أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

بـيـن امسي و القدر..خانها الحظ..وغــد .
.. كموج البحر تقذف لنا عقولنا
تمتلئ ذاكرتنا بالكثير من
الخيال والاحداث الواقعيه اود
لو اطلع الآخرين عليها,اود أن
تحلقوا معي في خيال الروايتي
التي سنعيشا ظروفها,فرحنا بفرح أبطالنا
وفاضت أعيننا في مواقف الحزن فيها
اسمحو لي ان اخذكم في رحله
من الخيال الواقعي
انسج لكم من احداث خطتها اناملي
للوصول لرقي المناسب الذي يليق
بكم انتم متابعيني
رواية بـيـن امسي و القدر خانها الحظ وغــد
من تأليفي .. ماذا لو كان الولدين هم مصدر الفجور والعصيان!!!
وتكون الام هي مصدر دمار العائله
ف كيف سيكون مصير طفلة تعيش
واقع ولديها الاسود وتكون ضحيه
لتمردهما !!
اي خوف سايلف عالمها ويحتو طفولتها!!
ويقتل برائتها ..
ومن سيكون بطلها
واين يكون اللقاء ..وماهو دور الارهاب!!!
وما خلفه من معانها !!
روايتي تختلف يفكرتها واحداث غريبه مثير
بطريقة سرد مميزه تخذنا عبر ازمنة ابطالنا
من الاحداث المشوقه ( رواية رااائعه،أكشن،رومانسية،مافيا،تضحية،غرور،سيطره+حب التملك+حقد+انتقام) ننقش بها واقع احدهم و واقع مجتمعنا السعودي والخليجي الاسلامي
وكتشف كثير من احداث ابطالنا الاخرين
#منشن
ل اكبر عدد من محبين الرواياات
واسمحو لخيالكم
باالبحار وكانك احد ابطالها
تعيش تفصيلها..
وغداً نبدا برحيل على متن السفينتنا
❤❤❤
الكااتبه /غلا
،inst/g_rwe12

البداية
قبل 11 سنه ...
جالسه في زاوية الغرفه..دافنه راسها بين ركبتيها..تكتم صوت صراخها البكي..
اصوات الميوزك تصدح في المكان نساء شبه عاريات يتميلن مع اصوات الموسيقه الساخبه..رجال سوكارا اضعو دينهم وخانو نسائهم ..
فوهة المسدس تتجه نحوها .
...../علي ان اقطع كافة علاقتي بكك ايوها الخاين ..انت وطفلتك ....(الكلام بلغه الانجليزيه..كتبته ب العربيه)
بجمود/هي اطلقي النار ..هه لا تسطعين ذلك..
تقدم منها ومسك مقدمة السلاح اللي ماسكته وصوبه على نفسه /هي اقتلي حبيبك من اجل المال هه وبعدها اقتلي طفلتك انتي
نات ترجف من الغضب /اكرهك بحجم السماء يا فواز
فواز يضحك بستفزاز/هههههههههههه ستظلين حمقاء وغبيه كما عهدتك
ترك السلاح واعطها ظهره وجلس على ركبته ..بقرب من تلك الطفله/شفتي ماما تبي تقتلني هههههه وتقتلك بس هي جبانه لايكون وانا ابوك تصيرين مثلها ههههههههه اءءءءء..
تنثرة الدماء على وجهاا الطفولي و ملابسها ..اختلاطة بدموعها وصوت صراخها المبحوح.. فواز يغمض عيونه بالم يبلع ريقه لتفت ل نات ببط/هه قتلتي حبيبك هه اءء
نات ترجف وتسقط السلاح من يدهاا جثت على ركبتها ..مصدوم من منظر الدم اللي انتشر ب المكان..وملى وجهه طفلتها ..
نات بجنون تلتقط السلاح وتوجهه لراسها/انعم لقد قتلتك اءءءءء اكرهـ...ـ ااءءءء
اطلقت على نفسها لتنتثر دماها هي الاخر!!
فواز بالم ينسدح على جنبه ..رفع كفه لوجه طفلته يمسح الدم اللي على وجهها /مانستحقك!!
اغمض عيونه بهدو..


..
.. الساعه 8:12م
...../اي مستشفى ...لاا انا جايكم..
ام عزام/ابو عزام خير
ابو عزام / فواز يا نوره فواز
ام عزام/عسى ماشر وش فيه
ابو عزام يحط يده على راسه بتعب/مدري مدري له سبع سنين مختفي ..والان يتصلون يقلون ب المستشفى!!..
انا رايح..
اخذ شماغه وطلع للمستشفى والف فكره وفكره براسه.. في المستشفى
ابو عزام /لو سمحت وين غرفة فواز ال...
النيرس/غرفه رقم 241
تجه للغرفة
وعظامه ترجف متاكد ان متصلو فيه الا ان فيه مصيبه .
دخل الغرفه وشلته الصدمه..لا هذا مو فواز ..رفع يده على راسه من هول الصدمه ..فواز القوي صاحب الجسم الرياضي والحضور الطاغي يصير كذا!!!.
فواز حس بحركه في الغرفه فتح عيونه بتعب..
همس بضيع/عبدالعزيز اخووي
مشى عبدالعزيز ببطى..وهمس بالم/وش سوت الدنيا فيك ياخوك!!،،
فواز/ذلتني ..اهلكتني ..عذبتني بس استااهل هذا جزاء اللي يعصي ربه..شوف حالتي..ياخوك.
عبدالعزيز ظغط على يده/من اللي يسوى فيك كذا..
فواز/...
حكى فواز لعبدالعزيز اللي صار معه..
فواز بصدمة جلس على اقرب كرسي/لا لا يافواز مو ذا العشم فيك تكفى ياخوك لاتكون انت..
فواز بالم والدموع ماليه عيونه/انا يا عبدالعزيز اناا..المصيبه ايامي صارت معدوده مقدر اكفر ذنوبي وخطيي..و فوق كل هذا بنتي بنتي ياا عبد العزيز شاافت كل شي ..
عبد العزيز باسى/وعندك بنت انت كيف انت ماتستااهل يكون لك ذريه..وش بيكون حالها..
فواز / هي هنا ب المستشفى انهارت بعد اللي شافته كان اكبر من ان عقلها يستوعب..تكفى بعد موتي بيقطونها بدار الايتام لا تخليها تكون فيه ربها وعلمها كون ابوها
عبدالعزيز بصراخ/انت تدري اني ما اقدر الاني ما امد لها ب اي صله وانا عندي عيال..
فواز بتعب/تقدر تزوجها وحد من عيالك
عبدالعزيز وقف بذهول/انت ماثر عليك التعب انهبلت وش اللي ازوجها!!واللي شافته!! كيد ما بتنساه
فواز يلتقط انفاسه/البنت منومه ب المستشفى وو الدكتور يقول تعرضة لصدمة
فواز/تكفى تكفى بنتي في عهدتك و خوالها لا تـ..
عبد العزيز قرب له ومسك يده/ارتاح ياخوك خلاص مايصير خاطرك الا طيب
فواز بهمس/خووالــ...
عبدالعزيز قرب له بسرعه ..شف لونه تغير..وانفسه تنقطع/فواز ..يهزه اكثر ..فواز دكـتووورر
دخلو الاطباء عنده واخرجو عبدالعزيز..
انتظرهم ربع ساعه برا..
خرج الدكتور المسؤال عن حالة فواز..
عبدالعزيز بتوتر/هاا يا دكتور طمني
الدكتور/الاسف حالته سئه جداً مع مرور الوقت تزداد خطوره
عبدالعزيز/لا حول ولا قوة الا بالله..يارب لطفك...
مسح على وجهه بتعب رجوله معاد تشيله ماستوعب ان كل هذا يصير و لمن لـ فواز

ــــــ
..
مستوعب ان كل هذا يصير و لمن ل فوواز..
الدكتور /و حالة بنت ما تقل سوء عنه




عبد العزيز وتوه يتذكر /دكتور هي ايش صار لها بظبط..
الدكتور/تعرضة الطفله ل حاله من الصدمه والخوف و هذا سبب لها موت بعض الخلياء في الدماغ وبينتج عن ذالك تضرر بسيط في الذاكره..هذا غير حالتها النفسيه..
عبدالعزيز/متى تقدر تطلع
الدكتور/من بكره تقدر تطلع
عبد العزيز تنهد بأسى/اقدر اشوفها!
الدكتور ياشر بيده /تفضل.. الساعه 12:00 .ص

في السياره
رجع من المدرسه والفرحه تملى قلبه اخيراً
خلاص الثانوي ..
عزام يسوق/محد قدك يا سلطانوه خلاص تخرجة
سلطان بجمود/الدكتور سلطان لو سمحت مو ؛يقلد صوته سلطانوه
عزام يربت على كتفه/اكشخ دكتور مره وحده!
سلطان يعدل جلسته ويتكي ظهره لباب السياره ووجه لعزام/ايه باذن الله بدرس في افضل جامعات أيطاليا واحقق حلمى
عزام/انت قداها..وماشاء الله رجال يعتمد عليك..يا ابو عزام
سلطان/على كيفك هو من قال لك بسمي ولدي عزام
عزام بعصبيه/لا والله هذا انا مسمي ولدي عليك الحين تجحد فيني..
سلطان عدل جلسته وطنشه.
في البيت
نوره/لاحول ولا قوة الا بالله
عبد العزيز ضايقه به الدنياا..
عبدالعزيز بحزن/اخخ البنت تكسر الخاطر طول الوقت تبكى واذ احد قرب منها تصيح بخوف
نوره بغصه /بعد عمري ما احد يلومها اللي شافته ما يتحملة الكبير ف كيف بطفله!!!؟
عبدالعزيز برتبك/ابوها امني عليها وطلبي اني احمم
مدري كيف اشرح لك!
نوره تضم يد زوجها/عبدالعزيز وش تشرح البنت بنحطها في عيوننا...
عبدالعزيز يتنهد/ المشكله ان مافيه صلت قرابه ..وطلب مني اني ازوجها وحد من عيالي عشان اقدر اكون وصي عليها..
نوره بصدمه/ههه مو من جدك!!كيف تزوج بزره لوحد من عيالي!!وانت ناسي ان عزام متزوج سلطان مستحيل يرضى و ذيب و مشعل صغار!!
عبدالعزيز / البزره بتكبر واذ زوجتها لوحد من العيال يعتبرها مثل اخته الين تكبر وحزتها اذ جاء نصيبها نزوجها..
نوره بزعل/شيل الفكره من بالك ابوها بعد عايش اذ مات حزتها يصير خير..
عبدالعزيز /نوره ياحبيبتي ابوها يبي يتطمن على بنته قبل يموت.
نوره/ انت تدري انـ...
قطعهم دخول عزام وسلطان/ســــلام عليكم
عبدالعزيز ونوره/وعليكم السلام.
سلطان مبتسم/احم ابشركم تخرجت من الثانوي بنسبه ترفع الراس
نوره بفرحه/هذا العشم فيك يانظر عيني..بشرك كم نسبتك!؟
سلطان يجلس جنب امه /كا العاده ولدك مايجيب الا 99٪99
عزام/هب عليك دفووور ..يمه متاكده مافيه عرق مصري في العايله!؟ابك ذا مصطفى بشحمه ولحمه
نوره ترمي المخده على عزام..وتضم سلطان من كتوفه/بسم الله على ولدي لا تنظره..فديته طالع على خواله..
سلطان تظر ل ابوه/اف يابو عزام ما فيه مبروك!!
......

..
.
سلطان نظر لـ ابوه/اف يابو عزام ما فيه مبروك!!
عبدالعزيز بوقف بجديه/سلطان الحقني للمجلس
سلطان نظر امه بوجل /عسى خير وش به ابوي
نوره صدت عنه وهي تهز كتوفها
عزام/رح لبوك
وقف سلطان ولحق ابوه ..
دخل المجلس ..وهو بتفحص وجهه بوه اللي واضح عليه الضيق..
قرب منه وباس راسه ويده/جعلني فدك يابوي..وش مضيق بك
عبدالعزيز/طول عمري وانا اعتبرك سندي ف الدنيا على ان عزام اكبر منك..لا كان انت غطيت عليه بشخصيتك اللي تشبه جدك الله يغفر لذاك الوجهه..
سلطان/.........
عبد العزيز يمسك يد سلطان/لو طلبتك طلب بتوافق!!
سلطان يسحب يد ابوه يبوسها/ابشر بعيوني اللي ترخص لك.. وبتوجس/مير وش طلبك
عبدالعزيز تنهدة بضيق /بحملك مسؤاليه اكبر من عمرك..واذ وافقة اطلب اللي تبي
سلطان هز براسه..وضيق عيونه بضيق..
عبدالعزيز /لي اخو دنياء ضاقت به الوسيعه وهو على فراش الموت الحين..مقطوع من شجره..راس ماله بنته و وصاني عليها وبحكم اني مالي اي صله شرعيه فيه..طلب اني ازوجك ايها وتكون تحت وصايتك ومسؤاليتك
سلطان مصدوم /يا ابوي انت تدري توي متخرج من الثانوي وتزوج!!!
عبدالعزيز نزل راسه وتنهد/سلطان البنت مالها احد وانت عقلك اكبر من عمرك..تزوجها وامك وخواتك بيهتمون فيها..اهم شي تعيش معنا بشكل قانوني وانت اذ كونت نفسك وودك تعرس بغيرها ماهنا خلاف ..
سلطان ابتسم بضيق/قلت لك يابو عزام عيوني ترخص لك وانت طلبك مقدوراً عليه..لا كان انت تدري ان به وحدتن بخاطري من اخلاص الجامعه ترا بعرس بها وبنت خويك بتقعد معززززززززززززه مكرمه مير لا تسوي لي فيها حركات الحريم والجارة هذاني قلت لك
عبدالعزيز ابتسم برتبك /اجل الليله تروح معي تملك عليها و زواجك منها بيكون بسر محد يدري به الا اهل البيت بس..الين الله يفرجها..وان سال حد عنها بنقول انها اخت لكم من الرضاع
سلطان ارتاح اكثر/اجل تم و مايصير خاطرك الا طيب

ــ ـ
بعد الغداء
في صالة الجلوس
نوره/وافق!!كذاا ببساطه
عبدالعزيز/ايه الحمد الله
نوره/غريبه اقتنع ومعصب انت خابر سلطان ب الحيل عصبي
عبدالعزيز/بس مايرفض لي طلب
نوره/وانت متقدر تفرض عليه طلب..
عبدالعزيز/المهم انه وافق..والله يانوره لو تشوفين البنت حالتها تكسر الخاطر ونظرات الخوف ماليه عيوانها
نوره /شكل حدثهم كان شنيع
هز عبدالعزيز راسه
نوره بقلق/عبدالعزيز انت تخبي شي!!صاير شي غير الحادث!! البنت فيها شي
صد عبدالعزيز عنها/لا
فضل انه يخبي على نوره و على سلطان الي صار حفظ لكرامة البنت وسمعتها
ــــــ

..



إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#2

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

اسعد الله مسااكم ��
البارت 2

اكلتها بشراهه ..ثم كاس العصير نزلتها.ومسحة فمها بكم بلوزتها وهي تتنهد براحه بعد ما شبع بطنها و.




ا
براحه بعد ان اشبعة بطنها ..
زحفة من زاوية الكنب تناظر قناة سبيس تون ازعجة الان tvعلى الصامت..
دخلت الهنوف الصاله وهي تبتسم براحه من شفتها تسرق انظر من خلف الكنب ل tv
سوت نفسها ما شفتها وقربة من الريموت ورفعة الصوت

اميره ترجعة للخلاف لاكان الاصوات شدتها اكثر.فتقدمة.وندمجة مع المسلسل الكرتوني.. قاطع اندماجها دخول
لمياء وهي تشيل دبدوب كبير بلون الاحمر
وتجلس قدام تلفيزيون وتغطة على اميره...
انزعجة اميرة منها..لا كان ماتقدرة تعترض ..
وجذبها الدبدوب الاحمر كانت تتمنى تخذه..وغفت من دون متحس
بعد ساعه صحت بفزع من الكوابيس اللي تلحقها حتى في النهر..سرقة انظر ل ارجاء الصاله ماكان فيها احد والهدو يغلب على المكان
ضمة يدينها بفرحه الان الدب كان مرمي بوسط الصاله..
تفقدة المكان بنظرات سريعه وركضة بسرعه لمكان الدب شالته وضمته لها بفرحه طفوليه ..باست عيون الدب ورجعة تضمه بيدينها الصغار مشت بترجع لمكانها قبل احد يجي
لمياء قطعتها وهي تعقد يد على صدرها /لا والله هذا دبدوبي ياسراقه
اميره لتفتت لها بخوف وضمة الدب لها اكثر..
لمياء تقدمة منها بسرعه وسحبت الدب وخبته وراء ظهرها /هذا لي ليش تخذينه!!
ترجعة اميره لواء بخوف وهي تهز راسها بنفي..رجعت تتخبى وراء الكنب ورجفتها تزداد وصوت بكاها يعلى.. سلطان كان مرقب الوضع من البداية من اول مخذة اميره الدب
تنهد بضيق وخرج
نوره كانت ب المطبخ وسمعة صوت بكى اميره تركت شغلها وراحت لصاله وهي قلقانه عليها /لمياء وش فيها تبكي
لمياء تحط يدها على خصرها بطفوليه/ماما اخذة دبدوبي ..بس انا اقوى منها خذيته
نوره عصبة من هبال بنتها ..قربة لها وخذة الدب /لمياء ايش قال لك بابا هاا ..عطيها الدب شوي وبترجعه لك
لمياء غورقة عيونها بدموع/لا لاا هذي حق انا ..ظربة رجلها ب الارض..انا بنتك مو اهي هاتي دبدوبي اءء..بدت تبكى بشكل مزعج ..
نوره قطة عليها دبها وهي تتنهد بتعب هي ناقصه غيرة بنتها الحين اف/خلاص اششش خذي دبك

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#3

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

..
نوره قطة عليها دبها وهي تتنهد بتعب هي ناقصه غيرة بنتها الحين اف/خلاص اششش خذي دبك واطلعي فوق

عند سلطان في سياره
كان يسوق بيد وحده والثانيه متكيها على ذقنه ..مر السبوع والكل يحول يعود البزره على الوضع مو راضيه تبطل خوف وبكى..لاا واللي بط كبده صراخها مع فجر الله..مرر يده على شعره وشده من الخلف بعجز الوضع موتر اهل البيت كله..يارب اوبوها يتعافى ويخذها ويفكني من مسواليتها..
المحيره من دخلت البيت
ما سمعها تتكلم حتى وهي تبكى..خوفها عجيب
مو معقوله كل هذا بسبب الحادث اكيد صير اكبر
من كذا ..غير مسار سيارته للمستشفى اللي فيه ابوها لزم يعرف كل شي..ما دام انه بيكون مسؤوال عنها..
دخل للمستشفى وتجهه لغرف فواز دخل


.
ابطال روايتنا *
عبدالعزيز(ابو عزام)
زوجة عبدالعزيز نوره (ام عزام)
عزام24سنه متزوج بنت عمه هاجر و ولدهم (سلطان الصغير 5شهور)
الهنوف 17سنه
سلطان 19سنه
ذيب12 سنه
لمياء 9 سنوات
مشعل6 سنوات
عائلة فواز
فواز ابو أميره ..متوفي
نات ام اميره(مغربيه)متوفيه
أمــيــرة 9سنوات
ملاحظه::لحظتو في بداية الرواية تكلم فواز ونات
بلغه العربيه هذا لعدم معرفه الجميع للهجه المغربيه البحته فكتفيت بكتابتها بلغه العربيه ..
هذي اعمر ابطالنا #قبل_11_سنه
..
..
عنها..
دخل للمستشفى وتجهه لغرف فواز دخل واستغرب الهدو الغرفه نقل نظره لارجاء الغرفه المليه ب الاجهزه وستقر نظره على صاحب الوجهه الشاحب تقدم منه وسحب له كرسي يجلس عليه
فوز فتح عيونه بتعب كانت الصورة الشخص اللي جالس قدامه ضبابيه /من انت!!
سلطان بسخريه /يقال لي نسيبك
فواز رجع غمض عيونه
سلطان رفع ظهره من الكرسي وتقدم اكثر/هو شي وحد بس ابي اعرفه بنتك وش علتها بظبط لا تقول لي كل اللي فيها من الحادث في شي غير الحادث صير لها!!!
فواز وانفاسه تتقطع عليه/شافت ك ل ش ىء هي شافت كل شي انا دمرتها ااناا هدمت حياتي وحياتها
هي
انقطع صوته وهو يحول يلتقط انفاسه جسده يتصلب عليه اكثر يحس بشي ينزع من اطرتف اصابعه ..صورتها وهي تضحك تتراو له عيونها بدموع تتجسد له
ابتسم بالم وهمس/اميرتك امانتك ياسل...
سلطان بلع ريقه بخوف وهو يشوف فواز يلتقط اخر انفاسه قرب له اكثر وضم يده وهو يرجف /عمي تشهد تشهد
لا كان كان ذالك اخر عهد فواز ب الحياه
اخر كلاماته ا ابنته
اميرتك امانتك!!
اميرتك امانتك!!
اميرتك امانتك!!
سلطان ترك يد فواز بوجل اول مره احد يموت قدامه
تراجع للخلاف وطلع من المستشفى يركض
ركب سيارته دخل المتفاح بس لا مو راضي يدخل ليش
رفع كفوفه ينظرها ترجف بقوه ..وزداد معدل دقات قلبه دف دف دف دف
ارمش بعيونه اكثر من مره يحول يمحي صورة فواز من باله ضرب بكفوفه على وجهه وغطاء فيها وجهه ..الصورته مو قادر يمحيها من باله يااارب ياارب..
ارخى راسه على الدركسون بنهاك ..يحول يستوعب اللي صار... ما يدري كم من الوقت مره وهو
على هذا الحال ساعه ساعتين مايدري
شغل سيارته و في باله هدف معين..*
..
..

دخل البيت شيل في يده اكياس
جلس في نص الصاله وبصوت عالى/مشـــعـل.. ذيــب..لميــــاء
نزلو خوانه جري له مستغربين
لمياء بخوف /نعــم
مشعل قرب من سلطان وجلس على الارض قدامه.
وذيب جلس على اطرف كنبه..
سلطان يفتح الاكياس ويوزع على خوانه الككوات ..اخذوها منه وهم ينظــــرو بعض منصدمين اخر وحــد في البيت يعطيهم
وجهه هو سلــــطان.
انبسطو عليها
قـرب سلطان لـــ الزاويه ونزل كــاكو عند بدايـــة الكنب..
امــيره كانت ترقب الوضع
كان نفسها تهجم على ســــلطان
وتخذ كل الكاكوات لا كان خوفها منعها ..تفاجاه به ينزل الكاكو عنده ظلت ثواني تنظر الكاكو بعدها استوعبه وسحبته لها بقوه قبل يغير رايه ..رسمت على شفتيها شبه ابتسامه طفوليه لاكان سرعان متلشت بسمـــتها من ادخال سلطان راسه بين الكــنبتين ..ترجعة لــــواء بخوف ورجفه..دخل ســلطان لها دب كـــبير الحجم لونه وردي
ابتسم لــــها ونزله بين يدينها وابتعد..
ضلت لثواني تستوعب وشهقت بفرح بعد خروج سلطان من عندها وضمـة الدب لها.. مرت الايام وتم دفن فواز اللي كان اقل من القليل اللي عزوه وحضرو جنازته...عبدالعزيز قلبه منفطر على صاحبه. ..سلطان الكل مستغرب اهتمامه المفاجاء ب اميرة بعد مكان كاارهه وغير هذا طبع سلطان الجلف والقاسي وكرهه للاطفال اللي كان مصدر رعب ل اطفال العايله و اخوانه الصغار ..
كان كل يوم ينزل قطعة كاكو لـــ اميرة..ومع كل يوم يبعد قطعة الكاكو عن الزاويه ..مستمتع بخروجها في كل مره مثل القـطوه
تخذ الكاكو وترجع لـــزاويتها ..
....
عنها..
دخل للمستشفى وتجهه لغرف فواز دخل واستغرب الهدو الغرفه نقل نظره لارجاء الغرفه المليه ب الاجهزه وستقر نظره على صاحب الوجهه الشاحب تقدم منه وسحب له كرسي يجلس عليه
فوز فتح عيونه بتعب كانت الصورة الشخص اللي جالس قدامه ضبابيه /من انت!!
سلطان بسخريه /يقال لي نسيبك
فواز رجع غمض عيونه
سلطان رفع ظهره من الكرسي وتقدم اكثر/هو شي وحد بس ابي اعرفه بنتك وش علتها بظبط لا تقول لي كل اللي فيها من الحادث في شي غير الحادث صير لها!!!
فواز وانفاسه تتقطع عليه/شافت ك ل ش ىء هي شافت كل شي انا دمرتها ااناا هدمت حياتي وحياتها
هي
انقطع صوته وهو يحول يلتقط انفاسه جسده يتصلب عليه اكثر يحس بشي ينزع من اطرتف اصابعه ..صورتها وهي تضحك تتراو له عيونها بدموع تتجسد له
ابتسم بالم وهمس/اميرتك امانتك ياسل...
سلطان بلع ريقه بخوف وهو يشوف فواز يلتقط اخر انفاسه قرب له اكثر وضم يده وهو يرجف /عمي تشهد تشهد
لا كان كان ذالك اخر عهد فواز ب الحياه
اخر كلاماته ا ابنته
اميرتك امانتك!!
اميرتك امانتك!!
اميرتك امانتك!!
سلطان ترك يد فواز بوجل اول مره احد يموت قدامه
تراجع للخلاف وطلع من المستشفى يركض
ركب سيارته دخل المتفاح بس لا مو راضي يدخل ليش
رفع كفوفه ينظرها ترجف بقوه ..وزداد معدل دقات قلبه دف دف دف دف
ارمش بعيونه اكثر من مره يحول يمحي صورة فواز من باله ضرب بكفوفه على وجهه وغطاء فيها وجهه ..الصورته مو قادر يمحيها من باله يااارب ياارب..
ارخى راسه على الدركسون بنهاك ..يحول يستوعب اللي صار... ما يدري كم من الوقت مره وهو
على هذا الحال ساعه ساعتين مايدري
شغل سيارته و في باله هدف معين..*
..
..

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#4

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

..
الساعه 4:12 عصراً
الكل جالس في الصاله العلويه مجتمعين على قهوة العصر
معاد سلطان اللي كان جالس في الصاله اللي تحت في اول الصاله و في يده كيسه مليانه ب انواع الشبسات و الكاكو
سلطان يأشر ل اميره بـ شبس /اميرة تبينها تعالي خذيها
اميره واقف في الزاويه تنظر الشبس وتنظر سلطان.اشرت له انه يجبه لها
سلطان حرك راسه بنفي/تعالي خذيه وخذي الكيس كلها لك
هزة راسها بعناد الا يعطيها الكيس
سلطان ابتسم /بسرعه يالله تعالي خذيه قبل تجي لمياء
اميره مشت له بخوف و وقفت في نص الصاله وهي تأشر انه يعطيها
سلطان نزل يجلس على الارض وفتح كيس البطاطس واكل له حبه.غمض عيونه يتلذذ بطعمه كانه في اعلان..
وقفه وترقبه ياكل تقدمه منه خطوه وهي تبلع ريقها جلست على بعد متر منه ومدت يدها
فتح سلطان عيونه وابتسم لها بحنان ومد لها البطاطس
خذته وجلست تاكل وتحول تقلد طريقته في الاكل
لاكان مقدرة رفعة عيونها له بعجز تقدم منها شوي وخذ حبه
سلطان/سوي كذا،،غمض عيونه واكل حبه بطاطس ببط ويحرك راسه بتلذذ
خذة حبه وسوت مثله ..سلطان كان يراقبها وهو راضي عن نفسه قدر يتقدم خطوه معها ضروري يسعدها ترجع نفس قبل وترجع تتكلم ..بعد ما راح لطبيب المسؤال عن حالتها واعطها تعليمات عن وضع حالتها
وكيف يتعامل معها والاضرار اللي تسبب فيها الحادث..سلطان اعتبره هذا تحدي له بينه وبين نفسه

نزل ذيب مع الدرج يركض وانصدم لمى شاف اميرة جالسه جنب سلطان
ذيب تجه لهم/هلا هلا اخير خرجتي من معتكفك
اميرة من سمعة صوته وقفت بتهرب بس سلطان سحبها وجلسها في حضنه ولم يده حولها
سلطان/ذيب فكني شرك ما قلت على الله البنت تتعود علي
ذيب يجلس /حتى انا ابيها تتعود على ..هي يا ورعه اميقه اميروه
اميرة كنت ترجف بين يد سلطان دست نفسها في حضنه اكثر وغطة وجهه بجكيت سلطان
سلطان ابتسم بمتعه ولمها اكثر له وهو يرفع حواجبه يستفز ذيب/طير عند امك يا ورع ذي اميرتي ماتبيك
ذيب يوقف ويشر بيده على سلطان/مالت عليك انت واميرتك ترا مهوب حب فيك حب في الخربيط اللي تجيبها لها
سلطان تلفت حوله وخذا اقرب مخده ورمها في وجهه ذيب
اللي سقعت في وجهه وطح على وراء
ذيب بغضب /ياحـ....ــيو...
نقطع صوته من سمع صوت ضحكه غريبه
اميرة ببرائه/هههههههه
سلطان انصدوم ماكان متخيل انها بتضحك في يوم..
وقف ذيب وهو يضحك بهبال /ههه ههه تضحك ههه
سلطان ابتسم /نعيد المشهد!!
ذيب يظرب فخذه/اويلها اعيدها لو تبي مليون لعيون الناعسات
سلطان /اذلف اشوف هذي لي انا
اميرة سكتت فجاه وابعدة يد سلطان عنها وهربت لمكانها ..وكانها تدركة الوضع ..
سلطان تنهد..مشى لها ونزل الاغراض عندها وطلع ...
...
...
مرت لايام وسلطان على هذا الحال يحول يتقرب ل اميرة ويعودها عليه ويكسبها
وكان له ذلك اصبح اميرتنا الصغيره تطمن بوجود سلطان ..ومع هذا الخوف والرجفه مزال مسيطر عليها.و لا تزال تعتكف زوايتها ...
انتشر الخبر بين افراد العائله و الاقرب..واستغربو بعدم معرفتهم بسالفة الرضاع قبل هذا اليوم
..
..
الساعه 10:40
سلطان بقلق/يمه حرارتها
نوره تلمس جبهت اميره/لا يابوي ان شاء الله معليها خلاف بس زكمه وتعدي
سلطان/طيب وش رايك اوديها الطبيب
عزام/هههههههههه هد شوي قلنا لك بخير هذا وانت بتصير دكتور
سلطان طنشه وجلس على ركبته ..مسك يد اميره بحنان/اميره يالله ننام!!
اميره سحبت يدها ونزلت راسها على ركبتها بتعب
سلطان بطولة بال/تعالي معي عشان تسلمين ..وتشوفين غرفة سلطان
اميرة رفعة راسها بتردد ومسكة سلطان بعياء من كم تشيرته
سلطان تنهد براحه ومسكها بيدها تمشي معه
نوره بستغراب/وين بتخذها!!!
سلطان يصعد الدرج /بتنام عندي نومتها في الصاله غلط ..ومن بكره بشتري لها سرير ف غرفة لمياء.
دخلها غرفة نومه
سلطان بمرح /نورتي غرفتي يا اميرة..
ركض سلطان ونط على السرير /ههههههه سريري ما فيه منه
اميرة تنظره بجمود واستغرب
سلطان حس على نفس وعدل جلسته /احم سخيف صح ..طيب تعالي اخذي دواك عشان تنامين
..اصبعها الابهام في فمها..تنظر سلطان بخوف
سلطان وقف وجلس على ركبته عندها ..ترجعة لورا لا اردين ..
اميرة تكح ببحه/كح كح
و.....
...
...
#توووووقعاتكم ورايكم ��

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#5

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

مشكورة

#6

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطور الجنه
مشكورة
هتابععي يا شوشو

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#7

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

ها اكملل؟؟؟

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#8

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٱلبّےـرنٌےـسًےـيّےـسًےـة
هتابععي يا شوشو
ان شاء الله

#9

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

االبارت الثالث
..
..
..
هوا قلبي تلك الطفلة ، ابهجتني براءتها ، شرحتّ صدري ، لا مجال للتصنّع الان ؛ فهي محبوبتي الصغيرة ، احببتها رُغماً عني و ساظلّّ قريباً منها ، كيف لا ؟ وهي التي اسرتني بوجهه الطفولي دون ان تعلم ؟ كيف لا ! وبراءتها يرقّ لها قلبي ؟ .. اميرتي الصغيرة ؟ عيناها قصةُ نعومة ، ومبسمها يحكي الاف الحكايا عن الجمال ؛

اميرة تكح ببحه/كح كح
سلطان مسح على راسها بحنيه/اميرتي يالله تعالي
اميرة بحركه طفوليه نفخة خدودها بضجر ومسكته من كم بجامته..
سلطان ارمش اكثر من مره مستغرب حركتها العجيبه
..
متربعه فوق السرير ويدها على فمها..تمنع سلطان يعطيها العلاج..
سلطان جلس جنبها وهو يحاول ما يضحك على شكلها
ولون وجها الاحمر من الزعل
سلطان يصوت ضاحك /يالله قولي اءءءء..
لفت بوجها عنه برفض
سلطان/شوفي حلو.. اخذ ادواء وشرب منه رشفه..حول يظبط ملامح وجهه من طعمه..عمل نفسه يتلذذ بطعم..
اميره ببرائه فتحت فمها
سلطان استغل الفرصه وشربها العلاج بسرعه..
بعدت يده عنها تحك بقرف ..شرقة عيونها بدموع..
سلطان انفجر ضحك ع شكلها/هههههههههه شفتي لذيذ..
نظرته بتعجب من ضحكته..سكت سلطان يتامل وجهه..البنت هذي فيها شي غريب!!قرب وجهه منها..يحول يعرف سبب الشي اللي يميزها...
رجعت وجهه لوراء بخوف من نظراته..
سلطان يفرقع اصبها ببعض(الابهام والوسطى) بصراخ /عرفت عيونك هي الغريبه لونه عجيب!!بين الاسود و الرصاصي الغامق..قرب لوجهه مره ثانيه ...حفت العدسه لونها عجيب بعد مو اسود ولا رصاصي..كان حط يده على ذقنه وكانه يكتشف الذره..اميره تنظره بغباء وفهوه مو مستوعبه وش يخربط..مدت يدها الصغيره وغطت فيها عيون سلطان.ودفته عن وجهه.
سلطان ينسدح ويتكي بيده على راسه/هههههههههه.....




ابتسمة على ضحكته.ببراءه
سلطان مسكها من كتوفها يسدحها..غطها ب مفرش/يالله نامي عشان بكره نشتري لك كاكو..
اميرة غمضة عيونها بقوه ..شدة من المفرش عليها..
وبكت بخوف..
سلطان انفجع./تو ليش البكى !!!
حركة راسها بخوف اكبرر
سلطان تنهد بضيق/خايفه تنامين!!؟
هزت راسها ب ايه..
انسدح جنبها رفع راسها وحطه على ذراعه ..وبيده الثانيه يلعب بشعرها الاسود الطويل.
وبصوت شجي تذوب له القلب وكلمات تشتاق لها النفوس بداء يرتل ايات من القران الكريم..
سكنت انفس اميره ورتخ جسمها..لتستسلم لنووم عميق فقدته من شهرين.. ..
ساعه 10:30ص
صحت من نوم بهدو ..ونشط.بعد نوم عميق
تلفتت بستغراب للمكان..ثواني وبدت تتذكر ان هذي غرفة سلطان..
نزلت تدور له بخوف ..
دخلت الغرفه وابتسمة على وجها طفوالي الجميل..
الهنوف ببتسامه/صباحك جميل اموره..
اميره صدت عنها تتلفت بنظرها..
الهنوف /تدورين سلطان!!
هزت راسها ب ايه..
الهنوف تقدمة تنزل الاملابس اللي معها على

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#10

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

شكراااااا لكي حبيبتي
قصه جميله اوي

إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#11

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

الهنوف تقدمة تنزل الاملابس اللي معها على السرير/بيجي الحين بس قبل لازم اموره تتروش
اميرة صدت عنها برفض..
الهنوف تقرب لها/يالله يا قلبي لازم تتروشين عشان تصيرين حلوه..
دخل سلطان/هي بكل حلاتها مزيونه..
الهنوف تخصرة/بتكون لي عون ولا انكتم
سلطان /اميرتي نتروش عشان بعدها نشوف سبيس تون(على فكره القناه هذي كانت عشق طفولتي��)
اميره انبسطة تجهة لسلطان وسحبته يدخل معها الحمام ..
سلطان بحراج/اء احم ميمي هنوفه بتروشك


ظربة رجلها الارض برفض تاشر عليه..
الهنوف انفجارت ضحك/ههههههههه
تستاهل هذي ملابسها عندك تصرف ومشت عنهم
سلطان لحقها ومسكها من شعره /اسفين ياقلبي انتي ..ادخلي روشيها ..وانا بنتظركم هنا
الهنوف تتالم/فك شعري ..بالله هذا اسلوب تعتذر فيه..تمسك قشتي..يادفش

..
سلطان فك يده بحراج / طيب ادخلي..لف ل اميره اللي تنظرهم بستغراب!!..اميره انا بوقف هنا ادخلي تروشي يالله..
دخلو اميره و الهنوف الحمام..
الهنوف ساعدة اميره في ترويش ..ولبستها..فستان ناعم حيل..
ولفت راسها ب المنشفه تنشفه..شعرها
خرجو لسلطان ..
سلطان ياشر لها تجي/ماشــــاء الله قـمر..
مشت له امــيره وعطته ظهره وجلست...
سلطان استغرب حركتها..وفهم تصرفها لمدت
له مشط الشعر..
ابتســمة الهــنوف علــى شـكل سلطان
المتورط
الهنوف /ظفر شعرهــا..
سلطــان/هنيـف تعرفين ان مالي
بها السوالف..
الهنوف /تعلم
جلست الهنوف جنب سلطان
وعلمته كيف يظفر شعرها..
الهنوف/هه مش بطال
سلطان /الا اتحــدك تــسوين مــثله.. ..
..
.. ....../ماما من القاعده!!وليش اخذو بابا
منيرة بعصبيه/من قال لك ذا الـكلام!!!
نوف بخوف/كل البنات في المدرسه يكرهوني..وسالت اخر يوم في المدرسه وحده منهم ليش يكرهوني تقول الان ابوك من القاعده هو فاجر الرياض
منيره صدت عن وجهه بنتها
بالم تخفي دموعها/هذي كذابه ياماما..مع الترم الجديد بنقلك ..

نوف حضنت امها تبكي /ماما انا صرت كبيره وافهم..بوي مو زين صح انتي كل يوم تبكين
منيره شدة من ضمتها لبنتها..تبكي معها...
وتدعي في نفسها على زواجهااا اللي خان نفسه ودينه و ديرته..واهله. حسبي الله على من كان السبب..
وعلى اللي شوهو سمعت الاسلام...
.. عائلة ابو راشد
ابو راشد(خاين الدول من سنين ومنظم الى خليه ارهابيه)
ام راشد.منيره
نوف 9 سنوات
راشد 15 سنه
..
..
متجمعين في بيت ابو عزام بعد الغدا..
اميره جالسه جنب سلطان تلعب بعروستها اللي اشترها لها سلطان وهو اللي يلعب بصابعها الصغار..
عبدالعزيز/وش سوت على اوراقك اي جامعه نوي تقدم عليها..
سلطان بجمود/باجل الترم هذا
عزام بصوت عالي/نعم!!!! وش اللي تاجل قبل كنت تعد الايام عشان تدخل الطب
سلطان ببرود/من قال بدخل طب غيرة رايي ابي هندسه
عبدالعزيز بهدو/ممكن افهم السبب!!!
سلطان بكذب/الان الطب مقدر ادرسه عن بعد..وكيف اترك اميرتي لوحدها..
عزام بغضب/اميرتك كلنا معها..مهب ضايعه..لا تضيع حلامك بخربيطك
سلطان يترك يد اميرة/بس هي متقدر تجلس معكم الا اذ كنت موجود ..وتنهبل مجرد ما اطلع من البيت فكيف اتركها بشهور
عبدالعزيز مصدوم منه/مقتنع بقرارك
سلطان يمسك يد اميره يوقفها معه/ايه يابوي مقتنع..عن اذنكم..
خرج وهو عض على شفيفه مايقدر يقول ل ابوه انه مو كفو يكون طب..هو بمجرد شوفت فواز يموت قدامه ارتجفت عظامه وجلس ليلي مايعرف طعم النوم
فكيف اذ صار دكتور بيمر عليه في اليوم 100 شخص يموت..انتفض جسمه مجرد متخيل اكثر من شخص يموت قدامه.. .
. . .
. .
.. الساعه 8:00ص
..صحت من النوم بنشاط الكوابيس صارت قليله تجيها مرتين بس في نومتها مو مثل قبل كل ما غمضت عيونها شافت منظر مرعب تعجز عن نفسيره..البارح نامت غصب عنها عند الهنوف و لمياء الان سلطان ماكان موجود معزوم في البر وبيجي متاخر
طلعت جري لغرفة سلطان فتحت الباب ونطت على السرير تصحيه
..
نايم على بطنه تقلب بنزعاج من اللي يناديه..الصوت واطي ومتقطع ..فتح عيونه بنزعاج..شاف وجهها البريئ فوق راسه..رجع عمض عيونه..ثواني واستوعب الصوت!!!! صوت من!!
فتحها بقوه وجلس بسرعه
سلطان /اميره!!!مـ...ـن يناديني
اميرة ارمشت بعيونها اكثر من مره
وبصوت مبحوح ونطق ثقيل
للحروف/سـ سـ سـ سـلـ ـلـ ـط ـ..ـن
سلطان مصدوم /لحظه عيدي عيدي
اميرة بصوت مبحوح/ سـلـ ـلـ ـط ـ..ـن
سلطان بضحكه مصدومه/ههه هههه تكلمتي صح..
صفق وجه عشان يستوعب ..اه خخ هههههههه والله مو نايم وذا مو حلم..عيدي بعد..
اميرة نفخت فمها بنزعاج/س سلط ن..
سلطاان صارخ بصوت عالي..ضمها بقوه ودار فيها..
نزلها..وضحك بصوت عالي /ههه
..
الهنوف لمياء صحو بخوف من صوت الصراخ
لمياء/وش صار هذا مو صراخ اميره!!
الهنوف تنط من السرير بخوف/يابري حالي على اخوي هذا سلطان
طلعو يركضون شافت امها وابوها وقفين بخوف اكبر
لمياء حضنت امها/ماماا وش فيه!!
عبدالعزيز/مدري طلعنا على صراخ سلطان
ذيب يخبط باب غرفة سلطان بدفاشه/سلطان افتح ياورع انت موت!!
طلع سلطان وحضن ذيب بقوه وهو يخبط على ظهره ويضحك بصوت عالي..
نوره تظرب صدرها بجزع/امك ياعزام ولدي استخف
....

مشعل ضحك مع سلطان وهو مايدري وش السالف..
ذيب ابعد سلطان عنه /وجع الا وجع مهبول
عبدالعزيز/سلطان عن الهبل وش علمك.
سلطان حب راس ابوه/وش بشرتي!!
عبدالعزيز /ابشر ب اللي تبيه مير وش العلم!!
سلطان دخل الغرفه سحب اميره هو حضنها من كتوفها..وقفها قدام ابوه واهله..جلس على ركبه بحيث صار في طولها /اميرتي عيدي اللي قلتيه!!
اميره بلعت ريقها من نظرتهم لها...
بهمس/س سلـ....ـط.....ن
ذيب /ههههههههه انا من اول خق على الوجه الحين الصوت
نوره تظربه على راسه..
الهنوف حضنتها بقوه وهي تبكي/الحمدالله يارب
عبدالعزيز صد عنهم ..غمض عيونه بقوه.هو يحمد ربه..
كل انبسط على رجوع النقط لــ اميره على انه كان صعب عليها..
وسلطان الدنياء مو سايعته كل شوي يخليها تعيد..
..
..
اميرتنا تعودة على جميع الفرد العايله لفوها بحنانهم وعطفهم وكانها جزاء منهم..و زاد تعلقها بسلطان اللي كان لها الاب والام والاخ..
من يخرج سلطان من البيت تجلس هاديه و اول مايرجع تكون بكامل نشاطها وعفويتها..
..
جالسين في الحديقه
ذيب له ساعه مطفر في اميره..اللي جالسه في نفس كرسي سلطان
ذيب /لااا مو ذب قولي الذيب او تدري قولي ذيبي
اميرة نفخه فمها بحركتها المعتاده/ذيـااب
ذيب/جعل الذيابه تخرش قلبك ..قلنا لك ذيب
سلطان يحذفه ب علبة المنديل/ذيبوووه فك عنها ولا ادوس ببطنك تراك ابثرتها
ذيب يوقف/لا لا شمعنى اسمى متعرف تقوله صح لها اسبوع تهذر بسماكم واسمي مشوهته هاا..هي يا ورعه قولـ ..اءء اووشش
كب عليه سلطان كوب مويه بارد/ههههههه هيا فك عنها واذلف
اميره و الهنوف/ه
ذيب يمشي بغضب/اوريكك والله ان يروح سلطان انفرد فيك وان تنطقين اسمي غصب..قال ذياب قال
..
.. ــ ــ ــ ــ
الساعه 1:30
الكل نايم في بيت عبدالعزيز..

في غرفة البنات ..
صحت اميرة بفزع..وتنفسها سريع ..لمت عليها المفرش وقفت تمشي على روس اصبعها ببط..
طلعة من الغرفه وسكرت الباب بدون صوت..
ركضت بسرعه لغرفة سلطان دخلة وقفلة الباب اخذت نفس براحه لمى شافته نايمه..
راحت للجهه الثانيه من السرير..وندست تحت المفرش ..غمضت عيونها..وقربت من سلطان النايم حطت راسها على ذراعه وغمضة عيونها برتياح اكبر..
سلطان فتح عيونه بنزعاج ..وابتسم على حركتها ..ضمها له الكثر ..وغرس اصبعه فيه شعرها يلعب فيها..غمض عيونه يكمل نوم..
..
..
..
..
..
.../من قدك بيكمل دراسته هنا
مهاا بصدمه/من قال لك مستحيل !!
شوق جلسة جنبها / والله وليدوه يقوله
مها بفرح/صدق اه ياربي ..بس لحظه وليدوه ما ينوخذ بكلامه!!
شوق /الا صادق وامي دقت على خالتي نوره تتاكد..
مها/بس ماعرفتي ليش غير رايه..سلطان روحه متعلقه بطب!!
شوق/يقول عشان اختهم اللي من الرضاع..
مها/وهو وش دخله فيها!!
شوق تظربها على فخذها/مهاا هذا وهو حبيبك ماتعرفين اخباره ..هذا سلمك الله سلطان هو اللي يهتم فيها ومدلعها وياويل اللي يزعلها..
مها تضحك بسخريه /تمزحين ههههه سلطان يكرهه الاطفال حتى اخوانه الصغار ما يعطيهم وجه
شوق وقفت /كيفك لا تصدقين..
مها تنسدح وتلعب بشعرها/اهم شي بيبقى في الرياض..ونتنفس نفس الهواء
شوق تحرك يدها(بمعنى مجنونه)/تتنفسين حر الرياض وغبارها خلي عني كلام الافلام.....
...

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#12

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

..
سلام عليكم
كل عام وانتم بخيييرر
وعيدكم مبارك...
..
الترككم مع البارت 4
....
...
الفصل الثاني... ‏ليس من الضروري أن أتمَسَّكَ بِك حُبّاً فقط..فـ الحُب قد يتحوَّلُ إلى كراهية ولكن قد يكون الاعتِيادُ عليك هو ما يجعلُني مُتَمَسِّكاً بِك..!
..
.. بعد 5 سنوات
مختصر احداثها...
سلطان كل اخر ترم يغيب 2 شهرين في لندن يدرس هندسه..تقدم فيها لخطبة مها حب طفولته ..
اميره تحاول تعرف شي عن ماضيها..
كملة دراستها مع لمياء ومازالة منطويه على نفسها..وهي ولمياء صارة علاقتهم قويه مع بعض في
كل مكان ..سلطان اجبر اميرة تلبس الحجاب على شعرها في البيت وفي كل مكان ماعاد تجمعات النسائيه..ومنعها من انه يكون معها جوال مثل لمياء وباقي البنات ..فارض سيطرته عليها في ادق تفاصيل حياتها ..لمياء مضايقها سلطان في تحكمه في اميره بس ماتقدر تقول شي لان اميرة راضيه بهذا الشي..
ولا احد يقدر يتدخل
.........
.........
..
ماتقدر تقول شي الان اميرة راضيه بهذا الشي..
ولا احد يقدر يتدخل..الانه بمثابت ولي امرها
والوصي عليها..ولا تزل اميرة كل ما افزعها كبوس اتجه لغرفة سلطان..نورة فهمة اميره انها زوجة سلطان
.والانها لازم تخفى الموضوع على
الكل..اميرة تقبلت الموضوع ..
وعادي عندها زواج سلطان..الانها لم تدرك معنى الحياه الزوجيه بعد..
الهنوف تزوجة ولد عمها اللي كان يحبها من طفولتهم..وسافرة معه
للامارات بحكم شغله..اميره فقدتها الانها كانت تقول لها كل شي...
..
الساعه 10:22ص
في غرفة سلطان..
اميرة جلسه ترتب ملابس سلطان..
من صغرها تعودة محد يهتم في غرفته غيرها..
دخل سلطان ..
ابتسم على الحوسه/صباح الخير..
نطت له اميرة تحظنه/صباح النور..
يجلسها /ما خلاصتي شغلك
اميرة تهز راسها بلا/تكه واخلاص
سلطان مد يده ونزل الحجاب
من عليها/ما قلت لك اذ كنت موجود تنزلينه
اميرة نفخة فمها/نسيت..
سلطان يلعب بشعرها/ايش الفستان اللي اشتريتيه لزواجي
اميرة بحماس/الهنوف بتختار لي..تعرف اخف اروح السوق..امم سلطاني
سلطان ينسدح /هممم
اميرة تفرك يدها برتبك/احم انت انت اذ تززززززززززززوجت من بتحب اكثر انا ولا هي..احم اقصد بتنساني!!
سلطان انفجر ضحك/هه شرهه مو عليك على امي اللي قالت لك.
.بدينا بحركات الجارات..
اميرة /لاااا والله انا مقصد بس يعني اا
سلطان قرب وجهه منها
..واشر على عيونه /انتي عين وهي عين
اميرة ضحكة ببراه/صدق..طيب انا اي عين!!
سلطان يجاريها/اليمين
اميرة نطت عليه وباست عينه اليمين..وضحكة بخجل..
.. اعمار ابطالنا في الوقت الحالي
..
اميرة /14
سلطان/24
..
......
يوم زواج سلطان ..
الساعه 2:00 ظهر
البيت مقلوب فوق تحت..ام سلطان طلعت من بدري للقاعه تشرف على تحضيرات...
..
البنات مشغولين مع الكوفيره في غرفة لمياء..
الهنوف فيها الجوال/هاا في رايكم اي تسريحه اسويها..
لمياء /خليها تسوي لك هذي جداً جميله..وناعمه..
اميرة /اما انا بفك شعري ع طوله اجمل..
...../فكيه وشوفي
اميرة التفتت بصدمه لسلطان المتكي على الباب..تخصرة/لا والله وش اريك اظفره احلى!!
سلطان سحب الجوال من يد الهنوف يقلب في صور التسريحات..اشر للكوفيره/سوي لها هذي
اميرة شفت الصورة نفخة فمها /اءء تكفى لا ما ابي تسريحه
سلطان/ليش
اميرة /تسريحات للمتزوجات مو لنا يصغر..
سلطان قرب لها ..وبهمس/وانتي وش!!..يالله اسمعي الكلام..
الهنوف/خلك منا الحين يا معرس..طالع كشخه
سلطان ابتسم /من يومي
لمياء تعلقة في ذراعه/اموت على اخوي الخقه..
سلطان يضحك /وخري لا تخربين كشختي..يالله ان طالع اشوفكم وقت الزفه(وغمز لهم)
اميرة جلسه بزعل منه..
سلطان قبل يطلع لف ل اميرة وهو متجاهل زعلها/اميرة ياويلك ان حطيتي مكياج..غير المسكره و الروج بس
اميرة نطت بزعل/لاااااااا
طلع وتركهم
...
الساعة 5:00 العصر.
وصلو كلهم للقاعد وبدو يكملون الترتيبات..
اميرة جلسة بتعب على اول كرسي ب القاعه..
لمياء بخوف/وش فيك!!
اميرة وعيونها مشرقه(مدمعه)/ابي اطلع من هنا
لمياء بستغراب/ليش!!!
اميرة/خاايفه انتي تعرفين اني ما احضر زواجات..
لمياء/ادري بس ذا زواج اخونا ..يعني مثلاً ما نحضر..

....
..
..

وعيونها مشرقه(مدمعه)/ابي اطلع من هنا
لمياء بستغراب/ليش!!!
اميرة/خاايفه انتي تعرفين اني ما احضر زواجات..
لمياء/ادري بس ذا زواج اخونا ..يعني مثلاً ما نحضر.ولا متضايقه ان سلطان بيتزوج معاد بيهتم فيك
اميرة بضيق/لااا والله مو كذا..انا فرحانه لسلطان اكثر منكم كلكم..
ربتت لمياء على كتف اميره ومشت تكمل ترتيبات...
..
وقفت بفستانها الاسود مع الذهبي..قدام المرايه في الحمامات بعد صلاة المغرب ازداد عدد المعازيم و
زادة ضيقتها من بدا صوت
الاغاني يعلى في القاعده دخلت
القاعه وانتفض جسمها بخوف اكبر من طاحت عينها على المرقص وبنات
العايله اللي يرقصون..طلعت تدور على امها..
شافتها واقفه في الصاله الكبير الفاصله بين قسم الحريم وقسم الرجال..
تكلم بــ الجوال..
اميرة بتعب/ماما نوره
نورة تكلم بــ الجوال/ايه كل شي جاهز ...لا ابشر بنبيض وجهك بـ الاستقبال....
اميرة تقطعها/مــاما نورة
نورة تبعد الجوال/لحظه ياعبدالعزيز..هلا اميرة امي!!
اميرة بصوت باكي/كلمي سلطان يجي ياخذني
نورة وين ياخذك ياقلبي انــ ....
الهنوف بصوت عالي/يمهه وصلو الضيوف يلا
نورة تطلع تستقبلهم
اميرة جلست بخوف وهي تسمع صوت اطلاق النار.
الهنوف كانت توها بتطلع وقفها صوت صراخ اميرة
اميرة مغطيه اذنيها
بيدها بصراخ/يمـ ـه اءءءء الهــنــوف اه
الهنوف انفجعة جلسة جنبها وحضـنة راسها..
وتمسح على وجهها/بسم الله عليك وش فيكـ !!!
اميرة مسكة قلبها بقوه و منظر الــدم ينعاد
لها وصورة ابوها تتضح لها وهو يمسح
الدم عن وجهه وينطق بكلمات مقدرت تستوعبهــا..
انفض جسمها اكثر
الهنوف انفجعة اول مره يصير لها كذا
لـونـها تغير وبدت تتـشـنج ترفع جسمها
عن الهنوف بالم وكان احد يضغط على قلبها.. تـبي تتنفس متقدر
الهنوف مسكة الجوال وهي تضم اميره
اكثر وتبكي بصوت عالي ..
ــ ــ ــ
في قاعة الرجال...
وقف مع عيال عمه يطقطقون على سلطان..
ويخططون يخربون عليه بمقلب..
ذيب بمزح/ياعيال و الله ان سويتو شي باخوي الغالي ..ان تتكفخون هذاني قلت لكم..
سلطان /ياسلمني منك انت راس البلا
ذيب يشهق بتمثيل/انااا اف وانا اخوك ت......
قطعه صوت الجوال..
ذيب/....لحظه وش فيه!! طيب طيب اهدي..يالله جاي
وليد/عسى ماشر!!
ذيب /لا الاهل ينادوني..عن اذنكم..
سلطان ما اهتم للوضع ..متعود على طلبات اهله.. ـ
ـــــــ
ـــــــــ
في الصاله اللي بين قاعة الرجال و الحريم...
دخل ذيب بسرعه مفجوع بصوت الصياح..جلس على ركبته قريب من الهنوف و اميره،،
بخوف واضح/وش فيهااا ليه تنتفض كذا
الهنوف /مدري مدري..تكفى خلنا نوديها المستشفى البنت بتموت..
ذيب ياخذ راس اميرة ويسدحها على فخذه /بسرعه جيبي عبايتهاا..لا تقولين ل احد..
طلعت الهنوف تجيب العبايه..وذيب يقرأ على اميرة..
لبسوها العبايه وحملها ذيب لسيارة..
الهنوف/بروح معكم..
ذيب يسكر الباب ويركب مكانه في السيارة/لاا ماله داعي..امي بتفقدك..واذا سالو عنها تعذري ب اي شي..
..
وصلو للمستشفى ..دخلوها لطوارئ..
ذيب يفرك يده بتوتر..ياربي وش صار لها ..لايكون صكوها عين..تنهد بضيق
طلع الدكتور ..وقف له ذيب بسرعه
ذيب/دكتور بشر!!
دكتور ينزل نظرته/محتاجه تبقى عندنا تحت الملاحظه.
ذيب /ليش !!
دكتور/عضلات القلب ضاغطه عليها مع نقص في الفيتامين..اعطيناها اوكسجين و ان شاء الله تتحسن مع الايام..في عايلتكم احد معه قلب!!
ذيب تورط..بكذب/لا يارجل مابه حد..
.....
وقت الزفه دخل سلطان بكل هيبه ورجوله ..
وقف قبال مها ..اللي كانت قمه في النعومه و الرقه..تقدمو عماتهم وخالاتهم يسلمون عليهم..
سلطان فقدها ماشاف طفلته بين خواته وامه
مسك يد الهنوف اللي كانت تحاول تغطي على الموضوع وقلبها بيوقف من الخوف عليها..
سلطان يهمس ل الهنوف/وين اميررة ليش ما تجي تسلم..
الهنوف بلعة ريقها /هي يعني اءء
سلطان يقطعها بنفس الهمس/لايكون مسويه لي فيها زعلانه!!!قولي لها ما بيفيدها الزعل..
-

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#13

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


زعلانه!!!قولي لها ما بيفيدها الزعل....
الهنوف ابتسمت له بتصنع/ايه تعرف دلع البنات..لا تشغل بالك..
اكتفى سلطان بهز راسه
...
..
طلع سلطان و مها بعد ما تصوروا ..للفندق..
سلطان /برجلك اليمين يا عروس..
دخلت مها ووقفت بخجل في وسط الصاله..
اشر لها سلطان على غرفة النوم/تقدرين تبدلين على ما اكلم ذيب
...
ذيب جالس في ممر المستشفى بارهاق وتعب..
طلع جواله اللي كان يهتز ع الصامت..
ذيب بتعب/هلا سلطان
سلطان بصراخ/ممكن افهم وين ذلفت هااا..
ذيب/ و اللي يرحم والديك ملي خلق هواشك انت وابوي..قلنا لكم مشغول
سلطان بهدوء /وايش اللي مشغلك في ليلة زواج اخوك هااا ما انت بكفو تكون بين الرجال وتستقبلهم!!
ذيب بهمس/سلطان فك عني .. واحد من اخوياي صار عليه حادث ماله الا انا ..
سلطان تعوذ من الشيطان/دام كذا معذور..كيف صحته الحين!!
ذيب بضيق/اخخ تعبان حيل يا سلطان وجهه شاحب..ودموع اثرها على وجهه..وشكله ما بيطلع قريب من المستشفى..
سلطان/الله يشفيه..يالله عن اذنك
ذيب/في امان الله...
..
دخل سلطان ل مها مبدله ملابسها و جالسه بفستانها الناعم..
سلطان/احم مبروك
مها بهمس /الله يبارك فيك..
سلطان بحب/اخيراً صرتي لي
مها بهمس/ الى هذي الدرجه تحبني!
سلطان/ههههههههههه من يوم طيحتك من الدباب..و انا احبك
مها / ومن يومها انا كرهتك
سلطان وقف وجلس جنبها..
ثبت جبينه على جبينها/عيني بعينك كرهتيني هاا
ثبت جبينه على جبينها/عيني بعينك كرهتيني هاا
مها نزلة راسها بخجل بهمس/الا عشقتك..
ضمها سلطان بقوه وو.... ..
الساعة 3:00فجر..
في السياره
نورة تبكي/ودوني لها تكفى ياعبد العزيز..جعله بروحي عنها
عبدالعزيز بزعل/استهدي بالله يامره توي مقفل من ذيب يقول بخير وبتطلع بكره في الليل
الهنوف بتسليك لكذب ذيب على اهله/ايه يمه هي بخير انكتمت بس..
لمياء /تتوقعون سلطان بياجل شهر العسل اذا عرف
مشعل/بلا نقل اخبار الرجال توه معرس ماله داعي يعرف..
عبدالعزيز/وانت صادق وو......
...
صباح اليوم الثاني..

في بيت عبدالعزيز..
نوره/ذيب ما رجع من امس اكيد انها تعبانه ب الحيل عبدالعزيز/مدري ودي اروح اتطمن مير ان رحت..بيفقدنا سلطان وبيشك
الهنوف بكذب/يا ابوي هي بتطلع العصر.
.ورحلة سلطان الساعه 3 ف لا يدري..وانتي يالمياء
ان جاء سلطان لا تطلعين بنقول انك نايمه انتي واميره
لمياء تتخصر/لا الله حلوه ذي ما اودع اخوي
مشعل/توك امس شايفته .
.ولا ماتقدرين تسكتين الا تعلمينه وتخربين عليه..
لمياء بزعل/طيب طيب.. وصل سلطان ومها وكانت نورة باستقبالهم..
نورة/يامرحبا تو نور البيت يابنتي
سلطان يحضن امه/اف وانا نسيتوني
نوره /عن العياره توك امس طالع من البيت
مها تضحك/ههههه تسلمين ياخالتي
سلطان سلم على ابوه
ومشعل والهنوف /وين الباقين
الهنوف برتباك/ذيب واحد من اخوياه صار عليه حادث..ولمياء واميرة نايمين..
سلطان يناظر ساعته/الساعه 1 ظهر والصلاه!! كل هذا نوم
الهنوف /البارح كرفو وتعب مع الرقص ..وما نامو الا الفجر..
سلطان يرفع حاجبه/اميره رقصت!!!!
نوره في خاطرها الا كانت بتموت/هههه اكيد زواج اغلى واحد على قلبها وما تبيها ترقص..
سلطان باستهزاء/ ايه هين
بعد الغداء
ودع سلطان اهله وكان ماسك نفسه
لا يطلع ل اميره ويودعها ما تعود يسافر الا قبل ماياخذ بخاطرها.
.وشوفت ضحكتها ودموعها...
سلطان /يمه قولي ل اميرة اني زعلان منها وعقابها بعد ما ارجع ..يالله ودعتكم الله
نوره تبكى /استودعت بك الله
مها انتبهي له وانت انتبه لها
بعد ماطلع سلطان انفجرت الهنوف بكى
...
_____________________
توقعاااااتكم ورأيك ؟؟؟
ساعدوني يتفاعلكم
أتمنى تفيدنا بطريقة انشر فيها روايتي على الموقع وقراها أكبر عدد ممكن����
إلى الملتقى في البارت القادم
كونوا بخيرâ¤

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#14

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البارت الرابع

.
بعد مطلع سلطان انفجرة الهنوف بكى
نورة وعبدالعزيز انفجعو من بكها
نوره تحضن بنتها/يمه بسم الله عليك وش فيك خالد فيه شي(خالد زوج الهنوف)
الهنوف تشهق/ لا اه لا يماااااا اميرة تعبانه حيل ..يممه اميره معها قلب اه اهئ
نورة بعدة الهنوف عنها بصدمه ..نظرت عبدالعزيز اللي غمض عيونه بالم ..
...... بصراخ/لاا وش قصدكك يعني بتموت..وقفه على الدرج وتبكي بصراخ
مشعل دخل من برا مفجوع من صوت الصراخ..شاف لمياء تجلس على الدرج وتصيح..امه تبكي وابوه جالسه يذكر الله بالم..انتفض جسمه من شكلهم..تقدم من لمياء اللي تبكى بصوت يقطع القلب..ضمها بقوه وبكى...مشعل/من من مات
لمياء بنحيب/اميرة
مشعل انهبل وقف..ضغط بيده بقوه على راسه من هول الصدمه/ماتت!!!!
عبد العزيز بضيق/لا يارجل بس تعبانه معها القلب
نوره تمسك يد عبدالعزيز/ودني لها..
...
...
...
مر اسبوع على وجود اميرة في المستشفى كانت تصحى شوي وتنام طول اليوم..الهنوف اجلة رحلتها للامارات الى ان تتعافى اميرة..
سلطان مستغرب من اهله كل متصل علي احد منه صرفه بنهم مشغولين والهنوف تقول ان اميرة رافضه تكلمه ..معقول كل هذا زعل عشان منعتها من المكياج ومن فك شعرها..موتي ولا احد يشوف جمال شعرها غيري..ومع هذا قضى احلى اوقاته مع مها وكل يوم يحبها اكثر..مها ذايبه بدلع سلطان ورقته وحنانه ..
..
.. في المـستـشفى
أميرة بصوت مبحوح/ماما نوره خلاص قولي لهم بطلع
نورة تاكلها/لا اول تتحسن صحتك ويطلعونك
اميرة بتعب/والله تعبت كل يوم أبـر واكـسجـين الي متى
الهنوف تمسح على راسها بحنان/ياقلبي هـذا كـله عشان يتطمنون على صحتك..
عشان يتطمنون على صحتك..
طل ذيب براسه مع الباب/اقدر ادخل
نوره /ادخل
دخل ذيب وحب راس أميرة/هاا كيفك اليوم
هديل بدلع/ذيبي طلبتك
ذيب يظرب راسها/اطلبي بس من غير ذيبي ذي
امييرة/ابي اطلع من هنا طفشت
ذيب بدق الصدر/بس كذا غالـيـه وطلب رخيص..اليوم تطلعين
نورة/ذيب فك عنها البنت بعد ما كتبو لها خروج..
ذيب /من قال تو جيت من الدكتور وكتب لها خروج
اميرة /انا افداا اخوي شيخ الشباب
ذيب ينفخ صدره بغرور/احم احم..اقول لا يكثر لمو قشكم
..
... ــــ

الساعه11:00م
فنادق هـيـلتـون.. في فـرنـسا..
سلطان يكلم باالجوال
بصوت عالي/ياهــلا والله بـ النـــسـيب يامرحبا
خالد/هلا فيك..بشرني عنــك
سلطان/نحمد الله ما نشكي الباس..اخبار
الهـــنوف!!
خالد تنهد/والله اني مشتاق لها
راسها والف سيف مترجع معي الا قبل
ماتتطمن على الاهل
سلطان بلع ريق..بحذر/ايه بس الاهل صارو
بخير
خالد/ايه قالت لي الحمد الله اليوم طلعت من المستشفى
سلطان بحده/خـالـد من!! امــي!!!وش فيها!!!!
خالد برتبك/ أنـ...ـت ماتدري ..
انا ماكنت عرف ان ماعندك علم
سلطان بعصبيه/ خــالد امي وش صار فيهااا
خالد توتر/امك بخير..والله العظيم انها بخير
سلطان/اذ ماكانت امـي من!!! لمياء ولا....
..وبهمس..أمـ.....ـيرة!!!!
خالد متورط/هي الحين بخير واليوم طلعت..وو
سلطان جلس جنب مها اللي كان موترها الوضع/امـــ ـيرة صــح!!
خالد بهمس/ايـه
سلطان نزل الجوال من يده برهااق..
خالد/الووو الوو سلطان!! قفل سلطان الخط.. مها بقلق /عسى خير
سلطان يلف ل مها/اميرة تعبانه .. مها بقلق /عسى خير
سلطان يلف ل مها/اميرة تعبانه .. مــها!!ااء
مها/وش تنتظر يالله احجز لنا ع الرياض
سلطان /ما بتزعلين اني قطعة شهر العسل!!!
مها تحضن كف سلطان/اسبوع يكفى وشهر العسل هو معك مو مهم المكان
سلطان رفع كفها وبسها بنعومه..
بهمس/احــــبك.. حجز سلطان على اقرب رحله لــ الرياض.
.وكان طول الرحله مشغول باله وملتزم الصمت
مها سكتت عنه مقدره وضعه.
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
في بيت عبدالعزيز..
اميرة/ماما نورة والله شبعت خلاص
نوره/ياقلبي شفي كيف نحفانه
اميره/كلها اسبوع واصير زينه
هاجر(زوجة عزام)/اميرة ترا انتي مهمله نفسك بالله هذا شكل وحده في ثالث متوسط اللي يشوفك يقول هذي ثالث ابتدائي
لمياء/هههههههههههه ثالث ابتدائي ههههههه ..فديتني انا طول وجسم وو
مشعل قطعها بسخريه/اشششش انتي اخر وحد تتكلم..كانك فيلون
اميرة/هههه اكح
نط عليها سلطان الصغير/اميرو نلعب!!
هاجر تبعد ولدها/سلطان حبيبي اميرة تعبانه..اميرة قومي ارتاحي
اميرة ابسمة لها بتعب/طيب..سلطان نلعب مره ثانيه

.. ــــ
.... لا يــك قـبـل تقـراء❤ ..
الساعه 8:00م
دخلت اميرة غرفتها ورمت حالها على السرير...
اه ياربـي وينك يا امــي لــو
كانت هنــا كـان نمت بحضنها..غمضة عيونها بتعب.. يــمه بنتك تعبانه يـمه قلبي يوجعني يـمـه
بنتك اشتاقة لك ..ما اتذكرك بس
والله مانسيتك من دعائي ابي ابر فيك احب راسك كل صباح مثل لمياء وماما نورة ..
تهوشيني وتحضنيني اهــ صرت اخف الناس حتى بــ المدرسه ماعندي صديقات ولمياء ابتعدت عن الكل عشاني..وحتى بنات عمهم مااحب اروح لهم..اخ كله من الحادث و المشكله ما اتذكر الحادث اللي صار لنا!! ليتني مت معهم..
والله احب ماما نوره..بس بس هي مو امي..وابوي اه انا احلام فيه اشوفه في كوابيسي بس ما اقدر اميز شكله.. سلطاني وينك ابيك اشتقت لك بكت بالم على وحدتها ..
من طلعت من المستشفى ..وكل تفكيرها في

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#15

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

وكل تفكيرها في الحادث..اول مره تسال ابوها عبدالعزيز عن
سبب موت اهلها..
قال لها حادث!!وين صار وكيف ماتو !!..

غفت بتعب من دون ماتحس وعقلها مشوش ..
.
ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ

الساعه 9:30 م

دخل سلطان البيت بهدو بعد ما نزل مها بيت اهلها..

دخل الصاله وبصوت جهوري/سـلام عليــكم..

انصدمو من وجوده
عبدالعزيز بخوف/وش اللي مرجعك عسى ماشــر

سلطان تقدم وبس راس ابوه /ماشر يالغالي ..

نوره تحضنه/الحمدالله على سلامتك..وين مــها!!!

سلطان يسلم على خوانه..ويجلس/عند اهلها

نورة تظرب صدرها/ليييه وش انت نزعلها به

سلطان بعتاب/انا رجع عشان اميره وش صار لها

ذيب /من قــال لك!!!ترا معليها خلاف

سلطان /انت اســكت ..وراك ماقلت لي هاا و ادري من البعيد؛!

عزام /استهد بالله ماكان له داعي ترجع البنت ماعليها خــلاف

سلطان بحده/كيف ما عليها خلاف وهي طايحه ب المستشفى اسبوع!!

لمياء بحده/ايه لها اســـبوع كامل وهي كل ماتنام وتصحى تنديك وانت حضرتك غرقان بــ العسل..تبي تعرف وش فيهااا!!اميره معها قلب كانت بتموت وسبه زواجكك...

عبدالعزيز بصراخ/لميــاااء
لمياء سكتت بغضب ..لازم يعرف ان اللي صار لها منه اهو لو ما زواجه كان هي بخير هي وين و الزواجات وين

سلطان غرس اظفره بغضـب بكفه..
تكلم من بين اسنانه بغضب/وش صار لها بظبط!!!

الهنوف بـهدو /اللي صار ان وقت الاستقبال كانت واقفه معها..ومن سمعنا صوت اطلاق النار..بدات تصارخ وطاحت وهي تهذي بكلام مافهمت منه الا دم..

ذيب يكمل/شلنها المستشفى و قالو لنا ان العضلات ضغطه
على القلب ..وهي الحين بخير
سلطان نظر ابوه بغربه..
انتبه عبدالعزيز لنظرات سلطان بس تجهلها..

سلطان ويوقف/انا طلــع لها


ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ
...
....

دخل بهدو للغرفه..وكعادتها ماتنام الا و الابجوره مفتوحه
..جلس على طرف السرير..مسح بيده على خدها بنعومه..يحول يمحي اثار الدموع..
وجهها شاحب حيل ونحفت اكثر من قبل..مسك يدها ..
وضغط عليها بهدو
بهمس/اميرة اميرتي اميرتي..

فتحت عيونها بكسل ورجعت تغمض
سلطان ابتسم على شكلها
وبنفس الهمس/امـــــــــيرتـي..

عقدت حواجبها بضيق فتحت عين وعين مسكره/همـمـم
سلطان قرب وجهه من وجهها وباسها بنعومه على شفايفها..نفس ماكان يسويه وهي صغيره كل مشافها نايمه باسها..كـ نوع من اثبات انها لـه وشي يخاصه..

اميرة ابعدته عنها وجلست بسرعه..
تتنفس بسرعه /سـ سـ سـلـطـان

سلطان يفتح يده لها/عيون سلطانك
اميره رمت حالها عليه تبكب بتعب..
سلطان يمسح على ظهرها /ليش الدموع!

اميرة ببرائه قتلت سلطان/لأن كنت تعبانه وانت ماجيت

سلطان ابعدها عنه/لأني ماكنت ادري.واول ماعرفت جيتك على طول..

مسحت دموعها بظهر كفها/صدق!!

سلطان/سلطانك مايكذب صح

اميرة ابتسمة/صـح ..

تثاوبت بكسل..
ورجعت راسها بتعب على المخده../سلطان بنام لا تروح بس بنام شوي..

سلطان انسدح جنبها /حتى انا بنام..توي راجع من سفر..مد يده لشعرها وبداء يلعب فيه..
اميرة ابتسـمت ..وتخدرت اول مابدا يلعب بشعرها


....
اليوم الثاني
عبدالعزيز سوا عشاء كبير لـ اميرة وسلطان ومها..

في مجلس الحريم الكل جالس بنات والحريم العائله
اميرة ماشالت عيونها عن
مها من اول مادخلت
لمياء تدقها /خير شوي وتاكلين البنت بعيونك

اميرة تكت بيدها على خدها/جسمها يخقق ماشاء الله..بعدين انتي تعرفين انا ما اكرهه مها بعكس هي عسوله بس بعد ما احب امها ولا اخوها

لمياء بستغراب/ليش تكرهين عمتي ام الوليد

اميرة/ياخي انتي ناسيه انها ام زكي بخور السوق..
ا
نطت بنت عم لمياء ساره بلقافه/اي والله انك صادقه هههه حتى امي ماتحبها ..وبعدين هذا شي معروف في بنات عايلتنا اجسامنا جميله ههههه

اميرة بتحلطم وهي تناظر جسمها/ايه ماشاء الله.. انا جسمي ممسوح بس عادي بكبر واصير كلي انوثه فديتني..
لمياء/هههههههههههه قصدك اذ عجزتي هههههه ...
...

,,,
,
,
,















































بعد 6 سنوات..اي بعد مرور 11 سنه على وجود اميره في عائلة عبد العزيز..

#تـــوقعـــــــــ ـــــــااتـكـــــ ـــــــم...

سيتحول بنا المسار ف كيف سيكون حال اميرة بعد ان اصبحت في 20 من عمرها!!!

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#16

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

بعد 6 سنوات..اي بعد مرور 11 سنه على وجود اميره في عائلة عبد العزيز..

سيتحول بنا المسار ف كيف سيكون حال اميرة بعد ان اصبحت في 20 من عمرها!!!

...
..
الفصل الثالث...



ــــ

الساعة 7:00
نزلت الدرج ركض ..وكتبها بيدها
نزلتها على طاولة الطعام...بصوت شبه عالي/صباح الخير
نوره /صباح النور وراك تراكضين
اميرة تأكل بسرعه/وراي محاضره
وشكلي بتاخر عليها..
.اشارت لمشعل ،/يالله بسرعه قوم...
مشعل ياكل ببرود/اول ننتظر الست لمياء تنزل ما انلطع (اطول) في السياره ساعه انتظرها في
الحر اميرة تسحبه يوقف وهي تدفه قدامها/امش بس لمياء عنــدها اوف..
مشعل ركب السياره واميرة وقفت تسلم على ذيب اللي توه راجع من الدوام بلبسه العسكري..
ابسمت بفخر له ودقت التحيه(تحيت العسكر)
اميرة /صبحك الله بخير حضرة الضابط
ذيب بكسل ابتسم لها/صبحك الله بـــــــدوم ههههه
اميرة كشرة /شفت كيف هم لو معطيني اوف كان ابرك..
ذيب قرب لها/لو عطوك اوف الغيـــــــته لك..حلوه ذي وقلب ذيب يداوم لـ وحـده..
اميرة ابتسمة من قصده/ايه تداوم لوحدها ..وبعدين ترا مــــا تدري عن هواء دارك..
ذيب يمسك قلبه بتمثيل /هذا يدري عنها اه ..وبعدين تعالي انتي بالله اخت !!! ياخي لمحي لها
اميرة /ه اخر شي كنت اتوقعه ان ذيب ال عبد العزيز يحب..ومن بعد صديقتي الوحيده..
ذيب بغضب مصطنع/وجع وش شايفه قلبي حجر!!!وبعدين انتي اللي بليتيني ب حبها..
اميرة/انت ناسي انـــ..
مشعل بصراخ/اميييره ووجع سواق ابوك انا
اميرة ركبت السياره بسرعه /اسفين
مشعل يحرك السياره/بعد وش انا ابي افهم وراكم ما تطسون مع السواق ..
اميرة/تعرف مقدر اركب مع السواق لوحدي سلــــــطان بيذبحني لو عـــرف
مشعل بسخريه/الله وسلطان اللي بيـدري عنك هذا هو هــج لـ لندن ولا سال فيك زين اذ دق مره في الشهر يسال عن امــــــــي
أميرة بلعة غصتها وصدت عنه تناظر الطريق..
مشعل يصقع راسه بارتباك/امـــــيرة ترا ما كان قصدي يعني اء
اميرة/ما قلت شـي غلط..
تنهد بضيق..سلطان له 3سنوات متغير
من مسك فرع شركة عمى عبدالعزيز في لندن وموت مها انقلب حاله..يكلم الكل الا انا و اذا رجع السعوديه نظراته لي تخوف عضت شفايفها من حاله اللي انقلب
...ارمشة بعيونها اكثر من مره تخفي دموعها..
وصلت الجامعه..تكرهه تداوم يوم الخميس لمياء عندها اوف لو ربي ما رحمني و تعرفت على نوف ..(تذكرون نوف!!)









في احد شوارع لندن ..يمشي بضيق..
بعد.ما انتهى من الدوام ..دخل الكوفـي المفضل عنده وطلب له كوفي بدون سكر..
تنهد هو يشوف صاحب المطعم اللي في شـارع الثاني ..
وده يقوم يقتله يمحيه من الـوجود.
.عض شفايفه بالـم من حالته..
يحمد الله ان الـهنوف نقلت هنا هي ورجلها وعيـــالها..
ولا كان بيتورط مع ولــده نـواف...
ابتسم لذكرها ولــدك طلع يشبهني انــا مايشبهك يااغــلاهم..
رفع جواله اللي يدق رد بهدو /هــلا
الهنوف /ســـــلام عليكم
سلطان/وعليكم السـلام
الهنوف/انت وبعدين معـك امــي قلبها بيوقف مـنك
سلطان عقد حواجبه بضيق/هــنيف توي مكلامها الاسبـوع اللـــي راح
الهنوف بحده/بعد تتفضل عليها هذي المكلامه!!!مــا يكفي انك حـرمها من شوفتك لك 7 شهور
سلطان يقفل الموضوع/خلاص خـلاص بنكلمها...كيـف نواف
الهنوف بغضب/اســال عنه بعـد اسبوع ..
قفل الخط بوجهه..
سلطان انصــــــدم منها...تافف بضيق..
اسند راسه على الكرسي هو يتذكر اللي صار مــعه قبل 3 سنوات بس
تحولة حيــاته لجحـــــــيم..
ــ ــ ــ
دخلو المطعم وقلبه بيطير من الفرح بعد ما عرفو جنس الجنين ..يسحب لها الكرسي تجلس..
سلطان يجلس قبالهاا/من يصـدق اخيــــراً بصير ابو عبدالعزيز
مها بزعل/حبيبي انا ابي اسميه نواف نفـسي فيه
سلطان يبوس يدها/قلب سلطان الولد الثاني سميه اللي تبين بس الاول انا اللي بسميه..
مها/لا والله وتبي وحد ثاني بعدد
سلطان يضحك/ههههه ابي عشر بنات وعشر اولاد
مها فتحت فمها بصدمه/تمزح
سلطان/ههههـهـهههه
مها بزعل/خوفتني
سلطان/متى بيطلع الشـيخ
مها تنظر بطنها/شهر ونـص بس ويكون بين يدك
سلطان ابتسم لها بحب/ان شـاء الله..يالله حبيبتي يروح اطلب لنـا وارجع
مها تناظر المطعم العربي البسيط و الراقــي في شكله في نفس الوقـت..
سلطان وقف على طولات الطلب يختار من المنيو اكلات عربيه..طلب له اكثر من صنف
صاحب المطعم مد له الالت الدفع ب بطاقة الصـراف..
صاحب المطعم/الدفع قـبل استلام اطلب
سلطان /اوكـيه
فتح سلطان بوكه وسحب بطاقته بسرعه وما انتبه انه سحب معها كرت العائله الا لم طاح الكرت تحت رجول صــاحب المطعم..
نزل صاحب المطعم وبلقافه قلب الكـرت ابتسم هو يشوف اسم الـزوجه
بحقد وسخريه /ههه اجل بنت فــــــــــواز الـ.... زوجتك!!
سلطان رفع عيونه له بصدمه من صاحب المطعم الكبير في السنه!!
سلطان مد يده يخذ الكرت ..لاكان تراجع (صاحب المطعم)اللي ابعد الكرت عنه
سلطان بغضب /هات الكرت يا..
صاحب المطعم /سعود اسمي سعود..
سلطان يحول يظبط اعصابه/ياسعود رجع الكرت..
مها قامت لسلطان من شافت صوته يعلى../سلطان وش صـاير!!
سعود بخبث/اووه والله وكبـرتي يا اميـرة ..وحامـــل بعد هههههههه من يصـدق ان بنت فـواز تتزوج..


.... سلطان عض شفايفه/انـ...ـت انـــت كيف تعرفـــــــها!!
سعود بوقاحه/هههههه بنت فواز من اللي مايـــعرفها اصغر بنات اللـيل في ملـها ابـوها وامــها
سلطان بغضب لكمه بكل قوته/ياحقيرر ينقص لسانكك عمـي فواز وبنته اشـرف منــك
مها واقفه وراء سلطان تحاول تستوعب اللي ينـقال..
سعود وقف وهو يمسـح
الدم اللي نزل من خشمه /ههههههههه اجل غــــــشك فيها فواز ..
صد عنه سعود ودخل في غرفه وراها رجع ومعه البوم كبير الحجم نزله قدام سلطان اللي ينتفض بغــــــضب..هـو يشوف سعود يقلب في البـوم اللي نصـه صور بنات شبه عـاريات ..وقف عـند صفحه فيها صوره لرجال حاضن بنـت جميله في العشرينات من عمــرها
سعود بسخريه/هذا مو عمــك فواز على قولتك..
سلطان مسح على وجهه بغضب وتوتر..
قلب سعود الصفحه على صورة طـــــفله واقفه لابسـه تي شيرت علاق ضيـق وشورت قصـير جـداً لأعلى الفخذ ..
ماسكه في يديها كاسين وسكي(سكار+خمر)
سلطان سحب الصوره من
الالبوم بصدمه فتح بوكه وطلع صوره
لطـفلته نزل الصورتين جــــــــنب بعض يقارن
بينهم بصدمه/لا لا مسـتحيل تكون هذي نفسها أمـيـرتـي
مها وقفت جنبه مفجوعه /اميـــره هو يقصد اميره اخــتك من الرضاع ههه
مو زوجــتك صح
...مها تضرب سلطان على
صدره بصراخ/تكلم هي اختــــتك مو زوجتــــك
سلطان رص على
اسنانه بغضب وابعد مها عنه
تقدم من سعود ومسكه
مع ياقته /انــت كيف تعــرف فوااز

سعود ابعد سلطان عنه/فواز كان عنده ملها ســري في بيته بدون علم الدوله ..
كان يكســــــب من وراه ذهب وكنت شريكه في
ثلث الارباح بدل ما نســافر للخارج عشان ال.... نحصله عنده هو وزوجته وكل انواع الفله والرقص والبنات والشباب وتجار المخدرات كلهم يجتمعون عنده .
.كان قبل حوالي 10 سنوات او 11 سنه زوجته قتـــــلته وهي انتحرت والشرطه عـرفت مكان الملهى
وداهمت المكان لكن بعد هروب الكل
وانا خذيت قشي وهجيت
لــ لندن هههه وابشـــرك عقلة وفتحت لي مطعم..
سلطان
لكمه بقوه بصراخ /واميــــــــــرة وش كان وضعها!!
سعود بسخريه/ابوها وامها اكـبر فساد
في الارض كيف بالله تـبي تكون بنــــ ـــتهم هاا
مثلاً الطاهره الشـــــــريفه ههههه
سلطان تراجع على ورا بضيــــــــــاع
رفع يده يشد فيها شعره بغضـــــــب ..
طلع من المطعم وركب السياره ..
مها لحقته قبل يحرك وسكرت الباب والســـــيارة تمشي.. ـــ ـــــــ ــــ ـــ ـــــــ ــــ









توقعاتكـم


إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#17

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البـــ 5ـــــــــارت الخامــــــــس










طلعت من المحاضره لكفتريا الجامعه..
حـــــدي ميته جوع يالله خلصت محاضرتها ..
تلفتت تدور على نوف شافتها جالسه مع شلتـــها..
مظطره كل خميس اجلس مع شلة
نوف صح عسولات بس ما احب اجلس مع ناس كثير اتـــــوتــــــر..
نوف لمحت اميرة واشرت لها تجي..
اميره جلسة معهم على الطاوله بصوت هادي مبحوح/سـلام عليكم
البنات/وعليكم السلام
سجى صديقة نوف/جابك ربي كان نسـوالف
عن فارس احـلام كل بنت
اميره تسلك لها/ها
مريم بهبال/عاد انا اتمنى يكون فارس احلامي و زوجي المستقبلي انه يكون طويل ومعظل واسمراني ووو اهم شي يــــدخن
البنات بصدمه/يـــــدخن!!!!!
امــــيرة رفعة حاجبها بسخريه
مريم بحماس/ايوه احـــــس وناسه اذ كان يدخـــــن
نوف /مــــع نفسك ..انا عن نفسي اهم شي يكون اخلاق وملتزم فـــقط
رهام/وانتي يا اميرة!! مم شنو موصفات فارس احلامك
اميرة بستغراب/فارس احـــــلامــــــي.
.وبجديه..ولا مره فكرة بفارس احلامي ع قولتكم..
سجى بستغراب /ليــــه!!
اميرة بعفويه/الان مــــــالي حقــــك افكر
مريم تتخصر/لــــيه ان شاء الله ليكون
مـــتزوجـــه بــ ســـــر وانـــا مدري
اميرة بلعة ريقها /هاا لا ..انا انا بقوم عن اذنكم
مشت اميره عنهم
رهام/اشبها لايكون صدق متزوجه
نوف/لا طــبعاً..انا بــــلحقها عن اذنكم.
اميرة تمشي فـــي ســـاحة الجامـــــــعه
وهي تنتفض عقدة يدها على صدرها.
.وهي ترمش اكثر من مره تخفي دموعه.
انا ليش كذا ارتبكت بس صدق
ما عـــــمري فكرة في حياتي بعدين ..يعني شلون بتم كذا لا متزوجه ولا مطلقه
ليش مايكون لي فارس احلام مثلهم وافكر
في حياتي مع زوجي. وعيالي الكل
بيعيش حياته وانا!!!
حتى لمياء انخطبت اكثر من مره وامها
تستشيرها اذ موافقه او لاا وانـــــا
ولا مره صار لي كذا..
اصلاً مو من حقي انــ..ـــا اهءء شهقت
بخوف من اليد اللي انحطت على كتفها..
نوف بستغراب/اميرة تبكين!!!!
اميرة رفعت كفها لوجها وانصدمه من الدموع الي نزلة بدون شعور منها..ارتجفت شفايفها تمسك نفسها لاتصيح اكثر
نوف حضنتها بقوه/بس بــــــي عنك يابعدهم
اخذتها نوف لوحده من القاعات الفاضيه ..
وجلستها
نوف تمسح دموعها وشفيك ليش البكى
اميرة ضحكت بين الدموع/هههه نفس الموقف تكرر بدايت السنه
اول متعرفة عليك حصلتك في قاعه تبكين وسالتك ليش الدموع!!

نوف /اجمـــل يوم ..خليك مني انتي وش فيـك..
اميرة تضيع الموضوع/ذيــــب يسال عنــــــك
نوف بخجل/من باب شـنو يسال!
اميرة تغمز لها/امم امكن الاهتمام او الــحــب.
نوف/اخوك مهــــــبول كيف يحــب!!!وحـــده مايعرفها!؟ولا شافها
اميرة/هههههههههه نسيتي يوم تعبت امك ودقيتي علي نجي نوديها المستشفى!!
نوف بستغراب/ايــه
اميرة/هههههه نوف بلاش غبـاء انتي طلعتي على ذيب بدون غطاء
نوف شهقت/شافــنـي لااا
اميرة/ ماكنتي في عـــقلـك
نوف بحراج/والله حزتها كل تفكيري في امـــي
اميرة/ياحبيبتي هــي وكيف صحتها الحين!
نوف بسخريه/ههه يعني تبينها تعرف ان ولدها انظم لنفس المنظمه الارهــبيه اللي فيها ابوي وتكون بخيـــر!!هـه اه
اميرة التزمة الصمت..كاسره خاطرها نوف و امها يعني مايكفي ابوهم
قبل سنين خان ديرته ويلحقه الولد
نوف ابتسمة بهم/هههههه صدق انك عرفتي تصـــــــــرفيني.. كنت بهمك صــرت بهمي..يالله قول ليش تبكين!!
اميرة /اشتـــقت لـ اخوي
نوف /من سلــطان!
اميرة/ايـــه
نوف/ايه عرفة من لمياء انك اقرب وحده له
اميرة / كــنـت
نوف بستغراب/ والحيــــــــن!
اميرة بكذب/التـهى عني بــشـــغله وكونه بعيد في لندن..اميرة تنظر الساعه يالله ان بدق على ذيب يجي يخذني خلصت محاضرتي..
نوف تتثاوب /وانا بعد نــيالك بتروحين تنامين
دقت على ذيب
اميرة ابتسمت بخبث من سمعت صوت ذيب /ذيبـــي
ذيب بصوت مليان نوم/هـــمم
اميرة بدلع/ذيب خلاصة محاضراتي تجي تخذني!!
ذيب غمض عيونه/لا طبـــعاً انتظري مشعل على ساعه 1 يمرك..
اميرة بخبث/لااااا خساره كنت ابيك ترجعني انا ونــوف
ذيب عدل جلسته وتربع فوق السرير/نـوف بترجع معـــك!!
اميرة ترفع حاجبها.وهي تشوف غضب نوف/ايـــه مسكينه ميته نوم تبي ترجع تنام
ذيب/اميرتي تجهزو ياقلبي نـــص ساعه وانا عندكم..
اميرة/لا ارتاح ما ابي اكلف عليك..
ذيب/هههخ ولو اختي تعبانه مايهون علي اتــاخر عليك وتنــــــلطعين لـ 1
اميرة/اقول لا يكثر اعجل
قفلت منه وغطت اذنها من صراخ نوف
نوف بصراخ/خــير مالك داعــي انا برجع مع البــاص
اميرة تسحبها معها وما اهتمت لتحلطمها..
بعد نص ساعه طلعو البنتين لـ ذيب
اميرة ركبت قدام و نوف ركبت وراها
اميرة \ســــــلام عليكم
ذيب بثقل/هلا وعليكم السلام..احم نحرك
اميرة /ايـــه ..
وبستفزاز.تمثل الدهشه..ذيب غــربـيــه

ذيب بستغراب/وش
اميرة بستفزاز/اول مره ادخل سيـــــارتك القيها نظيفه كذا وبعد ريحتها حلوه
ذيب يمسك نفسه لا يصكها كف/ههه بلا مزح ثقيــــل
اميرة/بس انا ما امزحه
ذيب خزها بنظره سكتتها
اميرة كتمة ضحكتها قبل لا يجيها كف محترم..
نوف جالسه على اعصابها تحس
جسمها محتر من كثر التوتر..
تسمعهم يتكلمون بس عقلها
ما استوعب وايش اللي ينقال..
وصلوها للبيت نزلة بسرعه حتى بدون ما تشكرهم
ذيب انتظرها تدخل وبعدها حركك
ذيب /تدرين انك باايخه وســــــــخيفه وساامجه ياالبزره
اميرة تشهق/كل هذا اناا..اجل انت شنو هاا يا المليق..الشرهه على اللي خليتك تلمحه
ذيب/لا والله تمنين علي بشوفتها بـ العبايه...
اميرة/انت مايبـــين بعينك وشرايك اسحب غطوتها هاا
ذيب بصراخ/وليش ما سحبتيها!
اميرة بغضب/انـــــــهبلة!!!صدق انك ماتنعـــــــطى وجهه
ذيب بهدو/خـــــــــلاص اسفين..قسم من شفت زولها و انا متـــــــخسبق
اميرة تعقد حاجبها/الله كل ذا حـــــب
ذيب صد عنها/مدري بس اللي اعرفه اني ابي البنت..
اميرة ابتسمة له/والله ونعم البنت ما اظن في بنت بتكون كفـــــــــو لك غيرها
ذيب يمسك راس اميره بدفاشه وحب راسها/لبى اختي ياعــــــــرب
ــــ




دخلو شقة مع بعض وكل وحد في راسه الف سؤال وسؤال..
مها بصياح/ممكن افــهـم هاا (تبكي اكثر)من مـتــى
وهي زوجتك
طيب اصلاً كـيـف..هههه وأنــا الغبيه..من كانت بزره كنت مصدومه كل ماشفت اهتــــــــــمامك لها ولا فــوق هـذا يقلون ما تنام الا في حــضــنــــــك
سلطان اعطها ظهره/اششش ترا اللي فيني مكفــــيني ما فيلي ع الصراخ والفلسفه
مها بصراخ/ اكــرهـك
دخلت غرفتها وسكرة الباب ب المفتاح ..كسرة كل شي جات عينها عليه..
سلطان تنهد وتقدم من الباب/ مــهـا بلا جنـــــــــان
مها تصرخ من خلف الباب/ أنـا مـجـــنونه
خذة جوالها وتصلة على امها/
مها تبكي/ يــمــ ـــ ـــ ــــ ــه
ام وليد/يمه بنتي وش فيكـك
مها /يمه سـ..ــلـطان
ام الوليد بخوف/وش فيه مـــــــات!!
مها/ لــيـته ماتت يمه سلطاان متزوج
ام الوليد تظرب صدرها/متزوج عليك الخسيس من الفرنسيات!! الكافرات
مها قالت لـ امها كل شي صار في المطعم وكلام سعود..
ام الوليد بصدمه/حسبـــــــي الله عليه وعليهم كلهم وعلى بنت الفاجر فواز..برسل لك اخوك ولا دقيقه تقعدينها عنده
مها تبكي اكثر/يمه بس انتي تعرفين انا حــــ ـــ ـــ ــمل..
سلطان فتح الباب بهذي اللحظه واشر لها تقفل


مها /يمه اكلمك بعدين..
سلطان جلس جنبها/ماكان له داعي تقولين لـ امك وانتي تعرفينها ماتمسك الكلام
مها بغضب/سلطان هذي امـي
سلطان بجمود/عارف انـها امــــــك
مها بصوت رايح من البكى/انا وش بالنسبه لك وهي!؟
سلطان استرخى ببرود/قلت لها قبل زواجنا ان انتـي عين وهي عين.. بـــس الحين صــر.....
مها بغضب تقاطعه/انت انـت قربت مــنها!!
سلطان ضحك بسخريه/ تسـهبلين صح.. شنو الســؤال الغبي ذا
مــهـا بانهيار/لاااااااااا اكــرهككك
سلطان مسكها /يابنت اهـدي
مها مسكة اسفل بطنها بقوه تحس بالم مو طبيعي مسكة يد سلطان وصرخة بالم/اءءءءءءءءءء


سلطان انفجع من الدم الي نزل منها حملها بسرعه لسياره وعظامه تنتفض ..حرك بسرعه وهو يسمع صراخها ..وصل واستقبلوها الممرضات على طول
دخلت غرفة الولاده
كانت من اصعب لحظات حياته ..يعترف لنفسه مها صارت كل شي بحياته هـي مو عين وحده بس هــي صارت عـيـونه الثنتين..
بعدها بساعات خرج الدكتور من غرفة الولاده
سلطان بقلق/دكتور كيف حال زوجتي(الكلام بلغه الانجليزيه..بكتبه بلغه العربيه)
الدكتور/تهانيا لقد رزقة بمولود ولكن
سلطان بغضب/ولكن مـــــاذا
الدكتور/الام لقد فارقة الحــــــــــياة





سلطان جلس بصدمه بكى ايه بكى من كل قلبه











..انتشر خبر وفاة مها
..وقدر عبدالعزيز يقنع ام وليد مع مساعدة ابو وليد عنها ما تقول شي عن حقيقة اميرة ...

تنهد سلطان بضيق وهو يحرك راسه ينفض
الضيق بعد ماتذكر اللي صار قبل 3 سنوات ...


دخل ذيب واميرة البيت..
حصلو نوره ولمياء جالسين ف الحديقه يتقهوون
ذيب جلس جنب امه/احد يتقهوى ذا الحزه
لمياء تمد ل اميرة الفنجال/ايه اجل متى نتقهوى
ذيب بروقان/عليكم بالعافيه
لمياء/هههههه وش عنده الاخ مروق
اميرة تهمس لها/وصلنا نوف اليوم
لمياء/ههههه شكله وقع ف الغرام
اميرة/ههههههه غرام ولا برام هه هه هه
لمياء تدفها من كتفها/ياسماجتك
نوره/وش عندكم تتساسرون
اميرة/لا ابد بس نسولف عن واحد يحب وحده و وده يخطفها هههههه
نورة/يعقب الخسيس ياخذها من وار اهلها
ذيب/اميرة وربك انه ب الفنجال لفتح فيه وجهك
اميرة/خههههههههه نمزح
قطعهم صوت جوال نوره..رفعت الجوال وشهقت بفرحه /حي ذا الصوت
سلطان/يالله انك تحيها
نوره بصوت باكي/وينك يمه عسى بخير طمن قلبي

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#18

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

بالتوفيق ياقمر

إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#19

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

يلا بالله كمليهااا
إظهار التوقيع
توقيع : ♥H a b i b a♥
#20

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

قصة ممتعه جدا يا قمر معاكى
إظهار التوقيع
توقيع : بياض الثلج
#21

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة فى عيونه
يلا بالله كمليهااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الثلج
قصة ممتعه جدا يا قمر معاكى
اوك تسلمي

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#22

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

[CENTER]البـــ6ـــــــــارت
سلطان/يالله انك تحيها
نوره بصوت باكي/وينك يمه عسى بخير طمن قلبي
سلطان/يعلني فدا رجوالك يالغاليه بخير يسرك حالي
نوره/يمه سلطان متى بتجي..اشتقت لك يمه
سلطان/والله يالغاليه متوقع اجيكم قريب لاني مشغول هذي الفتره..مير اني مشفكم قريب
نورة بستغراب /كيف وانت تقول مشغول
سلطان/كلمة بدر امس(بدر ولد عم سلطان وصديقه)
يقول انهم ناوين يتفقون هذي السنه ان العائله
في لندن بدل ما كل وحد يسافر مع اهله بس
نورة/الله ييسر يارب خير مايسون
ذيب ياشر ل امه تعطيه الجوال/الووو
سلطان ابتسم/هلا والله بشيخ
ذيب/يالله انك تحيه اخبارك ياابو نواف
سلطان/حالي يسرك ونواف مشتاق لشوفتك
ذيب/فديت الشيخ والله
لمياء نطت على ذيب
وسحبت الجوال/الوو سلطان اشتـــقت لـــك اشـــتقت لــك اشتــقت لــك
سلطان/ههههههههه تشتاق لك الجنه..
اميرة جلسه وتـــــســمع سوالف
لمياء معه تتمنى تسحب الجوال
منها مـشـتـاقه تسمع سوالفه
وتسوالف له مشتاقه ينطق اســـمها
مشتاقه لسؤاله عنها واهتمامه..
لمياء انتبهت لنظرات اميرة/سلطان عندي وحد هنا
ميت ويكلمك
سلطان/هههههه من مشعل!
لمياء مدت الجوال ل اميرة
مسكته برتبك /احم الوه سلطان
سلطان/...
اميرة ابسمت برتبك/سلطان كيفك انا اميرة
سلطان قفل الخط في وجهه/طوط طوووط
اميرة انعصر قلبها بس
حولة ماتبين انه قفل/انا طيبه انت كيفك وكيف ولدك نواف..........هههههه حتى انا اشتقت لك......ياللا مع السلامه
نزلة اميرة الجوال هي
تتصنع الابتسمه/يالله عن اذنكم بطلع أنـــــام
ــــــــ
اول مدخلة البيت رفعة كفها على قلبها ..تحسه بينفجر من الالم..ركضت بسرعه
لغرفتها قبل تتعب
اكثر وتتـشــنج دخلت وسكرة الباب وراهــا
فتحت الكبت وركبت الجهاز تكت بظهرها على
الجدار تحس عظامها
متشيلها اكثر ومعدل تنفس بدا يرتفع اكثر
تحول تسحب اكبر قدر من الاكسجين مسكة
الجهاز بتعب وركبته على فمها وانفها بدا معدل
التنفس يرجع طبيعي انسدحت على جنبها
ودمــع كان لها بصمه على وجها الناعم
غمــضة عــيونها تسترجي النوم ماتبي
تفكر بـتتـعب اكثر..كل اللي ادرگه عقلها
ان ســلطان يـكــرهها ويحــقد عليها ..
اخذها نــوم لعالمه ..ولا كان الــكوابــيـس
كانت هي العنوان
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
الساعه 8:30 م
لمياء فقدت اميرة من رجعت من الجامعه وهي مختفيها ..معقوله كل هذا نوم!! دخلت غرفة نوف وانصدمة منها نايمه على الارض
وجهاز التنفس مركب على وجهه..
انقهرة من قلبها من سلطان هي تدري انه قفل الخط اول ماسمع صوتها الان
صوت جوال امها عالي شوي.
.وغير كذا هي تعرف اميرة تحمد
ربها ان امي وذيب ما عرفو انها تكذب..
الفتحة جوالها بقهر ودخلت على
اسم سلطان في الواتس توها
تسوالف معه قبل ساعه ومرسل لها صورة نواف نايمه..فتحة الكاميرة
وصورة اميرة وهي نايمه
بـ الجهاز وملابس الجامعه
اللي كانت عباره عن تنوره
سكيني سود و بلوزه من شينل سودا..
ارسلتها له.(هذا كل بس عشان
استكثرة عليها كلمة الـــو)
.نزلة الجوال وقربت من اميرة
نزلة الجهاز منها وهزتها
من كتوفها/اميرة أمــيـرة
أميرة تفتح عيونها وتغمضها/هممم
لمياء تمسح على
شعرها بحنان/اصحي ياقلبي بسك نوم
اميرة لميت يدها حول
خصر لمياء تحضنها.
.بكت بالم/ لـيـش صار يـكـرهني
لمياء تحضنها/ مــايكرهك..وحتى لو انــتي ماتحتاجينها كــلنا خـوانـك و نــحـبك.
.يالله انزلي تعشي انـبســطي
اميرة تبعد عنها وتوقف بتعب/ان شاء الله
تنهدت لمياء من حال اميرة
........
..
12:30م
سلطان جالس في الغرفه مع نواف ولده اللي جالس في حضنه يلعب بـ جوال ابوه
سلطان يلعب بشعر نواف/بسك يابـابا لعب ياالله نام
نواف يبعد يد سلطان من شعرة/بابا لا تحلب سعري(بابا لا تخرب شعري)
سلطان يقرص خده ويبوسه/ يــمه منك طلع على امك ماتحب احد يــلعب بشعرها..ولا غـيـرك اول ما اللعب بشعره يتخدر
نواف ينزل الجوال ولف لـ ابوه/بابا انا ما احب نان(بنت الهنواف الصغيره نور عمرها 1سنه)
سلطان يجاريه/ لـيــه!
نواف/متعرف تعب معي(متعرف تلعب معي)
سلطان/ههههه الانها باقي صغير اذ كبرت بتلعب معك
نواف بفرح/وتتدوزني!!(تتزوجني)
سلطان/هههههههههههه وتتزوجك غصباً عليها
نواف نط من حضن ابوه واخذ الجوال وطلع برا
سلطان سترخاً وهو يضحك على ولده اللي مالى عليه الدنياء
دخل نواف الغرف هو يصارخ ويبكى/بابا ماتت
سلطان نزل له بسرعه وحضنه بقوه/بسم الله عليك وش فيك
نواف يمد له الجوال وياشر على الصورة/ هــذي
سلطان اخذ الجوال هو مستغرب من هذي!!
قرب الصورو بانت ملمح وجها
ضغط على جوال بغضب..وش قصدها انها ترسل صورتها
طلع من الصورة وانصدم ان اللي مرسلها لـمـيـاء!!
سلطان بهمس/مجنــــــونه
نواف يشهق/ماتت
سلطان مسح دموع نواف/ليتـــــها تمــــــــوت يابوك
نواف مافهم على ابوه
وقف سلطان وشال نواف ينيمه
وانسدح وتنهد بتعب ..ماينسى لمى واجه ابوه بحقيقة
اميرة فواز..وكيف كانت ابوي يتكلم بكل برود مع
ولا انكر كلمي الا اكده وفوق هذا
يقول وش دخل اميرة..
كيف وش دخلها وهي كانت تسكن في اقذر مكان
والــمصيبه مـدري كم وحد قرب منها..
شد شعره بقوه يتقرف اذ سمع اسمها او حتى شــافها ..
وغــير كذا كانت سبب فى انــهيار مـها..
مايدري كيف بـيتحمل وجودها اذ صار و وافـقو اهله يجون لم لندن
ــــــ ـ
- ‏‏‏‏‏ دخيـلـأك لاتــشـوه ذكــريــــــــــاٺ
المـعزه خلــك مـثل
مـا كنت في عـيــني كــبـيــــــر .
ا ا
الساعه11:00
جالسه جنب عبدالعزيز تسوالف معه ..تعشقه بجنون هو ابوها ما اعتبرته في يوم الا ابوها..
عبدالعزيز حضنها من كتفها ويضحك على سوالفها/انتي مهبوله
اميرة/ههههههه والله يابابا لوتشوف وجهه كيف قلب
اللوان
مشعل قط معهم/ماصدق الذيب يطلع منه كذا..هههه والله وطحت محد سمى عليك هههه
دخلت ذيب واستغرب انهم سكتو اول ما دخل
ذيب بستغراب/خير ليش تطلعوني كذا
مشعل انفجر ضحك/هه ابد بس سيد راديو يقول لنا اخبار اليوم
ذيب لتفت ل اميرة بغضب/انا ابي افهم انتي متعرفين تسكتين
اميرة برتباك/ههههههه قعده امهد لك الطريق
ذيب وقفها من اذنها/تمهدين الطريق هاا ابي افهم الرديو اللي بلعته ما انتهت بطاريته
اميرة بشغب/لا بطاريه اصليه طويلة المدى
ذيب يظربها على راسها/ماتتوبين
عبدالعزيز يضحك/خههههههه فكها ياذيب وامورك بتتيسر
ذيب دفها بقوه على لمياء وجلس جنب ابوه..
لمياء تبعد اميرة عنها/ وجع فيك وفيها مالقيت ترميها الا علي
اميرة تظرب لمياء وتعدل جلستها..
ذيب بفرح/صدق يابوي!!بتخطبها لي!!
عبدالعزيز/اذ كذا وضعك لا بالله ماخطبنا لك
ذيب يبوس راس ابوه بدفاشه/والله ان اعقل نوف بتعقلني..
عبدالعزيز يظرب راسه/تقعلك بنت!!
ذيب بمزح/تعقلني وتعقل ابو ابوووي
عبدالعزيز/هههههههههههه ماينشره عليك..يصير
خير
ذيب يعقد حواجبه/وش افهم من يصير خـيـر ايه او لا!!
مشعل ولمياء واميرة وسلطان الصغير في نفس الوقت/لاا
ذيب يرمي المخده عليهم بغضب/اذلفوووووووو
الكل/هه
نورة /اهجد ياولد مايصير خاطرك الا طيب
ذيب يقوم من ابوه ويجلس جنب امه/افديتك انا ياشيخـــــــــتهم
وقف عبدالعزيز من تصال جاه وطلع..
مشعل /يمه شكل بوي معرس عليك
لمياء بفتنه/اي والله كثره اتصالات ذي اليومــــين
ذيب يوقف وسحب اميرة من شعرها من فوق الحجاب لـ معه برا
اميرة /فك وافكك فــــــــــك وافكك
ذيب يجلسها ويجلس قدامها/ابي افهم وش قلتي لـ ابــوي!
اميرة ترتب شعرها / اول شـي مدحت الـبـنت وكــذا وقــلت له سالفة توصيلنا لها الـيوم و كــذا
و بــس
ذيب/وكــذا و كــذا افقع وجهك أنــا وكــــذاا..كل هرجك(كلامك)وكذا على اساس فهمت الحين!
امـيـرة/هههههههه ماقالت شي الا اني احول امهد الطريق لخطوبتك وتــرا ظروف البنت صـعبه شوي
ذيــب يضيق عيونه في وجهه اميرة..عقد حواجبه بضيق
اميرة بستغراب/لـيش تنظرني كذا!؟
ذيب تـنهد /انتي تـعـبـــــــــتي اليوم!
اميرة بكذب/هـ..ـا من قـــــــــال لا
ذيب/ كـذبه اثرا الجهاز ما زالت حول فمك وانفك محمر
اميرة/بـس تعبت شـوي ما تشنجت الحمدالله
ذيب
تـنـهد بـضيق مـن اهمالها لنفسها
الايام اللي راحت كانت صعبه بالحيل علينا
سافرنا بها لكذا مستشفى وكل مستشفى
يصرف لها شي غير الثاني مرضها مو
خطير ولا مميت بس انه يحتاج تـكون
قــويه الاجل تتغلب عليه...
دخلت غرفتي ونطيت فوق الـسـرير
ضروري أحـاول اخـطب نوف قبل
الاجـازه مـعنا وقت بقي شــهرين تقريباً
عـليها ابـتسم لــما تذكر شكلها ..
يذكر اول مره شافها فيها..
في نصف الترم الاول دخلت لي
نوف تقول ام صـديـقتها تعبانه و ان
خـال البـنت مسافر هو واهله
رحنا لهم وبسبب ثقل امها دخلت احملها
انـصدمة من البنت اللي واقفه بشهرها الاجعد
الـطـويــل حيل تبكي عند راس امها
وتحول تـشـيلها ..عض شـفايفه اه
مـن عـيونها اه مـن شـعرها وطولها..
انقلب على الجهه الثانيه غمض عـيـونه
هو يتخيلها واقفه قدامه .. .
.. خايف عليك مني ، أخاف من
لحظه يصحى بها عقلي و ينام قلبي.
بعد اسبوعين
..
-
جالسه في الصاله مندمجه مع محاضرة محمد العريفي..
تحب تسمع له ..جات الشغاله ونزلت كوب العصير ..
والسندويشه
اميرة/مشكوره يا مسي(اسم الشغاله)
هزت راسها وطلعت..
فجاء قطع عليها اندماجها صوت تليفون البيت..
نظرت الشاشه كان رقم دولي ..اكيد يا الهنوف ياسلطان
رفعت السماعه ....../الووووو
اميرة ابتسمة بعباطه/ هــلا مــن تبــي!!
سلطان سكت شوي وشد من قبضت يده/عطيني امي
اميرة تمط الكلام/تبــــي ماما نــــــورة!!طيب دقيقه
مدت لسانها بهبال وقفلت الخــط في وجــهه.هههههه احسن
تستاهل عشان ثاني مره تعرف كيف تقفل في وجهي..تذكرت
جوال ماما نورة..اكيد بيدق عليه طلعت جري لغرفة نوره خذت
الجوال وحصلته يدق فصلت الخط..وحطته على الصامت..
والله لهبل فيكك طيب ياسلطاني انت صبرك عــــلي..
______________
سلــطان جالس على اعصابه
يهز رجله بغضب منقهر من حركتها
واللي محيره اميرة ما لها في العناد تسمع الكلام
ومطيعه ..بس لاااا شكلها تــمـردة
ويبي لها تربيه من جديد..
مسك الجوال ودق مره ثانيه يبي يكلم
ابــوه ضـروري ..في مــعامله لــ الشركه ..
في الــليل كل العائله متجمعين يتناقشون في موضوع
السفره فــي الاجازه
مشعل واميرة رافضين فكرة السفر مع جميع افراد العائله من اعمام و عمات
مشعل/يابوي ما بنخذ رحتنا بنكون ملزومين
نطلع مع بعض وندخل..
اميرة تايده / ايـوه وبعدين انا ما احب تجموعات اللي كذا نصير نطلع كان حجـاج
مشعل يظرب كف اميره/ههههههه حلــوه حجاج
اميرة /اعـجبكك

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#23

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البـــــ7ــــــارت
.
.
.





شكرًا للتنهيده عشانها تنقذنا من الشُعور الّي ماله اي تعبير,او بالأصح من الإختناق الي على هيئة شُعور..






ذيب/والله وعرفت تمقلبكك هههههههههههه
تنهد سلطان بقهر/عطني ابوي انت الثاني
ذيب يمد الجوال ل عبدالعزيز..اللي طلع يكلمه فـ المكتب .
نورة بعتاب/اميرة وش اللي سويتيه!!
اميرة /مامي نمزح نــــــــمزح
لمياء/ههههه
اميرة تغير الموضوع/ماما نورة متى يرجع عزام وهاجر!
نورة/اتوقع مطولين في تركيا.
..
..
نــوف واقفه مصدومه مـسـتحيل يكون هذا اخــوها راشد.!
راشد بلحيته الطويله وثوبه القصير والعمامه تلف راسه..
جالس عند امي وسلحه على كتفه/يا امي ان الـــــــعزه لله و الله انكم في ضلاله لا يعلمها الا الله
..اتقو الله ودخلو في الاســــــــــلام
منيرة بضعف/اف يمك شايفنا كفار!!هذانا مسلمين نعبد الله ونصلي
ونصوم ونزكي
راشد/و الجهاااد هذي ارض
الكفر و الفجور
نوف مصدمه من كلامه يـــــكفر
اكبر دوله للاسلا م
ومنبع الوحي هذا اكيد مغسول عقله ..هذا ملعوب
عليه باسم الدين والاسلام..
راشد نظر لـ نوف /وانتي يااختي ضروري تكوني معي وتجاهدين في سبيل الله وتكونين سابيه للمجاهدين فأن مصيرك الجنه والله على ما اقول
شهيد..
نوف ضحكت بسخريه/سـابيه!!!لا انا جهادي مع
امي بهتم فيها .. وانــت ارجع لجهادك
راشد وقف وثبت سلحه/انا لي شغل هنا اخلصه
و ارجع لـ ارض الجهاد و الاسلام..
طلع من عندهم ..
نوف حضنة امها اللي انهارت بكى على حال ولدها..
نوف تبكى بالم/يمه تـكفين خـلينا نبلغ عـلـيه يمه
هذا جاي وراه شر لدوله تكفين يمه
منيرة غمضة عيونها بالم/ابلغ على ولدي اه يارب مايكفي ابووه حسبي الله ونعم الوكيل
نوف اوجعها قلبها حيل لعبين في عقل اخوها..
انقهرت اكثر ..وفوق هذا يقول بخذك سـابـيـه انتفض جسمها من تخيل الوضع ..حسبي الله عليك يا راشد انـا اختك عرضك وشرفك..
اه حسبي الله ونعم الوكيل يقتل المسلم ويقول
جهاد!
تعالى : (( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً )) [ النساء : 93 ]

..








الساعه 4 العصر
ذيـب
لي اسبوع اقنع امي تـروح تـخطب لي نـوف مع مساعدة لـمـياء و اميرة..والحمد الله وافقو يخطبونها..
و وافقت نوفتي ..واليوم الملكه في بيت خالها بس ملكة رجال..
..
واخيراً وصلنا كان في بيتين جنب بعض نفس الشكل واحد لـنوف و امها و الثاني لخالها محمد.
دخلنا وتمت الملكه على خير ..
ويا أرض اهتزي اليوم محد قدي ونوف صارت حرم الشيخ ذيب اللي هو أنــا.
.هههههه ظغطني ولد خالها الوضح انه كان يبيها له الاني يوم طلبت اشوفها رافض
بحجت ان هذا مهب سلمهم(سلمهم =عاداتهم) بس اللي مروقني اكثر ان سلطان
اخوي وفاء بوعده لي انه يكون اول شاهد على عقد زواجي من المطار على بيت خال نوف..وامي المسكين ماتدير حتى ابوي
تفاجاء من شافه ..
واللي زاد الفرحت ابوي ان
ولده نواف معه
اللي كان أول مره يجي
السعوديه ولا بعد
مشخص بثوب الشيخ

في بيت عبدالعزيز
اميرة تكلم نوف
اميرة/من جد مو مصدقه يعني صرتي جزاء من العايله
نوف باحراج/اميرة خلاص والله
اميرة بعبطه/هههههه طيب حرم ذيب
تنهدت نوف بضيق/اميره
اميرة عدلة جلستها بخوف/عيون اميرتك وش فيك!
نوف بكت بخوف/اميره راشد رجع ونوي على شر
اميرة بغضب/ابي افهم ليش ماتبلغون عليه!!!
نوف/اميره هذا اخوي كيف ابلغ عليك
اميرة /اخوك مصيبه تمشي على الارض..
نوف سكتت ماعندها رد الكلام الصريح يجرح.. وهذي هي الحقيقه اخوي مصيبه ودمار شامل..
اميرة عضت شفايفها بندم/نوف ماكان قصدي بس والله خايفه عليك منه
نوف ضحكت بسخريه/ ههههههه تخيلي يقول يبي يخذني ل شلته عشان اكون سابيه لهم ههههه اه غطت وجها وبكت بحسره.. هذا حال وحده بيوم ملكتها ..
اميرة بكت معها بالم وحزن على صاحبتها الوحيده .. ..
..
..
... الحــــظ لـــو ضحــــك .. للأســــف مـــا عــــمني .. مـا عمني غير بعذابــي والنــحيب"

امــيـرة سكرت من نوف وانا امسح
دموعي والله حرام مايكفي ابوها خذوه
بعد يخذون ولدهم ..تنهدت بضيق محد مرتاح..
دخلت لمياء عليها واستغربت وضعها
لمياء بخوف/وش فيه!!ليش كذا عيونك! صير شي
اميرة/لا كنت اكلم نوف وضاق صدري عليها
لمياء /لا تقولين اخوها زارهم
اميرة هزت راسها ب نعم
لمياء/يالله قومي غسلي وجهك ترا واضح عليك انك كنتي تبكين..ذيب على وصول ونبي نسوي له حفله صغيره
اميرة ضحكت/هههه الله والحفل كلها اكل
لمياء توقفها توقف/اساس الحفل الاكل و......
تجمدو في امكنهم بخوف من سمعو صراخ مشعل وصوت بكى نوره العالي
لمياء/يارب وش صاير
اميرة انقبض قلبها بخوف.
لمياء ركضت برا الغرفه وقفت عند الدرج
اميرة طلعت و وقفت عند باب الغرفه واستغربت وقف لمياء على الدرج
اميرة همست بضعف/ لـ...لـمـ..ـياء وش صاير ذيب فيه شي!!
لمياء واقف مصدومه من وقف سلطان تحت وابتسم لها هو ياشر لها بيده لحضنه ..
لمياء ارمشت اكثر من مره وبفرحه صااارخه بصوت عالي/ااءءءءءءء
ونزلت تركض ونطت عليه تحضنه بفرح / اشتــقــت لك ياحيوان طولت والله طولت
سلطان ضمها بقوه وباس راسه/جعلني فداك وهذا انا جيت لك
نوره تبكي بفرح/نور البيت يابوي جعلني فدا شوفتك
مشعل/هههههه احس حبالي الشوكيه تقطعت من الصراخ
ذيب/ههههههه والله ان طار عقلي من صراخك
لمياء تبعد عن سلطان وتظرب مشعل على كتفه/وش عاد انا قلت اكيد صار شي ولا ذيب مات هههههه كان قلبي بيوقف من الخوف (شهقت بخوف)
سلطان /وش فيك !تشهقين!
لمياء ببتسامه غبيه/اميرة فوق متدري واكيد خايفه..
مشعل بصراخ/توك تتكلمين
وطلع يركض فوق
..
اميرة من سمعت صراخ لمياء جثت على ركبتها بخوف..تحول تتنفس وتنادي لمياء..
انسدحت على جنبها بعجز وهي تغمض عيونها بتعب..
ما تتخيل تفقد احد.فيهم..
اميرة بدون وعي/ لا تـ..مــوتون يابــ...ـوي
ذيـ.ذ.ـيـب اه
مشعل انفجع من شكلها رفع راسها وثبته على فخذه
تنهد براحه الانها ماتشنجت بس تنفس صعب عندها..
مشعل يطق خدها/اميره اميرة كلهم بخير..اميره كوحي عشان تخذين نفس..
اميرة تمسك في مشعل وتبكي /لايموتون تكفى
مشعل يصوت عالي /يا ابوي يمه ذيب
طلعو كلهم له جلس عبدالعزيز وضمها بقوه/هو يقراء عليها..
لمياء بخوف/بروح اجيب البخاخ.
.. سلطان واقف بجمود وهو يشوفها تبكي في حضن ابوه وتحول تتنفس كبرت وتغيرة عن اخر مره شافه
صارت احلى بس مزال جسمها صغير وهزيل..
اول مره اشوفها تعبانه..بحقد..تستاهل بنت الـ....
..

.. سلطان واقف بجمود وهو يشوفها تبكي في حضن ابوه وتحاول تتنفس كبرت وتغيرت عن اخر مره شافها
صارت احلى بس مزال جسمها صغير وهزيل..
اول مره اشوفها تعبانه..بحقد..تستاهل بنت الـ....
ليت انفاسها تنقطع قطع تفكيره نواف اللي تمسك برجل ابوه بخوف من بكاها
نزل له وشاله..
لمياء جابت البخاخ واعطته ل اميرة بخت لها 3 بخات..شوي شوي بداء ينتظم تنفسها
غمضت عيونها وهي تسترخي..هم بخير هم بخير فتحت عيونها ودارت بنظرها على وجيهم تتطمن اكثر ..
تصلب جسمها من شوفته واقف فوق راسها
مدت يدها له بضعف ..لكن سلطان صدمها ب انه اعطاها ظهره ومشى عنها هو شايل ولده ..
وقفتها لمياء /تعالي ارتاحي
اميرة كانت شوفة سلطان حلم لها وهي تظن انه حلم..
اميرة بهمس/ليش كنتو تصارخون
نورة تحضنها /يعمري الان سلطان جاء ونصارخ من الفرحه
اميرة بهمس/ماكان حلم!
لمياء سدحتها على السرير /ارتاحي
اميرة قلبت للجهه الثانيه تخفي دموعها..ليش ماسلم
علي!!ليش كرهني!!ليش نظراته لي تخوف
انا انا ابيه ..
حست ب باب الغرفه يتقفل
طحت المخده تبكى اكثررر تتحمل كل شي الا ان سلطان يجفاني ويكرهني..
..
..
..
سلطان دخل غرفة ذيب تعبان من السفر..
غرفته اكيد مغبره ..ما جهزوها الانهم مايدرون..
نيم نواف وانتظره حتى ينام وخرج لغرفته يبي يخذ ملف قديم فيها...
دخل وانصدم انها نظيفه ومرتبه وريحه عطر بنكهة الفراوله البارده فيها..
عض شفايفه هذا اكيد ترتيبها هي كيف تدخل غرفتي
ضرب الجدار بكفه الان تذكر ايام زواجه من مها كان معطيها مفتاح الغرفه عشان تنظفها بين فتره ...
صحت من النوم بفزع..تاخرت على الدوام
غسلت وجهها

بدلت بجامتها بتنوره سكيني ميد وتشيرت من(chanel)واكتفت
بوضع قلوس ..ماتحب المكياج ..طلعت لغرفة لمياء وكانت عكسها تماماً
التسريحه مبعثره ب انواع المكياج ..
اميرة تتحلطم/لمياء بسرعه ترا مو زواج
لمياء فتحه فمها وترسم كحل فرنسي /دقيق بقي حواجبي وانزل
طلعت اميره من عندها ولا كان بنوصل الجامعه الحين وتجلس ساعه زاده تعدل في الجامعه اف..
نزلت وانا اثبت حجابي ع راسي ..
مشعل/كم مره قلت لا تنزلين الا و جويل معك
يعني بعد بنلطع ساعه في السياره!!
اميرة جلست بهدو بدون مترد على مشعل وعينها على سلطان اللي جالس يشرب القهوه ويقراء الجريده..
مشعل /بنت اكلمك انا
اميرة تنهدة/بتنزل بس خلنا نطلع عشان تستعجل
مشعل /بس كذا بتهزاء من المدير على التاخير
سلطان يكلم مشعل/انتم روحو انا بجيبها
مشعل يشيل مفتاحه /ينصر دينك ياشيخ ..يالله امشي

اميرة عضت شفايفها بقهر..منه حتى مسأل عن حالي اف..
..
دخلت الجامعه وانا متضايقه..
نزلت شنطتي في مكان تجمع صديقات نوف
مريم تسلم على اميرة/وين لمياء!! لا تكون بعد غايبه
اميرة بضجر/لا بتجي معه اخوها..ليه من غايب!!
مريم/نويف غايبه على ان عندها محاضرتين اليوم وحده فيهم عندها انذر
اميرة بقلق/غريبه
مريم /امكن عشان خطوبتها امس ترا اخوك بيخربها .. اميرة طنشت كلامها/انا بحضرها في الماده اللي فيها انذار لها
مريم/ومحاضرتك!!
اميرة/عندي رصيد غيابات بسحب على محاضرتي بحضر لها..
مشت اميرة عنهم تحس بضيق يكبتها طلعت جدول محاضرات نوف اللي معها نسخه منه..وكانت محاضرتها الساعه 1:00 والساعه 11:00

يعني بدخل من 8:00 لمحاضرتي واطلع لمحاضرات نوف يعني مافيه راحه اليوم احسن عشان مافكر في السخيف
سلطان..
شفت لمياء دوبها واصله و الابتسامه شاقه حلقها
لمياء ببتسامه/هاي
اميرة/كان طولتي شوي!!
لمياء/ههههه بعد عمري سلطان مرينا ستاربوكس تقهوينا فيه وجيت وبعدين ما عندي الا محاضره ع ساعه 10:00
..






الساعه طلعت من المحاضره الساعه 2:00
حتى الفطور ما افطرت
تقريباً الجامعه شبه فاضيه الان اغلب البنات يطلعون على 1:00مع سواقين او اهلهم
شافت مريم تركض لها
مريم بهبل /وينك هاا قدرتي تحضرينها!!
ابتسمت على جنب/اكيد قدرت ولا كان انلطعت ساعه في المحاضره
مريم تعطي اميرة الجوال/هذا جوال لمياء قالت لي قبل اطلع اعطيك ايه عشان تتصلين في احد يجيبك اذا طلعتي..
اميرة/اها مشكور ياقلبي
مريم بستغراب/ليش ما معك جوال!!ما اظن بعد فيه بنت ما معها جوال!!!
اميرة مشت عنها/الا انا مامعي ما احتاجه..باي
..
..
دقيت على لمياء وانا ميته تعب وجوع
اميرة/الوووو لمياء
لمياء/هلا يالله السواق وزوجته جايينك في الطريق..
اميرة بأستغراب/السوووواق!! ليه انتي تعرفيني ما اركب معه الا اذ كنتي موجوده وين مشعل او ذيب!
لمياء/مشعل نايم وذيب مستلم ..سلطان قال خلي سواق يجيبها
اميرة فتحت عيونها بستغراب/هو قال!...اوكيه انتظروني ع الغدا ميته جوع
لمياء بارتباك/بس قد تغدينا!!سلطان قال انه جوعان ما بينتظر وانك بتاكلين في الجامعه..
اميرة /سلطان قال وسلطان قال خلاااص قفلت في وجهها بغضب !
ليش ليشششش
لبست عبايتها وطلعت مع السواق ..
واتصلت على نوف ..
نوف /الوو هلا لمياء
واتصلت على نوف ..
نوف /الوو هلا لمياء
اميرة/هلابك انا اميرة..ليش غايبه!!
نوف /ههههه كذا امي تعبت شوي وقلت اقعد معها..
اميرة/سلامتها والله..حضرتك في المادة اليوم..
نوف/بعد عمري تعبتك معي ..اميرة من جد مدري كيف اشكرك
اميرة بخبث/انا جوعانه تغديني!!
نوف بستغراب/اكيد تجين!!!
اميرة /اجل ربع ساعه وانا عندك
نوف بوناسه/انتظركك لا تتاخرين
قفلت منها وطلبت من السواق يتجه لبيت نوف..
اجل انا تخليني مع سواق وتتغدا قبلي
طيب طيب





..
الساعه 4:00
ذيب بعصبيه/كيف الى الان ما وصلت!!
لمياء تقضم اظفرها بقلق،/هي كلمتني الساعه2 تقول طالعه من الجامعه
سلطان بجمود/السواق وزوجته ما يردون!
لمياء تمشي يمين ويسار بقلق/اكيد صار لها شي اه ياربي
ذيب وقف فجاء من دق جواله /هذي هي تدق!
لمياء وقفت جنبه /رد
ذيب رد وبصراخ/وينك انتي!!
اميره بهمس/ذيب تعال!
ذيب همس مثلها بستغراب/وين صار شي!
اميرة بخوف/تعال بسرعه قتلهم
ذيب صارخ بصدمه/من قتل من !!اميرررره
سلطان وقف بخوف وسحب
الجوال بصرامه/الو وينك فيه!!
اميرة بخوف/ن نوف..بيتها .هوو
سلطان اشر ل ذيب يلحقه ركبو السياره /ذيب دلني على بيت خطيبتك
ذيب عقد حواجبه بضيق/ليه!
سلطان/هي هناكك.
...
سلطان..
وصلنا لبيت خطيبة ذيب كانت سيارات الشرطه والاسعاف وتجمع الناس حول البيت نزلت مسكت ذيب اللي كان بيدخل
ذيب بخوف/فكني بشوف وش صار لها
اشرت له على سيارة السواق اللي كانت تجلس فيها اميرة ..
اتجهنا ل السيارة..نزلت اميرة بسرعه وحضنت ذيب وهي تبكي/هو قتل قتل
ذيب يرجف/من من!!
اميره بكت بصوت اعلى
عضيت شفايفي ..بقهر منها ابعدتها عن ذيب ودخلتها ل السياره/ذيب هذي ماينوخذ منها لا حق ولا باطل..
سالنا وحد من الجيران..وصعقنا الخبر
نسيب ذيب راشد قتل ولد خاله بحجت انه صار من
اعداء الدين الانه يشتغل في الامن العام وهرب..لاحول ولا قوه الا بالله هذا مغسول عقله.. ..
..
دخل ذيب لبيت ام نوف..
وشاف امها طايحه على الارض ونوف جالسه عند راسها بجمود
ذيب بخوف/نوف!!!
رفعت عيونها بجمود له ورجعت تناظر امها
جلست جنبها فحص امها بشكل سريع..
غمض عيونه بالم الانه تاخر حيل
نوف بدون اي تعبير/ماتت صح..ولدها قتل ولد اخوها
اكيد بتموت
مسح على راسها وشدها ل صدره وضمها بقوه..
مابكت ولا حتى صارخة!! وقفها معه
ولبسها عبايتها








..
الثلاث ايام العزاء
في طريقهم للعوده للمنزل
في سيارة ذيب
كان الصمت مطبق على ركاب السياره..
مسنده راسها على المقعد بتعب
حال نوف غريب مابكت ولا حتى صارخت
بالعكس كانت تهديني اذ بكيت وطول الوقت
تكرر "'اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها"'
الخوف عليها اذ فضى عليها البيت ..
واكيد مافاتتني نظرات الكره من بنات خالها
هي في انهايه اخت قاتل اخوهم..
صحت من تفكيرها على وصولهم للبيت
طلعت الغرفه وبدلت لبسها ببجامه قطنيه ناعمه..
اندست تحت مفرشها .
غمضت عيونها بتعب تحول تبعد تفكيرها عن اللي
صار قبل ايام..
..
..
بعد اسابيع
الساعه 10:11.ص
تركض وراه /وقف لااا
مسكته قبل يقرب كثر
اميرة وهي تشيل نواف/المسبح لا تقرب منه فاهم
نواف بصراخ/لا بابا
دخلت البيت ونزلته..وهي تاشر بصبعها /ممنوع تطلع الا معك احد ..يمه منك نزعج..
نواف هجم عليها يظربها وهو يبكي يصارخ..
جلست قدامه ومسكت يده الصغيره/عيب ترا بظربك
....../اظربيه واكسر يدك لك
اميرة فدكت يد نواف اللي ركض ل ابوه يبكي ..
اميرة بلعت ريقها/هو هو مشاغب كان برا وانا دخلته
سلطان تقدم له ومسك معصبها..شبك اصابعه في اصبعها..وضغطها على ورا بقوه..
تكلم من بين سنونه/يدك لو قربت من نواف ثاني مره كسرتها
اميرة مسكت معصم سلطان بالم/اه ط ط ي ب يدي
نواف يركل ساقها/ما احبت(ما احبك)

سلطان بمتعه/ههههه كفو..
فك يدها ودفها عن طريقه بقرف
نزل وشال نواف وصعد فوق..
اميرة جلست وهي تضم اصابع يدها بالم..لا كان ما كان اكبر من الم قلبها غمضت عيونها بقوه تمنع دموعها وقفت وصعدت فوق ..
انسدحت وهي تطرد اللي صار من تفكيرها..وقفت
اخذت الكتاب وهي تحاول تركز اختبارها بعد بكره ..
قفلت الكتاب بعجز..
كله منه مقدر اركز ليش ليش مارجع ل لندن وارتاحت من تصرفاته معها..معاملته لها..بيظل حتى نسافر بعد الاختبارات كلنا ل لندن..
هي تلقاها من وين ولا وين ما يكفي نوف شاغله بالها..لها شهر تتصرف ببرود مع الكل ..



..
....
في قاعة الاختبار..
وزعو الاوراق..
وانا على اعصابي ميته نوم لي يومين ما نمت فيها الا 4 ساعات..ويالله حصلت وقت اذاكر
نجهز لسفرتنا بعد يومين..سلطان من اخر موقف
حصل احاول اتجنب المكان اللي يكون فيه..
ما ابي انجرح اكثر منه..وفي نفس الوقت
ما ارتاح حتى اشوفه لو لمحه ..بسمته تسوى
وطن هو ابوي واخوي وامي و و ... زوجـ..ـ
حركت راسها تبعد تفكيرها في كونه زوجها..
صحيت من تفكيري
على صوت المراقبه تنبه على الوقت ..
ناظرت ورقتي فاضيه ما فيها الا اسمي..
حاولت احل اكبر عدد من الاسئله قبل ينتهي الوقت
واللي ما عرفته ما تعبت نفسي وفكرة في اجابته..
كان نفسي التفت للبنت اللي وراي اشغلت امي
كل ثانيه تدقني ب القلم لأجل اغششها..
وترتني بقوه..
اول ما اعلنو انتهى الوقت وقفت اسلم ورقتي
وانتبهت لنظرتها البنت اللي وراي الحاده لي صديت عنها..
يمه نظرتها تخوف..
نزلت للبنات وكانت لمياء تجهز اوراقها بتطلع تختبر الحين..
اه والله ميته نوم مضطره انتظرها حتى تخلص
ونطلع سوا..
جلست جنب نوف
اميرة بمرح/هاا كيف ختبارك!
نوف بجمود/حلو.
اميرة/يارب بس اعدي الماده عندي 5 اسئله ما
جاوبتهاا..وعليها درجه كبيره..وانتــي!
نوف ببرود/حليتها كلها..
اميرة /صدق! هذا لان ماوراك شغل مثلي يالله ألحق اذاكر ..
نوف/.
اميرة تنهدت/نوف وش فيك يابعدي
نوف /شايفه فيني شي!
اميرة بعتب/ايو صايره اسحب منك الكلام سحاب..وتكلميني بطرف خشمك..
نوف بسخريه/اوه زعلتك يا الدلوعـه..اكيد مو انتي اللي اكبر همك تعامل اخوك معك وانه مايرد السلام..يا حياتي اكيد كنتي متعوده كل مره يجيب لك مصاصه. لأجل مــا تبكين...
اميرة فاتحه عيونها بصدمه/انـ..ـتي انتـ..ـي تمزحين صــح.. ليش كذا تتكلمين
نوف بصراخ/لا ما امزح ترا انتــي مو حاسه بنفسك..ما الومه فيك طفــشتيه منك ومن تصرفاتك الطــفوليه ودلعـك..كل طلباتك أوامر ..اكيد مو انتي حضرة الاميرة اللي كل خوانها حولها وامها وابوها مايرضون بشوكه تخدشها.
اميرة تلفتت حولها بصدمه كل البنات الموجودين نظرتهم عليها/بــس بس خلاص اسكتي..اسكتـي
نوف بتعب/ليش اسكت عشان قلت الصـدق!! انتــ.. اءءء
اميرة رفعة كفها لقصى حد وصفعت نوف.
وهي تتنفس بسرعه..
نوف ويدها على خدها مصدومه بقوه..
اميرة قبضة كفها بصدمه من تهورها..بخوف/انـا انا ماكان قصدي..(بكت بالم)انتي انتـي ماتعرفين ما تعرفين شـ..ـي انا انــا
جلست على ركبها بتعب..اول مره في حياتها تمد يدها على احد..ولما مدتها ..كانت على اعز صديقاتها..
نوف جلست جنبها بتعب..
حضنتها بكت بالم
ارتفع فيه اصوات بكاهم وكان كل وحده
تشكي لثانيه بصوت بكاها
..
تشكي لثانيه بصوت بكاها..
قلوب تكدست ب الالم .. في لحضات ضعف
كل منهم يخرج ما بقلبه بعد
تراكم الالم والاحزان قد يكون الصمت
ابلغ من الكلام في حين عجز الكلمات..
ربا نظرات العيون توصل لك شعوري
وتفضح ألمي..ربا موسيقى تنهيده
توصل لك قصة معناتي ..
احتضني ياصديقي لابوح لك بما في
قلبي ف لساني عجز عن النطق
انظر لعيني ف خلفها كواليس مخفيه..
كواليس اخطاء من حولي اخفيها
لتكون هي ألمى...(بقلمي) ..
حاولو البنات يهدونهم..
خف صوت بكاهم
اميرة استرخت بين يد نوف ..وكانت شبه
ابعدتها نوف عنها وهي تمسح دموعها..
نوف بهمس/أسـفـه
اميرة ابتسمة بتعب/بـكـيتي
نوف بستغراب/بـكيـت!!
اميرة عدلت جلستها/ايه الـبكى يريح
ابتسمة نوف ورجعة تحضنها/احبك ياغبيه وربي ما كان قصدي كنت تعبانه
اميرة تحاول تظبط تنفسها..وبتعب ارتخت اكثر في
حضن نوف تبي ترتاح
نوف ابعدتها بخوف/اميرة!وش فيك
اميرة مغمضه عيونها وبهمس/ تـ..تــعبانه بنام
نوف اشرة لمريم وريهام يساعدونها
اسندو اميرة ومشو فيها لمكان هادي في الجامعه
رتبو المكان وجلست نوف
وريهام و مريم سدحو اميرة ع فخذ نوف..
مريم تمشي/بجيب اغراضنا هنا وعباية تتغطى فيها..
ريهام تجلس جنب نوف/وجهها قلب احمر ..اميرة انتي بـخـير!
اميرة هزت راسها ببطى ب ايه..وبهمس/بـنام
ريهام ابتسمة بحنان/نوم العوافي
وفعلاً نامت اميرة بارهاق جسدي ونفسي
نوف تهمس لـ ريهام/لمياء قربت تطلع لا تقولون لها..ودلوها على مكاننا
ريهام بهمس/طيب بتصل عليها..واقولها تجي واذا سئلت بقول نامت من السهر
وصلت مريم وغطت اميرة بعبايتها..
جلست بتعب وهي تهمس /هاا نامت!
نوف بهمس/ايه
مريم/اميرة وش مرضها!
نوف بستغراب/مو مريضه
مريم/الا واضح انها تعاني من مشكله معينه
نوف/كيف ليش حكمتي انها تعاني من شي
مريم تشرح بيدها/انتي لما كنتي تتكلمين كانت تتنفس بشكل سريع ولونها تغير..
نوف/يمكن لانها ما تعودت على هذي المواقف
مريم/ما اظن وبعدين ليش تهاوشتو!!كذا فجاءه!
نوف تنهدت/انا الغلطانه..طلعت حرتي فيها بدون قصد..مدري كيف بتعذرني
مريم تربت على كتفها/معليك اميرة عسوله قلبها قلب طفله بتنسى بسرعه
..
..
بعد ساعة طلعت لمياء واتصلت في سلطان يجي ياخذهم..
سلطان/انا عند البوابه رقم 3 استعجلو
لمياء /يالله نلبس عبايتنا ونطلع لك
قفلت منه
وصادفة في طريقها ريهام..
ريهام /غيرنا المكان
لمياء بدون اهتمام/ليش
ريهام برتباك/اءء اميرة كانت تبي تنام ونقلنا لمكان هادي
لمياء بخوف/اميرة فيها شي
ريهام/لا لا بس تبي تنام ونامت
لمياء تمشي بسرعه..وبخوف اكيد تعبت هي مستحيل تنام في اي مكان ..
وصلت لهم /وش صار لها!!
نوف تأشر لها /اشش قصري صوتك
لمياء مااهتمت لها جلست على ركبتها ورفعت راس اميرة..هزتها بخوف/امـيرة!!اميرة اصحي
اميرة /هممم
لمياء توقفها/يلا السيارة برا
اميرة وقفت ورمت ثقلها على لمياء..
ريهام تاخذ عباية اميرة
تلبسها وساعدتها نوف
لميا بخوف/هي تعبت صح
مريم /لا يمكن من جو الاختبارات وقل النوم..
نوف تلبس عبايتها/بساعدك فيها
لمياء خذة عبايتها تلبسها/اوكيه بسرعه تاخرنا
لمياء رفعة يد اميرة اليمين
على كتفها..ونوف رفعت يد اميرة اليسار على كتفه..
مشو فيها لسيارة سلطان..
في سيارة سلطان كان مرخي راسه على الجوال رفعه ولمح ثنتين يساعدون وحده في المشي..حزن على حالها نزل عيونه..رفعها مره ثانيه وتفاجأ ان وحده منهم تاشر له من بعيد يفتح الباب..
ركز عليها اكثر/هذي لمياء!!
نزل بسرعه واتجه لهم
سلطان بقلق/لمياء!!!عسى خير من هذي..هو ياشر على اميرة
لمياء بتعب/سلطان دخلها السيارة هذي اميرة
سلطان قعد يناظر اميرة بحيرة
لمياء بتحلطم/مطول الاخ بسرعه
سلطان انتبه عليها/هااا..طيب
انحنى وشال اميرة ودخلها في المقعد الخلفي سكر الباب وركب مكانه..
لمياء ودعت نوف..
وركبت قدام

سلطان حرك السيارة
و بضجر/وش علتها!!
لمياء/ارهاق..اميرة اميرة
اميرة فتحت عيونها بتعب/هممم
..
....•

ما اقول الا ياحظ اول احبابك خذا منك اجمل احساس وسبقني بك.




سلطان حرك السيارة
و بضجر/وش علتها!!
لمياء/ارهاق..اميرة اميرة
اميرة فتحت عيونها بتعب/هممم
اميرة فتحت عيونها باستغراب وتتفقد المكان ..عدلت جلستها بارتبك ..من نظرات سلطان الحاده لها من خلال المرايه الاماميه
لمياء التفتت لها/كيفك صرتي بخير!!وش صار!
اميرة عدلت جلستها بهمس/زينه..
سلطان /لميااء ها بشري كيف اختبارك اليوم
لمياء بحماس /ايوه ابشرك الحمدالله..ختامها مسك
سلطان يبتسم لها/كفو هذا العشم فيك ابي كل درجاتك a+ وانا اخوك
لمياء /ههههه اعجبك بس الله الله في الهديه
سلطان يغمز لها/اذا معدلك يرفع الراس لك تسوق مفتوح في ارقى محلات المكياج ف لندن على حسابي اذا رحنا لها
لميااء بصراخ/صدق ههههه فديت اخوي انا تكفون..
اميرة بلعت غصتها وانا اسالني !!
بس اذ سأل وش اقول ما حليت..ماعرفت اذاكر في وجودك لان اهمالك لي اتعبني واشقاني واشغل تفكيري ..حست ببلل على خدها رفعت كفها من تحت النقاب..انصدمت انها بكت من دون شعور
دموعها خانتها..رفعت نظرها وانصدمت من انه كان يناظرها من المرايه الاماميه..راسم على فمه ابتسامة سخرية!!
صديت عنه لشباك ..نفسي اصرخ فيه
وجوده صار يخنقني نظراته صارت
ترعبني وتجرحني..
وصلنا البيت ..
ونزلت بسرعه
لمياء /اميرة اساعدك!!
اشرت لها ب لا
دخلت
وكان باستقبالنا ماما نورة
نورة/تاخرتو يالله الغدا جاهز
اميرة بصوت مبحوح/لا بطلع انام تعبانه
نورة /والله ما تنامين قبل تتغدين
جلست على طاولة الطعام مجبره وكان الكل
متجمع
عبدالعزيز/وبكذا يكون الكل انتهى من اختباراته
مشعل بتذمر/انا بعد على اخر ماده بكره
نورة/بتتيسر لك وبعد ورانا سفر
لمياء بحماس/مره متحمسه من زمان عن السفر مع العائله
مشعل بقهر/شفو من نوصل هناك لا احد يسال عني
وين رحت وتعال معنا و فكوني من تميلح بنات العم
عبدالعزيز بتهديد/مشعلوووه استح ع وجهك تتكلم على بنات عمك كذا
اميرة /هو صادق بابا مشعل انا بروح معك محرم لك
ولا احد يسال
سلطان رفع حاجبه/ليه ناويه تدشرين!
اميرة/.
اميرة انبسطت انه كلمها..
وبمزح /هههههه اكيد بندشر ونفلها الحياه مره هههههههه
سلطان بجمود/ماستغربها منك.لان فرخ البط عوام
عبدالعزيز بصراخ هز البيت/ســلــطـــان
اميرة انتفضت من صراخ عبدالعزيز..وجمدها كلام سلطان...
اميرة برجفهه/گ گـيـ..ـفـ يـ يـعني فرخ البط عوام!! (اميرة من النوع اذ خاف او ارتبك يكرر الحروف ويتعتع ببعض الكلمات)
سلطان يوقف /ماقصد شي ..اسف يابوي
عبدالعزيز حذف الملعقه بغضب وطلع
نوره بزعل /سـلـطان
سلطان تكلم وهو طلع لفوق/خلصنا يايمه قلنا مانقصد
لمياء ومشعل لتزمو الصمت اما ذيب فطلع ورا سلطان
اميرة وقفت برتبك/انـ..ـا كـ كـنـ..ت امزح..هو ..هو...أنـا بطلع انام عن اذنكم..
.. ـــــ
ـــــ ـــ
ذيب دخل وراء سلطان في غرفته..
سلطان واقف على تسريحه وبدون لا يلف/ذيب وش وراك
ذيب تقدم من سلطان وجلس على طرف التسريحه
ذيب/قصدك..ابي اعرف قصدك من الكلام
سلطان ببرود/كلمه بلغلط ما اقصد فيها شي
ذيب يرفع حاجبه اليسار/لا مو سلطان اللي يرمي كلامه عبث..
نزل ساعته على تسريحه ونزل تشيرت
ورمى جسمه على السرير/طفى النور وطلع..ايه وقول ل لمياء تنتبه لـ نواف
ذيب وقف على ارس سلطان/في شي انت وابوي تخفونه و متعلق ب اميرة..صدقني مصيري اعرف
سلطان رفع راسة وتكى بيده/اوه وصـير فضولي حضرت الظابط...
ذيب بثقه /قلتها ظابط بأمكاني بتصال واحد اطلع كل شي
انتم تخفونه يخص اميرة وانا متاكد ان هذا الشي متعلق ب اهلها
سلطان تنهد/لا تحول ان عرفت بتشقى اكثر مني خلك على اللي تعرفه ابرك وانا اخوك
ذيب يمشى طلع من الغرفه/انا بحول اتجاهل اللي صار لان ابي اعرف اللي تخفونه منكم انتم..
سلطان رجع راسه لوراء بعجز..وحاول ينام
..
.. ــــــ





توقعات ـكم
ورايكم

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#24

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


البارت 8
ذيب يمشي طلع من الغرفة : انا بحاول اتجاهل الي صار لان ابي اعرف الي تخفونه منكم انتم
سلطان رجع راسه لورى بعجز .. وحاول ينام ..
***- *
أميرة تحس رأسها بينفجر من كثر التفكير .. كلامه يتردد على مسامعها
لان فرخ البط عوام
لان فرخ البط عوام
لان فرخ البط عوام
ايش يقصد من كلامه
انا انا بروح اتفاهم معه طلعت لغرفة سلطان ..
وقفت قدام الباب يدها تنتفض على مقبض الباب ..
سمت بالله ودخلت بهدوووء ..
الغرفة تغرق في ظلام ..برودة التكيف زادت رجفتها ..
فتحت النور وتقدمت من سريره .. كان منسدح و ذراعه المعضلة عيونه عليه
بلعت ريقها اكثر من مره من شكله الرجولي وصدره المكشوف الي يبن تفاصيل جسمه الرياضي ...
سلطان بدون مايفتح عيونه / وش جابك ؟
اميرة تراجعت لورى بخوف من معرفته لها / كيف عرفت ان انا !
سلطان يبعد يده عن وجهه وبسخرية / موسيقة مشيك اميزها بين مليون شخص
اميرة اربكها كلامه ../ احم اءء زين بعد تتذكر
سلطان رفع حاجبه / مطوله ! (أشر على الباب ) خلصي وعطيني مقفاك
اميرة بتعب / بطلع بس قبل ابي اعرف ليش تتعامل معي كذا ليش تغيرت علي (تتنفس بسرعه )
سلطان بسخرية / تغيرت عليك !! ليش حضرتك كيف تبيني اعاملك ؟
اميرة / نفس قبل
سلطان مد يده وسحبها له حتى طاحت في حضنه .. سلطان بهمس / قصدك بنفس قبل انيمك بحضني !!
اميرة فتحت عيونها بصدمة .. ومتجمدة بين يدينه ..
سلطان لف يده على خصرها وسدحها على جنبها وحضنها ..قرب وجهه لوجهها ..وبهمس حاااد / او قصدك اني اعطيك بوسة قبل النوم .. قرب اكثر وباس شفايفها بعنف ..
حركت راسها بغضب.. لكن قبضت سلطان كانت اقوى ضغط على فكها وعض شفايفها حتى حس بطعم الدم .. غمضت عيونها وحطت يدها على صدره تحاول تبعده ..
ابتعد عنها وابتسم بسخرية على عيونها الغريبة المليانه دمووع ..
وبهمس حااد/ او قصدك العب بشعرك عشان تنامين بسرعه .. نزع الحجاب من رأسها بعنف وغرس أصابعها في شعرها .. حركه بنعومة وفجاءة !!!!
شد شعرها بقوة حتى رجع رأسها على ورى ..
عضت شفايفها بألم وحفرت اظافرها بصدره ..وبصوت مبحوح / يـ يكفي
سلطان رجع راسها لقدام قربها من وجهه حتى اختلطت انفاسهم ببعض / اها عرفت تبيني اكون زوج لك بما تعنيه الكلمة ! قلتي مها ماتت وما له الا انا هههههه طلعتي تفكرين ! وتحاولين تلفتين الانتبااه ..
اميرة هزت راسها بلا .. حركت رجولها بعبث تحاول تبتعد عن حضنه ..
لكن سلطان شدها له اكثر وكأنه بـ يسحقها ..همس لها بخبث / تصدقين تفكيرك سليم بما اني عزابي و اكيد ما بطول على هذا الحال بأخذك كزوجة اتسلى فيك .. على ما ألقى لي بنت الحلال الي تكون زوجة لي وأم لـِ ولدي ..
اميرة هزت رأسها بـِ لا بهستيريا وضربت جبينها بـِ جبين سلطان بقووة ..
سلطان فك يده عنها بألم وهو يمسك رأسه بألم ..
أميرة استغلت الفرصة وتحركت بسرعة تنزل من السرير لكن كانت دايخه من ألم الضربة ..
سلطان انتبه لها ومسكها قبل تنزل بسرعه سحبها وثبتها على السرير بغضب / شكل رأسك يبي له كسر ..
اميرة تحاول تفلت منه ../ فكني اه .. يمه يــ ـمـه
سلطان وهو منحني عليها وبخبث / أي أم تقصدين ؟ امك الخبيثة المجرمة .. او أمي الطاهرة الشريفة ..
أميرة بغضب تفلت في وجه سلطان وسحبت يدها وصفقته كف وهي تتنفس بغضب ..
سلطان رص على اسنانه ومسح وجهه بكفه ..وهجم عليها بشراسة .. مسك بلوزتها وشقها نصيين ..
اميرة غمضت عيونها بقوة وغطت وجهها بكفوفها وهي تردد بهمس / لا لا لا لا لا لا لا لا ام م مي ر ت ك انا ( لا لا اميرتك انا )
سلطان ضرب جبته بغضب منها من نفسه رمى عليها المفرش وركلها برجله حتى طاحت من السرير .. / انقلعي من وجهي قبل اتهور اكثر ..
اميرة تألمت من ركلته وطيحتها على ظهرها ألمتها اكثر وقفت وضمت يدها على صدرها تحاول تغطي شيء بقطع البلوزة .. مشت وهي تترنح في مشيتها .. تبكي بدون صوت ودموعها محبوسه..
سلطان وقف وسحب تي شرته .. ومسكها قبل تطلع .. وانقهر من ارتجافها وخوفها منه ..
اميرة بخوف / خ خلاص والله اسفه اسفه
سلطان لفها له مسكها مع كتوفها .. حط اصبعه على فمها / اشش مسك التيشرت ولبسها اياه ..مسك يدها وفتح الباب .. يتفقد اذا كان في احد في الممر او لا .. وكان خالي الكل تقريباً دخل ينام ..خذاها لغرفتها سدحها على سريرها و غطاها بمفرش وكانت تهمس بـِ كلمة " أســـفــــه "
انحنى لها وهي غمضت عيونها بقوة بخوف باسها على جبينها بهدوووووء وهمس بإذنها بـِ كلمة جمدت الدم بـِ عروقها .. فتحت عيونها بس ما شافته الا مشى عنها وطلع ..
غمضت عيونها بـ إرهاق ..مدت يدها للكومدينه وسحبت شريط لـِ حبوب تخفيه عن الكل .. أصبح كـ جزء من اكلها وشرابها حبوب منومه .. كلت حبة بدون مويه .. استرخت اكثر بدأت عيونها تأخذها لعالم الظلام
& فقد يكون لها فيه حلم يرسم البسمة ويخفي الدموع ..&
***- *
جالس في مقر عمله وأفكاره مشوشه الي صار اليوم من ورى سالفة سلطان وسلطان من النوع الي ما يقول كلامه إلا وهو يقصده والي يأكد على ان كلامه له مغزى هو عصبية ابوي وانا متأكد ان المقصود من كلامه هو أهل اميرة ..كل الي نعرفه عنها انها اختنا من الرضااع وان اهلها توفوا بحادث .. وان السبب ورى انعزال اميرة وخوفها المبالغ فيه هو انها كانت شاهده على حادث اهلها وشافتهم وهو يموتون قدامها .. سلطان و ابوي يخفون شيء خطير وعلى الارجح يتعلق بـ اميرة .. يمكن ان عزام والهنوف عندهم خلفية .. دخل المكتب وجلس بدون ما يسلم على الموجودين من زملاء العمل .. مصيري اعرف بس قبل اخلص من موضوع راششد ال.. لهم اسبوع يدورونه وعمموا على جميع مراكز الشرطة (صورة ومعلومات عنه ونقاط التفتيش وحتى المطارات تم حظر خروجه من المملكة ..) واكيد ان بيحاول يهرب ويرجع لسوريا او العراق او حتى باكستان والإنظام للخلية الإرهابية ..
الضابط محمد يلوح بيده قدام وجه ذيب / الي ماخذ عقلك يتهنى به يا الذيب .. حتى السلام ما رميته ؟
ذيب بعفاره / ها .. اءه السلام عليكم
نزار / بدري ي الطيب..
ناصر بسخرية / يمكن مشغول باله على نسيب الغفلة .. اكيد ما هو متزوج اخت واحد من ضمن اكبر منطقة ارهابية .. والمدام اكيد بالها مشغول على اخوها ..الدم يحن وعمر الظفر ما طلع من اللحم ..
ذيب والدم يفور برأسه من الغضب ويحاول يكبت (يخفف ) غضبه / عندك شك بإخلاصي و أمانتي لديني و وطني يا استاذ ناصـــــر !!
نـــاصر بخبث / الي ما فــيه خير لـ أهله ما في خـــير لغيره .. وفرخ البط عوام .. من خلال تحرياتنا عرفنا ان راشد هو نفسه ولد يعقوب (ابو راشد ) واحد من أخطر الإرهابين الي شاركوا في تفجير الرياض سنة 2003 والي اعلن تنظيم القاعدة و المسئول عنها .. وهذا ولده سار على خطاه بأسم الدين ..
ذيب وقف واتجه لمكتب ناصر لف كرسي ناصر الدوار لجهته /و انحنى له وهو يصفق بيده / برافووو .. برافوو استاذ ناصر طلعت تعرف التواريخ ..مبدع في التحري .. عند معلومات جديدة حاب تضيفها .؟
ناصر وقف بسخرية / أي معروف ان اولاد البنت يطلعون على خوالهم اهنيك بتكون اكبر خلية ارهابية مع عيالك والمدام ـ
ذيب قطعه بلكمه بكل قوته طرحته على الارض .. محمد اتجه للباب بسرعه وقفله .. ومسك نزار الي كان ناوي يفرق بينهم ..
نزل ذيب ورفع ناصر من ياقة بدلته العسكرية / كلاً يشوف الناس بعين طبعه .. مو الذيب الي تدوس له طرف .. عطها بكس (بقس ) على بطنه بقوة طيحت ناصر على الارض يتلوى من الألم .. نزل له وجلس ذيب على ركبته .. بهمس / بما انك قلت فرخ البط عواااااام ماكذبت .. قريب بتلحق ابوك في سجون ال.... بقضية الرشوه و إخفاء الأدلة لأكثر من جريمة ..ياحضرة المحقق ناصر وكمل بسخرية يا مخلص لوظيفتك و دينك و وطنك ههههه
وقف ذيب وهو ينفض بدلته ويرتبها اما ناصر فكان جالس على الارض ينتفض من الخوف وقلبه يشتعل حقد ..
***- *
الساعة 8:00 م
صحت من النوم على ازعاج الجوال مدت يدها عل الكومدينه بعشوائية تدور جوالها ..نوف يتصل بك ..
وقبل ترد فصل الخط .. عدلت جلستها شافت 4 مكالمات منها تنهدت اميرة بزعل ..الي صار لها اليوم مو اشوي كلام نوف اليوم حيل جرحها ... وسلطان كمل الناقص.. رجع جوالها يدق وكانت نوف .. ردت بدون نفس /هلا
نوف بصوت باكي / اميرة ! تعالي
اميرة بقلق / وش صــــاير ؟؟ وش فــــيك؟
نوف / خالي طردني من البيت
اميرة توقف / كيف طردك من البيت ؟ البيت لك انتِ بيت امك وش دخله هو !
نوف تبكي / امي مسجلته بـ اسم خالي والارض لخالي
اميرة/ انتِ هدي حالك انا جايه لك
نوف / ويـ..ـــن تجين !!
اميرة / جهزي نفسك ولا تكثرين الحكي
قفلت منها وخذت عبايتها وونزلت بسرعة
اميرة تنادي بصوت عالي / بابا .. مشعل .. ذيب ..
نوه طلعت من المطبخ / وجع وش له الصراخ !!
اميرة ركضت لـ نورة / ماما نوف طردها خالها من البيت
نورة مصدومة / كييييييييف ؟ انهبل !
اميرة/ انا بروح اخذها
نورة / اصبري بروح معاك
طلعت نوره واميرة مع مشعل لبيت نوف .. وقفوا عند باب البيت الي كان مفتوح .. نزلت نوره ودخلت شافت نوف جالسه في الحوش وتبكي ..اتجهت لها وضمتها ..
نوف تبكي بحرقة / انا وش دخلني ليش ي اخذوني بذنب غيري
نوره تمسح على وجهها / ياقلبي الله على الظالم
نوف وهي تشهق / لو.. لو امي حيه كان محد تجرأ فيهم علي
نورة توقفها / انا امك والله محد يتجرأ عليك بعد اليوم ..
أميرة ربتت على كتف نوف / واحنا خواتك
نوره / مالك قعدة هنا يلا ادخلي خذي كل اغراضك .. بيت زوجك مفتوح لك
نوف بإحراج / انا ما اقدر صعبة بستأجر لي شقة وانتم وراكم سفر
نوره تتصنع العصبية / بلا كلام فاضي .. ما عندنا بنات يسكنون لحالهم ..
قطع كلامهم دخول حرمة كبيرة وسمينه .. لابسه جلال الصلاة ..بسخرية / ها ي بنت المجرم لقيتي من يلمك !
نوف بصراخ / اكرهك انتِ السبب انتِ الي جبرتي خالي ..
نوره / من هذه ؟
اميرة بهمس / زوجة خالها ..
نوره تقدمت لها / الي يبين انك مرآة مصليه ومسميه وتعرفين الحلال من الحرام وعقاب آكل مال اليتيم .. البيت من حق نوف وحتى لو مسجل بإسم زوجك مفروض ما ....
تقطعها صافية "زوجة خال نوف " وهي تضرب على صدرها / ما احترق قلبك على ولدك عشان تحسين " وبحقد " كيف تبيني اشوف اخت قاتل ولدي واسكت
نوره عقدت حواجبها بألم / مدام هذا كلام البنت مالها قعدة في بيت اهله قلوبهم مليانه شر .. والبنت بأخذها على بيت زوجها .. ومسكت يد نوف وسحبتها وركبتها معها السيارة ..وصوت بكاء نوف غطى على الجو ..
مشعل برجوله / امسحي دموعك وانا اخوك .. حنا صرنا اهلك
نوره ابتسمت / وهو صادق .. واغراضك الي تحتاجينها بكره بإذن الله برسل ذيب يجيبها لك
& يكون الإنسان غريباً عندما يكون جسده في مكان و روحه في مكان آخر &
في ستار بكس ..
جالس بكل هيبة ب بنطلونه البيج والتيشرت العنابي .. ينتظر بدر من زمااان ما شافه .. دخل بدر بثوبه الإماراتي ..
بدر بصوت مرح / الســــــــلام عليـــكم ..
سلطان وقف وحضنوا بعض
بدر باللهجة الإماراتية / كيف حالك يا ريال ؟
سلطان يسحبه ويجلسه / زين ..شحالك انته ؟
بدر / ههههههههه والله وطلعت تعرف إماراتي ..
سلطان يحرك يده / أي يا ريال حسبالك انته بس .. الي منقع في الامارات نص السنة ..
بدر / انت خابر كل اخوياي هناك هههههه تصدق صاير اكلج بلهجتي من كثر ما اسمع لهجتهم
سلطان ابتسم على هبال صاحبه / ياصاحبي يبي لك إعادة تأهيل .. بسنعك لسفرنا ..
بدر / عمي يوسف هو الي تكفل بتكليف رحلتنا كلها .. و الي عرفته ان مجهز مفاجئة بطله لنا..
سلطان / اطيب ما سووا عليتنا مره متفككه على ان ما في مشاكل بينهم والوصل محدود بين اعمامي بس .. اما عيال العائلة العلاقة رسمية .. و إن شاء الله سفرتنا هذه تكون فاتحة خير لنا مع بعض ..
بدر ابتسم بحماس / بإذن الله .. وش صار معاك على منصور
سلطان عفس وجهه من الاسم / على حطت يدك الرجال حالف إلا يأخذ بثاره ..
بدر / انا ابي افهم ليه انت ما بلغت عليه للحين ! .. هو ابليس بهيئة إنسان ..
سلطان / مانيب عاجز عنه .. دربه علي والله لأخليه يوسوس بإسمي
بدر تنهد / لا تكثر أعدائك يا سلطان .. ما خبرتك كذا وانا اخوك
سلطان ابتسم بسخرية / هههههههه ياكثرهم .. ابشرك الي كان اغلاهم صار احقرهم بعيني ولو بيدي محيته من الارض ..
بدر فهم من يقصد / سبحان مغير الاحوال .. لو انا قايل لك من قبل خمس سنوات بتكرهها كان جحدت فيني
سلطان نزل رأسه بضيق .. بدر بتردد / بسألك اول ما جات لكم كنت تتمنى تعرف سالفتها والحين ...! وش تتمنى ؟ .. تتمنى انك ما عرفت سرها او قصة اهلها !!
سلطان بحقد / أكذب عليك إذا قلت لا اتمنى اعرف .. لا والله لو انب ما عرفت كان هي حياه كان ربت نواف .. أي اتمنى ما عرفت ماتتخيل كيف صرت اكرهها من جيت هنا وانا مخنوق منها اتمنى لو ادفنها .. بسببها فقدت مها والله العظيم اشتقت لها .. يذبحني سؤال نواف عنها .. تعبان يا اخوك تعــــــبان
بدر / الي صار قضاء وقدر .. وهذا اختيار لك وانت بعد بأول عملا وتقدر تتزوج
سلطان بسخرية / اكيد بتزوج يقال لك بقعد كذا .. ولا تنسى ان الفترة الي راحت تعبت الهنوف بتنظيف بيتي والاهتمام بنواف .. يبي لي وحده تقبل البيت ونواف وتقوم فيهم ..
بدر انبسط / أي كفو عليك و عروستك علي
سلطان / ما تقصر العروس جاهزة تنتظر إشارة مني بس
بدر / هههههههه أي قول حاط عينك على وحده
سلطان / تقدر تقول كذا
وانتهى بارت الييييوم طبعاً البارت ماحطيت فيه قفله عشان صار عندي لخبطه بالجهاز تحمسوا للبارت الثاني وعطوني توقعاتكم
س/ من يقصد سلطان ب العروس ؟
س/ من يكون بدر !! وايش سالفة ثار منصور ؟

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#25

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البــ9ـــــــــارت التاسع
كـثـار الـلـي تـحـدوني وقـالـولي :تـحبينه

امـانـه..لاتخليني صـغـير بـعينهم ((تـكفين))!!

لانـــي كــل مـاقـالوا((تخون))..اقول:مسكينه

عـلـيك الله وأمـانـه..علميهم مـنـهو الـمسكين

أنــا خـايف((لياطاح الـجمل تـكثر سـكاكينه))

وأنـا مـاعاد بـضلوعي مـكان لـطعنة الـسكين

مـثل مـاقالوا(المكتوب واضـح مـن عـناوينه))

لـو ارحـل مـنك للغربه..بسافر من ظلامك وين؟!

(حامد زيد )










..
سلطان/تقدر تقول كذا
وقف سلـطان وخذا بوكه و نظارته ..
رفع كفه يشوف الساعه/ يالله ان استإذن
الساعه 10:00 و متاخر على الوالد

بدر يتكي بيده على خده/روح روح بتاخذ لك علقه من الشيخ عبد العزيز
سلطان وهو يمشي/ يارجال قول خـير ....
ركبت سيارتي وانا شبه مرتاح نفسياً الكلام مع بـدر يريحني
بدر اقرب شخص لي صاحبي و ولد عمي هو الوحيد من عيال عمي اللي علاقتي فيه قويه اما
الباقين علاقتي فيهم سطحيه..وامكن لان بـدر كان يشاركني نفس المدرسه
و نفس الطمــــوح و هو انه يكون
دكتور ..وصار افضل جراح و انا مهندس ..على اني غيرت
رغبتي من اني اكون دكتور و وصرت مهندس
الأ اني مازلت احب الطب ..ولأجل كذا
اخذت لي دورات في الاسعاف الاولى وكيف تعامل مع المصابين واللي شجعني هو بــدر
ـ




عند ذيــــــــب

بعد ما طلع من الدوام عزمه ناصر على العشاء في مطعم كـ اعتذار منه لـ ذيـب
ونزار و محمد عزمو انفسهم معهم
وقف ذيب بعد ماتعشى / تسلم يـا ناصـر..
عن اذنكم بروح للحمام اغسل
محمد يوقف معها/ وانا بعد اكـرم يا ناصر كثر منها و انا اخـــــــوك
ناصر يتصنع الابتسامه/ههه يصير خير كبر المـخده بس
ــ

ذيب يغسل يده وعلى وجه ابتسامة سخريه للوضع..
ههه مكفخ العصر و الليل يعزمني صدق اللي قال
مرد الكلب على الجزار
محمد لف ذيب وعلى وجهه معالم القلق/ ذيــب
ذيب ربت على كتف محمد / لا تشغل بالك و انا اخوك ماتمر علي حركات ناصر
محمد/ وش اللي انت ماسكه عليه .. انت خابر ان ناصر وسـخ و تفكيرة مـريض
ذيـب/ أدري به ياصـاحبي..و انا اللي بعالج له تفـكيرة
محمد / الوكاد ان ناصر بعد اللي صار اليوم بيـدور لك الزله ..دامك ماسـك علـيه شــي
ذيب يضحك بصوت عالي/ الله يقويه مع نفسه والله لعلقه على مدخل الرياض وانا ابو عـبدالعزيز
محمد /الله يعين ام عبدالعزيز على غـرورك
ابتسم ذيب من طاري ام عبدالعزيز اشتقت لها ..باذن الله قبل اسافر بمر عليها
اخ بـس لو اخطفها وتسافر معنا ..عض شفايفه بحسره ..صـبرك يا الـذيـــــب كلها فتره
وتكون في بيـتك ولك
محمد يلوح بيده قدام وجه ذيب/ هــــي يا الطيب كل ذا السرحان عشان جبنا طاري ام عبدالعزيز
ذيب مفهي/ هـاا
محمد سحبه لبرا و هو يضحك عليه بصوت عالي/ههه
ذيب ركله ع ساقه بعصبيه / انكتم ..ماكنت افكر فيها...كانت وش اسمه ذا افكر في رحلتنا
محمد بنص عين/ ايـه هين
وصلو لطاوله اللي عليها... ـ

وصلو لطاوله اللي عليها ناصر ونزار
ذيب خذا جواله /انا استاذن
وقف ناصر بتصنع/اتمنى تكون قبلت اعتذاري,,الله معك
ذيب يقفي ويمشي /ايـه..
.......
في بيت عبدالعزيز...
متجمعين في الصاله..
عبدالعزيز/اعتبري البيت بيتك وانا ابوك انتي زوجة ولدنا ومن وفينا..واختاري الغرفه اللي تعجبك..وكلمة وحد من معارفي بيظبط لك الحجز
معنا على نفس الرحله لـ لنـدن كل اللي عليك بكره توحين تسوين الجواز مع ذيب..
نوف كانت جالسه وهي متلثمه بسبب وجود سلطان..
نوف بحراج/ان شـــــــــاء الله
سلطان /ايه وانا اخـوك واعتبرينا اخوانك اللي تامرين فيه يـصيـر
لمياء تحضن نوف/واي مو مصدقه من البدايه وانا احس السفره هذي غـــــــــير..
نوف ابتسمة بخوف..مرتبكه بقوه واللي موترها اذ
وصل ذيب و شافها وش بتكون ردت فعله!!
يمه احس قلبي بيوقف من الاحراج..رفعت عيوني لـ اميرة كانت سرحانه
و تتجنب الكلام معي..تنهدت بضيق اكيد زعلانه وتحول تبين ان الوضع عادي..
لمياء /ترا بتــنامين معي
نوف ونظرتها على اميرة ../امم لا بـنام مع اميرة
اميرة نزلت راسها بحراج وهي تلعب بصابعها..ما يكفيها وجود سلطان اللي من جلس
ونظراته اللي تخوف عليها وكانه كاره وجودها
لمياء تتصنع الزعل /كيــفك بس اخر الليل لا تجيني تقولين بنام معك هذاني قلت لك
نوف بستغراب/ليـه
لمياء /هذا سلمك الله اميرة وهي نايمه تسولف بصوت عالي وهذا غير حركتها المزعجه وهي نايمه وهذا اذ ما صحت نص الليل تصيح
اميرة بلعت ريقها بحراج/لمــــــــياء..هذا زمان الحين صار نومي هادي
لمياء تحرك يدها بعشوائيه/ لا والله من اللي دخل علي قبل امس يقول بنام معك..وليتك نمتي زي الناس..وفوق هذا الازم الابـجوره تكون مفتوحه)
نوف بمزح/ههه الله كل هذا يامي احجزي لي مكان في غرفتك يالمياء عاد
انا ديني ودين اللي يفتح نور مقدر انام
لمياء ترفع يدها فوق/يس يس بـتنــام معي ..نقطه لي وصفر لك اموره
اميرة ارمشت برتبك اكثر من مره/ههه اصـلاً عادي ما احب احـد ينام معي
عبدالعزيز يوقف/ياكــــثر هذرتكم..اكرمو ضيفتنا يابنات..انا بطلع انـام
اميرة توقف معه/و و أنـا بعد عن اذنكم




تنهدت نوف بضيق/اكيد بعد زعلانه مني!!
لمياء بصوت مرتفع/ليش وش صار!
نوف بستغراب/ما قالت لك عن اللي صــــــار اليوم!؟
سلطان ترك جواله وانـتبه لهم
لمياء /لا هي اليـوم مو طبيعيه ابد
نوف /تهاوشنا ..انا استفزيتها بكلامي و هي مدت يدها علي..ليت كسرت
راسي بعد وبعدها تعبت شوي
لمياء بصدمة/اميييرة مدت يدها مســـــــــتحيل هي فـ حياتها
ما تجرات تتهاوش مع احد ف كيف بـ انها تمد يدها!!
سلطان بقهر /انتي اللي مفروض تزعلين مو هــي!!
نوف بحراج/انا الغلطانه لاني قلت كـــــــلام جارح
ووو


..
لمياء/ حصل خير اميرة ما تشيل بخاطرها ابد.. واذا هي زعلانه بكره راضيها
سلطان يوقف / عن اذنكم هذا صوت سيارة ذيـب بشرح
له الوضع اخاف يجيه انهيار عصبي من الفــــــــــرحه
نوف وقفة بخوف وراتباك/انــا برجع بيـتنا
لمياْ سحبتها تجلس /هههه اهجدي يا الهبله
بعد عشر دقايق دخل ذيب و الابتسامه شاقه وجهه
جلس وهو يضحك/هههههه يالله انك تـحيها
نوف بهمس /الله يسلمك
ذيب حك راسه بارتبك /والله انك أغـلى من دخل البيت
لمياء /احم احم نحن هـنا
ذيب وقف واتجه للمياء وسحبها توقف معه
لمياء تسحب يدها/ ها ها خيـــر ياابو الشباب
ذيب يدفها من كتفها/ روحي جيبي لي مويه
لمياء بحيلة..تاشر على علبة المويه اللي على الطاوله / هذا الماء موجود
ذيب/ ابي شاهي من يدك
لمياء تاشر على ابريق الشاهي/ وهذا الشاهي هنا كل شي متوفر..ما يمديك تصرفني
ذيب يتصنع الحنيه/ لمياء حبيبتي ذلفي شوي وارجعي ابي اقعد مع زوجتي الجميله
خفق قلبها بقوة وحمر وجها وهي تسمعه يتغزل فيها عند لمياء ويغمز لها.. نزلت راسها
لمياء تبعد يد ذيب وتمشي طالعه/ خلاص خلاص بطلع بكرامتي ..معكم نص ساعه بس
ذيب جلس على نفس الكنبه /كيفك
نوف بهمس /بـــــــخير
ذيب قرب لها اكثر وهي لصقت باخر الكنبه ..مد يده ونزل اللثمه اللي على وجههاا..شهقت
باحراج من نظراته

ذيب مفهي فيها/سبـــــحان من ابدع في خــلقك
نزلت راسها وهي تفرقع اصبعها بإحراج/لااا تناظرني كذا
ذيب بفهوه/هـاا
نوف /لا تناـظرني
ذيب بلع ريقة و عدل جلسته وبثقل /على خشمي
سكتو فتره
ذيب بمزح/ عاد تصـــــدقين!
نوف / شنو!!
ذيب بحماس/ اليوم والله ان كنت افكر فيك كان ودي اخـذك تسافرين مـعنا..
وحقق ربي مــــرادي
نوف ابتسمت له/الله يحبك
ذيب تنهد بحب/ايه بالله ..ليت خالك طاردك من اول
نوف رفعت راسها بصدمه
ذيب بإرتبك يحاول يرقع/ شسمه ذا لا تفهميني غلط .. هو يعني اقصد انتي ،،حك راسه بارتبك،،احم اقصد انه سوا خير و جيتي لنا لان كنا ننتظر جيتك من زمان
نوف همست بضعف/انا ادري اني طايحه من عينيك يعني ابوي واخوي مطلوبين..وخالي متبري من انــ...
قطعتها اصبع ذيب اللي منعتها من الكلام/اشششششـ
نوف غطت وجها وبكت
ابتسم بحنيه..رفع وجها بصبعه ويدها الثانيه
ابعد كفوفها عن وجهاا ومسح دموعها/انا لما تقدمة لك كنت اعرف كل شي عنك..واصريت الا اخذك..وانا ما يـــهمني الا نــــوف هي وش تكون وكيف اخلاقها ..ومقتنع انها هي اللي ابيها تكون زوجتي وحبيــبتي وام لـ عيالي
نوف بضعف/صـدق
ذيب مسح على راسها/ايه صـــدق
دخلت لمياء ومسويه مصدومه/قـــــــــومو ابوي جاء
ذيب وقف بسرعه ..ونوف عدلة جلستها برتباك
ذيب برهبه/وينه
لمياء/هههههههههه شكلكم تحفه والله وطلعت تعرف للحب



. ..
وسافرنا فراق الهم لقينا الهم فينا عيب
وواصلنا مسيرتنا وٍكٍل قُلُوبًناً معهم
نخبي آجًملً اًلآهٌآتً ولانرتب لها ترتيب
وتاخذنا .. سنين العمر ونتحمل خطاياهم






الساعه12:54
بدل ملابسه ونيم نواف
جلس على طرف السرير هو يمسح على راسه بحنيه
..غطه زين وطلع بينزل تحت نزل تحت للمطبخ كان الكل تقريباً نايم فتح الثلجه واخذ علبة حليب بارد شرب منه من دون كاس يحس بحراره في جوفه
من بعد المطعم الهندي اللي تعشاء فيه مع ابوه ..
رجع الحليب لثلجه وطلع فوق بينام ..
انتبه على نور غرفة اميرة مفتوح.."معقوله تكون صاحيه للحين"..اتجه له وفتح الباب كانت اتكيف بارد
تقدم لداخل ودار بعيونه ف الغرفه ..
كانت نايمه على سريرها الابيض ببجامتها السودا اللي تعكس بياض بشرتها المخمليه..منسدحه بشكل عشوائى و المفرش وصل لنص ساقها..وقميص البجامه مرتفع لنص بطنها ...ويدها متدليه من طرف السرير ومسكه شي بيدها بلون زيتي الغامق.
جلس على طرف السرير وسحب بخاخ الاكسجين ورجع يدها على وراء..نظر الكومدينه اللي ادويه بشكال واحجام مختلفه و الكومدينها اللي من الجهه الثانيه عليها جهاز التنفس الاسود..
اللي يشوفها يقول هذي لوحده باخر عمـــــــرها
نزل البخاخ على تسريحه..
وتنهد بضيق..امكن هذا عقاب لها بفعال اهلها..
غمض عيونه وصورتها وهي ماسكه الوسكي
تغزو تفكيره..من كان يظن ان طفلتي بيكون ماضيها
بشع الى اقصد حد ...مرات يتمنى يسحبها لقرب مستشفى و
يتاكد اذ كانت احد قرب لها او لا..
لازم تكون تحت عيني واعيد تربيتها اللي كان متساهل فيها...تذكر شكلها
قبل ساعات وكيف كانت منطويه على نفسها في وجوده ونظرات الخوف بعيونها..
وحمرار اذنيها..ورجفت اصبعها
..
وقف قبل لا يجرم فيها..مشى بيطلع ..
وبغضب رجع لها مره ثانيه
نزل بلوزه على جسمها وعدل نومتها غطها ب المفرش ..ولاحظ كيف لمت نفسها براحه ف الفراش
براحه..انتبه على شي طاح من تحت المخده نزل يلتقطه كان شريط حبوب وما فيه الا نص حبه بس وشكله غريب قلبه بيده بستغراب ..
دخله بجيبه ومشى خفض اضائت الغرفه وطلع وسكر الباب..
...
اليوم الثاني
الساعه 8:56ص

ذيب و نورة و نوف رحو يخلاصون امور الجواز و الحجز..
لمياء نايمه ..
عبدالعزيز و سلطان طلعو مع بعض...
..
..
صحت بكسل وجسمها كله متكسر تحس بدوخه وجوع كله بسبب
الحبوب المنومه امس اكلت نص حبه عشان تصحى لصلاة الفجر لا كان نومها صار ثقيل..
دخلت تتوضى وتصلاي الفجر ..
خلاصت من الصلاة وبدلة ملابسها نزلت تحت وهي مستغربه الهدو
تجهت لـ الصاله اللي كان فيها صوت TV
شافت نواف جالس على سبيس تون

جلست على طرف
وبمحوله لكسب نواف..
اميرة / نيوف وش اسمك هذا الكرتون
نواف/بوزيل
اميرة/هههههههههه ابو ذيل هههه
اميرة بمرح /طيب انت افطرت!!
نظر لها رجع يناظر TV وهز راسه/لا
اميرة وقفت ومدت يدها له /هيا تعال نفطر مع بعض
دخل مشعل وهو يصفر ومبسوط /صباح اخر يوم ف الاختبارات
اميرة بحماس /مشعل حبيب اختك بهذي المناسبه..وش رايك نطلع نفطر برا
مشعل مشى مطنشها/بناااام قد افطرت
اميرة لحقته ومسكته من يده/مشعل بلييز..وفطورك على حسابي
ابعدها عنه وكمل مشيه/لا
اميرة تتتصنع الحزن وبصوت باكي/ليش لا كلهم طلعو الا انا وجوعانه
مشعل بلع ريقه يكره احد يترجه ويبكى عنده/يمه منك يالله اذلفي لبسي عباتك
اميرة بصرخ/فديت عـــــــــرب ربي والله
مشعل شال نواف وهو يتحلطم/اعجلي
انتظرك ف السياره
اميرة / خذ الشيخ نواف معك.. على ما اخذ عبايتي
نزل مشعل لمستوى نواف وشاله /اوكي

.
في سيارة
كانت تحس بشوي راحه ما تبي تفكر في اللي يصير معها لازم تكون اقوا..
مشعل/وين بتفطرينا
اميرة تطق بصبعها على فمها تفكر/اممممم
انت اختار..ولا تدري وشلون بدلعك اليوم خلينا نروح لمطعم سبازيو
مشعل /اجل على برج المملكه..
..
في المطعم
نواف جلس جنب اميرة
مشعل متكي براسه على الطوله

اميرة بعصبيه/مشعلوه قوم تستهبل!!انت
مشعل بصوت كله نوم/يا اخي ما نمت زين البارح

نواف رفع نفسه وسحب شعر مشعل/دوم ""قوم""
اميرة تحضنه/فديت الشيخ انا
مشعل عدل جلسته..
وصل الطلب وبدو يفطرون..
مشعل يقلب الملعقه في صحن بدون ما ياكل
اميرة بستغراب/مشعل وش فيك
معشل تنهد بضيق/ما شي
اميرة بصرار/مـشــعـل
مشعل بصوت مقهور/اللي فيني اني ما ابي اسافر من العائله
اميرة بهدو/لـيـش!!
مشعل صد عنها/لـ نفس سببك
امـيـرة/انا اختلف عنك الاني ما اقرب لهم وغير هذا انت تعرف اني اتضايق من الناس الكثير.. انت تعرف اني اتضايق من الناس الكثير..
مشعل زم شفايفه بأنزعاج اميرة/مشعل تكلم
مشعل رفع جواله وفتحه على حساب بـ انستقرام ومده لـ اميرة
خذت الجوال وهي تقلب في صور الحساب لبنت مشهوره فلورزها400k
اميرة بستغراب/من هذي!!و ايش دخلها في سفرتنا!!لا تكون تبي تصرفني؛!
مشعل يركز عيونه في عيونها/ما عرفتيها!!
اميرة فتحت على اخر بوست وكانت صورة لبنت في17او18 من عمرها وجميله بشكل..وهذا غير لون شعرها الرصاصي الطويل..ولبسها الانيق..
اميرة عقدة حواجبها/من!!لا انت تعرف ماعندي جوال ف مااعرف المشاهير
نواف سحب الجوال بفرحه وهو يبوس الصورة/نوودي هدي


..
نواف سحب الجوال بفرحه وهو يبوس الصورة/نوودي هدي
اميرة عقدة حواجبها/نودي وش نودي
مشعل سحب الجوال من يد نواف وهو يقلب في صور الحساب وقف عند صوره محدده وفتح عليها و مد الجوال قدام عيون اميرة
اميرة ضيقة عيونها بتركيز..فتحتهم بصدمه/هذا هذا يشبه نـــووواف بس اصغر منه
مشعل تك بيده على خده/ايه هذي صورة لـ نواف قــبـل سنه تـقريــبا..
نواف وقف على الكرسي يبي يااخذ جوال نواف/نوودي نــودي
ابتسم مشعل بتهكم/يقول عنود
اميرة بتوجس / نــعرفها!!
مشعل/عنود اليوسف بنت عمي يوسف..
اميرة /ايه ايه اذكرها زمان لما كنا صغار وش السالفه
مشعل بحسره/شوفيها الكل يعرف حسابها تخيلي
العيال بـ المدرسه يسالون اذز كانت تقرب لي وفي كل مره اقول تشابه اسماء
وفوق هذا يتغزلون فيها قدامي والله العظيم دمي يفوور واكثر من ثلاث مرت اهكر حسابها ومدري كيف ترجعه
اميرة بقهر/هد نفسك بعدين انت تعرف ان بنات عمك يوسف كذا متفتحين..وابوها واخوانها راضين
مشعل يضرب صدره بقهر/وهذا اللي ذبحني ياخوك انه راضي ..بنته تستعرض بصورها و الكومنتات كلها. شباب ويتغزلون فيها..وكلام يخدش الحياء
ولا فوق هذا كله ترد عليهم بموت من القهر والله
اميرة تنهدت بضيق/مشعل ترا مايسوى تضغط نفسك بسببها هذي لساتها بزره وبكره بتعقل وتتزوج..
مشعل ابتسم بسخريه/وين بزره مخلصه ثاني ثانوي وبزره !!
اميرة /مشعل!!
مشعل صد بنظرته عنها..وبهمس/نــعـم
اميرة بهمس /انت تـحـبـها!!
مشعل بإرتباك/لا لا
اميرة بإصرار/ تحـبهـا من متى!!
مشعل بستسلام/من كانت في حضن امها
ابتسمت له/اجل امرك بسيط..من نوصل هناك وبحاول اتقرب لها واعرف اذا كانت تحب احد مره وحده بحاول ابعدها عن حسابها..
مشعل بحماس/ تـقدرين!!!
اميرة تطق صدرها وبكذب/افا عـلــيك خلها علي وانا اختك
مشعل مبسوط/نواف ننزل نشتري العاب!!
نواف نقز من الكرسي/الالعاب ايه ايه

اميرة تتخصر/و انا بعد ابي دبدوب
وقف مشعل /يالله اجل ننزل نشتري لكم العاب يا البزران..
...
..





توقعاتــــــــكم
وتفعلكـــم



إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#26

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

ا
البــــ10ــــــــ ــــــارت




الساعه9:00 م
شنطته...
كانت جالسه في الصاله تقلب في tv بملل
من صباح بعد ما رجعت من المطعم مع مشعل..
..
نزل سلطان وشايل في يده نواف
شافها تعدل جلستها وترتب لبسها بربكه ..
سلطان /وش تـســــــويــــــن
اميرة عقدة حواجبها بإستغراب انه كلمها..برهبه/اقلب القنوات
سلطان جلس ونزل نواف واشر لها/اطـلـعــــي رتـبي شـنـطـتــي انـا ونــواف بدل قعدتك اللي ما منها فـايـــــــده..
اميرة فتحت فمها/هـاا
سلطان بحزم/قــومـي
اميرة وقفت بسرعه/ها طيب طيب
طلعت لفوق تركض وهي بتطير من الفرحه
اخـــــــيراً كلمها

دخلت غرفته وهي تضحك بصوت عالي ..
خذت شنطته بدت ترتبها بكل دقه واهتمام ..



فتحت السحاب الداخلي الصغير لشنطة..
كان فيه البوم صغير مره بحجم الكف
قلبت الصور الصغيره فيه كانت اغلبها لـ مها
وهي تضحك وهي مبتسمه وهي تمشي
وهي حامـل وهي مسنده راسها لحضن سلطان
كانت الصوره كثيرة واغلبها لـ مها وحتى نواف
في كل مراحل عمره
ابتسمت بالم ويـنها في هذي الفتـره من حياة سـلـطـان..
من تزوج وهـي تحاول تقنع نفسها انه
مازال يهتم لها وفي كل مره يزورنا فيها مع
مها كنت احاول اخفي غيرتي..
ايه اكيد بغار لم تحب شخص وتهتم له
ويكون هو يهتم لك وتعتبره كل شي وانك
ولا شي بدونه وفجاءه يدخل احد بينكم ..
وتحس ان هذا الدخيل ياخذه منك تتحول لشخص
غيور وتسوي المستحيل عشان تكون انت الاولى عنده
لكن في الواقع تكون انت الثاني هذا
اذا ما صرت الاخير...

من كثر ما كنت احاول اصير الاولى عنده صرت احاول
اقلد مها بتصرفاتها لدرجة مره قصة شعرها في مشغل..وسلطان انبـسط بلوكها الجديد..
واذكر اني اموت الا واقص شعري
لكن ماما نورة قالت لـ سلطان وهاوشني
بقوه ..

تنهدت بضيق حتى بعد ماختفت مها كرهني
اكثر ونــــــظـراتـه لـي تـذبــح...
قلبت في الالبوم بشكل سريع وبملل..
وقفت عند صوره مقلوبه سحبتها من الغلاف وقلبتها..
كانت صوره لبنت صغيره يمكن في 6 او 7 سنوات..
جالسه في حضن رجال ولاف يدها عليه بطريقه غريبه ويد الرجال الثانيه ماسك فيها
مشروب باللون الاحمر الغامق..انتفض جسمها برعب وعقدة حواجبها بضيق تحس ان
هذا الشي قد مر عليها بس من تكون له الصوره من الطفله اللي فيها من يكون الرجل!!مبين انها قديمهم
تقززززززززززززت منها ورجعتها مكانها وهي مستغربه سبب احتفاظ سلطان لصوره مثل هذي..
سكرت الشنطه وحطتها على جنب رتبت السرير

ولفت بتطلع تفاجأة فيه يدخل ويسكر الباب وراه..
وعلى شفايفه ابتسامه مخيفه
بلعت ريقها..
وابتسمت بارتبك/اءء خـ خــلاص خلصة ترتيب
سلطان بنظره شامله للغرفه..
زم شفايفه فوق ببتسامة سخريه
تقدم منها بخطوات ثابته..وهي رجعت لوراء بدون ماتحس
حتى وقفها السرير خلفها..
تقدم سلطان منها و وقف قدامها مايفصل بينهم الا بضع سنتيات ..اميرة جلست على السرير ورفعت عيونها شافته ينحني لها ف غمضت عيونها بسرعه وهي تحس بيده على كتفها تجبرها تنسدح.""رجولها مدليه من السرير ومن حد مفصل ركبتها مسدوح على السرير""
فتحت عيونها شافته شبه راكع ومتكي بيده على السرير و وجهه قريب من وجهها



مسك فكها وركز عيونه بعيونها
وبصوت هامس/فـي لنـدن شفت اشكال والوان العيون منها الاخضر وزيتي ورصاصي و الازرق بدرجاته و الوان غريبه..بس مثل غربت لـون عـيـونك مـالقـيت..

ارمشت اكثر من مره برهبه وبلعت ريقها..
فك لحيها(فكها)وبصبعه السبابه على جبهتها وهو يمررها بهدوء من اعلى جبهتها حتى بداية خشمها نزل فيها على عينها اليمين وهو يرسم بصبعه دائره عليها..غمضة عينها بإجبار من اصبعه
بلعت ريقها اكثر من مره خـوف من الحركه الجايه..
تنتظر متى يصفعها او يضربها بقوه..

حست بشفايف تقبلها بهدوء حركت راسها بقوه للجهه الثانية ورفعة كفوفها تغطي فيها
وجهها لا كانه مسكها
قبل توصل لوجها وبيد وحده مسك فيها ايدينها وثبتها على ورا وبيده الثانيه طلع من جيبه شريط حبوب..وكان فيه نص حبه من الحبوب..
اميرة فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف حبوبها المنومه في يده ..
كانت تنتظره يهاوشها او حتى يصفعها ..
سلطان و هو يقرب الحـبوب منها..
سلطان بهمس حاد/لــ وش هذي!!!
بلعت غصتها بهمس/لـ لـ لـنوم
نزل يده على بـداية صدرها من الجهه اليسار وضغــط عليه/اللي اعرفه ان معك قلــب واعتقد ان مثل هذي الحبوب تاثر عليه وبـقوه
عضت شفايفها بقوه وبصوت بكي/مـا مقدر انام الا اذ ا كـ كـلتها..
سلطان ببتسامه ساخره /بــالـله..نجرب مفعولها اجـل..
مسك فكها بقوه وهو يدخل
الحبوب في فمها ويجبرها تبلعها حاولت تقـوم لكن اجبرها بقوة..حتى بلعتها
اميرة تبكى/لا لا مابــي انام الحيــــــــــن..
سلطان عدل سدحتها وبنظرت غـريبه قرب منــها .
مسك مقدمة بلوزتها وفتح اول ازار لها
اميرة كل حواسها الدفاعيه اشتغلة ابعدت يده بقـوه
وهي تلم نفسها ..
لكنه اجبرها توقف بـتكتيف ايديها ..
كانت ترجف بين يدينه بقوه من استيعابها اللي
يفكر فيه سلطان..لا لا مستحيل تسمح له ..
تحاول تقاوم النوم اللي بدا يغزو عيونها ..
قرب منها وعيونه مركزه بعيونها وبهمس/يلا نامــــــــي..
بصعوبه كانت تفتح عيونها تقاوم النوم اطرافها تخدرة..
اخر شي وعت عليه هو شفايفه الدفيه..
وهي تهمس بضياع/لاا مـ...
ــ ــ ــ
رفعها وضــمها بقـوه وعنف حتى حس بعظامها تداخل ..رجع
عدل سدحتها وسكر ازرار بلوزتها..
وهو يبتسم بسخريه .. اكـيد بعد اللي صـار بتحرم تاكل ذي الحبــوب مره ثانيه..
طـفى النور وطلع وسكر الباب بهدوء..
نزل اخذ نواف اللي يتحلطم يبي يكمل متابعة المسلسل الكرتوني..
طلع فيه لـ غرفة اميــرة وسدحه ينـيمه ونــام جنبه




الساعة 4:55 ص
صحى على صوت المنبة الجوال ..
تقلب بكسل طفى المنبه ..هو مغمض عين ومفتح
الثانيه
جلس بسرعه مفجوع وهو يتامل الغرفه!!!
عقد حواجبه بضيق..غرفتها!!!
اوه نسيت
مسح بيده على وجهه وقام توضى..
وراح يلحق على الصلاة..
بعد الصلاة
دخل مع ابوه واخوانه..
عبدالعزيز يخاطبهم بأمر / نامو ولكـم ساعـيتـن وبعدها بنطلع للمطار رحلتنا على الساعه 11:00
ذيب هو يتثاوب/يصير خيـر..صحوني اذ خلـصـتـــو
عبدالعزيز/ذيبوه وش صار على حجز زوجتك وجوازها
ذيب ابتسم/الله يحلو كلمة زوجتك شـي يونس
عبدالعزيز/ذيب
ذيب /احم اكيد كل شي تمام مستحيل اسافر و اوراقها بعد ما خلصت

عبدالعزيز مشى وطنشه
سلطان ومشعل ضحكو عليه/هههههههه
مشعل/اوه لقط وجهك سفهك الله لايسفهنا
ذيب طنشهم ولحق ابوه وهو يتحلطم على ارس ابوه..
سلطان طلع
لغرفته حصلها على نفس الوضعيه
اللي تركها عليها البارح ..معاد ان المفرش
وصل لنص ساقه..
جلس على طرف السرير
هو يصحيها/هـي بنـت ...امـيـــــــــررة
حركها من كتوفها /اميييرة اصــحي
عقدة حواجبها بنزعاج وقلبت للجهه الثانيه..
سلطان بنزعاج سحبها يجلسها ويشدها /هيا اصـــحي..
لاكان مزالت مغمضة عيونها..
تنهد فك يدها ورجعت تنسدح
عض شفايفه بغضب ورمى عليها طرف المفرش..
دخل لغرفة التبديل ولبس ملابسه الرياضيه
وطلع
لصالة الرياضه في البيت..
بداء يلعب على السير الكهربائي ..
وفي كل مره يجي خيال اميرة امس وهي بين يديه..
يزيد السرعه اكثر و اكثر..
يتمنى يمنعها من الروحه معهم للندن..
ضرب الجهاز بكفه بغضب..
وقفه ونزل منه نزل تشيرته الرياضي..
وهو يتنفس بسرعه وطب في المسحب..
صورتها رافضة تروح من باله غطس للقاع وهو يكتم نفسه 20 ثانيه 30 ثانيه 50 ثانيه 60 ثانيه دقيقة
دقيقه ونص دقيقتين ..
غمض بقوه وهو يخرج الهواء من فمه وطلع لسطح..
خرج من المسبح واخذ المنشفه ينشف شعره اللي يوصل لأخر رقبته..
سحب التشيرت وطلع لغرفة..
دخل وتروش بماء باارد
طلع ولبس شورت قصير ..وهو ميت تعب..
انسدح جنبها على السرر..
وهزها ببطء وصوت ناعس/اصحي وروحي نامي فـ غرفتـــ
وغفى بتعب من دون مايحس .. ــ







الساعه 9:00 ص استيقضت بنشاط وصحت زوجها ..
نزلت تحت لشغلات تامرهم ينزلون الشناط لسيارة..
طلعت لغرفة لمياء ونوف تصحيهم ..
دخلت وفتحت النور..واتجهت لستاير الغرفه وفتحتها
وبصوت عالي..وهي تصفق بيدها/يالله يالله اصحوو..اتجهت لـ لمياء وقومتها
لمياء تفرك عيونها/يمهه بنام
نوره /وصمه يالله روحي غسلي وجهك ولبسو تاخرنا..
نوف تحركت بنزعاج من الصوت..جلست على حيلها بكسل ..
نوره /يالله يانوف اصحي
نوف وهي تتثوب وتوقف بكسل/صحيت خالتي..
نورة بامر/بروح اصحي ذيب ومشعل واميرة وارجع لكم ياويلكم اذ ما حصلتكم ما جاهزين..
لمياء طلعت من الحمام/انزين
نوف تهمس لها/امك عجيبه وهي متحمسه
لمياء تلوح بيدها/امي كارثه اذ كانت مسؤواله عن شي تحب يمشي بنـتظام..
عند نوره دخلت لغرفة مشعل وحصلته قد صحى ويلبس..تجهت لغرفة ذيب وصحته

دخلت غرفة اميرة وتفاجاة بوجود نواف نايم على سرير اميرة..
نورة تنادي/امــــــــــيـرة!!!اميــــــــــرة!!
دخلت غرفة الملابس و الحمام ..وين راحـت!!
صحت نواف وطلعته معها
شافت لمياء ونوف نازلين
نورة/لمياء شفتي امـيرة!!!
لمياء /لا ماشفتها
نورة تعطيها نواف/انزلي و فطريه معك

لمياء /ابشري..
اتجهت نورة لغرفة سلطان
افتحت الباب كانت الغرفة ظلام ومتجمده من بروده المكيف..
فتحت النـور
وتقدمة اكــثر
نورة/سـلـطـ........
"'فتحت فمها بـصـــــــــدمه وهـي ترمش اكثر من مره..
كان سلطان نايم على بطنه بشورت وصدره عاري ويده ممدوده ع بطن اميرة بهمل..واميرة نايمه على ظهرها ورسها جهت وجه سلطان..
رفعة حاجبها بستغراب وصدمه صدت عنهم وطلعت
بهدوء


وسكرة الباب""وش اللي قاعد يـصير يا نـورة..معـقول سـلـطان قرر تكون اميرة له!! ولا يتـسلى!! لالااااااا

وش تسوي يا نورة اقول لـ عبدالعزيز ولا اسكت..بس اللي يصير طبيعي..يعني بنت حلوه وتكون حلاله ف اكيد الشيطان بيكون حاضر..

طلع ذيب من غرفته وتفاجاء من امه تمشي وتهمس..
ذيب بستغراب/يمه وش فيكك انهبلتي تكلمين نفسك!!
نورة بعصبيه/هبلتوني انتو و عبدالعزيز ..يالله اذلف افطر..
ذيب ضحك/روقينا يالغاليه..
اتجأه غرفه سلطان.
نورة بصراخ/وقف وين رايح!؟
التفت لها ذيب مستغرب/بخذ ثوبي من عند سـلطان!!
نورة سحبته برتباك/بـ بعدين تاخذه اول افطر..يالله انزل.. ذيب نزل وهو مستغرب
من امه ""اكيد ماثر عليها السهر هههه""
نورة بغضب اتجهة لغرفة سلطاان وو ...
.

.. نورة بغضب اتجهة لغرفة سلطاان وو ...
دقت الباب وهي تتصنع الهدو..وبدون ما تدخل/سلطان اصحى..
دقت الباب اكثر /سلطان
..
صحى مفزوح من دق الباب واستغرب ليه امه مادخلت..
وقف بكسل/طيب يمه صحيت
رفع عينه لتسريحه العاكسه صورته وقف بشورت
واميرة نايمه معه
عقد حواجبه يستوعب ..
فتح عيونه على وسعها من هول الموقف "'امي بتدخل"
خذ المفرش وغطى فيه اميرة سحب اقرب تيشيرت
ولبسه بـ المقلوب..
فتح الباب لـ امه وطلع وقفل والباب وراه..
وبرتباك واضح/هـ هـلا هـ..ـلا يمه
نورة تحول تضبط اعصابها..وبهدو/ارجع البس تشيرتك صح ..وانزل افطر
سلطان تنهد براحه و ابتسم /ابشري على خشمي
لفت عنه وهي تمشي/بروح اصحي اميرة
سلطان اختفت ابتسامة ..
وتكلم بسرعه/يمه انتي انزلي افطري و انا بروح اصحيها
نورة بضيق/اجل انتظركم..
نزلة وهي تكبت غضبها لازم تتصرف بحكمه...

دخل سلطان الغرفه بسرعة..
واتجه لها يصحيها ..
مسك عضدها بقوه وهو يهزا/اصحي بسك نوم
اميرة فتحت عيونها بسرعه مفجوعه وجلست بخوف..وعيونها مفتوحه بخوف..وهي تتنفس بسرعه..وبخوف/ سـلطاان وش و و وش
سلطان سحبها يوقفها/اذلفي لغرفتك قبل تجي امي..
اميرة بدون استيعاب/طيب طـيـب
مشت بسرعه بتطلع وفجاءه وقفت وفتح عيونها بصدمه ..درات بعيونها بصدمه وهي تتذكر اللي صار البارح..
جثت على ركبها وهي ترتجف بخوف وتحرك راسها برعب
سلطان عقد حواجبه وراح لها/خير!!وش عـلتك!!
رفعة راسها ببط له ..
ودموعها ماليه عيونها/أنـ.. أنـ نـا انـا...وش صار..
سلطان ضيق عيونه وجلس وراها..وحضنها بهدو..وهو يهمس بأذنها/ماصار شي انتي بـخـيـر..
اميرة بضياع/ بـس بـس انـت .. انـا نمـت
سلطان/هذي قرصة اذن عشان تتوبين ما تستخدمين الحبوب مره ثانيه..
وقفها طالع برا الغرفه وكان المكان خالي..
سلطان/يالله على غرفتك..بسرعه

ــــ
سلطان 29
ذيب23
مشعل18
عزام31

ـــ
طلعت تركض علي غرفتها قفلة الباب ..
وهي تتنفس بسرعه..
تقدمة لداخل الغرفة وهي تترنح في مشيتها..
جلست على الارض بوهن..
وبدت دموعها تنزل بغزاره بدون صوت..
رفعت كفوفها تمحسها بقوه ""لا لا ما ابي ابكي..
شهقت اكثر..ببكى
في الايام الاخير في كل مره احد يجرحها او تتضيق
تحول تشغل نفسها وماتفكر ب الموضوع..
انسدحت على جنبها وبكت بألم..
مافيها طاقه تكتم اكثر...
مسحت دموعها بعنف ودخلت الحمام
غسلت وجهها..رفعت نظرها لصورتها المعكوسه..
على المراية..ضربتها بكفها..عيونها متنفخه وجفونها
من تحت ورديه ....
طلعة على صوت دق الباب...
اميرة بصوت مبحوح/ادخل
الخدامه/ماما نورة يقول كلاص انزل فتور.."تقول خلاص انزلي فطور"
اميرة /اوكي
خذت الخدامه الشنطه ونزلت فيها..
اميرة بدلت بجامتها ب بنطلون رصاصي مريح وبلوزه طويله الي نص الفخذ ..اخذت حجابها ولفته على راسه..شالت شنطتها الصغيره وعباتها ونزلت ..شافت تقريباً الكل جاهز
نوف وقفت ..
ببتسامه/هلابك وينك امس مشفتك..
اميرة ببتسامه باهته/موجوده..
نورة تلبس عبايتها/يلا اكلي لك لقمه قبل نطلع..
نزل مشعل وجكيته على كتفه يتحلطم/انا قايل من اول سفره ذي مشؤمه
سلطان رفع حاجبه/وانت متعرف الاتحلطم بعدين وش عمى الالوان اللي انت لابسه
ذيب بثوب الاماراتي و العاصب راسه/هذا معليه شرهه
عبدالعزيز يرتب بدلته /يالله توكلنا على الله..
طلعو كلهم على المطار..
سلطان وعبدالعزيز ونوره ونواف ومشعل في سيارة
لمياء اميرة ونوف وذيب في سيارة...
نوف ولمياء من ركبو وهم يسولفون..
نوف مره ارتاحت لـ ذيب وسلوبه الممتع ..
امس بعد ما انتهو من اجرائة الجواز..
اخذها لمجمع وما ترك شي تطيح عينها عليه الا
واشتراه لها ..خلاها تتجراء عليه وهاوشها على
رسميتها في البداية معه..وطول الوقت ينكت
ويضحك و ماترك لها مجال انها تكون رسميه..
يقول خلينا نصير اصدقاء هذي الفتره..ونتعرف على
بعض اكثرر.واكيد انا رحبت بـ الفكره الان هذا
اريح لي...
اميرة متكيه على الشباك وفي عالم ثانيه..
تفكيرها خالي ..متوقف تنظر في ولا شي..
الصوره والصوت عندها ضبابيه...
صحت من سرحها على يد لمياء اللي تهزها
اميرة بنزعاج/هاا


..
..
ما السر في صوتك؟
ليس عادياً ،ينزع الحزن من عُمق صدري
ويصنع بداخلي شعوراً اجهله تماماً ولكنه
يُعيد رغبتي للحياه ،يجعلني أتنفس.
..
...
اميرة بنزعاج/هاا
لمياء بستغراب/ذيب يناديك من ساعه وما رديتي!!
اميرة قدمت جسمها الين صارت بين المرتبتين..والتفتت لذيب/امر عيوني لك...
ذيب يضربها بطرف اصبعه على
جبهتها/يا عباطتك..وش اللي مشغل بالك!!
رجعت لوراء وهي تتحسس جبهتها..
بكذب/ولا شي بس مانمت البارح زين وقلت استرخي في السياره على ما نوصل...
نوف بترجي/ ذيـــب طلبتك
ذيب ياشر على خشمه/امري على ذا الخشم
نوف بصوت باكي/تسلم..توسط لي عند اميرة تسامحني..
اميرة ارمشت بعيونها اكثر من مره ..وهي تبلع ريقها/انا انا مسامحتك من زمان
ذيب/امداكم تهاوشتو!!! اميرتي تبيني اصفق نوفي عشان تسامحينها!!(وغمز لها)
اميرة بلعنه تقدمت بين
المرتبتين/ايه تكفى ياخوي كفخها ولا تدري شوتها من السيارة..انا ابي اركب قدام
ذيب يمسك الدركسون بيد ويشمر اكمام يده الثانيه/ابشري و انا ذيب
نوف فتحت عيونها بصدمه..وخوف..لصقت في الباب وضمة يدها على صدرها..
اميرة وذيب يناظرونها متعجبين على شكلها التحفه
اميرة رجعت على وراء وهي
تضحك بصوت عالي/ههههههههههه

ذيب وقف السياره على جنب وتكى
براسه على الدركسون وهو يضحك
بصوته كله/ههههه
لمياء رحمت نوف اللي
مصدمه من الوضع/يا الخبله يضحكون عليك..
نوف تبلع ريقها/يمزحون!!
لمياء /ايه يمزحون ثقال الطينه

اميرة تقدمت وهي تضرب كف بكف مع ذيب
اميرة/ايه نمزح هههههه يا الخوافه وهذا عقاب لك..
نوف تضحك وتبكي في نفس الوقت/ما احبكم
ذيب عض شفايفه/بس احنا نعشقك
اميرة بمزح دقتها على
كتفها/و احنا ما نزعل على اللي نحبه..
لمياء تمثل العصبيه/واحنا ما نحب الغزل
نوف وذيب واميرة/...



وصلو للمطار و كان باقي على الرحله ساعه..
في صالة الانتظار..
على الكراسي
اميرة ما رفعت نظراتها عن سلطان اللي منزل راسه على الجوال ونواف نايم على فخذه...
ظغطت على بطنها يوجعها من الجوع...
ولمياء ونوف راحو للحمامات..
وذيب مشعل مختفين..
اميرة تهمس ل نوره/ماما نورة جوعانه
نورة /اكثر ماكثر الله المطاعم روحي اشتري لك وافطري..
اميرة نفخت فمها/اخاف اروح لوحدي..روحي معي..
نورة بجمود/كلمي سلطان يروح معك
اميرة/ها لا لا لا خلاص بروح..
وقفت مشت بسرعه وهي تقضم اصابعها.
.""اروح لوحدي امن لي ولا من سلطان.
.والله لو مو ذبحني الجوع ما اروح بس وش اسوي الجوع كافر .. .


...
في مطعم جالسه وطلبت لها وجبه كامله و جلست تاكل بروقان وببطى بس بطاطس مع
كاتشب..تعشق الكاتشب بجنون.. لو تاكله بدون
شي عادي ..ناظرت حولها الكل مشغول بنفسه
اللي يكلم و اللي يطقطق على جواله..
واللي فاتح لابتوب صغير ويشتغل عليه..
لفت نظرها شايب اجنبي شعره ابيض فاتح كتاب بحجم
كبير بE ويقراء "اتوقع يقرأ رواية عالميه او كتاب علمي""مالت علينا حدنا اذا بنقرأ نقرا كتاب جحاء وحمارة..
..
..
متجمعين وينتظرونها..
ذيب ويده على خصره/الرحله اعلنو عنها وين راحت فيه!!
مشعل ياكل العلك ببرود/يمكن ضاعت
عبدالعزيز /وين تضيع !!هي حافظه المطار حفظ و بدال حلطمتكم روحو دورو لها..
سلطان/هذي غبيه يعني ما تسمع النداء
نورة/هي قالت بتروح تاكل..
لمياء/لها ساعه ونص كل هذا اكل..
سلطان زفر بعصبيه/انتم اطلعو للطيارة قبل تطير بدونكم..وانا بدور عليها اذا لقيتها قبل تطير الطياره كان بها واذا تاخرة وطارت بدوننا لحقناكم على اقرب رحله...
عبدالعزيز/اجل تم..يالا امشو هذا الندا الاخير..
مشو وهم على اعصابهم معصبين عليها... .
سلطان
يمشي بسرعه وهو يتلفت يدور عليها "اكيد في مطعم يقدم وجبات خابرها تنسى نفسها عند البطاطس ولا يهون الشيخ كاتشب..
دار بعيونه لأقرب مطعم يقدم وجبات وفعلاً ..
عرفها من بين كل البنات اللي جالسين
في المطعم..
بعبايتها الكتف وصغر حجم جسمها...وهي تاكل حبات البطاطس بهدوء
تقدم منها بخطوات واسعه سريعه
وقف فوق راسها
وبصوت حاد /اميرة..
انتفضت من مكانها ونزلت البطاطس/هاءءء
عض على شفايفه بغضب كان نفسه يصكها كف يصحيها من فهاوتها..مسكها
مع معصمها و وقفها بقوه لدرجة كل الموجودين انتبهو..وسقوط الكرسي اللي كانت تجلس عليه بقوه..
سلطان رفع معصمها وهو ضاغط عليه/انتـي يبـي لك جـلد ..امشي اخرتينا حسيبك الله..والله ان فاتتنا الرحله لـ اشرب من دمك
مشى فيها بسرعه وهو ماسكها بقوه وهي وراه تحاول تجاري خطواته اللي بـ الكاد تمسك نفسها لا تطيح على وجها..وغير الخوف اللي يرجف بها..
اميرة بصوت باكي/تعور..فك يدي..
سلطان سحبها بعنف اكبر ومشى فيها بسرعه..
وصلو قبل قبل اقلاعها بثواني و المضيفه الواقفه على الباب تاشر لهم يستعجلون

وقفو عند المضيفه تشيك على تذاكرهم..
واميرة تحول تلتقط انفاسها وتفك يدها منه..لكن تألمت اكثر لانه لواء معصمها وسحبها جنبه/ربي رحمك. .
دخلو
وسلطان اشر لـ اهله اللي عيونهم على الباب ينتظرونهم تنفسو براحه لانهم لحقو على الرحله..
سحبها للمقعد /اجـلسي
اميرة بهمس وصوت باكي/بجلس جنب لمياء
دفها تجلس قبله وجلس /انثبـري..
لف عليها وسكر الحزام عليها بقوه
واستعدل في جلسته



عقدت يدها على صورة بضيق وهي تهمس/اكرهك انا مـــا احبك ..نفخت فمها بضجر
اعزائنا المساافرين اسعد الله صباحكم بكل خير نيابة عن خطوط السعودية
وعن قائد الطائرة الكابتن ,,,,,,,,,نرحب بـكم على متن رحلة السعودية رقم 1611 والمتجهة الى لندن ......الخ

بدات الطياره تتحرك وصوت دعاء السفر يملى المكان...
اميرة قـدمت نفسها بحماس لقدام تعشق لحظات اقـلاع الطـياره..
بدت الطيارة تسرع اكثر وترتفع ..رجعت
جسمها لورا بفعل السرعه..
حتى استقرت الطياره بخط مستقيم في الجو..
ابتسمة عدلت جلستها
اسندت راسها على الشباك الصغير وهي تشوف الارض كل مالها تبعد وهي تبتسم ما راح اخلي سلطان يخرب علي مودي..يكفي اللي صار البارح وحركاته السخيفه التافه
....../مجــنـونه!!
التفتت له وشافت نظرات السخريه على وجهه..
صدت عنه بزعل/كيــفي
سلطان بسخريه لاذعه/حتـى نيـوفـي ما سواء حركاتك يا البـزره..اشك ان عندك نقص
نمو في عــقـلـك

عضت شفايفها تمنع نفسها لا تبكي..
وبعناد تمثل فيه القوة/ايه ان بزره "فكت الحزام و وقفت"ما ينجلس مع الشيبان يا الشايـب
سلطان وسحبها تجلس..
فكت يدها عنه /فك بروح اجلس مع لمياء..
مسك عضدها وقربها من وجهه..وبصوت حاد يخوف/عيــب نترك الشايب لوحده..'وبتهديد''حسك لا يعلى وتحركي شبر واحد وتشوفين..
ارمشت بخوف وبخضوع/ط طيـب

صد عنها ورفع شنطة صغيره وستخرج لابتوبه الصغير..
صدت عنه تخفي دموعها..تتمنى تكون عندها
الجراءه وتصك جبهته بـ لاب..
بس خوفها مسيطر عليها ومقيدها..
نفسي اصرخ عليه واهاوشه بس صوتي يختنق
اذ تكلمت ببكى..و مو ناقصه فضايح في الطياره..
يكفي اللي صار ب المطار يجرني وراه كاني
خروف...
بس والله لــ اوريك
هزة راسه بحركه سريعه لا تفكرين فيه هو
بس يبي يخرب عليك..اصبري حتى ينخمد وقوم اجلسي مع لمياء واذ فيه خير يجي يسحبني من عندها...
ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


..
....
بعد ساعتين من اقلاع الطائرة..
اميرة فكت النقاب وضلت ب الحجاب..بعد 4 ساعات ويوصلون..""الاخ اللي جنبي نايم..
طلت في وجهه كان نايم بهدوء
اميرة وهي تقرب اكثر وتكة على التكيه اللي بين المقعدين وكانها تستكشف ادق تفاصيل وجه
ابتسمت بعباطه ""والله انه شايب في لحيته ثلاث شيبات الشايب..""
قربت اصبعها البنصر..من رمش عينه الطويل.."مرات اشك انها مو طبيعيه من طولها وكثافتها ونفسي اسحبها وازرعها بعيوني..
وفجاه ومن دون متحس زقلت يدها من التكايه وطاحت عليه..
سلطان شهق بقوه..وصحى وهو مرعوب/وش وش فيه!!!
رفع راسه مصدوم لايكون صار فيها شي واغمى عليها..
شافها ماسكه انفها وتتالم..
سلطان بغضب/وش صار وش طيحك علي
اميرة رفعت نفسها..وهي متفشله/ك ك كان نت
عقد حواجبه بعصبيه من تصرفاتها الغبيه..
رفع كفه ويتحسس حرارتها..وهي ثبتت تترقب حركته الثانيه وهي وعيونها لفوق بشكل غبي..ومحول""
سلطان كتم ابتسامته على فهوتها..
سلطان/حرارتك مرتفعه!!
اميرة بغبى/هاا لا
ظربها على جبهتها /اجل ورا ما تهجدين هاا
اميرة بكذب/كنت بروح لـ لمياء طفشت."وبترجي"تكفى خلني اروح لها والله طفشت..
رجع انسدح وغمض عيونه/لا لمياء نايمه..
اميرة /وش عرفك انها نايمه..
اشر بيده على مقعدها اللي على الجهه الثانيه قدام..
ومقعدها مرتخي/شوفيها
اميرة تقدمة وطلت براسها وفعلاً كانت نايمه..
رجعة لمقعدها وبإحباط/حتى انا ابي انام مثلها..
سلطان فتح عينه والثانيه مغمضها/نامي وريحينا
اميرة نفخة فمها بزعل/ما اقدر انام
سلطان زفر بإنزعاج..واستعدل في جلسته ولف عليها/انتي وبعدين معك!!وش اللي يمنعك من النوم!!؟
اميرة برهبة/رجع لي حبوبي

...
رفع حاجبه بستغراب/اي حبوب!!
بلعة ريقها/المنومه
تحولت ملامحه للغضب
اميرة بخوف رجعته ينسدح /خلاص نام بسكت والله معاد ازعجك..
جمع كفه بغضب/انتي مجنونه الحبوب هذي تزيد علتك..اذا ما كان واصفها لك دكتور..و حتى لو وصفها تستعمل فتره قصيرة..
اميرة صدة عنه/انت تقول كذا لانك تنام بدون تعب..انا ماقدر الا اذا كان معي احد غير كذا مقدر انام و انت انت تعرف اذا نمت وش يصير ..وعشان انام براحه وبدون ازعاج استخدمتها والله العظيم ما تضر ب العكس ارتاح ونومي يكون هادي..
سلطان غمض عيونه بقوه..وبكذب/اذا وصلنا اعطيتك اياها ..بس اسكتي
اميرة ارخة جسمها/طيب..
سكتت شوي وكانها تذكرة
اميرة بهمس/سلطان
سلطان بدون مايفتح عيونه/هممم
اميرة/من بيستقبلنا في المطار
سلطان/عزام
اميرة/له وحشه هو و زوجته
سكت ولف وجهه للجهه الثانيه...
ارخت نفسها وغمضة عيونها بهدوء لعلها تغفى لو دقايق..
مرت 4 ساعات
وكل الكل تقريباً نايم...
وصحو على صوت الكابتن..ينبه انه ارتفع
بطائرة لـ اقصى حد بسبب العاصفه الرعديه..
وامرهم بربط الاحزمه..والتزام الكل بمقاعدهم لان بتواجههم مطبات هوائيه ..وان باقي على وصولهم نص ساعه فقط
اميرة بدت تحس فعلاً ان اذونها تسكرو..
وظغط الجوي زاد ..
انسدحت بهدو وهي تتنفس بشكل
بطيئ وتحاول تنظم انفاسها بقدر المستطاع..
لا كان الاكسجين بدأ يقل والظغط الجوي يرتفع
مع ارتفاع الطائره..
جميع الركاب في حاله من الهدوء وترقب للوصول..
سلطان مازال مغمض عيونه وكان شي لم يحدثه..
اميرة جلست بسرعه ونزلت لشنطتها الصغيره
فتحتها واستخرجت المنديل لـ خشمها اللي ينزف
وانفاسها تضيق..ثبتت المنديل على انفها..
والبخاخ على بداية فمها تحاول تبخ بضعف لكن
قوتها ماساعدتها..
تكت براسها على الطاوله بعجز
وهمست/سـ لـ طــ...














تـوقعاتكم
وايكـــــــــم:

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#27

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البــــــــ11ــــ ارت






‏حكيها ياخذ حزني ويبدله بـِ فرح, الله يا حُلو حكيها .





تكت براسها على الطاوله بعجز
وهمست/س ل ط
......


..
..
... بعجز
فتح سلطان عينه على صوت
ذيب يناديه من مكانه
سلطان بدون مايلتفت ل اميرة/هــــلا!!
ذيب/كيف اميرة!!لا تكون اختنقت من الضغط الجوي
سلطان /هـا لا مــــــ......
فتح فمه بصدمه وتجمد وهو يشوف راسها على الطاوله
..ودم مغطي انفها وفمها ونزل على الطاوله...
وقف بسرعه وانحنى عليها رفع راسها
واسندها على المقعد كانت شبه فاتحه عيونها..
وبصراخ/امـيـرة...


امـيـرة
تسمع احد يناديها صورة ضبابيه..
لحظه مرت وهي تسمع احد يناديها وصوت بكى..."ليش يبكون!!معقوله انا متت!!اكيد انا ما تنفس
وهم يبكون ..عظامها تنظغط بقوه..
...../اميرة تسمعيني!!!!
من هذا!! اسمعكم بس مقدر اتكلم
...../اميرة كحي
هذ ذيب!!هو دائم اذ اختنقت يقول كحي
ذيب ماقدر افتح عيوني..
ظلام انا اخاف من الظلام مـاما نـورة لا تخليني..
لاااااا
ليش اختفى الصوت ماعاد اقدر احس او اسمع..
سـ..سـ سـلـطـانـ...ـي لا تخليني
اءه احس جسمي وعظامي تنضغط اكثر..
في احد يهمس باذني
فتحت عيوني بس ماقدر اشوف..في شخص
مسك يدي ويتكلم..احاول اركز في حركة شفايفه..
يتكلم ابي اصارخ ابي اسمع صوت..انا وش صار لي!!
قدرة اسمع اخر همسه من كلمات هذا الشخص
....../بتــكونـيـن بــخيــر
بعدها حست جسمها يرتخي وتغوص في
الظلام





سلطــان
ما كانت تقدر تتنفس صرخة اناديها بس ماكانت تتحرك..
ابعدني ابوي عنها وذيب

ذيب عدل سدحتها وارخى المقعد و اخذ البخاخ رفع دقنها عشان يفتح مجرى الهواء
بخ ثلاث بخات
لكن مارجع تنفسها
تجمعو مشعل و نوف اللي تبكي بصوت عالي مصدومه من حالة اميرة اللي وجههز احمر وطايحه بدون حركه سلطان يناديها/اميرة تسمعيني!!!
ذيب يطقها على خدها/اميرة كحي..
اعلن كابتن الطيارة عن وصولهم..
و اول ما استقرت الطايرة وانفتح الباب
ابعد سلطان ابوه و ذيب شالها بين يديه
ونزل فيها بسرعه..
مشعل رفع جواله واتصل على عزام وطلبه ينتظرهم
ب الاسعاف...
ذيب ولمياء لحقو سلطان وهم معصبين..
عليه لان ما كان من المفروض يحركها...
اول ماستقرو على الارض وقف ذيب سلطان واخذ
اميرة منه. نزلها على الارض..
ولمياء بدات تسوي لها الاسعاف الاولي
وذيب يساعدها...
لمياء تظغط على صدرها 30 ظغطه وبعدها مسكت
ذقنها ورفعته واجرة لها التنفس الاصطناعي..3 نفخات بسيطه.
.وحطت اصبع يدها على رقبتها..
ابتسمت بإرتياح/اوه الحمد الله رجع لها التنفس ودقات قلبها بدات تستقر
ذيب رفع راسه لفوق وهو يتنهد براحه
سلطان جلس على ركبته جنبها رفعها لحضنة وضمها بقوه ابعدها عنه
وشافها تفتح عيونها على خفيف..
سلطان بهمس/كنتي بتموتين!!يا طفلتي..
قرب راسه منها وهمس لها/بتــكونـيـن بــخيــر
رفع راسها وشافها تغمض عيونها وارتخى جسمها ..
ذيب/بتصير بخير..ما دامها ماتشنجت..
نزلو الركاب..
وجاء الفريق الطبي وعزام معهم اخذوها على الاسعاف للمستشفى عشان يتطمنون عليها اكثر..
بعد ما انتهو من الإجراءات
اتجه الكل للمستشفى..
ودكتور طمنهم انها بخير وان نزيف انفها كان بسبب
الظغط الجوء ونخفض الاكسجين..
وبخلونها تتنوم في المستشفى اليوم وبكره تقدر تطلع اذ صحت...

.
سلطان ...
بعد ما تطمن عليها طلع بسرعه...
ركب سيارته واسند راسه على الدركسون..
غمض عيونه بهدوء ونزلة دمعه يتيمه سريع من عينه اليمين رفع كفه
مستغرب من نفسه مسحها قبل تكمل طريقها..
للحظه مر عليه شكل مها وهي في اخر لحظات
حياتها ..لثواني تخيل اميره تموت بين يدينه..
مهما كان مايتمنى حتى عدوه يموت قدامه..
رفع يده ومسح فيها على شعره وشده بقوه..
حس نفسه عايش في تناقض كبير وصراع
مع قلبه وعقله
مرات يرحمها ويشفق عليها ومرات
يكرها ويكره يسمع اسمها وشوفتها
تثير اشمئزازه وحقد على القدر اللي
حذفها بطريقة
يتمنى يرجع فيه الزمن ولا يحط
يده بيد فواز النجس الحقيير..
شغل السيارة وحركة للشركه يكمل
شغله اللي تركه له فتره..
رفع جواله اللي يدق وكان
عمه يوسف يتصل..
رد /الوو
العم يوسف/سلام عليكم
سلطان/وعليكم السلام
يوسف /الحمدالله على سلامتكم..
سلطان/الله يسلمك ياطويل العمر بشرني عنك
يوسف/حالي يسرك..يابوك وين اهلك!!تاخرو
سلطان/والله ياعمي اختي تعبت شوي و نقلوها المستشفى يتطمنون عليها
يوسف بقلق/عسى ماشر.وش فيها لمياء يابوك!!
سلطان/الشر ما يجيك لا مو لمياء يوسف يقاطعه/بنت فواز!!!
سلطان/ايه هي..بس صارت بخير بتطلع بكره
يوسف /الله يشفيها..كلم ابوك من المستشفى الى بيتي على طول..
سلطان/والله ياعمي انت كلمه ما ظنتي بيسمع لي..ويوافق
يوسف/غصب عنه يوافق الكل ضروري يسكن عندي القصر واسع يتسع لهم ..
سلطان/ماتقصر مير انت كلمه وشوف
يوسف /يصير خير..يالله ودعتك الله
سلطان/ف امان الله ....
...
اليوم الثاني..
في قصر ال يوسف..
وفي جناح الضيافه..
مشعل جالس والدنيا صاكه فيه..
مشعل بزعل/يا ابوي ابي افهم ليش وافقت له!!انا من اول كارهه السفره مع العائلة و الحين تبي نسكن معهم طول فترة السفر!!
عبدالعزيز/انت تعرف عمك يوسف اذ حط في راسه شي بيصير..وبعدين كلها كم اسبوع ..تحملها واركد خلك رجال ..وبيض الوجه "وبتهديد"والله يامشعل ان بينت ضيقتك منهم ماتلقى خير وان احرمك السفر مع ربعك هذاني قلت..


مشعل صد بضيق/يصير خير ..بس ترا والله مانتظم معك ف الروحات و الجيات الا بمزاجي..ولا بعد فوق هذا باقي اعمامي بيجون ويسكنون هنا هلا والله اجتمعت العشيره
نورة /خذ راحتك بس لا تضايق نفسك..وجامل وتجمل مع اعمامك و وعيالهم..
ذيب/اميرة بتطلع العصر باذن الله..وعزام بيجيبها هو
طلع عبدالعزيز ودخل غرفته..
لحقته نورة بقلق..
جلست جنبه/عسى ماشر ياالغالي علام خاطرك متكدر!؟لك فتره..
عبدالعزيز انسدح وغمض عيونه/موضوع اميرة شاغل بالي
نورة وقفة بعصبيه/الموضوع هذا بذات لا تفكر فيه لاني مسحيل اسمح لك او لهم هذي بنتي من قرب منها قطعته بضروسي تسمع

عبدالعزيز بعصبيه/بس هي لازم تعرف وانا بقول لها وهي تقرر

نورة جلست وهي تبكي/لااا تكفى ياعبدالعزيز لا تقول لها لا لا تقول لها والله العظيم اموت
حتى نرجع لـ السعوديه
...
عبدالعزيز هدا/انا بسكت عن الموضوع حتى نرجع ل السعوديه و وقتها ضروري تعرف...
نورة تبكي اكثر/لا مو ضروري.
عبدالعزيز يحضنها/خلاص يابنت الحلال بنسكت عنها
نورة رفعة راسها/صدق!!
عبدالعزيز بكذب/ايه صدق..
ابتسمة نورة برتياح ...
...
في المستشفى صحت
اميرة من ساعتين وهي متحسنه صحتها..
وجالسه تسوالف مع هاجر(زوجة عزام)
اميرة بعدم تصديق/ما اصدق انتي لو قلتي ذيب او سلطان ممكن لاكان عزام!!
هاجر/هههههه انتي مغشوشه ب عزام
اميرة/هههه مدري بس ما اتخيل شكل عزام وهو معصب متعوده عليه ينكت ويضحك طول الخط
هاجر/هو كذا طبعه بس اذ صحى من النوم او رجع من الدوام رعب شامل
دخل عزام عليها بصوته المرح/سلامو عليكم ياقدعان عملين ايه
اميرة وهاجر/ههههههههه
عزام سحب له كرسي وجلس عليه بالمقلوب (ظهر الكرسي على صدر عزام)
عزام بستغراب/ليش الضحك!!والله انكم كنتو تسبون فيني
اميرة بضحك/وش عرفك
عزام يطق صدره/حستي السابعه قالتي لي
هاجر توقف تصب له عصير/ها بدينا ب الغرور..هذا سلمك الله اميرة تقول انها متتخيل شكلك معصب
عزام عقد حواجبة ويمثل العصبيه..وبصراخ على اميرة/خييير يا الاميرة شايفتني مو رجال هااا مو مالي عيونك!!
اميرة تجمدة من صراخه وفتحت عيونها بخوف
هاجر انفجرة ضحك/ه خرشة البنت يا مهبول
عزام رجع على وراء وضحك بقوه على شكلها..اختل توازنه على الكرسي فطاح على ظهره والكرسي فوقه
اميرة استوعبة انه يمثل..من شافت ضحكته..
وانفجرة ضحك بصوت عالي على شكله
اميرة و هاجر/ههههه...




..
عزام وقف وهو ينفض بنطلونه/ايه ضحكي انتي وياها....المهم ياجميله تجهزي عشان تخرجين..
اميرة تنزل من السرير /انا جاهزه يلا نطلع صرت بخير
ابتسم لها / ربي يحميك ويشفيك يارب..يلا انتظركم في السيارة.. في السيارة..
اميرة وهي فاتحه الشباك وتتنفس هواء لندن/اه يالندن ياجمال اجواءها
عزام بروقان فتح المسجل على اغنية اه يالندن(
ما وحشته ما طرى اسمي في باله ولا بالغربه بعيد صار عني اه يا لندن...)ورفع الصوت على اعلى شي
اميرة حطت يدها على اذونها/قصررر يا مجنون
عزام يقصر الصوت/لندن ترحب بك مدمزيل اميرة
اميرة تستعبط/وانا ارحب بها ..وبجديه..وين بنسكن !!هذا مو الشارع اللي يسكن فيه سلطان
هاجر/لا بنسكن في بيت العم يوسف
اميرة بزعل/لااااا ما نبي ياخي ما بناخذ راحتنا
عزام/وش سالفتك انتي و مشعل كل واحد يتحلطم..اهجدو لا تفضحونا كلها كم اسبوع بس

وصلو للقصر اللي كان بتصميم فرنسي عريق ..حديقة واسعه يتوسطها البيت ممر من الاشجار اللي تاخذ اشكال مختلفه من المجسمات..
نزلو وكان في استقبالهم
ام باسل (زوجة يوسف)
رحبت فيهم بكل لباقه..
ام باسل/يسعدك ربي والله وكبرتي يا اميرة..والحمدالله على سلامتك
اميرة بخجل/ربي يسلمك..
ام باسل/اكيد انك تعبانه ياقلبي تعالي باخذك لجناحكم ترتاحين فيه
اميرة /تسلمين
وصلتهم ام باسل للجناح الخاص فيهم اميرة
بعد ما استاذنت ام باسل ..
فتح عزام الباب ودخل ومعه هاجر/سلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
دخلت اميرة بعدهم
وشافت الكل جالس يتقهوى
ونواف جالس على الارض يلعب
اميرة بدون ماتناظر سلطان/السلام عليكم
مشعل وقف بسرعه وراح لها وبمزح ثقيل/ارحبي "مسكها مع رقبتها وصار راسها تحت ذراعه وهو يشد شعرها من فوق الحجاب/ياكلبه خوفتينا عليك..
اميرة تحاول تحرر نفسها/فك يا متخلف انا تعبانه..
فكها وظربها على ظهرها/خوفتينا وهذا عقابك
اميرة تتالم من مزحه/اءه ..وجع ذيب فكني شره نخيتك(نخيتك=طلبتك)
ذيب يوقف/ابشري بعزك ..ويهجم على مشعل ويسدحه على الارض بحركه سريعه /يالله تعالي اكفخيه
اميرة بخبث تشمر عن ذراعها/والله وطحت محد سمى عليك
مشعل يحاول بيعد
ولمياء ونواف متحمسين،،
وعزام فتح الكاميرا ويصورهم
نورة /يويلي استخفو عيالي ..عبدالعزيز قوم هجدهم بيفضحونا..
عبدالعزيز يضحك وبصوت عالي/كفو وانا ابوك اكفخيه
نورة تضرب صدرها/الشايب استخف
اميرة مسكت شعر مشعل/من بيفكك مني هاا
مشعل يهدد/فكيني اميروه والله مايحصل....اخ
قاطعته اميرة وهي تشد شعره اكثر/لا تهدد مصيرك بين يدي
مشعل /ذيب فك لا تخرب بيننا بنت و انا اخوك
ذيب شد من مسكته/ههههههه والله ما افكك حتى تسامحك

..
مشعل /ذيب فك لا تخرب بيننا بنت و انا اخوك
ذيب شد من مسكته/ههههههه والله ما افكك حتى تسامحك الاميرة..هاه يا الاميرة اصدري حكمك وينفذ
اميرة فكة شعره ..وبغرور وصوت فخم/اقتله يا غلام
ذيب فك مشعل وقف بسرعه..
ظربها على راسها /وش غلاام ذي!! هذا جزاتي تسبيني!!
اميرة تمسك راسه/ياغبي ما اسبك غلام معناها يا فتى مير انت فاشل
نوف/ه
ذيب بغباء /اها ..
سلطان طول الوقت كان يهز رجله من المهزله اللي تصير قدامه ..كان ماسك نفسه لا يقوم ويحوسهم كلهم..وشكلها الاخت نست من تكون وانه مايحق لها
تحتك فيهم بهذا الشكل ..
بس واضح انها متعووده وبقوه..
نورة وقفت وابعدتهم عن بعض/فضحتوني يا المهبل..وانتي هذا وتوك طالعه من المستشفى مستخفه كذا
اميرة حضنت نورة /ماما نوره وحشتيني
نورة تبعدها/تلعبين بعقلي ..سحبتها وجلستها/وانتو تعالو اجلسو نتقهوى حشى بزران..وانت(تاشر على ذيب)اركد فشلتنا بنوف تقول مزوجين بزر
ذيب جلس جنب نوف/لا هي تعرف ان زوجها اكبر عاقل
نوف بهمس/قصدك اكبر داشر
ذيب ابتسم وقرصها بخفيف/عيديها وتتكفخين
لمياء وقفت وهي تصارخ/طلع المعدل طلع
نوف بحماس/صدق
لمياء تاشر على جوالها/ايه تو البنات مرسلين ف القروب معدلاتهم
اميرة بلعة ريقها مره متخوفه من المعدل هي عارفه نفسها ما ذاكرت زين...
سلطان /نيوف بابا جيب لابتوبي من الطاوله..
نواف ركض يجيب لاب واعطاه ابوه..
لمياء جلسة جنب سلطان/اول شي انا ..وها تراك وعدتني
سلطان ابتسم لها/ابشري نشوف اول معدلك ونقرر
فتح سلطان على موقع الجامعه دخل الرقم الجامعي و السجل المدني
لمياء رفعة كفها على عيونها ورصة على اسنانها /ها كم
مشعل طل براسه/اوب يادفره ..ظربها على كتفها ..
5،00بتقدير ممتاز
لمياء فتحت فمها مصدومه وحست نفسها بتبكي من الفرحه
سلطان حضنها من كتوفها وباس راسها/الف الف مبروك ياروح اخوك
عبدالعزيز وقف وفتح يده لها لمياء رمت نفسها عليه وهي تضحك وتبكي في نفس الوقت..
نوره تسحبها وتضمها/الف مبروك ياقلبي
نوف بحمس/مبرووك وعقبالي
ذيب يجلس جنب سلطان /دور نوف طلع معدلها
سلطان /تبشر مير اعطيني رقمك الجامعي وسجلك
نوف تمد جوالها لذيب /هذا هو في المذكره
خذاه ذيب ونقله ل سلطان
دخل سلطان على صفحتها..وابتسم لها/مبرووك 4,99 بتقدير ممتاز
نوف وقفت بفرحه/الحمدالله يارب ما كنت متوقعه
ذيب حضنها وباس جبينها وهمس لها/مبروك ياقلب ذيب
نوف ابتعدت عنه بسرعه ونزلت راسها بخجل..ضمتها نوره ولمياء وباركو لها
مشعل /مبروك نوف..ودورك يا اميرة..يلا طلع معدلها ياسلطان..
سلطان/اعطيني سجلك ورقمك الجامعي
اميرة بإرتباك"وبكذب"/مو حافظته


..
سلطان/اعطيني سجلك ورقمك الجامعي

اميرة برتباك "وبكذب"/مو حافظته
لمياء بلقافه/انا مسجلته عندي..ها خذ..واعطته الجوال
اميرة عضت فمها بقوه ..وعصبت على لمياء "لميوه وشدخلك ليش اللقافه.. يارب سترك"
مشعل/ماينخاف عليك ياسيد مصطفى اكيد
ك العاده 5
نورة/اذكر الله لا تنظرها
مشعل /ماشاء الله
سلطان وعيونه على لاب/نتشوف مصطفى على قولتك
اميرة رفعت عيونها تنتظر ردت فعله من معدلها"اكيد بيتمسخر علي ..فركت اصابعها بقوه تحس نفسها بتبكي من الفشله..
سلطان رفع حاجبة اول مطلع معدلها
رفع عيونه وابتسم لها بسخريه
اميرة ارتجفت اطرافها من نظرته الساخره لها ونزلت دمعه مسحتها بيدها بسرعه قبل تواصل طريقها على خدها..غمضت عيونها بقوه تكره تشوف النظرات هذي من عيونه هو بذات ما تعودت على نظرات الحنان و الحب والامان اللي يعوضها عن فقدان اهلها.
ذيب بحماس /ها كم معدلها الذيبه
سلطان هو مركز نظراته عليها..قفل الجهاز..و وقف/مبروك معدلك 5،15
اميرة تجمدة مكانها وفتحت عيونها على وسعها من الصدمه "هذا وش ي يقول !!مستحيل..انا ما حليت ""رفعت عيونها له بصدمه شافته ينظرها بنظرات ترعب حيل..نزلت عيونها بسرعه
ذيب بصراخ/كفوو والله
نوف كانت اقرب وحده لها حضنتها بقوه/مبرووك تساهلين اكثر
ذيب وقفها وباس جبينها/الف مبروك يا الذيبه
عبدالعزيز حضنها /مبرووك
لمياء مشعل باركو لها
لمياء /بهاذي المناسبه نبي هدايا
سلطان وعيونه مركزه على اميرة/هدية اميرة علي اناا ..و والله محد يهدي لها غيري .."بسخريه مبطنه"ما ابي احد ينافسني في الهديه
مشعل بهبال/اوووه من قدك سلطان بنفسه بيهدي لك
هاجر/الف مبروك لكم يابنات وانا وعزام لكم منا مفاجاءه
نوف ولمياء/تسلمون
اميرة جلست وهي ترجف مو فاهمه وش يقصد من الهديه معقوله اخيراً بيحن عليها!!؟
وقفت وهي تبتسم بتصنع/عن اذنكم بروح انام وارتاح
نورة /نوم العوافي ياقلبي..شوفي غرفتك اللي على اخر الممر على اليسار..
اميرة مشت بدون مترد فتحت الباب وعظامها ترتجف
دخلة وسكرت الباب وقبل تقفله ب المفتاح انفتح
بقوه لدرجة كان بيصك في وجهها
دخل سلطان وسكر الباب وراه


...
طلع من الجناح بعد ما تلقى اتصال من محمد..نزل تحت في حديقة القصر..ورجع اتصل في محمد
ذيب/هلا بو حميد
محمد/هلابك يا الذيب..العلم عفاك
ذيب /اسلم هات علمك
محمد/راشد قدر يهرب برا السعوديه..
ذيب بعصبيه/كيف قدر يهرب منكم صورته معممه ف كل مكان وعليه بلاغ في كل مراكز الشرطه
محمد/من خلال المعلومات اللي وصلت لنا قدر يطلع له هويه مزوره تزوير محترف..وغير من شكله..هو في طريقة الى تركيا ومن تركيا الى سوريا
ذيب عض شفايفه بقهر/والله ان اجيب راسه حي ولا ميت وانا ذيب
محمد/هدفنا مو راشد الهدف اللي وراء راشد..راشد مجرد آله وفيه من يتحكم فيه عن بعد
ذيب ابتسم بقهر/يبي لنا طعم نرجع فيه راشد ونقدر نعرف من يتحكم فيه
محمد /اتضح ان راشد مو من نفس المنظمه اللي كان ينتمي لها ابوه ..و ازيدك من الشعر بيت ..راشد من اتباع عصابة (آل كابوني)
ذيب بصدمه/آل كابوني!!مستحيل هذا من اخطر رجال المافيا!!كيف قدر راشد ينظم لهم!!..محمد انت تعرف خطورة كلامك
محمد تنهد/هذا اللي وصل لنا ومن مصدر موثوق
ذيب شد شعره بقوه /آلان متواجد ب ايطاليا ..بطريقتي الخاصه بجمع اكبر قدر من المعلومات في فترة تواجدي هنا
محمد بعصبيه/ذيب لا تجازف هذا خارج اطار عملنا هذا شغل الاستخبارات السريه المهم وكلتها الدوله للإنتربول (اكبر منظمة شرطية في العالم تتظمن 190 دوله تقريباً )

ذيب ابتسم بتحدي/ونصير من الانتربول ..
قفل ذيب من محمد
وجلس على الكرسي وتكى بيده على ذقنه..
معدله صعبه وش اللي قاعد يصير بظبط راشد يتبع ل خليه ارهابيه وبزعم ان هذي الخليه تحارب دول الخليج وتكفرهم على غير وجهه حق ..وفجاءه ينظم ل اخطر رجال المافيا آل كابوني!!!
فيه حلقه مفقوده في الموضوع..
من المعلومة اللي اعرفها عن آل كابوني انه رجل سعودي كبير ف السن وطرد من دخول السعوديه وشكل اعصابه من اقوى العصابات ولقبوه ب آل كابوني نسبة ل اخطر رجال العصابات في 1800م ..
اميرة تراجعت لوراء واعطته ظهرها/اعرف جاي تتشمت فيني
سلطان تكى على الباب،،وعقد يده /ليه اتشمت انا جاي ابارك لك
اميرة لفت له ورفعت حاجبها/كم معدلي!!؟
سلطان ابتسم بسخريه/يعني عارفه انك ما افلحتي!!رحم الله امرئً عرف قدر نفسه
اميرة تحاول تتظاهر ب القوه/بظبط اعرف اني ما سويت زين ف الاختبارات
سلطان تقدم منها وعلى شفايفه ابتسامه
غريبه/مبرووك معدلك 3،23
اميرة ارتجفت اطرافها ..قبضت كفها وهي تحاول تظبط اعصابها/لـ لـيش كـ گ كذبت عندهم
سلطان ابتسم اكثر ورفع حاجبه/اف تبـيـن مني افشل زوجتي العزيزه قدام اهلي لاا مايصير

...
.
اميرة شهقت برعب من ملامحه الهاديه/لا لاا تقول زوجتي انـ نـت مو زوجي
سلطان ضحك بقوه ومسك يدها وثبتها على الجدار/اجل وش اصير لك!!اخوك مثلاً
لاحظ ارتجافها بين يدينه ودموعها اللي تنزل بصمت..
رفع اصبعه الابهام ومسحها بهدو ورفع راسها..
سلطان بغربه/امسحي دموعك الان هذا مو وقتها..و بكره نروح ونعطيك هديتك ..ومره ثانيه مبروك..
ابتعد عنها وطلع..
جلست على الارض وضمت نفسها..وش قاعد يصير..
معقوله بيارك لي من قلبه!!! ايه اكيد وبيهدي لي بعد..أسندت راسها على ركبها..
وهي تحاول تسيطر على مشاعرها ..
رفعت راسها وبحماس ""اهدي يابنت هو ما هاوشك على درجتك المخيسه ""اكيد حن قلبه علي لما تعبت هههه لو ادري كان تعبت عليه من اول ما جاء
كود يحن..
ووقفت وسحبت المفرش و المخده وطلعت لغرفة لمياء..
دخلت شافته

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#28

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البــ12ــــارت

























شافتهم مبدلين ملابسهم ببجايم مريحه..
رمت مفرشها والمخده على الارض /بنام معكم
نوف /حياك
لمياء/ بنات انا مره متوتره ابوي يقول عمي عبدالله بيوصل بعد يومين
نوف بستغراب /واذا بيجي وش اللي موترك!!
وقفه على المراءه وفكت الحجاب /هذا يا عزيزتي السيد بدر بيجي
نوف صفقت بحماس/خطييبك صح
لمياء دفنت وجها ب المخده/اششش
نوف /اميرة بالله كيف شكله مزيون مثل ذيبي
اميرة رفعت حاجبها وبخبث/وييع لحجي بقوه بسم الله على ذيب منه
لمياء رفعت راسها وهي معصبه/اميرووه كل شي الا بدر مفهوم ..نوف لا تصدقينها بدر جنتل مان وخلوق وحنون و
اميرة /بس بس بس هههههههه مجنونه رسمي
نوف فتحت فمها متعجبه/ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمن..اميرة واو من جد اول مره اشوفك فاتحه شعرك كذا
اميرة وهي تلعب بشعرها /مااحب افكه كذا ملموم افضل
نوف/ماتوقعته طويل مره كذا..ماتفكرين تقصينه
لمياء/ايوه عشان يقص سلطان رقبتها ههههه تذكرين لما كنت في ثالث متوسط وقصيتي غرتك
اميرة جلست وضحكت بقوه/ههههه كانت اول مره يصارخ علي
لمياء وهي تتربع/و اول مره يكفخني
نوف/هههههههههه وش له ذا كله بعدين انتي وش دخلك يكفخك
لمياء/ هذا سلمك الله انا اللي قصيت غرتها
اميرة/وبعدها توبه اقصه يادوب بين فتره وفتره احف اطرافه قدر انمله
نوف /بس ماشاء الله واصل الي نص فخذك وكثيف وطوله واحد
لمياء توقف/ يالله نامو بكره ورانا فرفره بشوارع لندن..
اميرة تنط فوق سرير لمياء/اشتقت انام جنبك
لمياء /بدون تقلب ورفس ف اشوتك
نوف تنط من الجهه الثانيه /وانا بعد بجرب انام جنب لمياء
اميرة تدفها/ضاقت فيك الوسيعه نامي على سريرك
لمياء /هههههه لا خليها محرم بينا
نوف تضربها/ههههه محرم في عيونك انتي وياها
يالله اهجدو
نامو البنات مشتركين سرير واحد ولكن لكل منهم
احلامها الخاصه




..
.....
الساعه 8:30 ص بتوقيت لندن
فتحت عيونها بكسل من صوت الشخص اللي يصحيها..
رفعة المفرش وتغطت فيه ..لكن نفس الشخص رجع يسحبه عنها بقوه..
اميرة ويدها على عيونها وبضجر/لميووه اطلعي برا لفقع وجهك
...../لمياء تفطر تحت وبعد انتي
اميرة جلست بسرعه من نبرة الصوت الغريب..وفتحت فمها بفهاوه..من جمال البنت اللي واقفه قدامها بشعرها الرصاصي الطويل وبشرتها الصافيه..
العنود دارت على نفسها
بغرور /وش رايك حلوه صح!!
اميرة ظبطت ملامح وجهها /انتي العنود
العنود وهي تسحبها توقف/ايوه اناا..ماشاء الله عليك قدرتي تعرفيني..انتي تغيرتي عن اخر مره شفتك فيها لو ما قالو ان اللي فوق اميرة ماكنت ميزتك..
اميرة بهمس /بلاها من صورك المنتشره
العنود ضيقت عيونها/نعم!!ايش قلتي!!
اميرة/هاا... لا لا
عنود مسكتها مع يدها ومشت فيها/اجل يلا ينتظرونك على الفطور..
اميرة تسحب يدها/لحظه ببدل اول واغسل وجهي اللبس حجابي
العنود تمسك شعر اميره /خليه كذا اجمل
اميرة تتوجه للحمام/ليه شايفتني فاصخه الحياء..وبهمس مثلك
دخلت الحمام(تكرمو)واخذت لها شور سريع..
لبست بنطلون جينز مريح وبلوزه طويله الى نص
الفخذ ولبست فوقه بالطو كبديل للعبايه..
طلعت وهي تلف الحجاب على راسها..
العنود/خلصتي
اميرة/ايوه .
نزلو تحت وكان الكل جالس على طاولة الطعام الطوويله.. اميرة بدون شعور رجعت وراء العنود ونزلت راسها بخجل..
العنود/وجبتها لكم
يوسف بصوت جهوري/الحمدالله على سلامتك
اميرة جلسة جنب لمياء/الله يسلمك
باسل/كيفك يا اميرة
ـــ
عائلة ابو باسل (يوسف)
ام باسر(هند)
باسل 26
اريج22
العنود 18
ـــ
بدون ماترفع راسها /بخيرر
كملت فطورها بصمت
وقف سلطان وهو يمسح فمه ب المنديل/الحمدالله..سفره دايمه..يلا يابنات!!
يوسف/ باالعافيه..وين يابوك
سلطان وهو يلبس نظارته الشمسيه/البنات انجحو بمعدل يرفع الراس و وعدت كل وحده ب هديه تناسبها
يوسف /يستاهلون..
طلعو لمياء و اميرة مع سلطان وذيب اما مشعل
رجع يكمل نوم
والعنود و اريج(بنات يوسف)
بيلحقونهم ب ساعه..
وصلو للسوق..
نزلو البنات
قبل تنزل اميرة
سلطان/اميرة انتي خليك..
اميرة بإستغراب/انا!! ليه
سلطان بجمود /بنروح مشوار ونرجع لهم..



..
سلطان بجمود /بنروح مشوار ونرجع لهم
ذيب /بطولون!!
سلطان /لا انتبه للبنات وحسابهم كله علي..
ذيب بمزح/تبيني مثلاً احلف اقول لا علي انا معصي
سلطان /بخيل
ابتعد ذيب عن السيارة وحرك سلطان
اميرة بستفسار/وين بنروح
سلطان ببرود/ بنروح نعطيك هديتك اللي تليق بمقامك
اميرة بفرحه/صدق ..حمستني
بعد نص ساعه وقف سلطان قدام عمااره كبيره ب 7 ادوار
سلطان يطفي السياره/انزلي
اميرة نزلت وهي مستغربه هذا المكان اللي يسكن فيه سلطان..مشت معه و الوضع مريب بالنسبه لها يمكن مسوي لي حفل خاص لي ومجهزها بشقته..
وصلو لدور 2
الدور الثاني كله ملك لسلطان
دخلو لشقه واميرة تناظرها بستغراب واضح من شكلها ان محد دخلها من فتره و الغبار مالي المكان ونص الاثاث مغطى بشراشف بيضاء

سلطان وهو يتكي على الجدار وبسخريه/هذي هديتك او اقصد عقابك
اميرة فتحت عيونها على وسعها/ما ما فهمت
سلطان بامر/انا بطلع اخلص شغلي و ابي ارجع احصل الشقه نظيفه والغرف مرتبه مفهوم..
اعطاها ظهره واتجه للباب بيطلع /هذي هديتك اللي تستاهلينها
اميرة مسكة يده ولفته عليها بصراخ/الى هنا وبس مستحيل تسوي فيني كذا..واذا حاب انظفها ف انتظر هنا اما تطلع وتتركني ف لا
سلطان ابعد يدها ولفها له حتى صار ظهرها لصق بصدره وهو يشد على يدها/صوتك لا يعلى هذا ..وبطلع وارجع اذا ما لقيت الشي اللي يرضيني..ورب اللي خلقك ما تطلعين من الشقه الا على السعوديه فاهمه

اميرة /ف فاهمه
طلع وسكر الباب وراه بقوه
اميرة جلست وظغطت على عيونها بقوه وشفايفها تهتز..بلعة غصتها وجسمها يرجف..
عضة شفايفها بقوه و وقفت
بغضب /الله يخذكك الله ياخذني يارب يارب خذني
ابي امي يمــه
شهقت بقوه /لا لا انا كـذابه العب على نفسي انـا
انـ...ـا معندي ام ولا ابو..يابووووي ابــيك لـيـش ليش تزوورني في احلامي ليش تمسح دموعي في احلامي و كوابيسي ابيك تمسح دموع واقعي
انسدحت على ظهرها وهي تبكي بصوت عالي
وتضرب برجولها الارض ماعاد تقدر تتحمل..
يا ابــوي رجيتك وينك عن دنياي انا أنـ..ـا اتألم مــحد يحس هو بس يــعرف ويتجاهل ..كلهم يقولون انا ماحس والله احس والله تعبت يابوي رجـيتك
شهقت بقوه وجلسة على ظاغطه على فمها بقوه..
ليش ليش اناديه!!! استغربت من نفسها اول مره تناديه ترتجيه بس
بــس هو ما يسمع صوتي ولا بيلبي لي هو مـيت..
وقفت وهي تترنح في مشيتها دخلت المطبخ واخذت المعقمات...والمنظف ..نزلت البالطو والحجاب
وشمرت عن يدها /والله ماتكسرني يا سلطان.. .



.. اصد عن كثر العتب والمشاريہ
وامشي طريق العافيه والسلامہ
اللي دعاني قلت له سم لبيہ
واللي جفاني مانشدته علامہ
النـفــس طـابـت … والكرامه كرامه
ومن عافته نفسي حشا ماالتفت فيه
قلـبــك وروحـك … رافقتهـا السلامه
وكـلـن عـلـى كـيـفـه ونـفـسـه تـوديـه
..
طلع من عندها وركب سيارته وتأفئف بضيق ..
حرك السيارة
**
في المجمع التجاري
جلست بتعب/ما عد اقدر امشي..تعبت
لمياء وهي تناوا اغراضها الشغاله تشيلها عنها..
لميا/امداك تتعبين !؟بالله احد يتعب من التسووق
نوف/ايه اناااا لنا ساعتين نفرفر وحضرتك ما تركتي شي ما قشيتيه
ذيب يجلس جنب نوف/لمياء اللي اخذتيه اليوم يكفي..لازم نرجع
لمياء بتحلطم/بنات عمي يوسف بيجون يكملون تسوق معنا وانت تقول لازم نرجع
ذيب/ما راح يجون عمي عبدالله وعمي عبدالرحمن وصلو واليوم عمي يوسف بسوي استقبال لنا كلنا
لمياء بتلعثم/بـ....ـس انتم تقلون بعد يومين بيجون!!؟
ذيب يوقف ويده في جيبوه /انتي تعرفين حركات عمي عبدالله له مليون راي وقرار
نوف بهدو ونعومه/خلاص نرجع عشان يمدينا نجهز..وذيب يرتاح
ذيب قرب منها وهمس في اذنها/ ‏أخذ قلبيّ صوتك ,من أبتديّ لين أنتهي ما أملّك.
نوف انخطف لونها وتجمدت مكانها
لمياء طيرت عيونها..وبصوت عالي/هــي مو وقت غزالاك شوف وجه البنت راح
ذيب رفع راسه وضحك بصوت عالي/هه ليتها ي لمياء ضلت غريبه ليتني لمحتها ومشيت..قلبة حال اخوك نعنبو حباً جابها بدربي
لمياء صرخه/هيييييي يمه اخوك استخف هههههههه نويف قلبتي حال اخووي
نوف نزلة راسها تحس نفسها بتبكي في حياتها
ماتوقعة يكون نصيبها بهذا الجمال اصلاً الحب ما كان
في اكبر احلامها..والاهتمام ماكان شخص فيها ما كان جزاء من حياتها هي بس امها اللي كانت لها عمر
ماحست بدموعها اللي نزلت وصوت بكاها اللي يعلى
الا لمى احتضنها ذيب ضمته بقوه
بكت بصوت عالي...
معقوله هذا هو العوض اللي ربي كتبه لي بدل فقداني ل امي!!هذا استجابة دعائي!!ايه انا دعيت ربي اول ما استوعبت اني فقدت امي "ربي اجرني في مصيبتي و اخلاف لي خيراً منها" كانت اعتقد ما
في خلاف يعوض عن وجود امي..بس ربي عوضني بذيب ولا كل الشباب
ذيب نزل راسه ل اذنها وهمس/اششش قلب ذيب ما يبكي..فـ ليش دموعه!؟
نوف بصوت متقطع من البكى/أمـ..ـي ر ربــي استجاب دعـ...ـها انا انـ..ـا ربي عوضني برجل ارفع راسي فـيـ..ـه بدل ابوي واخوي
ذيب ابعدها عنه شوي ورفع راسها
يمسح دموعها/انا ابوك اللي تفتخرين فيه..وانا اخوك اللي تعتزين به..وانا زوجك اللي يحبك
نوف مسحت دموعها وبتعدت عنه
لميااء صارخه بحماس/واوووه اجمل مقطع فديو صورته..ولا لقطه من المسلسلات التركيه
نوف وذيب نظروها



..
ذيب سحب الجوال منها ..كانت مصورتهم مقطع فديو ..من لمى ضمها ذيب وحتى مسح دموعها..ارسل المقطع له على الواتس بحركه سريعه ومسحه من جوال لمياء ..التفت عليها وهو يمثل العصبيه/هذي المره بمسحه المره الثانيه بكسر الجوال على راسك
***- **
..
الساعه 6:00م بتوقيت لندن
جلست بتعب على أرضية المطبخ..
من صباح وانا هنا وانظف و الاخ ما جاء.. ظغطت على بطنها من الجوع ما حصلت في الثلاجه الا مويه..
وقفت وهي تحرك رقبتها بتعب .."غسلت كل صحون المطبخ ونظفت الدروج المطبخ الداخليه والفرن"
اتجهت للباب الزجاجي في طرف المطبخ يفتح على البرنده(البلكونه+الشرفه)
في شي غريب مسلج الباب والارضيه اللي قدام الباب نظيفه من الغبار ومشكله قوس وكان في احد طلع لها قريب !!يمكن سلطان جاء امس هنا..
فتحت الباب وطلعت للبرنده كانت وسيعه وسورها سميك محجر وعلى جنب طاوله وعليها ثلاث كراسي واحواض الزرع ممتده بشكل مرتب فوق سور البرنده قربت لسور واستغربت في من الجهه الوسط في مساحه كبيره فاضيه من الاحواض!!ونظيفه من الغبار وسطح البيت جيران بشكل مستوي بدون اسوار موازي لرتفاع البرنده المكان المسافه بين البرنده والسطح متر ونص او اقل..ناظرت تحت في السيب الضيق بين البيتين كانت اربعه من الاحواض طايحه ومتكسره..عقدت حواجبها بضيق كيف طاحت!!يمكن من الرياح!!
رجعت للمطبخ وسكرت الباب الزجاجي واستغربت اكثر انا الباب الزجاجي للبرنده بشكل مربعات صغيره بحواف بيض وفيه زجاجه من المربعات مفقوده!!اللي تحت مقبض الباب!!
تراجعت على وراء بخوف"'لا الوضع مو طبيعي اكيد احد استغل غياب سلطان وسرق البيت
طلعت لصاله وهي تهدي نفسها ..جلست على الكنب وهي تدور بنظرها في المكان""شقة سلطان فخمه حيل و واسعه وكل ابواب الغرف تفتح على الصاله الكبيره معاد المطبخ كان منزوي شوي بحيث اللي
الكبيره معاد المطبخ كان منزوي شوي بحيث اللي في المطبخ مايشوف اللي في الصاله و العكس..وهذا غير تناسق اواني الاثاث ..وفي غرفتين بابها مقفل خمنت انها غرفة سلطان ومها الله يرحمها
والثانيه اكيد لنواف




..
في مكتب متوسط عليه جهاز الكبيوتر ملفات في زاوية الصاله وخلف المكتب ومكتبه كبييره ماخذه شكل الزاويه بادراج واسعه ويتوسطها تلفزيون بلازما..اتجهت له
وفتحت اول درج كان يمتد من اول المكتبه الى اسفلها الجزء العلوي منها رفوف واسعه وزجاجي والجزء السلفي منها مغطى ورف وحد كبير كان خالي من اي شي عكس الجزء العلوي
اللي يحتوي على كتب ومجسمات هندسيه..ومخطوطات رسم..خذت له مخطوطه وسكرت باب الدرج..
جلست على الكنبه وفتحت المخطوط كان رسم هندسي لمبناء تجاري..نزلتها ع الكنبه بظجر من عدم فهمها لها في نظرها مجرد خطوط وخربشات..اسندت راسها بتعب على الكنب..غمضت عيونها بإسترخاء
فتحت عيونها بخوف بعد دقايق..من صوت غريب مصدره المطبخ..
رفعة ساعتها كانت الساعه 7:00
تحركت بثقل للمطبخ وهي تسمي بالله وقلبها بيوقف من الخوف طلت براسها وفتحت عيونها على وسعها..
شافت سور البرنده يمتد عليه سلم حديد من بيت الجيران وفيه 3 اشخاص 2 واقفين على سطح الجيران والثالث يمشي فوق السلم..وصل للبرنده واتجه للباب الزجاجي دخل يده مع مربع المفقود من الباب الزجاجي وفتحه على اخره..
اميرة واقفه مصدومه وهي ترجف "ت تحركي اهربي بسرعه..بس ماقدر رجولي ماتشيلني "رجعت تراقبهم وهي ثابته في مكانها..شافت الشخص اللي نزل في البرنده يرجع بعد ما فتح الباب ويمسك السلم يثبته على السور عشان الثنين الباقين يقدرون يطلعون..وركب الشخص الثاني وتقدم على السلم وهو يمشي عليه بتوازن..
اميرة ترجعت للخلف بسرعه وهي تدور مكان تتخبى فيه..تجمدت مكانها وهي تشوف ظلال الاشخاص الثلاثه يتجه ل الصاله ....

في قصر الـ يوسف
الساعه 9:00م
جميع افراد العايله متجمعين..
رجال و نساء ....الرجال في جهه و الحريم في جهه..
شوق(اخت مها) تهمس لـ اسراء /سلطان كل ما يكبر يحلو اكثر الله يرحمك يامها كانتي تصبحين وتمسين ب الوجه الحسن
اسراء/اي والله كل عيال عمي عبدالله كل وحد يقول الزود عندي..و باسل مايقل عنهم
هيفاء/شويق لا تكونين حاطه عينك على سلطان!!وانتي يا اسراوه باسل ها
شوق/اكيد اذ خطب ما برفض الانه بيحبني من حبه ل مها وغير هذا اكيد انه بيوم بيتزوج وانا اولى من غيري..
سراء بستغراب/بس انتي تحبين ولد خالتك!!؟
شوق / ما اختلفنا بس اذ حصل لي سلطان كمان مابرفض
....
لمياء جالسه جنب نوف وهي تظغط في الجوال..
نوف بستغراب/لمياء اميرة وين!!!؟سلطان جالس هنا ..اذ ما كانت معه وينها
لمياء عقد حواجبها/اوه منتبهت على غيابها..لاحظه برسل لسلطان..""سلطان امـيـرة وين من خذيتها الصباح ما شفناها""
نوف وهي تناظر سلطان اللي جالس قدامهم ومندمج في السوالف مع عيال عمه وجواله في حضنه/لمياء منتبه لمسجك لهي بسوالف
لمياء اشارة لسلطان ..انتبه له واستغرب اشر بيده بمعنى وش فيه ..اشرة له على الجوال..
رفع سلطان جواله بهدو..
وفجاءه شهق بقوه وظرب جبينه بكفه رفع كفه وشد شعره بقوه
الكل انتبه له وبخوف من شهقته
بدر هز سلطان من كتفه/خير وش صابك!!؟
سلطان عض شفايفه بقوووه"يووه نسيتها راح بالي منها.."وقف بسرعه وبيطلع قطعه صوت الجوال اللي يدق..
(الحوار ب اللغه الفرنسيه)
...../مرحباً...السيد سلطان!!
سلطان رفع حاجبه بقلق/نعم!!
..../نحن رجال الشرطه لقد قمنا ب القبض على بغض اللصوص في منزلك في حي ......
سلطان بصدمه/ما الذي تقوله!!؟و الفتاه!!؟ماذا حصل لها
الشرطي بستغراب/لايوجد اي فتاه معهم
سلطان هو يركض/انا في الطريق إليكم..
الشرطي /نحن بنتظارك..
سلطان ركب سيارته وقبل يحرك انفتح الباب سياره وركب عبدالعزيز جنب سلطان
سلطان برتبك/ابوووي!!
عبدالعزيز بصراخ/حــرك..
حرك سلطان بسرعه مصدر صوت صرير ..
وصلو للعماره..
نزل سلطان وعبدالعزيز..
وهم مدهوشين من تجمع سكان الحي وسيارة اسعاف..وسيارت الشرطه
سلطان اتجه ل الشرطي..
سلطان وهو يمد بطاقته/انا صاحب الشقة سلطان..اين الفتاه!!؟
الشرطي اشر له عله اللصوص اللي جالسين في سيارة الشرطه..
سلطان فتح باب السيارة مسك اقرب شخص له من اللصوص من ياقته/اين الفتاااه تكلم
اللص يبكس سطان في بطنه/لم نعثر على احد ابتعد سحقن
العسكري وجه المسدس على راس اللص وابعد سلطان عنهم....
سلطان ابتعد عنه وتلفت يدور ابوه شافه يركض طالع العمره
لحقه سلطان..دخل عبدالعزيز الشقه وو
**

..
.. شبه معفوسه وباب غرفة سلطان مخلوع..
عبدالعزيز بصراخ/اميــرة..
دخل سلطان ورا ابوه وهو يدور لها
عبدالعزيز قرب من سلطان وشده من ياقة قميصه/وخالقك ياسلطان ان صار في بنتي شي انه اخر عهدك بي
سلطان ابعد يده ابوه وصد عنه بقهر"استهل..
غمض عيونه بقووه..وفتحها وانتبه على مخطوطه هندسيه من رسمه طايحه على الارض...
رفعها وقلبها بيده...رفع عينه للمكتبه...
واتجه لها بسرعه..فتح باب الدرج الطويل...
فتح عيونه بصدمه وهو يشوفها متخبيه في الرف السفلي ومتكوره على نفسها..
بهمس/ا ميرة!!
..
نرجع لقبل ساعه عند اميرة**
تجمدت مكانها وهي تشوف ظلال الاشخاص الثالثه يتجه ل الصاله..
تلفتت حولها بشكل سريع تدور مكان تتخبى فيه..اتجهت بسرعه للمكتبه وافتحت الدرج الطويل وتخبت في الرف السفلي وهي ترجف تكورة على نفسها وهي تقراء كل الدعيه اللي حافظتها
فتحت فتحه صغيره عشان تشوفهم كانو يقلبون في البيت بشكل سريع ..وحد منهم اتجه لغرفة سلطان وهو يحاول يفتحها..
والثاني اتجه للمكتب و قلب في دروج المكتب وحصل لاب توب صغير واخذه
اما الثالث اتجه للمكتبه وهو يفتح دروجها بشكل سريع ويقلب فيها..
وصل للمكان اللي تتخبى فيه اميرة..
اميرة كش شعر جسمها وغمضة عيونها وهي تردد
((وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون ))
مسك مقبض الدرج وقبل يفتحه
صارخ الاول/لقد تمكنت من خلع باب الغرفه
تراجع الثالث وتجهو للغرفه..
اميرة شهقت بقوه وهي تخذ نفس عميق
ارخت راسها على ركبها وهي تتنفس براحه ومن دون ماتحس غفت بتعب
..
الوقت الحالي
سلطان بهمس/ا ميرة
جثا على ركبه سحبها من يدها وخرجها..
ضمها بقووه له /الحمدالله الحمدالله
ابعد راسها عنه ومسح وجهاا كانت مغمضه عيونها بهدو
سلطان ابتسم بحزن/اميرة!! اصحي
قرب راسه منها وهمس في اذنها/***- ***- **

عقدت حواجبها بضيق وافتح عيونها بخفيف
عبدالعزيز جلس جنب سلطان وسحبها لحضنه
بقوه
عبدالعزيز/اميرة ياعين ابوك انتي بخير!!
اميرة اسندت راسها في حضن عبدالعزيز..
وكانت شبه فاتحه عيونها..وبهمس/نظفت البيت..صار نظيف..انا جوعانه..في رجال دخلو البيت....من السلم...على .....البرنده....خوفوني يابوي...انا انا تخبيت هنا..اشرة على الرف السفلي...
بـ...ـ بنـام
رجع حضنها عبدالعزيز وهو يسمي عليها..رفع عيونه لسلطان وفي عيونه نظرات غضب وعتاب..
...

..
انحنى لها عبدالعزيز وشالها..وسلطان طلع وراه وقفل الشقه..
فتح عبدالعزيز الباب الامامي ونيم اميرة عليه بعد ما نزل المقعد..
لتفت لسلطان وفتح يده/هات مفتاحت سيارتك بسوق
سلطان خرج المفتاح ورماه على عبدالعزيز اللي التقطه ..
ركب عبدالعزيز مكان السائق وفتح الشباك/دور لك تاكسي تجي فيه..
سلطان فتح عيونه بصدمه/ياابوي مو من جدك!!هذي سيارتي ..ترا عادي بركب ورا
عبدالعزيز حرك السيارة مطنش سلطان واقف وراه..
عبدالعزيز حرك السيارة مطنش سلطان واقف وراه..
سلطان ركل رجله ب الارض/هفف
وقف له اقرب تاكسي وهو يهيئ نفسه
ل عتاب ابوه..
وصلو لقصر ال يوسف
عبدالعزيز يهز كتف اميرة/اميرة بابا اصحي
فتحت عيونها بهدوء/وصلنا
عبدالعزيز/ايه
نزلو اول مادخلو كان مشعل وذيب ونوره في انتظارهم
ذيب اتجه ل اميرة بسرعه
ذيب وهو على اعصابه/وين كنتي!!؟
اميرة نزلت راسها وبإرتباك/انا ك ك ك نت في شقة سلط سلطان ا ن ن انظفها
مشعل وهو يرص على اسنانه/واذا تنظفينها ليش الشرطه متصله ف سلطان هاا تدرين الكل شك انك مسويه مصيبه
اميرة تراجعت على ورا بجمود وصدمة في عبدالعزيز اللي مسكها من كتوفها
عبدالعزيز بغضب/انكتم انت وياه..هذي تربيتكم وتشكون فيها!!؟
ذيب وهو يظرب على صدره/واثقين فيها مير ما نثق في ديرة مهب لنا
عبدالعزيز /فهم سلطان دررك يفهيم..منزلها في شقته تنظفها وطلع وتركها واقتحم البيت حراميه لولاً ستر ربك اللي حفظها و ما شافوها..والشرطه اتصلت ف سلطان تعطيه خبر ان بيته تعرض لمحاولة سرقه وقبضو عليهم..
نورة ضمت اميرة وبكت/بسم الله عليك ياقلبي
مشعل بعصبيه /كيف يترك بنت لحالها ذا انهبل!؟
اميرة ابتعدت عن نورة/انا انا طلبت منه اني انظف شقته
ذيب باس راسها/اعذريني ياخوك وخالق مبسمك فار دمي عليك من الخوف
اميرة /حصل خير ...انا استاذنكم بطلع انام.. طلعت اميرة وانظارهم عليها..
عبدالعزيز بصرامه/اذا وصل سلطان يانورة خليه يجيني الغرفه..انتو ان سالكم احد قولو ان اميرة تعبت ونقلها سلطان للمستشفى وما حب يشغل الاهل عليها ..علم!!
مشعل /صار
...

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#29

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


البـــــ12ـــــــ ــــارت


تغيـب وعيونـي عليـك يتباكـن
لو انك تسقيني الوصل ما ارتويتك
خليت حسرات الزمـان يتراكـن
بين الرجاء والياس ليتـك وليتـك
داويت جرح" من قسى الوقت ماكن
والا فتعطيني ربـع مـا عطيتـك
وخليت ناقلـت الهـروج يتحاكـن
ومن كثر ما اجحد أحسبني نسيتك
ما شفت قلبي والعيـون يتشاكـن
أغير منهم من كثـر مـا هويتـك
سريت لك مشتاق والليـل داكـن
يستر ظلامه وقفتـي عنـد بيتـك

لـــ الشاعر
حمدان المري
















ـــــ
عبدالعزيز بصرامه/اذا وصل سلطان يانورة خليه يجيني الغرفه..انتو ان سالكم احد قولو ان اميرة تعبت ونقلها سلطان للمستشفى وما حب يشغل الاهل عليها ..علم!!
مشعل /صار
...
بعد نص ساعه في غرفة عبدالعزيز
سلطان /يابوي ورب البيت نسيت عنها
عبدالعزيز بعصبيه/انت مو كفو الواحد يعتمد عليك!!وش صار لك عجزت عنها وانت بتصك 30!؟
سلطاب بغضب/لا مانب عاجزاً عن طفله ..مير انت غشيتني فيها ..من الاول كان قلبي قارصني منها ومن ابـــووها..بس كنت اقول لا ابوي يعرف الرجال وصاحبه واكيد رجال وبنته شريفه..طلع اابوها ابليس ومن اللي ينشرون البلاوي
عبدالعزيز بصراخ/انكتم يا اللي ماتستحي

سلطان يكمل/والى متى بكبت بصدري !؟انت تدري ان ابوها كان يســـتعملها في بلاويه!!انـــت عارف ان زوجته كانت استغفر الله .."رص على اسنانه بقهر"اذا الام كذا ف ايش يضمن انها بنت صاحبك!؟
او ان اميرة مافيه احد قرب لها ولمسها!؟
عبدالعزيز بغضب صكه كف بكل قوته..
سلطان فتح عيونه على وسعها
عبدالعزيز/انت عارف ان اللي قاعد تتكلم عنها زوجتك
وعرضك وشرفك!انت ناسي ان انت اللي ربيتها!!

نورة بزعل/سلطان انت كيف تتكلم كذا ..هذا وانت زوجها وكنت الاول في حياتها..لا تظن اني ما اعرف انك اتخذتها زوجه لك بكل ماتعنيه الكلمه بعد وفاة مها..
عبدالعزيز فتح عيونه بصدمه/ولك عين بعد ذا تتهمها!؟
سلطان فتح عيونه على وسعها/يمه!!والله العظيم ان
نورة تاشر له يسكت/لا تحلف انا شفتها نايمه عندك قبل نسافر للندن
سلطان دار في مكانه وشد شعره/يمه انتو عارفين انها من صغرها تنام عندي..وش اللي اختلف
نورة صدت عنه/ولدك كان نايم في غرفتها ..وهي
معك ف الغرفة و و ..واحم انـ...ـا دخلت عليك الغرفة بصحيك و و وشفتكم
سلطان بلع ريقه وغمض عيونه بقوه..
عبدالعزيز جلس /قبل 11 سنه قلت لك زواجكم بيكون على ورق ..وقلت ان كبرت وانت خاطرك فيها فـ هـي لك ..واذ لا ف ان تقدم لها رجال كفو ف تطلقها وهي له..ولا من دار ولا من شاف..لكن بعد كلام امك ..بنضطر اما ان تعلن زواجك للكل..او تطلقها
ونعطي خبر للشخص اللي بيتزوجها بقصتها ...



سلطان ماسك اعصابه بالقوه /ومن بيرضى يتزوجها!!.وبعدين يا امي ورب البيت انك فاهمه غلــط
عبدالعزيز/اجل مادمت تكذب امــك ..تعالي نوديها المستشفى ونتاكد إذا كانت بنت ف بتغاضى عن اللى صار اما إذا كانت غير كذا واللي رفعها سبع ان كانت امك صادقه
ان اتبرى منكك
سلطان بجنوون/يابــوي انت عارف وين كانت قبل كانت تعيش في اكبر مكان لدعاره والفجر و الفسوق ابوها كان يبيع ويشتري فــي اعراض الناس..وكيف تكــون
عبد عزيز ضغط على كفه بقوه/نـروح المستشفى او لا!؟
سلطان نزل راسه بستسلم/لا ..""تنهد"بس اجل سالفة اعلان زواجنا لفتره..
وقف وطلع بسرعه ووجه احمر من العصبيه
تجمد مكانه وهو يشوفه اللي واقف قدامه .... ــ ــ ــ ــ










طلعة من الحمام وهي تنشف شعرها.. تحس ببرود غريب يجتاحها الموقف اللي
صار اليوم لو كانت تحلمت فيه كان صحت وهي تبكي من الخوف..لا كان هو مو حلم
هو واقع بس انا ليش ما بكيت!!ليش ما تعبت نفس كل مره!؟انا كل شي يتعب قلبي ف كيف بموقف
لو كان فيه الشخص السليم كان تعب وارتفع معدل ظربات قلبه..جلست على سريرها وهي مركزه عيونها
على نقطه وحده..ايه صح الدعاء انا دعيت ربي
..ربي انزل علي سكينه وطمئنينه ربي حفظني..
انا ستودعت نفسي بالله وقريت اذكاري..و و و
لمياء تهز اميرة بقوه/هــــــــي اميرة ساعه اناديك..
اميرة /هــــا
جلست لمياء جنبها/كيفك الحين!؟ذيب يقول انك
تعبتي وسلطان خذاك المستشفى..
اميرة تسلك للكذبه/ايوه بس الحمدالله صرت زينه
لمياء اشرت بعيونها على نوف اللي جالسه
وعيونها مركز على الجوال../لا بالله عقولكم ضايعه كل وحده مسرحه في شي
اميرة وقفت وجلست جنب نوف
وطلت براسها على شاشة الجوال.
.اميرة وهي تناظر الصورة بستغرب/نوف!!من صورته هذي!؟
نوف انتبهت لها/هذي امي..
اميرة اخذ الجوال وهي
تركز على صورة/الله يرحمها..ما قد شفتها الا بنقب ..سبحان الله عيونها مميزه..انتي تشبهين لها مره
لمياء جلست جنبهم
وخذت الجوال/من جد تشبهك..عندك صورة لك وانتي صغيره!؟
نوف /ههههههه اكيد من اللي ما عنده صوره له وهو صغير .."خذت الجوال وقلبت الصور وفتحت على
صور لبنت عمرها 6 سنوات
بمريول المدرسه/شوفي هذي
لمياء/هههههههههه تجنن كياته حتى وانتي صغيره وبكشتك المميزه..لحظه بوريك صورتي وانا صغيره..فتحت جوالها على صورتها
وهي صغيره/شوفي
نوف تشوف صورة/ه نفسك متغيرتي
لمياء/لا والله ان تغيرت صرت اطول واجمل وو
اميرة بجمود/انـا انا ما عندي صور لنفسي وانا صغيرة و و وحتى امي معرف شكلها

نوف بستغراب/غريب!!انا لو ما صورة امي عندي كان موت من الشوق لها ولتفصيل وجهها
لمياء/ اميرة انتي لمى جيتي لبيتنا كنت كبير بعمرك يكفي انك تميزين اهلك..وتتذكرين امك وابوك
..اصلاً اللي انا مستغربته..منك ولا مره
سمعتك تذكرينهم او حتى تسالين عنهم..
او اقلها تتصدقين لهم
نوف بصدمه/اميرة!!!انتي ما تذكرين
اهلك حتى بدعاء!!!؟

اميرة انسدحت..ببرود/لا ...لا ...ما اتذكرهم ولا ادعي ولا اتصدق لهم انا معرفهم "بصوت يرجف"انا
اخف اسائل عنهم و كرهه اشوف صورهم انا..انا حتى اكرهه احد يناديني اميرة فواز ال....
ابي الكل يناديني مثل لمياءء اميرة عبدالعزيز ال..
لا تسالوني ليش مدري مدري انا مجنونه مرت اتمنى ابوي بس ابوي و امي

انا انا اتحلم كل يوم فيهم بس اخف منهم... مدري مدري
اششش خلاص اسكتو
نوف بهدو/ليش ماتفسرين حلمك!؟مادامك تتحلمين فيهم كل يوم
اميرة/لا انا انسى الحلم متذكر اخف اتذكره هو يخوف ف انساه ..افضل لي
نوف بستغراب/امرك غريب
***-
تجمد مكانه وهو يشوفه اللي واقف قدامه .... ـ
سلطان برتبك/مـ...ـن متـ...ـى وانت واقف هنا!!؟

......صد عنه و طلع/بـ القدر اللي خلني اعرف سرك

لحقه سلطان ومسكه مع ذراعه وسحبه يمشي معه/تعال بفهمك كل شي
دخله اقرب غرفه وصك الباب..


سلطان/احم وش حاب افهمك،؟
ذيب رافع حاجبه/هماك جارني وراك تقول بفهمك!؟يالله تكلم يافهيم
سلطان تنهد/مدري وش اقول بس اللي ينقل هو ان اميرة زوجتي و ما اختي ولا اختك تزوجتها عشان تقدر تعيش معنا..
ذيب بهمس حد وقهر/انــت.... انــتم كيف تكذبون علينا ..ناكل ونشرب ونضحك ونسوالف مع بعض نطلع لحالنا مع بعض ونجلس لاخر الليل مع بعض وفي انهايه ما تكون اختـي ما يحل لي اجلس معها ولا اسوالف معها ابي افهم كيف قلبك يطاوعك تشوف اخوانك جلسين مع زوجتك كيف يطوعك قلبك تشوفنا نعاملها بحنان ونحضنها ونمسح دموعها وهي زوجتك
انت تسمي نفسك رجال!!؟انت ديوث
سلطان فتح عيونه على وسعها من هول الكلمه اللي تظرب على الوتر الحساس عند كل رجل عربي يغار عن اهل بيته...
سلطان صارخ بغضب/ذيـــب اسحب كلمتك
ذيب وقف وبتحدي قرب من سلطان ظرب بصبعه على صدر سلطان..
وهو رافع حاجبه ويبتسم بالم/اسحب كلمة ديوث!؟ليه لايكون تعتبر نفسك رجال!!؟ تخسي وتعقب
سلطان مسك ذراع ذيب ولواها له /رجالاً غصباً عنك ..ذيب "بصراخ"احترمني انا خوك الكبير..
ذيب حرر نفسه منه ولكمه بقوه على وجهه/وهذا اللي ذابحني "ظرب صدره"انك اخووي في كيف ترضى !!!"جلس ذيب على ركبه"ههه وهي تدري!؟
سلطان تنهد وجلس جنبه/تدري
عض ذيب شفيفه بسخريه/عزام يدري صح
سلطان هز راسه ب بنعم
ذيب /ههههه قبل اعتب على عزام الانه يعمل اميرة برسميه واحترام وحتى مايحتك فيها كثر..طلع العتب و شرهه علينا
سلطان تنهد/لا تعتب ولا تشرهه علينا..ابوي هو اللي اصر ان الامر يكون كذا..وهي ما عرفت الا قبل 5 سنوات بس



..
ملاحظه:
معنى الديوث: الديوث هذا الرجل الذي لايغار على زوجته من اعين الناس ويتباهى بجمالها وزينتها ويقبل على نفسه ان تخرج معه متعطره متزينه بالمكياج ,و لايفرض على زوجته او امه او اخته ان تتستر باللباس الشرعي الذي فرضه الله وقد قال رسول الله صل الله عليه وسلم (لايدخل الجنة ديوث)



ذيب وقف على حيله وطلع وهو يحس ب الغصه تخنقه..مو متحمل اميرة ما تكون اخته ..لا هي اختي وغصباً عنهم كلهم..وابن امه يفتح فمه بكلمه ورب البيت ل امحيه حتى لو كان سلطان..
او اي شخص بيتزوجها اذ سلطان تركها..




سلطان
انسدح على ظهره وحط يده تحت راسه..
اللي صار العقل يعجز يستوعبه...
ابوي حطني بين خيارين احلها مر
لو كانت بنت بكون في موقف محرج جدا
ً وطيح من عين ابوي..ونسبة كونها بنت 10%
اما اذ كانت العكس ف بتورط لان ابوي
بيظن اني صرت زوجها بكل ماتعنيه الكلمه
ولكون مظطر اعلان الزواج واطلقها وتتزوج وحد ثاني.. جلس على حيله بسرعه..وهو يحرك راسه بسرعه..
وهو يتخيلها تتزوج..
وتضحك وتسوالف وتغني وتتعتع ب الكلام وترتبك وتخاف وتبكي وتزعل وتتدلع وتتشيطن لشخص ثانيه.. "والله مااتتزوج ولا اطلقها لو تموت هي انخلقت لي انا لو تقعد معقله طول عمرهااا..حلو ذي اطلاقها ويتزوجها واحد خبل..
**



صباح اليوم الثاني الساعه10
اميرة وهي تسلم على كل الموجودين
جلست جنب العنود وهي متوتره كل حريم العائله جالسين
ام بدر/ماشاء الله يا اموره صرتي عروس
ام وليد بسخريه/قصدك مره وين عروس
اميرة عقدت حواجبها بستغراب!؟
نورة بحده/ام وليييد
ام وليد تحط رجل على رجل/و انا صادقة
.
.
ام وليد بضحكه ساخره اثرت فضول الكل/ههههههههي ب الهون عليك يـ ام عزام نـمـزح مع بنيتنا
نورة تسلك له/ههههه ايه
ام باسل بصوت جهوري /اسمعوني يا جماعه ابو باسل مسوي لكم مفاجاه فـ لا هنتو جهزو شنطكم
رحلتنا على فرنسا
البنات بصدمه/فرنساا!!!!!
لمياء/يعني المفاجاه هي سفرتنا لفرنسا!؟
اريج وقفت وهي تصفق بيدها/ههههه لا المفاجاءه تنتظرنا في فرنسا
العنود /مفاجاءه غيررر شكل..بتصدمكم
سارة /حمستونا
ـــ
تعريف ب العائله
عائلة ابو الوليد(عبدالرحمن )ام الوليد
مها متزوجه سلطان(متوفيه من 3 سنوات)
وليد 26
شوق 22
اسراء/17
عائلة ابو بدر (عبدالله) ام بدر
خالد 33 زوج الهنوف
بدر/ 29
هيفاء/23
بندر/19
سارة/20
ـــــ
الساعه 12:30 ص
البنات جالسين في الحديقة..
اريج/وش رايكم بما ان رحلتنا الساعه 5 عصر لفرنسا..نروح نتغدا في مطعم من المطعم للمطار
لمياء/ايووه عز الطلب اعشان نروح واحنى مروقين
سارة /اذ على الروقان ابي مطعم كوفنت جاردن
العنود/لاا زحمه ولازم نحجز قبلها الا مطعم ساموسان
اريج /حلو مطعم ياباني اكلهم لذيذ
هيفاء /اجل يالله

طلعو البنات كلهم للمطعم وتغذو فيه..
نوف كانت ملاحظه صمت اميرة طول الطلعه وحتى في المطعم ما اكلت الا خفيف..وجها يغلب عليه البرود والجمود..
رجعو البنات للبيت الساعه 3 وجهزو شناطهم وطلعو بعدها للمطار ..
سلطان تجنب اميرة بشكل كامل ولا كانها موجوده
واميرة نفس الوضع مبعده نفسها عنه .. وصلو لفرنسا...واتجهو فلة ل يوسف ..
تعشو و الكل دخل ينام ب امر من العم يوسف ..







الساعه1:00ص
اميرة طلعت من الغرفه تتسحب
طفشت حولت تنام بس ماقدرت..
نزلت لدور السفلي وهي تتلفت بخوف..
انتبهت لنور الصاله الداخليه مفتوح..
دخلت وكان باب الشرفه مفتوح..
طلت براسها ..وتفاجاة من وجود العنود وهي تسوالف مع نفسها
اميرة قربت منها..وبستغراب/العنود!!! وش فيك
العنود وقفت بخوف /بسم الله تخوفيني

اميرة انتبهت على الجوال في يدها../كنتي تكلمين!!؟


العنود تجلس بافف /يوووه شوفي وجهك طلع بسناب..يعني لازم ارجع احذفه واعيد التصوير السناب
اميرة جلست /اي حذفيه
العنود حذفته ورجعت تصور سناب من جديد..
العنود وهي رافعها جوالها بيدها وتصور فديو من فوق/هاي سنبيسو..حبيت اطمنكم وصلنا لفرنسا وتو افضى اسوالف لكم..
نزلت السنابه في استوري..
اميرة/امم غريبه نزلتيه ف ستوري اجل مسويه تخصيص لصديقاتك!؟
العنود تحط رجل على رجل/هههههه لا نزلته ل فلورزي
اميرة بصدمه/بس اكيد في اولد ضايفينك!؟
العنود /ادري يعني نشره سنابي ف اكونتي انستقرام
ف كيد بيضيفني اولد وبنات
اميرة /وابوك واخوك لوو عرفو
العنود بحماس/يعرفون و باسل مرات اصوره وانزله سناب تخيلي فلورزي يطلبون سنابه بس هو عنيد رافض يقول سنابي خاص ل اصحابي ..اما بابا ما يحب يطلع وجهه بسناب ههههه
اميرة في نفسها"هلا والله ابوها واخوها يدرون ومبسوطين..عز التربيه"
اميرة/ بس اعتقد اكبر غلط انك تنشرين صورك ب نستق او حتى سناب
عنود/ انتي وش عرفك طلعي جوال اول..وبعدين بابا و باسل راضين و هذا اهم شي ..وانت ماتعرفين ان برج الاسد يحب يكون تحت الاضواء و يحب الشهره
اميرة رفعة حاجبها بنتقد/و في اعتقدك ربك رضي!!!و للمعلوميه الابرج حراممم وشرك الانها تدخل في تنجيم
العنود بزعل/لا تسوين فيها النصحه انا اعرف مصلحت نفسي..
اميرة هزت كتوفها بعدم اهتمام/براحتك..لو سويت سوتك مشعل وذيب بيذبحوني وسلطان بحرق فيني
عنود /م مشعل!!ليه هو متحجر الى هذي الدرجه..
اميرة رفعت حاجبها بتسليه''كان نفسها تقول وش معنى مشعل!؟"
اميرة وهي تكبت ابتسمتها وبهدو/لان مشعل يغار على اللي يحبهم..و ف مايرضى ابد
العنود برتبك/هاا
وقفت برتبك انا بروح اجيب لي ولك عصير..
طلعت العنود..
واميرة بلقفه خذت جوال العنود وفتحت ع الاستديو..
فتحت عيونها على وسعها وهي تشوف ان اغلب
صور كانت لشخص وحد!!؟
مــشـعـــل!!!!!!
اغلبها من حسابه الي على انستق وصوره له واضح فيها انه مايدري
طلعت بسرعه منه ودخلت على الواتس وكانت خلفيت المحدثات صورة لمشعل..
طلعت سرعه وحذفت صفحات تشغيل...
نزلت الجوال و طلعت بسرعه ..صدفت العنود عند المدخل
العنود وفي يدها العصير/وين و العصير
اميرة تمثل التثوب/اه بروح انام بكره ابوك يصحينا بدري..و اءء انتي بعد ادخلي نامي..
العنود بستغراب/اها طيب نوم الهنا
اميرة طلعت فوق بسرعه دخلت الغرفة وسكرت الباب..
نطت بفرحه /يس يس هيييي والله وطلت القلوب عند بعضها هههههه يا حليلك يا مشيعل

..
..
وطلعت القلوب عند بعضها هههههه يا حليلك يا مشيعل وفيه من يحبك ..
لمياء فتحت الابجورة بخوف/اميرة فيك شي تعبتي مره ثانيه!؟
اميرة نطت جنبها على سريرها وانسدحت/لا انا بخير..بس مبسوطه
لمياء بحب/دوم ياقلبي
اميرة تغمض عيونها/لمو العبي بشعري عشان انام
لمياء بحنان تغرس اظفرها في شعر اميرة وتلعب فيه بنعومه..
اميرة بصوت ناعس /نيال بدير
لمياء/اميرة
اميرة بناعس/هممم
لمياء بهمس/انكتمي
ــــــــ
الساعه 9:30 ص
اتجهزو كلهم وطلعو وهم جاهلين ب المكان اللي ماخذهم له يوسف...
وصلو للمرفد(ميناء)
ونزلو من السيارت وهم مستغربين
يوسف هو ياشر على سفينه ضخمه/مفاجاتي لكم هي رحله كروز لمدة ثلاث ايام
(ملاحظه/الفديو يحتوي على صور لرحلة كروز)
صارخو الشباب
مشعل وهو ينط ويحضن عمه يوسف/ويلوموني في حبك
صفر بندر بصوت عالي/يسلم لي راسك ياشيخ
البنات كانو كل وحده فتحه جوالها وتصور سناب..
نوف/واو كبيره مره
اريج/هذي اكبر من سفينة التايتنك
اميرة ضمت يدها بخوف/تايتنك!!!بتغرق فينا
شوق بسخريه/متاثره مره ب الافلام..
نزلو لها وكل ما يقربون تزيد دهشتهم وكان يستقبلهم على المدخل سماعات كبيره وصوت الموسيقى عالي..
باسل يشرح لهم بصوت علي/لنا 3 شهور نخطط لها و ابوي قدر يحجزها 3 ايام مخصصه للعائله فقط ..وطاقم البحاره اللي يوصل عددهم ل 900 شخص ..
وبكذا تقدرون تاخذون راحتكم..
بندر/ابوها يا الفلوس تظبط وضع الكل
باسل ضرب بندر على راسه/اذكر الله
..
العنود تمشي وهي تصور سناب ومركزه على مشعل الي يمشي قدامها..
وما انتبهت لعيون اميرة الراصده لكل تحركاتها..
ركبو السفينه و الدهشه..والاعجاب على معالم وجيههم.. يوسف/بننتظر خالد وعياله الساعه 12:00
مشعل /اجل انا بنام لي ساعه امس نمت متاخر وقبل تحرك صحوني

دخل مشعل و لحقه ذيب ..
دخل الغرفة وقبل يسكر الباب دخل ذيب و على معالم وجها الجمود
مشعل بقلق/وش فيك!؟
ذيب جلس وتكلم وهو متوتر.(حكى ذيب لمشعل سالفه حقيقة اميرة متجنب ذكر التفاصيل)
مشعل وهو متوتر/ذيب انت مستوعب اللي تقوله ههههه تمزح صح
ذيب بهدو/ وهذا ينمزح فيه!!
مشعل وقف وبصراخ/مجنييين انتم كيف كيفف تستهبلون على مخي ..وش اللي زوجة سلطان!!!
وقف ذيب مسك مشعل /اهجد يامجنون وبدون صراخ بتفضحنا
مشعل يدف ذيب ويصرخ ويرتجف..وهو يضرب على صدره/هي اختي انا!!انا انا اقول لها كل شي كل شي واسراري عندها واقرب لي منكم كلكم ...وجاي لي تقول انها زوجة سلطان مستحيل..
تجه بسرعه الباب بيطلع بس ذيب مسكه بقوه وثبته..
ذيب وش ناوي


..


..
..
مشعل صارخ/فكني ليش ليش سكتو عن شي مثل كذا يعني عاجبهم انها تختلط معنا بهذا الشكل!!!
**
**
اميرة دخلت لداخل السفينه وهي تدور لغرفة مشعل متحمسه تقول له اكيد بينهبل..
تحاول تتخيل ردت فعله ...
وفي غمرت تفكيرها ما انتبهت للشخص اللي كان يتبعها ..واعترض طريقها بسرعه في ممر شبه ضيق وبعيد عن العائله..
اميرة بلعت ريقها وهي تشوف اكثر شخص تكرهه وتحقد عليه من قلبها...
(....هو....)بهمس شيطاني/اشتقت لعيونك..وثغرك الكرزي..وجسمك الطفولي
اميرة تراجعت على ورا بترجع
بس اعترض طريقها مره ثانيه وهو يفتح يده بحركه يقصد فيها منعها من الهرب...
(...هو....)بنفس الهمس الشيطاني/على كثر سفراتي و البنات اللي شفتهم اشكال والوان من العيون..غير جمال عيونك ما شفت..
اميرة تظبط اعصابها/والله العظيم اذ ما ابتعدت عن طريقي لصارخ واخلي اخواني يتفاهمون معك
(....هو....)/ اخوانك!!!الي الان وانتي مصدقه الكذبه!! وعايشه الدور بقوه بعد..لو كنت ادري انك ماتعرفين كان عذرتك..بس مشكلتك انك على علم
عضة شفايفها وهي تظبط نفسها/1...2..3.. اذلف ولا بصراخ وافضحك ترا انا سكته لك من سنين ف لا تخليني افضحك الحين..
قرب لها مسكهامن كتوفها وهو يقرب وجهه منها/حتى وانتي معصبه تفتنين!!هو طلب واحد نفذيه لي وبعدها اوعدك ما اتعرض لك..وانتي عارفه وش اابي كلها ليله وحده بس

اميرة بقهر تفلت بوجهه ..واستغلت صدمته منها وبكل قوتها اعطته كف/حقيير حقييييير اكرهك ياسافل ياواطي ..."وهي تنتفض"انت انت كيف تتجرا وتقولها لي بكل بسطه يا مريض
وليد بغضب دفها على الجدر
وظغط على كتوفها بحقد/لا تحسسيني انك شريفه ترا الكل يدري عن بلاويك انتي واهلك حتى سلطان...ههههههه لك 11 سنه على ذمته ماعمره عاملك ك زوجه حتى بعد مها الانك .......... "سكت وكانه حس على نفسه"دفها عن طريقه ...وهو يقول/انا اللي ماعمر بنت رفضتني..لاكن هين والله ان تجين تحبين رجولي ...
اميرة كاتمه انفاسها بقوه حتى اختفى من قدامها..
شهقت بقوه وبشكل متكرر ..


تكمله?
البارت اهداء لكم???? ..
اميرة كاتمه انفاسها بقوه حتى اختفى من قدامها..
شهقت بقوه وبشكل متكرر
مسحت وجهها بقوه وهي تضرب على صدرها..
اش اشش اششش خلاص اهدي هو كـ كذا كذاب
وهو نـ نذل لا لااا تـ تـ تفكرين فـ في ک كلامه..
فـ فكري بمشـ مشعل ايه صـ صح مشعل
وقفت بسرعه وهي تحاول توقف رجفتها..
اتجهت بخطوات سريعه للغرفه وهي تفتحها بشكل سريع..
سمعت صوت من الغرف اللي على اليسار..
وفتحتها بسرعها لم تاكدت من ان صوت لمشعل
اميرة بحماس تكلمة بسرعه وصوت عالي / مـشـعل خبر بمليون تخيـ..... "'قطعت كلامها وهي تشوف ذيب مسك مشعل ومثبته بقوه ومشعل وجهه احمر وعيونه مدمعه""
بلعت ريقها بصعوبه وهي تسمع ذيب يصارخ عليها تطلع وتقفل الباب "
مشعل يتحرك يحاول يحرر نفسه..
اميرة وهي تدخل وتسكر الباب/وش صاير
ذيب وهو يحكم قبضته على مشعل/قلت لك اطلعي بسرعه
هزت راسها بنفي..
مشعل /فكني ...لا ...لا تطلع خلني ادبها.."وبصوت بكي"ليش فهميني ليش عشتي الدور ليش تكذبين!!!ليه صرتي قريبه مني ومن ذيب ليش مثلتي دور الاخت!!وانت كذابه وانتي زوجت سلطان...
اميرة قاطعته وهي ترجف بقوه وعيونها دمعت/انتو عرفتو!!!ايه اكيد قال لكم عشان تبتعدون عني هو صار يكرهني سلطان صار يكرهني ويبي يبعد الكل عني..
ذيب فك مشعل صد عنها وهو يكبت نفسه لا يضعف ويبكي..
مشعل جث على رجوله وهو يبكي/يبعدك عنا!!!هو اصلاً مافروض ما تكونين قريبه منا .."ظرب على صدره"و القهر انك تدرين اني مو اخوك ولا ذيب ومع هذا ما همك كذبوا الكذبه وانتي صدقتيها ..اخخ ليش ما كنتي رسميه معنا ليش ما حولتي تتجنبينا ليش ليش ماعزلتي نفسك كان ب امكانك تتجاهلين وجودنا وتحبسين نفسك بغرفتك في حضورنا تكونين رسميه والله العظيم كان بنقدر ونحترم رغبتك بكون انه مايربطك بنا دم والله والله ..
اميرة تقدمة وجلست قباله وهي تبكي/بس انا اختكم..انااااااااا انتم عزوتي ماعرف غيركم ...انا ما عرفت الا من كم سنه بس حاولت والله العظيم حاولت بس ماقدرت كان عمري 15 سنه كنت محتاج لكم وكونكم عزوتي "شهقت"انا عزلت نفسي عنك وعن ذيب اسبوع بس ما كنتو تخلوني ..تذكر يامشعل تذكر ياذيب..تذكرون وقتها انتم جيتوالي ف الغرفه وكل واحد يعملني بحنان اكثر من الثاني كنتو تظنون اني زعلانه منكم ..
اذكر وقتها ذيب اشترا لي الاسكوتر اللي كان حالف ما اخذ لي واحد وانت كنت كل يوم تعطيني نص مصروفك"شهقت وهي تبكي بصوت عالي"انتم اخواني سندي اهلي.."وقفت وصدت عنهم بتطلع" اكرهوني وتجاهلوني مثله "تقصد سلطان""بس لا تجرحوني لا تاذوني مثله...
طلعت وقفلت الباب....

..












#توقعــــــــاتكم
والي الملتقى في البارت 13

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#30

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البــــــــــ13ــ ــــــــارت






........
..
أتجاهل كل أشيائك
وأصد عن كل الدروب
التي قد تأتي بكـ ..
لكي لا تقرا مافي اعيني افرر منكـ لـ أخفي كل ألمي وامنعكـ
من مشاهدت حقيقتي .. انا أخشى مواجهتكـ
بكل تفاصيلها ، " !
وبرغم من كل شئ ، .









تمشي وهي تترنح في مشيتها..
دموعها وقفت تحس بفراغ كبيـــــــر..
برود وجمود يجتاحها.. ضربات قلبها ثابته..
ما اتعبها ک العاده ...
وقفت في بهو واسع يحتوي على جلسات متوزعه..ولكل ركن ديكوره اللي يميزه..
وكانو حريم وبنات العايله متجمعين..
ويسلمون على وحده ...
ضيقت عيونها تحاول تميز شكلها..
وبهمس/الهنوف!! ابتسمت ابتسامه باهته ..اتجهت لها وهي تشوف لمياء حاضنه الهنوف.
. ابتعدت الهنوف عن لمياء وهي تصرخ بفرحه/اموووره
اميرة مشت ببطى لها وهي كل مالها تفقد القدره على انها تشوف اللي قدمها..وقفت مكانها..
وهي تحس ب الهنوف تحضنها
الهنوف /وحشتيني وحشتييني حيل..
اميرة تعلقت فيها وبهمس/ما اشوف...هـنوف انـ..ـا ما اشــ... اشــوف
الهنوف رفعت راس اميرة وهي تمسك وجها وبخوف شافت كيف عيون اميرة تتحرك بدون هدف....
الهنوف حضنتها بقوه بحكمه همست لها/تقدرين تمشين!!
اميرة هزت راسها ب ايه
الهنوف حوطت اميره من كتوفها ومشت فيها /عن اذنكم مشتاقه اجلس مع خواتي..لمياء تعالي

طلعت الهنوف ب اميرة ولمياء تتبعهم وهي مستغربه طريقة مشي اميرة ..
لمياء /اميروه عدلي وقفتك وش فيك تمشين كانك سكرانه..
اميرة بدت تحس بخمول ارخت جسمها وجلست على الارض
الهنوف نزلت معها وجلست جنبها..وهي تسمي عليها..
لمياء جلست بسرعه وهي تفحصها بشكل سريع..
لمياء بقلق/نبضها تمام وتنفسها منتظم!!وش فيها اجل..
اميرة تبعد يد لمياء وتنسدح على جنبها/ديخه شوي ..
الهنوف بخوف/لمياء تقول ماتشوف..
اميرة ماكنت مركزه معهم تسمع اصوتهم بس ماتدري وش يقولون..تحس راسها يدور وصداع مع نغزات في عيونها وطنين في اذنها...
لمياء/ساعديني نوديها الغرفه...ونستدعي وحد من الاطباء الموجودين على السفينه
الهنوف/مابنقدر نشيلها اخاف نطيحها..
سلطان كان يتجول في السفينه ويستكشفها ...
وتفاجئ من جلوس الهنوف ولمياء في الممر..
قرب لهم وعقد حواجبه وهو يشوفها منسدحها
سلطان رفع حاجبه/وش فيها!!؟
لمياء /جابك ربي ساعدنا نشيلها لغرفتنا ترتح
جلس على ركبه والثانيه ناصبها..رفع راسها ..وهو يضرب على خدها/اميرة..
فتحت عيونها ونظراتها تايهه..
سلطان عقد حواجبه ونظر ل لمياء ينتظر تفسير..
لمياء/سلطان تقول ماتشوف شي ودايخه
سلطان انحنى ..رفعها يده اليسار تحت ركبها و اليمين تحت راسها شالها وقبل يستقيم في وقفته..اميرة استنشقت ريحت عطره المميز ..
وبحركه مفاجاه من اميرة دفت نفسها


الهنوف تمسكها /اميره وش فيك هذا سلطان
اميرة وهي تجلس وتمسك ظهرها/و الكوبه اه الله ياخذك
سلطان فتح عيونه على وسعها..عض شفايفه بقهر منها
وهو يشوفها تحاول توقف بس ماقدرت..
قرب منها بسرعه وشالها وهو يحكم مسكتها..كانت تحول تحرر نفسها منه لكن كان اقوى منها ..اسندت راسها على صدره بتعب وهي تهمس/ا ك رهك
وصلها للغرفه ونزلها على السرير وغطاها ..
غمضت عيونها ترتجي الراحه لكن دموع خاينه انزلقت على خدها ..وسبقت نزولها يد سلطان اللي مسحها ..
لمياء طلعت تنادي الطبيب(رحلات كروز مزوده بطاقم طبيب)
سلطان جلس على طرف السرير..
وبهمس/ليش الدموع!!
اميرة تنقلب للجهه الثانيه/انتهى حقك في السؤال..
الهنوف طلعت من الغرفه
تخليهم على راحتهم اكيد بتكون بخير
مع سلطانها...
سلطان/انتي حقي ولي وملكي وماينتهي حقي الا بدفنك ولا تكفيني
اميرة غطت وجهها ب المفرش وبغضب/جعلهم يكفنونك وبـ القبر يدفنونك ومنك يفكوني..
سلطان ضحك بصوت عالي/ههههههههههه ماخبرتك حقود ..بشويش على قلبك بشويش
اميرة حركت يدها بعبث تبي تضربه لكن مشوش على عيونها
مسك كفها وظغط عليه..
شافها تسترخي ويدها تثقل..
طلع بسرعه يستعجل الدكتور..
دخل لها الدكتور وكشف عليها ..صرف لها علاج..
واعطاها حبوب تهديها..
سلطان وهو عاقد يده على صدره(E)/دكتور كيف صحتها!!
الدكتور(E)/ستكون على ما يرام ارتفاع في معدل الظغط ..
لمياء بقلق/دكتور لكن هي لم تكون تستطيع ان ترا
الدكتور/هذا طبيعي مع شعورها بدوار وكذلك الظغط اثر على بصرها ..لا تقلقي ستكون بخير بعد ان تنام وتاخذ لها قسطاً من الراحه..
**
شكرو الدكتور وطلعو من الغرفه
تاركين اميرة تغرق في نوووم عميق ..
..
مر يومين على وجودهم في كروز
وكانت من اجمل ايامهم خصوصاً انها قربت بينهم..
اميرة تحسنت صحتها..
وكانت تتجنب المواجهه مع كلاً من ذيب وسلطان ومشعل..
و وجود الهنوف اللي تعتبرها اميرة ام لها







على ظهر السفينه
كان سلطان وبدر في الدور الثاني من السفينه وسلطان متكي على السور اللي يطل على المسبح اللي بالدور الاول ويراقب الشباب يسبحون
..
وفي الطرف الثاني من الدور الاول..
كانت جالسه ..وتحس نفسها صارت احسن
البرود اللي غلفت نفسها فيه ريحها..
وفي نفس الوقت ودها تروح لسطان وتكفخه..تحس ودها تتهاوش مع احد..
وقفت وهي تشوف هيفاء وشوق..
واقفين ويصورون بجوالاتهم..
""الثنتين هذولا رفعو لي ظغطي الايام اللي راحت
يكرهونها بشكل..هذا غير الدقات ب الحكي يحاولون يستفزوني..طيب طيب والله لوريكم..""
قربت منهم اكثر وهي تشوف هيفاء تصور سناب ومركزه على سلطان وهي تتكلم .




هيفاء/وهذا الجنتل هو سلطان وبيكون زوج ل شوقتي
شوق/لاتصورينه اغار ههههههههه
اميرة فتحت عيونها على وسعها..
ماتدري ليش حست ب الغيره"زوجك هاا والله لأربيك"
استغلت وقت شوفتهم لتصوير الفديو قبل ينزلونه بالاستوري
قربت اكثر وسوت نفسها تعثرت وبكفها ظربت الجوال ..اللي طاح على الارض
هيفاء و شوق شهقوا
هيفاء نزلت بتلقط جوالها من الارض/جوالي!!
اميرة بسرعه نزلت وسوت نفسها بتشيله ..ودفت بقوه حتى انزلق وطاح من تحت السور في البحر..
هيفاء وقفت وركضت بسرعه وهي تشوف
انه انغمس في البحر..
لفت بغضب على اميرة
هيفاء بصرااخ/وش سوووويتي
اميرة عدلت وقفتها وهي تتصنع البراءه/اوه طاح !؟سوري ما كنت اقصد..
شوق بصراخ/كل هذا ماتقصدين
الشباب اللي وقفواسباحه واللي وقف
سوالف يراقبون الوضع..ونفس الشي البنات..
اميرة ببرود/يب..
هيفاء بغضب قربت منها وهي تصرخ في وجهاا وتحرك يدها بغضب/انتي حيوانه تدرين!!كل هذا
حسد لأن ما عندك جوال!!كان طلبتيني وبشتري لك
اخر جوال نازل اميرة وكانها لقت لها عذر تصب فيه
كل غضبها وكتمانها طول الايام اللي راحت..
رفعت يدها وبكل قوتها اعطت هيفاء كف طيحها على الارض

الكل في حاله من صدمه في اميرة
البنت المسالمه الهاديه تتمشكل!!
سلطان كان يراقب الوضع من فوق بكل
برود عطاهم ظهره وتكى على السور بظهره..
هيفاء صرخت وهي تبكي وتسب في اميرة ..
اميرة اعطتهم ظهرها ومشت شافت مشعل يطالعها وهوو ياشر لها ب ابهامه علامه على الاعجاب..
اميرة ابتسمه له بقوه وغمزت عينها له...
في لحظات غفله من اميرة..
هجمت عليها شوق من وراها وسحبتها مع شعرها من فوق الحجاب...
ثواني مر الهدو عم المكان...
سلطان استغرب الهدوء المفاجئ للمكان.
.بعد الصراخ والهواش..
وقطع الهدو همسه من بدر
اللي فتح عيونه على وسعها وهو يتامل/سبحانك ربي ما ابدع خلقك..
عقد سلطان حواجبه وقبل يلتفت سمع
تصفيره من بندر ب اعجاب.
التفت بقوه وهو مستغرب..وسرعاً متحول
استغربه الى غضب..
وهو يشوف اميرة جالسه وشعرها
الاسود الطويل يتطاير مع الهواء
وكانها في جلست تصوير..
وحجابها في يد شوق اللي واقفه بذهول.. رفع نظره ل بدر اللي وقف ونظرات الاعجاب واضحه
في عيونه..
نقل نظره على باقي شباب العايلة اللي
كانو بياكلونها بنظرتهم اللي ممتلئه ب الاعجاب..
...




.... سلطان بغضب ضرب بدر على كتفه /غــض بصركك

بدر حس على نفسه وصد احترام لـ سلطان
سلطان نزل بسرعه لتحـت.. **
اميرة وقفت وهــي تلم شعرها على جنب
وتسحب حجابها من شوق اللي كانت مفهيه..
قربت اميرة منها وبكستها على بطنها..
اميرة/ايــدك ما تنمد على المحـضور..
هيفاء هجمت على اميرة لاكن قبل توصل لها مسكوها البنات..
هيفاء تحاول تفلت منهم/فكوني عليها والله لربيها ..يدك ما تنمد على اسيدك يا ينت ال.....
لمياء مسكت اميرها تبعدها
عبدالرحمن (ابو الوليد)بصراخ/ شــوووق هيفاء!!!
شوق تبكي/يابوي هي المخطيه
عبدالرحمن سحب شوق معه لداخل وهو معصب
اميرة جسمها بدا ينتفض
رفعت راسها بشموخ وصدت عنهم ودخلت داخل
...
وصدفت سلطان وقف قدامها..
اميرة تنهدت/اذ بتهوش ف اقولك من الحين مالـي خلقك..
سلطان قرب منها هو يمسكها من كتوفها ويمشيها معه..
سلطان بهدو/ولو ماتتهوش سمو الاميرة
اميرة التزمت الصمت مشت معه
دخلها غرفته وقفل الباب..
نزل الحجاب من راسها وباسها على جبينها..
اميرة عقدت حواجبها بستغراب ..وهي تشوفه
يبتعد عنها ويتجه لتسريحه ..استخرج منها مشط.
واشر لها تجي تجلس..
سلطان بغربه/ليش ما ظفرتي شعـرك!!
اميرة جلست مكان ما اشر لها/معرف اظفره !!ليش تسال!؟
سلطان بغموض/اشتقت اظفره لك مثل قبل..
اميرة ابتسمت بشوق /صدق!!حتى انا..واشتقت انام واصابعك تلعب بشعري
ابتسم بجمود وهو يشر لها تجلس على الارض عشان يقدر يظفره لها...
جلست على الارض وسلطان جالس فوق الكنب..وبدا يجمع شعرها ويظفره..
عقد حواجبه وهو يتذكر اول مره ظفر فيها شعرها
كانت نقطه...حرك راسه ينفض شكلها من راسه...
اميرة كانت مسترخيه وكان تحريكه لشعرها خـدرهاا..
تذكرت مره كانت في غرفته قبل 6 سنوات نطق بكلام تموت ماتنساه كان يظفر لها شعرها وبعد ما انتهى منه
همس لها/نتــفق؟ إيــدك ما يمسّها أحد غــيري!! وعيُونك بس لــي!!؟وشعرك ماينظره ســواي!؟
..
رددت همسته في قلبها قبل عــقلها..
من يومها بديت البس الحجاب لاجله ..
بعلت ريقها بصعوبه وهي تحس شي ثقيل يطيح منــها
سلطان انتهى من تظفير شعرها..
مسكه من بدايته رفع المقص اللي كان يخفيه عنها..و بفهوتها ما انتبهت له هــو يدخله في جيبه قبل يستخرج المــشط..
مسكه وبدا يقصه بشكل سريع من اول التظفيره حتى صارت في يده وشعرها تنثر على وجـها..
لتفتت له بصدمه وهـي تشوف جديلتها في يــده
....
..
اميرة نزلت راسها وهي مصدومه عجزه عن النقط..
وقف سلطان ورمى عليها الجديله.
سلطان وهو يمشي بيطلع/هذي المره اكتفيت بقص شعرك المره الجاي بقص راسك...



"سـلطـان"
كان بيطلع بس حس بالم على كتفيه
من ورى تالم بقوه ..وحط يده على كتفه ..لاشعوري دار يشوف سبب لالم..كان المقص طايح على الارض..رفع عيونه لها ..كانت واقفه وجها احمر..
سلطان بغضب /انتــ...
قاطعته وهي تاخذ المخده وترميه فيها ..
سلطان تفادها بيده السليمه..
لاكن مقدر يتافدا المشط اللي ضرب على بطنه..
كانت تتلفت تدور اي شي تضربه فيه..
وكل شي طاحت يدها عليه حذفته عليه..
وقفت وهي تصارخ بكل صوتها
وتشد من جسمها حتى برزت عروق وجها ورقبتها..
سلطان بصراخ/خلاص يامجنونه اششش
اميرة نزلت اخذت شاحن طايح على الارض/اشش انت الله يخذك الله يخذذكك ما احبككك
سلطان قرب منه بسرعه قبل ترميه بشاحن اللي ظرب طرف السلك بعينه..
لاكنه قدر يمسكها..
وقفها معه وهو مسك ايديها..
اميرة/فكني فكني
سلطان هو معصب /اشش اهدي
اميرة وهي تحرك راسها بجنون وتصارخ
سلطان عقد حواجبه بضيقه
من صراخها وسحبها بقوه وهو يحظنها
ويدفن راسها بصدره عشان يكتم صراخها

اميرة تحول تحرر نفسها بس كان مثبتها بقوه.
.ومكان لها طريقه غير انها تعضه بقوه في صدر..
ارتخت يده عنها وهو يبعد راسها عنه..
استغلت من تخفيفه من ضمهتها
ورفعت راسها و وقفت على اطراف اصبعها وقربت من وجهه بسرعه وعضته بكل قوتها على خده
سلطان تالم وحاول يبعدها لاكن كل
ما حاول تزيد الظغط عليه اكثر حتى حس بسنونها تنغرز داخل خده..
ما كان منه الا يلف يده على خصرها
وهو يغرس اظافيره بحده فيها وهو يظغط بقوه..
اميرة تالمت بقوه وزادت من عضها له..
حتى نزلت دموعها على خدها لتنتقل وتكمل طريقها على خد سلطان..
ابتعدت عنه وهي تلم يدها فوق يده
وتحول تبعدها عنها لا كانه زاد من الضغط ..
ف ما كان منها الا انها تلم يدها
حول خصر سلطان وتسند راسها عليه وهي
تحضنه..وهي تبكي بصوت عالي ونياح..
ابعد يده عن خصرها وهو يتنهد بضيق..
رفع يده اليمين بتردد وهو يحضن فيها
راسها واليسار حول كتوفها..
اميرة وهي تشهق وببكى/سـ سـ سـ سـ..ـامحـني و و و و الل ااالله مـ مـ عيدها
سلطان بضيق/اشش خلاص سامحتك بس حذرك على حجابك..
اميرة/لا لا لااا م مو على الحجاب الان ا نـا م م كنت متعمده هـ هـي سحبته..
سلطان ابتعد عنها وهو يعطيها ظهره متجه للباب بيطلع/اجل اسامحك علــى!!
...
..
اشلون أسامحك ؟
وأنت خيبت ظني بعد ماوثقت فيك وتركت فيني جرح عميق الله يكافيك
والحين تبيني أسامحك ؟
روح الله يخليك اشلون أسامحك ؟
وأنت وعدتني ماتتخلى عني وحلفت بالله ماتنسى عشرتي وعاهدتني بأيمان انك تبقى معي اشلون أسامحك ؟
قلي اشلون؟
تجاهلت معاناة الجروح ووثقت فكلامك كل هذا من غلاك
...
..
اميرة جلست على الارض..
وهي تبكي بنيح/سامحني بخطاي ان كنت اخطيت..عاقبني بضربك لكن الا جفااك ..لك 3 سنوات و انت "نزلت راسها بقهر الغصه خنقتها تعجز تتكلم"وانت ت تكرهني "شهقت بقوه وهي تغطي وجهها"
سلطان غمض عيونه من صوت بكاها ..
سلطان خرج بدون لا يلتفت لها سكر الباب وجلس مستند عليه ونزل راسه على
ركبه ..عض شفايفه بقهر..وهو يهمس""مااكـرهـك""
يحمد ربه ان الغرف مزوده بعزل ل لصوت..تنهد وهو يوقف لو طول بجلسته ممكن يضعف
ويرجع ياخذها في حضنه..يتمنى
ينزع ماضيها يتمنى ما كانت في حياته يتمنى
يرجع ويرفض طلب ابوها..
..
اميرة بعد خروجه انسدحت على جنبها وهي تضم نفسها..يوجع حيل قلبها يوجعها حيييل.. وقفت وهي تترنح اخذت حجابها ولفته على راسها..
طلعت بسرعه من الغرفه وهي في حاله من الذبول..
تجر اذيال الذل و الخيبه و الخذلان..دخلت الغرفه
ونزلت الحجاب وهي غايبه عن العالم ..
صحت على صوت شهقتها بقوه..
دارت بعيونها وهي تشوف نوف واقفه
ويدها على صدرها ..عقدت حواجبها بضيق ما تبي
تشوف احد ..تجاهلتها واتجهت لسريرها رمت نفسها عليه وهي تحضن نفسها وترتجف تحس ببرد..
نوف انفجعت من حالتها جلست على طرف السرير وهي ترفع راس اميرة في حضنها وتمسح على شعرها..نوف بصوت باكي/وش صار لك !!من سوا فيك كذا!!ليش ترجفين!!
اميرة غمضت عيونها بصد عن الاجابه..
نوف بزعل/لا لا مو هذي المره ماراح اسمح لك تسكتين.."رفعت اميرة وجلستها..ضمت وجه اميره بكفوفها"تكلمي قولي ل صديقتك وش مضايقك..الى متى وانتي تكتمين الى متى وانتي تسمعين لليضايقني ويضايق لمياء وتواسينا ..اليوم دوري اسمعك
صدت اميرة بوجنها تخفي دموعها ..لكن نوف منعتها وهي تهمس لها/ابكي ابكي
اميرة نزلت راسها وهي تبكي بصوت عالي وتنفجر ب كل اللي صار لها / و و الله مـ مـ ماعاد اقدر
اتحمل تـ تعبت كوني دايم على الهامش ش ..ماقدر اتحمل جفاه والله ما سويت شي ..بس هو هـو ي يكرهني ..ت تعرفين لما يكون لك شخص وهذا الشخص هو اغلاهم هو امك وابوك وكل شي بحياتك ..وفجاءه يتغير عليكك.
...
..
. .
.
وفجاءه يتغير عليكك.."شهقت بصوت عالي"ماقدر اكرهه ماقدر اتحمل نظرات الكرهه بعيونه...
حتى حتى هم بيبتعدون عني قـال لهم عشان يـ يـبتعدون عني "مسحت دموعها بعنف "بموت نــوف بـ بـمووت والله ما اتحمل جفاهم كلهم يكفي هــو .
يكفي نظراته..
نوف كانت عاضه شفايفها تحاول تستوعب رموز اميرة
. ""من تتكلم عنه!!معقوله اميرة تحب!!""
ليتني مت معهم ليتهم خذوني.."شهقت بقوه..وهي تضم نفسها"ما كنت اشتاق لهم ولا افكر فيهم ..لانه كان معوضني عن كل شي..حتى لما تزوج كان كل يوم يتصل ويكلمني..بس بس بعد ما ماتت تغير..
سكتت وهي تدفن راسها بين ركبها..
نوف بذهول/متزوج!!وتحبينه!؟وكان يكلمك!!
اميرة تنهدت وهي تناظر ف الفراغ/همم..يكلمني..مو بس احبه اعشقه بجنون..نـ...ـوف اكرهه الوقح يبي يتزوج اختها ..والله ما اخليه يتزوجها ..عشانه قص شعري عسى ربي يقص رقبتها ..
نوف مصدومه برجفه/ مـ...ــن هو!! اميرة رفعت عيونها بذبول
وابتسمت بغباء/سـلـطــان..
نوف ما حست بنفسها الا وهي تعطي اميرة كف بصدمه منها ..وهي تصارخ عليها/لاااا انتي انهبلتي مستحيل تكونين كذا!!"
اميرة رفعت عيونها بصدمه ل نوف ..
نوف مسكتها مع كتوفها وهي تهزها وتبكي/حررام تعرفين وش يعني حرررام هذا عشق محرم..اخووك كيف تحبين اخوووك يا متخلفه
..
كيف تحبين اخوووك يا متخلفه
اميرة ابتسمت على جنب بسخريه/عشق محرم!!هههه نوف هههههه سلطان مو اخوي ....
نوف عضت شفايفها بقهر/مجنوووونه
اميرة ابعدت يد نوف عنها وتحضنها وتبكي/لا لا ورب البيت مو مجنونه نوف س سلطان زوجي..نوف انا انا مو اختهم من الرضاع..انا زوجه س سلطان..
ابتعدت عن نوف وهي تشوف ملامح الصدمه على وجهه نوف..
اميرة تنهدت وهي توقف بكى..وتتكلم بصوت مبحوح/يحق لك تنصدمين..تخيلي طفله اهلها يموتون وصديق ابوها يتكفل بها وعشان يكون وصي عليها زوجها من ولده..زوجوني سلطان ما كنت وقتها بخير كنت تحت تاثير صدمة وفاة اهلي..سلطان قدر يطلعني من حالتي احتواني ورباني وعلمني وكبرني ودرسني رجعني للحياه..كانو يقولون سلطان اخوك من الرضع و نفس الشي ذيب مشعل و الهنوف لمياء..كبرت وانا اعرف انهم خواني وهم بعد ابوي عبدالعزيز اخفى عنهم..يوم صار عمري 15 عرفت ..بس ماتغير شي..
كل شي تغير من 3 سنوات بس انقلب الحال والله العظيم ماعرف سبب التغير.."'غطت وجها وهي تجهش ب البكاء "والحين مشعل وذيب عرفو اني مو اختهم ..بيبتعدون عني..انا ماتحمل ..طحت من عيونهم بيكرهوني مثله..يويلي لو عرفت لمياء والهنوف..
اه ياربي.
نوف جلست جنبها وهي مصدومه **
#توقعاتكم..رايكم


..
رجّعوني لذاك العام اللي اشتقت لتفاصيله.
ف بعض آ?شتيآق يجعلك : ضعيْفاً ،تبوَح بَ آلتفآصيْل
آلصغيْرهـْ لـ/ آلغربآءْ !.
..
نوف جلست جنبها وهي مصدومه ماتدري وش تقول او كيف توسيها..
قصتها غريبه..
اميرة بسخريه /طحت من عينك صح..لاني احتك ب ذيب
نوف حضنتها بقوه/لا لا ..هو اخوك..اميرة سامحيني ماكان قصدي امد يدي عليك..
اميرة /لا عادي تعودت..
نوف تبعد عنها وتوقفها معها../تعالي اظبط قصت شعرك ..
سحبتها وجلستها قدام تسريحه..
اميرة رفعت عيونها للمرايه وهي تشوف شعرها اللي يوصل ل اخر رقبتها ومقصص بشكل عشوائي وجزاء منه طويل يوصل لنص كتفها..
بعلت غصتها بقوه /
بدات نوف تقص لها شعرها بحتراف وخبره..
نوف وهي تصفق /واو طلع عليك رووعه
اميرة تنظر شعرها المقصوص بطريقه انيقه وغريبه/بس شكلي مو حلو كاني بزره..
نوف/لاا ب العكس قصيتك مثل شعر هنادي الكندري..
اميرة ابتسمة بتسليك/هاا....نوف احم بنام لا تصحوني
نوف/ابشري وريحي راسك انا طالعه..عن اذنك..
اول ماطلعت نوف اميرة
ركضت على شنطتها واستخرجت جهاز التنفس ركبته

وبسرعه وهي تنتفض ..ثبتته على انفها وفمها وهي تنسدح..وتتنفس بعمق...
** ..
نوف وقفت وصدت وهي تتجه لسور وتتكي عليه
ذيب وقف جنبها وهو يحوطها من كتوفها..وهو يهمس/الا لمعت دموعك ماتقدرين تخفينها..روح ذيب من مزعلها!؟
نوف وبدون سابق انذار حضنت ذيب وهي تبكي
ذيب وقف مصدوم...استوعب وهو يحضنها وهديها..
نوف وهي تبكي/ما كنت اعرف والله ماكنت عرف ..قسيت عليها..كنت اعتقد ان تعلقها فيكم وزعلها من سلطان الانه مايهتم لها انه دلع
ذيب عقد حواجبه/من تقصدين!!اميرة!!
نوف هزت راسها وهي تقول له على اللي صار..وكيف انها خايف من ان ذيب ومشعل يبتعدون عنها..
ذيب مسح دموع نوف وهو يبوس راسها
...
..
.
ذيب هو يتنهد/مااخفي عليك في البداية انصدمنا حيل ..ومثل ماتعرفين صعب نرجع مع اميرة مثل قبل لكن هذا ما يمنع ان اميرة وغصباً عن الكل اختي
و كرامتها من كرامتي..
نوف /بتبتعدون عنها!؟تكفى يا ذيب لا لا
ذيب ابتسم لها/ما عاش اللي يبعدنا عنها..لكن لازم يكون لها حرمتها ولنا حدودنا في تعاملنا معها..
نوف ابتسمت بخجل وهي تبعد عن ذيب/ربي مايحرمها منكم..
ذيب قرب لها وهو يهمس/ولا يحرمني منك
نوف التفت له وكان وجهها قريب من وجهه..
ذيب قرب اكثر وهو منسحر بجمالها..
نوف حست على نفسها وصدت عنه بسرعه..ونصدمت ب بوسة ذيب لها على خدها..
ذيب وهو يبعد عنها بهدو /ما كنت ابيها هنا
نوف فتحت عيونها بااحراج
ذيب وهو يحوطها مع خصرها ويتكي براسه على كتفها/نوف خلينا نقدم وقت الزواج ونتزوج هنا..و اوعدك اول مانرجع السعوديه اسوي لك زواج يتكلم فيه الكل
نوف بتردد/بس انا بعد ما تجهزت و...
ذيب /و ايش!!؟
نوف رفعت عيونها له/مهري يا ذيب ابيه يكون مسكت راشد..اذ انمسك راشد وصار في السجن ..وقتها يكون زواجي منك
ذيب ابتسم بتحدي وهو يرفع حاجبه/والله ان تبشرين به
...
اليوم الثاني صحت اميرة بتعب وهي تبعد الجهاز ..
طلعت من الغرفه وهي مصره الا اللي في بالها
دقت الباب ودخلت بعد ما استأذنت..
ووقفت بتردد وهي تشوفهم جالسين يفطرون مع بعض..
عبدالعزيز يبتسم لها/حياك يابوك
جلست اميرة بجنبه/ياابوي ابيك بموضوع
عبدالعزيز /افطري اول وعيني من الله خير وبعدها هاتي علمك
اميرة مدت يدها وهي تفطر بهدو..
نورة وهي تشيل الفطور/يالله عن اذنكم اخذو راحتكم..
بعد ماطلعت نورة
لف عبدالعزيز بحنان/لو كنتي ما جيتي كان انا جيتك.
اميرة ابتسمت له /ليه!!؟
عبدالعزيز وهو يتفحص وجها/وش فيك!؟ليه وجهك كذا تعبتي امس!؟..وبعدين وش سالفت تصرفك امس مع بنات عمك
اميرة وهي تنزل راسها/تعبت شوي بس..مو بنات عمي وبعدين هم من بدينا الرحله وهم يستفزوني ب الكلام..
عبدالعزيز تنهد/جعلهم فداك..وش علمك يابوك
اميرة/ابوي يا ابوي امي و ابوي كيف ماتو!؟لا تقول لي حادث مو حادث انا اتحلم فيهم كل يوم بس بس اعجز افسر الحلم او اجمع تفاصيله
عبدالعزيز وهو يغمض عيونه من سؤالها اللي للمره المليون تعيده/كابوس يابوك ..شيطان يوسوس لك
اميرة بضجر من نفس الاجابه اللي انعادت لها للمره المليون..
عبدالعزيز بتردد/اميرة...احم انتي لك اقارب من طرف امك خالك وهو موجود في روما وحاب يقابلك
اميرة فتحت عيونها بصدمه/انا لي خال!!؟واذ كان صدق وينه عني كل هذي السنين
عبدالعزيز وهو يتنهد/اللي عرفته انه كان مسجون في روما له 6 سنوات بسبب دين عليه وبعد ما خرج من السجن كون نفسه حتى قدر..*
#توقعاتكم
...

- دايم الغيره تخليك تكره اشخاص ماتعرفهم ؛ واحياناً تعرفهم وكُلهم ما لهم ذنب في اي شيء ؛ لكن انكتب عليهُم الكُره لأنهم اقتربوا من شيء يخُصكَ ...#
....
عبدالعزيز وهو يتنهد/اللي عرفته انه كان مسجون في روما له 6 سنوات بسبب دين عليه وبعد
ما خرج من السجن كون نفسه حتى قدر
يكون نفسه من جديد






توقعـــــــــتكم


انستقرامي @g_rwa12 لـ روايات



إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#31

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البــــ14ــــــــ ــارت









...

- دايم الغيره تخليك تكره اشخاص ماتعرفهم ؛ واحياناً تعرفهم وكُلهم ما لهم ذنب في اي شيء ؛ لكن انكتب عليهُم الكُره لأنهم اقتربوا من شيء يخُصكَ ...#


عبدالعزيز وهو يتنهد/اللي عرفته انه كان مسجون في روما له 6 سنوات بسبب دين عليه وبعد
ما خرج من السجن كون نفسه حتى قدر
يكون نفسه من جديد..وقبل سنه توصل معي
وهو يسال عنك..و بما ان رحلتنا متوجها
لـ روما..عندك استعداد تقبلينه!؟
واذ ما تبين يحلم يشوف ظفرك..
اميرة بحماس وكانها لقت لها مخرج/الا اكيد ابي اقابله..تكفى يابوي ابي اشوفه
..
عبدالعزيز متفاجاء منها كان متوقع ترفض..
بس اللي صار كان العكس..
لا كان اميرة فعلاً كانت بترفض لو كان
وضعها مع سلطان مثل قبل..لاكن الوضع اختلف الحين..
عبدالعزيز وهو يظبط قهره
من موافقتها/اللي تشوفينه بعد هذولا اهلك ومقدر امنعك..
اميرة وقفت وهي تحب راس عبدالعزيز/جعلني فداك
اميرة وقفت وهي تحب راس عبدالعزيز/جعلني فداك يابوي انتو اهلي وعزوتي..
طلعت من عنده وهي تحس بشعور غريب
ابتسمت بهدو وهي مبسوط ""انا عندي اهل يربطني فيهم الدم ..معاد احتاجك ياسلطان..رضخت لك
بما فيه الكفايه..لي اهل انا عندي اهله
"تنهدت براحه تحس ثقتها بنفسها زادت ..
طلعت لسطح السفينه ل الدور 4 وكان خالي السفينه كبيرة مره عليهم جلست على كرسي شبه منحني ..وكانت شبه منسدحه عليه غمضت عيونها براحه..
اليوم المغرب بتنتهي رحلتنا على
ظهر السفينه ونوصل لروما وحسب كلام العم يوسف فيه مفاجاه ثانيه..استرخت اكثر وهي تتنفس براحه..
بدوت ماتحس ب الخطوات اللي تقرب منها ..
جلس جنبها وهو يتامل شكلها و وجها الطفولي..اللي يشوفها يقول هذي عمرها 15 سنه مو 20
عض شفايفه وهو يشوف الحجاب
اللي على راسها..ويتذكر شكلها امس
وشعرها الطويل يتطير حولها..ماقدر ينام
الليل امس وسبه شكلها لعب فيه لعب..
قرب منها و ماحس بنفسه الا وهو ينزع
عنها الحجاب بسرعه..
اميرة انفجعت وهي تحول تجلس لاكان
هو منعها و عيونه طايره فيها بصدمه..
وليد بذهول/شعرركك!!!ليش انقص!! اميرة ابعدت يده وهي تحول ترجع حجابها ولاكنه رجعها بقوه وهو يوقف ويثيت يده على كتوفها يمنعها تتحرك وهو منحني عليها..
وبغضب /ليش قصيتيه ليشش
اميرة تحول تبعد عنه/يا وقح فكني..مو شغلك شعري انا مالك حق
وليد مسك شعرها بقوه وهو يرفع راسها ويقرب وجهه منها/هو اللي قصه صح امس شفته كان بموت من القهر وهو يشوف الكل عينه عليك..يعني مو راضي يخليك ولا يخلي غيره يتهنى فيك
اميرة سحبت نفس بقوه وهي تصرخ با اعلى صوتها/اءءءءءءءءءءءء
..
الكل طلع لفوق وهم مصدومين من حال اميرة كانت ماسكه راسها وهي تصارخ بقوه..
عبدالعزيز مسكها من كتوفها وهو مفجوع /وش فيك وش صار لك!!؟
لمياء بخوف/بسم الله عليك
ذيب سحبها من ابوه وهو يبعد يدها من راسها ويرفع راسها وهو يصارخ فيها/امييييرة
اميرة شهقت بقوه و وجهها احمر..دارت بعيونها بخوف على الموجودين..تنهدت براحه لانها ما شافته (الوليد)
عبدالعزيز وهو يرفع حجابها ويغطي
شعرها بخوف/بسم الله عليك يابوك..
اميرة حضنته وهي تحس با الامان..
مشعل بقلق/ليش تصارخين!؟؟وبعدين شعركك!؟
اميرة ترفع راسها وهي تشوفه واقف على جنب عكس مشعل وذيب وعزام عبدالعزيز اللي ملتمين حولها بقلق عليها..كان رافع حاجبه بإستنكار من اللي يصير..وهو رافع نواف بين يدينه..
اميرة ماتدري ليش حست ب الغيرة من نواف
..عضت شفايفها..وبلعانه..وهي تمثل البكاء..وترجع تحتضن
عبدالعزيز../هو هو ليش ليشش يقص شعري اهئ
ذيب بغضب/من اللي قصه!؟
اميرة رفعت راسها وهي تشوفه يطالع فيها..رفعت حاجبها بتحدي وهي تاشر عليه/هو يابوي قص شعري أهئئ
سلطان انصدم منها غمض عيونه بقهر وهو يشوفهم يناظرونه بغضب..
عبدالعزيز وهو يبعد اميرة عنه
ويتجه لسلطان/ســلطــان
سلطان بجمود/تكذب هذا انا كنت معكم تحت لما صارخت
عبدالعززززززززززززيز التفت لـ اميرة ينتظرها تقول تبرير
اميرة وهي تمثل تبكي/احلــف احلف انك ماقصيته هاا يلا قول لهم يا كذاب
سلطان فتح عيونه منها و جرأتها
وكانهم بادلوها/انكتمي لـ اغرقك هنا..انا قصيته امس ..ف وش له تصرخين الحين لايكون توك تستوعبين!!ولا........
انقطع كلامه من الكف على وجهه من عبد العزيز،،
رفع سلطان عيونه مصدوم من ابوه..
عبدالعزيز بزعل/خسارة..مو كفو تحمل الامانه..
..

..
عبدالله وهو يبعد عبدالعزيز/استهدأ بالله يا عبدالعزيز ..اشر للموجودين ينزلون..
نزل الكل و ما بقى الا عيال عبد العزيز و العم عبدالله..
عبدالله وهو يربت على كتف سلطان/اعتذر لابوك و لاختك اللي سويته غلط يابوك
اميرة كانت ضامه يدها بقوه على صدرها مصدومه..سلطان ينضرب!!!و انا السبب..
سلطان رفع حاجبه وهو يشوفها..تقدم لابوه وهو يبوس راسه/اعذرني يابوي..
عبدالعزيز يصد عنه/ راضي عليك اذا سامحتك اميرة..
سلطان اتجه ل اميرة وهو يبتسم على جنب بتهكم و هو رافع حاجبه..
تراجعت على وراء لكن يد سلطان كانت اسرع مسك راسها وهو يبوسه
لها ويهمس بذات الكلمه/..........
اميرة كتمت نفسها بقوه من همسته..
سلطان وهو رافع حاحبه/اعتذر..
اميرة بلعت ريقها وهي تهز راسها
عبدالعزيز/بما انها سامحتك ف انا سامحتك..لكن والله يا سـل

... سلطان ياشر له/لا تحلف يابوي مايصير خاطرك الا طيب
نزل سلطان وعبدالله..
ذيب بزعل/ما كان له داعي كل ذا الصراخ
مشعل بإحراج/من جد كنت اعتقد انك تعبتي او احد آذاك وتعرض لك
لمياء تتنهد/كان بـ امكانك تروحين لبوي وتقولين له هو يتصرف معه مو تصارخين كذا وتحرجينا مع الكل
عبدالعززززززززززززيز وهو يشوف اميرة تنزل راسها ،.
عبدالعزبز بضيق/خلاص انتهينا..وسلطان غلطان و يستاهل ما جه










...
اميرة دخلت صالة السينما كان المكان هادي..
جلست وهي تحضن نفسها...
لا تشغلين نفسك فيه يستاهل..نفخت شفايفها بضجر ..وهي تتذكر وليد"وبعدين مع الزفت وليدوه ضروري يوقف عند حده..""
سمعت باب صالة السينما ينفتح وصوت شخص يتكلم..
...../قدرت اعرف انه متواجد في روما..انا حالياً فيها.

نزلت راسها وندست بين الكراسي..وهي عقده حواجبها "هذا ذيب!!""
ذيب/الامر منتهي منه
سلطان /انا ماراح اسمح لك ..محمد اتصل فيني عشان اوقفك عند حدك ..هذا خارج إطار عملك..معلوماتك اللي عرفتها قدمها الانتربول..
ذيب يبتسم بعناد/انت تعرف اخوك اذا بدا في شي يحب ينهيه بنفسه.
سلطان مسكه مع ياقته/ذيب تهورك..هذا بيوديك في بلاوي ..انت تتعامل مع ناس من اخطر رجال المافيا..
ذيب هو يربت على كتف سلطان/راشد معهم تعرف وش يعني وانا اللي بمسكه بنفسي..وجوده معهم خطر على الدوله..
سلطان وهو يرص على اسنانه/تعرف آل كابوني!!
الشغله مو لعب عيال
ذيب بهدو/ال كابوني مو شغلي انا كل اللي يهمني
راشد..مثل ما قلت ال كابوني الإنتربول بيتكفلون فيهم..انا شغلي راشد وبس
سلطان صد عنه بضجر هو طالع/عنيد..تاكد اني بمنعك حتى لو اضطر اني ابلغ عليك او...... اكون معك
ذيب هو يخرج من صالة السينما وراء سلطان /ايه هين يصير خير
..


اميرة رفعت راسها بعد ما تاكدت من خروجهم وهي معقده حواجبها بإستغراب..
من يقصدون ب راشد!!
معقوله يكون هو نفسه اخو نوف!! ياحسرت قلبك يانويفه..
شهقت وهي تضرب صدرها "الا ياحسرتي على ذيب و ...و سلطان..
بلعت ريقها ..لا ذيب ماينخاف عليه..يارب يقدر ف راشد..وغيره من اللي يحاولون يزعزعون امن بلادنا.
..
وصلو لروما و كان الجو شبه مشحون..
كان الكل يستعد يغادر الكروز ..
بندر وهو يحاول يلطف الجو..وبصوت عالي/العم يوووسف عيدها وكثر منها..
عبدالرحمن/ياولدد استح
يوسف وهو يحط يده ورا بندر /ههههههه ابشر ب اطيب منها يابوك
عبدالله/انا من رائي نرتاح الليله في الفندق وبكره يكون ل كل شخص حريته يطلع مع اللي يبي..
عبدالعزيز/ونعم الراي
يوسف/ اللي تشفونه..و معكم يومين وبعدها المفاجاة الثانيه بنتظاركم.



""

لو عرفنا كيف نرحل فى الوقت المناسب
لتجنبنا الكثير من الصدمات !
..

""

..
ام بدر/اجل اليوم نرتاح وبكره نبدا مشوار التسوق
الهنوف/ههههههه عاد هذا اهم شي يصير ف السفر .. الكل اتجه للفندق اللي حجزه العم يوسف..
وقضو فيه ليلتهم ولكل شخص
منهم افكاره و همومه....
الساعه 9:00 ص
في احد مطاعم الفندق
جالس وهو رافع حاجبه ويهز رجله من سخرية القدر..
زم شفايفه وهو يعقد يده
على صدره/ وخالها ذا وينه من 11 سنه!؟عنــها

عبدالعزيز بهدوء/قلت لك كــان مسجون ب سبب ديونه
سلطان /لا والله!!و انا وش بضمن لي ما يكون داشر مثل اخته!؟ عبدالعزيز/يكون في علمك انا لي سنه مكلمني خالها و مأجل الموضوع لسببين الاولى اني اوصل ل ايطاليا واقابله و الثاني اني اسأل عنه ..وكان طول السنوات اللي خرج فيها من السجن ملفه نظيف و الكل يشهد له
سلطان تنهد/وهي وش رايها
عبدالعزيز/تبي تقابله ..امم و اليوم موعدنا معه
سلطان ضحك بسخريه وهو يصد عن ابوه/هههه وتوك تقول لي!اذ كنتو متفقين وش له تقول لي!!؟
عبدالعزيز ابتسم /لجل تجهز نفسك تروح معنا هو يبي يقابلك انت بعد
سلطان فتح فمه بيعترض
عبدالعزيز يأشر له/اششش بتروح وغصباً عنك..هو خالها وانت زوجها
زم شفايفه وبتهكم /ومتى الموعد


عبدالعزيز وقف وربت على كتف سلطان/بعد ساعه من الحين

سلطان شد شعره لورا
وهو يتافف/استغفرالله واتوب اليه .
.
اميـرة
وقفت وهي محتارره /نويف ساعديني
نوف متعجبه من وضعها ناكبه شنطتها كلها /يا بنت حسستيني انك بتقابلين وزير ريلاكس شوي
اميرة جلست وهي تتنهد /مره متوتره وفي نفس الوقت متحمسه
لمياء بتهكم/الله و الخال ..حبه حبه على عمرك مو ناقص الا تروحين معه وتنسينا
اميرة طنشتها..وهي تكلم نوف/نوف وش رايك بهذا طيب!؟
نوف تكتم ضحكتها عليهم/لا وخري بختار لك انا
وهي تنسق لها لبسه/الله يقر عينك بشوفته..وهذا اللبس وجهزته
بعد نص ساعة كانت واقفه قدام المراية وهي راضيه عن شكلها ..كانت لابسه بنطلون واسع وجاكيت طوويل يوصل لركبها..
طلعت بسرعه وهي تسمع الباب دق
عبدالعززززززززززززيز/صباح الحلوين
اميرة ابتسمت بخجل/صباح النور
عبدالعززززززززززززيز وهو يحاوطها من كتوفها /يالله نروح
هزت راسها وهي تطلع...
وصلو نزلو تحت ..اميرة اول ماشافت اللي ينتظرهم عند السيارة تراجعت لوراء لكن يد عبدالعزيز كانت لها ب المرصاد..
اميرة تقدمت وهي تحس معدل ظربات
قلبها ارتفعت..
صد عنهم سلطان وركب السيارة
ركبو في السيارة واتجهوو للمطعم..
كان نفسها تصارخ وتطلب منهم يرجعون خلاص
ماتبي تقابل خالها..تبي ترجع فركت يدها بتوتر وهي تضم شنطتها لحضنها بقوه..
وصلو ونزل عبدالعزيز وهو يكلم ب الجوال..ونزل وراه سلطان..
عقد حواجبه وهو يستناها تنزل..تقدم من بابها وفتحه وهو ينحني ويتكي عليه/مطوله
اميرة انتفضت في مكانها وهي ترفع عيونها له..بعلت ريقها..بقوه نزلة عيونها ..ونزلت وهو ابتعد عن الباب
كانت تنتظره يمشي بس كان
واقف يناظرها تتقدم
اشر لها بيده وهـو ينحنـي بسخريه تتقدم..
مشت بسرعه لداخل وهـي متنرفزه منه
شافت عبدالعزيز واقف يسلم على شخص بملامح غــريبه ابعد ما تكون عن الملامح العـربيه
رفع عبدالعزيز يده ياشر لـها تجي ..
لكنها وقفت في مكانها وعيونها متعلقه ب اللي واقف جنب عبدالعزيز..
حبست نفسها وهي تشوفه يتقدم لها وهو فتح يده ويبتسم بقوه..
رجعت بسرعه على ورا وصدمت فيه سلطان اللي مسكها من كتوفها يثبتهاا لا تطيح..
رجعت وراه وهي تتخبىء من شخص
سلطان تفاجاء من حركتها..
......../مرحباً..انا استيفان و اكون خال اميرة

ــ

..
رجعت بسرعه على ورا وصدمت فيه سلطان اللي مسكها من كتوفها يثبتهاا لا تطيح..
رجعت وراها وهي تتخبى من شخص..
سلطان تفاجئ من حركتها..
......../مرحباً..انا استيفان و اكون خال اميرة
..))الكلام ب اللغه الانجليزيه..وبكتبه ب العربي((
سلطان بجمود صافحه/اهلاً بك وانا سلطان..زوج اميرة
استيفان تتوسع ابتسامته/وهل ستبقى اميرتك تختبى عن خالها خلفك!!
سلطان ابتعد هو يفسح المجال ل اميرة لكن اميرة مسكته بقوه وهي تتخبى وراه اكثر
..ف سحبها و وقفها قدام خالها ويده على كتفها..تمنعها تبعد
استيفان سحبها وحضنها بقوه..
اميرة لثواني تجمدت
حاولت تتحرر منه بس شد عليها أكثر
استيفان /اه عزيزتي لقد اشتقت لكي كثيراً اصبحتي كبيرة وجميله ك والدتك
سلطان عض شفايفه وهو يهز رجله بقوه.."اوه ذا زوودها.."
سلطان بدفاشه سحب اميرة بقوه منه وهو يحاول يبتسم بتصنع/اوه وهل تشبه ولدتها..
استيفان بارتبك من نظرات سلطان الحارقة له..
جلسو على طاوله
اميرة جنب سلطان والجهه الثانيه يقابلها استيفان وجنبه عبدالعزيز..
استيفان وعيونه على اميرة/انكِ تملكين ذات العينين التي تتميز بها والدتي ستسر جداً حينما تراك فلقد فقدت الامل في بقيت أحفادها
...



التي تتميز بها والدتي ستسر جداً حينما تراك فلقد فقدت الامل في بقيت أحفادها ان يرثوا عينيها
اميرة نزلت راسها بارتباك اكثر/جدتي!!
استيفان هو يضم يدها/اجل جدتك وخالتك صفيناز الجميع في شوق لرويتك..
عبدالعزيز/كما عرفت انك مغربي!!ولكن ما اره انك لا تتقن العربيه
استيفان /هذا لان والدتي ليست عربيه انها روسيه ونحن نعيش هنا منذ ان توفي والدي المغربي
سلطان واميرة طالعو في بعض بدون شعور وهم متفاجئين/روووسيه!؟
اميرة عفست ملامحها
سلطان بسخريه/هههههههههه اكشخ سعودي و مغربي و روسي..بس مو بين لا جسم ولا وجه ولا ..
عبدالعزيز بنهر/سلطاااان
سلطان وهو يربت على كتف اميرة بتصنع/امزح معها
..
استيفان بستغراب/ماذا يقول!؟
اميرة تبتسم له/لا تهتم له فهو يهذي..انا في شوقاً كبير ل لقاء جدتي
استيفان/اذ ف لتأتي معي
سلطان /لا..لايمكنها ذالك ستزوركم في وقتاً لاحق
اميرة بعناد/ و ليش لا انا ابي اروح معه
عبدالعزيز/هو صادق يابوك صعبه تروحين معه و العالم ما ندري وش هم عليه
اميرة بقهر من سلطان..وبعناد /بس ابي اروح وهم في انهايه اهلي
ستيفان/ايوجد مشكله في ذاهبها معي..لا تقلقو فقط ستقضي هذه الليله معنا لنتعرف..وبإمكانك ان ترافقنا سيد سلطان..وسنجهز لكما غرفة لتقضو فيها ليلتكم
سلطان/.....
ــ ــ


..

سلطان عفس ملامحه بقوه/هذا اللي نقص اروح معك..الا خذ بنت اختك وريحنا
اميرة تنرفزت/الا انا اللي برتاح من غثتك
سلطان بغضب/تراني سكت عن اللي صار بمزاجي ف لا تخليني اجرم فيك واخذ الاوله و التاليه من عينك
عبدالعزيز بحده/بس انت وياهااا احشمو وجودي..وانتي براحتك تقدرين تروحين معه وبكره الصباح بمرك اخذك
اميرة نزلت راسها وبهمس/اسفه
استيفان/يا إلهي يبدو ان هناك مشكله ب الفعل
عبدالعزيز/لا على العكس يمكنها الذهاب معك وغداً صباحاً في مثل هذا الوقت سأتي لـ اخذها ف نحن نستعد للمغادره بعد الغد
استيفان ضحك بفرح/ههههه انا مسروراً جداً بموفقتكما...عزيزتي اميرة سيكون يومي جميل بصحبتك
ابتسمت له بتسليك..
وقفوا طلعوا من المطعم ..في مواقف السيارات
عبدالعزيز ويده على كتف اميرة/انتبهي لنفسك..ادويتك معك!؟
اميرة وهي تربت فوق شنطتها /ايوه اخذتها كلها
عبدالعزيز يرفع حاجبه بابتسامه/شكلك حاسبه حساب روحتك
اميرة ابتسمت بحزن وهي تناظر سلطان اللي يكلم خالها وياخذ منه العنوان/حسابه حسابي!!؟هههه انت تعرف ان كل البنات اللي بعمري شناطهم يكون فيها مسكره وروج ههه جوال.........الا انا ما فيها الا ادويتي وبخاخي كماماتي بس باختصار شنطتي عباره عن صيدليه
عبدالعزيز انقلب وجه وحضنها بقوه وهو يبوس راسها/وجميله مثلك وش حاجتها بخرابيط البنات

اميرة ابتسمت بمرح وهي تبعد /هههههه وانت صدق
استيفان/فنذهب!؟
اميرة راحت له بدون ما ترفع عينها ل سلطان ركب استيفان واشر لها تركب ..وقبل تفتح الباب مسكها سلطان ولفها عليه وهو يفتح كفها وحط شي فيه
وسكر كفها يضغط عليه.. اميرة عقدت حواجبها بستغراب ورفعت عيونها له
سلطان /خليه معك امكن تحتاجينه..
فتحت اميرة كفها وهي تشوف اللي اعطها اياه كان جوال من نوع نوكيا..كانت تشوفه مع سلطان واللي تعرفه انه جواله الاحتياطي ف حال خلصت بطارية الايفون
خذت نفس رفعت عيونها له بعناد رجعته له/ما حتاجه اذا منكك..احتفظ فيه
سلطان عض شفايفه وهو يقربها منه ويهمس لها بحده/اسلوب المعاند اللي طالعتلي فيه ذي اليومين ما ينفع معي..وحسابك بعد ماترجعين من خال الغفله اللي فرحانه فيه..وسالفة صراخك على ظهر الكروز
ما دخل مزاجي
اميرة بعلت ريقها وبتحد غبي/ما ابيه ماتفهم
سلطان سحبه منها ودخله بخفه في صدرها..وفتح الباب لها وركبها وسكر الباب بقوه..
ضمه يدها على صدرها بقوه ومصنمه
وفتحه عيونها على وسعها
استيفان بستغراب/ما الامر ياصغيرتي!؟ اهناك مشكله
اميرة هزت راسها بقوه بلا
استيفان حرك السيارة وهو نستغرب
..

...
في سيارة سلطان...
سلطان يسوق وهو مستغرب سكوت ابوه/ابوي
عبدالعزيز/.......
سلطان بصوت اعلى/ابوووووي
عبدالعزيز انتبه له/هاا
سلطان/لي فتره اناديك ماترد..وش صاير!؟
عبدالعزيز بضيق/امييرة لازم تتعالج وبأسرع وقت
سلطان عقد حواجبه/ليشش!؟تعبت اكثر!!؟
عبدالعزيز/لا.....بس كلامها قبل تروح اوجعني واللي قاهرني ما صارت تتكلم نفس قبل..متصور حتى اذا تعبت ما تقول ل احد تتقفل غرفتها ما تطلع حتى يخف ألمها مرات ندخل عليها نلقاها طايحه على الارض و وجهازها جنبها..
سلطان صد عنه عفس ملامحه..مايدري ليش جات بباله صورتها اللي ارسلتها له لمياء
سلطان بهدوء/مثل ماتحب بحجز موعد لها عند دكتور عندي بلندن يمدحونه وان شاء الله خير
..
وصلو لبيت خالها..
كان البيت متوسط وبتصميم روماني راقي..مثل بيوت الافلام..
استيفان بمرح/وهذا منزل العائله المتوواضع
اميرة وهي تهز راسها بإرتباك/همم جميل
استيفان حوطها من كتوفها وهو ياشر لها/انهم بإنتظارنا في الحديقة الخلفيه..
اتجهو للحديقة..وقفت وهي تشوف اللي جالسين قدامها
كانت عجوز بشعر قصير مره بلون ثلجي
وامرأه اعطتها انها في 40 من عمرها
وبنت بشعر احمر فاتح على بشرتها البيضاء الصافيه
وشاب خمنت انه في 20 اشقر
بس كلهم بينهم شبه واضح
المراه وقفت وهي تبتسم ل اميرة وتصافحها/مرحباً
اميره /اهلاً
استيفان/اقدم لك زوجتي كلار..انها رومانيه
اميرة ابتسمت بتسليك وهي متوتره
سلمت على جدتها واللي بكت اول ما شافتها..
وعرفها خالها على اولاده بنته كلوديا 24 و ولده ايفان
اميرة وهي جالسه جنب جدتها
ام استيفان وهي تحضن وجه اميرة/انكي اشبه ب الملاك جميلة جداً حفظتك العذرا
اميرة فتحت فمها وهي تعض لسانها بغباء/العذرا هههههه هلا والله مسيحيه اجل
جدتها ابتسمت لها /لا تشبهين ولادتك ابداً
اميرة /ولكن خالي لا يوافقك الرأي فهو يقول اني اشبهها
كلار/اوه كلاً ستيفان فاشل في تمييز الاشباه
بدو يسولفون واميرة تحاول تندمج معهم بس ماتقدر..
وفي نفس الوقت متوتره من نظرات كلوديا و ايفان نظراتهم تخوف
ايفان بستحقار/لم لا تنزعين الحجاب تبدين ك الفقمه فيه
اميرة رفعت حاجبها لانها فهمت سبب نظرتهم الغريبه لها وهو لبسها للحجاب/و اربك تبين انزله يا وجه السلب
كلوديا بحده/لا تتحدثي بلغتك فنحن لا نفهمها
اميرة بسخريه/من شفتك متفسخه وانا غاسلتن ايدي منك..
ضحكت وهي تشوف وجه كلوديا ينعفس
اميرة ابتسمت لها/انا اقول ب اني مسلمه واسلامي يفرض علي الحجاب
ايفان/ولكنه يخفي جمالك!؟
اميرة بطفش/ وهذا المطلوب فنحن نحمي انفسنا به
ام استيفان/هيااا كفو عن الحديث فنحن نحترم جميع الديانات
كملو جلستهم واميرة انبسطت على سوالف جدتها..

-

بس كان سؤال محيرها امها كانت مسيحيه ولا مسلمه
بس لا اكيد مسلمه او انها كانت مسيحيه واسلمت بعد زواجها من ابوي -
الساعة 9:00 م
طلعت بعد العشاء لغرفة الضيافه..
تنام فيها ..
كلت ادويتها ..وصلت العشاء..
تحاول تنام بس ماجاها النووم
جلست على حيلها بطفش..
لمت شعرها ولفت الحجاب على راسها ونزلت وهي تمشي بشويش تخاف يكونون نايمين وتزعجهم..
نزلت تحت وهي تشوف باب المطبخ شبه مسكر ونوره مفتوح..تقدمت منه وفتحته بخفيف وهي تسمع صوت همس داخل ..
ضيقت عيونها وهي تنظر لداخل..فتحت عيونها على وسعها وهي تشوف
ايفان وكلوديا في وضع مخل بلعت ريقها ورجعت على وراء بسرعه
وهي تتنفس ما تخيلت بيوم تشوف اللي يصير ب
الافلام على الطبيعه..والمصيبه انهم اخوان ..
ثبتت يدها على صدرها بخوف واحراج "يارب سترك يارب استرنااا..الله يسلط عليهم الكلاب اخخ يعع "
جلست على الجلسات الجانبيه على طرف درج المدخل كانو على يمين الدرج وهي في الجهه اليسار..
وكانت جهت جلوسها مظلمه عكس الجهه الثانيه --
سمعت صوت شخص ينزل الدرج..
بمشي خفيف ويتجه للباب..كانت كلار
لابسه شورت جينز لنص الفخذ بلوزه بلون الاصفر ضيقه وقصيره وجزء من خصرها بين..
اميرة صدت عنها بشمئزاز..
فتحت عيونها على وسعها وهي تثبت يدها على فمها تكتم صوتها وهي تشوف كلار تفتح الباب ويدخل رجل الشيب مالي راسه وهو يحضنها ولف يده على خصرها وهي حضنت وجهه وتبوس خده ..
كلار بهمس/اوه عزيزي اشتقت اليك
......وهو يبعدها عنه/تبدين جميله ك العاده
كلار بوقاحه/ههههه اعجبتك!؟
........وهو يمسح على خدها/بالطبع
كلار ابتسمت له. وهي تأشر له يدخل لصاله ا اللي موجوده بالجهه اللي تجلس اميرة فيها
......./استيفان موجود!؟
كلار عفست وجها/اجل ..موجود ولكن يستحم
......./اذا عليكي استعجاله ف الامر ضروري
كلار/احسنن يمكنك الانتظار في الداخل
......../معي ضيف ....ميكل يمكنك الدخول
دخل وابتسم ل كلار اللي سلمت عليه ..واشرت لهم على الصاله و صعدت فوق تنادي استيفان..
--
بسرعه وخفه وبدون ماتصدر صوت نزلت من الكرسي وتخبت خلف
ميكل باللهجه السعوديه/والله مو هينه مزيونه
........./خلك منها هي بنتها تنفع لك
ميكل/هههههههه لا يارجل فكني منهم ما ابي الا الفرنسيه اللي امس ........./ههههههه صار اعتبرها لك
جلسو في الطرف الثانيه المعاكس لجلوس اميرة
--
اميرة نزلت دموعها بقوه وهي ترتجف مسحتها بقوه وهي مصدومه
هذا ر راشد!!
ايوه والله هو راشد اعرفه شفته في جوال نوف اكثر من مره و يوم الحادث اللي قتل فيه ولد خاله...
ــ ــ




....
ــ
بس من هذا اللي معه..
وليش في بيت استيفان..
ضمت رجولها بقوه وهي ترجف "يويلك يا اميــرة طحتي في بيت فجور ودعاره يمه يارب ياحبيبي لا تخسف بــنا والله مالي دخل فيهم هم الـكـفار...سلطــان وينكك ليش تخليني اروح مع خالي ليتك جريتني من شوشتي..""
صحت من تفكيرها وهي تسمع صوت خالها استيفان وهو يدخل ويرحب فيهم و اللي ســبب لها رجفه قويه هو الاســم اللي نطق فيه خالها...
استيفان/هلاً بكما..هل هذا هو الذي حدثتني عنه سيد آل كــابـونــي!؟
ال كابوني وهو يربت على فخذ راشد/اجل هذا ابن صديقي الراحــل..
استيفان /سررت بلقائك يا
راشد(ميكل)/يمكنك ان تدعوني ب ميكـل
ال كابوني /اسيفان اعتقد ب انك على علم تام بسبب زيارتي هذه لك
استيفان بجديه/بكل تاكيد
ال كابوني/مهمتك ان تشرح لـ ميكل خططنا فهو من الان تحت وصيتك وتلميذك عليك ان تتكفل به
استيفان/لك ذلـك..والان ماذا بشأن العمليه القادمه
ال كابوني/موعدنا بعد 3 ايام من
الان في مواقف السيارات لفـندق ل........ راشد(ميكل) يكمل شرحه/جوزيف تمكن من تحديد الطريــق من خلال فتحات الصـرف الموجوده في مواقف السيارات ويمكننا من خلالها الوصول لـ داخـل البنك المصــرفي
ال كابوني وقف هو يمشي باتجـاه
المدخنه اللي تشتعل
فيها النار/وستتمكن مجموعة لكردو من تعطيل انظمة المراقبة..بينما انت عليك تجهيز المتفــجرات لنتمكن من فتح الابواب المغلقه..
اميرة رفعت يدها لفمها وهــي
تضغط عليه بقوه تكتم عطستها..وهي تشوف
ظلاله قريب منها..
اسيفان ونظرات الشر تملى عيونه/كم قنبله تحتاجون!؟6

راشد(ميكل)/ف لتـكون 8
استيفان /هههههههههه ابن صديقك لا يحتاج ان يكون تلميذي
ال كابوني بفخر/هههههههههه لا فهو لايزال تلميذ يجب على وريـث آل كابوني ان يتعلم كل شــي
استيفان كبت غضبه وغيرته وابتسم بتصنع..
آل كابوني يوقف /نحن نستأذنك غداً سـ ارسل لك
ميكل لتبدا تركيب المتفجرات وعليه ان
يتعلم ذلك بدقه وسرعه
استيفان هز راسه..
وصلهم استيفان الباب وهو يودعهم..
بعدها طفى انوار


-
بعدها طفى انوار الصاله وطلع فوق .. خلف الكنب كانت جالسه وهي مازالت ظغطت بقوه على فمها ابعدت يدها وتنفست بقوه وشكل سريعه..وفتحت عيونها على وسعها ..ظغطت على راسها بقوه وكلام سلطان وذيب في قاعة السينما يتردد في
بالها
*{انت تتعامل مع ناس من اخطر رجال المافيا}
*{ال كابوني مو شغلي انا كل اللي يهمني راشد}
*{انت تتعامل مع ناس من اخطر رجال المافيا}
*{ال كابوني مو شغلي انا كل اللي يهمني راشد}
بمنعك حتى لو اضطر اني ابلغ عليك او....اكون معك
*او اكون معك
*او اكون معك
*او اكون معك
شهقت بقوه وهي توقف بسرعه ركضت لفوق دخلت الغرفة وقفلت الباب ب المفتاح اكثر من مره..
اسندت ظهرها عليه وطاحت على ركبها ..
ودموعها تنزل بسرعها وبدون صوت
مسحتها بعشوائيه وهي ترتجف
انحنت وهي تحبي على ركبها ويدها حتى وصلت لشنطتها..
اسندت ظهرها على الجدار وهي تنثر شنطتها ..
خذت البخاخ وبخت في فمها 3 مرات..
رفعت الجوال وهي تفتحه بيدها المرتجفه "اان انـ.. انــا مو لازم اقعد هنا اكثر سـلـ..ط ن"
اتصلت عليه وهي ترجف
"رد تكفى رد
ان الهاتف المطلوب لا يمكنك الاتصل به ....الخ
رجعت تتصل مره ثانيه وثالث ورابعه و خمسه وكان نفس الجواب"
طرحت الجوال ورمت نفسها على الارض وانفجرت بكااء ..
تـ...ـعال ..
..
الساعه 6:00 ص
صحى متاخر وصلاة الفجر اللي فاتته..
رجع ورمى نفسه على سرير ولف لجهة نواف باس خده وغطاه زين..
امس نمت بدري احس من زمان ما شبعت نوم
انقلب على بطنه ورفع يده بملل لجوال اللي مقفله قبل ينام امس فتحه يشيك على الواتس..
وتفاجى ب الكم الهائل من رسائل وكلها "من خدمة موجود" للمكالمات اللي جاته وجهازه مغلق وكلها من نفس الرقم
عقد حواجبة /كلها من رقمي الثاني..
فتح درج الكومدينه يدور جواله الثاني
فجاءه جلس بسرعه هو يتذكر ان جواله مع اميرة..
اتصل عليها بسرعه هو على اعصابه
..
..
كانت جالسه وحاضنه ركبها ومسنده راسها عليها..وتهز نفسهاا..
كانت بين الوعي والاوعي..
فزت بخوف اول ما سمعت صوت الجوال..
تنهدت برجفه










تــوقعاااتكم



ورااااااااايكم يهمني



إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#32

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البـــــــــ‎ـ‎ـ‎ــــــــ14ـ ــــــــارت








..
كانت جالسه وحاضنه ركبها ومسنده راسها عليها..وتهز نفسهاا..
كانت بين الوعي والاوعي..
فزت بخوف اول ما سمعت صوت الجوال..
تنهدت برجفه
وقعدت طالعت بدون استيعاب في الجوال وهو يتصل بدون ما تتحرك..حتى انقطع الصوت
غمضت عيونها بخمول ورجعت راسها مره ثانيه على ركبها
..
سلطان شد شعره على ورا بتوتر ورجع يتصل و الوسواس لعبه فيه..
رفعت راسها وهي تشوف الجوال يتصل مره ثانيه ..انسدحت جنبه ورفعته وظغطت زر الرد
بدون ما تتكلم
سلطان بقلق/الوووووو اتصلتي!!!
اميرة/
سلطان/الووووه بنــت الوووووو
اميرة غمضت عيونها/..تعال
سلطان زفر براحه وبهدو/صار شي!
اميرة/.......... لا

سلطان/اجل وش له اجي!؟ ما ارتحتي معهم!؟
اميرة بصوت باكي/.... تـ ـ تـ عال
سلطان تاكد انه صاير شي وقف بسرعه وبدل/يالله نص ساعه ب الكثير وانا عندك خليك جاهزه
اميرة وقفت وخذت شنطتها ولمت اغراضها اللي نثرتها بسرعه
وثبتت الحجاب على راسها..
ونزلت بسرعه وهي تتلفت ورها بخوف..
وقفت في الحديقة وهي تفرك يدها بتوتر وهي تنتظر سلطان
ارتجفت من البرد تحس ان الزمان
وقف وهي تنتظره تبي تطلع من هنا بسرعه..
بعد عشر دقايق
وقفت سيارة سودا
اميرة بتهور طلعت بسرعه لشارع وهي تتنهد براحه..
لان سلطان جاء حركة مقبض باب السيارة بتفتحه بس ما انفتح..
بعد ثواني
انفتح باب السيارة ونزل منها وهو لابس بنطلون بيج وتشيرت اسود نزل نظارته وهو يرفع حاجبة بستغراب
اميرة شهقت بقوه وهي ترجع
على وراء
راشد تقدم منها هو يناظرها
من فوق لتحت /من انتي!؟
حولت تتكلم بس مقدرت صوتها ضاع منها..
رجعت ورا اكثر وهو تقدم منها اكثر
اميرة لفت عنه بسرعه بتدخل
لاكنه مسكها بقوه ولوا يدها ورا ظهرها
هو يتكلم بحده/من تكونين!؟جاسوسه!؟
اميرة وهي تهز راسها بقوه بلا
راشد لفها له وهو يركز في ملامحها "بلهجه سعوديه/مسلمه!؟
اميرة بلعت ريقها وهي تتظاهر بعدم معرفتها ل كلامه..
في هذي اللحظه طلع استيفان من البيت وهو مستغرب
راشد دفها لقدام هو ياشر عليها/استيفان من تكون هذه لقد وجدتها في الخارج
استيفان اتجه لهم بستغراب/اميرة!!!ماذا تفعلين في الخارج في هذا الوقت المبكر!؟
اميرة بلعت ريقه وبصعوبه نطقت/اءء ااااا نـ نـتظر س سـ...ـلطان في الـطـريق الى هـ...ـنا سـ اذهب معه فـ لدي موعد مع احدهم علي الذهاب
استيفان /اهاا لا مشكله يمكنك ذلك لا كان عديني بزيارة اخرا
اميرة هزت راسها له...
وابتعدت عن راشد اللي ما شال عيونه عنها...
راشد يتجه لستيفان
راشد بحقاره وهو يغمز لستيفان/من تكون هل هي رفيقتك!؟
اسيفان /هههههههه كلا انها ابنت اختي الراحله
راشد/اهاا يبدو انها مسلمه..
استيفان/اجل
راشد بخبث/تمتلك وجهاً جميلاً ولا سيما عينها لولم تكون قريبتك لرافقتها
استيفان ياشر لراشد يدخل/دعنا ندخل ونكمل الحديث
اميرة شدت جسمها اللي انتفض من كلامهم عنها بواقاحه. ..شافت سيارة ثانيه توقف وشبكها ينفتح
سلطان يأشر لها تركب/مطوله!؟
اميرة ابتسمت براحه وركبت بسرعه/حرك بسرعه
حرك سلطان وعينه عليها/وش صار !؟
اميرة هزت راسها يعني ماصار شي
سلطان وهو يشد على دركسون وبحده/وش صااار..جفونك محمره يعني انك كنتي تبكي و لوقت طويل
اميرة نزلت راسها تقدر تكذب على الكل الا هو يكشفها..
اميرة بتوتر/ك...كفار
سلطان رفع حاجبه بإستغراب/كفار!!
اميرة تكلمت بسرعه/جدتي وخالي وكلهم طلعو كفارر وو ........
سلطان قاطعها بحده/لا تكذبين
اميرة /ما اكذب و و لد خالي ضايقني يقول شيلي الحجاب و وخفت منه
سلطان عض شفايفه /بحاول اقتنع انك صادقه...
وصلو للفندق
نزلو ركبو الاسنصير وهم ملتزمين الصمت..
وصلها لغرفتها
سلطان ويده في جيبه..وبجمود/ادخلي بدلي ونامي بعد ما تصحين لي كلام ثاني معك
دخلت بدون لا ترد عليه
بعد ما دخلت اتجه لغرفته اللي في الطرف الثاني من ممر الفندق
...
اميرة بدلت ملابسها ببجامه رصاصيه بكمام قصيره عليها صورة دب الباندا
حطت راسها على المخده بتنام ميته تعب من امس صاحيه..
غمضت وهي تسترخي ...
اصوات كثيرة رجعت لها صور ناس ماتعرفهم

.../تقتلني هههههه وتقتلك بس هي جبانه لايكون وانا ابوك تصيرين مثلها

حركت راسها بقوه وهي تنقلب للجهه الثانيه ضغطت على راسها بقوه وغمضت عيونها اكثر تحاول تبعد الاصوت والصورة اللي تتخيلها..
لكن بدون فايده..رجعت لها صوره وبقوه
لدماء متناثره واصوات صراخ
وشخص يمسح الدم عن وجه طفله
بس شكله مو واضح..
ضغطت بيدها على عيونها اكثر..وصوت همسه تتكرر في اذنها من نفس الشخص
.../مانستحقك!!
.../مانستحقك!!
.../مانستحقك!!
فزت بسرعه وهي تجلس على حيلها وهي تتنفس بسرعه /ما كان حلم ما كان حلم
عيونها تحرقها بس الدموع مو راضيه تنزل..
نزلت بسرعه وهي تنتفض بخوف
عقلها الباطني هو اللي وجها لمكان محدد ما حست بنفسها وهي تطلع برا الغرفه وتمشي في ممر الفندق بدون حجاب وببجامتها..
الخوف كان مسيطر على تفكيرها
دقت الباب بوهن وهي تشهق بقوه..
..
سلطان كان توه طالع من الحمام بعد ما استبدل ملابسه بتي شيرت علاقي من الخلف اكس بلون الازرق وشورت اسود...مريح وكان توه بيرجع ينام ..
عقد حواجبة وهو يسمع صوت الباب للحظات ظن انه يتخيل..بس رجع الباب يندق مره ثانيه..
قام وهو يتافف اكيد اسيرفس مو وقتهم..
فتح الباب نص فتحه وتكى على مقبضه..
سلطان عقد حواجبة بقوه وعدم استيعاب..
مرت ثواني وهو يشوفها واقفه والرجفه واضحه عليها وعيونها مفتوحه على وسعها وشعرها طايح على وجهها وصوت تنفسها المخلوط بشهقاتها
..لحظتها ماحس نفسه الا انه يشوف طفلته اللي كل ما خافت ترجع لحضنه وتتخدر على لعبه بشعرها..
ترجع على ورا وهو يستوعب
قبض كفة بقوة وهو يضبط نفسه بهدو/نعم!!؟
اميرة رفعت عيونها له وهي تنتفض حركت فمها تتكلم..بس واضح من وجهها ان صوتها ماوصل له..كل اللي وصل لمسمعه هو صوت شهقاتها وتنفسها السريع..
سلطان بلع ريقة وصد عنها وهو يتنهد بقوه رفع راسه لفوق وهو راص على اسنانه/يارب رحمتك


اميرة وعيـونها تتحرك بشكل عشوائي وخوف تراجعت علـى ورا..
لكن سلطان التفت لها وفتح يــده على وسعها
وبهمس /تــعالــــــــي
ارمشت بعيونها اكثر من مــره ومتحركة
تقدم منها وسحبها بقوه لحضــنه وضــمها بقــوه كانت جامـده بدون حركه في حضنه ماعاد صوت شهــقتها اللي كان سلطان حاضنها بقوه يحاول يوقف رجــفتها وصــوت شهقاتها
ابتعد عنها وهو لام يــده حول كتوفها مشاها معه
حتى وصلها لسرير سدحها وغطاها بالمفرش..
انسدح جنبها ورفع راســها على ذراعه بدا يلعب بشــعرها..عــض بشفايفه ولان يده ما كملت طريقها في شعرها الا لأخر رقبتها..غمض عيون وهو يتذكر انه قصه لـها..
اميرة كانت بين الوعي ولا وعي ..
بداء يتلو عليها ايات من القران لعل رجفتها تخف ..
اميرة شهقت اكثر ونزلت دموعها ورمت نفسها بحضنها وهــي تبكي...
سلطان ابتسم بتعب من حلها..
سلطان بهمس بقهر/وش صــار!؟
تدفن راسها في حضنه
وهي تتكلم مع شهقتها/قــتلته...ه ـي... قتلته مـ مات..بــ يــ ي ي ي ف فجـ ــ ـرون ...هـو معهم ..ك ك بو ان ..م مص ر ف ..
سلطان بخوف من طريقتها من الكلام اللي مو واضحه و اللي ب الكاد تلتقط انفاسها ابعدها عنه ومسك وجها بكفوفه/اششششش خلاص انتي بخير
هزت راسها بلا
سلطان ثبت راسها/انا معك لا تخافين وانا سلــطــانــك
اميرة بكت /ل لا تـ تخلينــــي
سلطان هو يرجعها لحضنه وهمس لها عشان يطمنها/الله يــخلــيــنــي ان خــلــيتــــك
اميره اللي كانت كلمته هي الامان اللي غلفها واسكن رجفتها..
غمضت عيونها بوهن وعلى شفايفها شبه ابتسامه
ونامت بدون ما تحس


سلطان تنهد براحه هو يشوفها نامت..
انقلب على ظهره هو مركز نظره على السقف..
ابتسم بدون شعور وهو يتذكر موقف معها مستحيل ينساه..
يوم كان عمرها 15 بعد ما عرفت انه زوجها..
يومها كان وقت العصر وكنت بغرفتي اذاكر لان بعد اسبوع رحلتي للندن عشان الاختبارات..
وامي عازمه جاراتها ..
فجاءه انفتح الباب ودخلت ..
وعلى ملامحها الزعل جلست جنبه على طرف السرير.
اميرة بصوت باكي/انت زعلان مني صح
سلطان بدون ما يرفع عيونه لها/لا
اميرة/الا وعشان كذا انت بتتزوج مها
سلطان عقد حواجبه ورفع عيونه لها /نعم!!!!
اميرة بغباء وبراءه وبصوت باكي/ام حمد تقول ان الرجل يتزوج وحده ثاني اذ زوجته الاولى ما جبت له عيال..انت بتتزوج عشان انا ما جبت نونو صح
سلطان فتح عيونه على وسعها بصدمه/هاا
اميرة تكمل كلامها/لا تتزوج اسمع عندي فكره ام حمد تقووول ان الوحده لازم تتعالج وتحمل عشان زوجها مايتزوج وحده ثانيه"مسكت يد سلطان "يالله خلني اتعالج وبجيب نونو
سلطان هو متورط/لااا مايصير انتي ماتقدرين تجيبين نونو
اميرة ببراءه /طيب ليه انا ابي نونو
سلطان حك راسه هو حده متورط/احم هذا شسمه عشان احم..انتي بعد صغيره ف مايصير بزرة تجيب على قولتك نونو
اميرة وقفت على السرير وهي تستعرض طولها/والله العظيم صرت كبيره
سلطان ضحك عليها وسحبها تجلس في حضنه/ايه ماشاء الله
اميرة بزعل/تضحك علي هاا
سلطان ياخذها على قد عقلها/لا ما اضحك عليك بس انت ماتحتاجين علاج لأنك اذ صار عمرك20 وفوق تقدرين تجبين نونو واحلى نونو بعد
اميرة قامت من حضنه وجلست قدامه وبحماس/صدق
سلطان يجاريها/ايه صدق
اميرة /اول شي بجيب ولد و اسميه نواف بعدين اجيب ولد ثاني واسميه مناف ولد ثالث واسميه نايف الله نواف و مناف ونايف
-
سلطان يرجع للواقع وجلس وتكى بظهر على ظهر السرير ..وناظرها نايمه بهدو ما كانها كانت ترجف تبكي قبل دقايق..
تنهد "الغلط علي ماكان لازم اتركها تروح مع خالها اكيد بيكون مثل امها ياخوفي يكون احد اعتداء عليها"ضرب براسه اكثر من مره على ظهر السرير بقهر "وش يفرق يا سلطان وش يفرررق مابيتغير شي هي من الاصل مو بنت....... اخخخخ وش قاعد اخربط
وقف بغضب من الاحتمالات اللي رسمها له عقله ..يحس انه قاعد على نار "الا تفرق ونص اول كان ابوها مسؤول عنها بس الحين هي تحت مسؤوليتي "
طلع من الغرفة
ونزل ل القاعة الرياضيه الموجوده في الفندق
دخل يفرغ غضبه في الرياضه
وبعد ساعه ونص طلع للغرفه هو هلكان
تروش وبدل وانسدح على طرف السرير جنبها
ونام بتعب
الساعه 11 ظهر...


ونام بتعب
الساعه 11 ظهر
صحى نواف على صوت دق الباب
واستغراب من وجود اميرة نايمه في الوسط بينه وبين ابوه نزل بسرعه من السرير
واتجه الباب
نواف بصوت طفولي عالي/ماان
ذيب /نويف افتح الباب انا عمك ذيب
نواف وقف على روس اصبعه وفتح الباب
ذيب ابتسم له ونزل لمستوه
هو يقبص خدوده/وين ابوك يابو خدود
نواف هو ياشر بصبعه على فمه/اششش بابا نايم..ومعه البنت
ذيب فتح عيونه على وسعها بعصبيه/معه بنـت!!
نواف هز راسه بسرعه/ايوه
ذيب ابعد نواف عن طريقه بسرعه ودخل
وقف مكانه وغمض عيونه بقهر هو يشوفها نايمه على ذراع سلطان
من عرف انها زوجة سلطان هو مقهور ويحاول يكبت قهره من سلطان
من كلامه مع امه ابوه وانكاره انه قرب لها ..حاول يصدقه بس اللي يشوفه الحين اثبت ان كلام امه صدق وسلطان يستغلها
بدون ما يعلن زواجه..واميرة غبيه ليش ترضاها لنفسها بس هي وش بيدها مجرد دميه بين يد سلطان..
نواف بصوت عالي /باااابا
فز سلطان من نومه والتفت عليها بسرعه بس شافها باقي نايمه لتفت للجهه الثانيه
غمض عيونه بقهر هو يشوف ذيب واقف و واضح من نظراته الغضب وانه فهم الوضع خطأ"يالليل وش اللي يفهم ذا الحين"
سلطان نزل ووقف /هلا ذيب بغيت شي!!
ذيب رفع حاجبه بحده بدون لا يرد
سلطان رجع شعره على وراء/تراك فاهم غلط
ذيب جلس على الكنب حط
رجل على رجل بسخرية/بالله
سلطان جلس على الكنبه المقابله له/والله انــ...
قطعه ذيب هو يرفع كفه يوقفه/مو مضطر تشرح كل شي واضح..انها تروح مع خالها وتنام عندهم وفجاءه في الصباح تكون معك وفي نفس الغرفه!؟
سلطان وقف بلا مبالاه/يا رجال انت الكلام معك ضايع..البنت اتصلت علي اليوم الفجر وهي تبكي مدري وش صاير معها وجيت خذيتها وبس
ذيب وقف بغضب /انت تبي تفهمنـ...
قطع كلامهم صوت صراخ اميرة اللي صحت مفزوعه
سلطان ركض لها ومسكها/انتي بخير....خلاص اششش...حلم
اميرة تعلقت فيه وهي تهز راسها بلا
تلفتت حولها وشافت ذيب واقف ورا سلطان و وواضح عليه القلق
اميرة بنحيب/ذيــب..راشد شفته و الله العظيم شفته
ذيب جلس على طرف السرير ومسك يده تكلم هو يجاريها بعدم تصديق/وين شفتيه!؟
اميرة خذت نفس وهي تهدي نفسها انها بخير ومعها سلطان وذيب..تكلمت بسرعه/في بيت خالي معه ال كابوني اللي يقول سلطان انه خطير بيفجرون في المصرف لاااا لا بيسرقونه بيتسللون له عن طريق فندق ال.... من فتحت الصرف و خالي هو معهم اصلا هو كافر مسيحي هو اللي بيسوي لهم المتفجرات ..
سلطان وذيب فاتحين عيونهم على وسعها من الصدمه

_
سلطان مسكها وهزها من كتوفها/كيف عرفتي ال كابوني
اميرة نزلت راسها/سمعتكم في قاعة السينما..وامس شفت راشد وال كابوني هو صديق خالي
ذيب وقف بسرعه
واتجه للبرنده فتحها وطلع هو يناظر للمبنى اللي قدام فندقهم
سلطان واميرة تبعوه
ذيب هو ياشر على مبنى الفندق اللي قدامهم/هذا هو الفندق اللي يقولون عنه وفي الطرف الثاني المصرف
سلطان/اذا كلامها صح فلازم نبلغ عليهم
ذيب ابتسم هو يخطط لشي اكبر/مو قبل مانثبت ادانتهم
ب الجرم المشهود
سلطان بقلق/وش تخطط له
ذيب تجاهل سلطان ومسك اميرة من يدها وجلسها على الكرسي الموجود في البرنده/ابيك تقولين لي كل شي بالتفصيل الممل
-
اميرة حكت لهم كل شي بالتفصيل..
ذيب وقف وحب راسها /ينصررر دينكك يا شيخه..
سلطان عاقد يده على صدره/ذيب الامور يبي لها تخطيط وتأني
ذيب بحماس يشرح لسلطان/انا تواصلت مع الانتروبل وبتعاون معهم من معلومات اميرة نقدر نقبض عليهم ..ومثل ما قلت يبي لنا خطه محكمه...
سلطان شد على كتف ذيب/وانا معك
اميرة وقفت بحمس/وانا معكم
ذيب وسلطان ناظروها وناظرو بعض وانفجرو ضحك/ههههههههه
ذيب ربت على كتفها/ههه انا اشهد انك ذيبه يا اخت ذيب..انا استأذنكم بطلع لجماعه ونتفق وباذن الله ان ماينتهي ذا الاسبوع الا وهم في السجن

طلع ذيب ..
اميرة حكت راسها بإحراج وهي نافخه شفايفها/احم انا اسف ازعجتك اليوم بس ك كنت خايفه ماكنت حاسه بنفسي
سلطان رافع حاجبه بحده..وقف لثواني ..وبعدها مشى وتركها واقفه وراه
اميرة تنهدت وهي تمد لسانها بغباء لبرا وبهمس/اف اف صاير ثقيل دم بقوه..وابو وجهين قبل ساعات وش زينه والحين رجع لوضعه انا بس لو اعرف وش اللي مغيرك
سلطان التفت عليها /انتي مجنونه!!
اميرة عقدت حواجبها واتجهت له/لا
سلطان /اجل وش له تكلمين نفسك!!..خذي حجابك ويلا على غرفتك
اميرة تنرفزت بقوه منه ومن غباءه ..
بعناد /انت مجنون!!!ولا شيبت وخرفت
سلطان بصراخ /نعمم!!!!!
اميرة ارتجفت من صراخه بس ما بينت/اا اا ااا انت ناسي اني جيتك بدون حجاب ولابسه بجامه ولا عادي اطلع كذا!؟
سلطان اتجه بغضب للكبت وطلع بالطو طويل/اطلعي كذا واحش رجولك مو كفاية ذيب شايفك بدون حجاب!!؟ولا اعجبك الوضع يا مدام
اميرة خذت البالطو منه كان اطول منها..
واسلوب استفزازي ودلع/لو سمحت انسه مو مدام..وبعدين عادي ذيب اخوي مثلك ولا حرام عليه وحلال عليك
سلطان رفع حاجبة بخبث/ايوه حلال علي انتي كلك حلالي
اميرة لبست البالطو بسرعه وصدت عنه بقوه رفعت قبعت البالطو فوق راسها وطلعت من الغرفة جري لغرفتها..وهي تسب وتشتم في سلطان و وقاحته
-




-
مـا جبرني كنت بالموقف مخير !
كل شي الآ المفارق .. ما اتفقنا
مشكلتنا حلمنا وقته .. صغير !
ما مدانا نعيـش فيه الا .. وقفنا
شيّ واحد بس ., هو اللي تغير !
صرت احبه حيل من يوم [ افترقنآ ]
_



دخلت وهي تتنفس بسرعه معدل ضربات
قلبها ارتفع..نظراته لها كانت ترعب اقشعر جسمي منها.."اششش خلاص اهدي ..
نزلت البالطوا وبدلت ملابسها..
رفعة جوال سلطان اللي اعطها..واتصلت على لمياء..
لمياء ردت/هلا سلطان
اميرة /ليمو وينكم!؟
لمياء بستغراب/مــن!! اميـرة
اميرة/ايوه وينكم بسرعه بجيك
لمياء/انتي جيتي!؟متى وليش جوال سلطان معك صاير شي
اميرة بطفش/اوووه لمياء وبعدين وتحقيق يا اخي سلطان اعطاني الجوال..و جيت اليوم الفجر..اي استفسار ثاني!؟
لمياء/اها..اجل انزلي لنا احنا تحت في المطعم في الدور 5..الجو خرااافي لا يــفوتگ
اميرة قفلت في وجها بعباطه
ولبست حجابها..
وطلعت بتنزل لها وصلت الاصنصير..
وقبل تدخل شافت مشعل واقف ومعطيها ظهره ويناظر جواله..
و واضح عليه العصبيه لان اذنيه محمره هذا هو اذ عصب تحمر اذنيه..
قربت منه بس ماحس عليها ناظرت في اللي ينظره على الجوال ..
كان داخل برنامج السناب وفتح على سنابات الــعـنـود "وهي تسولف لفلورزها في مطعم"
اميرة عضت شفايفها بقهر "يووه كيف نسيت من العنود مشعل.. كله من سليطين وبلاويه "
قربت من اذنه وبنذاله وصرخت عليه/مــشــعل
مشعل نقز من مكانه ورمى الجوال وعيونه مفتوحه على وسعها..وفتح فمه بفهاوه وصدمه
اميرة/ه
مشعل انقهر منها وصد عنها ومشى
اميرة لحقته وهي تضحك عليه/مشيعل زعلت!!هههه والله كنت امزح..شفتك "مسكته من زراعه ولفته عليها"
وكانت ردت فعله صدمت اميرة "نفض
يده منها بقوه وهو ياشر عليها
بـ اصبعه السبابه /بيننا حدود لو سمحتي
احترميها يا مرت اخوي
اميرة تلاشت ابتسامتها وتحولت الى صدمه وبهمس/كـ ک نت امزح
مشعل انحنى ياخذ جواله/مزحك مع محارمك وبحدود اميرة تخصرت وبعصبيه/على تــراب يا سامج يا تافه اصلاً الشرهه مو عليك الشرهه علي انا يا العاشق المجنوون.."وبخبث"هذا جزاتي اني كلمت العنود عنك وسالتها بدون ما تحس..بس طلعت مو كـفـو اقول لك اللي صــار...
مشعل فتح فمه بعدم استيعاب لثواني وهو يعيد كلامها في راسه.. صدت عنه ومشت وهي تعد في نفسها/ واحـد.. ثـنيــن..ثــلا....
مشعل لحقها بسرعه وبصوت عالي/ امــيــرة
اميرة ابتسمت بقوه وهي ترفع علامة النصر لنفسها?"يس يس"بدون لا تلتفت له ولا يشوفها..وبتمثيل وصوت حاد/نــعم
مشعل هو يتودد لها بإحراج/اموره كنت امزح معك وش فيك..يعني ارد حركتك فمهتي
التفتت له وهي رافعه حاجبها/صدقتك
-

مشعل ابتسم بحزن/اميرة ادري انك ما خذه بخاطرك لو تبين الصدق ما يحق لك ابد تخذين بخاطر مفروض تقدرين..اللي قعد يصير صعب حيل
اميرة ابتسمت بسخريه وهي تحبس دموعها/مــا يحق لــي!!!!ههههههه اصلاً وش الشي اللي كان بيوم يحق لي!!؟
مشعل بحسره/انتي تعرفين غلاتك عندي وبتظلين اختي لاكان انا مصدوم طول الايام اللي راحت كل يوم اصحى اقول اللي يصير حلم..اقرب خواتي فجاءه اعرف انها تكون زوجت اخوي..
اميرة قطعته/بس ما كنت اعــرف انـ..
قطعها مشعل هو ياشر بكفه/بس عرفتي في وقت كان ب امكانك تقللين احتكك فينا..اميرة انتي اكثر عارفة انا بطبعي دمي حار وغيور على محرمي ومحارم المسلمين..ف وربي كل مره اتذكر اني حضنتك او بوستك..ان انار تشب بصدري ما ارضها لك وربي واستحقر نفسي الاني ماكنت اعرف..
اميرة ضحكت بصوت
بكي ونزلة دموعها بهدو/هههه وصرت تحتقرني صح!!مشعل انتم الشي الوحيد اللي كان مسموح لي..متخيل تعيش حياتك وانت مالك حق في شي..ما لي حق عرف عن ابوك وامي شي..ما املك الحق يكون معي جوال..ما املك الحق اني اكشف عن شعري..ما املك الحق احط مكياج مثل باقي البنات..كيف تبي ما احتك فيكم وانتم الشي الوحيد المسموح لي فيه..
..
مشعل نزل راسه يخفي
دموعه وبهمس/كل هذا فيك..توقعتك كنت راضيه ومتعيشه مع الوضع
اميرة/ما احد يتعيش مع السجن..مشعل انا مريضه قلبي في اي لحضه بيتوقف..قعده احول ابني لي وجود بينكم الان قبل تنتهى حياتي ولا احد يذكرني لا بخير ولا بشر
مشعل بالم وقهر وهو يظرب على صدره/ جعله بي ياخوك جعله بي عنــک
اميرة رفعت راسها ومسحت دموعها /ماجر من كل عاهه""ابتسمت"احمم ههه دخلتك بموضوع غير اللي تبي تعرفه
مشعل ابتسم هو يحول يغير الجو/كله منك..المهم هذا الاكل و جابوه يالله اطفحي بسرعه وهاتي علمك..
...
اميرة عدلت جلستها وبحماس قاالت كل اللي صار بتفصيل ومشعل اندمج معها بحماس..وما انتبهو للعيون اللي تناظرهم من اول ما دخلو المطعم
..
مشعل ضحك بغباء وصدمه/ههههه ههههه هههه اخر شي توقعته انها تحبني

..
مشعل ضحك بغباء وصدمه/ههههه ههههه هههه اخر شي توقعته انها تحبني
اميرة بجديه/المهم ماعلينا هذاك عرفت انها تحبك..وبعدين وش ناوي عليه
مشعل /لا الى هنا وانتهت مهمتك ..اما اللي ناوي عليه ف مالك صلاح فيه
اميرة بتنرفز/مشــعلــووه والله ان ما قلت لي لـ اقولها عنك
مشعل يلوح بيده/هــــي وش تقولين لها عشان تخربين مخططاتي
اميرة بطفش/بتقول ولا....
مشعل تأفف/خــلاص بقول..اول بعقلها وخليها تصير مثلك ومثل لمياء وتلـتزم
اميرة تكت بيدها على الطاوله/ايووه و بعدين
مشعل حك راسه بإحراج وتوتر/احم اذ اااءء اعتدلت يعني اوه بـ هذا بخطبها واتزوجها
اميرة وقفت..بغرور/حلو اجل مبروك مقدماً..و شكراً لي جمعت راسين ب الحلال
مشعل/ه ياشين الثقه
اميرة ابتسمت له /انا بنزل تحت للبنات..وانت ع قولك فكر في خططك يا ابو الخطط
نزلت اميرة
للبنات..
مشعل ظل جالس يقلب في جواله وعلى شفايفه ابتسامه رضى..رفع راسه بعد ما حس بجلوس احد قدامه
مشعل هو متفاجاء/سلطان!؟
سلطان بحده/وش اللي قاعد يصير!!!؟
مشعل تكى ببرود على طاوله/يصير!!!ليه وش اللي صاير
سلطان هو مسك اعصابه/وش مجلسك معها ولا عازمها في مطعم
مشعل هو يتجاهل غضب
سلطان باستفزاز له/هاا عادي مثل كل مره اعزمها وتعزمني وين الجديد
سلطان عض شفايفه
هو يزفر بضيق/مشيعل...اوكي بقول ان ما فيه جديد ..بس كون اني اشوفكم تجلسون
وفجاءه تبكي وانت وجهك ينقلب هذا إذا ما بكيت انت معها..وبعدها تضحكون وتتبسمون وش الوضع!!!؟
مشعل بجمود/هااا مسوي مراقبه اجل!!؟
سلطان ضرب بكفه على الطاوله/مشعل
مشعل واخته جالسين ويشكون
لبعض انت وش دخلك..نبكي نضحك مو شغلك
سلطان غمض عيونه يكبت
غضبه/لا تختبر صبري
مشعل وقف اخذ بوكه وجواله من
فوق الطولة ولبس نظراته/اوه الاخ يغـار تووك تحس ان الوضع مو طبيعي .."قــرب مشــعل من سلطان وربت على كتفه"تطمن يا اخـوي العزيز
زوجتك كانت جالسه مع اخوها ويسولفون
لا يلعب الشيطان بعقلك خلك اكبر من كــذا..اوه على فكره"انحنى وقرب من اذن
سلطان بهمس"تبي تعرف ليش تبكي لان مـدة ســجنــها طالت وصبرها نفــذ..
سلطان فتح عيونه على وسعها
هو يستوعب كــلامه ..
التفت بقوه عليه
وبصوت عالي/وش قـصدك!!!
بس وقتها مشعل كان قد ترك المكان
-
اتلفت حوله هو يشوف ناس تناظره
باستغراب وقف بضجر متجاهل لنظراتهم وطلـع
-

-
-

اميرة نزلت بسرعه لدور الخامس "ايييه شكلي تاخرت عليهم ويكونون طلعو"
دخلت المطعم وتلفتت حولها شافتهم جالسين كلهم على طاوله وحده وكبيره وصوت ضحكهن واصل ل اخر المطعم..
اتجهت لهم وهي تلاحظ نظرات سارة و هيفاء
وكيف انقلبت وجيهم من ضحك الى جمود ..
حاولت تتجاهلهم وهي تتبتسم للبنات
اميرة وهي تلوح بيدها/سلام عليكم
البنات /وعليكم السلام
لمياء تاشر على ساعتها/لك نص ساعه من اتصلتي وين كنتي!!
اميرة وهي تسرق نظرها ل العنود/وش اسوي صادفت مشعل ونشب الا اروح افطر معه.."كبتت ابتسامتها وهي تشوف العنود تنزل جوالها وتركز معها من اول ما ذكرت اسم مشعل"
نوف بحماس/تصلحتو!!؟
لمياء بستغراب/ليه كنتو متهاوشين!!مستحيل
العنود /ليش مستحيل
اميرة ضحكت وهي ترقع السالفه/هههه هوشه بسيطه
لمياء رفعت حاجبها/وليش ماقلتي لي!!؟وش معنى نوف تعرف وانا لا
اميرة تورطت/امكن ذيب قال له
لمياء تتخصر /وذيب كان يعرف!!!؟
نوف /ههههههه لميوه وش بك قلبتي غيره
لمياء هدت/مو غيره بس اكثر ثنين مع بعض ولا مره قد تهاوشوا فجاءه كذا اعرف انهم تهاوشو يعني شي غريب
العنود وبتوتر/وكيف كان فطوركم!؟مع بعض..احم اقصد صفت النفوس بينكم
اميرة /وي فديت مشعل ايوه محد يقدر يزعل منه
العنود تحس معدل ضربات قلبها ارتفع ...
اريج/بما انكم اجتمعتو ها نطلع!؟
سارة بطفش /ياليت وبسرعه لان احس جو جلستنا اخترب
اميرة رفعت حاجبها بدون ماترد عليها وابتسمت بسخريه
...
...
طلعو البنات تمشو وتسوقوا ومارجعو الا على على ساعه 8:45 م
في غرفة لمياء ..
اميرة منسدحه على الكنب ويدها تحت راسها بتعب/اي رجولي تكسرت من كثر الفرفره
نوف وهي تقلب مع لمياء في الاغراض اللي اشتروها/وليتك على فرفرتك اشتريتي شي
لمياء /خليك منها الخبله هذا طبعها..
نوف رفعت جوالها اللي يدق وباتسمت بحب لصاحب الاسم
اميرة ولمياء نطو عندها بلقافه..
اميرة تدقها من خصرها/اووه حبيب القلب يدق
لمياء تدقها من الجهه الثانيه/ردي وحطي على
سبيكر(مكبر الصوت) ابي اشوف ذيب الدفش هو رومنسي 


... لمياء تدقها من الجهه الثانيه/ردي وحطي على سبيكر(مكبر الصوت) ابي اشوف ذيب الدفش هو رومنسي
نوف بخجل تبعدهم عنها/وخرو..
ردت عليه وهي منحرجه من نظرات البنات/الووه
ذيب /كيفك
نوف بهدو/بخير
ذيب بجديه/ نوفي اميرة عندك!؟
نوف ترفع عيونها ل اميرة/ايوه عندي
ذيب /قولي لها تطلع لي تلبس وتطلع لي انتظرها تحت
نوف عقدت حواجبها/ابشر
ذيب بهمس/يبشرني فيك يا قلب ذيب..في امان الله
نوف /في امان.........









توقعاتكم
تابعوني على حسابي في انسىقرام خاص الروايات
G_rwa12@

وفيه بتجدون رواية بين امسي والقدر كااامله ??????






إلى الملتقى
مع البارت الجاي

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#33

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


البــ15ــــــــارت








نوف /في امان الكريم..
لمياء باسغرب/وش فيه!؟؟وش يبي هذي مو مكالمه رومنسيه!؟
نوف ابتسمت على هبالهم/لا بس ذيب يقولك يا اميرة اللبسي وانزلي له تحت في اللوبي
اميرة بخوف/يبيني!!؟يارب سترك
نوف ولمياء استغربو خوفها..
لمياء مسكت اميرة/اميــرة حلفــتك بالله
تقولين وش صــاير
اميرة هزت راسها بلا/مــو صاير شي..
انا بطلع له قـبل اتاخر
لبست بسرعه ونزلت دون ما تلتفت لـ لمياء اللي تناديها ...
اول مانزلت شافت سلطان واقف قدامها واشر لها تلحقه..
اميرة لحقته/ذيب يــبيني ويــنه!؟
سلطان بجمود/ينتظرنا بـ السياره
بلعت ريقها وهي متاكده ان وارهم مصيبه
.. ركبت وراء وسلطان ركب قدام جنب
ذيب اللي حرك السيارة بسرعه..
بلعت ريقها بخوف
ذيب بجديه/اسمعي وانا اخــوك..
الانتربول بتكلفك بمهم خطــــيره نجاحك
فيها بيحقق لنا نجاح كبير في خطتنا للقبض على
ال كابــوني واللي معه
اميرة شهقت بقوه/لاااا لااا تـدخلوني والله ماقــدر
انا انــــا اخــاف
سلطان لتفت عليها/اسمعي مهمتك بسيط
ولو فيها خطر عليك لو 1% كان ما دخلتك ولا سمحت لهم يحطونك من ضمن خططهم
اميرة بلعت ريقها..
ذيب يكمل/مهــمتك بــسيطه هو انك
تعرفين لنا نوع القنابل اللي بيستخدمونها
في التفجير.. اميرة فتحت عيونها على وسعها/اا نـ ن انـا معرف انــواع القنبال
سلطان مد لها سلسل بتعليقه دائريه/اللبسي هذا..فيها كاميره صغيــره مخفيه من خلالها بنقدر
احنى نشوف..وانتي مهمتك تدخلين المكان
اللي بنحدد لك في بيت خالك وتصورين الموجوده
فقط بـدون ما تثيرين الشــك
اميرة بتردد /بس بس خايفه
ذيب/بلاش خوف وضعف انتي قويه مثل ماقلنا بنكون قريبين منك اذا حسينا ب الخطر عليك بندخل بسرعه
اميرة هزت راسها ب إيه


_______
وصلو للبيت خالها وقبل تنزل نزل سلطان وفتح بابها وقرب منها
تراجعت على وراء بخو لكنهه مسكها وثبت راسها مسك طرف حجابها من تحت ودخل يده
وهي متجمده بين يده بخوف..
وهي تحس بيده تتلمس اذنها هو يثبت عليها شي صغير..
بعد ما ثبته ابعد يده و ركز عيونه عليها
وبصوت منخفض/هذي سماعات لا سلكيه من خلالها نقدر نكلمك..ونوجهك
هزت راسها ب الموافقه و واضح على وجهها الخوف و الارتباك..
ابتسم لها يطمنها وهو يمسح بكفه على وجهها/بتكونين بخير
..
نزلت وهي تسحب اكبر قدر من الاكسجين
وتشجع نفسها..
تعرف ان معاملة سلطان لها من شوي ما كانت
الا من باب الشفقه عليها
واستغلالها عشان تنفذ المهمه لهم...
حركت راسها
تتجاهل الافكار السلبيه..
وهي تتخيل نفسها
وحده من بطلات الافلام اللي يكون مصير
العالم بيدها وهي اللي تنقذ العالم..
و ان في اخر لحظات المهمه تتعرض
للخطر و البطل ينقذهاا..
ابتسمت بغباء على تفكيرها السطحي.. انا ما عندي بطل
دقت الباب
ودخلت بعد ما سمعت صوت جدتها تسال من اللي عند الباب..
دخلت بهدوء وهي ترسم على شفايفها
ابتسامه هادية /مساء الخير
الجده بفرح/مسائي انتي ياجميله
اتجهت لها اميرة وباست راسها احتراماً لعمرها..
الجده وهي تجلسها جنبها وتحاوطها من كتوفها/لقد اتيتي في الوقت المناسب ف الجميع في الخارج ماعاد خالك استيفان فهو في الداخل مع صديقه
اميرة /حقاً..هذا جيد اعتذر لاني غادرت مبكراً دوان ان اوادعك..ولا كان كان لدي موعد
مع احدهم
الجده/اخبرني بذالك استيفان..
_________
على بعد شارعين من بيت ستيفان
تقف سيارة كبيرة بلون الاسود الداكن..
مليئه ب الاجهزه ب الحواسيب الغريبه..
سلطان جلس على الطرف داخل السيارة
وهو يراقب الشاشه اللي متصله ب بث مباشر لكاميرة اميرة..وهو يسمع حديثها مع جدتها..
ذيب وقف بشكل منحني متكي على
الكرسي اللي جالس عليه رجل بشعر اشقر..(روبن-احد رجال الانتربول)
ذيب /روبن هل اجريت الاتصال
روبن/اجل ورجال ينتشرون في المكان وتم اختراق كاميرات المراقبه المحيطه ب المنزل و اعادة التسجيل ماعليها قبل ساعه..على قريبتك ان تسرع..
ذيب بتوتر/اجل يجب ان تسرع ف بقي امامنا 40 دقيقه فقط..
_____________.. _____________

عند اميرة..
اميرة بتصريف/جدتي سا احضر لنا كأساً من العصير
وقفت بسرعه بدون ماتسمع رد جدتها..
ودخلت المطبخ وهي تفكر في طريقة
تدخل فيها للغرفه اللي في اخر بيت استيفان..
بس كيف!
""بدخل على اني ابي اسلم عليه بس اكيد بيصرفني وما اقدر اصور شي""
انفخت شفايفها بقوه..
فجــاءه سمعت صــوت باب الغرفة اللي فيها استـــيفان ينفتح ويطلع منها استيفان و راشد وهم مستعجلين..
اميرة كحت بقوه واكبتت انفاسها..بسبب الحــظ اللي نزل لها من السماء..
انتظرت حتى تاكدة انهم طلعو من البيت واتجهو ل السيارة ودخلت بسرعه للغرفه
وتركت الباب مفتوح..
ذيب من خلال السماعه اللي باذنها/بسرعه اتجهي لطاوله اللي في الوسـط..
اميرة اتجهت لها وهي تحرك سلسال بتجاها
.. الطاوله عشان الكاميرة تصور اللي عليها...
روبن/يوجـد خزانه صغيرة في الطرف الاخر عليكي تصوير المواد المتواجده بها..
اميرة. وهي تتحرك لها وعظامها ترجــف بقوه..
فتحتها وهي توجه الكاميرا عليها بسرعه..
______
ركبو السيارة
وقبل يحرك استيفان السيارة
صارخ عليه راشد/تــوووقـــــف


استيفان بستغراب/ما الامر!؟
راشد /لقد نسيت هاتـــفي سأحضره فوراً
استيفان/عليك الاسراع..
نزل راشد بسرعه ودخل
_____
ذيب بقلق /روبن لقد عاد للدخول راشد
روبن /عليك ان تحذر قـــريبتك قبل ان يكتشف امرها..والا سوف تنتهي علي يد ذالك السفاح
...
سلطان مسك روبن من ياقته/عليك ان تأمر رجالك بــ الاستعداد قبل ان تصاب الصـــغيره بأذى
روبن/فلننتظر الجميع على استعدد للهجوم...ان تم كشفها
سلطان ابعده عنه وخذا السماعات اللا سلكيه هو يكلم اميرة/اطلعي من عندك بسرعه راشد رجع للبيت
_____
اميرة انـــتفضت اول ما سمعت صوته ..
قفلت الخزانه بسرعه
وقفت مكانها وهي تنتفض
رجولها ما تتحرك
صرت على اسنهانها
بقوه "تحركـي تحركــــي"
فزت من مكانها وشهقت بقوه
وهي تسمع
صراخ سلطان في
السماعه/تــحــركـــي



وكانه صحاها من غيبوبها ركضت للباب وطلعت بسرعه
في نفس اللحظه اللي فتح فيها راشد باب البيت ودخل
ابتعدت ع الباب مسافة متر
وقفت عند بداية الدرج
راشد اول ماشافها اتجه لها
وهو ينظرها تتنفس بسرعه/انتي مارحتي اليوم..وليش تتنفسين بسرعه
اميرة عقدة حواجبها/نو سبيكنق اربيك(لا اتحدث العربيه)
راشد ضحك بصوت عالي/هههههههه قوويه يا بنت السعوديه..
اميرة تراجعت على ورا حتى لصقت على سور الدرج
وهي تشوف راشد يقرب منها اكثر وسند يده على سور الدرج قريب من راسها وينزل راسه لمستوى وجهها..وهو يناظرها بتفحص/جمالك غريب..جمع بين الجمال العربي الاصيل و الجمال الغربي
اميرة بلعت ريقها بخوف ولسانها عجز ينطق
_
سلطان ينتفض بغضب وهو يشوف راشد يقرب منها
اتجهه للباب بيطلع لها وياخذها ويذبح راشد..
بس يد روبن منعته/اياك...اياك ان تتهور ف اي خطاء سيكلفنا الكثير
سلطان عض شفايفه وجلس هو ودمه يفور
اشر له ذيب ب انه يهدأ
لكن برزت عروق جسمه وانتفض اكثر بغضب
وهو يسمع كلام راشد
وكان كل اللي يشوفه على الشاشه من خلال الكاميرا اللي موجوده على السلسال


هو قميص راشد الاسود اللي مغطي نص الكاميرا وموضح قربه من اميره
-
سلطان صارخ بغضب/والله اني ذابحه
ذيب مسكه وهو معصب واعصابه مشدوده بقوه/ب بتكوون بخير احسب معي 3 دقايق بس.وبعدها بنحرك الفريق يدهم البيت..
سلطان عض شفايفه بقوه وهو يحس بطعم الدم..اي تهور وبيكون عاقبته اميره
-
شهقت بقوه وهي تشوفه يقرب اكثر و وهو يقبل شفايفها
اميرة حركت راسها بقوه لكنه ثبتها اكثر.. ابتعد عنها بهدو هو يشوف وجهها متغير للون الاحمر
مسح وجهها وابتسم لها/اعتذر لم استطع ان اتمالك نفسي..
اميرة واقفه بجمود وصدمه بدون ماتتحرك
راشد تراجع على وراء
وضحك بصوت عالي/ههههه لو لم اكون مشغولاً لكان يومي معك اطول.. دخل للغرفه بسرعه وخذا جواله وطلع شافها باقي واقفه في مكانها بدون ماتتحرك ويجزم انها حتى ما ارمشت
قرب لها مره ثانيه وباسها على خدها بسرعه وطلع وهو يضحك
-
اول ماطلع جلست على الارض وهي ترجف بقوه..
-
في سيارة الانتربول
كان روبن واقف على الباب وهو رافع السلح في وجه سلطان وذيب
اللي ينتفضون بغضب
روبن/لان اسمح لكم ب الخروج وافسد ما خططنا له..
سلطان بصراخ/عليك ان تبتعد اقسم إن حدث لها شي ف قتلك لن يكفيني
روبن وجه السلاح على سلطان/لن يحدث لها شي.."نزل روبن اسلاحه ورجع مكانه وهو يشوف راشد من خلال كاميرات المراقبه يخرج"أرأيتما لم يحدث شي فقد خرج راشد
-


..
-
اميرة وقفت على حيلها ومشت وهي ترتجف..
طلعت من البيت بسرعه
و وقفت قدام الباب
تنهدت ب راحه وهي تشوف
سلطان وذيب يركضون متجهين لها....
وصل ذيب قبل سلطان وبدون تفكير حضنها بقوه
ابتعد عنها بسرعه وهو يتفقدها/انـتي بخــير
اميرة ابتسمت بغباء وهزت راسها بـ ايه
سلطان قرب لها وحضنها/صار لك شي!!تحسين بـ شي!؟!!
اميرة ابتعدت عنه على شفايفها نفس الابتسامه..وهزت راسها بـ لا
ذيب وسلطان ناظرو بعض وهم مصدومين..
كانو متوقعين يحصلونها منهاره او تبكي او تصارخ بهستيريا..ابد ما كانو متخيلين انها تكون هاديه
اميرة بهمس/نـ نــروح
سلطان مسك يدها/اي يلا السيارة في الطرف الثاني
مشت مع سلطان اللي مسك يدها ركبها السيارة وركبو واتجهو للفندق..
كان الصمت في السيارة هو سيد الموقف
كل واحد فيهم تحت تاثير الموقف
وغرقان في التفكير في الاحداث..
قطع صمتهم صوت جوال ذيب
ذيل/الوو
روبن/لقد تمكنا من معرفة نوع المتفجرات التي يتم تصنيعها على يد استيفان..وفريق تفكيك المتفجرات اصبح لديهم علم بذالك ..
ذيب /جيد..لدينا يوماً وحداً فقط وفرصه واحده علينا ان لا نضيعها
روبن/اجل يجب ذالك ..اشكر لي الانسه الصغيره لقد احسنت عملاً
ذيب رفع عيونه للمرأه اللي تعكس صورتها..عاقده يدها على صدرها مسنده راسها على الشباك..
ذيب بهمس/نعم كانت شجاعه و لـ اول مره
روبن/الى اللقاء
ذيب/الى اللقاء
-
وصلو الفندق ..
وكل منهم اتجه للغرفة ..
اميرة كانت تمشي ورا سلطان حتى وصل لباب غرفته وقبل يدخل سلطان المفتاح انتبه على انها
لازالت واقفه..
التفت لها
وبهدوء/تنامين عندي!!؟
اميرة بلعت ريقها وتراجعت على ورا
وبهمس/لا
صد عنها وفتح غرفته
وهي اتجهت لغرفتها بسرعه

_
فتحت الباب ودخلت وقبل تسكره
حست بضربه قويه بقلبها ..
فتحت عيونها بألم وجلست على الارض وهي ترجـف
شهقت اكثر من مره وهي تحاول تلتقط انافسها
بس ماتــقدر ..
شهقت بقوه اكبر ..فقدرت تسحب اكبر قدر من الاكسجين..
وكأنها بدت تستوعب اللي صاار كانت في حاله
من الصدمه و الذهول ..وتوها تستوعب
وقفت بسرعه وركضت للحمام..
جلست على ارضية الحمام بقوه وهي ترجف وبدت ترجع بقوه وقرف كل ما تذكرت راشد وقربه منها
-
يمشي رايح جاي كل مره يوصل لباب غرفتها يرجع..وده يروح يتطمن عليها بس فيه
شي يمنعه..
اووه وانا وش علي بتكون بخير
انسدح على السرير واتصل على خالته ام الوليد/الووو
ام الوليد/ياهلابك يابوي
سلطان/خالتي نواف نام ولا اجي اخذه ينام عندي!؟
ام الوليد/لا والله ياوليدي الا نايم بحضن شوق

سلطان بقلق/تعب!!؟
ام الوليد /لا اقصد من كثر اللعب
سلطان برتياح/اشوى يالله في امان الله
ام الوليد/ في امان الكريم
..
قفل منها وغمض عيونه لثواني ..بس حس نفسه قاعد على جمر
جلس هو يتافف
وقف وطلع من الغرفه متجه لها..مايقدر يصبر اكثر..
وقف في نص الممر وهو مستغرب من الشخص اللي واقف في المرر ومعطيه ظهره
سلطان بستغراب/ذيب!!!
ذيب اللتفت عليه/هاا
تقدم منه /وش فيك
ذيب/قلبي قارصني عليها ادخل تطمن عليها
سلطان تنهد بضيق وهز راسه واتجه لغرفتها..وذيب وراه
وقف عند الباب لثواني وناظر ذيب
ذيب باستغراب وخوف/الباب مفتوح!؟
سلطان دخل بسرعه للغرفه هو يدورها سمع صوتها في الحمام ..
دخل وانصدم
من منظر الحمام التفت لها كانت واقفه بانحنى على المغسلة
و وجها مليان صابون وفمها اللي كانت تفركه بقوه وعنف
سلطان اتجه لها وابعد يدها
اميرة تدفه/ابعددد اهءءءءء
مسك يدها ورجعها لورا وبيده الثانيه غسل وجها من الرغوة الصابون
وانصدم بلون الرغوه اللي حول فمها متغيره للاحمر..غسلها مره ثانيه حتى نظفه من الصابون ..وهو يفتح عيونه على وسعها من منظر
فمها المتجرح وينزف..
سلطان بحده/ليش كذا
اميرة بعصبيه ابعدته عنها ورجعت تفرك فمها
بقوه اكبر..
سحبها وطلعها من الحمام..
رفع راسه لذيب اللي كان واقف ف الغرفها
_
ذيب بقلق/هي بخير!؟
سلطان مسك وجها ورفعه /شوف وش مسويه بنفسها المجنونه
ذيب فتح فمه بدهشه..
ابعدت يد سلطان عنها وهي تضربه بعشوائيه و وهن وتفرك فمها بطرف كمها بعنف
لفها سلطان له وضمها ل اجل يوقفها عن جنونها اللي تاذي فيه نفسها..
غمضت عيونها اول ماحضنها ورجع لها مشهد راشد هو يقرب منها..
رصت شفايفها على صدر سلطان وبدت تحرك راسها بقوه وهي تجرح فمها بملابس سلطان..وهي تأن بالم ممزوج ببكاء مرير
سلطان حاول يوقف حركتها بس كانت تشد نفسها اكثر..
ذيب قرب لها بخوف والم من حالها/خلاص تكفين بسك تاذين في نفسك..
سلطان شدها له بقوه ونزل راسه لذنها
وبهمس/خلاص اشششش لا تخافين انا معك..
هزت راسها بلا وهي تبكي اكثر
سلطان بهمس/
غمضت عيونها بقوه وهدات
ابعدها عنه بعد ما تاكد من هدوئها بعد همسته لها
وجلسها على الكرسي..
ذيب هو يلاحظ أنفاسها المضطربه..وجسمها اللي ينتفض
تحرك بسرعه لشنطتها وطلع جهاز التنفس
سلطان هو يشوف الجهاز/وشهو له؛؟
ذيب ما رد على سلطان
-
-
ذيب ما رد على سلطان
ونزلها من الكرسي على الارض هو يركب الجهاز بسرعه..
سلطان اللي فتح عيونه بدهشه هو يشوفها
تنتفض بقوه
ذيب صارخ عليه بقوه/دخل شي في فمها بسرعه
سلطان بصدمه/هاا!؟
ذيب بصراخ/تحرك....قبل تعض لسنها
سلطان قرب لها هو يشوفها تتشنج تلفت حوله
يدور شي بس ما لقى
ف دخل اصبعه في فمها بصعوبه لانها شاده عليه .
تالم بشده هو يحس اصبعه وبتنهرس بين
اسنانها..
ذيب بعد مركب الجهاز انصدم /ياغبي شيل يدك
سلطان بالم /مقدر
ذيب وقف بسرعه يدور له على قطعه خشبيه ..بس ما حصل انتبه للوحه معلقه وايطارها
خشبي نزلها بسرعه وكسرها
وكسر جزا بسيط من الاطار بحجم الملعقه
سلطان صارخ بالم /بسرعه
ذيب جلس عن راسها وب القوه قدر يبعد يد سلطان ودخل الخشبه مكانها..
سلطان ضم اصابعه بالم..وقرب لها هو يبي يشيلها/
ذيب/لاا...لا تحركها
سلطان وحده متوتر/بوديها المستشفى
ذيب ابعد سلطان عنها هو يفتح علبة الموية ويمسح وجها بخفيف/مايحتاج خمس دقايق بس وينتهي التشنج..
سلطان و ل اول مره يحس نفسه صغير
ماكان متخيل ان طفلته تكون تعبانه الى هذا الحد
عض شفايفه بقوه هو يشوفها تتالم
وذيب مسكها ويقراء عليها
وزوداً على كذا ما عرف يتصرف
على انه اخذ دورات بس كلها انمسحت
بعد خمس دقايق بضبط استرخت وتوقف تشنجها..
تنهد ذيب براحه وركب لها جهاز التنفس..
رفع نظره لسلطان اللي وجهه معفوس بالم
وشي ثاني مقدر يفسره..
ذيب ببتسامه يطمن فيها سلطان/صارت بخير
سلطان بهم/بخير!!! وين بخير يرحم والدينك
ذيب ربت على ركبت سلطان/والله ان صارت بخير ..بعدين الحمد الله هذا تشنج
خفيف
سلطان بذهول/ليه تتشنج اكثر من كذا!؟
ذيب بحسره/ايه اذا كانت صاحيه ب الالم يعني تكون مستوعبه الالم ومو غايبه عن الوعي ..
هنا فعلاً تكون محتاجه للمستشفى
سلطان بلع ريقة/مثل اللي صار لها بالطياره!؟
ذيب وقف وهو يرفع جواله/تقريباً..بس اشد شوي
سلطان وهو يشوف ذيب يرفع الجوال يكلم/من بتكلم
ذيب /بدق على لمياء تجي تبدل لبسها و ت..."ظرب على راسه..وقف الجوال"اوه نسيت انك زوجها
سلطان رفع حاجبه بحده
ذيب بأمر/هي الحين بتكون بين الوعي واللا وعي..ارفعها على السرير..وبدل ملابسها..واقرا عليها وكون جنبها عشان اذا صحت واحتاجت لشي يكون احد قربها..ايه وصح الاكسجين بعد ربع ساعه شيله عنها ..وترا ما بتتذكر انها تشنجت ف لا تذكر لها اللي صار..
سلطان وهو ينحني ويشيلها على السرير ووو

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#34

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

الب16ــارت







-
....
سلطان هو ينحني وشيلها على السرير..وبطفش/حاضر اي اؤامر ثانيه!؟
ذيب /لا تنام واذ بتنام دق على لمياء..اذ ما كنت كفو تهتم فيها الليله بس
تجي عندها..
سلطان /واذ تشنجت مره ثانيه!؟
ذيب اتجه للباب/ما بتتشنج مره ثانيه
طلع وقفل الباب وراه..
سلطان تنهد بارهاق/ايبله منب كفو..اوه استغفرالله واتوب اليه
قرب منها وفك حذيانها ونزل البالطو اللي كان متغرق مويه
كانت لابسه تحته بلوزه رصاصيه..
والياقه مبلوله..
اتجه لشنطتها وطلع بجامه مريحه بلون الزيتي الفاتح..
نزلها على طرف السرير ورفع جسمها..
ونزل بلوزتها كان يحاول ما يناظرها بس
تجمد لثواني وهو يشوف كدمات داكنه ع
كتفها من ورا وظهرها..
عض شفايفه بقهر وشفقه على حالها..
لبسها بسرعه ..
ونيمها على ظهرها وغطاها
انسدح جنبها وتكى بظهره على راس السرير..
والف فكره وفكره ب راسه..
..
وظل طول الليل عندها كانت تصحى بين فتره
وظل طول الليل عندها كانت تصحى بين فتره وفتره وهي تان بالم وتهذي بكلام مو مفهوم.. الساعه 4:30 فجر
كان واقف في البلكونه ..يشرب
كوفي اللي طلبه..
سمع صوتها تناديه..
دخل بسرعه وشافها جالسه بوهن على سرير..
وعيونها ذبلانه..
جلس جنبها ومسح على راسها/انتي بخير..
اميرة رفعت راسها له وظلت لثواني تناظره..وبعدها غمضت عيونها ورجعت تنسدح
ونامت من جديد
ض


الساعه 10:00
طلب فطور ..
وهو ينتظرها تصحى..
وقف واجهه للباب اللي يدق..اول مفتحه
دخلت بسرعه
بدون ما تكلمه..هو تفاجاء منها
سلطان ويده بجيبه/ورا ما تسلمين!؟
لمياء جلست على طرف السرير بدون ماترد عليه..
وهي تظرب على خد اميرة بخفيف/اميره
اميييرة يالله اصحي
سلطان تافف بزعاج/اتركيها تنام
لمياء تسحب يدها تجلسها/اموووره ياكسوله اصحي
سلطان اتجه لها بطفش و وقفها من ملابسها/قلنا لك اتركيها تنام..
لمياء دفته عنها وتكلمه بعبره/انت مالك دخل..تفهم..امس كانت بخير وتضحك وش سويتو لها هاا
سلطان تافف/ماسوينا لها شي طلعنا نتعشاء ورجعنا




لمياء بغضب ظربته على صدره/كذاب والله العظيم كذاب..هو شي واحد بس ابي افهمه
ليش تعاملها كذا ما يسوا عليها كرهك لها..
سلطان صد عنها/ما اكرهه
لمياء بصوت باكي وبحقد/تدري صرت اكرهك من تصرفاتكم معها..واللي بيموتني قهر انها
على كل اللي سويته ماكرهتك الا ما زالت البنت
اللي تعشق اسم سلطان..تظن اني ما لحظت نظراتك لها اللي مليانه حقد وكرهه..وب المقابل نظراتها اللي كل ما تواجدت في مكان ما تشيل عينها عنك..
سلطان لتفت لها هو متفاجا منها..وبسخريه/برافو اكتشفتي الذره تصدقين
لمياء بقهر/ليش تسوي كذا ترا تعبت وانا اشوفها تكتم كل مره تقرب منها لازم يصير فيها شي ...وهذي المره وش سويت
سلطان بحده/لمياء ممكن تنكتمين ترا راسي مصدع ما نمت من امس
لمياء جلست بقهر..وبترجي/نخيتك قول وش اللي صاير..فيه شي اميرة مخبيته عني..وامس عرفة وبصدفه انها كانت متهوشه مع مشعل وتصالحو..انتو وش اللي قلبكم عليها..(بكت)سلطان اميرة تموت بجفاك معها..سلطان اميرة كل مره تناظرك فيها ماتشيل عيونها عنك الا وقد امتلت دموع..وين سلطان اللي الكل يغبط اميرة عليه..وينه..ليش تدفنه مع مها لييش
سلطان تنهد وجلس جنبها وحضنها
من كتوفها/اششش خلاص اهدي.."ابتسم لها يطمنها"الايام الجايه بتكون بخير..
لمياء تبكي كثر/تكفي هو طلب وحد بس انا ما ادري و عن اللي صار وخلك تصير معها كذا..
بس اللي يهم اوعدني ما عاد تجرحها حتى بنظرتك
سلطان ياشر على عيونه/ابشري
هزت راسها بلا/ لا اوعدني
سلطان /وعد

ابتسمت براحه ولتفتت ل اميرة اللي باقي
.. ابتسمت براحه ولتفتت ل اميرة اللي باقي نايمه/لازم تقوم..اموووره اصحي
فتحت عيونها وهي
تحس بيد دافيه ترفع شعرها
رجعت تغمض عيونها لا كان فيه صوت
يناديها بستمرار ..واحد يشدها تجلس
فتحت عيونها اكثر وهي تحول تميز ملامح الشخصين الواقفين فوق راسها..واخيراً قدرت تميزهم..
جلست غصب عنها من يد لمياء اللي تجلسها
لمياء /يالله ياكسوله اصحي صلاة الفجر طافتك
اميرة بهمس/فجر!!
سلطان/صحتك اكثر من مره ما صحيتي..والحين الساعه صارت عشرة
اميرة استندت على كتف لمياء/قوميني ابي اصلي
_

..
ة استندت على كتف لمياء/قوميني ابي اصلي
لمياء سندتها و وصلتها للحمام ....
طلعت من الحمام وهي تحس رجولها
متكسره وهي تترنح بمشيتها...
مسكتها لمياء و ساعدتها في المشي
قربت لها كرسي و وجهته في اتجاه القبله..
لأجل تصلي وهي جالسه..
جلست وصلات صلاتها بعد ما انتهت
التفتت ل لمياء اللي جالسه قدامها وعلى
وجها ابتسامه تشرح الصدر
وقفت لمياء وقربت منها وهي
تقبص خدودها/كيف حلوتي اليوم
سلطان بروقان بعد يد لمياء/وخري هذي حلوتي انا بس
اميرة رفعت حاجبها مالها خلق ثقالة دمه ولا انها تصدق كلامه عارفه انه يسوي كذا لان لمياء موجوده..
لمياء/ اقول بلا كثرت حكي و ونبي احلى شوبنق معك
سلطان/ولك احلى شوبنق وش بعد تبون
اميرة وقفت وابعدتهم عن طريقها ورجعت
ل السرير وتمددت /لمياء طفي النور بنام
لمياء تمثل العصبيه/لاا مالك داعي لما وافق انه يطلعنا تقولين بنام..
اميرة بطفش /تستعبطين الطلعه لك انتي مو لي قال ايش قال شوبنق ..
لمياء تتخصر/وين حابه تطلعين يا هانم!؟ اميرة جلست وهي تناظر سلطان
سلطان ابتسم لها/اختاري المكان اللي تبينه انتي مو لمياء ونطلع له
اميرة عقدت حواجبها من ابتسامته من زمان عنها..الفتره الاخيرة اذا ابتسم لها تكون ابتسامة سخريه و استهزاء..
تنهدت وهي تجاريه /وتطلعنا اي مكان اختاره!؟
سلطان غمز لها/اي مكان
اميرة وهي تاشر باصبعها وتعد/اولاً طلعو برا بنام اذا صار العصر طلعنا..ثانياً امم ابي الميدان الرومانى و الكولوسيوم و
لمياء قاطعتها/مو من جدك
اميرة اشرت بيدها على فمها/اشش انا ابي الأماكن السياحيه فيها ما ابي الاسواق
سلطان قرب لها وهو ياشر على خشمه/على ذا الخشم ابشري بعزك.. اميرة فتحت فمها باستغراب وبلعت ريقها..
لمياء وهي تدف سلطان/خلاص اطلع ما تسمعها تقول بتنام بسرعه اطلع بكرامتك
سلطان وخر يد لمياء وبحركه سريعه قرب ل اميرة اللي جالسه على السرير وباسها بنعومه وطلع بسرعه..
لمياء رفعت حاجبها/خيررر ابو اشباب وش يحس فيه هههههه اقول اموره وش رايك نزوجه
اميرة كانت فاتحه فمها بفهاوه وصدمه..رفعت يدها لخدها وهي تضمه
لميا عصبت بقوه/ههيي خير وش وضعك
اميرة /هاا..لا وش كنتي تقولين
لمياء جلست بقوه/اقول بنزوج سلطان
اميرة مسكت نفسها لتصكها كف،.وابتسمت بتسليك/ومن سعيدة الحظ!؟
لمياء صفقت بيدها بحماس/وش رايك ب اريج بسم الله عليها تهبل وعسل
اميرة بكذب/بس اريج تحب
لمياء بستغراب/تحب!
اميرة/ايه وصعبه نخطبها وهي تحب احد وقلبها متعلق بشخص ثاني
لمياء زمت شف/معك حق..طيب وش رايك ب شوووق تهبل وغير كذا بتحب نيوف وبتصير له مثل مها الله يرحمها*
-
-
-
..
ثم نطقت الحياة.. وعبرنا السنين.. تنبض بذكريات الأمس.. وبالحنين إلى الغد.. فقد كان الأمس .. الموت الذي قهرناه.. والغد.. الميلاد الذي تبناه






.. -
اميرة صغطت على اسنانها بقوة/لمياء حبيبتي ممكن تطفين النور وتطلعين ابي انام..
لمياء وقفت/هههههه طيب طيب ..بطفي نور بس اطلع هاذي كثري منها
ااميرة اعطتها ظهرها ونسدحت
ونسبت دموعها بصمت تعبت
تـعبـت حيل جسمها موجوع وروحها مكسوره..
ماتدري وش سبب تصرفات سلطان
اللي كانت في الايام الاخيره متناقضه حيل..
غفت بدون ماتحس واخذتها احلامها لـ سلطانها الحاقد -
دخل لغرفته
وتفكيره مشوش مايدري اذ
كان يقدر يوفي بوعده لـ لمياء
او لا بس اللي يعرفه انه قرر يحاول ما يجرحها
في الايام الجايه على الاقل..
تنهد
هو يحس انه ما يقدر يعرف شعوره
بظبط مرات يحس بحقد وحتقار لــها الانسانه
يبي ينتقم من ابوها ومنها هي
وينتقم لنفسه ولـ مها اللي ماتت بغبنتها
وقهرها في مهما كان "الشريكه تحر ولو في القبر"
غمض عيونه ورمى نفسه على المخده
انت بعد لزوم انتقم من نفسي لو كنت شارح
الوضع لـ مها من قبل ف اكيد كنت بتعذرني
وبتقدر هي انسانه راقيه ومثقفه ومتفاهمه..
بتتفهم اكيد وبتعذرني اللوم عليك يا سلطان
سلطان بهمس/وسدت خدها بالتراب انني
قد كنت اخشى ان يلامسه الم
انادي قبر حبيبتي وأسلم
فلا مجيب في القبريردالسلام
بالله يااهل القبور هل من متكلم
انا في ثراكم عاشق متيم

غمض عيونه بقوه هو يتخيلها وتخيل ضحكاتها..
وهمساتها..نام بدون ما يحس واخذته احلامه لمعشوقته نايمه ب القبر
-
-
اتصل علي وطلب مني انزل له في موقف السيارات تعترف انها اشتقت له حيل
ايه احبـه وعـشقه اللي مثله حلم لـ كل بنت
رجل بكل المقايس جذاب وحنون وراقي بتعامله وغيور وصاحب نخوه وشهامه متعلم ومتفاهم..
وغير كل هذا هو حبيبي انا..
غمضت عيونها لثواني وهي تحس ب احراج
من عترافها لنفسها..
نزلت للمواقف وشافته متكي على سيارته..
كان جنتل لابس قميص كحلي مفتوح الازرار الاولى اللي مبرز تقسيم عضلاته و بنطلون بيج..
تنفست بعمق وهي تحس
بنتعاش
ابتسم لها /ارحبي حي الله شوفتك
ابتسمت ب احراج/البقاء
مسك يدها وانحنى بطرقة الافلام هو يبوس يدها
نوف لثواني تجمدت حاولت تسحب يدها
لاكانه شد عليها اكثر ومشها معه
فتح لها الباب وساعدها تركب
وسكر الباب وتجه لمكانه..
نزف كانت في حاله من السعاده تحس نفسها
من الاميرات وهذا اميرها
ركب مكانه وشغل السياره وحرك..
ذيب يبتسم/وحشتيني
نوف /ذيب
ذيب /عيونه
صدت عنه ب احراج وهو ضحك بقوه عليها..
ذيب هو يوقف ضحك/وش كنتي بتقولين..
نوف /احم وين بنروح!؟
-
-

_
نوف /احم وين بنروح!؟
ذيب /اممم بنروح لمكان مميز
نوف /روما كل اماكنها مميزه ما توقعتها كذا
ذيب/تدرين ان من مصادر دخل الدولة هو السياحه فيها متخيله ان عشرة ملايين سائح سنوياً، نوف بصدمه/اوب عشره مليون!
ذيب /شفتي كيف..وعلى كثر ما زرتها الا ان في كل مره احس انها المره الاولى..تحسين نفسك في متحف مفتوح
نوف كانت تناظره بفخر ومعجبه بثقافته
تحس ودها تتعلم منه اكثر
انتبه ذيب لنظراتها التفت لها وغمز لها
فتحت عيونها باحراج وصدت عنه
ذيب وهو ماسك ضحكته/اعترفي وش كنتي تفكرين فيه وانتي تناظريني
نوف بارتباك /ولاشي ..احم يعني احم ك كنت اقول
ذيب /وش تقولين شكل اميرة اعدتك ب الكلمات المتقطعه
نوف /هاا.لاا بس اقصد انك
ذيب وقف واشر لها تنزل
نظرت في المكان بستغراب/محطة القطار!؟
نزل وفتح لها الباب/محطة القطار بتوصلنا ل المكان بيعجبك
نوف بخوف/بنطول
ذيب/لا تقريباً ساعه ونوصل..
اليوم هذا كله لك انتي
نوف بمزح تغطي فيه على احراجها/من قدي
ذيب مسكها مع كتوفها هو يمشيها معه/وياكبر حظي فيك
قصو التذاكر وركبوا القطار في مقصوره خاصه .
طولت الرحله بدون ما يحسون ب الوقت
سوالف ذيب كانت ممتعه
وثقافته العاليه ادهشت نوف وحست نفسها
ولا شي عند ثقافته كنت تعتقد نفسها هي
المتعلمه و المثقفه.
ذيب قطع سرحانها/وين رحتي !؟
نوف /معك
ذيب رفع حاجبه/علينا !؟
نوف بإحراج/تبي الصدق ابد ما كنت متخيله
انك مثقف ابدااا
ذيب باستغراب/ليش مو واضح علي!؟
نوف /لا مو سالفة واضح او مو واضح بس كنت متصوره ان اللي يشتغل في الامن يكون جلف وما عنده ثقافه وحد تعليمه ثانوي
ذيب/ههههه صححي معلومتك ب العكس انا درست الجامعه وتخرجة واتجهت للامن لان حلم اكون من رجال الامن
نوف ابتسمت بفخر
-
الساعه 4:00
اميرة بتعب/مالي خلق اطلع جسمي مكسر
لمياء حذفت الملابسها على سرير /البسي و بلا كسل ببتغير نفسيتك وتنبسطين
اميرة ابعدت المفرش بكسل /الله يعينني عليك خذت ملابسها وقفت بخمول متجه لغرفة التبديل..
لمياء فتحت فمها بصدمه
واتفجرت ضحك/هههههههههههه
اميرة ناظرتها بنص عين/خير على وش الضحك
لمياء ترفع جوالها /يبي لك صووره هههههه شوفي شكلك لابسه بنطلونك اللي امس مع بلوزة بجامتك طلعه نيولوك 
اميرة رفعة عينها للمراية طويله العاكسه صورتها
اميرة بلعت ريقها /لمـياء! ا ا نـ نـتـ..ـي اللي بدلتي لي صـ..ـح
لمياء /لا طبعاً اليوم الصباح اتصل علي ذيب وقال لي اروح لك..حصلتك مبدله..اشبك شكلك خرفتي حتى نسيتي انك بدلتي ههههههه
اميرة صدت عنها بسرعه ودخلت غرفة التبديل
وهي تنتفض..اناانا مابدلت متاكده..حركة عيونها بعشوائيه..
_
-
..الا يمكن بدلت بس بس انا ما اتذكر..ضربت خدها ياويلك يا اميره اذا انا مابدلت لنفسي م معقوله ي يكون سلطــ. لا ياربي..
فزت بسرعه
وهي تسمع صوته يتكلم مع لمياء..
بلعت ريقها وبدلت بسرعه..
طلعت بهدوء وهي لابسه كنزه صوفيه سودا وبنطلون اسود والبالطو ماسكته على ذراعها والحجاب على كتفها..
لميا تاشر عليها/وهذي اميرة خلصت انا بروح ابدل
سلطان بدون مايناظر اميرة/اوكي بننتظرك تحت
طلعت لمياء
رفع نظارة لها كانت واقفه في مكانها وهي ضامه يدها اليمين وعيونها با الارض
تنهد وقرب لها/كيفك الحين!!
اميرة رجعت على ورا وبهمس /ب بـ خـ.. ـيــر
قرب اكثر ورفع الحجاب على راسها
ولفه عليها بإتقان
سلطان ابتسم لها/يلا ننزل
هزت راسها ومشت وراه ..
انتفضت لما حست بيده الكبيره تحتضن
يدها الصغيره ..مشت معه بصمت..وهي تظبط ملامح وجهها اللي واضح عليه الارتباك
حس بإرتجافها من لمسته بس ما علق
_
نزلو تحت
وجلسو في الكوفي المفتوح ينتظرون لمياء و
ل اجل اذا نزلت لمياء تشوفهم ...
اميرة كان نفسها تسأله عن اللي صار امس"
كل اللي تتذكره انها كانت ترجع بقرف من اللي صار مع راشد.. انتفض جسمها بقرف من طاريه وعضت شفايفها بقرف"الله ياخذك ياراشد الحمار اكرهك الله ياخذككك اخخ يعع "
-
من جلسو وهو ملاحظ انها مو معه..سرحانه ومتكيه بيدها على خدها وعيونها تناظر في لا شي
سلطان بهدو/شفتي هبالك وش سوا فيك!؟
اميرة رفعت راسها له وارمشت اكثر من مره بإرتباك/هاااا هـ هبالي!؟
سلطان مد لها المنديل/امسحي شفايفك من الدم مايكفي امس كنتي بتقطعينها والحين بتكملين عليها
اميرة بحركه لا إراديه مدت لسانها على شفايفها وهي تتطعم الدم..عفست ملامحها بقرف وخذت المنديل ومسحتها بقوه
سلطان سحب المنديل منها /انتي مجنــونه!
اميره هزت راسها بلا
سلطان تقدم منها وهو يمسح شفايفها بهدوء ..
اميرة لثواني فهت في ملامح وجهه مقدرت ترفع عيونها عنه...وخاصه انه قريب منها
سلطان /وكذا انتهينا.
رفع عيونه لها بجمود ورجع مكانه..
اميرة ارخت راسها وفركت يدها ابقوه/ا ا ام م اميـ...ـس و. و وش ص صار

-

اميرة ارخت راسها وفركت يدها ابقوه/ا ا ام م اميـ...ـس و. و وش ص صار
سلطان /ماتذكــرين!!!!
اميرة بصوت مهزوز/الا اتذكر بس اقصد بعد ما رجعنا احم م ما اذكر
سلطان صد عنها/ماصار شي.. بعد مادخلتي غرفتك جيت لك وحصلتك ترجعين ودايخه غسلتي ودخلتي نمتي بس
اميرة هزت راسها بلا/لااااا تـ تكـذب...
رفع حاجبه بحده..
اميرة تكلمت بسرعه واحراج/انا مـ م اح انا بدلت لـ لـنفسـ...ـي صـ صـح
هز راسه ببطء بلا
اعتلت انفاسها وصدت عنه وهي تشتت نظراتها وتبلع ريقها اكثر من مره
سلطان تكى على الطاوله وببرود/انا بدلت لك..وين المشكله!!! زوجك ويحق لي اسوي اكثر من كذا... المهم ماعلينا بما انك طريتي الموضوع بنفسك وما كنت بفتح لأجل ما احرجك...وش سبب الكدمات!!اللي بظهرك
اميرة وجهها تغير بإحراج ..وهزت كتوفها بمدري
سلطان/كيف ماتدرين!!؟من متى وهي طالعه لك
اميرة رفعت عيونها له/يهمك!!
سلطان يسيرها/اكيد
اميرة "كذاب كــذاب"
صدت عنه وهي تشوف لمياء متجهها لهم/لمياء جات..
وقف سلطان مسك يدها حاولت تسحبها لكنه شد عليها اكثر
-
لمياء بحماس /هيا ننطلق
سلطان ابتسم لها /يا
ركبو السيارة
لمياء فتحت الباب الامامي واشرت ل اميرة تركب...
لمياء وهي تحول تغير نفسيت اميرة نها لاحظت شحوبها/الاميرات اولاً
اركبت بدون ما تعلق
وركب سلطان
ولمياء اللي ركبت وراء وجلست في الوسط وقدمة نفسها بين المقعدين/ها وين بنروح!؟
سلطان /امم ع طلب اميرة بنروح ل الكولوسيوم ولا تبون مكان غيره
لمياء بسرعه/ايه ابي السوق
اميرة /لااا الكولوسيوم يعني الكولوسيوم
سلطان /ههههه ابشري
اميرة ما نظرته تكره تناقضه الكبير ..بس هي قرارت تسعد نفسها اليوم..
لمياء بخبث/سلطان فيه ناس متعذبين مره بسبب اميرتنا
سلطان عقد حواجبه/من !؟
لمياء بحماس/امور استعدي ابوي بيفجر لك قنبله اذ رجعنا..طلع ولد العم عاشق ومتيم بك والله مو هينه
سلطان بحده/لميوه وش تهذرين به
لمياء /تخيل باسم خق على الاخت من اول ما جينا وهو يطلب ابوي وخطبها هههههههه
اميرة فتحت عيونها بصدمه /اناااا
_____
- ذيـب & نــوف
نوف مبهوره ب المناظر الطبيعيه و المباني الرومانيه..المكان كلمة جميل قليله بحقه..
ذيب /اعجبك!!؟
نوف ببتسامه /اعجبني!!!الا اعحبني ونص
ذبب سحب يدها وباسها بهدوء/نورتي فلورنسا
نوف سحبت يدها باحراج/فلورنسا!؟
ذيب/يسمونها ب الجمال الايطالي...
نوف بوناسه/ماكنت متخيله بيوم ولا حتى بخيالي ازورها ..كنت اشوفها في الفديوا كلبات للاناشيد
ذيب مسك يدها وسحبها معه/وناخذك في جواله على القارب..
ركبوا القارب الصغير في نهر فلورنسا اللي
يخترق المدينه وبين المباني
نوف/ههههههه شوف عندك بيت قارب بدل السياره
السياره
ذيب/هههههههههه
صمتو للاحظات كل منهم ماخوذ بجمال المكان.. -
ذيب يحاول يخفي قلقه وضيقته..
بكره بيكون يوم مصيري ..يا ناجحين يا خسرانين..
والخيار الثاني مرفوض ال كابوني
ضروري ينتهي من العالم..وراشد اخ من راشد..
ابتسم لها وهو يشوفها تدلي يدها
للمويه وتلعب فيها..باناملها
حياتي ماتهمني..كل اللي يهمني هـي..
كان من الضروي اامن مستقبلها لو صار لي
شي ..اجريت اتصالتي مع اخوي اللي مجابته امي
وخلص لي معاملتي..وشتريت بيت وكتبته ب اسمها وفتح حساب لها في البنك بمبلغ يعيشها اميره ..بس كان لابد ان يكون للاميرة اميرة ساعدها ويحطها بعيونه..محمد ايه محمد
غمض عيونه..وهو يعرف ان اللي سواه شي جنوني و العقل ما يقبله هو انه امن و اوصى محمد يتزوجها لو صار لي شي
محمد رجال كفو ونشمي و يعتمد عليه..
قطع عليه تفكره
صوتها /ذيــب!؟
ذيب /عيونه
نوف بقلق/وش فيك متـضايق!؟
ابتسم لها/لا طبعاً...احد قباله الوجه الحسن ويتضايق
نوف /يا عيارتك
ذيب بجده/نوف بسالك ..سولفي لي عن راشد
نوف بلعت ريقها/لـ لـيش تسال!؟
ذيب هز كتوفه/مجرد سوال..
نوف ببتسامه حزينه/هو ما كان كذا لمى كنا صغار كان الاخ الحنون اللي يعتمد عليه ..بس من صار عمره 15 بدا يبتعد وينعزل عن الكل وبعدها سلك طريق الجهد
ذيب/وعلاقته مع عيال خالك
نوف بستهزا/كان هو ولد خالتي شي واحد..بس كل منهم سلك طريق
ذيب /وانتي!!كيف كان معك
نوف بلعت ريقها وصدت عنه..وعيونها امتلت دموع/اكرهه ياذيب اكرهه الاخو اللي كنت ارتجيه عــضيد صار سيف مسلول بعضدي ..ههه تخيل كان يقول لي تعالي معي بخذك للجنه..
تعالي وصيري سابيه .."شهقت بقوه وحرقه"سابيه للكلاب اللي غشوه الخنزير اللي تسمو بسم انزها منهم تسمو ب الاسلام ..
لعبو بعقول الشباب بمسمى الدين..ابي افهم
الدين وين عنهم!!! اذ الرسول صلى الله علي وسلم عمه ابي طالب كان كافر ما قتله في كيف يقتلون ب اللي يشهدون ان لااله الا الله."وبحرقه اكبر"...


-
يقتلون اللي يشهدون ان لااله الا الله..اخو يقتل اخوه و ولد عمه وخاله ..يكفرون دوله هي
منبع الاسلام"وبحرقه اكبر"
يتعذرون ب اعذار وهميه لاجل يشوهون
عقيدتنا السليمه..و يكفرون حكامنا اللي كانو خدام الحرمين الشريفين.
ذيب قربها منه وحضنها/لهم يوم وبيكون قريب
-
اميرة فتحت عيونها بصدمه /اناااا
لمياء /لا انا ..سمعت ابوي امس يقوله ل امي
اميرة رفعت عيونها لسلطان
تشوف ردت فعله..وانصدمة بجموده
ناظرها ببرود وصد عنها.. لمياء كملت:و سمعت كمان ان الوليد تقدم لك قبل بسام بفتره بس ما عرف ايش ردو عليه
سلطان رفع حاجبه ب استهزا بدون ما يعلق ..
اميره قبضة كفها بنرفزه..
لمياء تقدمة اكثر وهي
تناظر وجه اميرة/امور على من بتوافقين!!
بسام او وليد!!؟
سلطان تدف راسها على ورا /وانتي شغلتك سمعت وسمعت!!؟
اميرة بعد صمت رفعت حاجبها"اجل مسوي فيها ما يهمك.. طيب طيببب" وابتسمت وهي تمثل الخجل.وفي نيتها تقهره/بوافق على امممم مدري
كل واحد منهم اجمل من الثاني بس اعتقد
وليد ..لانه كفوو و مدري فيه شي مميز
سلطان ابتسم بقوه ..ورفع جاحبه لانه فهمها/واكثر مايميزه انه اخو الغاليه مها وخال ولدي ف مابتلقين احسن منه
اميرة ظغطة على اسنانها بغيض وهي تمسك نفسها لا تصارخ عليه يعرف يقهرها في كل مره..
-
وصلو لـ الكولوسيوم(المدرج الفلافي)
كان الاماكن مزدحمه
مسك سلطان اميرة و لمياء ودخلوو..
ولمياء استغلة الوقت في
التصوير وكذالك سلطان...واللي
يعلق على المدرج ويذكر بعض المعلومات عنه..
بينما بمياء تصورة سناب..
والعكس عند اميرة اللي لا شدتها المناظر

والعكس عند اميرة اللي لا شدتها المناظر
ولا الناس ولا كلام سلطان ولمياء..
ما كانت تشوف غير السواد والظلام اللي تتخبط فيه..
مسيطر على تفكيرها كلام سلطان..
وكونها جزء من الهامش لديه
يتعبها تفكيرها في المستقبل..هل من الممكن
يطلقني ويتزوج غيري!!
اذ تزوجته مستحيل اقدر اشوفه او حتى اتكلم معه..ومستحيل تسمر معه على الهامش...
رفعت عيونها له
شافته يمازح لمياء ويضحك معها تتكلم معه
برياحيه وبدون حواجز.. عكسها انبنت بينهم حواجز كبيره ومتين من متى والى متى ما تدري..
افلتت يدها منه وهي تتلفت حولها ل اقرب مكان
جلست على لارض المزروعه على طرف
بتعب
لمياء انتبهت لها/انتي بخير
اميرة بتعب"بجلس شوي
سلطان/حابه نرجع!!
هزت راسها بلا
سلطان /اجل بروح اشتري لكم شي ورجع
لمياء /بروح معك
سلطان /لا اقعدي معها ما بطول
اميرة/اتركها تروح معك بكون بخير وبنتظركم هنا..
-


-
استوت في جلستها وهي تتكي بيدها على وراء..
وهي تناظرهم كـل مالهم يبـتعدون.. غمضت عيونها وهي ترسـم على فمها ابتسامه باهـته..
ما انتـبـهت لشـخص اللي كان جالس
قدامها على بعد ثلاث امـتار وهو يدقـق
في تفصيل وجــهها وجسـمـها..ليـحرك يديه
بمهاره واتـقان..
ليـبدع في مابين يديه...
فتحت عيـونها بهدو
بعد 10 دقايق وهي تشوف طـيفهم من بعيد راجعين لها..
حست بـ احد يتـقدم منها رفعــت عيونها
له وارتجف جسمها وهي تشوفه يطالع فيها
بنظرات غــريبه
وقفت بسرعه وهو قرب منها
و وقف بمكانه وابتسم لها/اود ان اعـتذر اليكي.
اميرة تلفتت حــولها باستغراب..ورجعت
تناظر الشاب ذو الملامح الاجنبيه وكانه احد
شخصيات الافلام بشعره الذهبي
وعيونه الزرقاء/انــــا!؟...على مــاذا تعتذر!؟
الشاب مد لها دفتر بحجم كبير
وبتغليف راقي جداً/عــن هــذا
عقدت حواجبها واخذت الدفتر بتردد
وفتحت الصفحه اللي يشير لها..فتحت
عيــونها بصدمه ودهشه
الشاب بـ ابتسامه/اعذرينـي لم اخذ الاذن منك..فــ انا رسم واعشق الرسم ودفتري هذا دوماً معي
في سفري وترحالي ارسم كل ما تقع عيني
عليه من جــمال..و "بتردد"لم استطع
ان اقوم رغبتي في رســمك..
اميرة وهي تبتسم بسعاده من رسمته لها/لاا..لا تعتذر حقاً انـت مبدع كنت احلام بان ترسم لي صورة
الشاب/انها المره الاولى التي ارسم فيها لـ محجه..لكن ما افسد رسمه هو دمعتان كانتا توشكان على سقوط من عيـناك ..فلما الحزن!؟وانتي باجمل بقاع الارض!؟
اميرة رفعت عيونها وهي تشوف
سلطان يقرب منهم..تكلمت
باستعجال/اشكرك على هذه الرسمه ايمكنني الاحتفاظ بها!؟ سا اعطيك ثمنها
الشاب بمرح/لا داعي لذلك اني اتقاضى
على رســمي لسيدات الاعمال مليونين الليو...
ولكن في حالك هذه من المفترض ان اعطيك
مليونين الليو مقابل انك عذرتيني على
رسمي لك..وبكل تاكيد يمكنك الاحتفاظ بها..
اميرة /شــكراً لك ..الى اللقاء
انحنى شاب بطريقة راقـيه وهو
يرفع قبـعته/سعدت بلقائك ..اوه وعليك ان
تمسحي الحزن من عيناك ف لايليق بها ..ودعاً

ابتعد الشاب في لحـظات وصــول لمياء
وسلطان اللي كانت نظراته لـ اميرة يطلب منها تفسر..
اميرة ابتسمت بفـرحه وكأنها طـفــله../سلــطااان شوف..رسمني"ناولته الورقة وهي مبســوطه
لمياء رفعت نفسها وهي تشوف الرسمه بيد سلطان/واو..انا بعد ابيه يرسـمني
سلطان و الوضع ما اعــجبه وخصوصاً ان الرسمه دقيقه جداً/انـتـي طـلبتــيه!!!
اميرة بحماس وهي ناسيه الحواجز/لا تخيلو كنت جلسه انتظركم..وقبل تجون بشوي جاء يعتذر انه رسمني بدون علمي
لمياء /هههههههههه يالبى الذوق ما شاف اللي عندنا يصورونك وانتي ما تدرين..ولا وفوقها قوة عين اذ قفطتيهم ..
اميرة /ههههههه يووه ي لمياء فاتك يشبه الممثل جوناثن بنت
سلطان بحده/اميرة!!!
لمياء بستفزاز/كان وقفتيه اصورة سناب على انه الممثل جوناثن بنت
اميرة فهمت قصدها وكتمت ضحك/حساف ما معي جوال ولا كان اخذت معه سلفي
سلطان تخصر و بسخريه/وشرايكم اناديه قبل
ن تخصر و بسخريه/وشرايكم اناديه قبل يبعد وتتصورون معه!؟
لمياء واميرة بصوت واحد وعالي/ إيــــــــه
ناظرهم بقهر/اقول امشو قدامي ولا يكثر ..قــدامــي بسرعه على ســيـارة
انتفضو من ومشو قدامه بسرعه هم كابتين ضحكتهم.
ركبو السيارة وانفجرو ضحك/ه
اميرة سفطت الورقة ودخلتها بجيبها..
ركب سلطان وهو مسوي نفسه معصب/الشـرهه علي اللي طلع اتمشى مع بنات..لو طالع مع بــدر وشباب كان ابرك...
لمياء وهي تتجاهل حلطمته/وين بنروح الحــين
سلطان لف عليها هو يمثل كانه بيضربها..
اميرة حطت يدها على فمها تكتم ضحكاتها..
سلطان ناظرها/اية اضــحكي انتي الثانيه..المهم وين تبون تــروحون
لمياء/اقرب مجمع ابي اشتــري لي اغراض من ماك
اميرة هزت بلا/لا امانه خــلنا نرجع او نروح مــكان هادي
سلطان هز راسه بصمت ..
وبعد دقايق وصلو لمجمع كبير..
اميرة نفــخت بزعل ..من جد مالها خلق الازعاج و قــروشة الاسـواق..
عكس لمياء اللي نطت تبوس راس سلطان /ينصر دينكك..هــلا هـلا بـ الحب

ابتسم على هبالها/من الحين اقول لك ترا بدر يكرهه الاسواق ف حاولي تخــفـفـين من ادمانك..
لمياء عضت شفايفها بإحراج/معليك بعـوده..
ركن السيارة في الموقف بدون ما يطفيها..
فتحت لمياء الباب بتنزل
ونفس الشي اميرة اللي فتحته بضجر بس
استوقفهم صوت سلطان/لحــــظه اميرة لا تنزليــن..
عقدت حواجبها بستغراب
سلطان يكلم لمياء/انزلي ومتى ماخلصتي دقي علي..اما احنا بننتظرك في الحديقة المقابله للمجمع
لمياء رفعت معصمها تشوف الساعه/الساعه الحين 6:00 م على سبعه بكون خلصت اوكي!!
سلطان ياشر ب/اوكي
اميرة قفلت الباب وهي تتنهد براحه
حرك السياره وهو يسمعها تهمس بشكراً..
وصلو للحديقة ونزلو ..
جلسو علي كرسي خشابي
قريب من بحيرة كبيره يتوسطها تمثال كبير بشكل طفل له جناحين ومن فمه ينفذ الماء..وبانعكاس الغروب كان لون البحيرة يميل للبرتقالي..يزينها الوز الابيض باطرافه السودا
سلطان وهو يمد ذراعه على حواف الكرسي من ورا /المكان رايق
اميرة /مره يبي له صوره
-





نكمل في البرت الجاي
توقعاتكم
ورايكم

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#35

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

الب17ا رت






اميرة /مره يبي له صوره
-
سلطان طلع جواله واشار ل ولد يلعب ب الاسكوتر قدامهم/مرحبا
الولد/مرحباً
سلطان يناوله الجوال/ايمكنك ان تلتقط لنا صوره!؟
الولد /بكل سرور
تراجع الولد على ورا هو يثبت الكاميرا عليهم..
بينما اميرة كانت جامده مكانها
من الصدمه واللي نشف الدم بعروقها ..
يد سلطان اللي حضنتها من كتوفها وقربها له وتكى براسه على راسها
لتلتقط لهم صور ...
ابتعد سلطان عن اميرة وهو ياخذ الجوال من الولد وشكره..
رفع الجوال وهو يشوف الصوره/وهذي الصورة
اميرة هزت راسها بدون ما تتكلم ولا تشوف
الصورة

سلطان تنهد/بعد زعلانه!؟
اميرة بهدو /زعـلانه! اي زعل تقصد!!
سلطان/اقصد على اللي صار امس!! ماكنت بسمح لك ترجعين لبيت خالك لكنهم اصرو علي..وبعدين.. فيه شي مزعلك غير اللي صار امس!؟
اميرة بسخريه/لا ابد وش اللي يزعل اصلاً
سلطان سكت ما علق..
للحظات سيطر الصمت على المكان
اميرة تكسر الصمت/الى متـى!!! تعبت تكفى ارحمني معاد اعرفك!!مره تكون حنون ومره تكون الجلمود القاسي اللي يرعبني ..
سلطان تقدم في جلسته وهو يتكي بيده على ركبه...وكان الجواب صمته..
اميرة ابتسمت/ههههه عاد تدري اول مره اعرف ان بوه احد خطبني ب العاده كل شي يصير ويتكنسل بدون علمي..بس المره هذي كشفتهم لمياء..الا صدق تشوف ان الوليد مناسب!!غير مميزاتك العاليه اللي ذكرتها..
سلطان بجمود/ابوي بيعلن زواجنا
اميرة التفتت له بصدمه!/نعـم... تمزح صح!! ...لاااااا لااا تكفى رجيتك لا يعلنه..ليش يعلن
سلطان/طال الزمن ولا قصر مصير الكل بيدري.
اميرة هزت راسها بلا/لااا محد بيدري اذ سكرنا هذا (تاشر على فمها)محد بيدري
سلطان/مصيرك بتتزوجين وبيعرف زوجك بالله وش بيكون موقفنا معه اذ ما اعلنا
اميرة هزت راسها بلا/لاااا انا ما بتزوج..
حـ..ـتـى ا ا اذ ت تزوجت والله ما اقول له ابد
سلطان /كيف مايدري الا كيد بيدري انك مو ...."عض شفايفه هو يمسك نفسه على اخر لحظه"
اميرة بلعت ريقها / أ نـ نـ ـي مو ايـش!!!

-
سلطان صد عنها وبكذب/انك مو اختنا..ابوي قرر ماوفيه شي يرده وانا اوافقه الراي ..وبعدها انتي لك كامل الحـرية
اميرة/الحــرية!!
سلطان /لميــاء بتكون ملكتها قريب والدور جاي عليك..مثلك مثل لمياء بس قبل مثل ماقال ابوي نعلن عن الزوج..وبعدها متى ما جاك النصيب و وافقتي بطلقك وعيشي حياتك
اميرة صدت عنه وهــي
تبلع ريقها بقوه اكثر من مره وقفت وهي تضغط علي يـدها
عقدت يدها على صدرها هو تمشي وكابته دموعها..اكرهه ضعي
وقفت قربيه من البحيره وهي تركل بطرف قدمها الحجر في البحيره ...
حـسـت فيه يوقف جنبها
تكلم بصوت هادي/هذا الشي لصالحك..و لاجلك انــتي..وبيدك تقدرين تقررين مصيرك
اميرة شدت من يدها بقوه/انت عارف نتايج الاعلان..وبعدين من قال بتزوج .وغير هذا لنفترض اني تزوجت بيترتب عليه انه يمنعني عنكم..الان ما عد بيربطني فيكم شي شـرعي..
بالله وش ذنــبي!!! انحرم من اخواني!؟
تقدم و وقف قدامها وظهره للبحيره..ركز على عيونها/ ما هــوب لا ذنبك ولا ذنب الأقـدار
النار ما تختار حزمة حطبها.. رفعت حاجبها بحده /وانــت خـايــن للــقــــدر سلطان غمض عيونه بهدو ورجع فتحهم/حـظـك اللي غــدر مو الــقــدر
اميرة تقدمة منه وهي تبتسم بغربه
وعيونها مركزه نظراتها عليه
عقد حواجبها من ابتسمتها ونظرتها الغريبه..
عضت شفايفها/بما انــي بتزوج وهذا حكم الاقدار وشرايكم بـ مــنــصــور كفو صح ..
سلطان فتح عيونه على وسعها وهو يسمعها تنطق ب اسم ألد اعدائه وقبل يرد وبنتقام وبحركه
غير متوقعه وسريعه مـنها ..وبكل قوتها دفته بقوه في البحــيره
وطــششش
..
ترجعت على ورا وهي تشوفه يتخبط في المويه عضت شفايفها وابــتـسمت بتشفي ..
شافته يسبح ويطلع من البحيره وههو يــرجف ومنحني يكح..
تراجعت اكثر وهي تشوفه يرفع نظراته الحاده لها..
محست بنفسها الا وهي تركض هاربه منه
-
سلطان نظراتها كانت غريبه..
وفي محاولتي لتفسير نظراتها نطقت
باسمه لحظتها حسيت النـار تشب في جوفي
لاكن سرعان ماتحولت النار لجـليد
دفتني في البحيره بحركة صدمتني حولت اثبت لاكان مقدرت..الموية كانت باردة جـداً ..
اعظامي انشدت للحظات والموية دخلت فمي ..طلعت بسرعه من البحيرة قبل اتجمد...
واللي قهرني اكثر ابتسامتها
المـتمـرده..
وقفت وانا ارتجف من البرد واناظرها وهي تركض مبتعده..
'
مسح وجهه من الماء وهو يكح ..
مشي على نفس الطريق اللي هربت منه..متاكد انه بحــصلها ب السيارة..
-
ــــــــ

-

-

وصلت لسيارة وهي تلهث من التعب..
تحس قلبها يدق بقوه
تلفتت حولها وشافته جاي بتجاه السيارة..
تراجعت على وراء
اتجهت لـ شجره كبيره قريبه من السيارة..
وجلست وراها
تتخبى منه"..ياويلـي بيكفخني..بس احسن يستاهل ضغــطني اصلاً فراقك عيد ايه بتطلق منه واتزوج واحد كـفو.."اقشعر جسمها وهي تتخيل ان سلطان بيجبرها على وليد.."والله ان اموت اكرهه وليدوه عاد من غير شي امه واخته يكرهوني .."عضت شفايفها بندم لانها ذكرت اسم منـصور "ياويلك يااميرة ما لقيتي تستزفزينه الا بـ منصور..غمضت عيونها وهي تتخيل منصور واقف قدامها..وانه يكون زوجها ..حركة راسها بـرعـب ..لا يمه خلاص ما ابي اتزوج ولا اتطلق غصباً عليه الحمار يتحملني باقي عمري واعجز عنده وخله يبتـلش فينـي..مشكلته مو مشكلـتي..ايه وبكمل دراستي و اتوظف وبلا زواج بلاهم..ويعلنون الزواج بكيفهم اهم شي اقعد على قلبه."
-
وصل لسياره وماحصلها تلفت حوله ..وانتبه لظلها ورا الشجرة..تقدم بتجاهها
وتراجع قبل يوصل لها..
لانه عرف نفسه بيكفر فيها"بياذيها بقوه"اذا راح لها نفخ بقهر..
ودخل السياره فتح شنطة السيارة
اللي ورا"الصندوق الخلفي"
ونزل اخذ ملابسه الرياضيه الموجوده في
شنطته الرياضيه..ركب في المقعد الخلفي
وبدل ملابسه وهو يرجف برد..
لدرجة التجمد ..نزل بسرعه واتجه لها ..
كانت جالسه وهي ضامه رجولها لحضنها..
وتتكلم مع نفسها بصوت خافت..
تكى على الشجره وركلها برجله بخفيف ينبهها بوجــوده..
نقزت من مكانها بخوف..
ولصقت ب الشجرة/اااااا انـ نـ نـ ن مـ مــ م "بعلت
ريقها وهي تشوفه يقرب منها و وجهه احمر..تكلمة بسرعه"ماكان قصدي
ادفك بس انت استفزيتني..
سلطان مسكها من كتوفها/اششش
رفعت يدها على وجها وغمضة عيونها تحتمي
خوفاً انه يصفقها..لكن اللي
صار كان غـيـــــــر

تفاجأة به يحركها بقوه وبسرعه وهو
يفسخ الجاكيتها منها..
اميرة شلها الرعب لعدم استيعابها اللي يسويه..
بعد مانزل الجاكيت منها دفها بعيد عنه ولبسه
وهو يدفــي نفسه و أاشر لها تلحقه..
ارمشت اكثر من مره وهي تحضن نفسها
من الهواء البارد اللي لفحها.. لحقته بسرعه لسيارة
اول ما فتحت الباب بتركب قدام..
سلطان وهو ياشر لها على
وراء/ان اتشو(عطس بقوه.)كح.. انقلعي وراء
سكرت الباب بهدوء وركبت وراء...
سلطان بقهر/ حسابي معك بعدين...اجل لساتك
تذكرين منصور!...هين
التزمت الصمت وماردت عليه
لو تكلمت بتستفزه اكثر..وهذا غير رعب اللي سيطر عليها
..والله ان يذبحني ويقطعني ..حسبي الله عليك يامنصور ما لقيت انزفزه الا ب اسمك..
حرك السيارة بسرعه حتى صدر صوت صريرها..
-


حرك السيارة بسرعه حتى صدر صوت صريرها..
مما اثبت ل اميرة اشدة غضبه..
اتصل ب لمياء وطلب منها الخروج
لمياء بزعل/بس انا لسى ما انتهيت!؟
سلطان بحده/قلت لك اطلعي ل انزل واسحبك مع شعرك
لمياء /طيب طيب ..
نزلت وركبت السيارة وهي ملاحظه الجو المشحون..
لمياء بستغراب/سلطان!! ليش وجهك احمر!!وعلام شعرك غرقان كذا!!
سلطان/ممكن تنكتمين..
لمياء عصبت عليه/سلطاااان
سلطان/جب
لفت لأميره بعصبيه/انتم متخانقين!!! اميرة حركة راسها بغباء وهي تاشر لها تسكت
لمياء نفخت بضجر..
اميرة فتحت شنطتها الصغيره....
وقلبت بيدها
الحبوب بتردد..لازم اكلها عشان اهرب من غضبه..بس بكذا بزيد النار حطب..
لا يابنت اعقلي..ايه خلاص مابكل الحبوب
المنومه اذ كليتها بيكتشف اني رجعت لها من
جديد بعد اكتشف اني استعملها...
-
وصلو للفندق ونزلو بهدو..
اول ماطلعو لفوق كان عزام بينزل..
عزام قرب منهم/وين كنتو!!!من صباح الى الحين!!
لمياء تتحلطم/طلع الاخ يقال انه بيمشينا وختموها بهواش
سلطان/انتي محد يتجمل فيك!!!
عزام/خلاص انت وياها ابوي يسال عنكم تعالو الغرفه..
اميرة تنفسة براحه..انا بسبقكم له..
مشت بسرعه بدون ماتنتظر سلطان
اللي كان يناظرها بقهر..
دخلو جناح عبدالعزيز..
وجلسو يسوالفون كلهم..
مشعل منسدح على فخذ امه/والله محد ماخذ راحته الا ذيب
اميرة كانت جالسه جنب عبدالعزيز..وب محاوله انها تشاركهم سوالف بدون متهتم لخوفها من سلطان/ليه وينه!!؟
مشعل/من صباح اخذ نوف وطلعوو ..امس شفته يحجز تذكرة قطار ل فلورنسا
لمياء بقهر/لو ادري طلعت معه هو ونوف اقلها اوسع صدري واضحك عليهم شوي..
عبدالعزيز/هذاك طلعتي مع سلطان مايكفيك!!
لمياء تناظر سلطان بطرف عين/سلطان صاير نفسيه بقوه الابتسامه عنده بفلوس..يا اخي اضحك تضحك لك الدنياء
سلطان دف راس مشعل وانسدح على فخذ امه وغمض عيونه بدون مايرد عليها..
نوره تلعب بشعره/ويه هذا شيخكم..وانتي يا العايبه ذيب لو رحتي معه دجك وش يبي فيك ونوف معه..ف احمدي ربك محد عطاك وجهه الا سلطان
لمياء تتحلطم وبدون متحس/ والله لو مها هنا ان يسحب علينا كلنا و..
قطعت كلامها من نظرات عزام الحاده له
سكتت لثواني وهي تستوعب كلامها..عضت شفايفها وهي تشوف سلطان يوقف
لمياء ب احراج/سوري ماكان قصدي..سلطان زعلت!!؟ سلطان ومشى متجه للباب /ي الله عن اذنكم بطلع انام من امس مانمت زين..
عبدالعزيز/نوم العوافي..
اميرة تنهدت براحه انه طلع..لاكن سرعان ماتحولت راحتها لرجفه بعد ماالتفت عليها سلطان..
سلطان بامر/امـيــرة تعاالي ابـيـك
اميرة هزت راسها بطيب..وقلبها بيوقف من الرعب
لمياء قربت منها /اموت واعرف وش سويتي عشان يعصب عليك!!!ولا بعد يبيك تجين معي الحين!!
اميرة برتباك/دفيته ف البحيره ..ووو وذكرت له منصور
لمياء شهقت ..وخبطت على راس اميرة/يويلكك...ما حصلتي الا منصور..اقول قومي له بسرعه
وقفت اميرة وطلعت وراء سلطان..
عبدالعزيز بستغراب/خـير وش صاير!!
لمياء وقفت بتهرب/ماصار شي عن اذنكم...
-
وقفت قدام باب غرفته بتردد..
سمت بالله ودخلت..
شافته جالس على السرير..
ويكلم باالجوال..
سلطان/اكل زين...يعطيك العافيه تعبتك معي...ماتقصرين هذا العشم فيك..لا خليه ينام الليله عندك تعبان ومالي حيل اجي اخذه..الله يسلمك..في امان الله...
واقفه على جنب وعقد حواجبها بفضول "من يكلم!!"
قفل جواله وانسدح على ظهرة ورجوله متداليه من السرير..
سلطان غمض عيونه وبامر/نزلي جزمتي

اميرة طيرت عيونها فيه..قبضة كفها بقوه..
تقدمة منه ونزلتها بهدو وهي تظبط نفسها..
سلطان /و جواربي..
تنهدت ونزلتها..وقفت وهي تنتظر بقلق الشي اللي يبيها فيها..مو معقوله مناديني عشان افصخ جزمته..اكيد عشان يحاسبني على اللي
سويته فيه..."يمه اعصابي مشدوده يبي يضرب يضرب يبي يصارخ ف يصارخ بس لا يلعب بعصابي كذا..ابي اخلاص منه اروح غرفتي واجلس مع نفسي.. سلطان وهو حده مصدع/عطيني كاس ماء وحبوب الراس بتحصلينها في جيب الشنطه الخارجي

عقدت حواجبها وهي تلاحظ شحوب ملامحه..
جابت له كاس ماء والحبوب..
جلس بكسل واخذهها منها اكل حبتين.. اميرة بقلق مدت يدها بجراءه وهي
تلمس جبينه..ابعدة يدها بسرعه وهي تحضنها..
برتبك وخوف/ سـ سـ ســلطان حـ حـرارتك مـرتـ تـفعه
وقف وابعدها عن طريقة/انقلعي لغرفتك..
.. دخل غرفة التبديل
هو يحس بجسمه متكسر هذا غير الصداع ودوخه..بدل ملابسه ..
طلع وتفاجاء فيها باقي واقفه
نتهد بطفش/ماقلت لــك اذلفي لغرفتك..
اميرة تجاهلته وتقدمة له وهي تشوفه يترنح في مشيته ..مسكت يده وسحبته معها على السرير ابعدت المفرش وجلسته عليه/بروح انادي ماما نورة او اتصل في الطبيب..
سلطان انسدح ومسك يدها وبتعب/لا يويلك لو قلتي لـ احد بنام اذا صحيت بكون بخير..
اميرة بخوف/بس انت تـعبان
سلطان انقلب للجهه الثاني وبصوت مبحوح/كلها من تحت راسك ولا حد يسوي سواتك!! دفيتيني ف البحيره اللي درجت برودتها تحت الصفر..
اميرة جلست بزعل على طرف السرير/والله مـا كـان قصدي..ســ...
ـ 
ـــ
ـان قصدي..ســ...
قاطعها/معه اللي جاكم
عقدت حواحبها بستغراب وهي تقرب منه/وش ما فهمت!!
سلطان وهو فاتح عين ومغمض الثانيه/بتروح معهم..شماغي...بجيك
هزته من كتفه /سـلــطــــان!!!!
قلب على ظهره بتعب/هاا...طيب طيب
اميرة زمة شفايفها /انت تهذي!!!
فتح عيونه على خفيف مد يده لها
وبهمس/تــعـالــي
مسكت يده/ايوه انا هنا!!
سحبها له حتى طاحت بحضنه /اشـتـقت لـك
اميرة كانت فاتحه عيونها بصدمه
وعدم استيعاب..حاولت تسحب نفسها منه
لاكنه شدها له اكثر بنفس الهمس/لا تتركيني تعبان حيل
اميرة هدته ومسحت على راسه/سلامتك ..خلني اروح انادي الدكتور اذ كنت تعبان مره
هز راسه بلا....
سلطان بهمس/ليش رحتي!!
اميرة /ما رحت!!انا هنا
سلطان /فقدتك حيلل حتى نواف اشتاق لك.. يبون يخطبون لي اختك...بس انتي مالك بديل
اميرة ابعدت نفسها عنه بضيق
وهي تستوعب انه كان يتكلم عن مها..
وقفت ونزلت بسرعه
سمعته يناديها ب مها بس ما اهتمت..
رفعت سماعت الغرفة وهي تطلب خدمة الغرف..طلبتهم ثلج و مويه..
بعد دقايق وصل الثلج
والماء..اخذت لها فوطه صغيره..
وجلست قريبه منها وهي حابسه دموعها
كان شبه نايم ويهذي..
وماكان واضح من كلامه الا مها واسماء لناس ماتعرفهم
ــــ
حولت تربط بين الكلمات اللي يهذي بها بس مقدرت..كلامه غريب وبعض كلامته ينطقها الفرنسي والانجليزي وبعضها تطلع معه خطاء..
واكثر اسمين يرددها اسم مها و سعود.."حتى لذكري في حلامك مالها وجود!!!ولو كان ب الهذيان!! وين صرت في قموسك وتحت اي صنف مدرج اسمي !! من ضمن احبابك!!او اصحابك او اهلك!!او خلانك!! او عـدوانـك !! من اكـون بـنسبه لـــك"
غمضت عيونها تحبس دموعها لاكن دموع الخيبه والخذلان كانت اقوى واكثر تمراً -
كملت تكميده
وبين كل فتره وفتره تغير له الكماده..حتى انخفضت حرارته ونام بهدو وسكينه
رفعت معصمها وهي تشوف الساعه 1:40
وقفت واتجهت لغرفة
التبديل بتجهز له ملابسه لأجل اذا صحى ياخذ له شور يخفض حرارته..
فتحت الكبت وطلعت تشيرت رصاصي ..
شدت عليه بقوه وهي تحس بصورة تتشوش قدامها
اميرة وهي تستند على الكبت/بسم الله..اه راسي ..الارض تدور..
جلست على الارض وهي مسنده ظهرها على كبت..دوخه قويه وجسمها ينتفض ..
انسدحت وهي تحس المكان يدور فيها..
لثواني وبدات الدوخه تخف..
حاولت تجلس بس راسها ثقيل..
نغزات بعيونها اذا حركتها بإتجاه اليمين او اليسار..
غمضتهم بقوه..
والالم بدا يخف تدريجيا وقبل تجلس سبقها النوم واخذها لعالمه
غفت بدون ماتحس على السراميك البارد
-
الساعه 3:20
صحى بكسل وجسمه مكسر....
_____
-
الساعه 3:20
صحى بكسل وجسمه مكسر
جلس وهو يتمغط ويكح بتعب/اوه يا صداع والزكم ..اتشوو(عطس)
اخذ له منديل..ورفع جواله..فتح عيونه بستغراب/اوب من متى وانا نايم!!كل هذي اتصلات..
قلب في المكالامات اللي اغلابها من بدر وبندر وبسام..دخل قروبهم ف الواتس تنهد براحه ..بعد متاكد ان سبب اتصلاتهم كان بسبب انهم يبونه يطلع معهم ..
اتصل على بدر بعد ما شاف ان اخر ظهور له قبل ربع ساعه..
رد بدر بزعل/هلا
سلطان بصوت مبحوح/هلابك..
بدر عقد حواجبه/نايم!!يا الشيخ وانا قلبي الصغير محترق عليك خفت ان وحده من الايطاليات خطفتك
سلطان ابتسم بتعب/ههه وانت الصدق خطفني التعب
بدر/سلامات عسى ماشر ياخوك
سلطان /الشر مايجيك ابد حراره وصدع وزكام اجتمعو
بدر/لاه سلامتك والله وكيفك الحين
سلطان يكح/والله يخوك تعبان
بدر/انت في روما وجوها بارد ولبسك كانه وجهك ما تدفي نفسك..
سلطان/بلاك معرفة وش صار ولا انا ادفي نفسي ومتعود على الجو
بدر /تدري وشلون انزل لي انتظرك تحت نمر الصيدليه تخذ لك دواء ونطلع نجلس لنا في مكان رايق
سلطان وقف بكسل واتجه لغرفة التبديل/دكتور بدر بدا مهمته ها
بدر/اقول انزل ولا يكثر
سلطان /يالله جايك بس ترا ..
قطع كلامه هو فتح عيونه بصدمه وهو يشوفها منسدحه على الارضيه للحظات حس
انه يتخيل او ان الحراره ماثره عليه..
نزل الجوال وقرب منها جلس هو نصب ركبته وجلس على الثانيه..
قرب يده من وجها وهو يتلمسه يريد يتاكد اذ كانت خيال او حقيقه..
هزها من كتوفها هوو مستغرب وجودها هنا..
و ب الاخص وجودها بغرفته..
سلطان/اميرة
تحركت بكسل..
رجع يهزها اكثر وهو يسحبها يجلسها..
سلطان /اصحي
فتحت عيونها بعدم تركيز..ورجعت تغمضهم..
هزها على خفيف/اصحي
فتحت عيونها بسرعه وهي تتلفت حولها..
ثواني بسيطه وبدات تستوعب اللي
صار..
اميرة بقلق /انـت بـخـيـر!؟
سلطان وقف و وقفها معه/ايه بخير..وش اللي منيمك هنا اصلاً وش اللي جابك غرفتي!!
اميرة لمست جبينه وتنهدت براحه/ حرارتـك انخفضت الحمدالله..اما ليش جيت هنا انت ناديتني امس لمى كانت بغرفة بابا عبدالعزيز..وجيتك وحصلتك تعبان..
ابتعد عنها وهو ياشر لها/خلاص تقدرين تطلعين صرت بخير
نظرته بزعل وصدت عنه اخذت حجابها ولفته على راسها وبدون ما تناظره/جهزت لك ملابسك تروش لإجل تخف حرارتك..ومر المستشفى او الصيدليه خذ لك دواء عشان تطيب بسرعه..
سلطان عقد يده على صدره
وهو راسم على شفايفه ابتسمه ساخره/وبعد
اميرة رفعت عيونها له لجزاء من الثانيه..ونزلتها بسرعه..وهي تتجه للباب/ابد سلامتك
فتحت الباب بتطلع
لاكان ما حست نفسها الا وهي تنسحب بقوه لداخل وصوت -


ما حست نفسها الا وهي تنسحب بقوه لداخل وصوت الباب يتقفل
وظهرها يظرب في جدار..وانفسه قريبه من وجها..
غمضت عيونها بقوه وهي تحبس انفسها..
سلطان هو مسند يده على الجدار
قريب من وجها../افتحي عيونك
غمضت عيونها اكثر وهي تهز راسها بلا
سلطان بهمس حاد/لستك تذكرينه!!....تحـبـيــنه!
اميرة استخرت ملامحها وفتح عيونها بهدو..وبنفس الهمس/لا
سلطان مسكها من كتوفها وضغط عليها/تـبـينه!!
اميرة/لا
سلطان بقهر/ليش ذكرتيه امس ليش تنطقين اسمه..
رجعت غمضت عيونها /اتـ تـركني
سلطان ابتعد عنها/لا ترتجينه حتى بحلامك
اميرة بتحدي كاذب/قريب بتنتهي سلطتك على يا سلطان.. وقتها ما تقدر تتدخل سوا كان هو او غيره في انهايه بيكون القرار لي
سلطان مسك فكها بقوه وقربها
..
في النهايه بيكون القرار لي
سلطان مسك فكها بقوه وقربها منه..وبحده/ادفنيني وارتجي قربه..هو او غيره وسلطتي عليك بتنتهى بين كفوف اللحد..
ابعدته عنها بعصبيه/روح تزوج شوق وفكني منك.روووح ."بغضب وجنون "و ايه احبه وارتجيه ..اقلها
هو يحبني لا مو بس يحبني الا يعشقني.."تتنفس بقوه"وبجنون اكبر"وبتزوجه هو ما غيره..لا تناظرني كذا انت تزوجت اللي تحبها وتعشقها..هو من حقه يتزوج اللي يحبها ويعشقها..وجعل اللحد بين كفوفه يضمك..
فتحت الباب وطلعت قفلته بقوه و ركضت بسرعه...
واقف بصدمه
مذهول مصدوم فتح عيونه على وسعها..عض شفايفه بقوه وعصبيه
ضرب بكفه على جدار بقوه..فتح الباب بيلحقها بس كان الممر فاضي
اتجه لغرفتها وفتح الباب بقوه دخل يدروها بس ماحصلها/ويــنهااااا... تـمـردت -
-
صحت بفزع من دق الباب
خالد رفع جواله بضجر/الساعه 3:30 من جاي لنا ذي الحزه!!
الهنوف بقلق/خالد قوم شوف من ..بسرعه قبل يصحون العيال
وقف بكسل /طيبب
فتح الباب ..عقد حواجبه باستغراب.
.وبخوف/ امـيـرة!!صاير فيكم شي!!!عمي بخيــر
اميرة نزلت راسها بإحراج وبهمس/لاا مـ مـم ک ن هـ هنــ وف
خالد/ايه اكيد تفضلي..انا بنزل تحت اجل واخذي راحتك..
اميرة بهمس/مشكور..
دخلت وهي تفرك يدها بإحراج..
الهنوف جالس تنتظر خالد يرجع بس تفاجئت ب اميرة اللي دخلت..
طار عقلها من الخوف وتاكده انه
صاير شي/ امـيـرة!!صاير فيكم شي!!!ابوي بخيــر
اميرة رفعت عيونها للهنوف ابتسمت /نفس كلام زوجــك..تـ تــطمني مو صاير شي
-
-

-
اميرة رفعت عيونها للهنوف ابتسمت /نفس كلام زوجــك..تـ تــطمني مو صاير شي
وقفت الهنوف وابتسمت لـ اميرة /عادة حليمه لعدتها القديمه..ها اموره اشتقتي تنامين عندي!! رفعت راسها لفوق وشفايفها ترتجف
وعيونها مشرقه/اامم ايه مره
فتحت يدها الهنوف /تعالي
اميرة رمت نفسها بحضنها وهي تحبس دموعها
الهنوف تمسح على راسها /وكانك اميرة اللي عمرها13 سنه في كل مره تتهاوش مع احد
تجيني تبكي..اميرة اللي ادنى كلمه تجرحها وتزعل اللي كانت توافيني بكل تفاصيل يومها ب المدرسه والبيت ..بس كانت كل ماتكبر تخبي شي حتى
صارت ماتقول لي ولا شي
اميرة غمضت عيونها/ليتني ما كبرت
الهنوف تجلسها وتمسك يدها بحنان/ليش!
اميرة/طفولتي كانت اجمل وهمومي كانت اصغر
الهنوف/والحين وش اكبر همومك
اميرة نزلت راسها/خايفه
الهنوف تحاول تسحب منها الكلام وتشجعها تكمل/من!
اميرة هزت كتوفها ب مدري
..
اميرة هزت كتوفها ب مدري
الهنوف بإصرار /مـن!! اميرة غطت وجها بكفوفها وبكت/مدري مدري كل شي صار يخوفني..حتى نفسي اخاف منها..اشياء كثير صارت معي ماصرت اقولها ل احد..او ب الاصح ماصار عندي احد اقوله له
الهنوف/وانا وين من كل هذا!!ولمياء وذيب ومشعل وســلــطانك!!
اميرة رفعت رجولها وحظنت نفسها..وتكت بذقنها على ركبها/كل واحد منكم صار له حياته الخاصه و اهتمامته..انتي سافرتي وانشغلتي بزوجك وعيالك..وذيب ب زواجه..ولمياء بخطبتها..ومشعل ب اصحابه وقلبه و و س سـلـطان بـ ولده وشغله
الهنوف/واميرة!!وش انشغلت به!!
اميرة بسخرية/بـ الفراغ بـ ولا شي اصلاً وجودي صار ولا شي
الهنوف باستغراب/صار ولا شي!!لانه تركك وابتعد عنك!! اميرة رفعت راسها وبلعت ريقها/م مـن تقصد ين
الهنوف وقفت/اميرة انا اعرف كل شي
اميرة بخوف/تعرفين ايش
الهنوف/الايام الجاي انتي اللي بتختارين بيكون لك حياتك واختيارك بيكون له نتايج سواء سلبيه
او ايجابيه..اكيد عرفتي ان ابوي بيعلن
زواجكم وبعدها انتي تقررين اميرو ما اخفي
عليك من عمرك 16 ان ما واقفو خطب لك لكن ما
كان من حقك تعرفين او حتى تستشارين لانك على
ذمة سلطان ..والقرار
كان بيده ولا يزال بيده..
اميرة دموعها نزلت بهدو وصدمه/تعرفين!!!ليش ما قلتي لي ان عندك خبر!!
---
_
ليتنا توقفنا في تقاطع الاحلام ورمينا هناك الاوهام وانطلقت صافره الايام فهنا تتسابق الاقدار فلنعش حياه خاليه من كل الالم )
-



-
اميرة دموعه نزلت بهدو وصدمه/تعرفين!!!ليش ما قلتي لي ان عندك خبر!! الهنوف بحكم/اميرة انتي كبرتي ومع الاسف الى الان مقدرتي تعتمدين على نفسكك تصرفتك طفوليه..اميرة لا اظنين اني ما اعرف ان سلطان متغير معك..
واعرف انك مـجروحه منه حيل..بس مع هذا اشوفك تضعفين اكثر واكثر..الدنيا مـ وقفت على سلطان ولا علي ولا مشعل وذيب ولمياء..
حددي موقفك واهدافك ومستقبلك..لا تعتمدين على احد منا الان مثل ماقلتي كلاً انشغل بحياته..بس مع ذالك مزلنا اهلك وناس واخوانك..صح علي ولا لك راي ثانــي!
اميرة مسحت دموعها/ صـ صـ ح عليك
الهنوف جلست وهي تربت على
كتف اميرة/صيري اقوى..كلنا حولك..وتغير سلطان ف اكيد له اسبابه امكن غلطتي بشي وزعله او يخاف يفقدك مثل مها لاجل كذا يحول يرسم خطوط حــمرا بينك وبينه
او لسبب نجهله ..وبعدين يا امي مو مهم هو ليش تغير المهم انتي تتغيرين
اميرة عقدت حواجبها بحيره/اتـ تـ تـغـير!!
الهنوف وقفت وسحبت اميرة و وقفتها قدام المراية..
الهنوف وقفت خلف اميرة ومسكتها من كتوفها/بالله هذا شكل بنت عمرها عشرين سنه!!! انا ما اشوف الا وحده عمرها 14 سنه
اميرة زمت شفايفها بزعل
الهنوف/لا تناظريني كذا يا امي البنات من يدخلون المتوسط وهم يهتمون ب اناقتهم لبسهم شكلهم..اما انتي حتى الالينر ماتعرفين ترسمينه زين اذا تكرمتي وحطيتي مسكره هذا غير ملابسك اللي تميل لـ الرسميه.. اميرة/وش اسوي!! انتي تعرفين ان سلطان
مانعني ومايرضى
الهنوف/تذكرين!!مها كيف كان لبسها وشكلها!!كانت قمه في الاناقه وكانها مودلز..ومكياجها كل يوم
شكل..وشعرها وعطورتها الفرنسيه..ما سمحت
لسلطان انه يفرض قوانينه عليها ب العكس هي اللي فرضت نفسها بقوانيها هي..ف الى متى بتضلين الطفله اللي ترضخ ل اوامر ابوها!!ليش ماتكونين البنت العنيده المتمرده
اللي تفرض رايها وترضخ ابوها لطلباتها اللتفت
لـ الهنوف وبإبتسامه غريبه/الهنوف انا حلوه!!
الهنوف رفعت حاجبها
بإستعراب/مو حلوه وبس الا جميله واميرة البنات بعد
اميرة ابتسمت بقوه وهي تنط على الهنوف
وتحضنها بقوه
الهنوف تراجعت على وراء وهي توازن نفسها
وتلم يدها حوالين اميرة
-

-
الهنوف تراجعت على وراء وهي توازن نفسها وتلم يدها حوالين اميرة
اميرةكنت محتاجه هذا الكلام من زمان احس فقدت الثقه بنفسي /الهنوف....
الهنوف /عيونها
اميرة تشد عليها اكثر وهي تصارخ بصوت عالي وبحماس/احبكككك والله العظيم احبككك
الهنوف ضحكت على جنونها/ههههه خبله بسك راح تفضحينا
اميرة ابتعدت عنها فجاءه وضحكتها تلاشت/الهنوف
الهنوف استغربت تبدل حالها/وش فيك!
اميرة جلست باحباط/ســاعـدينـي..كلامك عزززززززززززز ثقتي بنفسي..بس التطبيق صعب
الهنوف /مافيه شي صعب و انا معكك وبساعدك وتتغير اميرة لأجل نفسها هي مو لإجل احد ثانــي..عيشي لنفسك وحبي نفسك وكوني واثقه من نفسك عشان الكل يثق فيك ويحبك..لا تسعين ترضين الناس ارضي نفسك عشان الناس غصب ترضى ..
اميرة هزت راسها وهي مقتنعه بكلام الهنوف
الهنوف تتثاوب /الله عليك شوفي كم صارت الساعه 4 ربع ساعه و ياذن الفجر -
-
وقف في الممر وهو بينجن"وين راحت الخبله.."
نقز من مكانه بعد ما حس بضربه على كتفه..
سلطان يفرك كتفه/حسيبك الله يا شيخ خلعت كتفي
خالد يضحك/ههههه وش عندك تدوج ذي الحزه..هههه و وراء صوتك كذا
سلطان يحك/تعبان شوي حراره وزكام..
خالد يلمس جبينه/يابري حالي يا خوك لاتكون تمشي وانت نايم
سلطان /لا طلعت اأاأاأاأاا ابي انزل لبدر تحت.. وانت
خالد /ابدا اختك جايتنا ذي الحزه تدور السوالف
سلطان بتوجس/من اختي!
خالد/اميرة
سلطان بغضب/هي عندكم!!؟ وانا لي ساعه ادورها
خالد بإسغراب/تدروها ليه!!اجل هاربه منك..وش انت مسوي لها ياخي فك عنها
سلطان تنهد/خالد روح نادها الله يرضى لي عليك..
خالد مشى /ابشر..مشكلة اللي يتورط مع نسايب مثلكم ماتخلون الواحد ياخذ راحته
سلطان/ههههههه اعجل يارجال محد ماخذ راحته كثرك من ديره لديره وين مني لو انت ساكن ب الرياض كان كل يوم طابين الاهل عليك
خالد بلكنه غريبه ف نطق/بشكررركا يارباه
-
دق باب غرفتهم
اميرة قربت من الباب /من
خالد/اميرة اطلعي ل اخوك يبيك
اميرة /من اخوي!!هذي تصريفة ولا وش
خالد/احسني الظن..لا سلطان يبيك روحي له وبعدين كفايه نص ساعه حارمتني من زوجتي
اميرة بجديه/خــالــد
خالد اتعدل بوقفته من نبرة صوتها/هلا!!
اميرة/اذلف لولد عمكك ونام عنده معليش يعني تحمل الليله بس
خالد تلفت وراه/من يذلف!!أنـا
اميرة مسكت ضحكتها/في احد غيرك واقف وراء الباب
خالد بهبال/لا
اميرة /اجل الله يستر عليك نـشوفك بـكره الظهر
خالد يمثل العصبيه/كلامي مو معك ...الهنوووف
الهنوف /حبـيبي خالد
خالد /اويل قلب خالد انتي انا قايل مستحيل تتحمل بعدي عنها
الهنوف/بـعد قلبي انـت اشوفك بكره الظهر قدنايت بيبي -

-

-- الهنوف/بــعد قلبي انـت اشـوفك ..قدنايت بيبي
خالد/ رحمـتاكـا يارباه..اميرة بسمح لك ذي المره بس عيديها مره ثانيه قسم انه من شباك الفندق..هذاني قلت لك ..هي انا اتكلم!! اميرة و الهنوف سحبوا عليه وطلعوا للبرنده يكملون سوالف..وسحبوا على خالد برا اللي يئس ان احد يرد عليه ورجع لسلطان وهو يتحلطم...
-
-
الساعه 10:00
صحى من النوم
بنشاط وحماس
اليوم مصيري وعليه يتحتمل كل شي
لازم ينجحون ما يتركون لـ نسبة للفشل لو 1%
بدل ملابسه بقميص رسمي اسود
وبنطلون اسود
اخذ شنطه صغيره على الظهر وجمع فيها اغراضه..
اتجه لغرفتها هي ولمياء
تردد لثواني..حب يودعها
قبض على كفه وتراجع واتجه لغرفه ابوه وامه..
دق الباب وحصله مفتوح

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#36

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البـ19ـارت










تردد لثواني..حب يودعها
قبض على كفه وتراجع واتجه لغرفه ابوه وامه..
دق الباب وحصله مفتوح
دخل وهو مستغرب
ذيب/صبحكم الله بالخير
نورة وهي تصب القهوة لعبدالعزيز في البرنده المفتوحه على الغرفه /صبحك الله بالنور
ذيب بحرص/يمه وراء باب جناحكم مفتوح!!!تراكم مو في البيت
عبدالعزيز اللي يقلب في الجريده/من يقنع امك تقول محد بيدخل غير العيال..تعال افطر
قرب ذيب من ابوه باس راس /لا عليكم بالعافيه انا بطلع ويمكن أتاخر
نورة/بتطلع وين ومع مين وليش بتاخر!؟
ذيب/هههههههههههه الله كل هذي اسائله..ابد يالغاليه بطلع مع اثنيــ
من الربع يدرسون هنا من زمان عنهم فـ بتاخر معهم ويمكن ما ارجع الا بكره
نورة/اذ كذا اخذ راحتك..بس انتبه يابويه على نفسك
ذيب قرب من نورة وباسها على راسها بقوه/ابشري يا الغاليه"وبهمس"استودعيني ربك يامه وحوطيني بدعائك
نورة مسحت على راسه/استودعت بك لله..ربي يحفظك
ذيب قفا عنهم وهو يلوح بديه/يالله عن اذنكم
عبدالعزيز/ذيــب
ذيب وقف وعض على اسنانه/لبيه
عبدالعزيز نزل فنجله و وقف/خذني معك..بنزل تحت لأعمامك
ذيب برتبك/حياك
طلعوا من الغرفة بعد ما ابتعدوا مسك عبدالعزيز
كتف ذيب ولفه عليه
عبدالعزيز بتوجس/وين يتروح
ذيب غمض عيونه/مثل ماسمعت مع ربعي
عبدالعزيز
ــ
ذيب غمض عيونه/مثل ماسمعت مع ربعي
عبدالعزيز بإصرار/ذيــب..انا مو امك عشان يمشي علي كذبك..انت ولدي واعرفك..وين بتروح!؟
ذيب تنهد/عندي مهمة هنا مع الانتربول
عبدالعزيز بقهر/وانت وشلك و الانتربول!!
ذيب باس راس ابوه/رجيتك يابوي لا تكثر علي..كل اللي ابيه منك تدعي لي وبس
عبدالعزيز بضيق/تبيني اشوفك رايح للموت واسكت!!
قاطعهم مشعل اللي اتجه لهم مع سلطان ..
مشعل/صباح الخير!!وش فيكم واقفين هنا وراء مانزلتو
ذيب بتصريفه/هذانا نازلين
عبدالعزيز تنهد بزعل وصد عنهم ومشى
سلطان قرب لذيب/وش فيه الوالد!؟ زعلان
ذيب /عرف ب المهمه
سلطان ضربه على كتفه/وانت ياغبي ليش تقول له!؟
ذيب مسح على وجهه بهم/تعرف ابوي ما اقدر اكذب عليه يكشفني..تكفى يا سلطان كلمه ما ابي اطلع الا وهو راضي علي
مشعل/وش السالفه!!؟واي مهمه!؟
سلطان مشى وسحب ذيب معه/مو شغلك روح لـعزام قول له ينزل اعمامي متجمعين تحت بيطلعون سوا
مشعل ينافخ/ايه اروح مو انا الصبي عندك
-




صحت بكسل من ازعاج الهنوف
اميرة وهي تفرك عيونها/ها بنامم
الهنوف /اقول اصحي كفايه دجيت حبيبي عشانك اميرة قامت /ههههه فاتني اشوف وجهه بعد القصف اللي جاءه امس
الهنوف بمزح/اقول صحصي بسرعه لأنه بيدخل يبدل ويطلع مع اعمامي
اميرة لفت حجابها على رسها /طيب خلاص بطلع بكرامتي هههههــ اه "شهقت بقوه وهي تفتح عيونها على وسعها..ذ ذ ذيـ يـب اليوم "
الهنوف بخوف/وش فيك
اميرة برتبك/هاا لا لااااا ولا شـي
طلعت بسرعه بدون ما تلتفت
ل صوت الهنوف اللي تناديها..
دخلت غرفتها وهي تتنفس بسرعه و خوف..
بلعت ريقها وهي تتجه لشنطتها
فتحتها بسرعه وبدلت ملابسها
طلعت وهي تركض وهي تثبت حجابها على راسها..
صادفت لمياء و نوف واقفين عند الاصنصير
دخلت معهم حتى بدون ماتسلم
نوف لمياء ناظرو بعض باستغراب

لمياء/ياهوو نحن هنا
اميرة /هاا....هلابكم
نوف/البنت عقلها طاير
اميرة ظبطت نفسها/ههه معليش بس لاني كنت اركض..نويف كيف طلعتكم امس!؟
نوف/ولا ارووع شي عجيب تمنيتكم معنا
اميرة ولمياء بصوت واحد/كــذابه
نوف/هه
انفتح الباب وطلعوا ..
اميرة وقفت لثواني وهي تشوف سلطان واقف مع عبدالعزيز على جنب
وذيب والشباب واقفين في الطرف ...
ذيب اول ماشاف البنات اتجه لهم
ذيب بإبتسامه واسعه/صباح الخيير
لمياء تحضنه/صباح النور وينك وحشتني
ذيب يبوس راسها/هههه قبل امس شايفك
لمياء/ مدري بس اشتقت لك.. على اني زعلانه لاني مارحت معك
ذيب/ما رحتي مع سلطان!؟قال انه اخذكم
لمياء/الا رحنا معه
نوف بصوت واطي/صباح الخير
ذيب ابتسم لها/صباح الجوري..وحشتيني
لمياء بكسته/توك شايفها امس
ذيب/هههههههههه "يقلدها"مدري بس اشتقت لها
سلطان يناديه من بعيد/ذيــب

التفت له ذيب وابتسم وهو يشوفه
يأشر ب اصبعه الابهام
مشى بسرعه لسلطان/ها وش صار
سلطان/اقنعته انك بتكون بخير وتحت حمايه
ذيب حضن سلطان /متشكر
سلطان ربت على كتفه/انتبه لنفسك
ذيب /ان شاء الله وانتبه انت على الاهل -
واقفه بعيد وحابسه صوتها بكفوفها اللي كاتمه بها صوت بكاها.. وهي تشوفه يودع سلطان
ويتجه لبوه ويودعه..
طلع مع باب الفندق..
ماحست بنفسها الا وهي تركض وراها
وصلت له قبل يركب السيارة..
اميرة بصوت باكي/ذيـ يـ ب
ذيب ضغط بقوه على كفه اخر وحده
كان يتمنى يشوفها اليوم هي..فتح الباب بدون ما يلتفت لها
اميرة هزت راسها بلا وهي تشوفه
يتجاهلها/ذيـ يــبب
ذيب عض اسنانه بقوه.."مايبي يلتفت بيضعف..يكره يشوف عيونها بدموع..ضعفها يكسر له قلبه..مايبي يكون اخر شي يشوفه قبل المهم دموعها"
اميرة بصوت اعلى مرتجف/ ذذ يــ..ــب
تنهد بضيق ولتفت لها بجمود/نعـ...م
اميرة تقدمة منه وعلى ملامحها اتسامة صدمة ذيب اللي كان متوقع مايشوف الا الدموع..جمد مكانه ورفع حاجبه بستغراب
وقفت على بعد مترين منه
اميرة بتشجيع /إذ شفت راشد اذبحه خله يموت تسمعني ابيه يمــوت.."بشراسه"وخالي قطعه ورميه في اقرب زباله..يويلك ياالذيب اذ مارجعت يويـلـک
ذيب مصدوم من كلامها ابتسم براحه وحمس من كلامها ..وثقه/بــرجع يااميره بــرجع

اميرة ابتسمة بتصنع..
ودقت التحيه العسكريه"
ذيب اعتدل بوقفته ودق لها التحيه..وصد عنها وركب سيارته وحركها بسرعه
بدون لايلتفت لها "كلامها رفع من معنوياته
وزاد الصراره على انجاح'''هذي اميرة اللي اتمنى تكون قويه كذا على طول""ابتسم بقوه وحماس..



وقفه بجمود و تمثيل للقوه
اول ماغبت السيارة عن مراء عينها..
جثت على الارض وهي تهمس
يضياع/لاتـ تـ ر روح لاتـروح لا تقتلهم..لا تـمـوت..
شهقت بقوه ودموعها تنزل بدون صوت..
حست باحد يجلس جنبها وقريب حيل منها..
اميرة بهمس/سلطان وقفه لا تخليه يروح
حست فيه يلفها له
ويحضنها بقوه

بس لااااا
لااا
هذا مو عطر سلطان وضمته غير
جمدت وهي تحس بشخص اللي حضنها يمرر يده على طول ظهرها ..
ورسها على صدره..
حولت تتحرر لاكانه شد عليها بقوه..
فتحت فمها وعضته على صدره
ابتعد عنها بالم
وهي دفت بجسمه بعيد عنها وقفت بسرعه وخوف
وركزت عيونها وهي تشوفه ..اكيد مافيه غيره الحقير الولـيد
وليد قرب منها هو يبتسم/وحشتيني
اميرة وعظامها ترجف وبصراخ/جعل الوحوش تنهشك ياكلـب
قرب اكثر

اميرة تلفتت حولها ونزلت بسرعه للارض وهي
تلتقط بلوكه (حجر بناء صغير بلون الاحمر)
/يمين بالله لو تقرب لصكها بجبهتك يا الواطي
وليد رفع يده على قلبه وبطريقه
دراميه/وتكسرين قلبي الميتم بحبك

اميرة بغضب وتهور صوبت البلوكه على ساقه
ورمتها عليه بقوه..
الوليد طح على جنبه وهو يتلوا من
الالم في ساقه/يا حيوانه يا بنت الــ......
اميرة ترجعت على وراء
وهي ترجف من هول الكلمه ..
ابتعدت عنها وتركض بسرعه وخوف
لداخل الفندق
وبدون ماتنتبه صدمت بشخص عند مدخل
ابتعدت عنه وهمست/سوري
لحقها ومسكها من معصمها
صارخه بقوه
بس كان اسرع وهو يسكتها بكفه اللي
ضغط فيها على فمه/اششش وش فيكك فضحتينا

اميرة رفعت راسها بخوف..وبعدها زفرت براحه
سلطان استغرب خوفها
سلطان استغرب خوفها/وش صاير!!ليه تركضين
كانك مجنونه..كنتي بتخلعين كتفي
اميرة انفضت يدها منه/مافيه شي..واحسن ليته انخلع
ابتعدت عنه وهي تتجه للبنات
لمياء قربت منها/وين كنتي!!!وليش وجهك احمر كذا
اميرة مسحت على وجها برتباك
وتنهدت باراحه/ولا شي ..بتطلعون!!؟
العنود/ايه بنطلع اليوم كلنا مع بعض بنتغذا
برا وعلى العصر بنرجع الان بعد بكره ابوي مجهز
الفاجاءه الثانيه
اميرة بمزح/الله يستر من مفاجأت ابوك
العنود تتخصر/نعم نعم!!!
اميرة طنشتها/لمياء انا بطلع انام مابروح معكم واذ رجعتو لا تصحوني
نوف/الله بنامين الى العصر!؟
اميرة/والى الليل بعد
لمياء بقلق/ليش تحسين بشي!؟ اميرة/لا بس مالي خلق اطلع ونوم اساس اللوم
نوف/وانا بعد مالي خلق اطلع
لمياء/مي تو
اميرة بحراج/لاا عادي اطلعو انا ابي نام والله
العنود/لاا شنو!!نبي نطلع كلنا
لمياء /عناد ياقليبي انتي قولي لهم مابيطلعو امس طلعنا وانبسطنا بنخذ اجازة نوم اليوم
اريج /براحتكم
-
طلعو البنات لغرفة لمياء
الانها اوسع وعباره عن غرفة نوم واسع
بسريرين و صاله بشكل دائري مفتوحه على
البرنده وغرفة تبديل وحمام..
اتصلت لمياء على امها واعطتها خبر الانهم
مابيطلعون معهم
-
اميرة /انا بنام لا تصحوني ابد لو انام اللعشاء مفهوم
نوف/مو من جدك الا بنصحيك و الصلاة
اميرة طالعت في نوف وهي رافعه حاجبها
لمياء/ههههه من نظرت الرجل تعرف خوافيه..خلاص ياقلبي نامي
نوف بعد ماستوعبت/هاا يعني انتي ما
اميرة هزت راسها ب ايه



لمياء/ههههه من نظرت الرجل تعرف خوافيه..خلاص ياقلبي نامي
نوف بعد ماستوعبت/هاا يعني انتي ما
اميرة هزت راسها ب ايه
نوف بستغراب/بس مو معقوله تنامين للعشاء
لمياء/هههه بلاك متعرفينها هذي اسمها الدب القطبي عاددي تنام سنه لقدام
اميرة طنشتهم وندست تحت السرير"بلاك انتي اللي ماتعرفين يالمياء..ما اقول الا الله
يسلم الحبوب المنومه"فتحت علبة الموية واكلت لها حبتين بدون ماينتبهون لها..
رجعت انسدحت وهي تغمض عيونها تحبس دموعها..ابي انام ما ابي اقعد طول اليوم اعصابي محروقه على ذيب وافكر في اللي بيصير له..اريد اصحى واحصله قد رجع وانتهت المهمه.."بدا انوم يخذها شوي شوي حتى غمسها في عالمه فقد يكون لها من الامان والراحه مكان
-
المكان مراقب ورجال الانتربول منتشرين في الموقع القربيه من المبنى..
رجال مسلحين بملابس سودا وسمعات لاسلكيه..
القناصين منتشرين على سطوح والمباني
المطله على مخارج وداخل الفندق والمصرف..
رجال ونساء متخفين باازياء الناس العاديه ك مراجعين للبنك المصرفي..ورواد الفنادق
-
في احد غرف الفندق القريبه من مدخل مواقف السيارة للفندق الموجوده في القبو ..فيها فتحات الصرف..المتستقصدها العصابه
-
قائد المجموعه 19 (رومير انش)من الانتربول
المسوال عن المهم اليوم..
متكي على طاوله وامامه مخطط لفتحات الصرف ومداخل ومخرجها من الفندق الى المصرف البنكي..بداء يعطي تعليماته بتوجد الرجال فيه اماكن محدده..
رومير انش/ب الامس تمكن ال كاوني و رجاله من زرع القنابل داخل فتحات الصرف هناك 3 قنابل زرعة تحت غرفة المصرف المأمنه لخزنة الاموال..و 2 زرعة على مدخل البنك و 1 زرعة في المصعد وجميعها تمكنا من تعطيلها
بعد ما قمو بزراعتها و المغادره..بقي لدينا وحده لم يقومو بنزعها ومازالت في حوزتهم او وضعت في مكان نجهله..عليكم اخذ الحذر
لامجال للفشل..المداخل و المخارج جميعها مأمنه ..جميع العملاء المصرف البنكي اليوم من رجال الانتربول يتخفون في زي الموطنين ك مراجعين.. روبن يكمل/الفريق الاول ستوكل له مهمت القبض على رجال ال كابوني ومدهمتهم ..والفريق الثانيه عليه محاصرة المكان بعد ان نداهمهم .."نزل ورقه ب أسماء الفريقين"هذه اسماء الفريقين
رومير انش/جيد..هل هناك اي اقتراح!!؟
ذيب رفع يده..
رومير انش/تفضل ما اقتراحك!؟
ذيب/لا يوجد لدي اقتراح بلا اعتراض
رومير انش بستغراب/اعتراض!!على ماذا
ذيب اخذ قلم وشخط على اسمه في قايمة فريق المحاصره وكتبه من ضمن اسماء فريق المداهمه/هذا اعتراضي اود ان اكون من ضمن فريق المداهمه

روبن بغضب/لا..لايمكنك ذالك انت لست عضواً ف الانتربول و وجودك هنا تطوعاً فقط ف عليك ان تلتزم ب الاومر وعدم تقديم الاعتراض
ذيب بدون مايهتم له..وبصرار/ايوه القائد رومير انش ارجو ان تسمح لي بذالك فأن لا اقبل الا ب القبض على مايكل(راشد) فهو مقصد الاول و الاخير من وجودي هنا
رومير انش بأعجب بذيب/لك ذالك..وعليك ان تعلم لان اسمح ب اي خطاء!!ولان اكون مسؤول عن اي ضرر يلحق بك..اتفقنا!!
ذيب بثقه/اتفقنا
رومير انش /اذ هيا فليخذ كلاً منكم موقعه ويقوم بعمله..اتمنى لكم التوفيق



الساعه 11:40
دخلو بهدو للفندق بشكل طبيعي وبدون ان يثيرو الشك ونزلو بسياراتهم لمواقف السيارات الموجوده في قبو الفندق في اوقت مختلفه..
في تمام الساعه 11:40 دخلت السيارة الاول
ونزل منها 4 رجال
في تمام الساعه 11:50 دخلت السيارة الثانيه
ونزل منها 3رجال
وفي تمام الساعه 12:00 دخلت السيارة الثالث
ونزل منها 3 وهم (راشد+استيفان+آل كابوني) - -

انتشرو الرجال آل كابوني وبداو ينزلون شنط سودا من ظهر سياراتهم..
ال كابوني /كل واحد يأخذ موقعه..مايكل استيفان و البقيه اتبعوني..زوراس و جورز ابقياء هنا وراقبا الوضع
نزلو في فتحات الصرف
وانتشرو الرجال باقي الرجال في ارجاء المكان ..
وصلو تحت المصرف بظبط و على بعد 7 امتار
من موقع القنبله المزوعه تحت.خزانة الامواال..
آل كابوني ابتسم وهو ياخذ جهاز
التحكم بتفجير القنابل من استيفان/بداً وقت للعرض المفضل لدي.."ضغط الزر"
وهو يعد وابتسامه الفخر على وجهه/1..2..3 بوب
ناظرو بعض بستغراب
لعدم انفجار القنبله
رجع آل كابوني يظغط الزر مره ومرتين وثلاث.. وبتوتر وحده/استيفاااان ماذا يحدث!؟
استيفان بقلق/لا علم لدي من المفترض ان تنفجر بعد ثلاث ثواني من ظغط زر التفجير
راشد(مايكل) بجراءه/سا اذهب واقترب منها اكثر لتفقدها
استيفان بامر/لاااا..استيفان فلتذهب انت
استيفان بخوف/لا اخشى تنفجر حين اقترابي منها
آل كابوني بحده/استيفااان اذهب
استيفان قبض كفه بغضب وقهر وتقدم بتردد..
وصل للقنبله وفتح عيون بصدمه
اسلاكها مقطعه وسلك التحكم مفصول من مكانه..
رجع بسرعه ل آل كابوني وعلى
ملامحه الخوف ورعب والدهشه
آل كابوني بتوجس/ما الامر!؟
استيفان/لقد تم تعطيلها
راشد هجم على اسيفان بغضب ومسكه من ياقته/ما الذي تقوله هل تسخر منا!؟
استيفان/اقسم انه تم تعطيلها و...
راشد هزه بقوه /و ماذا تكلم!؟
استيفان/القنبله من الصعب تعطيها ويبدو انه تم تفكيكها من جهات ذا خبره
آل كابوني رفع جواله وبغضب وخوف من توقعه/هناك خيانه وخيانه عظما..


توقعت/هناك خيانه وخيانه عظمى.."وقبل يتصل على رجاله اللي تركهم للمراقبه في
مواقف السيارات..اتصلو هم..رد بسرعه..
آل كابوني/ما الامر
جورز/سيدي هناك حركه غربيه في المكان عليكم الخروج بسرعه
-
آل كابوني رمى الجوال بقوه على ستيفاان
وضرب بجبينه../عليكم الخروج يبدو ان الخطر محيط بنا..
طلعوا بسرعه من فتحت الصرف
واول ما خرجوا منها اتصل
جورز وبصراخ/الانتربول يحيطون ب المكان...لقد قتل زوراس
آل كابوني/كيف عرفوا بذلك!!!من هو الخاين.
سمعوا
اطلاق النار
ف كل منهم اخذ مكان امن له خلف السيارات المتواجده في المواقف
وبدو بتبادل اطلاق النار
-
رومير انش بمكبر الصوت/المكان محاصر عليكم تسليم انفسكم دون مقاومه..استسلمو.. راشد ركض وبمهاره
اطلاق النار على مخازن البنزين في السيارات القريبه من
توجد رجال الانتربول
تفجرت بقوه وسرعه

آل كابوني استغل الفرصه
وركب سيارته بيهرب
استيفان لحقه وقبل يركب ومسكه
استيفان /ساهرب معك..
آل كابوني لكمه بقوه على وجه
حتى طاح على الارض/فلتموت
ركب وانطلق بسرعه في سيارة وقبل تخرج
من موقف السيارات
اسيفان ابتسم بشر وحقد/1،،2،،3،،بوب
انفجرت سيارة آل كابوني -
في الجهه الثانيه
بتحديد عند رجال الانتربول
البعض مصاب و البعض قدر يتفادى الخطر
ذيب يساعد روبن على الوقوف
ذيب/هل انت بخير
روبن/اجل..ماذا عنك..او يبدو ان جبينك قد خدش
ذيب /خدش بسيط..سأكون بخير
ابتعد عنه ذيب بسرعه
هو يشوف راشد
معطيه ظهره
وبينه وبين راشد النار اللي تشتعل بكل مكان -
راشد فتح عيونه بصدمه وهو يشوف
سيارة آل كابوني تنفجر وتتحول لكومه من النار..
رفع نظره بسرعه لستيفان اللي يضحك بنصر
راشد/ما الذي فعلته
استيفان/انها القنبله الثامنه زرعتها في سيارة آل كابوني..فأنا كنت اتوقع غدره بنا..ودور في طريقة الينا.. ف المكان محاصر
راشد رفع السلاح في
وجه استيفان/خاااين..
وقبل يطلق النار هجم عليه ذيب
وركل السلاح من يده
راشد لتفت عليه بسرعه
وبدو يتبادلون الضربات ولكمات
راشد لكم ذيب بقوه وطرحه على الارض وجثاء فوقه
وهو ماسك ياقته/انا اعرفك!؟
ذيب دفل في وجهه/ولد ديرتك يا الخسيس

راشد مسح وجهه وضحك/هلا هلا النسيب اجل تذكرتك..عاد تصدق كنت ادور عليك قبل اطلع من السعوديه ..ههه والقدر جابك لي هنا
ذيب بغضب وبحركه مدروسه ضربه برجله وانقلب الوضع صار ذيب فوق وراشد تحت.
ذيب بوحشيه وغضب بدا يلكمه بقوه
وشراسه/خااااين ..جبان ..نذل..
ابتعد عنه ورفعه معه يوقف وضرب فيه ب الجدار..هو ماسك ياقته
قرب من وجهه اللي دم ينزف من كل جهه
وبقهر وحرقه /هو شي واحد بعرفه..ما كنت تحض على الجهاد..وعلى اساس بتروح تجاهد!؟ وعلى قولتك تنصر الاسلام..وفوق هذا مكفر الدوله ومكفر ولد عمك يا الخسيس وقاتله..بزعمك تبي الجنه!!
راشد/ههههههه الجهاد!!هههه هذي اكبر لعبه وكذبه
ذيب رفعه ورجع ضربه بقوه في الجدار/تكلم من وراكم من يحرضكم!!!ليش تخفيتوا تحت مسمى الاسلام والمسلمين..
راشد بإنهاك وتعب/الجهاد في دول الشام مجرد
راشد بإنهاك وتعب/الجهاد في دول الشام مجرد كذبه..ناس تطالبنا ب الجهاد لأجل ننصر اخونا اللي هناك..بس اللي صار كان العكس صرنا نقتلهم هم..هههههه اللي مولونا ب الاسلحه و المعادات عصابات و مسؤولين دول ..باختصار السالفه كلها خدعه ولعبه كبيره و آل كابوني مجرد واجهه لهم وستار لـ أفعالهم
ذيب برزت عروق جسمه بغضب وغصه وقهر/وانت تدري!!ومستمر ولا انضميت للعصابات وصرت معهم بدل ماترجع وتنصح شباب ديرتك..يا وسخ ياخسيس
راشد/اللي يدخل معهم مايقدر يخرج هذا سرداب من الظلام ماله نهايه..وهدفه الشباب وابتلاعهم في السرداب هو اللي عليه سر صلاح وفساد اي مجتمع
ذيب تنهد/ارجع وسلم نفسك بساعد..وعلى الشباب اذكر لهم تجربتك..ارجـع لأختك اللي
كسرتها ارجــع .وكفر عن ذنوبك وتــوب
راشد ابتسم/اتــوب!! فات الفوت..انتبه لأختي تراها كانت اعزهم واقربهم"رجع راسه على وراء وبحركه مفاجاه ضرب جبينه ب جبين ذيب"
اللي ابتعد عنه وهو يتاوه بالم..
اما راشد ركض والتقط المسدس ..وبدا
يطلق النار على كل اللي يعترضون طريقة
سوا كانو من الانتربول او من رجال آل كابوني
_

ذيب قدر يتوازن وركض وراه يعرج
رجله مصابه
فجاءه ماحصل نفسه الا
وهو طايح على الارض
بسبب
الرجل اللي امتدت وعثرت له
كان احد رجال ال كابوني ومصوب ســلاح على راس ذيـب
غمض عيونه بقوه
هو يـتــشـهــد
سمع اطلاق النار
ماده لزجه تتطاير على وجهه وملابسه..
فتح عيونه ببطى وهو يشوف
احد رجال الانتربول
يغمز له/انتبه ياصاح كدت ان تلقى حدفك
وقف ذيب وهو يمسح
وجهه من الدم اللي انتثر عليه بعد ما انقتل رجل آل كابوني اللي كان يستهدفه
ذيب /انا مدين لك بحياتــي...
ركضو بسرعه
وهم يسمعو صوت تبادل اطلاق النار في الطرف الثاني من مواقف السيارات..
وبمهاره وخبره يتفادون اطلاق الرصاص من رجال آل كابوني وفي نفس الوقت يبادلونهم الطلاقات...ذيب وصل
الطرف الثاني
في الوقت اللي......
-
الطرف الثاني من مواقف السيارات
وقف وهو يتنفس بسرعه
ومحتمي بطرف الجدار..
وصل روبن ورجاله وبدا راشد يبادلهم طلاقات
النار..
روين يتفادا الطلاقات ويطلق عليه
رجع راشد يحتمي بالجدار
وهو يغير مخزن السلاح ويعبيه رصاص..
طلع بتهور واطلق النار
عليهم
قدر يصوب الثالثه..
روبن بقهر اطلق عليه النار وقدر يصوبه في اللحظه اللي وصل فيها ذيب
رفع ذيب السلاح في وجهه وبقهر وحرقه/مــــوت
اطلقو كلهم عليه في
نفس اللحظه حتى تهاوا ع الارض
ــ
زفر بضيق وهو يتنفس بسرعه
جلس على الارض وغمض عيونه بالم/خساره تكون اخو اغلاهم..ماينوخذ عزاك ويحرم عليك الدفن في مقابر المسلمين..اللي مثلك وشرواك..ينرمون للكلاب
روبن ظغط على كتف/هل انت بخير!؟
وقف ورما السلاح ع الارض /اجل انا بخير..
روبن /لقد مات جميع رجال آل كابوني ماعدا 2 فقط احدهم في حاله حرجه و الاخر بخير.. وقف ذيب/(بالعربي)جعلهم الموت كلهم..
روبن/لم افهمت ماتقول!؟
ذيب/لم تنتهى الامر بعد مادام..هناك من يختبى خلفهم
روبن/الشر لايزال قايم ونحن سنكون لهم ب المرصاد..واعتقد انك بهذا انهيت مهمتك معنا
ذيب ابتسم بسخريه/اوه روبن يبدو ان وجودي يزعجك
روبن بمزح/ههههههههه اكثر مما تتصور..تمنيت ان تقتل هههههههه
ذيب /هههه..فلنخرج من هنا..وبعدها اعدك ان لا ترا وجهي مرا اخرا ...
سيارات الاسعاف..و الانتربول مسيطره ع المكان
نقلو المصابين من رجال الانتربول..
وجثث رجال آل كابوني ونقلو المصابين منهم..
-



أمانه لا تواعدني
كذا بـ أعيش
كثير من البشر
قالوا : معك نبقى !
وهذا آنا من
الإهمال لـ التهميش
أنا ؟ "أكثر من عرف
وش تعني الفرقى"



الساعه 4:00 ص
صحت بكسل وخمول
جلست ورفعت معصمها تناظر الساعه /اوه كل هذا نوم..مو مني من الحبوب..نمت يوم كامل...
تلفتت حوالها تدور البنات
محصلت احد في الغرفه
تحركت بتنزل من السرير/اءءءه"شهقت بقوه..
وانفاسها تتسرع..فتحت عيونها على وسعها.
.وبصعوبه قدرت تنظم نفسها وهي تهمس/ذ ي ب ذيـ يـب
نزلت من السرير بستعجال وبدلت ملابسها
ولفت حجابها وطلعت..تركض
لغرفة ذيب
وصلت للغرفته حاولت تفتح الباب
بس كان مقفل دقته كذا مره محد يرد
تلفتت حولها وتفاجاءة من باب غرفة عبدالعزيز
اللي مقابله غرفة ذيب ومشعل مفتوحه..
اتجهت له
وفتحت الباب اكثر
دارت بعيونها بجمود مصدومه من
اللي تشوفه
الكل متجمع في الغرفه
نوره على السرير ويدها على راسها
وزوجة يوسف تقراء عليها و ام الوليد تهديها..
الهنوف جلسه على جنب بهدو و
البنات ملتمين على لمياء اللي تبكي في حظن اريج..
وصوت نوف وبكاءها المرير/كان معي امس..كان يوصيني"شهقت ببكى"وكانه يودعني
صوت الجميع عالى ب البكى
نورة بالم/ياربي... رحمتك يارب رجيتك..لا إله الا الله..يارب ..يارب
تراجعت على وراء وهي تسمعهم يهدون
نوره و البنات
رفعت يدها تمسح دمعتها المتمرده
اميرة بهمس/ليش يبكون!؟..
"بصوت عالي شوي"ليـ يـش تـبـ کون !
الهنوف وقفت بسرعه واتجهت لها
وبهدو وعقلانيه/ مافيهم شي تعالي هزت راسها بلا وهي تترجع لورا بخوف/لـيـش لــيــش تبكون
الهنوف تنهدت بضيق/ذيب طلع في مهمه مع الانتربول ومن امس الصباح الى الحين مارجع
وامي لاحظت قلق ابوي واجبرته يقول لها.
.و مايرد على جواله..بس ان شاء الله انه بخير
اميرة تنهدت بقوه وركضت لنوره
وحضنتها بقوه/يمه لا تبكين بيرجع هو قال لي..والله بيرجع.."وقفت"لا تبكون هو بيرجع بيقتل خالي و آل كابوني و راشد وبيرجع لا تخافون
نوف وقفت بصدمه/ راشد!!
اميرة تقدمت من نوف ومسكت كتوفها/ايه راشد..بفجرون مصرف و ذيب بيوقفهم ويرجع لا تخافين.. بـ بـ بـکـون بخيـر..
كلمات بسيطه وعبارات مهزوزه ادخلت
شياً من الطمئنينه في نفوسهم
ابتعدت عنها واتجهت للباب بتطلع
الهنوف/اميرة!!!وين!!؟
اميرة بضياع وابتسمه
باهته/ب نزال تحت في لاوبي انتظر ذيب
الهنوف هزت راسها بلا/ابوي امرنا نطلع فوق
وانا محد نزل
اميرة صدت عنها وطلعت
قفلت الباب وراها
ظغطت على قلبها بقوه..
خوف ''رعب ''ترقب''فراق ام لقى..ضيق الم حزن
هذا كان شعور اميرة
قناع القوه هذا ماتحول ان تلبسه
ــ

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#37

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


البــــــــ20ــــ ـــــارت











ما قلت لك ؟ إني بلا صوتك حزين
وإني سئمت الإنتظار ولا تعبت من الحنين
حاول تجي ! وإنسى إننا متفارقين
°

شدت من قبضها لكفها..ونزلت بثبات..
وصلت للاوبي وهي تشوف نظرات
الكل تتــوجه لها..
عبدالعزيز منزل راسه بتعب على الكنبه واخوانه من حوله..سلطان جالس قريب من مدخل الفندق الزجاجي
وفي حاله من ترقب
عبدالعزيز اشر لها تطلع
هزت راسها بلا
عبدالعزيز بتعب/مـشـعل خذ اختك وطلعها
فوق وجيب لي معك جاكـيت
مشعل وقف /ابـشـر
سلطان وقف واتجه لها/بسرعه اطلعي و يويلك تنــزلين
اميرة هزت راسها بلا/بنتــظره معكم
سلطان بهدو/ماتسمعين قلت لك اطلعي وجودك هنا
غلـط..بين الرجال وفي هذا الوقت المتأخر
اميرة بلعت ريقها/بيــرجع!!؟
سلطان ركز عيونه بعيونها وهو يلاحظ تجمع دموعها.
.تنهد بضيق/ بــيـرجــع
مشعل /اميرة يالله
اميرة رجعت على وراء
وبعناد/لا بجلس انتظره مقدر اطلع..تكفى بجلس
سلطان بامر/قلت اطلعي بسرعه..لطلعك انا بنفسي
نفخت فمها بعصبيه وطلعت مع مشعل..
اللي مافتح فمه بكلمه
وصلها لغرفة عبدالعزيز ونوره
مشعل /اجلسي مع امي والبنات اذ جاء قلت لكم
ابتعد عنها وفتح غرفته هو وذيب
اميرة لحقته ودخلت وراه وهي تشوفه يفتح الكبت ويطلع جاكيت
لفت وتفاجاء فيها واقفه وراه
مشعل/وشبك!!ليش مادخلتي
اميرة بترجي/تكفى برجع معك مقدر والله العظيم بموت من الخوف
مشعل تجاهلها وطلع/اذ طلعتي قفلي الغرفه وراك

ضربت برجلها الارض بقهر
"ابي انتظره تحت ما يفهمون"
تلفتت حولها بضيق..واتجهت للباب بتطلع..
وقفت بسرعه وهي تلتفت مره ثانيه
وعيونها مركزه على الكبت
وهو مــفتوح وطايح منه بنطلون اسود طويل..
رفعت حاجبها
وابتسمت من الفكره الجنــونيه اللي خطرت لها..
- -
مشعل اعطى ابوه الجاكيت
ولبسه بضيق وملامح التعب واضحه على وجهه من امس الظهر هو جالس هنا
تنهد بضيق
مو متخيل فكرت ان ذيب يصير له شي
ذيب غيــر
غمض عيونه بقوه وقهر من تهوره..
مافكر في امي ما فكر في ابوي و زوجته.. -

بدون تفكير في عواقب جنونها..
اتجهت للكبت واخذت البنطلون الاسود لمشعل وكنزه اسود
لبستها بسرعه وفكت الحجاب واستبدلته بـ كاب اسود(قبعه) واشارب طويل اسود
لفته على رقبتها وسحبت ياقت الكنزه الطويله وغطة فيها فمها وبدايت انفها..
وقفت امام المرايه
وهي تستعرض ..
اميرة/ههههه ولـــد 100% مستحيل احد يشك اني بــنــت..
او يميز ملامحي
بــلاك&بـلاك -




-
بگرهه بيجي الغيم ويهطل المطر بيضحگ
الحزين وتصبح الدنياا شتاء



نزلت تحـت ومرت من قدامهم بهدو بدون ماتثير
الشــك
ارخت راسها اكثر و هي تقرب من باب الفندق..
وتتجاوز سلطان
اللي نظـرها بدون اهــتمام..وعدم معرفه لها
طلعت برا و وقفت تحت مظلات واجهت الفندق.
.وصــوت الرعــد يملى المكان
ارتجفت من البرد
و وقفت على جنب وكل دقيقه والثانيه تناظر
ترفع معصمها تشوف الساعه
4:30صـ
5:00صـ
جالسه وهــي متكيه على العامود طويل وعريض
وتختبي خلفه من نظرات المــاره ونظرات سلـطـان ،وعيونها موجهه لشارع العام و مواقف السيارات..
التفتت وراها وهي تشوف سلطان
يوقف ويدخل داخل
"اوه الحين وقت صلاة الفـجر..اه ياربي رحمتك اذن
الفجر وهو مارجع يويل قـلبي عليك لذيب..
لا تفجعنا طلبتك.."
5:20س
رجع سلطان
لنفس مكانه وجلس
5:30ص
وقف سلطان وتقدم من المكان اللي هي فيه
اسندت ظهرها اكثر وثبتت الكاب عليها اكثر..
واقف وفي يده كوب قهوه تركيه..
بدات قطرات المطر ب الهطول
والرياح تشتد والغيوم تزداد كثافه لتحجب
نور الشمس لتترك المجال للبرق الذي يكاد
يخطف الابصار
ويخفي جمال الصباح..وصوت الرعد يهز
المكان اكثر..
سلطان غمض عيونه مد يده يتلامس قطرات
المطر التي تزداد
كثافه وقوه/يارب اخوي في ودايعك فـ احفظه يارب..يارب لا تفجعني فيه..يارب اخوي يارب اخوي
..مابي افقده مثل مافقدتها .. يـارب
فتح عيونه بضيق..انتبه لشخص جالس خلف العامود..
رفع حاجبه بااستغراب..احد يجلس برا في هذا الجو
صد عنه بدون اهتمام ورجع جلس مكانه
قدام باب الفندق ونظراته مركزه على زخات المطر
اللي اصبحت اكثر شده..
رفع عيونه للمكان اللي يجلس فيه الشخص
اللي ب الملابس السودا مستغرب عدم
دخلوه الى الان
سلطان يهمس/مــجنون
-
ما اهتمت للــبرد ولا هزها صــوت الرعــد
ولا اخافها بريق البــرق..ولا بظربات ب المــطر..
مركزه نظرها على مواقف السيارات تفكر في شي ..

الساعه 6:19 ص
وصلت سيارة سودا
وقفت في المواقف ..
اميرة وقفت بسرعه وهي تحضن نفسها وتترقب
صاحــب السيارة ينزل
وفي نفس اللحظه فز سلطان و وتقدم و وقف
يترقب في نفس مستوى خط وقوف اميره.. نزل صاحب
السيارة
وكان ..........



نزل صاحب السيارة
وكان شاب بشعر اشقر..
اميرة تنهدت بضيق وقهر استندت على العمود..
بس تفاجاة بسلطان ينزل بسرعه للمواقف..
واذا بشخص ثاني يفتح باب السياره الثانيه
وينزل..
تقدمت اكثر وهي تشوف سلطان يحضنه..
ويسنده يوقف معه
ابتسمت لانها عرفته من هئيته..
ركضت بإتجاههم ..
لاكان لااا
وقفت بسرعه وهي تناظر لبسها..خبطت جبينها على غبائها وتهورها ..ابتسمت براحه وهي تشوفهم يقربون
وفجاءه تلاشت ابتسامتها وتجمدت ملامحها
وشخصت عيونها..
بسبب البرق اللي اضئ المكان اكثر و وضح وجه ذيب وملابسه اللي يملاها الدم
ويمشي بعراج مع ان سلطان يسنده..
ماهي الا ثواني واجتمعو عليه كل الشباب وهم يحضنونه ويتحمدن لله ع سلامته
مشعل حضنه بقوه ودفن وجهه بصدره وبكى بقهر/انت بخير!؟
ذيب بصعوبه رفع يده وربت على
كتف مشعل وبهمس/اشش استح على وجهك رجال بشواربك وتبكي!!انا بخير
مشعل ابتعد عنه ومسح دموعه بسرعه/انا ما ابكي..ودم هذا كله من وين!
ذيب/هذا دم واحد من الكلاب ..هذا المطر غرقني مطولين
بندر/ههههه شكلك يرعب تروش قبل تدخل على اهلك..لا ينجلطون ويفضحونا بصياح .
سلطان /هههههه وتنجلط علينا اميره.
ذيب/اجل تدرون ببدل ملابسي تحت في الحمامات
بدر/الحين ادخلو المطر غرقنا وداخل نتفاهم
مرو من جنبها وهي على بعد ثلاث امتار
منهم ما انتبهو لوجودها او انتبهو بس ما اهتمو اهتمامهم مركز على ذيب
تسمع كلامهم بس ماتقدر تستوعب مضمونه
حروف تتردد باذنها لكن عقلها لا يستطيع الترجمه..كل مايصلها هو همسات وصوره
لأحدهم تتكرر امام عينيها .
جثت على الارض ودموعها تنزل بدون ماتحس فيها
مسكت راسها وصورة الشخص اللي ب احلامها تتردد امامها..رجل الدماء تغطيه و دماء تملى وجه طفله..لا لا هذي ليست المره الاولى اللي يتكرر لها نفس المشهد..ف كوابيسها لا تخلو من هذا المشهد..وحتى في صحوتها يتكرر لها نفس المشهد
جسمها ينتفض...
اميرة بهمس دون وعي/د د دم د د دم..م مات

يحتضنه بقوه/الحمدالله على سلامتك الحمدالله على سلااامتك..اشلغتنا يابوي
ذيب يربت على كتف ابوه/جعله بروحي يابوي..ليتني ما قلت لك..اشغلتكم معي
عبدالعزيز ابتعد عنه/وش يوجعك!!وش صار معك!؟
ذيب ابتسم بفخر/ابشرك قدرنا نقبض عليهم..وراشد مات..اما انا ف شويت رضوض بس..
عبدالعزيز/كفو ان شهد انك ذيب
عزام /بيض الله وجيهكم
ابو الوليد والشباب اثنو عليه وافتخو فيه..
مشعل/بجيب لك ملابسك تبدل وبعدها اطلع ل امي و البنات ينتظرونك
عبدالعزيز/كلكم اطلعو وارتاحو من امس ما نمتو..
ذيب /اعذروني اشغلتكم...اوه نسيت روبن وصلني وينه ما دخل

سلطان /بروح اشوفه
-

اخذ له مظلة يحتمي فيها من المطر اللي زاد قوه اتجهه للمواقف
هو يتلفت حوله ويتفقد مكان ااسيارة وكان خالي"شكله توكل..'نتفض من الهواء البرد "ايي بررد"
عقد حواجبه وضيق عيونه يحاول يركز
بشي اسود متكوم على الارض
تقدم اكثر منه هو يسمي بالله
فتح عيونه باستغراب بعد ما تاكد ان السواد ماكان الا لشخص جالس على الارض
رفع حاجبه بضيق/مو كانه اللي كان جالس تحت المظلات اللي برا من كم ساعه!؟ ليكون سكران او مجنون
قرب منه أكثر واستغرب هو يسمع صوت انين
سلطان هزه من كتفه/هل انت بخير!! اتحتاج للمساعده
سلطان تاكد ان الشخص اللي جالس يشتكي من شي..نزل لمستوى جلوسها
يحاول يميز الملامح بس ماقدر بسبب الكاب كل اللي يسمعه همهمات وبسبب صوت
البرق مكان يقدر يميز الصوت
سلطان مسكه من كتوفه/سأقوم بمساعتك ب الوقوف
رفع يدها فوق كتفه وبيده الثانيه شد من مسكته للمظله..
اميرة تمسكت فيه وراخت وجها على صدره بدون وعي..
سلطان حركها لأجل يساوي وقفتها..
ثانيه
ثانيتين
ثالث
اربع
خمس
انتفض بقوه وفتح عيونه بصدمه
ارتفع راسها لفوق و بسبب الريح الشديده اللي طيرت الكاب معها بانت ملامحها لسلطان..
بدون مايحس افلت المظلة..
ورفع كفه ببطى هو يتلمس وجها الاحمر لشفيفها المرتجفه وعيونها الدامعه..
سلطان بهمس /آمـ..ــيـرة!!لا لاااه
عض شفايفه بقوه وهو يحس فيها
ترخي راسها على كتفه وتشد نفسها له تدور الدفئ
ابعدها عنه ومسكها من كتوفها هزها بقوه
وصارخ بالم وقهر منها وعليها/وش تسوين يا مجنوووووونه..اوه يجنووووونك!! من الساعه 4 برا وش تسوين ليه لـ..ـيــه
اميرة تنتفض وبشفايف مرتجفه..
وبلا وعي/ذ ذ ذ ب ئ ذ ذئـ ب م مت دم..مات مثل ابــوي..ابـوي هـ..ـي قـ ت ت قـتـلته..د دم وجهه ک كله دم مـثـل ابوي"شهقت بقوه وبشكل متكرر..سلطانـ..ـي لا يموت
هز راسه بلا وسحبها بقوه لحضنه/اششش ما مات هو بخير حي ما مات والله العظيم بخير
اميرة غمضت عيونها وبهمس/مات ابوي مات..لا يموت..ذيب مـات


يموت..ذيب مات
سلطان ابعدها عنه ومسك وجها وكانه يكلم طفلته اللي عمرها 10/ما مات اللي على وجهه ماكان دمه هو بخير..تعالي نروح له
هزت راسها بقوه/ايه ايه نروح
نـر روـح
ثبت يدها فوق كتفه ويده الثانيه حول خصرها..
مشى فيها هو مقهور
حيل كيف ماانتبه لها من البداية..بس لا هي كانت متنكره بهئية ولد..بس مايوصل فيها الجنون لدرجة تنتظره برا..
عض شفايفه بحرقة وقهر وهو يحس فيها تشد نفسها له وتدفى..بس انا مثلها مبلول..
دخل الاصنصير وطلع فيه..رفع عيونه للمرايه الموجوده ب الاصنصير وعاكسه صورتهم..
مبلولين ب الكامل..وشعره يقطر ماء..
دخل يده
بجيبه وطلع جواله اتصل عليه المره الاولى وما رد
اعاد الاتصال هو ينفخ بضيق..
........./الوووو
سلطان بضيق/وينك!!؟
ذيب يضحك/ههههههه لحظه لحظه اكلم سلطان..هاا في غرفة امي متجمعين تعال
سلطان بحده/انت اللي تعال انتظرك في غرفتي بسرعه
ذيب بجديه/وش فيه!!روبن فيه شي صار شي
سلطان /قلت تعال..قفل في وجهه -
ذيب وقف باستعجال
عبدالعزيز /خير وش صاير
ذيب /لا ابد بطلع انام من امس ما نمت..ونسيت اغراض مع روبن وصى سلطان يعطيني ايها..يالله عن اذنكم

قفل منه واتجه فيها
لغرفته هو يدعي ان ما احد من العايله يشوفهم ..
دخل الغرفه بدون م يقفل الباب
جلسها على الكرسي هو مغتض من صوت شهقاتها..ورجفتها..
ماهي الا دقيق وخل ذيب
ذيب بصوت عالي وقلق/سلطان"سكت لثواني مستغرب شكل سلطان المبلول" وش فيه وراك مبلول
سلطان هو عفس ملامحه اشر وراه
على اميرة اللي شهقت بقوه و وقفت
ذيب قرب اكثر وعقد حواجبه بقوه من شكلها هي الثانيه والغريبه انها بدون حجاب..وفوق هذا بملابس صبيانيه..رفع عيون لسلطان يطلب تفسير.. سلطان بتجهم/و هذا ذيب بخير
اميرة اتجهت لذيب بخطوات مهزوزه..متناسيه الحدود اللي انرسمت بينهم..
ذيب ابتسم بمرح/هاا اموره خفتي علي..ههه الذيب ما ينخاف عليه
شهقت بقوه وهي تسارع بخطواتها لها ترد تحضنه
لكان يد سلطان كانت اسرع مسكها و وقفها
قدامه .."ظهرها ملصق لصدر سلطان"
حوطها بيده..
ورفع عيونه لذيب
اللي عقد حواجبه بقلق وخوف من شكلها وانتفاضتها
سلطان/نزلت من الساعه 4 تحت في لاوبي تريد تنتظرك معنا..رفضنا..لكن هي وبكل جنون نزلت متنكره بملابس اولاد..وانتظرتك برا في المطر..واللي زد جنونها لم وصلت ومنظرك بالدم

-
ذيب تنهد بضيق..وقرب منها شوي ونزل لمستوها/اميرة انا بخير..افا وانا اخوك هذا وانا قلت لك اني برجع لك..مثل ماتبين وبفضل الله راشد مــات
اميرة رصت نفسها في حضن سلطان اكثر وغمضت عيونها ودموعها تنزل بهدو/ انـ..ـت بـخـير..مات!؟ عدل ذيب وقفته بتعب /خلاص بطلي دموع..ونامي.."رفع راسه لـ سلطان "انتبه لها وخلها تبدل بسرعه قبل تأخذ برد ..ويالله عن اذنكم ميت نوم..
سلطان هز راسه بهدو
اول ماطلع ذيب
ابتعد سلطان عنها بهدو
لكن تفاجاء فيها تلف له وهي تحضنه بقوه وتكتم صوت بكاءه على صدره
سلطان ربت على ظهرها/اشش خلاص تعالي بدلي ملابسك

جلسها ع السرير وطلع لها لبس ثقيل..
انسدحت على السرير بشكل مايل وهي تهذي بكلام مو مفهوم
سلطان جالس جنبها ورفعها/قومي بدلي..او ابدل لك
اميرة اخذت ملابسه ودخلت فيها الغرفه وهي تترنح بمشيتها..
بدلت بصعوبه وجلست على الرضيه..وهي تحاول تستوعب اللي صاير او اللي صار..
وقفت بصعوبه..الا ان الشي الوحيد اللي قدرت تستوعبه انها بغرفة سلطان.. تستوعبه انها بغرفة سلطان..
طلعت من غرفة التبديل واتجهت للباب بتطلع..
سلطان/ويـن
اميرة التفت له بالحالة
ها........لا لا بـروح غـ غـرفتي
سلطان تقدم منها/لا نامي هنا
هزت راسها بلا/ب ب ينام لا ابي غ غرفتي
سلطان بحنيه/بس انا اخاف انام لحالي
ارمشت اكثر من مره..من غرابة تصرفه..
سلطان ماترك لها مجال تفكر سحبها معه ونيمها
على ذراعه وبدا يلعب بشعرها بهدو..
اميرة الصداع والارهق ماترك لها فرصه ترفض او يكون لها حيل تطلع..
سلطان ابتسم هو يشوفها بدات تنام..وبهمس/قبل كنت العب بشعرك مو لأنك تتخدرين وتنامي الاا لأني انا كنت اتخدر وانام بعمق اكثر
وفعلاً مانر دقايق الا ونام ..
---
بعد ماطلع منهم بدل ملابسه و رمى نفسه على السرير وبإرهاق..اليوم يعادل سنه كامله
اللي صار ثقيل حيل
مسح على وجهه بعجز مو قدر يفسر تصرف
نوف..ابد ماكان متوقع تكون ردت فعلها كذا..
توقع تحقد عليه او يحز في خاطرها اللي صار لان مهما كان راشد يكون اخوها
وصعبه ان زوجها يكون قاتل اخوها..
غمض هو يتذكر ردت فعلها..
-
ذيب بعد ما سلم على اهله
التفت لها كانت جالسه بهدو غريب
ذيب عض شفايفه وبتوتر/نوف
نوف اتجهت له و وقفت قدامه مباشره/هات بشارتك يا الذيب
ذيب صد عنها/مـ مــات...راشد مات
نوف ابتسمت وقدمت فيه وبصوت مهزوز عكس وقفتها الثابته رفعت نفسها
و حبت ذيب فوق راسه/جعل ربي يبشرك
بجنته..فخوره فيك
ذيب ناظرها بصدمه كان متوقع تنهار..لأنه هو الوحيد اللي بقى لها..بس لا انا ايه انا بقيت لها وهي لي...

-
.لأنه هو الوحيد اللي بقى لها..بس لا انا ايه انا بقيت لها وهي لي...
نوره بهمس مسموع/الله يرحمه ويجبر قلبك
نوف قفت عنهم وبصوت ثابت/ما ينوخذ عزاه ولا يقبر مع المسلمين من خان دينه و وطنه واهله ف دمه مسفوك -
تنهد وجلس على حيله وبضيق/يارب تقدرني و اعوضها يارب يارب...واكون انا سندها وعصابة راسها وابوها واخوها



إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#38

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


البــــــــــ21ــ ــارت







الساعه 7:00
وقفة قدام الشباك اخذت نفس عميق وهي تتنهد براحه
اجواء ولا اروع ماتخيلت ان المفاجاهء بتكون بهذا الجمال
لنا اسبوع في سويسرا وبتحديد
في افضل منتجعات التزلج
كانت الرحله له ممتعه جداً خصوصاً انها كانت على القطار..
من بعد اللي صار لذيب ماشفت
فيها سلطان او بختصار صرت اتحاشاه بقوه..
عكس قبل كنت اصنع الصدف لأجل اشوفه..
امكن اللي اشغلني هو
محاولاتي الفاشله لتعلم التزلج..
-
صحت من تفكيرها على دق الباب
اميرة/تفضل
الهنوف تطل براسها بدون ماتدخل"وبحماس تروحين معنا!؟ انا وخالد ومشعل!؟
اميرة بحماس/وين!؟
الهنوف/بننزل للاسواق اللي تحت..فرصه حد اولادي نايمين عند لمياء وتقريباً الكل نايم
اميرة بدون ماترد عليها
توجهت للكبت واخذت بلطو ابيض طويل وشارب وردي فاتح مع قبوع صوف ابيض والحواف ورديه
وطلعت بتسبق الهنوف
الهنوف ضحكت على هبالها/هههههههه ذكرتيني ب الارنب
اميرة ترجع لها وتسحبها وبهمس/اشش لاترفعين صوتك فتحصى لمياء..
طلعو مع بعض للعربات المعلقه وكان بنتاظرهم خالد و مشعل..
خالد ياشر ل الهنوف بيده علامة القلب..
الهنوف تسوي نفسها متشوفه..حتى وصلو لهم
مشعل ضرب يد خالد/كان عرفنا انك تحبها..اثقل شوي يا المخفه
اميرة /هههههههه مشعل شكلنا خربنا عليهم الجو
مشعل رفع حواجبه بسخريه/الله وكيلك قفطتهم هم يتفقون يطلعون ونشبت الا اروح معهم..بس خساره طلعو اذكاء مني.. خساره طلعو اذكاء مني..
اميرة /ههههههههه ليه وش سووا
مشعل يمثل الجديه/انشبوني فيك..يقول حرام اميرة صاحيه خلوها تروح معنا..في نيتهم انشغل معك عنهم
اميرة تخصرة بعصبيه/الحين انا نشبه..هاا طيب طيب..هين يا مشعل اذ مقلبت اللي سويته لك فوق راسك
مشعل /اوه لااااالااا وشفيك امزح ههههههههه لاتكونين غبيه وتصدقين
اميرة /بالله طير بس خلاص زعلت
مشعل /اف وانا اخوك ابشري ب اللي يرضيك
اميرة /وقت المصلاح تجيك ال..... كمل انت
مشعل /اقول اركبي لكفخك وردمك في الثلج

خالد يطنشهم ويمد يده /هنوفتي تعالي اساعدك تركبين العربه..
الهنوف مدت يدها له وركبت بخجل من وجود اخوانها ..
هم خالد بركوب جنب الهنوف لاكن يد مشعل كانت اسرع.. مشعل مسك خالد وغمز لـ اميرة اللي فهمت عليه..
ـــ ـــ


مشعل مسك خالد وغمز ل اميرة اللي فهمت عليه..
مشعل هو يصرف خالد/الا اقول خالد
خالد ببلاهه/وش!؟
مشعل وعيونه على اميرة اللي تحركة بسرعه/ودي استشيرك في موضوع
خالد التفت وراه/اذ نزلنا تحت استشيرنــ..."قطع كلامه هو يشوف اميرة جلست جنب الهنوف ب العربه" اوو لاااا تمزحون
اميرة تتصنع البرائه/خالد معليش قدر انا متهاوش مع مشعل ف اذ ركبت معه ما اضمنه
صراحه اخاف على حياتي..كود يدفني من العربه..ترا عادي يسويها هرمونات الاجرام عنده مرتفعه
الهنوف ضحكت بقوه
من هبالهم/ههههههههه
نزلت اميرة و الهنوف في عربه
وخالد ومشعل في العربه الثانيه
-
في محل الاكسسورات اميرة تقلب فيها بملل/يوه مو جوي الخربيط هذي
الهنوف/هذا وتونا نقول اميرة بتصير سنعه
اميرة /ههههههه بحاول خلاص اختاري لي على ذوقك
الهنوف سحبتها وعلى قسم المكياج..
الهنوف /اول لازم يكون لك ادواتك الخاصه من ميك اب
اميرة/بس معرف لها
الهنوف وهي تختار لها الاشياء المناسبه/عندك خبيرة الميك اب لمياء بتعطيك دورات تخليك تفتحين مشغل كامل
اميرة/ههههه على الله مع الوقت اصير اهتم
الهنوف تشرح لها سبب اختيارها أنواع معينة واميرة تحاول تركز معها
دخل مشعل عليهم/ما خلصتو!؟
الهنوف وهي تجرب الروج على يدها/لا بعد
مشعل /اميرة انتي وش جايبك معها!!؟هذا مو جوك تعالي بس لقيت كوشك بيعجبك
اميرة بحماس/وش فيه!؟
مشعل /كل شي..تعالي بس
اميرة/قدام امش
الهنوف فتحت عيونها/هييي وش اللي قدام..تونا نتكلم في انك تتعدلين
اميرة قاطعتها/هنيف انتي اختاري اللي يناسبني..راضيه..يالله سيو
مشعل وهو طالع مع اميرة/الهنوف ألحقي على رجلك شفته واقف مع وحده

الهنوف بعصبيه تركت اللي بيدها وطلعت بسرعه
-
اميرة/ينصر دينكك..ههههه قسم اعتقتني
مشعل/ههههه شرهه عليها تبي تعلمك..هههه مسكين خالد ورطته
اميرة/هههه يعني تكذب!!مو واقف مع وحده
مشعل/ههههه ايه..وشوفي هذا الكشك
اميرة ابتسمت بقوه لكشك يبيع البطاطس..
وقفت عنده وطلبت ثنين..
اما مشعل ف وقف ببي غزل البنات وطلب لهم ثنين..
اخذو الطلب ومشوا يفرفرون في المكان وهم يطقطون على الماره..
جلسوا عند نافوره صغيره شبه متجمده..
يخلصون اكلهم
اميرة باستفسار/مشعل!! اممم صار شي! سويت شي
مشعل بدون مايلتفت لها /لا انتظر لي فرصه

سكتوا للحظات..
فجاءه وقفت اميرة وبصوت عالي/مشعل
مشعل فز/وش فيك!؟
اميرة بترجي/تكفى تعال
مشعل راح معها وهو مستغرب
دخلو محل مخصص للجوالات
اميرة تاشر له على الجوالات/اختار جوال لا ابيه يكون افضل جوال بنظرك
مشعل رفع جوال ايفون 6/حالياً ما فيه افضل من الايفون!!من تبينه له
اميرة بثقه/ لي انا
-
-مشعل عقد حواجبه باستغراب/لك!!!! و سلطان موافق!
اميرة/مو مهم هو يوافق المهم انا موافقه وابي اشتري لي جوال
مشعل ابتسم لها..واشر على خشمه/على ذا الخشم ابشري به و على حسابي انا
اميرة /عليه الشحم..تسلم ماتقصر بس انا ابيه من فلوسي انا..
مشعل/اجل ملحقاته علي انا..
اختارت ايفون 6 الفضي..ومشعل اشترى لها ملحقاته من حواف وشريحه وطلبهم يحفرون اسمها بخط صغير وينقش فوق الاسم بشكل التاج..
اطلعو من المحل واميرة راضيه عن تصرفها..
و هذا اول قانون اكسره يا سلطان
واتحرر من قوانينك
-
-
الساعه 11:00 ص
اتصل خالد على مشعل وطلب منه
يرجعون..لمكان العربات المعلقه
لأجل يطلعون..
فاتح عيونه بتعجب/هذا كله لك!!توك بروما مشتريه مكياج
الهنوف ناولته الاكياس يشيلها عنها/لا هذي لأميرة
خالد/هههههههه تستهبلي صح!!من متى اميرة تحط مكياج
الهنوف/وتجلس على الكراسي القريبه من العربات../من اليوم..الله والمكياج ترا كلها مسكره وروج وكحل
خالد/وكبتور
الهنوف/كبتور!!! تقصد الكنتور!! يافضيحتي وش عرفك به
خالد /هههههههه ايه هذا الكنتور اللي تغشونا فيه..عرفته من الانستقرام اكسبلور يطلع فضايحكم
الهنوف تتصنع العصبيه/انا اغشك!!من متى شفتني اسوي كنتور..هذا وانت اللي تموت اذا بس لبست عدسات
خالد يمسك مكان قلبه/اويل حااالي انتي تذبحين حتى لو ما حطيتي الا مرطب شفايف ف كيف ب العدسات و الروج
الهنوف صدت عنه بخجل..وبتصريف/هذا هم جو
خالد وقفها بسرعه واشر لمشعل واميرة
وهو يصوت بصوت عالي/بنركب قبلكم الحقونا
سحب الهنوف وركبها العربه
بعجله وركب بجنبها ورفع يده لمشعل بعلامة النصر
-
مشعل /هه بيصير انهيار ثلجي من صوتك..شوي شوي على نفسك الهنوف ما بتطير
اميرة /هههههههههه شوي ويتكسر ما ألومه يخاف ناخذها منه مره ثانيه وما يصفى له الجو
مشعل تنهد برومانسيه/عقبالي يارب..بهج بها
اميرة تمثل الغيره/لا والله جعل ماتعرس اذا هذي سواتك يا الردي
مشعل نزل بسرعه وسوا كورة ثلج صغيره ورفعها يهدد فيها اميرة/استغفري
اميرة وعينها على يده/اول نزل الثلج و استغفر

مشعل نزل الثلج ونفض يده منه/يا الله استغفري
اميرة/ استغفر الله
مشعل قفا واتجه للعربه /ماتجون الا ب العين الحمرا ..يلا امشي تاخرنا
اميرة اول نزلت بسرعه ورمت عليه كورة ثلج صغيره/ه
مشعل انتفض من البرد/لااااا غش تطعنيني في ظهري"نزل بسرعه وسوا كورة ثلج كبيره
اميرة تراجعت /اوه لاااا والله لو تقرب ان افضحك هذاني قالت لك
--
مشعل /ههههههه ما تلاحظين انك صرتي تستقوين علي .مير شغلك عندي بس خليني اظمن الحب وظبط وضعي وبعدها اشوتكك
اميرة ركبت العربه/هههههه اركب اركب ينخاف منك..الحب يفرق بين الاخوان
ركب مشعل وسحب جوالها وفتح ع الكاميره/بستفتح جوالك بصورتي
تصور سلفي بطريقة استهبليه..وظبطها خلفيه لجوالها
اميرة /اكشخ واثق الاخ..شيلها ما ابي تنسد نفسي اذ فتحت الجوال
مشعل/لا على اساس اذ حطيتي خلفيتك صورة السيد سلطان بتنفتح نفسك
اميرة خذت نفس عميق وتنهدت..وبدون اهتمام/ما بقى الا هو..انتهت الخلفيات
مشعل /هه لا لا صدق صدق مستقويه
-
وصلو لفوق للمنتجع وكان تقريبا الكل صاحي..
اميرة طلعت جوالها وصورت المنتجع..
اللي كان على شكل اكواخ من خشب.. متفرقه وفيه اربع اكواخ كبار قريبه من بعض كانت مخصص للعائله وكل عائله له كواخ خاص وجلسه واسعه في الوسط مشتركه بين الاكواخ الاربعه يمتد منها اربع ممرات لكل كوخ..توصل للجلسه الواسعه
وعلى الطرف الثاني تتوزع
اكواخ المنتجع وساحات التزلج
-
دخلت غرفتها وحدها ميته تعب تريد تنام لها ساعه اقل شي..
فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف الغرفه مقلبه فوق تحت..
اميرة ضربت جبينها بحلطمه/لاااااااااا تكفين يرحم امك مو الحين بناااااااام
الهنوف بامر/تعاااالي في السوق سحبتي علي
اميرة جلست وهي تتحلطم..
بعد دقايق دخلت لمياء و العنود
لمياء فاتحه عيونها بدهشه/واووو
جلست بشغف وهي تقلب في المكياج
العنود جلست جنبها
اميرة نزلت حجابها وهي تشد شعرها /هلا هلا اكتملت
لمياء صارخه/اااااءءءءء
اميرة بعزع /وش فيه!؟
لمياء بحماس/العنود شوفي هذي الاضائه من سيفورا اللي كنت ادور عليها بروما
العنود /الهنوف وين حصلتيها!؟
الهنوف ضحكت/كانت اخر حبه ف المحل يقول بعد اسبوع بتوصل دفعه جديده
اميرة جالسه وهي حضنه نفسها ونفخه فمها تحس نفسها مثل الاطرش بزفه
لمياء مسكت يد الهنوف/تكفين عطيني ايها والله بعطيك قيمتها..وازيدك اذ تبين
العنود/لااا وش تعطيك انتي الا عطيني ايها انا بليز بعرضها لمتابعيني بسناب
الهنوف سحبت يدها/مو لي لو كانت لي ما تغالي عليكم.
لميا والعنود بصوت وحد/لمن!!!
الهنوف ابتسمت بفخر واشرت على اميرة/ل اميرة

لمياء فتحت فمها بصدمه/ل ل اااا م مي ر ه!!!!!
العنود بدهشه/مستحيل!!؟
اميرة عدلت جلستها وسحبت الاضاءه من يد لمياء/ايه لي اناااا..ومستحل اعطيه الاضاءه احد
وشلت المكياج بطريقة عشوائيه ودفشه
ورفعتها فوق التسريحه..
العنود/على اساس انتي تعرفين تسوين مكياج!؟
لمياء تعزززززززززززز لها/اي صدق وبعدين ترا ماتحتاجين الاضاءه كثير
اميرة جلست على كرسي التسريحه/بتعلم وهذي مهمتكم علموني يا فشنيستا انتي وياها
العنود ولمياء شمرو يديهم و اتجهو لها
لمياء/انا بعلمك
العنود/لا انا بعلمها..
-
لمياء /نتفق انا بعلمها على الاساسيات وانتي الباقي
العنود غمزة لمياء/صار
بدو يسون لها مكياج ولمياء وقفه بينها وبين المرايه
العنود تظبط المسكره /المسكره روعه
الهنوف وهي ترتب الملابس /ايوه هذي المكسه الجديده من برجوا تكثف وتطول في نفس الوقت
لمياء ابتعدت عن المرايه وهي مبسوط/هاا بالله وش رايك
اميرة وفقت تشوف شكلها وافتحت عيونها
بصدمه وترمش اكثر من مره
العنود /واو تجننين
الهنوف قربت منهم وصفقت بيدها بعجاب/مره حلو غيرك بقوه
اميرة صارخت فيهم/لااااا لااا اءءء ليش ليش كذا تكذبون علي..ما اشوف الا زونبي
العنود/هه حلوه زونبي على كذا اجمل زونبي

اميرة/سمجه.. لا صدق مره شكلي حفله
ابتعدت عنهم واتجهت للحمام بزعل
لحقتها العنود ومسكتها/وين وين!!
اميرة/ابعدي بغسل وجهي
لمياء وقفت على الباب الحمام..وبعصبيه/مستحيل اسمح لك تمسحينه كذا وبسهوله وانا لي ساعه اسويه
العنود رفعت جوالها/اقلها بصورك سناب عشان مايروح تعبنا على الفاضي
اميرة ابتعدت عنهم/خليك عند الحمام بروح لحمام الغرفه الثانيه
طلعت من الغرفه بسرعه وهي تتحلطم بزعل/هذا اللي ناقص تصورني سناب..
طخ
ترجعت على ورا وهي مسكن راسها بعد
مصدمت فــي .........
رفت راسها تشوف من صدمت فيه وكان
سـلــطـان !!!!
عفست فمها ورتجعت على ورا خطوه نزلت راسها..
ومشت بتتعده من االجهه اليسار تفجاءه فيه يتحرك للجه اليسار و يوقف في طريقها
تحركة للجه اليمين وذا به يتحرك معها للجه اليمين
ويوقف في طريقها..وتكررت نفس الحركه اكثر من مره..
وقفت واتاففت بنزعج ..حست فيه يقرب منها بخطوه ويمد يده له
وبحركه مفاجاه تغفلته وتحركة بسرعه ومن تحت يده..
مره من جنبه
وركضت متجهه للباب الخارجي
لاكان سراع ما مسكه من معصمها ولفها له
و وقفها على الجدار..
غمضت عيونها وهي تستجمع قوتها..بعد ما حست فيه يقرب لها..
سلطان بهمس/ليش تتهربين مني!!
اميرة فتحت عيونها بقوع ورفعت راسها له/الاني ابي يومي يكون جميل..وشوفتك تعكر لي يومي
سلطان فتح فمه من شكلها ب اميك اب..بدا يدور بعيونه على ملامحها بتامل
اميرة استغربت صمته..وماهي الا لحظات واستوعت ان سبب صمته هو شكلها..
انتفضت بخوف من ردت فعله غمضت عيونه
لثواني تحول تسيطر على خوفها
فتحت عيونها بعد ماحست بأصبعه الابهم تمسح على شفايفها
رفعت عيونها لها تحول تفسر ملامحه..لاكان ما شافت الجمود..
سلطان رفع اصبعه الابهم عن فمها وهو يشوف اللون انطبع على اصبعه
رفع حاجبه هو يشوف نظراتها تتحول من الضعف و الخوف الي القوه و الثقه..
اميرة بثقه مصطنعه/همم اكيف شكلي!؟حلوه صح
سلطان ابتسم بسخريه وقرب من اذنها وبهمس/ذباااح
-
-
اميرة شتت نظراتها برتبك..ورفعت يدها على صدرة تبعده عنها..
سلطان قرب منها وبنفس همسته الدائمه لها/
غمضت عيونها بقوه وارتبك من همسته
ابتعد عنها بهدو وعلى شفايفه ابتسمت راضى..
من طفلته اللي تحول تتجبر عليه وتبرز مخلبها المبتوره (المقطوعه)
-
فتحت عيونها وانفسها ترتجف رفعت عيونها له وهي تشوفه يمشي مبتعد عنها..
مستغربه منه "لا ما كنت تتوقع تكون ردت فعله كذا..واللي بموتها قهر ردته عليها لم سالته عن شكلها..كانت متوقعها يعصب ويسحبها لاقرب حمام ويغسل وجهها من الالون ..بس انه يمدحها هذا كان من سابع المستحيلات"
فيه شي خطاء قعد.يصير من اللي تغير انا او هو
لا انا ماتغيرت
الا تغيرة ما عاد.صرت اعرفه ولا افهم تصرفاته
جلست على الارض بضيق/الله يجلطه جلطني المتخلف
وقفت بسرعه ورجعت للغرفتها
واخذت مزيل المكياج وبدت تمسح وجها بسرعه
لمياء/بسم الله شوي شوي على وجهك قطعتيه..
العنود/ههههههه صدق اللي قال يشين السرج على....ولا ما بقول هههههههههههه
اميرة ما التفتت لهم
انتهت من مسح المكياج..وقلبت في اميك اب ..خذت لها مسكره وروج ..وبدات تحط المسكره وكثفتها..وحطت الروج..وبلاشر خفيف..
لتفتت عليهم وهي تلاحظ نظرات الاستغراب/هذا هو اميك اب الصح مو الحفله اللي سويتوها في وجهي
الهنوف ببتسمه/في كل حالتك حلوه
لمياء /ما تنعطين وجهه
العنود/اقلها كان تصورتي الاجل مايروح تعبنا على الفاضي
اميرة سفهتهم وفتحت الكبت وخذت نظرتها وقفزتها/مطولين!!يالله امشو نطلع ونتزلج
العنود لمياء نطو بحماس /يالله
الهنوف/روحو وانبسطو انا بشوف عيالي و ادخل انام
اميرة /ايه نامي بعد ما طيرتي النوم من عيوني
-
طلعو لساحة التزلج..والعنود دقت على البنات يلحقونهم..
اميرة طول الوقت تتجهل نظرات شوق الحاده له

-
الساعه 8:00 م
طلب عبد العزيز من الجميع ان يجتمعون
بحجات انه يبي الشباب يشوان لهم وتكون الجلسه مشتركه بينهم وبين الحريم قبل ما يرجعون لسعوديه بعد ثلاث ايام
..
وفعلاً اجتمع الكل في الجلسه المشتركه بين الاكواخ الاربع وكان المكان رايق ب الاضائه البنفسجيه والزراقا وغير
النار المتقده في حاملات له على الاطراف ب اربع اعمده
ويتوسط الجلسه طوله ملائيه بانواع المكولات الخفيفه..
وفي الجهه الثانيه كان عزام و بندر و مشعل وقفين على الشوي
-
كان اللي الاعمام يذكرون مواقفهم ايام الشباب ومواقفهم مع بعض وماسلمو من تعليقات الشباب اسخره وطقطقتهم..
وضحكهم ..
وتعليقات البنات الهمسه في مابينهم..
عبدالعزيز كان مركز نظراته على اميرة..قبض كفه بقوه وبتردد كبير من بوحه بسر اللي اثقل كهله..
غمض عيونه وبصوت جهوري/بعد اذنكم جميع انا جمعتكم اليوم لاجل موضوع مهم
ابو بدر/اسلم يا ابو عزام هات علمك
جميع الموجودين التزمو الصمت وركزو مع عبدالعزيز
اميرة بلعت ريقها بقوه وهي تحرك راسها بلا..
خايفه يكون موضوعه هو سالفتها مع سلطان.."لا تكفى يابوي طلبتك لا تقول ..لا لا "
عبدالعزيز حول مايرفع عيونه ل سلطان او اميرة /قبل 11 سنه كان لي اخو دنياء وكان كان من اقرب اصدقائي واعزهم وغلاته مثل غلاتكم يا اخواني وبيوم صار عليه حادث هو وزوجته قدر الله وماتو ما بقى خلفهم الا طفله وهذي الطفله كلكم تعرفونها هي بنتي اميرة
"الجميع رفع عيونه ل اميرة ..الكل يعرف ان اميرة ابوها كان صديق عبدالعزيز و انها تراضعت مع لمياء ومن ماتو اهلها عاشت عند عبدالعزيز وصار الوصي عليها"
يوسف بتوجس وهو يحث عبدالعزيز على الكلام الانه لحظ تردده/ونعم فيها ياخوك وكلنا عرفين ان اميرة بنتك
عبدالعزيز تنهد/اللي ماتعرفونه فواز وهو يحتضر واصني على بنته طلبني ما تدخل دار لايتام..بس ما كنت املك اصلاحيه اني اكون وصي عليها وخاص. و و وخاصه
ان بنته ما تمد لنا ب اي صله..وسالفته كونها اخت لمياء من الرضاع كانت مجرد كذبه نخفي خلفها سر ...
لمياء فتحت عيونها على وسعها بصدمه
بينما الباقيه وجهو نظراتهم الحارقة ل اميرة
ابو خالد بحده/وش تقول يا عبدالعزيز اذ كانت البنت ما تقرب لك كيف تسمح انها تعيش معكم وبين عيالك..ولا لك اي حق شرعي ب الوصيه عليها!!
تعالة اصوات الموجودين ب الاستنكار
واميرة في هذي للاحظه تمنت الارض تنشق
وتبلعها كرهت وجودها بينهم ک مسمى الغربيه
والدخيله..وكان المكان من حولها يضيق..تحيى وهي تنتظر الموت
نزلت راسها بقوه لتجد وجها بين الدموع غريق.
سلطان رفع عيونه لها والموقف اكبر منها ومنه..وقف واتجه لها
رفع راسها له ومسح دموعها تحت نظرات الجميع
وقفها معه ولف يده حول كتوفها..
سلطان بجمود وثقه/ابوي ما يملك الواصيه عليه او نقول ما كان له حق الواصيه عليها الا بعد ما تزوجتها "اعتلات اصوات الشهقات والصدمه على وجوه الجميع"اميرة ترجعت ورا وخبت راسها خلف ظهر سلطان اطلب الحمايه او شي من الامان..
سلطان يكمل/ايه تزوجتها من كان عمرها 9 سنوات وقبل وفات ابوها زوجني ايها على سنة الله ورسوله..وقتها كان من ضروري اخفي على الكل زواجي منها و غير كذا تعيش حياة طبيعيه بين ام واب واخوان وخوات..ولصغر سنها..ضروفي الدراسيه وعاشت معززززززززززززه مكرمه..بين خوانها واهلها

سكت للحظات وسحبها من وراه و وققها امام الجميع/ وبتعيش معززززززززززززه مكرمه مع زوجها وافتخر انها زوجتي وقدام الكل و قدام العالم كله بقولها اميرة زوجتي وبتكون ام لأخوان نواف و ل نواف

-
---
--
اميرة راسها لها بصدمه بخوف "هذا وش يقول لا ما كان هذا اتفاقنا هو قال بخيرنك اما تبقين زوجتي او تتطلقين ليش ليش اتخذ هو القرار.."
يوسف ربت على كتف عبدالعزيز/ارفع راسك يا عبدالعزيز لو كان صار معي او مع وحداً ثاني ما كان افضل واكفى منك ومن سلطان كفو والله..واميرة كانت ما زلات بنتنا ومنا وفينا..ولا وش رايكم يا جمعة الخير!؟
ابو خالد/انشهد
ابوالوليد/كفو يا خوك و سلطان يعرف رايي ب الموضوع من قبل 3 سنوات
سيطر على المجلس الهمسات
صدمه للجميع
البعض مستنكر و البعض لم يهتم
وقلب العشقين تمزقة
احدهم اصاب ب الخيبه لكون محبوبته التي اخفى حبه لها في قلبه لم تكون ولان تكون يوماً له {باسم)
وحدهم اشتغل قلبه حقد وكره وغيره بكشف هذا السر الذي كان على علم مسبق به وحول جاهداً تجهله واقناع نفسه انها له هو فهو من يستحق ان يمتلك فتاة بجملها ورقتها {وليد}

-
جلسها وهي تهز ركبتها بقوه من القهر و الغيض وش اللي قاعد يصير!!!
كيف كيفف ما تكون اختي!!!
كييييف..و وذيب و مشعل وعزام وش بيكون موقفهم!!
رفعت راسها لذيب وهي متاكده انها بيكون مقهور
او بيقل المكان عليهم..
فتحت عيونها بصدمه وهي تشوفه منزل راسه على الجوال و واضح انه في عالم اخر
لتفتت ل نوف اللي جالسه جنبها وكانت هي الثانيه مو مهتمه ومندمجه مع جوالها وفعلاً مثل ما توقعة تراسل ذيب واللي قدرت تميزه من المحادقه هو رمز القلب{}
رفعت راسها بقهر..تحس نفسها مخنوقه لو تكلمة بتبكي..
-
اميرة ابتعدت عن سلطان بهدو
وطلعت بسرعه لغرفتها...دخلت بسرعه
واتجهت ل الكبت اخذت شنطتها الصغيره وفتحتها بسرعه طلعت البخاخ
وبخت في فمها اكثر من ثلاث مرات
شهقت بقوه وهي تسترجع انفسها جلست على الارض وظهرها متكيه فيه على الكبت
وهي تتنفس بهدو
تسح جسمها يشتعل نار على ان الجو بارد
الموقف كان اكبر منها
لا هي ما تعودة تكون محط الانظار ومحور الحديث..
تتخبى في الظلام وتكره تكون هي الملفتته الانظار
بس اليوم كان غير كانت هي محور الحديث
ومحط الامظار
مقدرت ترفع عيونها لهم تخف من نظراتهم
تخاف تشوف
اكرهه الحقد الاستحقار الشفقه الرحمه
حركة راسها بخوف..
حست بخطوات احد يقترب منها
من يكون لمياء!!او الهنوف او امي ايه محتاجتهم محتاحه حضن يلمني..
فعلاً ما هي الا لحظات وكانت في حضن يلمها
ويحتويها وعن الكل يخبيها
-
ذيب استغل فرصة وجود الجميع
و ک محوله لتغير الجو اللي طغى على المكان..
ذيب بصوت جهوري/يابوي طلبتك ولا هنون الربع
عبدالعزيز/امر يا الذيب
ذيب ببتسمه واسعه/نوف مشترطه علي مايتم زواجي منها الا بعد ما نمسك راشد وينسفك دمه
ابي زواجي يكون من نوف قبل نرجع لسعوديه واذ رجعنا بسوي لها زواج لا راح ولا جاء
عبدالعزيز/اثقل ياولد كلها ثلاثه ايام ونرجع لسعوديه..و الشور ل نوف
نوف فتحه عيونها بصدمه من تهور ذيب وستعجاله..
ذيب/ساعدوني يا الجمعه في ابوي وبعدين انا ونوف متفقين نتزوح في سويسرا ومنها نروح نخذ شهر عسل واذ رجعنا نسوي زواج
يوسف/معليك من ابوك يا الذيب مدام انكم متفقين ب سوو اللي يريحكم وبعد بكره نسوي لكم حفله عايليه وخذ مرتك وتوكل
ذيب نط بسرعه وحب راس عمه يوسف/ينصر دينك هذا الكلام
لف ذيب ل ابوه وحب راسه
عبدالعزيز ضحك على هبال ذيب..
واول ما ابتعد ذيب ورجع مكانه
وقف بدر بسرعه ونط حب راس عبدالعزيز وعمه يوسف
يوسف /هههههههههه وش علمك انت الثاني!؟
بدر/طلبتكم خلو الفرح تصير فرحتين ومنها املك على لمياء
لمياء فتحت عيونها بقوه وصدمه "لا مستحيل وش يقول المطفوق ذا!!!جد مو ناقصه بلوي "
عبدالرحمن (ابو بدر)/هه لا تكسرون خاطر ولدي
عبدالعزيز رفع عيونه للمياء/ها يا بوك وش رايك الشور لك
لمياء انعقد لسنها ونزلت راسها بقوه ورجفه"لا اكيدد لاات مستحل بعد ماتجهزت لاااااا تكفى يابوي"
بدر/هذا انت شفت ياعمي السكوت علامة الرضى موافق..اجل الله يقويك يا عم يوسف ويا كبير العايله انت تزوج ذيب وتملكني على لمياء
يوسف/هههههههههه صار
بندر/واناااا ابي اتزوج
عبدالرحمن/اقول خلاص دراستك وافلح وبعدها نفكر في وحده بيعه عمرها نزوجها لك
بندر بزعل/ياااابه كذا تفرقون بين عيالكم ويصير بينا حساسيه
خالد بضحك/ولا يهمك اذ جاك حساسيه بشتري لك الايكا(كريم للحساسيه)ههههه
الكل ضحك على بندر/
ذيب /تم قصف الجبها
بدر/قووووويه
مشعل كان في عالم ثاني مسك نفسه ب القوه لا يتهور ويطلب من عمه يوسف انه يزوجه العنود "صبرك يا مشعل صبرك
-



حضن يلمني..
فعلاً ما هي الا لحظات وكانت في حضن يلمها
ويحتويها وعن الكل يخبيها
..
اميرة ماكانت تقدر تتحرك او تبعد راسها عن اللي محتضنها الان حيلها مهدود
كل اللي قدرت تسويه تستنشق ريحة عطره ..
اميرة بهمس/سلطان!!
سلطان وهو حضنها/عيونه
اميرة فتحت عيونها علة وسعها ورفعت راسها له
اميرة بضيق/ليش سويت كذا!!ليش تكذب!؟
سلطان /اكذب!!!ما كذبت
اميرة تحول تبعد عنه /الا كذبت ليش!!ليش انت قلت انك بتترك الخيار لي..ليش تقول انـ نـ "عضت شفايفها بقهر"
سلطان فهم عليها..ومسك وجها بكفوفه وبحنيه/قصدك لم قلت تكونين ام لـ عيالي!! ما كذبت "وبحنيه اكبر"انتي لــى من انولدتي وانتي لي..امكن ماكــنت الاول
بس بظل الاخير ومستحيل تكونين لاحد غيري..
نصيبك معي انا وعشتي وبتعيشين معي..
على ايدي ربيتك وقدام عيني كبرتي..طفولتك ومراهقتك وشابابك..ناويه تحرميني فترة نضوجك وعجزك!! مستحيل اسمح لك
اميرة رفعت عيونها لعيونه "ما استوعبت قصده بـ انها (امكن ما كنت الاول)اعتقدت بانه يقصد ان بدايت حياتها ما كانت معه"'
اميرة بخوف/بس ا انــت تـ تـ تكرهني
سلطان ضمها له بقوه/يا جنونك وغباك من يكرهه امـيـرته !!

اميرة بصوت باكي/انت تصرفتك ونظراتك كانت تخوفني
سلطان تنهد وباس راسها/كنت زعلان من شغله بس طاح الحطب
اميرة رفعت راسها له مره ثانيه وبفرح مثل الطفله اللي كانت تخاف عقاب ابوها وسامحها /صـدق!!
سلطان مسك وجها وقربها منه يتامل ملامحها بهدو وصمت
اميرة عقدت حواجبها من نظراته لها
سلطان بهمس/اشتقت لفضاء عينك..
وباس عيونها بهدو ونزل على شفايفها...
واخذها معه لعالمه ..
حلق الاثنان في عالم من الانسجام والرومانسية عالم يسودة المودة والرحمة ...عالم لهم هما فقط
-
ساعه 3:30 ص
طلع من الحمام ولبس ملابسه بجمود قرب منها وهو يشوفها غرقانه بنوم..
اخذ بلطو طويل وانسحب بهدو من الغرفه..
طلع للخارج وكان المكان هادي جداً
ابتعد عن الاكواخ قدر الامكان حتى وصل لساحات التزلج الخاليه تماماً من الكل في الجميع يغترق بنوم...
جثى على الارض
وهو يرجف لا لا .."وش اللي صار وش اللي قاعد يصير..رفع راسه لفوق مخنوق مقهور..وش سويت وش سوووويت كنت ظالم طفلتك!!!بنتك تربيتك كنت يا حقير تشك فيها وهي طاهره وهي من البداية كانت لك وكنت الاول بحياتها!!!
بس
بس لا انـ انا ما كنت ادري الصور اللي شفتها و ماضي ابوها وامها البيئة اللي عاشت فيها طفولتها..بس مالك عذر مالــك عذررر "رفع راسه لفوق يمنع دموعه من اسقوط الالم اكبر منه..او قد تكون هي السعاده بـ طفلتها البرئيه من كل نقص وعيب..
نزل البلطو ورمى نفسه على الثلج
لعل شي من القهر والغيض من نفسه ينطفى..
للحظات حتى ..جلس وهو يضحكك/ ه هي من البداية كانت لي ااناا
سجد على الثلج سجود شكر لله ..
تنهد بقو وبراحه وبنفس الوقت ندم حيل..
رجع للمنتجع واخذ له لوح تزلج وبدا يتزلج من المنحدر بكل خفه ومهاره بقفزات احترافيه مع كل مرتفع او منحدر
-

الساعه 6:00 ص
صحت من النوم
بكسل ضلت لثواني تناظر السقف بنعاس
فجاءه فزت بقوه وهي تشهق..وتتذكر اللي صار البارح ..
غطت وجها بقوه وهي ترجف
بخوف ورهبه وخجل..شدت المفرش عليها بقوه وهي تسمع صوت الباب ينفتح بهدو ويتسكر
ما كانت تملك الجراه ترفع راسها ابد..

جلس على طرف السرير هو يشوفها متكوره على نفسها ودفنه وجها بين كفوفها والمفرش ملموم عليهت ورجفتها واضحه هذا غير اذنها المحمره بقوه
ابتسم لها بحب/اميرتي ارفعي راسك
اميرة تكورة على نفسها اكثر وصدا كلمته يتردد في ذهنها
امــيــرتي
امــيــرتي
امــيــرتي




تقدم منها ورفع راسها لها
ابتسم اكثر هو يشوف وجها احمر من الخجل و الاحراج
وفي محاوله انه يخفف احراجها/يالله قومي تروشي وبدلي بنتظرك برا لاجل ننزل نفطر تحت وبعدها عندي لك مفاجاءه
اميرة هزت راسها بـ ok
باس راسها وطلع
وقفت بسرعه وقلبها بخقق ومشاعر غريبه سيطرة على عقلها مابين الخوف والخجل و الاشتياق لشخصية سلطان الحنونه..
دخلت وتروشت على السريع طلعت وقلبت بين ملابسها بهتمام وحرص على اختيار الافضل
اختارة بلوفر رصاصي من اتش اند ام وكيب طويل من زار ب اللون البني مع بنطلون اسود
وقفت قدام المراية برضى تام عن شكلها..
لفت الحجاب على راسها وقبل تطلع توجهت لتسريحه بتردد
وهي تشوف اميك اب ..خذت لها روج وحطته بسرعه واخذت مسكره وكثفتها على رموشها ..
واخذت جوالها بتردد كبير وبخوف انها توجهاا فيه ..دسته في جيبها وطلعت
-
الساعه 7:30ص
نزلو ب العربات المعلق لتحت واتجهو للمطاعم..
وتحديداً مطعم ياباني
سلطان طول الوقت يسوالف واميرة متحفظه على الوضع شوي..تحس انها بحلم من تغير المفاجاء اللي طرا
تحس الفتره اللي تغير فيها سلطان محى بها كل حسناته وقربه منها والى الان تحس بحواجز وجدران بينها وبينه وحواجر من طرفها هي امكن اهو غير وسهل عنده يبني حواجز كبيره و وسهل جداً يهدمها بكل بساطه..
سلطان صحها من تفكيرها/ليش ما تكلين !!ما اعجبك الاكل!!
اميرة انتبهت عليه وبفهوه/هاا
سلطان ضحك بخفه/متى بتبطلين فهوتك!!
اميرة نفخت خدودها وهي تهز كتوفها بمدري
سلطان تكى على الطوله وهو يناظرها بتامل
اميرة ارمشت اكثر من مره برتبك..رفعت يدها
وغطت عيونه /لا تناظرني كذا
سلطان سحب يدها من على عيونه وبس كفها/كيفي زوجتي و نظرك متى ما ابي..بعدين الروج لونه عجيب حبيته
اميرة سحبت يدها منه ودستها بحضنها بزعل
سلطان ضحك/ههه خلاص خلاص اسفين سمو الاميرة
اميرة ماردت عليه ونزلت راسها وهي تاكل بسرعه من الارتباك و الانها حست فيه انه مزال يناظرها
سلطان ابتسم بقوه وبعد نظراته عنها وكمل اكله..
-
الساعه 9:00
طلع من الحمام
وهو ينشف وجهه ..رمى المنشفه على السرير
وجلس هو يخذ جواله و ك العاديه يشيك على الواتس اب
وخاصه قروب اصدقائه
بحكم اختلف التوقيت ف مايلحق على سوالفهم..
عقد حواجبه بستغراب هو يشوف عدد الرسايل من القروب فوق 1500 ب العاده ما تتعدا رسايلهم 400 او اقل ""وش عنهم!! اكيد كل هذي الرسايل على هوشه بينهم او موضوع خطير ..وراهم علم السلق ""
فتح القروب وبدا يقراء المسجات
وكل مله يزيد جنونه الكلام كله كان عن......
الـعـنود واخر شي نزلته بـ سناب
(محدثات القروب)
*عيال فاتكم ضحكتها يويل حالي
*خلك من الضحكه سمعت صوت البنات اللي عندها
*كلها هذا كوم ولبسها كوم ثاني الله يجعلني اسود
*البنت هذي جننتنها ولابسه اسود.على بيض بشرتها اه
*ولا سيقانها
*عيال ما لحظتو شي!!المكان اللي تصور العنود فيه سنابتها نفس المكان اللي مشعلوه فيه
*لحظه لحظه برجع اشوف سنابات مشعل وسنابتها
*ياعيال والله نفس المكان
*مشعل حضك يا شيخ تكفى روح لها وتصور معها
*وش يتصور معها لا الا يخذ رقمها
*وش رقمها وش يتصور معها الا يخطفها ههههه
*ياولد انا قايل لكم فيه تشابه ب الالقاب عايلة مشعل و عايلتها
*اااااااا
*ااااااا

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#39

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البـ23 ارت











الخ
مشعل جن جنونه دخل على حسابها بنستق واخذ حسابها بسناب ..
اضفها فتح على الاستوري تبعها..
انجن اكثر هو يشوفها تصور في غرفة اميرة و واضح انها تصور دون علمهم كانت الصوره على ادوات اميك اب وصوت اميرة وهي
تتحلطم لمياء تعلق عليها وصوت ضحكة العنود
*
صورة لها وهي واقفه على شباك وفي يدها كبوب قهوه ولابسه فستان اسود ناعم لنص الفخذ
وفديو لها وهي تتزلج *وصورتهم امس هم وقفين يشون وكانت مغطيه ملامحهم بفيسات وفيس القلب كان عليه هو
-
صارخ بغضب وحقد وكرهه وغيييره النار تشب فيه جوفه
اصدقائه شفو نفس اللي شفته!!وغيرهم كثير من
الرجال!!!!
وسمعو صوت خواته وضحكهم!!!!
لا
الى هنا وبس
دخل على قايمه الاسماء وهو ينتفض بغضب وتصل على .......



كانت تتلذذ بطعم الكاتشب مع البطاطس
وكانه شوكولا
سلطان/يالله صباح خير كاتشب مع الصباح!!بيجيب لك الحرقه
اميرة ابتسمت بحماس/لا ب العكس لذيذ
سلطان سحبه من قدامها ونزله قدامه /خلاص يكفي اللي اكلتيه
اميرة بنظارت برئة تناظره وترجع تناظر الكاتشب وهي تبلع ريقها ..
سلطان فتح عيونه بتعجب من شكله
وفقع ضحك /ههههه ليتك تحبيني مثل ماتحبين الكاتشب
اميرة وعيونها على الكاتشب وبدون ماتحس/والله احبك اكثر..بس رجعه لي."مدت يدها بتخذه مه قدامه
سلطان ابتسم بقوه ومسك يدها قبل توصل للكاتشب وحضنها بين كفوفه..
اميرة حولت نسحب يدها بحراج..
سلطان سحبها توقف ولمها من كتوفها/بسك اكل تعالي مجهزه لك هديه
اميرة رفعت عيونها له ببتسمه وحماس /هديه!!.."لحضات واختفت ابتسمتها وتحولت نظراتها للخوف وكانها تذكرة شي"
عقد حواجبه بستغراب/وش فيك!!
اميرة هزت راسها بلا وهي تخفي الرتباكها ورجفتها..
سلطان وقفها قدامه ومسكها من كتوفها وبقلق /اميرتي وش فيه تكلمي..
اميرة بخوف/اا خلاص م م ابي هديه
سلطان بستغراب /ليه!!
اميرة وهي تشتت نظراتها وبرجفه/والله ماسويت شي تكفى سامحني
سلطان فتح عيونه بصدمه من كلامها الغريب/وش تخربطين وليش خايفه كذا
اميرة بعلت ريقها/انت انت بتعقبني صح!!انا..احم انت قلت بهديك لم نزل معدلي و وهديتك ك كنت حبسي بشقتك"شهقت بصوت عالي"م سويت شي ت تكفى لا تهديني
سلطان ترجع لورا بذهول وصدمه صد عنها وهو يمسح وجها حتى وصل لشعره وشده بقهر وغيض من نفسه "انت وش سويت وش سوووويت..جرحك لها مابراء..اميرتي صرت انا مصدر رعبها بعد ماكنت وطنها الامن..وش يكفر خطايك ياسطان وش يمحي ذنوبك في اغلاهم " عض شفايفه بالم ولتفت عليها وهو يشوف
نظراتها الخوف و الرعب مرسومه على ملامحها وكانها ترسل له سهم مسموم بخطايه اللي افترفها في حقه..اقترب منها وحضنها بقوه
-
بهمس
ابعتذر لك عن خطأ شرّف بروحه ما كنت قاصد اسفهك ياعز انسان ابعتذر لك والقلب كاشف شروحه واحكم علي بالموت
كنت خوان العذر مشروح وواضح صروحه باقي انتظار الحكم ومنك الاعلان ان كنت غلطان
يافلان راضي بحكمك والله وراضي ببوحه ولا اجادلك يا حب ان قلت غلطان القلب يطلب رضاك غاية طموحه متعشم بحبك والقلب عطشان.
.تنهد بالم وهو يحس فيها تحرف اظفيرها في ظهرها وصوت بكها يعلى..
مسح على راسها /اشششش
اميرة اهتز كيانها من قصيدتها يطلبها تحاكمه وغايته رضها ..ابتعدت عنه وهي تمسح دموعها بظهر كفها..
سلطان ابتسم لها بحنان/خلاص يا البكيه
اميرة ابتسمت بين الدموع ماعندها كلام تقوله
مسك كفها ومشها معه
هو يحول يلطف الجو /وش تتوقعين تكون الهديه
اميرة هزت كتوفها بمدري
سلطان /شي كنتي تتمنينه من زمان
اميرة ابتسمت وفي قلبها انت كنت اقصى امنيتي "يصوت مبحوح من البكى/اتمنه!!اممم مدري مافي بالي شي
سلطان /اوكي قربنا نوصل ونشوف اذ تتمنينه او لا
وقف سلطان وعل شفايفه ابتسمت راضى رفع يده بياشر لها على محل معين ولاكان
قطع صوت الجوال ..عقد حواجبه.ودخل يده في جيبه يطلع جوالها واستغراب ان مو جواله اللي يتصل"بس الصوت قريب"تلفت حواله وطحت عيونه على اميرة اللي واضح عليها الارتبك..
اميرة تنفست بخوف وهي تضغط على شنطتها لعل المتصل يتوقف عن الاتصال..شجعت نفسها وانها بتواجها ومن حقها يكون معها جوال..رفعت عيونها له وبلعت ريقها وهي تشوفه يناظرها..
فتحت شنطتها وطلعت جوالها وقبل ترد انقطع الاتصل
سلطان رفع حاجبه هو عفس ملامحه/لمن الجوال!؟
اميرة تتصنع القوه /احم لي
سلطان /من متى!! ومن اشتراه لك
اميرة صدت عنه وبتحدي كاذب/انا اشتريته قبل امس لا يكون لا سمح الله عندك اعتراض
سلطان تنهد وببرود/اوه اجل ع البركه
اميرة لتفتت عليه بستغراب توقعت يهوشها او يكسره على راسها..
سلطان دخل طرف يده في جيبه..ومشى وببرود /وفرتي علي كنت جايبك اشتري لك جوال"واشر لها بذقنه على محل الجولات وراها"

لتفتت وراها وفتحت عيونها بصدمه ..ارمشت اكثر من مره بحراج
وبتردد/س سلطان انا ااس
قطعها صوت جوالها اللي رجع يتصل..رفعته بتردد وعيونها على سلطان اللي صد عنها ..
اميرة ترد/الوو
مشعل بصراخ/وش اللي سويتو وامس!!!!
اميرة برعب/وش !!!!ماسوينا شي!!
سلطان لتفت عليها بعد ماشفت الخوف على ملامح وجهها
مشعل بحرق/انتي عندك علم ان العنود امس صورتكم سناب واصواتكم طالعه!!
اميرة بصدمه/نعممم انت و تخربط لا مستحيل تسويها هي تعرف ان ماراح نرضى
مشعل ضحك بسخريه/ههه سوتها وانتهت امس مصورة فديو في غرفتك وصوتك انتي و لمياء يلعلع
اميرة بقهر/وش بتسوي
مشعل بصراخ وغضب /والله لااربها بنت الذين لو عرف ذيب او ابوي و رب لايات ان تتعلق مشنقتها بس شغلها عندي
اميرة تهديه/لا تتهور تكفى
مشعل قفل منها وهو يفور بغضب
-
سلطان قرب منها بستغراب/وش صاير!!
اميرة بتصريف /هاا لااا مشعل متضيق من شغله وكلمني يستفسر منها بس
رفع حاجبه بتهكم وهو يسحب الجوال منها ..
وبسخريه/قلة الصور الا تحطين صورته خلفيه لجوالك!؟
اميرة بتبرير /لا لا والله هو حطها الانه كان معي لمى اشتريت الجوال
سلطان بدون ما يرد عليها غير الخلفيه لخلفيات الايفون الرسميه..وسجل رقمه واتصل عليه../هذا رقمي سجلته
طلع جواله وسجل رقمها..
مسك كفها وهو يمشي/اختاري لك هديه ثانيه اجل
اميرة /امممم نرجع للمطعم وتشتري لي بطاطس وكاتشب
سلطان/هههههههه علة كثر اكلك ما يبان ي العصله
اميرة تتامله وهو يضحك تنهدت بهيم ..
جلسو على في مكان هادي وفيه فرقه موسيقيه على الرصيف تعزف ..
اميرة عبست وكانها تذكرت شي..بقلق/بنرجع بعد يومين..امم ا ا انت بترجع معنا!؟
سلطان بهدو/لا برجع للندن
اميرة يزعل/ليش مترجع السعوديه..تكفى ارجع معنا لها
سلطان بجديه/من قال لك انك بترجعين لسعوديه
اميرة عقدة حواجبها
سلطان يكمل/انتي بترجعين معي للندن ما بسمح لك ترجعين لسعوديه الا معي انا وغير كذا بنبدا بعلاجك عند دكتور مختص وارسلت اورقك له وموعدنا معه الاسبوع الجاي..
اميرة فتحت عيونها بصدمه/ع علاج!!لا ا ...و و و جامعتي ..ابوي مستحيل يتركني هنا
سلطان/جامعتك بتاجلين الترم الجاي واذ استلزم الامر نقلتك للجامعات اللي هنا..وبعدين ابوي هو اللي طلب مني..وغير كذا انا محتاجك معي تعبت من الغربه وانتي مو معا غريب مع زوجك ولا م تبين تكونين معي
اميرة هزت كتوفها بحراج/مدري..الا ابي اكون م معك
سلطان حضنها من كتوفها وباس راسها/فديت عرب ربي
اميرة بخوف/وعلاج وش بيكون نوعه بيطول!؟
سلطان يطمنها/على حسب تجوبك معهم وهمتك..ولا تخفين انا معك
ابتسمت له وهي تطمن نفسها"ايه هو معي..تحس نفسها في حلم اشتقت ايه اشتقت له هو الوحيد اللي تحس بكيانها معه تحس فيه احد يشركها الحياه"
-
طلع بسرعه وهو يدور عليها فتح على سنابها وهو يشوف اخر سنابه نزلتها كانت في ساحة التزلج..اتجهه لها وهو يدور لها بعيونه..لمحها واقفه بعيد عن الكل ..اتجه لها بسرعه
ومثل ماتوقع جالسه وتصور سناب وهي تسوالف..
مشعل بتهور سحب الجوال منها بقوه..
العنود وقفت بخوف وفزعه وغضب من اللي تجرا وسحب جوالها..فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف مشعل واقف قدامها..
العنود بهمس/م مشعل!
مشعل بتهور رفع يده بعطيها كف
العنود غمضت عيونها بسرعه تنظر الكف ينطبع على خدها
ثانيه
ثانيتين
ثلاث
اربع
فتحت عيونها ببطى وهي تشوفه مزال رفع يده وقبضها بقوه ووجهه احمر
مشعل بحده/ما بنقص من رجولتي واظرب بنت..و اوصخ يدي فيها
العنود دمعت عيونها/انت انت ل ليش تكلمني كذا
مشعل مسكها بقوه من كتوفها /الا انتي اللي ليش رخيص!!!ليش ترخصين نفسك وسمعتك واهلك..وفوق هذا دينك!!ابعرضك لنفسك بسناب وانستقرام!!!الى هذي الدرجه مستهينه في نفسك وفقده ثقتك ومحتاجه احد يمتدحك!!
العنود ابعدت يده عنها وهي تمسح دموعها وبصراخ/ما اسمح لك تفهم ما اسمح لك من انت عشان تتكلم عني كذا..وتحكم علي انا مو رخيصه يا التفهه يا المتخلف مررريض
مشعل رص على اسنانه وهو يفتح جوالها ويدخل على انستق وكومنت اخر صوره..وبدا يقرا تعليقات الشباب الجرائيه وحتى تعليقات البنات اللي تمس بشرفها وامادحهم تفصيل جسمها..
العنود لحضتها حست نفسها صغيره حيل اختنقت وتبيه يوقفه خلاص خلاص ما تبي تسمع ..الكلام جرئي حيل والكومنتات اللي فيها قذف لها ولاهلها..وكانها اول مره تعرف عنها على انها كانت كل ليله قبل تنام تدخل وتقراء الكومنتات ولا يأثر فيها الكلام بعكس تبتسم على بعضه وترد على بعضه وتبلك البعض..بس ان احد يقراه لها وتسمعه ..
مشعل ووجهه احمر من الغيض والكلام البذي اللي قراه عليها..وبسخريه/هاا عرفتي من تكونين
جثت على الارض وهي تهز راسها بلا..كلامه يجرح حيل
العنود بضعف/انت مالك دخل ايه مالك شغلي فيني..ا ابوي واخوي راضين انت وش دخلك مالك صااالح
نزل لمستوها ومسكها من حنكها /اهلك ما يحبونك ايه لا تناظريني كذا..لو كنتي مهم ما سمحو لك تتمدين في استعراض نفسك وكانك قطعه رخيصه..تدرين لو ابوي او اخواني عرفو انك بس منزله سناب فيه صوت لمياء واميرة بس صوووتهم وش كانو بسون اقلها ذبحك ورميك للكلاب.."هزها اكثرر"تدرين ليه!! الانهم يحبونهم ويغارون عليهم ويخافون عليهم من الذئب البشريه اللي تتربص بكل بنت.يخفون عليهم من لمحه..بس انتي!!! لو يغارون عليك ويحبونك كان وقفوك عند حدك منعوك ...كيف اصلاً بغرون عليك وانتي ما غرتي على نفسك ما حرصتي على سمعتك وعلى سمعت اهلك وعيال عمك...ارخصتي بنفسك ارخصتيها
العنود ترتجف بقوه وتبكي وهي تهمس/تـ تـ كذب يـ يحبوني اذ اهم ما حبوني ولا يغارون من بحبني مثلاً ا انـ..ـت !
مشعل تصلب وهو يجلس جنبها بتعب/اللي يحب يغار..انتي تمديتي ومالقيتي من يردعك يابنت العم اللي تسوينه غلط والله العظيم غلط..اذ جلست مع خويي مالهن سيره الا انتي يحبون وشكل يتكلمون كلام يحرق مايمدحونك والله العظيم مايمدحونك لذاتك..بعكس يسبون من ربك ومن علمك..تدرين ههههه يقلون قهر انها سعوديه فشلتنا.. فشلتهم الانك تحملين نفس الجنسيه .."ظرب على صدره بحرق "ف كيف بي انا وانتي بنت عمي عرض وشرفي وشعر وجهي!!!
العنود رفعت عيونها له/انت تتقول لي الكلام هذا الانك م متفشل مني ولا لاني اهمك
مشعل وقف /اكيد الانك بنت عمي وما ارضى عليك..وقفي اللي تسوينه ولا لي تصرف ثاني معك
العنود بالم/مقدر اوقف...ك كيف اوقف انا ما اتسالى الا على حسابي انستق..
مشعل/تقدرين اخذفي كل صورك اعلاني توبتك صدقيني فيه ناس تخاف الله بتمسح صورك نسي ناس وجودك..ما اقول تخلي عن حسابك..بس غيري نوع الصور اللي تنزلينها نزلي صور لروحتكم وسفراتك..من ترك شي لله عوضه الله خيراً منه..
العنود بتكسر/ب بحول
مشعل وهو يقلب سنابتها حذف كل الاستوري..وبتهديد/ما انتظر محولتك معك يومين بس اذ ماتصرفتي ورب الايات لحرمك الحساب بكبره واتحدى اكبر هكر يرجعه لك..واذ صار وفتحتي غيره بحرمك الجوال بكبره..


العنود فتحت عيونها من اصدرها للاومر تسلطه/بصفتك من!!
مشعل رجع بها وانحنى عليها/بصفتي ولي امرك وزوجك مستقبلاً
فتحت عيونها بصدمه ومتجمده من كلامه اللي شلها...
مشعل دخل يده بجيبه ورمى جوالها عليها..وراح وتركها وراها


-
-
رجعو لفندق ودخلت تنام في غرفتها ..
الساعه 4:00 العصر
صحت وصلاة وبدلت وطلعت وهي تحس بنشاط..وفي نفس الوقت خوف وخجل من موجهة الكل بعد الصار امس واشهار زواجها من سلطان.. صدفت امها في الممر..
اميرة وهي تحضنها وتسلم عليها
نورة/كيفك ياقلبي اليوم
اميرة بخجل/بخير ب بس خايفه من نظراتهم لي
نورة/معليك في احد اللي صار مو عيب ولا حرام وخليك واثقه من نفسك..واكي!!
اميرة /اوكي
نورة /الحين روحي ساعدي البنات في تجهيز
اميرة عقد حواجبها بستغراب/تجهيز !!تجهيز ليش!!
نورة /لمياء ما قلت لك!!ان ملكتها بكره!!مع حفلة ذيب
اميرة بصدمه/تتملك!!وبكره الخاينه ماقالت لي
نورة/ههههههه رورحي لهم يامه..بتحصلينهم في الجالسه اللي برا يجهزون فيها
-
اميرة لفت الحجاب عليها زين واتجهت لهم
وهي مبسوطه "من صحيت ما شفت لمياء اكيد دورت لي الاجل تقول لي..ههههه وخيراً بتتزوج حب طفولتها.."
طلعت لهم كانو واقفين وكل وحده مسكه لها شغله..ولمياء معطيه ظهرها ل اميرة..
اميرة اتجهت لها بسرعه وحضنتها من ورا بقوه..وهي تهمس لها بفرحه/مبرووووك الف مبروووك ياقلبيه انا..
لمياء للحظات تصلب ظهرها من الخوف..واول ما استوعبت ان اللي حضنها من ورا اميرة..
فكت يدها اللي لمتها حول خصرها..ولفت لها ببرود..
اميرة تلشت ابتسمتها وهي تشوف الجمود ونظرات لمياء الحاده له..
صدت عنها لمياء وكملت شغلها..
اميرة ارمشت اكثر من مره بستغراب وصدمه من لمياء..قبضت كفها بزعل واتجهت لها وهي تلفها له مره ثانيه..
اميرة /لــمـيـاء
لمياء بحده/نعــم!!
اميرة تنهدت وبهدو/وش صاير لك!!ليش معصبه!!وليه ما قلتي لي عن ملكتك!!
لمياء بسخريه/اوه هو انتي عرفتي..كنت ناويه ما اقول لك الا بعد 10 سنوات اوه لا بعد 11 سنه
اميرة بعلت ريقها وبرتبك مسكة يد لمياء/لـ لـمـ لــمـ..ـياء ا انتي زعلتي!! مني
لمياء انفضت يدها /زعلت!!!هههه ليش ازعل عادي.."بصراخ"اخوي يطلع متزوج اختي اووه لااا مو اختي متزوج وحده دخلت حياتنا ما نعرف من تكون..وتتدعي انها تكون اختي وفجاء كذا تطلع حماتي..ههه لا و العايله الكريمه كلها تدري وانا ياغفلينكم الله
الهنوف بحده/ لــمـياء خلاصنا..
لمياء /خلاصنا !!لااا الا تونا بدينا..
اميرة برجفه/لمياء انا انا م م
لمياء قطعتها وهي تكلم البنات/ياللا بنات لسى قسم الرجال ما جهزنها..وانا بعد ابي اتجهز..
مشت متجوزه اميرة
والبنات لحقوها بصمت تاركين اميرة خلفهم..
-
ابتسمت بحسره وطلعت من المكان تمشي في المنتجع وتتخبط بثلج بدون هدف رجولها تحركها لوين ما تدري..حتى طلعت من مساحة المنتجع..وقفت بدون تفكير..
وتلفتت حولها كان المكان ملاي ب الاشجار اللي غطيها الثلج..والمنتجع خلافها...
تنهدت بضيع والم دموعها عجزه تذرفها..تبي تبكي وتصارخ..ليش الكل من عرف حملها الملامه..
ذيب
ومشعل
ولمياء..
انا ماكان لي يد انا ما اخترت مصيري..
شهقت بقوه وصدا
كلمة لمياء يتردد في ذهنها
"مانعرف من تكون"
"مانعرف من تكون"
اميرة بهمس وضياع/من اكون!!
ضغطة على راسها بالم.. تعبت حيل اللي يصير معها فوق طقتها كانت تتمنى تكون هذي السفره فاتحت خير لها..بس اللي صار كان العكس ..صارت امور كثير وكلها ورا بعض امور من المفروض تتوزع على سنين مو شهر او شهرين..
رفعت عيونها لفوق ودموعها بدات تتجمع..
اميرة بتعب و بهمس/من اكووون!!ولمن انتمي ومن يحتويني
"
كان يتزلج بطفش وملل من اللي صار امس
ما كان يتمنى ان الكل يدري..
وقف هو يلمحها تخرج من المنتجع وتمشي وهي تترنح وتتخبط بثلج اللي يوصل الى نص ساقها..
لحقها بهدو وبدون ما تنتبه..اصلاً من الواضح ان عقلها مو معها..
مشى وراها وهي ويشوفها كل مالها تبتعد عن المنتجع..وفجاءه وقفت وهي تتلفت حولها ..تخبى خلف الشجره..
وهو يسمعها تهمس..من اكون..
وترجع تهمس/ من اكووون!!ولمن انتمي ومن يحتويني..
ما قدر يمتع نفسه
اتجه لها بسرعها وحضنها من ورا بقوه وهو يلف يده حول خصرها ويثبت ذقنه على كتفها..حس فيها تتصلب في وققتها..همس لها بهيام /تكونين لي...وولي تنتمين..وانا احتويك..
شهقت بقوه وهي تنتفض من همساته الشيطانيه..واحتضانه لها.
-
.رفعت يدها برجفه وهي تحول تبعد يده عنها..
لاكان صدمها وهو يلفها لجهته..وهو يحتضن وجها بكفوفه..وبهمس/احبك تدرين..لا ما احبك وبس الا اعشقك..عيونك معذبتني ..رفع يده ونزل حجابها بهدو..وهو يرفع يده ويغرس انمله فيها/جعل ربي يحرمه عافيته مثل محرمني من شعرك ومنك.
اميرة شهقت بقوه وابتعدت عنه..
لاكانه شدها لها وهي يحتضنها بقوه وكان بيدخلها بين ظلوعه..
اميرة بهمس/ماقدر اتنفس..
شدها له اكثر..اميرة غمضت عيونها وارتخت بين يدينه..
الوليد حس فيها ترتخي وتوقعها استسلمت له..رفع راسها عنه وهو يشوف وجها شاحب ..
ابتعد عنها بسرعه ..وانصدم فيها تطيح على الارض..
الوليد بهمس/ماتت!!
قرب منها وهو يشوفها بدون حراك ..ظربها على خدها/اميرة هي يابنت..اميرررة
وقف بسرعه وهو يتلفت حوله تنفس براح الان ما فيه احد شافهم..
وبكل حقار هرب بخوف ان احد يكون شافهم..وبهمس ماتت التعبانه مالقت تموت الا بحضني..اف
-
كارهه نفسها وكارهته..قهرها بسلوبه
من الظهر وهي جالسه في نفس المكان..
معقوله الكل يشوفني كذا..شهقت بتعب ..كلامه يذبح
يجرح..صعب حيل انك تتستقبل كلام جارح من شخص تحبه..
بس هو معه حق اصلاً انا من داخلي ادري ان
اللي اسويه خطاء بس بس مو الى هذي
الدرجه توصل فيه انه يحتقرني..اه ياربي..
وقفت بتعب ويسىء..بترجع..
عقدت حواجبها بستغراب
وهي تشوف ثانين في الجهه الثانيه..حضنين بعض..و واضح ان الرجال يحول يراضي حبيبته متعوده تشوف هذي المناظر ..كانت تشوفهم من مكان مرتفع ومن بعيد..
بقوع وبخوف هي تشوف ان الرجل يبتعد والبنت تطيح على الارض...
قربت اكثر وهي تدقق في ملامح الرجال..
وبصدمه/و و وليد!!!
انتظرته حتى ابتعد ..
وركضت بسرعه للبنت اللي طايحه..اول ما قربت وبدات ملامح اميرة تبان ل العنود..خففت مشيها بصدمه..
-

اول ما حست فيه ابتعد فتحت عيونها ببطى..وهي ترمش بهدو..ابتسمت بسخريه
من وضعها اللي كل ماله يسواء اكثر..كانت متاكده انها متقدر تفلت من الوليد الانها في مكان بعيد..
واخافت علي نفسها منه تعرفه مجنون بيعها..ماكان قدامها
الا تتظاره ب الاغمى وساعدها ان جسمها مهلوك وحيلها مهدود.."حقير يظن اني متت..جعلك للموت يالوليد انتي وشرواك"
غمضت عيونها وهي تحس بخطوات احد يقرب منها..
خافت يكون احد مرتدين المنتجع ويكمل عليها..اللي فيها مكفيها..
-
العنود بهمس/اميرة!!!لا مستحيل..
جلست جنبها بخوف وقلق/اميرة!! اميرة..
مسكت كف اميرة وظغطة عليها..
فتحت عيونها بهدو وتنهدت براحه وهي تشوف العنود..
العنود ابتسمت براحه/انتي بخير!!
اميرة رجعت تغمض عيونها بكسل وتعب.وهزت راسها بايه..
العنود /وش سوا لك وليد اذك بشي..
-
اميرة هزت راسها بلا
العنود مسكتها تقومها/قومي نروح من هنا
اميرة سحبت يدها وهي تركها بمعنى شوي..
جلست جنبها العنود بخوف/اميرو انتي متاكده انك بخير!!اندي احد يسعدك!!
اميرة بصوت مبحوح/لا ما يحتاج بس خليني ارتاح شوي وبعدها بقوم
العنود /حتى انا بجلس معك اذ ارتحتي مشينا مع بعض..بس اجلسي اذ ظليتي منسدحه بتتعبين من نومتك على الثلج..


مغمضه عيونها بهدو وشعرها متناثر حولها وظهرها يكاد يتجمد من الثلج اللي منسدحه عليه..تسمع العنود تكلمها بس متملك القدره على التركيز لفهم كلامها ..
كانت كل تفتح عيونها كل ثلاث دقيق وترجع تغمضها ..
بعد ساعه ونص..
حست على العنود تهزها..
فتحت عيونها بخومول
العنود بصوت باكي/اميرة اصحي خلاص تكفين..حالتك مو طبيعه ..والشمس غابت خلينا نرجع قبل يظلم المكان..
اميرة رفعت يدها بكسل لـ العنود
العنود مسكت يده اميرة بسرعه..و ساعدتها على الوقوف..
وبصعوبه قدرت توقف..
اسندتها العنود..في وقفتها
ورفعت يد اميرة فوق كتفها ومشت فيها
وبين كل خطوه و الثانيه تترنح اميرة في مشيتها
وبسبب الثلج..
قربو من المنتجع
اميرة بتعب/خلاص وقفي مقدر امشي اكثر
العنود جلستها وجلست جنبها بتعب/طيب بنادي سلطان يساعدك
اميرة بحده/لا لاا تنادين احد
العنود تنهدت بضيق..
اميرة وقفت وهي تتحد التعب وقفت معها العنود تريد تساعدها..
بس اميرة رفعت يدها تمنعها وكملة مشيها
دخلو للمنتجع وصدفو
اريج في طريقهم
اريج/وين كنتو!! لنا ساعه ندور عليكم
العنود بتصريف/طلعنا نمشي..ليه صاير شي
اريج /لا بس من العصر وانتم مختفين..
العنود تلفتت حولها بستغراب/وين الناس!!ما شفت احد من اهلي
اريج/عمتي نوره ولمياء واعمامي وبدر وشباب راحو يملكون لمياء وبدر في السفاره..والبنات دخل يجهزون للحفله اللي بكره..
اميرة ابتسمت بسخريه وتجوزتهم متجه لغرفتها..
وصلت لها وحولة اكثر من مره تفتحها بس م فيه فايده مقفله..تنهدت بضيق وطلعت لصاله ..شافت وحده من الخدمات
اميرة (e)/اين اجد مفتاح غرفتي!!
الخدامه(e)/السيد سلطان امرنا بنقل حجياتك لغرفته واخذ المفتاح معه
اميرة تنهدت بضيق واتجهت لغرفة سلطان وكانت مفتوحه..اتجهت للكبت وحصلت ملابسها..خذت لها بجامه ودخلت الحمام وتروشت بماء دافي..لبست ملابسها وصلاة
ورمت نفسها على السرير
ونامت بسرعه من التعب
°°
الساعه 12 م
رجعو من السفاره بعد ما تم عقد القران بين لمياء وبدر..
البنات متجمعين في كوخ عايلة عبدالعزيز ..
و اول ماخلت لمياء كلهم نطو عليها وهم يحضنونها ويباركون لها..
لمياء بخجل/الله يبارك فيكم
شوق/ههههه وش شعوك وانتي ماخذه الحب
لمياء ظربتها/بس الله حسيبك خواته لايسمعونك
شوق/هههههههه
مشعل بصوت عالى/بنات واللي يرحم ولديكم كا وحده تروح لاهلها ميت تعب وصوتكم يجيب الصداع
البنات انحرجو و طلعو
الهنوف بعتاب/مالك داعي لهن ساعتين هنا ينتظرونكم وتجي بكل برود تطردهم
مشعل بتحلطم/اوووه ترا مالي خلق فلسفه اخلاقي صفر
نورة بحده/مشعل!!كيف تكلم اختك الكبيره بهذا الاسلوب!!اعتذر لها اشوف
مشعل تنهد بضيق/اسف يمه..الهنوف اعذريني ياخوك وربي من صباح وانا تعبان ..وهم معليش بس لتحمسو في السوالف ما فيه شي يردهم
الهنوف بعتاب/انت ولمياء مو على بعضكم اليوم
لمياء وقفت وخذت شنطتها/لا ب العكس انا ايوم في افضل حالتي
الهنوف /لا والله ما كانك سويتي شي اليوم!!
لمياء بجفى/ابد ماسويت شي يالله استاذنكم
وقبل تطلع
دخل سلطان وهو شيل نواف النايم بين يدينه..
سلطان/لمو جابك الله خذي نيوفي نيميه عندك
لمياء تتخصر/والله اول كنت اخذه من باب رحمتي لك بما انك بدون زوجه بس الحين عندك زوجتكك خلها تهتم فيه..
تعدته وطلعت لغرفتها..
سلطان بستغراب/وشبها ذي!!
مشعل هز كتوفه بمدري ..
سلطان اخذ نيوف ورح لغرفته فتح الباب وابتسم هو يشوفها نايمه بهدو ..
نزال نيوف على السرير الصغير ..
وبدل ملابسه وانسدح جنبها وهو ميت نوك بسها بهدو..واعطها ظهره ونام
--



إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#40

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


البـــــــ24ـــــ ــــــ ارت






الساعه 3 فجر ..
تقلب بنزعاج..من كثر حركتها
وجلس على حيله وفتح الابجوره
مسح على شعره بطفش..هزها من كتوفها /اميرة بسك حركه ماقدرت انام من مرفستك .....ايش مسمعتك وش تقولين
قرب منه. اكثر وهو يسمعها تتكلم وفتح الابجوره اللي من جهتها..وتفاجاء فيها تهذي و وجها مبلول
سلطان بستغراب/تبكين!!! وش فيك
هزها مر ثانيه..ابعدت يده وهي تنقلب..
سلطان بقلق/اميره!!انتي نايمه!!
فتح جواله بسرعه وهو يتلمس جبينها وحرارتها كانت عاديه.."اكيد فيها شي وضعها مو طبيعي ابد"'اتصل في
لميالباب
دق مره الاول ولا ردت دق مره ثانيه مع الرنه 5 ردت..
لمياء بكسل/هلا
سلطان/لمياء تعالي بسرعه اميرة مدري وش فيها
لمياء تثوبت بكسل/ياخي زوجتك وتدري وش فيها انا وش يدريني
سلطان بحده/لمياءءء مو وقتك تعالي
لمياء بتحلطم/طيب طيب اقلقتونا ياخي اوحد مايعرف ينام
سلطان صك في وجهاا..
وقف وفتح نور الغرفه..
وجلس جنبها وهو يظرها على خدهت بخفيف/اميرة اميرررره..
-
بعد دقيق دق باب الغرفه وقف سلطان وفتح الباب
وكانت لمياء..
لمياء تخصره/الوحد ما يقدر يرتاح!!وش فيه!!
سلطان سحبها لداخل وبحده/انتي فيك شي!!!تكلمي بادب
لمياء بجفاء/اوكي ي اسلوب انت...وش تبي داق
سلطان ظبط اعصبها ليصكها كف..واشر لها ع اميرة..
قرب لمياء منها ..
وهي تتفحصها ببرود..وهي تلحظه شحوب وجها وهذينها..تقلبها المستمر على السرير..
لمياء تنهدت بطفش/الغبيه شكلها ما اكلة حبوبها..
سلطان بحده/لمياء وبعدين!!وش فيها!!
لمياء طنشته واتجهت للكبت وطلعة جهاز التنفس..
ركبته..وعدلة سدحت اميرة لا كانها رجعت تتقلب..
لمياء بجمود/تعالي ساعدني..
سلطان جلس على طرف الثاني من السرير وبرتبك /وش اسوي!!!
لمياء/ثبتها وعدل سدحتها
سلطان مسكها ورفع راسها على فخذه وهو ملاحظه تشنج بسيط في اطراف يدها..كانت شدتها..
ركبت لمياء الجهاز لها
وهي تمسك كفها بدون شعور منها
مرت دقايق وبدت ملامحها تهدا وتسترخي..
لمياء ظغطة علة كف اميرة وقربته منها /اميرة..اذ تسمعيني اظغطي على يدي
اميرة شدت على يدها بخفيف..
تنهدت لمياء و وقفت
سلطان/وش صار لها!! بظبط ما تعبت نفس كل مره
لمياء ببرود/لا هذا طبيعي الانها ما اكلت حبوبها..وضيق بسيط في التنفس
رفعة معصمها وهي تشوف الساعه/خمس دقيق وشيله عنها..
سلطان مسكها من معصمها وجلسها/لمياء!!فيك شي!!زعلانه
لمياء سحبت يدها..وبسخريه/لا ابداً ..ازعل ليش مسوين شي يزعل
سلطان بحنيه/انا سلطان اخوك..وعرفك من عيونك في كيف بتصرفتك
لمياء عقدة يدها على صدرها/اها بالله اوخوي!!ههه تصدق كنت اظنك زوج اختي
سلطان عض شفايفه بعد ما ادرك سبب زعلها../قلتي ل اميرة شي!! ترا الموضوع مو بيدي ولا بيدها هذا حكم الاقدر..وتوقعتك بتتفهمين الموضوع وما تخذينه بكل هذي الحساسيه وتوصل ل الزعل!!
لمياء ارتجفت شفيها..وبصوت باكي/الا يوصل لزعل ونص..انا كنت اقول كل شي ل اميرة حتى اتفه تفصيل حياتي..وكانت هي مخذه دور المستمع والكتوم..واذ صار وحكت لي شي كانها معطيتني اكبر هديه..بس كون انها تخفي عني شي والكل العايله تدري به الا انا..(بكت بالم)يوجع حيل متصور حتى نوف طلعت تعرف..ههه واميره هي اللي قالت لها..طيب ليش ماقلتو لي انا ليش
مو ماليه عيونكم ..مو قد الثقه
سلطان وقف وراح لها من الجهتها وحضنها..وبحنان/لمو هذا اللي مزعلك بس..خوفتيني الله يصلحك توقعتك زعلانه الان اميرة زوجتي و مو اختك..ياقلب اخوك اكيد نثق فيك وذيب ومشعل وحتى نوف كلهم عرفو بصدفه قبل فتره بسيطه..
وماكان نبي نقول لهم..الا بعد مايقرر ابوي..وهذا هو اعلان وعدت على خير..و اميرة هي هي اختك او زوجة اخوك الوضع في كل الحالتين مابيتغير صح ولا لا!!
لمياء مسحت دموعها/ايه
سلطان باس راسها/عفي عليك..ايوه هذي لمو حبيبت اخوها
لمياء بزعل/بس انا زعلت اميرة مني اليوم
سلطان /انتو خوات وزعل بروح حتى بدون هواش ..ويالله استاقيها علي غرفتك ابي انام
وققت وباست راس سلطان/اسفه
ابتسم لها ..
نزلت لاميرة اللي نايمه بعمق وبستها بهدو على خدها وهي تهمس لها/احبك سامحيني
-

الساعه 4:00 عصر..
الكل مشغول بتجهيز للحفل..
جالسه ببرود تقراء كومنتات متابعينها اللي يسالون عنها
وسبب غيابها عن السناب..وصديقاتها
اللي يرسلون على الواتس ويطلع لهم انها تقراء
وماترد
-
ابتسمت بسخريه وهي تسمع
بسام يسالها/عنودها وينك عن السناب اليوم!!
وقفت وصدت عنه ببرود..وهي تقارن بينه وبين لمياء واميرة والهنوف
فعلا اكثر من مره سمعتهم يقولون لا مابنسوي
كذا اخوانا مايرضون ..ابوي مايرضى
بس انا!!
كل شي ابيه يصير بدون مايسالون ليه ..
وبدون تردد فتحت حسابها بسناب ونزلت انها بتحذف السناب..وفعلاً سوت تسجيل خروج والغاء الحسابشافها

شافها توسوس لها نفسها مره ثانيه وتضعف وترجعه..
فتحت انستق وبدتن تحذف كل
الصور اللي تحتوي على صورتها وتركت الصور العاديه مثلا سفراتهم او مطاعم وشوارع..
-
في الجهه الثانيه
مشعل جالس مع عيال عمه وسوالف وضحك..
فتح جواله وتفاجاء بعد عدد رسايل القروب
-
-

شد من قبضته "اكيد نزلت صورة سخيفه وبدت تعليقاتهم السامجه"فتح القروب..
وتفاجاء فيهم
يتداولون خبر حذف سناب العنود ومسحها لصورها بالانستقرام....
حذفته!! معقوله حذفته بعد كلامي لها امس!!توقعتها بتعاند..هههههه اوه لو ادري كان من اول مهزاءها..ويلها فديتها قسم ان دموعها حزت بخاطري..
..
وقف وهو يدور عليها بعيونه شافها


جالسه لوحدها وتقلب بجوالها لملل..وقف هو يراقبها..
حتى رفعت راسها لفوق..
رفع يده وهو يأشر لها ب اصبعه الابهام ()وعلى شفايفه ابتسامة راضى...
لاحظ انحراجها ورتباكها...
-
العنود انحرجت منه حيل..تحس مالها وجه ترفع عيونها لها..
منحرجه من نفسها ..ابتسمت بحب وهي تشوفه
ينزل يده ويمشي مبتعد..
مقتنعه جداً ب اللي سوته مشعل دلها على الصح
و الصواب..
ماتنكر انها منجرحه من كلامه لها بس مع ذالك ماتنكر ان كلامه كان بصميم
-
طلعت ملابسه وجهزتها له على السرير..
على ما ينتهي من الشور..تحس ان حياتها بدات تتحول
وتصير اجمل..
اليوم صحت على صوت لمياء..ومعها الفطور قدمته لها واعتذرت لها..وهديه من سلطان كانت عباره عن
طقم الماس منحوت عليه(أميرة سلطانها)
تنهدت براحه وسعاده...
ابتسمت وهي تسمع صوت باب الحمام ينفتح
صدت الجهه الثانيه
لاجل ما تنحط في موقف محرج
ابتسم وهو يشوفها صاده عنه..الاجل تبعد عن نفسها الاحراج..
ف ماحب يحرجها..لبس ملابسه ..
مشى بتجاهها بهدو..وبحركه مفاجاه ل اميرة
حضنها من ورا بقوه وهو يرفعها لمستواهها
اميرة شهقت بخوف../لااا ن ن نزلني
تحاول توصل اطرف اصابعها الارض بس كانت بعيده..
سلطان بمزح/مشكلة اللي يتزوج وحده قصيره ماتوصل حتى كتوفه..لازم يرفعها عشان يقدر يتفاهم معها
ااميرة رفعت راسها له وماكانت تشوف الا بدايت ذقنه..وبعصبيه/انا مو قصيره بعالعكس طولي مناسب مشكلتك انت يا دينصور يا الناقه..
سلطان/ه نااقه نعرفها بس دينصور وش يطلع!!يقرب لك!!ههههههههههه
اميرة تحاول تفلت منه/ايه يقرب لي ..زوجي هههه......اوووه لاااا لاااااا اءءءءءه
سلطان يدور فيها بسرعه وما استجاب لخوفها/هاا من الدينصور
اميرة وهي تغمض عيونها وبصراخ/انااااا....خلاص وقففف
وقف وهو ينزلها على الارض
ويفكها شافها تمسك راسها دايخه..
مسكها قبل تجلس وحضنها..تمسكت فيه وهي ديخه وتحاول توزن نفسها..وغمضت عيونها بدوخه..
ابتعدت عنه بزعل وهي تظرب كتفه
سلطان مسكها من كتوفها وباسها بقوه..وهرب منها
هو يشوف كيف معصبه ومتحرجه..

-

متكيه على الشباك وهي تراقب البنات يجهزون
نوف ولمياء
من مكياج الى شعر
وفساتينهم معلقه على جنب..
مبتسمه بحب لاغلى ثنتين على قلبها اليوم بيكون له ذكرى في حياتهم
نوف بتبدا حياة جديده وتدخل عالم او كما يقال القفص الذهبي
ولمياء تفتح باب حياتها وتستعد للاقبال عليها..مع من كان عشق طفولتها وفارس احلامها..
هيفاء وهي تسوي شعر نوف/عقبالنا يا الباقين..بس احس حلات الزواج ب الفستان الابيض..لو منك يانوف اجلتها حتى نرجع السعوديه وتلبسين الابيض وزفه وكوشه
الهنوف/ومن قال انها ما بتلبس الابيض ..اذ رجعنا السعوديه وبعد ما يرجعون من شهر العسل بنسوي لهم زواج يتكلم الكل فيه وتنزف..مافتها شي لحقه باذن الله
نوف بخجل/احس بتبرد بعد ما نرجع
اسراء وهي تهز كتوفها بهبال/ياشيخه ما تبرد والعلم فيه دق ورقص..وبعدين وين تبرد بكون مره على زواجكم شهر

-
لمياء تقطعهم /بنات انا جوعانه بالله شفو لنا شب ناكله ..
اميرة ابتسمت لها/ابشري..كم لمو عندنا
لمياء بدلع/بس اناا
اميرة /بنات وحده تجي معي نجيب لنا اكل
شوق /انا
اميرة ابتسمت بمجمله/يللا

طلعو مع بعض للمطبخ وطلبو من الخدم يجهزون لهم فطاير واشياء خفيفه..
اميرة شغلة الغليه/انا بسوي شاهي ..و و وا اننت جهزي فطاير..
شوق تجهزها..
شوق /مبسوطه لنوف ولمياء
اميرة لفت لها بستغراب انها تكلمها..وبتدرك /هاا...ايه والله..الله يوفقهم ويسعدهم
-
-
شوق تقرب من اميرة/امين..نوف تقدر تلبس الابيض بعد شهر من زواجها بس انتي!!تقدرين تلبسينه بعد 11 سنه!!
اميرة بلعت ريقها/.....
شوق تقرب اكثر/ماتقدرين صح!!ههه الفستان الابيض يليق ب الطاهرات..اللي من عايله ترفع الراس وتشرف مو من عايله و العياذ بالله
اميرة بحده/وش تقصدين!!
شوق وهي تطق بصبعها على صدر اميرة/اووه نسيت انك تمثلين دور اللي ناسيه اهلها..صراحه اهنيك ابدعتي في التمثيل..ويحق لك لو كنت مكانك
كان انتحرت مثل امي
اميرة شهقت بقوه..وبرجفه مسكة اصبع شوق اللي على صدرها..وظغطت عليها بقوه..وبحده/ک ک كل هذا حقد ب بقلبك الاني متزوجه سلطان اللي كنتي ترسمين عليه!؟ههه مالك في نصيب
شوق ضحكت بسخريه/ههه حقد!!اذ كان بقلبي حقد عليك ف مو الانك زوجت سلطان..هه لاا لاا "قربت من اميرة
ودفتها على الجدار وتظغط بذراعها على صدرها.
.وبهمس حدد/الانك كنتي سبب في موت مهاا..كنتي السبب في حرماني من اختي
اميرة بضيق/وش تخربطين يامجنونه..كيف كنت سبب في موتها!!انا علاقتي فيها كنت رسميه..
شوق /لا تسوين نفسك ما تدرين مها ماتت بعد ما عرفت حقيقتك واكتشفت كذبك انتي سلطان..اكتشفت ان زوجها وحبيبها وابو ولدها متزوج البنت اللي تسكن ببيت اهلها ..ولا تكون بنت ***- ** والله اعلم كم رجال مر عليك..هه طبيعي الابو والام محولين بيتهم ل الدعاره والفجور .. واخرتها الامك تقتل ابووك وتنتحر..ليتها ذبحتك مع ابوك.

اميرة بجنون دفتها بقوه عنها وهجمت عليها بشراسه..
مسكتها من يقتها وصفعتها بقوه ورجعت تصفعها مره ثانيه وثالثه..دفتها على الارض وبدات تركلها بجنون وبدون احساس منها او شعور..تسمعها تصارخ وتسمع صارخ البنات ..
اسمعو البنات في الغرفه صوت صراخ شوق..
وطلعو كلهم بخوف
صدمهم الموقف اميرة كانت تظرب شوق بجنون..
لمياء بصدمه..وبصراخ/امميررررررة
لا كان ما كانت تسمع او تستجيب..
الهنوف تقدمت من اميره بعصبيه وهي تبعدها عن شوق لا كان ما قدرت..
الهنوف بصراخ/ساعدوني نوقفها المجنونه
البنات بركتبك مسكو اميرة اللي تصارخ بجنون وهي تحول تبعدهم عنها
هيفاء نزلت لشوق وهي تصيح وتبكي ..
-
الحريم والرجال سمعو صوت الصراخ وانتفضو بخوف وهم يركضون لكوخ عبد العزيز
بدر /وش صاير!!!
خالد/سترك يارب..
دخلو وصدمهم منظر البنات
اللي كان منهم ماسك اميرة اللي تركل برجولها وتحول تبعد البنات عنها
و شوق اللي حضنيها البنات وهي ترجف بين يديهم
عبدالعزيز بصراخ/خلاااااااااص
سلطان بصدمه وبغضب/امييييييبيرة
يوسف بذهول /وش اللي قعد يصير

ام الوليد بجزع حضنت بنتها وهي تصيح/تبي تذبح بنتي مثل ما ذبحت اختها..
عبدالرحمن(ابو الوليد) اتجه لبنته و وقفها
بصراخ/فضحتونا وش مسويه انتي ويها!!..وانت ياعبدالعزيز شف لك صرفه مع بنتكم..شوف كيف شوفهت وجه البنت
عبدالعزيز تقدم من اميرة
اللي تحول تفلت من البنات ..وفقها بكف قدام الكل..
هدووء
اختفى الصوت وحتى الانفس ...
اميرة هدات واسترخت والبنات فكوها..تقدمت من عبدالعزيز وهي ترجف جوفها يحترق..
عبدالعزيز بعصبيه/اعتذر لشوق بسرعه
ابتسمت بغربه وبنظرات غريبه/اعتذر!! ابشر
ابتعد عبدالعزيز عن طريقها وهو يشوفها تتقدم لشوق اللي واقفه جنب ابوها
اميرة بهمس ما سمعه غير عبدالرحمن وشوق/طعنتني في شرفني ياعم قذفتني
عبدالرحمن بصدمه لتفت لشوق وبصراخ /اللي تقول صدق ياشوق!!!
شوق ببكى /ما كذبت انا قلت الصدق..

الكل استغرب والفضول ذبحهم ..
عبدالعزيز بستفسار/وش صاير يا عبدالرحمن
عبدالرحمن كل الشر يتطير من عيونه صفق شوق بكل قوته وهو يسحبهانا عه بغضب وهو يتحلف ويتوعد فيها..

ابتسمت اميرة وهي تتجوز الكل
وتطلع من المطبخ بدون ما تسمع لندا احد منهم..
سلطان لحقها ومسكها مع معصمها/ممكن تفسير للي قاعد يصير..
اميرة رفعت عيونها بنظارت جامده..وهي تنفض يدها منه/لا
ابتعدت بسرعه ودخلة غرفتها وتسكر الباب بقوه..
وتركض للحمام وترجع
كل اللي في بطنها بالم ..
جلست على الارض وهي تصيح وبحرقه...
وكل احداث الماضي ترجع لها وكان بكلام شوق قدرت تلقى حلقة الوصل بين كوابيسها واحلمها
في اهلها "ماتكذب مااااتكذب ايوه اانا انا
البنت ال....عضت شفيفها بحده..ايوه امي قتلت ابوه وانتحرت اه اه اه
شهقت بقوه وبجزع وهي توقف برجفه
وتطلع من الحمام..جثت على الارض وهي فاتحه عيونها بقوه..
وبهمس
سـ سـلط ان يفكر فيني مثل شوق!!!
ايــه هو قـ قاله و و ومعملته لي بعد موت مها "شهقت بقوه "وهي تربط تصرفاته ونظراته وكلامه
غمضت عيونها بالم ...

وهي تظرب على صدرها بقوه /لا لا لا لااااااا
وقفت بسرعه وهي تتعثر بشيتها
فتحت الباب وركضت تدور له ..
دخلت غرفته ومحصلته..
طلعت بسرعه وشافت البنات والحريم جالسين بصمت في الصاله..
-

واول ماشفتها نوره وقفت بخوف عليها/اميرة
اميرة ودموع متحجره بعيونها/وينه!!!وينــه وين سلطـان
الهنوف بخوف عليها /برا..اميرة
اميرة تجهلتهم وطلعت لبرا..
شافته وقف بعيد عن الكل ويده في جيوبه..
اتجهت له بسرعه وهي تصارخ..
سـلـطــان
لتفت لها وهو مستغرب صراخها الحد ..
سلطان بقلق/وش فيك!!
تعثرت بثلج وطاحت على وجها..
قرب لها بسرعه و وقفها..
اميرة اول مرفعها هجمت عليه ومشخت وجها
..بحرقه/لـيـ..ـه لييه
سلطان مسك يدها وهو يهزها/اميرة..
اميرة فلتت يدها منه وظربته على صدره وهي تبكي/اكرههك اكررههك الله ياخذك الله يخذك مثلهم مــوت ومووت مابيك..
مصدوم مصعوق من كلامها هذي اكيد انجنت..
اميرة بنحيب وهي تظربه بعشوائيه/كنت تشك فيني!!كنت تظن اني مثلهم للااااا لااا..كنت تعاملني بكل احتقار ونظراتك كلها اشمزاز مني !!الاني ما اشرفك!! الاني مثل امي وابوي!!
سلطان هز راسه بلا..قرب منها بس هي دفته بقوه..
وهي تصارخ بجنون هجمت عليه مره ثانيه..وهي تصارخ بقوه/موت موووت بقتلك مثل ما امي قتلت ابوي..
سلطان مسكها بقوه وهو يرفع كف ويغطي فمها..
لفها لها وضمها بقوه..
سلطان بقهر وخوف عليها/اشششش خلاص
اميرة رفعت نفسها وهي تعض اعلى كتفه بقوه ودموعها ماليه وجها..
رفع راسه وهو يشوف ابوه وذيب ومشعل متجهين لهم..
والباقين واقفين يرقبون بصمت..
غمض عيونه بقوه وهو يحضنها بقوه اكبر..
عبدالعزيز قرب لهم وابعد اميرة عن سلطان..
كنت تتكلم وهي تشهق بقوه..
عبدالعزيز/وش اللي قاعد يصير
سلطان صد بتظراته..
اميرة تمسكت بجكيت عبدالعزيز..وبهمس/ليش كذبت!!ليش...ليش قلت انهم ماتو باحادث!!انا انا اهلي عاصين مجرمين
اميرة وهي تجثي على ركبها/كلكم كنتو تخدوني نظراتكم لي وش كان نوعها!!شفقه!!او احتقار ..الكل كان عرف من اكون !! اصلاً انا من!! مجرد لقيطه لمجرمين ..خذيتوني بذنبهم
عبدالعزيز مسكها هو مصدوم بهمس/اميرة!!
اميرة ابعتده رجعت لسلطان وتمسكت فيه وبهمس/بـ بـ م م مـ مـوت مـ مـ..ثـثـلهم..
*
تسمع صوت صراخ وبكاء جسمها ماتحس فيه..فتحت عيونها وهي تشوفهم....
وبعدها جسمها صار ثقيل اختفى الصوت وظلام غطى المكان
-
-
في لندن الساعه 4:00
جالسه بتعب وارهاق له اسبوع لا لليله ليل ولا نهاره نهار..
متشتت بين الدوام والبيت و المستشفى..
وقف وقرب منها
لها اسبوع نايمه بهدو ملامحها شاحبه وجهاز قياس
نبضات القلب موصل بصبعها الابهام..
وغير المغذي اللي بظهر كفها..
مسك كفها وهو يظغط عليها بحنيه.."اهله قبل 3 ايام رجعو لسعوديه مايقدرون يقعدون اكثر بسبب دوام عبدالعزيز وتقديم مشعل على الجامعه..
مسح على وجهاا وهو يناديها بهدو/اميرتي بسك نوم
عقدت حواجبها بنزعاج..
تنهد وجلس ب الكرسي القريب منها وتكى بذقنه على حفة السرير..وهو يتامل ملامحها ..
رجع له صدى صوت اكثر شخص يكرهه..
"محد بدمر طفلتك غيرك..اهتـمـامك هـو اكـبر خطر عـلـيها"
غمض عيونها ومشاهد من الماضي ترجع له بقوه
-
سلطان هو بمسك يده/انا حلفت والله ان تدخل وتتغدا معنا استح على وجهك يارجل
منصور بحراج/لا تحرجني مع اهلك ياسلطان
سلطان سحبه معه لداخل ودخله ملحق الشباب الخاص...كانت عبارة عن مجلس كبير بحمام وغرفة صغيره..ومشب صغير..وشاشة بلازما وبلايستشن .
منصور هو يتامل المكان/ماشاء الله هذي شبه استراحه..
سلطان وهو جواله /ايه ابوي مخصصها لنا بدل مانطلع للستراحات نجتمع هنا ومع ولد عمي و اللي يعزون علينا..لحظه بس اكلم الاهل..الو..اميرتي قولي ل امي تجهز الغدا معي ضيف..هههههه انا موجود ب الملحق..الوو بنت الووو.."
سلطان /قفلت في وجهي ههههه
منصور/هههههههه من اختك!!
سلطان هو شغل البلايستشن/امم تقدرتقول كذا
منصور وهو يجلس على الارض/شغل كوره..ونتحد بعض
سلطان/لا تتحداني محد يغلبني في الكوره
منصور بحماس/نشوف
اشتغل البلاستشن وكل وحد اختار فريقة..
اول مابدو اللعب انفتح باب الملحق ودخلت مسرعه بدون ما تنتبه لمنصور
اميرة هو تنط على سلطان وتحضنه بقوه/اشتقت لك
سلطان بحراج من وجود منصور همس لها/وانا
اميرة جلست في حضنه وهي تتكلم بسرعه/ليش تاخرة هاا انت قلت بترجع الساعه 11:00 وهذي هي صارت 11:45 وابوي بيرجع الحين ما بيسمح لنا نروح..لو انك سمعت كلامي وغبت معي
منصور فتح عيونه بذهول وستغراب من اللي يصير قدامه..
سلطان رفع عيونه لمنصور وشاف نظرات الاستغراب في عيونه..
اميرة استغربت صمته ورفعت عيونها للمكان اللي يناظره..شهقت بقوه وهي ترجع وراء سلطان بخوف..
سلطان ضحك عليها/هههههههه بدري توك تنتبهين..لتفت لمنصور..هذي اختي الصغيره..
منصور/اختك!!!ماتشبهكم..ونها اختفت وراك ورا ماتجي تسلم..
سلطان /هههههه البنت تستحي
منصور بمزح/تستحي!!ههههه اما المسجل اللي من شوي يستحي
اميرة ظربت سلطان على ظهره وعيونها مدمعه..
سلطان /اخخ وش دخلني تظربيني هو اللي تكلم
قرصته في كتفه وهي تدفن وجها في ظهره..
سلطان هو يتالم/اوه..خلاص خلاص...منصور جرحت مشاعر اختي اعتذر لها
منصور هو يبعد سلطان عنها ويمسكها/خلاص اسفين ي حلوه
اميرة بكت بخوف وهي تنظر سلطان
سلطان ابعد منصور وحضنها وهو يضحك/هههههه وجع بشكلك خرشتها (خوفتها)انت وجهك يا التركي
منصور بجديه/ماكان قصدي..اوه خلاص لا تبكين
سلطان هو يمسح على شعرها ويهديها/ههههه لا معليك هي كذا خوافه شوي من اللي تعرفهم
منصور تنهد براحه هو يشوفها توقف بكى/سنه كم تدرس!!
سلطان ابتسم بحب لها/كم تعطيها
منصور مبتسم علي شكلها وهي تمسح دموعها بكفوفها الصغر/ثالث ابتدائي !!
سلطان/لا
منصور عقد حواجبه/اصغر!!
سلطان/عمرها 12 سنه سادس ابتدائي
منصور بصدمه/سادس!!بين اصغر
°°
من يومها ومنصور كل يوم وثاني يزورهم على اساس يلعب بلاستيشن وكان اول وحد اميرة تتعود عليه من غير العايله..كل يوم يجيب معه لها شي
حتى صار عمرها 14 سنه وهي مزالت تطلع عليه وبدون حجاب..هو كل ماله يعشقها اكثر..ومجننه اهتمام سلطان البلغ فيها..وفي نفس الوقت محيره..
-
وفي يوم من الايام اتصل سلطان على منصور وطلب منه يمره يطلعون للشباب في البر..
وقف قدام المراية يظبط عصبت راسه..
دق عليه منصور..
سلطان /هلا منصور
منصور /وينك..انا تحت
سلطان/ادخل انتظري في الملحق على ما اجيك بجمع اغشعري

منصور/واكي استعجل انتظرك...
..نزل الجوال على التسريحه وكمل شغله..
دخلت اميرة وفي يدها ربطة شعرها ومشطها..وقفت قدامه ومدت له المشط/ظفر شعري
سلطان بدون مايلتفت لها/اميرتي مشغول روحي للمياء او امي
اميرة بزعل/لاا لا لا انت سو شعري..امي ولمياء مو موجودين
سلطان طنشها وكمل شغله
اميرة بزعل/سلطاااااان بسرعه ظفر شعري
سلطان وهو يرتب ملابسه /اميرة مو فاضي لك منصور ينتظرني تحت..وانتي تقولين ظفر شعري..
طلعت بزعل للحديقة
وجلست فيها..
منصور شافها واتجه لها بسرعه..
منصور بشوق/امووووره الحلوه هنا
اميرة نظرته بزعل وصدت
منصور /اف ليه الحلوه زعلانه
اميرة ببراءه وبصوت باكي/سلطان ما ظفر لي شعري..وامي ولمياء مو موجوين وانا معرف شعري طويل ومقدر عليه..لو بس اقصه كان بصير انا اسويه
منصور بتحذير/لاااا يويلك اذ قصيتيه بزعل عليك..ولا يهمك انا بظفر لك شعرك
اميرة بفرح/صدق!! انت تعرف
منصور هز راسه ..
جلست وهي تعطيه ظهرها
وبدا يظفر شعرها
منصور /بظفره لك السنبله (ضلع السمكه)
اميرة وهي مبسوطه/الله تعرف لها..
منصور بهمس/ايه....تدرين!! عيونك غريبه
اميرة لفت عليه/حتى انت عيونك زرقا
منصور ضحك/ههههه لا انا غير..انا وراثه نص العايله عيونهم كذا
اميرة/ايوه اختك معي عيونها مثلك..كيف وراثه..سلطان يقول ان جدة جدتك تركيه صدق!!
منصور /ايه
اميرة تتثوب بكسل
منصور/شكلك مانمتي صح
اميرة/هههههه لا انا كذا سلطان قبل انام يلعب بشعري الاجل انام
منصور بستغراب/وش معني سلطان !!ليه مو لمياء او امك
اميرة وهي تسحب شعرها وتربطه بربطه وهي مبسوطه من شكله../لا انا انام مع سلطان
منصور فتح عيونه بصدمه وذهول..شافها توقف بحماس وتركض متجهه لسلطان اللي واقف على درج مدخل البيت..
اميرة وهي تركض وبحماس/سلطاااااان شوف
"دارت حول نفسها وهي ماسكه شعرها" منصور ظفر لي شعري هذي هي التظفيره اللي كنت ابيك تسويها لي ..
سلطان رفع حاجبه بحده ورفع نظراته
لـ منصور وهو يلاحظ نظراته المركزه على اميرة..
سلطان مسك شعر اميرة وحضنها من كتوفها بتكلك..
اميرة رفعت عيونها ببراه لسلطان/سلطان قولها يعلمك..
سلطان بتجهم/اوكي..ادخلي داخل انا بطلع وما برجع الا بكره الليل ..
اميرة بزعل /طيب..لا تتاخر
سلطان بسها على خدها وقرص خدودها/ان شاء الله مابطول -
ركب مع منصور السيارة وهو متكتم
منصور /تاخرة
سلطان ببرود/كنت اجهز شنطتي..اعتذر اخرتك
منصور ابتسم/لا وش دعوه لو اميرة ما جات كان حصلتني معصب
سلطان رفع حاجبه /هاا بالله
منصور/سلطان هذاني اقول لك لا تسمح لها تقص شعرها ابد..
سلطان غمض عيونه هو يهدي نفسه/ان شاء الله
منصور بستفسار /بسالك..اميرة ليش تنام معك
سلطان رفع عيونه له بحده/نعم!!!
منصور بريبه/مستغرب ليش تنام معك انت بذات وخاصه انها اختك من الرضع ..وزي متعرف مايصلح البنات ينامون مع اخوانهم
سلطان شد قبضته/ماتلاحظ انك تثرثر بزياده اليوم!!
منصور /ههههههه لا تلومني اختك كلت عقلي..من الحين اقول لك تراها محجوزه لي اول ما تتخرج من الثانوي بملك عليها
سلطان ودم يغلي في عروقه..وبحده وغضب/تخس الا تخسي
منصور سفط السيارة على جنب/اف ياسلطان انا اخسي!!!
سلطان وهو يظرب بكفه على الطبلون/ما تطول ظفرها يا منصور وراسي يشم الهواء
منصور بعصبيه/ليه!!!مو قد المقام ولا ما تشرفك
سلطان بحده/لااااااااا اميرتي ما يطولها مثلك وشروك
منصور بجنون/حساب على كلامكك اللي يسمعك يقول انها زوجتك مو اختك
سلطان فتح باب السيارة وقبل ينزل/زوووجتي يا منصور زوجتي..من كان عمرها 9 سنوات
قفل الباب بقوه وغضب..وقف لها تكسي ورجع

-
تذكر وقتها منصور سوا الجنون الاجل يشوف اميرة
مره ثانيه الان سلطان قطع صلته فيه ومنع اميرة تطلع لاحد ثاني ولزمها ب الحجاب..
وبعد ماصارت اميرة في ثالث متوسط°
طلب من اخته تتحيل على اميرة وتستدرجها لسيارة منصور وقت الاختبارات النهاييه
ووووو
-
في المدرسه نهاية الدوام
لمياء واميرة يلبسون عبايتهم
جاتهم اثير (اخت منصور) برتباك/اميرة ممكن شوي
اميرة ابتسمت لها/امري
اثير /اممم فيه اغراض ابيك جايبتها معي ف اسيارة ممكن تجين تاخذينها!
اميرة/ااغراض لمن!!
اثير/امم مدري اختي الكبيره اعطتني ايها الاجل ترسلونها للهنوف اختك
اميرة/اوكي..لحضه انادي لمياء تجي معي
اثير بربكه/لااا لا...فيه مفاجاه ل لمياء مابيها تعرف عنها الا اذ وصلتو للبيت عطيها ايها
اميرة بستغراب /طيب..
اتجهت اميرة واخذت شنطتها
لمياء /وين!!
اميرة /اسبقيني لسيارة بروح مع اثير اجيب اغراض واجيك
لمياء بستغراب/اغراض
اميرة هزت كتوفها
وطلعت مع اثير
طلعت بعدهم لمياء وراقبتها حتى وصلو لسيارة اثير
وبعدها ركبت سيارة بدون اهتمام تنتظرها فيها
سلطان /وين اميرة
لمياء وهي تقدم وجها من التكيف/شوي وتجي
-
اول موصلو لسيارة
اثير راحت من الجهه الثانيه /اميرة ادخلي ساعديني فيها
اميرة فتحت باب السيارة اللي وراء
واول ما طلت براسها انسحبت بقوه لداخل..وتقفل الباب وراها بسرعه
شهقت بخوف وهي تشوف اثير تنزل من السيارة..
رفعت عيونها برعب للي سحبها
وبصدمه/مـ مـ مـننـ ــصوو ر!!
منصور حضنها بقوه/عيون وقلب منصور
ابتعد عنها شوي وهو يسحب غطوتها وينثر شعرها..وبهمس/اشتقت لك
اميرة الصدمه شلتها عن الحركه والرجفه مسيطره عليها..
شهقت بقوه وهو يرجع يحضنها
منصور/لا تخافين
اميرة برعب/ا اب بعد عـ عني
منصور احتضن وجها بكفوفه/اسف الاني سحبتك بهذي الطريقة..بس ماكان فيه غيرها الاجل اشوفك
اميرة هزت راسها بلا
منصور ثبته /اميرة انا احبك لاااا مو ابس احبك الا اعشقك..ابيك لي انا وبس..لاجل كذا اول ما تخلصين الثانوي بتزوجك
اميرة شهقت اكثر من مره وبهمس/ك كذب
منصور/والله ما اكذب والله اميرة انا تملكة قبل شهر وما قدرت والله العظيم ماقدرت احبها على انها كانت جميله بس حبي لك عيفني بنات حواء
اميرة افلتت منه بسرعه وهس تصارخ بخوف من كلامه..
مسكها بقوه وهو يغطي فمها
-

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#41

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


البـ25 ــــــــارت











سلطان بطفش /وراها تاخرة انزلي ناديه
لمياء بدون اهتمام/ياخي بتجي راحت لسيارة اثير تجيب اغراض
سلطان /كل هذا تجيب اعراض!!من اثير هذي نعرفها!!
لمياء /ايه اثير بنت جيرانا اخت صديقك
سلطان لتفت عليها بقوه ويصراخ/من صديقي!!!!
لمياء بخوف/م منصور
سلطان ظرب الدركسون بقوه/ليش ماقلتي من اول..
نزل بسرعه هو يتلفت
في السيارات اللي حولهم
شاف سيارة تاهو سودا..
ركض بتجهه بسرعه وهو يشيك على رقم اللوحه وكانت فعلا سيارة عايلة منصور..
فتح الباب اللي ورا بسرعه
انصدمه من الموقف اللي قدامه
اميرة شعرها مغطي ملامح وجها وراسها على صدر منصور.
جن جنونه
منصور اول ماانتبه لفتح الباب رفع راسه
وابتسم بسخريه وهو يشوف الغضب على ملامح سلطان..
سلطان بصراخ/يا حيوان يا***- ***- *
سحب اميرة بعنف منه حتى نزلت التفت عليها بغضب..
بس انصدم من وجهاا الاحمر واثار اصابع على اطراف فمها..ودموع اللي مغطيه ملامحها..
سلطان هزها بخوف/انتي بخير
رفعت عيونها له بذبول وخوف وهي تهز راسها بلا..
سلطان هجم على منصور
داخل السيارة
وبدا يظرب منصور وتجمع كل المتوجدين من الرجل..وهم يمنعون سلطان عن منصور
وسلطان قال لهم ان منصور خطف اخته..وصار
العكس بدو الشباب اللي ماسكين منصور يظربونه..
وتحولو لتحقيق وبشهادة الموجودين ضد منصور
انسجن لمدة 8 شهور..وغير فصله من الجامعه سنه..
..

صحى من تفكيره وهو يشوفها تفتح عيونه
وبتعب وهي تنادي امها
سلطان وقف بسرعه ومسك يدها/اميرة انتي بخير
رفعت عيونها بذبول ورجعت تغمضهم
ظغط على كفها/اميرة
فتحتها من جديد وهي تتلفت في المكان
سلطان /بروح انادي الدكتور..
طلع بسرعه
وهي جلست بصعوبه..تنهدت الانها عرفة هي وين
هذا المكان مو غريب عليها ولا هي اول مره
تدخله..غرفه بيضا بسرير ابيض وصوت جهاز قياس نبضات القلب..وتسقط قطرات المغذي..رفعت كفها وكان فيها ابرة المغذي..واصبعها الابهام فيها مشبك ابيض لقياس نبضات القلب..
عقدت حواجبها وهي تحول تتذكر سبب وجودها هنا
واللي صار قبل ينقلونها..
وفجاءه سقطت دمعه سريعه
وكل اللي صار ينعاد قدامها..
مسحت دموعها بقوه وهي تزع مشبك قياس انبض من اصبعها..وترميه بقوه..
وقبل تسحب المغذي مسكها سلطان ومنعها..
سلطان/وش تسوين
نفضت يدها منه
تقدم منها الدكتور وهو يفحصها ..
الممرضه تسجل ملاحظاته..
سلطان بقلق/ارجوك طمني يا دكتور
الدكتور ربت على كتف سلطان/لا داعي للقلق بعد الان صحتها تتحسن ..
سلطان رفع عيونه لها وابتسم براحه/شكراً لك ترحتني
طلع الدكتور
و سلطان مسح على راسها بحنيه/الحمدالله على سلامتك
اميرة بدون ما تناظره وببرود/من متى وانا هنا!!
سلطان يجلس على طرف السرير/امم لك تقريباً اسبوع
اميرة بهمس وضيق/اسـبـوع
سلطان /خوفتيني عليك..طولتي بنومتك
نظرته بجمود ورجعة تنسدح بهدو وغمضت عيونها
..وبهمس/ويــن امي
سلطان ما حب يقول لها انهم سافرو/كانت عندك من امس وراحت ترتاح
هزت راسها بهدو ورجعت تنام..

بعد يومين كتب لها الدكتور خروج
في غرفة الدكتور..
سلطان بفرح/و هي كيف سبكون وضعها!!
الدكتور/لا خوف عليها..فيهي لاتزال في الاسبيع الاول..ولان يشكل ذالك خطر على صحتها او على
صحت الجــنــيـن
سلطان ببتسامه واسعه/.ولاكان يا دكتور متى ستبدا بمرحلة العلاج!!
الدكتور اخذ ورقه وكتب فيها/عليكم مرجعتي كل نهاية تسبوع سنبدا معها ب العلاج اطبيعي..
سلطان اخذ الورقة من وطلع
هو في اسعد لحظاته..مو متخيل ان طفلته بكون لها طفل..
دخل عليها الغرفه وشافه واقفه
ببرود وفي يدها شنطتها..
نزل عيونه على بطنها وهو يتخيل شكل بطنها وهو
كبير..
اتجه لها بسرعه
اميرة رفعت عيونها له/ياللا
حضنها بقوه وهو يحب راسها
اميرة تحول تبعد عنه..وبضيق/ابعد
سلطان /اللهم لك الحمد يارب الحمدالله
ابعدت عنه بقوه وهي تشوفه مبتسم لها..
وطلعت لسيارة
مشى جنبها هو يشوفها معبسه..
..
واول ما طلعت من مبنى المستشفى
نظرات المكان من حولها بستغراب..
لتفتت له بسرعه /هذي مو سوسرا
سلطان مسكها من كتوفها حتى وصلو لسيارة
وفتح لها الباب..ركبها وركب مكانه..
اميرة بحده/هذي مو سويسرا
سلطان يحرك/ايه هذي لندن
اميرة /لندن!!ك كيف!!
سلطان بهدو/نقلنك من مستشفى سويسر ل لندن
اميرة بجمود/وامي
سلطان رفع عيونه لها/رجعو لسعوديه
اميرة وبهمس/وانا
-
سلطان مسك كفهت ورفعها لشفيفه وبسها بهدو/انتي معي
اميرة سحبت يدها وصدت عنه/متى برجع لسعويه
سلطان بجديه/مالك رجعه لها الا معي..بتستقرين معي هنا..وتبدين ب العلاج..وحتى دراستك بتاجلينها الى ان تنتهي فترة العلاج وبعدها لك الحريه تكملينها او تتركينها..

اميرة التفتت وبعناد/علاج ما بتعلج وسعوديه وبرجع لها وبكمل دراستي فيها

ابتسم/يصير خير
وصلو لشقة سلطان
نزل سلطان وفتح لها الباب..
سلطان/ياللاا الهنوف تنتظرنا فوق
اميرة حضنت نفسها بقوه وهزت راسها بلا
سلطان مسك كتفها/اميرة انزلي!!
اميرة بحده/مستحيل ادخل هذا البيت مره ثانيه تسمع والله ما ادخله
سلطان تفف بطفش/لا حول ولا قوه الا بالله وبــعدين
اميرة هزت راسها بقوه..
سلطان/يعني وش لون ناويه تنامين في السيارة!
اميرة بصراخ /ايه بنام فيها او حتى في الشارع.."بقوه"تدري وش لون استجر لي غرفه في فندق وبكره احجز لي على السعوديه..
سلطان فتح عيونه على وسعها من عنادها الجديد عليه..قرب منها وانحنى بيشيلها وينزلها غصب
اميرة فهمت عليه..شدت من نفسها على المقعد وتكلمة بسرعه وخوف تحول تخفيه/لاااا والله ما ادخل هذا البيت ابد..بعد ما دخلو العصابه مستحيل

سلطان بستغراب/العصابه!! اي عصابه
اميرة بنفاخ/ايه اكيد مو انتي اللي كنت موجود يوم دخلوه المجرمين وسرقوه
سلطان اعتدل بوقفته/انتي ماتبين تدخلين البيت الانك خايفه!!
اميرة صدت/بيتك مو امن
سلطان تنهد براحه الانه كان متوقع ان سبب رفضها ان الشقه سبق وكانت لمها او انها ما تبي تسكن معه
سلطان قفل بابها ورجع
ركب السيارة وحرك
واميرة ترقبه بخوف../وين بنروح!!
سلطان /ما تبين تسكنين في فندق
اميرة /الا
سلطان ببتسمه/على خشمي واحلى فندق ومن بكره بدور لنا بيت كامل نسكن فيه ويكون قريب من المستشفى
اميرة صدت عنه ومعلقة..
وصل للفندق واخذ لهم جناح كامل
دق على الهنوف وطلب منها تجيب اعراض اميرة
للفندق وتجيب معها اغراض نواف..
-
الساعه 3:00 عصر
الهنوف تحضن اميرة/الحمدالله على سلامتك خوفتينا عليك
اميرة بهدو/الله يسلمك
الهنوف /والله امي بتموت من الخوف عليك كل دقيقه والثانيه تتصل
اميرة بجمود/لو خايفه كان ما راحت وتركتني
الهنوف بستغراب / اميــرة انتي زعلانه!!عليهم
اميرة هزت كتوفها بدون اهتمام/لا ليش ازعل مـا فيه شي يستاهل
الهنوف رفعت حاجبها/شكل التعب باقي ماثر عليك..يالله علة العموم هذي اغراض جبتها واي شي تحتاجينه اتصلي علي..عن اذنك
تنهدت اميرة بضيق

نواف جلس جنبها/نلوح معها!!(نروح معها)
اميرة ابتسمت له/لا..جوعان!!
نواف هز راسه بايه
رفعت السماعه وطلبت لهم اكل ..
بعد نص ساعه وصل الاكل
اكلت بشراهه تحس لها فتره طويله ما كلت..
بعدها بدلت لنواف ودخلت تنام بدون ما تنظر سلطان
-
مر اسبوعين
وخلالها انتقلو لفله صغيرة
وبدات اميرة العلاج..
اميرة كانت متجاهل سلطان بشكل كبير وملاحظه
طريقة بتعمل معه تحول تستفزه بس كان يقبلها ب الحنيه..
غير اهلها اللي كانو يتصلون فيها
بستمرار ما كلمتهم الا مره وحده
وكانت مكلامه قصيره بين اميرة ونورة ..
-
جالسه بملل تتابع tv
هذا غير التعب والصداع اللي ملازمها
دخل سلطان بهدو/سلام عليكم
اميرة بدون مانظرة/وعليكم السلام
جلس سلطان جنبها وحضنها من كتوفها/كيف حلوتي اليوم
ابعدت يده عنه وماردت
سلطان /امي تدق عليك ورا ما تردين!!ومشعل ولمياء وابوي
اميرة وققت وهي تعدل بجامتها/اذ رجعت لسعوديه كلمتهم فيس تو فيس
سلطان /امم على كذا ما بتكلمينهم الا السنه الجايه
اميرة صدت عنه وهي تعض شفايفها بقهر"برجع لها قبل ونشوف يا سلطان" وقفت بسرعه ومسكت
راسها..تحس بدوخه والم
سلطان وقف بسرعه ومسكها /وش فيك
اميرة تحول تركز..هزت كتوفها بمدري
سلطان جلسها/ارتاحي
اميرة بصوت باكي/انا تعبانه..مستشفى هذا ما يعلاجوني الا يمرضوني اكثر
سلطان بحنيه/ليه وش تحسين به
اميرة بسلوبها طفولي/اسالهم صارت ادوخ "بكت اكثر"والله ما عاد اروح لهم
سلطان حط اصبعه على فمها..ومسح بيده الثانيه
دموعها/لا تحلفين..ياقلبي هذا شي طبيعي كل وحده بمثل وضعك تمر فيها هذي الحاله
اميرة عقدت حواجبها وبزعل/طبيعي ادوخ!!لا هم مرضوني اكثر صرت كل يوم وكل شوي
سلطان ضحك بقوه/هه ايوه طبيعي كلها كم 9 شهور بس وبعدها ترتاحين
اميرة بعصبيه/لا والله انت تكذب علي صح!!قلت ان علاجي بينتهي في خلال 4 شهور واذ كثر 6 شهور ليش تزود
سلطان ابتسم لها/وانا صدق ما كذبت..علاجك باذن الله ينتهي خلال 4 اما دوخه في هذا بسبب البــيبــي
اميرة بصدمه/هاا ب ب بي بيبي!! وش وش ت ت تقصد
سلطان عدل جلسته وقبلها مسك وجها بكفوفه/امسلطان الحلوه حامل والحمل يسبب لك الدوخه
-
-
اميرة ابتسمت بصدمه/هاا ههه حامل!
سلطان ابتسم لها/ايه حامل
اميرة هزت راسها بلا/كيف ههه مستحيل.."شهقت بقوه"لا لا اكيف تكون حامل وانا حقيرة و اهلي فاسدين وو
سلطان بحده/اميرة
اميرة ظربته على كتفوه و وققت وبصراخ/لااااااا لااا تفهم والله ما احمل رجعني السعوديه يا كذاب انـت تكذب صح
سلطان وقف وبجديه/ما اكذب انتي حامل وفي الشهر الاول..و
قطعته وهي تضحك وبجنون/ههههه انت تعرف وش معني اني اكون حامل!! يعني ولدي امكن ماتكون انت ابوه ههه وحده عاشت طفولتها في بيت فاسد توقع منها كل شي"وبصراخ"واي شي .. يمكن بعد اقتلك وانتحر وقتل البيبي او لاااا تدري وش رايك نفتح ملها ليلي هنا بما اني امتلك خبره
سلطان فتح عيونه على وسعها من هوال الكلام اللي تقوله..مسكها من كتوفها بقوه/اششش لو سمعتك تكررين كلامك هذا ما بيحصل لك بالم
اميرة صارخة بنهيار/بس هذي الحقيقه ليش انكرها..تحسب طفله عمرها 9 على شي مالها ذنب فيه !كرهتني ونبذتني واحتقرتني الاني كنت بنتهم الان القدر كتب وجودي بينهم.."بنحيب"والله ما اخترت اهلي ما اخترتهم..مالي ذنب والله ماكنت اذكر شي عنهم.."جثت على الارض و تبكي بصوت عالي"
سلطان حضنها بقوه وهو يحول يهديها
ارتخت بين يدينه..
اميرة بصوت مبحوح وباسى/ما كنت اذكر الا انــت..ماكان لي في يوم اب و ام الا انــت تصرفتي وكلامي وتعاملي كله كان من اللي انــت علمتني وربيتني عليه انـــت..
سلطان غمص عيون بالم بدون مايرد
اميرة ابتعدت عنه و وقفت اتجهت للغرفه بسرعه..
دخلت الحمام واستفرغة بالم..
حست فيه يسندها ويغسل وجها ..رفعها و وصلها لسرير..نزلها بهدو
اميرة بتعب/رجعني لسعوديه
سلطان يغطيها ب المفرش/نايم الحين ومايصير خاطرك الا طيب
غمضت عيونها بتعب وارهاق..
غرس اصبعه في شعرها وبدا يلعب فيها..
هو يتاملها كيف تفتح عيونها وتسكرها بنعاس حتى نامت بهدو وعمق..
حبها على جبينها بهمس/ليتك ما كنتي اكبر ذنوبي
خرج من الغرفه واتجه لغرفة نواف
انسدح جنبه واخذه في حضنه هو يرتجي جفونه تنام
-
الساعه 7:30 صباح
فتحت عيونها بنزعج
من الصوت اللي يناديها بهمس
رفعت عيونها لعيونه الواسعه العسليه..وظلت لثواني تتغرق في عيونه..
سلطان عقد حواجبه وهو مستغرب سكوتها وتاملها..
سلطان بصوت منخفض/اميرة انا طالع الحين وامكن ما ارجع الا بكره الفجر..بس لا تخافين كلمة عمي يوسف يرسل لك البنات في الليل ينامون عندك
اميرة صدت عنه ودفنت وجها في المخده
سلطان رفع حاجبه..رجع لفها له وهو مستغرب عدم اعتراضها/اميرة سمعتيني!!
اميرة بكسل وبدون وعي/هاا ايه مع سلامه
اعتدل بوقفته وتنهد بضيق/انبهي لنواف
رفع شنطته وطلع وهو يتمتم/استودعتهم الله التى لا تضيع ودايعه
-
الساعه 11:30
صحت بعزع من صوت تكسر زجاج
والصوت كان مصدره الصاله..
وقفت بسرعه وهي تنتفض بخوف
لمت المفرش عليها و وقفت فتحت باب الغرفه برجفه
وهي تطل براسها..
تنهدت براحه وهي تشوف نواف واقف بخوف وهو يناظر قطع الكوب المتناثره
رفع عيونه لها بخوف من العقاب
اميرة تنزل المفرش من فوق كتوفها وتقدمت
منه
ترجع على وراء بخوف/هو طاح
اميرة ابتسمت له..وبطفوليه/احسن يستاهل..الانه مو حلو صح!!
نواف ضحك براحه/ايه مو حلو ههههه
اميرة /افطرت!!
نواف هز راسها ب لا هو يمسك بطنه
اميرة مسكته واتجهت فيه للمطبخ/وين بابا!!
نواف هز كتوفه بمدري..
جهزت الفطور لها وله..
جلسو على الطاوله..
اميرة/ابيك تخلاص فطورك كله عشان تصير قوي
نواف هز راسه بحماس..
نواف/وين بابا
اميرة عقدت حواحبها وهي تحول تتذكر..ماتدري اذ كان حلم او صدق كانه قال بيسافر. هزت راسها بلا امكن كنت احلم/بابا راح لدوام

انتهت من الفطور وشلته
وجلست مع نواف في الصاله تتابع معه الكرتون على سبيس تون
بس بالها مو معه
نواف لتفت لها /اميار
لنتبهت له وابتسمت على طريقة نقطه ل اسمها/نعم حبيبي
نواف وقف وجلس جنبها
رفع راسه لها و واضح عليه التردد
اميرة ابتسمت وهي حاسه ان في خاطره شي بس مايقدر يقول..وبتشجيع/قولي نيوفي
نواف ببرائة/انتي تحبيني
اميرة وفيها ضحكه/ايوه احبك حيل
نواف /بس سوق تدول ان انتي حليتي ماما تروح لـ ربي "بش شوق تقول ان انتي خليتي ماما تروح لـ ربي"
اميرة اختفت ابتسمتها..نفخت فمها بضيق.
.وبهدو/تكذب عليك..ماما هي اللي اخذها ربي..حتى انا امي وابوي رحو لـ ربي
نواف شهق بقوه وهز راسه بلا/ماما نورة وباباعزوز ما حذهم ربي "ما حذهم ربي"
اميرة رمشت اكثر من مره وبصعوبه/لا ماما نورة مو امي ولا بابا عزوز
نواف برائه طفوليه/طيب انا بعد ابي اروح لـ ربي ابي ماما مثل دحوم"ولد الهنوف"
اميرة ابتسمت بتصنع له "صعب ان كلام الاطفال يلمس شي في دخلك ويقلب عليك المواجع..ببراتهم القاتله"..مدت اصبعها الصغيره له وعقدتها مع اصبع الصغيره/نتفق!! انت تصير ولدي وانا اصير امك موافق!!
نواف بحماس/ايــوه صيري ماما
اميرة حضنته بقوه/من اليوم انا ماما اوكي
نواف ابتعد عنها وحط يده على بطنها/واذ جاء نونو بصير احوه الكبيره "اخوه الكبير"
اميرة جمدت ملامحها وبلعت ريقها وبرجفه/اخو!!نونو!!
نواف هز راسه ب ايه/بابا يدول انك بتديبين لنا نونو "بابا يقول انك بتجيبين لنا نونو"
اميرة وكان احد كب عليها ماء بارد..
هزت راسها ب اية بتلقائيه..
وقفت ودخلت غرفتها بسرعه قفلت الباب وراها وهي ترجف.
قبل تنام امس اجبرت عقلها الباطني ب انكار كونها حامل ودعم تفكير في كلام سلطان.. هذا اللي صارت تسويه اذ تعرضت لشي يقهرها تجبر عقلها على نسيانه..
شهقت برتجف/اانااا ح حـامل
غمضت عيونها وهي تتخيل انها تكون ام ولها ولد
تربيه وتاكله وتعلمه وتهوشه وتراقب مرحل نموه..والخطوات الاول له في المشي والسنه الاوله له في الدراسه وتخرجه و زواجه وتكون معه في كل لحظات حياته.ابتسمت بشتات وموعها تنزل..
ما تدري وش سبب مشاعرها المتلخبطه
واذ كاونها حامل شي جميل او سيء..
مزيج من الخوف وفرح يولد اظطراب ورتفاع معدل ظرابات القلب..تنفست بهدو..و وكلة امرها لله..
مسحت برجفه على بطنها وهي تبتسم بدون شعور
-
الساعه 8:00 مساء
رفعت معصمها تشوف الساعه مو من العاده يتاخر الى هذا
الوقت..دوامه ينتهي ساعه 4 عصر..
رفعت عيونها لنواف اللي يلعب ب الايباد..
وقفت واتجهت للمطبخ تسوي لها قهوه تركيه..
وفجاءه سمعت صوت
نواف يضحك بصوت عالي..وبعدها سمعت صوت سلطان..
تنهدت براحه انه رجع
وجودها في البيت لوحدها يرعبها..
خصوصاً انهم في الغربه..
طلت براسها على الصاله الاجل تشوف وش يبي على العشاء..
بلعت ريقها وهي تشوف ان مصدر الصوت كان
من الايباد و نواف يكلمه فديو..
نواف انتبه لها /اميار سلطاان يكلمني هههه
سلطان /نواف حبيبي اعطني اميرة اكلمها
نواف وقف و وجه الكاميرة على اميرة اللي
متكيه على مدخل المطبخ..
نواف مد لها الايباد/سلطان
تردد للحظات انها تاخذه..
سلطان يناديها/امييرة
تاففت واخذته وجلست على طاوله..
وغطت الكاميرة بصبعها..
الاجل م يشوف وجها..
سلطان ابتسم هو يشوف شاشة سودا../شيلي اصبعك مشتاق لملمحك
اميرة/......
سلطان/كيفك اليوم!!وكيف نيوف!
اميرة ببرود/بخير
سلطان /تو عمي يوسف دق واعتذر ان البنات مايقدرون يجونك الان عندهم عايلة السفير..بعد نص ساعه بيمركم سواق عمي يوسق الاجل تروحين لهم انتي ونواف..وبكره الصباح اذ وصلت مريتكم
اميرة بستغراب/ليه نروح لهم!!
سلطان/الاجل تنامون عندهم الليل على ما اوصل
اميرة /توصل!!وين ليه انت وين!
سلطان /اميرة بلا استهبل انا قلت لك اني مسافر
اميرة /مـ مـ ـسـافـ..ـر!!
سلطان بقلق/انتي بخير!!انا قلت لك اليوم في الصباح
اميرة / كـ کـنت اظن انه حلم
سلطان/هههه لا ما كان حلم..وبعدين من صباح اتصال على جوالك ما تردين!!ليش مقفلته
اميرة بستفزاز/قلتها جوالي انتي وشدخل افتحه اقفله شي راجع لي..
فقل الخط قبل يرد عليها
وهي تبتسم بتشفي..الانها تعرفه دينه ودين اللي يقفل في وجها
-
لتفتت لـ نواف اللي يناظرها بستغراب
اميرة مسكت يده/يالله نتجهز الاجل نروح
-
لبست ولبسة نواف وا وبعد نص ساعه وصلت لهم اريج مع السوااق واتجهو لبيت يوسف..
وكان في استقبالها الهنوف والعنود
وعرفوها على زوجة السفير بنتها..كانت بداية الجلسه رسميه حتى راحو الضيوف..
الساعه 12:00
رمت العنود نفسها على الكنب وهي تتنهد براحه../اوه ما كانو بيروحون الكره الجمعات الرسميه اللي كلها مجامله..
الهنوف /هههههه من جد صلب علي ظهري من الجلوس
اريج ابتسمت بهدو/بعكس احسهم حبوبين
العنود ضحكت بقوه/هههههههههههه اكيد بكونون حبوبين اهل زوجك المستقبلي
اميرة شهقت بمرح/جدد وانا اقول ليش البنت كاشخه بزياده
الهنوف/هههههههههه ياعمري وطول الجلسه زوجة السفير ما رفعت عيونها عنك
اريج بجراح/لا تخبصون بعد ما صار شي رسمي
اميرة /كل هذا وبعد ماصار شي رسمي
دخلت ام بسام وهي تبتسم لـ اريج/زوجة السفير كلمتني بشكل رسمي وخطبتك لولدها وا السفيره كلم ابوك بعد
اريج شهقت بقوه/صدق وش رديتو عليهم
ام بسام بتمثيل/قلنا بنتنا ما تبي الزواج
اريج هزت راسها بلا/من قال الا ابي
البنات ضحكو عليها بقوه/هه
الهنوف /اثقلي شوي
العنود/هههههه وين تثقل هذا فارس احلامها من كانت في المتوسط
اريج بحراج/اءءء العنود اسكتي ولا والله لفضحك
العنود سكتت بسرعه/لا خلاص بسكت
الهنوف/اوووه والله بنات عمي يوسف طاحو محد سمى عليهم..ها ياست العنود تحبين انتي بعد!!
العنود هزت راسها بلا/لاااا و العياذ بالله
اريج/لا تنكرين وحتى وقفتي تنزيل يومياتك وصور في السناب و انستقرام الانه ما يحب الشي هذا..وانا وامي لنا سنين نقنع فيك توقفين
اميرة ضحكت بقوه/هههههههه لا مستحيل هه اخيراً قدر يقنعك هههههه والمسكين هكر حسابها اكثر من مره الاجل تبطل بس ما فيه فايده هههههههههخههه كل مره ترجع له هههههههههه لو يدري انك بتوقفين اذ كلامك كان من زمان كلمك خهخخخخخههههههههههه
العنود انخطف لون وجها وهي تسمع كلام اميرة يعني هو اللي هكر حسابي اكثر من مره من قبل!! وش معنى اللي يسويه..شهقت بقوه وهي ترجع تركز على كلام اميرة يعني اميرة تعرف اللي صار بيني وبين مشعل!!
اريج /اميرة انتي تعرفين من تحب
ام بسام مسكة العنود بكتوفها و وقفتها/العنود!! انتي تحبين
العنود شتت نظراتها بضيع
ام بسام حضنتها بقوه وهي تضحك/ههه ياعمري انتي تخبين علي!!
الهنوف واميرة نظرو بعض بصدمه..
الهنوف بسخريه/انا لو امي تدري اني كنت الحب خاالد قبل زوجنا كان علقة مشنقتي
اميرة تكمل/وتصلبك ثلاث ايام على مدخل الرياض
الهنوف تكمل/وبعدها تحرقني وتنثر رمادي على وادي حنيفة ههههههه
ام بسام /ههههههه لا وش دعوه الحب مو حرام ولا عيب..وهو شي فطري في الانسان
اميرة/متاكدين انكم من نفس عايلتنا هههههههه
الهنوف تشيل شنطتها/ياعمي الحب الحقيقي ما يكون الابعد الزوج صح كنت احب خالد قبل الزوج..بس بعد الزوج اكتشفت ان حبي له قبل مايسوي نقطه ب بحر حبي له بعد الزواج
اريج /الله الله وينك ياخالد تسمع
الهنوف بدلع/يالله سويو اشتقت ل خالودي
اميرة بسخريه/خالووودي..اشيب مالى راسه وانتي بعد تقولين خالودي
الهنوف وهي طالعه/الشيب زاد من وقاره
العنود/الله الله
ام بسام/الله يخليه لك يارب
الهنوف/امين..يالله في امان الله
الكل/في امان الكريم..

اميرة وقفت /وانا بعد ميته نوم
العنود وقفت بسرعه/تعالي اوصلك للغرفه اللي جهزنها لك
اميرة /ياللا..بس وين نيوف!!
اريج /الحين بخلي الخدامه ترسله لك في العرفه
اميرة ابتسمت لها ومشت
واول ما طلعو من الصاله
العنود بصوت منخض وبحراج/ااميرة
اميرة فهمت عليها /ماله داعي تقولين شي
العنود بضيق/كيف عرفتي!!هو قال لك صح!!انا اعرف انه يحتقرني ويكرهني
اميرة ابتسمت لها/لا من قال هو يعزك و ما يرضى عليك لو كنتي مهم كان ما اهتم لك حتى لو تحرقين نفسك دام وراك ابو واخو
العنود /صدق!!هو قال لك!!
اميرة غمزت لها
العنود بدون شعور بكت وحضنت اميرة بقوه
اميرة ترجعت على وراء خطوتين وهي
تضحك عليها/ههههههه ليش البكى!!
العنود ابتعدت عنها وهي تضحك وتبكي..وبحراج/مدري ههه
اميرة ربتت على كتفها
ودخلت الغرفه..
رمت نفسها على السرير..غمضت عيونها بستراخاء..
بعد دقايق
دخل نواف وهو يتثاوب
جلست بعد ما حست فيه يدخل..وكان مبدل ملابسه
اميرة ابتسمت له/من بدل لك!!
نواف هز كتوفه بمدري
اميرة /طيب يللا تعال نام
ركب نواف وجلس على السرير/وين بابا ليس مايدي!! (ليش ما يجي!)
اميرة سدحته جنبها/هو قال لك انه مسافر وبيجي بكره
نواف غمض عيونه ورجع يفتحها/بث انا احف ابيه دولي له يدي (بس انا اخف قولي له يجي)
اميرة شهقت بتمثيل/كيف تخاف البطل ما يخاف صح!!
نواف هز راسه بايه/ثح مايحاف..انا ما احاف انتي تحافين!!(صح ما اخاف..انا ما اخاف انتي ت

اميرة سحبته ونيمته في حضنها/بنام في حضنك عشان ما اخف
نواف انبسط وبطفوليه مسح على راسها/لا تحفين انا معك
اميرة كتمت ضحكتها/جعلني فدا الشيخ نواف البطل..
-
-
-
-الساعه 9:00 ص
........./اميرة اموووور اميروووه ميممم ميووره اموره اميييره
تقلبت بنزعاج من الصوت اللي يناديها بشكل مزعج
......../اميررررره اموووق اميرقه
اميرة جالست بطفش وانزعاج/اووه ابي انام يا لمـ..
ارمشت اكثر من مره وهي تتلفت حولها بستغراب وبهمس/انا في بيتنا!!
لمياء جتلسه على طرف السرير وتناظرها بشوق/اميرة اشتقت لك
اميرة ناظرت لمياء للحظات..وصارخة بقوه وهي تحضنها/اءء انا اشتقت لك امررررره اشتقت لك وحشتيني
لمياء وهي تحول تثبت نفسها /اميرة بطيح من السرير
اميرة ابتعدت بسرعه وهي تدفها بدون قصد
لمياء اختل توازنها وهي تطيح من فوق السرير وتسحب اميره اللي طاحت عليها بقوه
لمياء بالم/اءءءءءءءءوه خخ
اميرة مسكت راسها اللي خبط في الارض وجلست وهي تتالم
لمياء مستلقيه على الارض وتناظر السقف
اميرة نظرت شكلها وانفجرة ضحك/ههخ
لمياء تتاوه بالم/اءه ظهري اءء وهههههه كنتي قاصده صح
اميرة توقف وتمسك يد لمياء توقفها معها/هههههههههه لا والله ما كنت اقصد
اول ما اعتدلة لمياء في وقفتها ظربتها اميرة على كتفها/وجع ليش تسحبيني معك ها!! نسيتي انا حامل تخيلي لو مات ولدي
لمياء ترد لها ظربه/خلين الحين استوعب انك متزوجه عشان اتذكر انك حامل
اميرة/جعلك ما استوعبتي..اقلها راعي اني بعد ضيفه وكذا
لمياء اتجهت للباب وهي تلوح لها بيدها/اقول بدلي ملابسك وانزلي افطري ولا يكثر
طلعت وقفلت الباب وراها..
اميرة ابتسمت برضى وراحه
لتفتف لسرير وهي تشوف مكانه خالي"اكيد انه صحى بدري ونزل لـ امي"
فتحت الكبت وهي تشوف ملابسها مرتبه"متى امداهم يرتبونها!! شكلهم رتبوها وانا نايمه"
اخذت ملابسها وبدلت وقفت قدام المرايه وهي تتامل شكلها برضى..غمضت عيونها وهي تتذكر اللي صار قبل يومين..
بعد رجوع سلطان من السفر مرهم واخذهم من بيت العم يوسف..وطول الطريق ساكته حتى ما سلامة عليه او ردت على اسالته..و اول موصلو لبيهم دخلت بسرعه بدون ما تستجيب له وهو بيناديها..
دخلت غرفتها بسرعه وقفلة الباب..وماهي الا دقيق سلطان يدق الباب..
سلطان/اميرة افتحي...اميرررررة
اميرة مستنده على الباب وبامر/روح الحين احجز لي على السعوديه
سلطان يحده/اميرة بلا هبال..انا توني راجع من السفر وتعبان
اميرة بستفزاز/الله و السفر يوم والليله بس ياخي ليتك ما رجعت الحياة بدونك اجمل
سلطان بصدمه/هذا الكلام لي!!!
اميرة /لا تصدق اقصد الباب..هههههه اكيد انت
سلطان ابتعد عن الباب بغضب واتجه للمطبخ ياخذ المفتاح الاحتياطي لباب الغرفه..خذاه ورجع بسرعه..دخله بسرعه وهو يحاول يفتحه..ركل الباب بقوه وغضب الانه ما يقدر يفتحه بسبب وجود الفتاح الاصلي من الطرف الثاني..
رجع يركل الباب بقوه/اميرة افتحي لأكسر الباب على راسك..
اميرة ابتسمت وهي تقوي نفسها/الباب والله ما افتحه ولا اطلع حتى تحجز لي على السعوديه وترجعني..ما راح اكل ولا اشرب تسمع بختصار اعلان حالة اظراب عن الاكل والشرب
سلطان قطعها بعصبيه/والله الذي لا اله الا اهو انك اذ ما فتحتي الباب
اميرة قطعته بسرعه/لا تحلف تسمع وانت عارف اني حامل واذ ما اكلت وشربت البيبي بيموت..من الجوع وخصوصاً وانا في بداية حملي
سلطان صارخ بحده/هذا اللي تبينه انه يموووت
اميرة ضحكة بستفزاز/امي سوتها قبلي يعني لا تستغرب اذ سويتها
سلطان تافف وهو يحول يظبط بهدو /اميرة بسك جنون لا تتعبيني معك..افتحي الباب ونتفاهم بهدو..وتركي عنك حركات الطفال..حتى نيوفي ما يسويها
اميرة جلست على الارض وهي تفتح شنطتها وتطلع منها الاكل اللي وصلت عليه العنود..وكان عباره عن / مغلفه وعلب عصير صغيره ومويه..وشبس كبير مع كاتشب..
اميرة ابتسمت بهبال/استعجل واحجز لي الاني مره جوعانه من امس ما كليت شي واحس اني بديت ادوخ..اوه صح على طاري نيوفي احجز له معي
سلطان مسح على وجهه وشد من شعره..تنهد بضيق وطلع جواله مايقدر يغامر بصحتها..
اتصال على مدير اعماله/الووو...كيفك ياابو انس..ايوه الاجتماع كان موفق..ايه لا هنت ولا عليك امر..ابيك تشوف لي اقرب حجز لسعوديه..
اميرة اول ما سمعته يقول حجز نطت تتسمع/قول له حجزين وحد لي وحد لنيوفي




إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#42

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البـــــــ26ـــــ ـــــــارت
الأخــ ــــــ يــر

(الجزء الأول )








اميرة اول ما سمعته يقول حجز نطت تتسمع/قول له حجزين وحد لي وحد لنيوفي

سلطان غطى على سمعة الجوال بغيظ /ايوه معك يا ابو انس اوكي في انتظارك...
قفل منه وركل الباب /وبعدين معك!!!
اميرة/وانا صدقه ابي نيوف يروح معي الولد محتاج احد يهتم فيه وانت حضرتك نص اليوم في الدوام وراميه على الهنوف
سلطان بسخريه/اذ كان يهمك في اجلسي معه
اميرة/ايه يهمني ولانه يهمني في خله يروح معي اقلها هناك امك ولمياء وانا وكلنا حوله ونهتم لاكله وشربه ونومه

سلطان/وانا من يهتم لي!!وبنومي وشرب واكلي
اميرة طنشت كلامه/استعجل في الحجز الاني صدق احس شوي ويغمى على من الجوع
سلطان بضيق/افتحي الباب واكلي و اوعدك ان الحجز يتم
اميرة/لا مستحيل اكل شي الا اذ صرت في الطياره تسمع لذلك يا عزيزي استعجل
سلطان ابتعد عن الباب وجلس في الصاله..وهو يراجع افكاره ويرتبها..
قطعه اتصال ابو انس
سلطان/هلابك..حلو اجل احجز لشخصين ..ايه لأهل..ماقصرت..
وقف ودق عليها الباب/خلاص تم الحجز على الساعه 8م رتبي اغراضك واطلعي رتبي اغراض نيوف
اميرة بفرح/صدق!!اوكي برتبها من الحين وانتت رتب اغراض نيوف الاني مستحيل اطلع منها الا على المطار على طول***-
وفعلاً وللمره الاول تكون هي من يصدر القرار ويتنفذ بحسب طلبها..
الساعه 7:50 م
وفي صالات الانتظار في مطار هيثرو الدولي••
وبعد علان رقم الرحله المتوجه لسعوديه ..
سلطان رفع عيونه لها جالسه ونواف في حضنها..من طلعو من البيت ما حول يكلمها وهي ما تعبت نفسها وكلمته..توجه لها وهو يمد لها التذكر
خذتها منه و وقفت
سلطان /ما بتودعيني
اميرة صدت عنه/لا ما اذكر انك كنت تودعني
سلطان ضيق عيونه/اهون عليك!!
اميرة مسكت يد نواف وتعدته بتمشي
سحبها من معصمها بسرعه وحضنها بقوه/بشتاقلك اشتاقي لي وفكري فيني
اميرة لثواني نست كل شي وهي تعيش لحضاتها في حضنه الدافي..غمضت عيونها وبتعدت عنه/الله لا يشغلني بك والله يشغلك بي..اول ما تنزل رجلي الرياض بنساك وكمل ايامي مثل ماكنت الثلاث السنين الاخيره
سلطان ابتسم لها وميل راسه قريب من اذنها
همس لها/........
اميرة شتت نظراتها وصدت عنه قبل تضعف اكثر
ابتسم بهم وهو يشوفها تقفي/ما بيطول غيابك عني كلها اسبوعين او اقل وترجعين
ما التفتت له ولا ردت عليه
-
صحت من تفكيرها على صوت لمياء
لمياء/ساعه اناديك وش كنتي تفكرين فيه!!
اميرة /ولا شي يالله جيتك
لفت الحجاب على راسها ونزلت مع لمياء..
ابتسمت وهي تشوف
ابوها جالس وفي يده الجريده وفنجال القهوه قدامه..على اني عتابنه عليها بس بس قلبي ما يقدر الا يشتاق له ولحنيته..
ضحكت وهي تسمع نوره تلتفت لها وترحب فيها/يالله انك تحيها
اميرة /يالله انك تبقيها..
قربت منها وحبت راسها..وبتردد تقدمت من عبدالعزيز اللي مبتسم لها بسته على ارسه
هو سحبها وجلسها جنبه وحضنها من كتوفها/كيفك يابوك
اميرة /يسرك حالي..دامني بينكم ف اكيد بخير
نوره تصب لها فنجال قهوه/سمي
خذته منها وهي تدور بعيونها/وين نواف!!
نورة /خذه مشعل يمشيه شوي
لمياء متخصره/الحين لي ساعه واقفه محد قال اجلسي ولا صب لي قهوه
نورة بامر/روحي جهزي الفطور لاختك وبلا كثرة حكي
لمياء فتحت فمها بتتكلم
عبدالعزيز غمز لها/روحي سوي مثل ما قالت امك
لمياء مافهمت غمزة ابوها بس راحت وهي تفكره
نورة/ههههه وراك غمزت لها
عبدالعزيز/اسلك لها الانها اذ تكلمة ما بتسكت ابد
اميرة/ههههههه...
كملو سوالفهم حتى اذن الظهر
وتغدو..
بعد الغداء
عبدالعزيز/اميرة الحقيني ف المجلس
اميرة وقفت /ابشر
لمياء تاشرها بيويلك
اميرة مدت لسانها بسخريه على لمياء..
لحقته للمجلس
وكان جالس في اوله
عبدالعزيز/قفلي الباب وتعالي
اميرة ققلت الباب..بتوتر..والف فكره وفكره في راسها عن سبب طلب ابوها لها..
جلست جنبه/امر يا ابوي
عبدالعزيز تنهد/اولاً انتي شيله بخاطرك علي!!
اميرة بسرعه/لاااا جعلني فداك يابوي وش له اشيل بخاطري على تاج راسي
عبدالعزيز ابتسم لها بحب/ريحتيني ياقلب ابوك
اميرة سحبت يده وبستها/جعلني ما اعدمك
عبدالعزيز بجديه/اميرة هو شي لازم تعرفينه..او خليني اقول لك اني بكمل حلقة الوصل المفقوده براسك
اميرة عدلت جلستها وركزت بهتمام
عبدالعزيز سرد لها قصتها من البداية وحتى النهايه وكيف كان اصرار ابوها على زواجها من سلطان وخوفه عليها
اميرة كنت ملامح الخزن مكتسيه وجها..وبصوت مرتجف/طيب امي ليش قتلة ابوي!!
عبدالعزيز/حسب كلام ابوك انهم اختلفو على موضوع تقفيل الملهى و المبالغ اللي طلعوها قرر ابوك يتبرع فيه لوحد من معارفه مريض ب الفشل الكلوي..لا كان حسب نتايج المختبر الجنائي اتضح انها كانت وقتها سكرانه ..و مو في وعيها..
اميرة غمضت عيونها بالم وقهر وحسره
عبدالعزيز ربت على كتفها /اميرة ابوك كان من اعز اصدقائي واغلهم على قلبي..لاكان بعد ما ابتعث لخارج المملكه الشيطان ظله عن الطريق وصار اللي صار..وفي ايامه الاخيره كان ندمان.. واخر كلامه من الدنيا كان يوصي عليك..اميرة ابوك كان يعشقك ويحبك انتي كنتي اجمل ما حصل له في حياته
اميرة ابتسمت بالم..وهي تحول تقوي نفسها/وانت اجمل ما حصل لي يا اجمل ابو
عبدالعزيز ابتسم لها وهو يحضنها بحنان/ههههه
-
-
-
بعد شهرين
الساعه 9:00 م
جالسين في الصاله..
كانت اجواء السوالف و الضحك هي اللي طغيه على الاجواء.
وكل مجتمع معاد ذاك البعيد "سلطان"
ذيب/ههههههههههه لك الله الى يومك هذا اهله يترجوني اعفو عنه
مشعل/احسن يستاهل خله يخيس بسجن
اميرة /لا حرام عليك له شهرين بسجن خلاص عاد اعفو عنه وسامحه
ذيب لف ذراعه على كتف نوف اللي جالسه جنبه/اذ عفت عنه نوف عفيت انا عنه هاا نوفي نسامحه!!
نوف هزت راسها بلا/لا مثل ما قال مشهل يستاهل السجن كان بيتسبب لنا في حادث
دخلت لمياء /وش السالفه!! من هو اللي بسجن!؟
نورة/هذا اللي كان يبي ينتقم من اخوك ذيب وعطل مكابح السيارة
لمياء/هاا هو على ما اظن خويك في الدوام ولا!!
ذيب /ايه هو صارت بيني وبينه مشكله قبل نسافر وبعد ما رجعت حول ينتقم
عبدالعزيز/الله المستعان هذولا ما يخافون ربهم
نورة/الحمدالله ان ربي ستر وحفظكم
قطعهم تلفون البيت اللي يدق..وكانت اقرب وحده له اميرة..
رفعت السماعه وردت/الووو
سلطان بشوق/يالله حيها
اميرة بلعت رقيها وبعد معرفة صوته/هلا من معي
سلطان بستغراب/اميرة وش بك معرفتي صوتي انا سلطان
اميرة بنذله/لا اخوي غلطان
سلطان/نعم!!!
اميرة قفلت في وجهه
لمياء /من اللي يدق!
اميرة هزت كتوفها بدون اهتمام/وحد غلطان
لمياء تهمس لها/وحد ولا سلطان
اميرة ابتسمت لها/ايه هو
لمياء/اللي مستغربته ان امي وابوي الى الان ما تدخلو
اميرة/امي كذا مره لمحت وحولت تسحب كلام بس ما استجوبت معها عطيتها وضعيت اللي مو فاهم
لمياء/اصلاً وضعكم واضح انكم متزاعلين
اميرة/احلى شي ان عايلتنا ديموقرطين ما تدخلو بشكل صريح
لمياء/حلالها من حشرك بزاويه وطلع الكلام من عيونك
رجع يدق مره ثانيه
اميرة ردت بسرعه/الوووووووو
سلطان بحده/اميرة بلا هبال ترا
اميرة قطعته بشهقته قوه
سلطان بخوف/وش فيك!!
اميرة بخبث/انـت سكران!!!مره ثانيه!!!
سلطان انفجع/ايش!!!من اللي سكران!!؟
اميرة تمثل البكى/انا تركتك كود ترجع و تتوب..لا كان بدون فايده
كل الموجدين طيرو عيونهم بصدمه..
سلطان/بنت انتي انهبلتي!!!؟
اميرة كتمت ابتسمتها وهي تشوف عبدالعزيز يوقف بغضب ويخذ السماعه منها
رد عبدالعزيز بغضب/وش انت مسويه!!!!هذي اخرتها بعد ذا العمر تسكر!!وتخون ثقتي فيك
سلطان بصدمه/يا ابوي استهد بالله وش اللي يصير
عبدالعزيز/انت اللي وش اللي صار لك غيرتك الغربه و ودتك للحرام
سلطان انهبل/يابوووووي وش اللي تقوله والله اني ما ذقته في حياتي..انا تربيتك يا ابوعزام
عبدالعزيز نرفع عيونه لاميرة اللي ابتسمت له.. نزل عبدالعزيز السماعه وناظرها
اميرة اشرت له قبل يتكلم/مقلب ههههه امزح والله
عبدالعزيز عض شفايفه بقهر منها
اميرة تقدمت منه وبهمس/هههه والله امزح ابي اعقبه شوي بس
عبدالعزيز مقدر قدام ضحكتها الانه يبتسم/نشفتي دمي يا ابوك
مشعل ظربها على كتفها بخفيف/وجع من متى تعرفين للمقلب
اميرة ترد له الظربه/منكم نتعلم
ذيب جلس وهي يتنهد/قسم يالله لو انه صدق كان رحت له على اقرب طيارة وسحبته ع وجهه
نورة مسحت دموعها وبصوت باكي/هذا سواه تسوينها كان قلبي بيوقف
اميرة حضنتها وهي تضحك..
عبدالعزيز ضحك عليها ورفع السماعه/الوو
سلطان وهو على اعصابه/الوو يابوي ورب البيت ايه
عبدالعزيز قاطعه/ارحب الله حيه بشرني عنك يابوك!!
سلطان توتر اكثر/يبه انت معي!!
عبدالعزيز ضحك/ههههه هي معك بس هذي اميرة الله يصلحها عرفة تمقلبنا
سلطان بزعل/وانت تصدق فيني !!على طول
عبدالعزيز/هههههههههه المهم ما علينا وش علومك
سلطان تنهد/ نحمدالله..بشرني عنكم
عبدالعزيز/.ابد والله كلهم بخير..ما نقصنا الاشوفتك
سلطان ابتسم/جايكم ان شاء الله بعد بكره نحضر زواج بنت عمي ابو الوليد
عبدالعزيز/توصل بسلامه..ما قلت لي عمك يوسف وش رسى عليه بيجي!!؟
سلطان/ايه باذن الله رحلتنا كلنا على نفس الطيارة على طول لدمام..بنوصل يوم الزواج في العصر
عبدالعزيز /بتطولون!!
سلطان/حسب كلام عمي يوسف بيقعد اسبوع وبمر فيها مكه و المدينه..اما انا في اذ خلاصت شغلي اللي عندكم رجعت ما برجع الا اذ خلصته
عبدالعزيز رفع عيونه لاميره/اجل على كذا بيكون شغلك طويل
سلطان ابتسم/دعواتك يا ابوي لي ان الله يعيني عليه
عبدالعزيز/ههههههههه الله ييسر لك امرك
سلطان /يالله في امان الله سلام على الاهل
عبدالعزيز/في امان الكريم يبلغ وانتبه
-
قفل منه ونظر اميرة اللي تحول تراضي نوره
عبدالعزيز/خلاص يا اميرة خليك منها شوي وترضى
اميرة تحب راس نوره/تعلمني فيها صاحبة القلب الحنون
نورة ابتسمت بزعل/هذي مشكلتي مقدر ازعل عليكم
مشعل/جعلني فداك..يارب زوجتي تكون مثلك
اميرة وقفت/هههههه مافيه امل من الحين اقول لك ف اذ حاب هون من الحين
مشعل قرب منها صوت منخفض/ما اهون عنها لو على رقبتي
اميرة /وين تهون وانت اجبرتها تغير طريقتها في حسابها
مشعل بأحراج/قالت لك عن اللي صار
اميرة ضيقت عيونها/وش سويت لها!!؟!؟ كيف اجبرتها
مشعل تنهد براحه/ما اجبرتها اقنعتها بطريقتي
اميرة/هذا اللي مخوفني طريقتك اخيرك جلف
لمياء قطعتهم /وش تسوالفون فيه!! من اللي اجبرها مشعل
مشعل وقف /يالله عن اذنكم انا طلع
لمياء لتفتت لاميرة/من تقصدون!!؟
اميرة سحبتها معها/خلي عنك اللقافه وامشي اختاري لي فستان ل الزواج
لمياء/بتحضرين!!
اميرة هزت كتوفها بمدري/من هنا الين نوصل لدمام افكر واقرر
نوف جات لمهم/ ياالله يا بنات عن اذنكم
لمياء/وين بعد بدري!!؟
نوف/لا لزم اروح لبيتي واجهز شنطتي وشنطة ذيب..الا متى بنمشي!؟
اميرة/بنمشي بكره العصر
نوف/ليش ما خلو الزواج هنا برياض
لمياء/بالله!!لمعرس اهله وربعه في الدمام ينقل العرس لرياض ليه!؟
نوف/من جد..المشكله مو مستوعبه ان شوق تتزوج وبهذي السرعه
اميرة بغيض/الا احسن خليها توسع علينا اوف ابركها من ساعه انها بتسكن بدمام اقلها نفتك منها
لمياء/خههههههه الى الان حقده عليها
نوف/يمه منك طلعتي شرسه وهذا انتي اللي مكفختها
اميرة تدف نوف وتمشها لذيب/ذيب خذ زوجتك وتوكل
ذيب/وفرتي علي سحبها منكم
اميرة/هههههههههه
نوف /لا والله خلاص زعلت
ذيب يمسكها من معصمها ويطلع فيها/في البيت اعرف ارضيك
نوف سكتت ومشت وهي منحرجه
-
اليوم زواج شوق في الدمام..
في الليل الساعه 11:00م
في قاعة الزواج
وفي الطرف الثاني من القاعه بعيد الجو صاخب بدق و الرقص
تجلس اميرة في الصاله الخارجيه..
وهي تقلب في جوالها بطفش وتدور على رسايل
سلطان ببرود من يوم رجعت لسعوديه وهو ما وقف مسجات و اتصلات وكلها مطنشتها
ما كلمته الا مرتين بصرار من لمياء وكلامها معه جاف وبارد وماتجوزته الدقيق ونص..
صحت من تفكرها بعد ماحست ب يد نوف على كتفها..
نوف تجلس جنبها/ليش جالسه لوحدك
اميرة/ابد ياختك بس ما اتحمل الازعاج
نوف/اشو حسبتك تعبتي..تصدقين ما توقعتك بتحضرين
اميرة/هههههه قصدك عشان اللي صار بيني وبين شوق!!يا شيخه ما همتني وحضوري لزواج كان عشان لمياء الان لو رفضت احضر الزواج كان ما حضرت وجلست معي
نوف/الا حلو انك حضرتي غيري جو وحولي تعودين نفسك على الزواجات
اميرة ضربتها على كتفها/الا تراك قهرتني ليش رفضتي يسون لك زواج بعد ما رجعتو من شهر العسل
نوف ابتسمت/لان جد مالها داعي كفايه العشاء اللي سواه عمي لنا بعد مارجعنا وش له الخربيط اللي مابتنقص ولا بتزيد
اميرة ابتسمت لها/مرتاحه مع ذيب
نوف بحراج/الحمدالله..
اميرة لكزتها من خصرها/تحبينه!!
نوف لفتت لها /خليك مني الانك تعرفين من يكون ذيب بنسبه لي..بس انـتـي
اميرة صدت عنها/وش فيني انا الحمدالله مرتاحه
نوف مسكت وجها ولفتها لها/اميرة من يكون سلطان بنسبه لك!!
اميرة/سلطان!! كان كل شي وصار ولا شي
نوف بجديه/اميرة اخر ايامنا في اسويسرا كنتي مبسوطه والكل لحظ تغير معملة سلطان لك ..وحسب كلام ذيب وقتها يقول..ان سلطان رجع لسلطان قبل 3 سنوات واللي يعشق اميرته ويخاف عليها..ليش انقلبت المعادله في اليوم الاخير لنا في سويسرا وش اللي صار بين اميرة سلطان!! وليش تحولة اميرة لشخصية سلطان في الثلاث سنوات الاخيره في برودها وكلامها وتعاملها!!؟وكانها ترد الدين لسلطان
اميرة امتلة عيونها دموع وصدت
نوف مسكت يد اميرة وشدت عليها/عرفتي سبب تعامل ان سلطان معك! و امنه كان ظلامك !!؟
اميرة هزت راسها ب ايه
نوف/ما بسالك سبب تعامله معك بس بقول لك شغله سلطان رجع لك ولك انتي وحدك..ابيك ترجعين معي بذاكره قبل 11 تخيلي لو ان ابوك ما اتصل في عمي عبدالعزيز ولا امنه عليك تخيلي لو ان سلطان ما وافق يتزوجك ورفض وقتها ما يقدر عمي عبدالعزيز يكون وصلي عليك و بتنحذفين في دار الايتام والله اعلم ب البلوي اللي تكون بدو الايتام..طيب وحتى لمى تزوجك سلطان ترا ما كان مجبور يهتم فيك لكويرعاك لو وحد ثاني مكان سلطان كان وكل رعايتك على امه وابوه ..بس سلطان كان غير حبك واهتم فيك وكان لك الام والابو والاخو والصديق..ربك وعلمك وكبرك وكان معك بكل لحظات حياتك حتى بعد زواجه ..ومتاكده ان سبب تغيره كان لشي غصب عنه
اميرة مع كل كلمه كنت تقولها نوف تنزل دموعها اكثر..
هذ اللي كانت تتجنب تفكر فيه وهو فضل سلطان
عليها واعترافها انها مدينه لسطان بكل شي حلو بحياتها..
لفت لنوف وحضنتها بقوه/ما اكرها ولا عمري اقدر اكرهه بس القلب عتبان عليه..نوف هو جرحني حيل..جرح القريب ماينبري بسهوله وصعب علاجه
نوف تبعدتها عنها ومسحت دموعها/له ثلاث شهور يحول يرضيك ويرسل لك تدرين انه استعان بعمي عبدالعزيز وخالتي نورة وذيب مشعل و الهنوف وحتى لمياء عشان يدخلون بس كلهم رفضو و وقفو ضده تركو الحريه لك
اميرة بستغراب/محد قالي هي كذا مره لمحت لي امي بس
نوف تنهدت/القرار لك بس ابيك تتذكرين انك صرتي زوجته رسمي وعلاني قدام الكل و فوق هذا حامل
اميرة مسحت دموعها بهدو بعناد/ينبري جرحه وحزتها بفكر في اللي قلتيه
وبتصريف/يالله بدات الزفه خلينا نلحق
تنهدت نوف بياس ودخلو..وكانت شوق بنص الممر في زفتها وبنات العايله يزفونها...
ويرقصون...
اميرة تكت على الجدار وهي تراقبهم من بعيد..بالها مو معها..سلطان وصل اليوم لسعوديه مع العم يوسف وعايلته..دق على لمياء يبيني اطلع اسلام عليه..لاكان لا مو مستعده اقببله ابد..نفخت شفايفها..اللي مهونها ان عمي
عبدالرحمن(ابو الوليد)استاجر شلايه لمدة ثلاث ايام..ابتسمت بفرح"من جد مشتاقه للبحر"
بعد ما انتهت الزفه و ودعو شوق..
نورة/يالله يا اميرة نادي البنات بنطلع
اميرة/بنات مشغولين في الرقص وش اللي ينزلهم الحين
نورة/استعجليهم سلطان معصب له ساعه ينتظر برا
اميرة/طيب
اتجهت للمنصه وشرت للمياء تنزل
لمياء وسوت نفسها مو فاهمه..
فظطرت اميرة
تصدعد لهم مسكت كتف لمياء وهي ترفع صوتها الاجل تسمعها لمياء وبسبب صوت الدق والمطربه العالي..
اميرة/سلطان برا تقول امي اطلعو
لمياء غمزة للعنود و البنات لتفو كلهم حول اميرة ورقصو
لمياء مسكت يد اميرة وهي ترقص..
الموقف كان محرج لاميرة وخصوصاً انها ما تعرف ترقص
العنود تشجعها ترقص
رقصت على خفيف وبتسليك للبنات..
البنات اول ماشفوها بدات ترقص صفرو بصوت عالي
وقفت رقص
وهي متحرجه اشرت لهم ينزلون ونزلت
بسرعه اتجهت لشنطتها عبايتها لبستها بسرعه..
شهقت بقوه من اللي حضنها من وراء
لمياء وهي حضنتها/دلبي انا على اللي يرقصون
اميرة فكت يدها/ماحبيت اكسر بخواطركم..يالله البسي عباتك
لبسو عباياتهم وطلعو مع بعض..
شافو سلطان متكي على السيارة و واضح عليه انه معصب..
رفع راسه واشفهم متجهين له
عدل وقفته وبحده/سنه منلطع هنا!!!ورا ما طلعتو مع امي هاا
اميرة تجهلته وركبت السيارة وراء
سلطان شد من قبضته بغيض
لمياء تهديه/لهينا مع البنات اعذرنا
سلطان ركل الكفر وركب
ركبت لمياء وقبل تقفل بابها زين حرك سلطان بسرعه..
نورة/هدا اعصابك يابوي..وانتم وراكم تاخرتو
اميرة تقدم بين المقعدين وتتكي بقصد تغيض سلطان/والله يا امي ناديتها وتسوين نفسها متسمع فطلعت لها على المرقص واللي الله قدرت اسحبها تنزل
لمياء/يوووه يمه فاتك تخيلي واخيراً اميرة رقصت هههههه
سلطان رفع حاحبه بصدمه ولتفت لها
اميرة و وجها نحيت نورة اللي راكبه قدام/لا مو رقص بس هزيت شوي اسلك لهم
نورة/ههههههه فاتني لزوم تعيدينها
لمياء/اكيد غصب تعيدها هههههه
سلطان /الا لو تنعاد حشيت رجولها
اميرة بعناد /ابشري ياقلبي ارقص لك احلى رقص هههه
سلطان رفع حاجبه من عنادها...
ونوره غيرت السالفه وهي تحول تهدي الجو/ابوك يقول تعالو نامو في الشلايه!؟
سلطان/ايه ارسلي من شوي العنوان على الواتس
لمياء/واغراضنا بعد في الفندق
سلطان بهدو/الخدم نقلوها كلها لشلايه..
دخلو الشلايه
اللي كان راقي في تصميمه الكلاسيكي
وممرات المياء اللي تخترقه من كل جهه وكانها نهر بئضاتها الملونه...
وقف السيارة قدام الشلايه خاص لعايلتهم
نزلت اميرة و لمياء ضمت كفوفها /واو المكان مره رايق
نورة نزلت وهي تنظر المكان بتقيم..رفعت عيونها لسلطان اللي جالس بسيارة/سلطان!!! ما بتنزل
سلطان هز راسه بلا/ادخلو انتي شوي وادخل
اميرة رفعت عيونها له وهي تلاحظ شحوب ملامحه..عقد حواجبها بستغراب "وش ممكن يكون مضايقه!!...وانا وش دخلني "صدت عنه في اللحظه اللي رفع عيونه لها وهو يشوفها تمشي مقفيه..تنهد
بضيق واسند راسه على الدركسون..

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#43

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

البـــــــ26ـــــ ـــــــارت
الأخــ ــــــ يــر

(الجزء الثاني)




دخلت غرفتها وهي مبهوره من تصميمها ومن اوجه كلها من زجاج مطله على البحر فتحت الباب البرنده الارضيه ..مع جلسه خشبيه..
فيه درج صغير مع باب بنفس اطار السور ينزل لارض ..
رجعت لداخل بسرعه
وبدلت ملابسها ب بنطول مريح مع بلازمه وكيمون زيتي طويل..ولفت الحجاب على راسها..
وطلعت من البرنده وهي تتنفس بعمق وريحت البحر تنعش..
توجهت للجسر الخشبي طويل اللي نهايته داخل البحر..
جلست في نهاية الجسر وهي دلي رجولها اللي يوصل لها موج البحر اذ ارتطم باعمدت الجسم..
والقمر في اكتماله منعكس على البحر..المكان بحد ذاته يبعث على الراحه خصوصاً مع الهدوء...
رفعت رجولها لتستند براسها عليها..مع الصمت والهدوء اخذتها الافكار لكلام نوف..وسؤال الاصعب لو ما كان سلطان في حياتي!؟ كيف بكون حالي لو كان مصير مثل كل طفلة تفـقـد اهلها ويكون مصيرها دار الايتام او ب الاصح دار الحرمان من الحنان والحـب والعاطفه والاهـل والاخوان!؟
هزت راسها بلا متقدر تتخيل حياتها بدون امها نورة وابوها عبدالعزيز وعزام وزوجته هاجر الهنوف وذيب ولمياء ومشعل و و و ســلـطان..
غمضت عيونها وهي تتخيل لو ان حياتها من البداية استمرت وامها وابوها عايشين وخصوصاً ضمن بيئة بيتهم اللي كانت فاسده كيف بتكون شخصيتي واخلاقي والاهم من هذا كله ديني!!
نزلت دمعه متمرده ..لمى الدموع!!
هل بسبب ذكريات الماضي التي عصفت برواحها وكانت
سبب لشقائها ..
ام وحشه وفراغ سكن قلبها..هل يرجع الماضي ويكرر نفسها!؟ ام استرجع الحاضر وارسم دربه..بدون تلك الخطوط السوداويه..••••
فتحت عيونها بعد ان كسر الصمت بتلك الخطوات القادمه من الخلفه..
حست فيه يوقف خلفها تماماً تميزه بصوت خطواته وايحة عطرة
طال الصمت..لتلفت له بهدو وترفع عيونها له لتلتقي بعيونه ذات البريق الخاص
جاءها صوته الهادي/ليش طلعتي الجو وانتي تبردين بسرعه..
صدت بعيونها عنه لترتكز على صورة القمر المنعكسه على البحر..
وصلت لمسامعها صوت تنهيدته/طال غيابك ما حنيتي!!متقبلتي اعتذاري وغفرتي زلتي وجنوني بك
رجعت ترفع عيونها له..
سلطان تقدم وتكى على السور/تخرجت من الثانوي وانا كل همي في الحياة هو دراستي وحلمي باني اكون طبيب..حياة هاديه جداً..وكانت اكبر همومي اما دراسه واختبارات وكيف ان ابوي يحقق طلباتي لا كان بيوم تخرجي اللي كنت انتظره من سنين انقلبت حياتي فوق تحت بسبب الطلب الاول من ابوي وكانت اني اتزوج بنت صديقه...من يكون صديقه هذا او كم عمر بنته ما كنت مهتم كل همي اني البي طلب ابوي اللي كان واضح عليها انه واثق فيني..رحت لابوها وتزوجتها وبعد ما تم الزواج صار همي انها تكون مزيونه وجميله..لاكان الصدمه ان الزوجه ما كانت الا طفله مزعجه بصراخها وخوفها غير طبيعي..وقتها تمنيت اني رفضت طلب ابوي..اخذنها للبيت وقلبته لنا فوق تحت
من بيت هادي الى بيت مزعج الكل كان يحول يكسب
رضها ويعودها عليها..لاكان مافيه فايده..
عكرة علي نومي كل صباح اصحى على صوت بكائه العالي والحاد..
قررت اعرف سبب حالتها اللي كانت مسببه لي الازعاج..
ركبت سيارتي ورحت للمستشفى اللي متنوم فيه ابوها..
سالته عن سبب حالتها الانه ما كانت مقتنع
ان خوفها الجنوني بسبب حادث سيارة..
بس ماقدرت اخذ منه لا حق ولا باطل هي
كلامه وحده اللي صارت مثل الحلق في اذني
اميرتك امانتك
نسب بنته لي
وفعلاً من يومها صارت هي اميرتي
وصرت انا سلطانها اللي قدرت تحس ب الامان معه..
ابتسم وهو يرفع عيونه لها/من يومها بس تغيرت حياتي صارت هي اكبر همومي وهدفي كيف احميها واسعدها كان لها الفضل في تغير سلطان
و وجود سبب لبتسمته كل ما شافها..
وصرت اغار عليها بجنون بعد محسيت ان فيه
شخص غيري قدر يخليها تضحك الاهو منصور
اللي كان بيوم اعز اصدقائي ..
جن حنوني وانا اشوفه يظفر شعرها..
من يومها اجبرتها على الحجاب وحتى سوالفها
مع ذيب ومشعل كانت تقهرني بس كان مهونها
انهم ما يعتبرونها الا مثل لمياء وهي نفس الشي
هه حتى يوم تزوجة قررت اخذها معي وتعيش معي في لندن وتكمل درستها هناك
بس ابوي كان لي بمرصاد ورفض..
كان صعب علي حيل فراقها واتعبني..
حتى كنت اعمل مها بنفس طريقتي اللي اعمل فيها
اميرتي كانت تعصب وتظن اني استصغرها وانتقصها..
ما قدرت تسد فراغ اميرتي..
وبيوم وحد بس انقلب كل شي
فيه انصدمت صدمه هزتني هدمت كل حصوني..
فيها عرفت ماضي اميرتي وجن جنوني وانا اتخيل
حياتها قبلي كيف كانت..وفي نفس اليوم ولدة مها ماتت
تاركه لي اكبر مسؤوليه وهو نواف..
""رفع عيونه لفوق هو يتامل القمر/حولت انزع اسمها من حياتي حولت اكرهه واتجهل وجودها واقنع نفسي اني قدرت اعيش بدون مها واقر اكمل واعيش بدون اميرة..
لاكان ماقدرت كان نزعها من حياتي صعب ما اقدر انام
الا قبل ما تخذني الافكار لها...
بذلت كل جهدي الاجل تكرهني
سوا بنظراتي او تجاهلي او كلامي او افعالي لها..
وفي كل مره كانت هي
الاقوه وهي اللي تهزني بنظرتها الذباحه
او كلامها اللي ما كان الاسهم بقلبي..
اعلانة استسلامي لها ورجع لعالمها
رغم كل الافكار الشيطانيه اللي ابعدتني عنها..
بلحظه اكتشفت اني ضيعت 3 سنوات من عمري..
بظلمي لها...
في وقتها انكشف السود اللي لفني في ثلاث سنوات وكان بمثابت السجن لي..
تنهد..وبزول السواد ..
انقلب الحال في فتره بسبطه وصارت هي اللي تعاقبني بفاعلي فيها..
اعتذرت لها اكثر من مره..
وتوسطة ب اهلي بس وقفو في وجهي..
ثلاث شهور ردت فيها دين ثلاث سنوات..لا بالله كانت عندي دهر مو ثلاث شهور ..
وقفت وهي ترتجف خلاص يكفي اللي قاله"وقف لا تكمل..
وقف سلطان قدامها وابتسم بحزن/متى يصدر عفوك!!اطوي معي صفحة الثلاث سنين ولا تفكرين في بكر خلينا نعيش اليوم انشهد انك خذيتي حقك وازود..مشتااق ايه بالله مشتاق لاميرتي اللي بجنوني حرمت نفسي منها..

صدت عنه ومشت وهي تعطيه ظهرها..
عض شفايفه بقهر وغيض..غمض عيونه حبس دمعه تحول تتمرد على رجولتيه......
وفــجـاءه
°
°
°اميرة
لتفت له بنظراتها
ولتستدير له بسرعه..لتحتضنه بدون مقدمات
بقوة..
ترجع بصدمه للخلف حتى استند على سور الجسر..
افق من صدمته من صوت بكاها العالي
س استوعب وابتسم بشوق وهو يلف يده حول خصرها النحيف..ويرفعها لمستوه..بشوق للحضن اللي افتقد فتره طويله..
طال الصمت الذي في طياته تترجم الكلمات..
سلطان/اششش يكفي بكي..من اليوم ندفن الدموع
اميرة بصوت باكي/اوعدني ما تكون انت في يوم سبب دموعي..حزتها والله ما اسمحك مره ثانيه
سلطان مسح دموعها/ يعني سامحتيني!؟
اميرة صدت عنه وهي تمسح دموعها
غمضت عيونها"اكتفيت مكابر انا ما كنت ولا صارت الا بفضل ربي وهو هذا هو اعتذر وبرر..ماكنت بيوم متصوره ان قدري بقلبه عالي الى هذا الحد..°هــي حـقـيق هــو حــظــي وانــا كانت لها الـقـــدر°
سحبها بقوه لحضنه
وبصوت مبحوح/للشوق جمر يشبّني
من مات وصلك والغرام !
وإن تبت قلّي خبّني
خجلان من كثر الملام
هاتي حبك هو اللي ارتجي

اميرة ابتعدت عنه بخجل
سلطان وهو يتنهد/يشهد الله اني في حبك مبتلي
اميرة ضحكت/الله يزيد بلوك اجل ههههه
-
-
بعد مرور عامين
الساعه 11:00 م
في قصر العم يوسف في السعوديه..
وتحديداً دخل الصاله الواسعه ...
وفوق الكوشه واقف بشموخ وهيبه ببشته الاسود..ومسك كفها بيده ويدخل الخاتم بصبعها الصغيره بنعومه..
رفع عيونه لها بعد ما استقر الخاتم في اصبعها..رفع كفها وباسها
مشعل/مبروك عليك انا
العنود بخجل/الله يبرك فيك
الهنوف بصوت عالي/كللووووووووش الف الصلاة وسلام عليك ياحبيب الله محمد

وقف بعبايتها وسلامته عليهم/الف مبروك.."رفعت جوالها/يالله ابتسمو لصورة
مشعل سحب جوالها/لااا ما احلل
اميرة سحبت جوالها/اقول ارتاح ولا افضحك
مشعل/اميرة ما ابي اكفخك قدام خلق الله وانتي قدك ام
اميرة تخصرت/لا والله بعد ما حققت لك اللي تبيه يا المصلحجي تر بفسخ خطوبتكم
مشعل بهمس/يالليل لا تقعدين تمنين علينا ياخي عشانك حققتي لي اللي ابيه لك مني اسمي بنتي باسمك ها وش رايك يا العنود
العنود بخجل/في ايش!؟
مشعل/اول بنت لنا بنسمها اميرة
اميرة ظربته على كتفه/ايه سلك لي والله ان انشب لك اذ ما سميتها باسمي هذاني قلت لك
مشعل /خهههههههههع
..
لمياء تنادي اميرة/اميرة تعالي
اميرة نزلت لها/هلا
لمياء بتعب/سلطان يدق عليك ماتردين!!؟يقول اطلعي
اميرة تشوف 3 مكلامات لم يرد عليها/يوم نسيته على الصامت...الا انتي وش فيك
لمياء بتعب/انهد حيلي من الرقص..
اميرة بحده/انتي مجنونه حامل وترقصين!؟
لمياء/ياختي افقد السيطره على نفسي اذ سمعة الدق لا ايرادي جسمي يهتز هههه
اميرة/ليت من يعلم بدر يهجدك محد يقدر فيك الا هو
لمياء/اقول اطلعي زوجك ولا يكثر....
اميرة /يالله..
لبست عبايتها وطلعت ..
صدفة عند الباب نواف اللي يركض..
نواف وهي يتنفس بسرعه/ماما وينك تاخرتي بابا معصب من نورة
اميرة مسكت يد نواف/الله يعينن على ابوك ونورة
طلعو لسيارة
وكان سلطان متكي على السيارة و يسوالف مع ذيب..
حطت يدها على صدرها وهي تشوف
بنتها نورة واقفه تبكي و عبدالعزيز ولد ذيب ماسك شعرها..
ركضت بسرعه وشلة بنتها وهي تحظنها..
لتفتت سلطان وذيب/البنت تبكي عندكم وانتم تسوالفون!؟
ذيب رفع ولده وهو يضحك/اولد عم ويتمزحون وش له نتدخل بينهم
سلطان/وهو صادق
اميرة /شف شف وانت تعزززززززززززز لها هذا"تاشر على ذيب"ولده غول ما كان عمره سنه ونص
ذيب/قولي ماشاء الله على الشيخ عبدالعزيز
اميرة ترفع اصبها وهي تكلم عبدالعزيز/والله ان تجيني تخطب بنتي والله انه معصي ما تعرس بها وانت تكفخها..
سلطان وذيب/هخ

ركبت السيارة وهي مبتسمه من ضحكهم..
ركب سلطان/وراك عصبتي على الشيخ عزوز يحب بنتك
اميرة اعطته نورة اللي تبكي/يحبها يكفخها!؟
سلطان خذه نورة وجلسها بحضنها وهو يضحك/هههههههه ومن الحب ما قتل
اميرة /قال قتال قال..
لتفت تنادي نواف اللي واقف عند المدخل القصر/نواف بسرعه تعال اركب بنمشي..
نواف ركض بسرعه وركب ورا/انتظرو عمتي لمياء بتركب معنا نوصلها لبيتها
وفعلاً طلعت لمياء وركبت معهم ورا..
لمياء بتعب/اه يا ظهري..
سلطان يحرك السيارة/وين بدر عنك ليش ما اخذك!؟
لمياء/يقول عنده شغل ما بيمرني الا على الساعه 2 وانا حدي تعبانه وابي انام
اميرة/والله من الرقص
سلطان/والله انك خبلة كرشتك سبقتك وترقصين
اميرة/بالله علم بدر عليها
لمياء/لاااا واللي يرحم ولديكم مو ناقصه..كل ما قال ارقصي اتعذر ب الحمل..والله لو يدري اني ارقص ان يكفخني صدق سلطان واميرة/ههه
سلطان قطع ضحكته /اششش قصرو الصوتكم
نواف بهمس/ليه!؟
سلطان ضحك بشويش وهو ياشر على نورة اللي نامت بحضنه
لمياء/يا حبيبتي هي نامت بسرعه
سلطان/ههههه مثل بعض الناس اول مالعبت بشعرها تخدرت ونامت
اميرة/هههههههه
لمياء/ههههه والي الحين بعد
سلطان/الي يومك هذا مبلشتني
اميرة قربت من سلطان وبهمس /بس عاد تراها بتنشب له وتمسكها علي انا وبنتي
لمياء قدمت بين المقعدين وابعدتهم عن بعض..وبفضول/في خاطري سؤال اموت وعرف اجابته ممكن ترضون فضولي!؟
سلطان واميرة ناظرو بعض/تفضلي !؟
لمياء بجديه/يوم شفت اميرة تهمس لك تذكرة شغله مهم ..
سلطان بستغراب من جديتها/اللي هي!؟
لمياء/اكثر من موقف شفتك تهمس لاميرة واذ همست لها تتغير ملامحها..مثل قبل سنتين يوم تعبت اميرة في الطيارة انت همست لها وعلى طول استرخت وهدت وموقف مامثل يوم كانت اميرة تولد وصوت صراخه واصل لاخر المستشفى
حولت اكثر من مره اهديها وانت جيت وبكل
بساطه همست لها وبهدها هدات وقل صراخها..وش تهمس لها به!؟؟؟؟
سلطان ارمش اكثر من مره وبتردد/اممم احم اقول لها اا
اميرة رفعت كفها بسرعه
وغطت فيه فم سلطان/اششش لا تقول لها
لمياء تبعد يد اميرة/ليه !!؟
اميرة وهي ترمش اكثر من مره وبدلع/هذا سررر بيننا
سلطان/هههههههه سر!!؟
اميرة هزت راسها بعفويه/ايه وشي خاص لذالك خلنا نحتفظ فيه لنفسنا..
سلطان مسك كفها وباسها بهدو/مثل ما تبين بيكون سر يا اجمل اسراري
------
بــوح سـلـطانـي
طفلتي من تربعت على عرش قلبي .. :
ليت بالامكان ان اضمك بين جفوني واخفيك عن الجميع ..
ليت بالامكان ان اراء كتيب حياتك واريح قلبي ..
ليت بالامكان ان تعودي طفلتي التي العبها بالامس بين احظاني ..
ليت بالامكان ان تعودي طفلتي البريئة التي كنت استميلها بلوح من الشوكلا ..
طفلتي من كانت عين لي لقد فقدت عيناي فلا تقسي علي ..

طفلتي عشقتك من نعومه اظافرك وسوف اعشقك حتى ابيضاض شعرك الخمري وسوف تكوني لي لوحدي..
-------
حـين ‏تُـخبر الله انـك رضـيت بقـدره، كن واثقـاً انه سيـرضيك بسعِـاده اكبـر ذات يَـَوم...
رواية بين امسي والقدر خانها الحظ وغدر..





تمــت بـــــحـمــد الله
الــــــــــنــــ ـهـــــــــايــــ ـة

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#44

14 رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

شكرا يا عسوولة علي هذة الرواية الرائعة
#45

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منة الله 1
شكرا يا عسوولة علي هذة الرواية الرائعة
نورتيني

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#46

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

إظهار التوقيع
توقيع : النجمة الذهبية
#47

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

الف شكر على الطرح الراقي
بارك الله فيكي

#48

افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر

موضوع في قمة الروعه لطالما كانت مواضيعك متميزة لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ملف لروايات كامله بأقلام عدلات الذهبيه, روايات حصريه بالعدولات ,شاركينا بروايتك السفيرة عزيزة أقلام عدلات الذهبية
فوائد عشر اخير لرمضان سرين سارة المنتدي الاسلامي العام
تفسير سورة القدر ضــي القمــر القرآن الكريم
نجيب محفوظ ريموووو شخصيات وأحداث تاريخية
اللهم ّّّّّ ّّّ بلغنا ّ ّ ليله ّّ القدر عمر ابانا وعائشه امنا عدلات في رمضان


الساعة الآن 04:30 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل