أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية

قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية











في حلب عبد الرزاق شاب نشيط و بحب التفاني بالعمل ..

عبدو حب يتأهل و يتزوج و خطب عبير بنت الحسب و النسب ..
و سارت الأمور بخير لآخر الطريق و الكل سمنه و عسل
و كان عبدو يصرف المال بسخاء على العروس إلى أن جاء يوم العرس ...
و امتلأت الصالة بالمعازيم و في العادة آخر العرس بيدخل العريس لعرس النسوان كرمال يأخذ عروسته

و احتفل الرجال بالعريس و انتهى الحفل و دخل العريس لعرس النسوان و جلس بجانب عروسته التي تأنقت بآخر طراز من الثياب و اللباس
و كانت العروس تزهو كالطاووس بين جماعات الغربان
و وقفت الفتيات يحسدنها على العريس اللقطه .. و كانت المغنية تشدوا و هي تغني للعريس و العروس الذين جلسا بالكوشة أمام الحضور
و بعد قليل تم تقديم الشراب للعروسين و العادة كل واحد يسقي الثاني
و يبدوا أن العريس و حرجه من النسوة اللاتي كن بالحفلة و توتر أعصابه جعله يسكب الشراب بشكل غير متعمد على بدلة " ثوب الزفاف " العروس
و هنا لم تستطع العروس تمالك نفسها أمام الإحراج و نظرات النسوة و همساتهم فقالت للعريس " هش " ايضا بشكل عفوي غير مقصود نتيجة الغضب .
و هي كلمة تقال للدواب من اجل سوقها أو قودها إلى مكان ما
و هنا سكت الجميع و الذي زاد الطين بله أن النسوان بدأن يقلن " اوه " يعني لفظه لتفخيم الوضع
فما كان من العريس إلا أنه أحس بالإهانة و طلق العروس على الفور ... ليرد كرامته كا اعتقد
و خرجت العروس غضبانه مكسورة الخاطر من عرسها و انسحب أهل العروس من الحفل بلحظات غاضبين جدا
و جلس العريس لوحده و اجتمعت عليه النسوة من قريباته ..
ثم ما كان من العريس إلا أنه غضب من حديث النسوة
و اخذ الميكرفون و صرخ : في بنت بتقبل تتزوجني هون ؟؟؟؟
و نادي مرتين و ثلاثة
إلا أن قالت بنت من الحضور(نور) : أنا بقبل فيك !!
فأخذها من يدها و أجلسها على الأسكي و طلب المأذون على الفور ليعقد القران و أكمل العرس ولكن في آخر لحظة مع عروس ثانيه
و أما نور فكانت مدعوة لعرس لم يكن يخطر ببالها يوما أنه عرسها
قسمة و نصيب


قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية



بيقول المثل : يلي ماشي على رجليك ما بتعرف الله شو مقدر عليك ؟؟!






قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية



#2

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية

شكراااااا لكي حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#3

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية

تسلمى يا قمر

#4

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية

حساها اوفر شويه ههههه
طلقها عشان وقعت عصير علي البدله
لا وبينده علي واحده تانيه يتجوزها غريبه فعلا
تسلمي ياسوسو

إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#5

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنا حبيبة ماما
حساها اوفر شويه ههههه
طلقها عشان وقعت عصير علي البدله
لا وبينده علي واحده تانيه يتجوزها غريبه فعلا
تسلمي ياسوسو
هو الي وقع العصير على بدلة العروس
وهية غلطت عليه قللتو كمان شو انت حيوان ما بتفهم
بصراحة انا ماكتبت هاي الجملة بالقصة هو حس بالاهانة انو عريس
وقدام كل العالم واقعية صارت من زمان اناكنت وقتها صغيرة مافمهت
القصة كنت موجودة بالحفلة والقسمة والنصيب كان لغيرها

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#6

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
هو الي وقع العصير على بدلة العروس
وهية غلطت عليه قللتو كمان شو انت حيوان ما بتفهم
بصراحة انا ماكتبت هاي الجملة بالقصة هو حس بالاهانة انو عريس
وقدام كل العالم واقعية صارت من زمان اناكنت وقتها صغيرة مافمهت
القصة كنت موجودة بالحفلة والقسمة والنصيب كان لغيرها
ايوه كده صح عشان القصه تكمل لازم تكون اهانته قدام الناس عشان
كده طلقها فهي تستحق الصراحه عموما تسلم ايدك حبيبتي

إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#7

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية

تستاهل
إظهار التوقيع
توقيع : مغتربه مصريه
#8

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية

حلوهه وشويه اوفر معلش

إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#9

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية

قصة حلوة
مابنعرفش ربنا كاتب ومقدر لنا ايه

#10

افتراضي رد: قصة واقعية عرس وتغيرت العروس طلي بالابيض يازهرة نيسان واقعية

ياحتي لو الجواز كده مكنش حد غلب
ههههه



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ادخلوا ولن تندموامجموعة قصص مفيدة اميرة باخلاقه عالم المعرفة


الساعة الآن 04:11 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل