وخذو وقتكم
ناديا:- أظن هاكدة حنا متافقين والله يكمل بالخير عليك وعليها وبين منسولو ونعرفوك
مزيان كلها ويعرف حدودوا حتى تتخطبو رسمي ومبعد نهدرو على مراسيم العرس
ابراهيم(كيتعرق ومرتبك بزاف):- أكيد اختي مقلتي تاشي عيب وانا غانبقا معا مريم على
تواصل غير فالتيليفون حتى نسمع منك خبار باش نجي نطلبها رسمي منكم
ناديا(وقفت وقفة يعني المقابلة انتهت):- إذن متافقين فأمان الله خويا ابراهيم
نشوفوك فساعة الخير
ابراهيم(متلعثم):- آهاه بسلامة عليكم
مريم(مبعد مامشا وبحالي زعفت):- ناديا مالكي رجفتي الراجل ؟
ناديا:- مالك آشكاين ولا وجعك خاطرك عليه ؟
مريم:- مي ماشي هاكدة كاع راك رجفتيه بالمعقول مسكين
ناديا:- مسكين صافي بدينا التمسكين ياكي وهو اللي كان غاادي جاي مراقبك
فمطعم اللي كنا فيه عند داك اللي مايتسمى مسميتهاش مراقبة ولا تحقق من تربيتك
وأخلاقك
مريم:- واه راني فاهماك بصح..
ناديا:- أنا تعمدت نتصرف هاكدة باش يعرف باللي مراك ناس تحميك وباش ميطلعش فوقك
ويدلدل رجليه خصك تكوني مرة حرة خصوصا من بعد مغانمشي نس...
مريم:- من بعد شنو كملي؟؟
ناديا:- مديريش فبالك المهم غادي نسول على هاد خينا ويلا في الخير راه فمكتابك
وفاء:- افففف وصافي صافي إمتا غاتسولي عليه ؟
ناديا:- مقلقة ياك مقلقة ودبا نسول تاتكولي كانتي ونرد عليك باش تخليه يجي يطلبك
مريم:- يعني ممكن ترفضيه ؟
ناديا:- آآآآآآه ممكن جدا
مريم:- كولي والله؟؟
ناديا:- مريم بغيتي نقلب عليك هاد الطابلة ياك؟ تي نوضي باركة مالاعباها عليا هنا
جولييت تكعدي زيدي قدامي للدار
مريم:- صافي بلا غوات غير سولتك
ناديا:- ومتعاوديش تسوليني أحنينتي اللي فراسي غانديرو ونبلغك بيه غير هنيلي
ملغيغتك
مريم(بحماس):- ياربي ياربي
ناديا:- ههههه حمقة والله
~فالواقع~
ابراهيم:- هيهو فين مشيتي ؟
مريم:- ههه تفكرت اليوم اللي تقابلت فيه معا ناديا ناري دارتلك تحقيق مدايرش
ابراهيم:- ناري منساهش نهائيا فحياتي نساتني كاع فأصول التحقيق ولات هيا المحققة
ماشي أنا والحمد لله لقاتني صفحة بيضة ووافقات عليا ولذلك سمعيني نهار السبت
غانجي أنا وختي وراجلها عندكم ديري حسابك
مريم:- هاد السبت هادا ؟
ابراهيم :- آه ويلا زدتي حرف نركبلك المينوط ونقولهم اعتداء على قلب شرطي ههه
مريم:- لا وعلى إيه السبت السبت هههه خسارة مغاتكونش معانا ناديا
ابراهيم:- بصح أكيد غاتكون فالعرس
مريم(ناشطة):- وي أكيد والله منديرو ومتكون هيا يالاه هاني نخرج فيك عينيا تانا
ابراهيم:- تي زيدي راني نجمعك بنص نوريك تخراج العينين على حبيبك كيف داير
مريم:- وغير ضحكنا أبردي ممعاكمش كاع حس الدعابة آ الجنس الخشن ههههه
ابراهيم:- خلينالكم ليكم حس الدعابة آ الجنس اللطيف هههه
يتبع

إظهار التوقيع
توقيع : نايلية وفخر ليا
#16

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#17

افتراضي رد: رواية السارقة

رد: رواية السارقة
إظهار التوقيع
توقيع : amira alzlam
#18

افتراضي رد: ♥♥رواية السارقة ♥♥

رد: ♥♥رواية السارقة ♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : amira alzlam
#19

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : amira alzlam
#20

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : amira alzlam
#21

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : amira alzlam
#22

افتراضي رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥

رد: رواية السارقة ♥♥♥♥♥♥
إظهار التوقيع
توقيع : amira alzlam
#23

افتراضي رد: رواية السارقة

Raw3a,,,machkora
إظهار التوقيع
توقيع : انسانة الوجود
#24

افتراضي رد: رواية السارقة

حلوة
#25

افتراضي رد: رواية السارقة

مشكورة


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رواية الحب المحرم / بقلم ريموووو بنت البحرين / رواية حب / راويه رومنسيه ريموووو أقلام عدلات الذهبية
رواية على مرفأ الأيام للكاتبة أحلام مستغانمي ريموووو مكتبة عدلات
رواية الكتابة في لحظة عري للكاتبة أحلام مستغانمي ريموووو مكتبة عدلات
نجيب محفوظ ريموووو شخصيات وأحداث تاريخية
تحميل رواية الأرواح المتمردة للكاتب جبران خليل جبران ريموووو مكتبة عدلات


الساعة الآن 05:19 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل