أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي قصة واقعية قصيرة جدا فيها رعب حقيقي

قصةرعب حقيق على يد صاحبتها قالت هذي وقائع قصة رعب حقيقية وقعت بمصر بمدينة القاهرة

في عام ال1954م اي في الخمسينات كان يوم مطر شديد وبرق ورعد وفي منتصف اليل الساعة2:30 كان رجل يمشي بردان وخايف ويريد يتدفء وياكل لكن مشى مشى الى ان وجد منزل كبير جدا جدا دق الجرس ودق

الى ان يطلع له رجال ويقول له:

هلا ماذا تريد ايها الرجل

قال له: الله يخليك انا بردان وووووالخ..

قال له:تفضل ...




ودخل البردان وحس بدفئ وطمأنينة وراحة وجلس يم المدفأة يتدفىوراح راعي

الا ويحس بهمس والا راعي البيت جابله الاكل والقهوة الدافئة

وقعدو يسولفون وراعي البيت ساكن بحاله لا خدم ولا حشم ولا زوجة ولا شي الا هو وكلبه.

قال راعي البيت:انت خذ هذا البالطو خلية معك اذا طلعت بكره ونام اليوم هنا...

فرح الرجل وشكرة كثيرا

في اليوم الثاني استيقظ راعي البيت يدور عنه فى جميع غرف البيت و في غرفة الضيافة فلن يجد لة أثر ...

قال لنفسه:اكيد حس بالخجل ومشى ..........

المهممممممممم كان هذا الرجال راعي البيت ثري وكل اصدقائه تجار ورجال أعمال معرووفين.. ((لا تستعجلون بيجي الخير))

وكان مدعو في هذا اليوم لمتحف لصور أثرية قديمة جدا جدا جدا .........

وراح للمتحف . وهو يدور بالمتحف مع كم واحد والارأى شىء عجيب ما تصدقوووووووونه :

رأى صورة للرجل اللي كان بايت عنده اليلة الماضية ......و تفاجئ جدا جدا
وقال لأحد اصدقائة: هذا الرجال جانى بالأمس وبايت عندي


قاله صديقةوهو: مندهش هذا ميت من 50 سنة يا حبيب اكيد واحد شبهو قال له:والله والله والله انه اهو حتى نفس الشامة الي على خده


قاله صديقة: هذا ميت من 050سنة و انا اعرف قبره ه ه ه...... واسأل كل الموجودين ........

المهممممممم وراحو كلهم للمقبرة






ورأو شىء لن يتوقع...

وجدو البالطوالذى اعطاة راعى البيت لة بالليلة الماضية على قبره ((سبحان الله))......



إظهار التوقيع
توقيع : البرنسيسة2000
#2

افتراضي رد: قصة واقعية قصيرة جدا فيها رعب حقيقي

يامامي انا بخاف من الرعب اوي بجد
#3

افتراضي رد: قصة واقعية قصيرة جدا فيها رعب حقيقي

الله اعلم
إظهار التوقيع
توقيع : بياض الثلج
#4

افتراضي رد: قصة واقعية قصيرة جدا فيها رعب حقيقي

انا بحب قصص الرعب بس هي ما بتخوفني كيف ما يخوفني اني اكون وحيدة في البيت
انا عندي قصة رعب حقيقية جرت معي و الله و الله و الله جرت معي حقيقة و مع اخواتي ......
و انا و اخواتي كنا بنلعب (انا و 2 خواتاتي يعني احنا في ثلاثة) و ماما و بابا بنوليو خمسة
و كانت فينا عادة حيث انه كان ابي لما بيحضر قهوته و نسمع صوت الملعقة و الفنجان بنجري نروح عنده و نمد يدينا و يحط فيهم السكر ...
و كده ولات حاجة ضرورية كلما بنسمع يخلط في قهوته بنروح عنده و يحط شوي سكرفي يد كل وحدة فينا ...
مرة في الليل كان بابا و ماما سهرانين في غرفتهم بيتفرجون عالتلفاز ....
هنا تبدا القصة المرعبة الحقيقية لي عشتها مع اخواتي بس ماما و بابا ما صدقونا و انتو كدلك ربما مش هتصدقوني ... بس ربي اعلم ...
كنا بنلعب و فجاة سمعنا صوت الملعقة و الفنجان بيترحكو مع اننا كنا نظن ان ابي سهران مع امي و لما دهبنا الى المطبخ كعادتنا ليعطينا ابي السكر في ايدينا ...كانت المفاجأة ... لم نجد شيء مصباح المطبخ منطفئ و ابي لا يزال في سريره مستلقي و يتفرج ....
دهبنا اليه و قلنا له يا ابي الم تكن تحضر في فنجان قهوتك ؟ قال لنا لا انا سهران فقلنا له لقد سمعنا صوت الفنجان فقال ربما كنتم تتخيلون ... و رجعنا نلعب مرة ثانية و لكن الصوت ظهر مرة ثانية خفنا اكثر و دهبنا الى ابي و امي و اخبرناهم بالصوت الدي ينبعث من المطبخ و لكن للاسف لم يصدقونا ... بس انا و الله و الله و الله اقسم برب الكعبة 100 مرة سمعت الصوت و انا متاكدة مية بالمية
المهم القصة دي مش مرعبة زي الرعب تبع القصة دي
.
.
.
.
.
.
هدي تلقصة حكتها لي اختي و لكنها تحلف و تقول و الله حقيقية و هي كلالاتي .....
كنا قد نمنا جميعا ... و لكن اختي (لينة) استيقظت فجاة و كانت عطشانة جدا جدا جدا جدا دهبت الى المطبخ لتشرب ماء و لكن بعد ان شربت و انتهت .... و في طريق خروجها من المطبخ ، شاهدت في المراة المقابلة للصالون ان رداء ابيض يمشي و كانه شبح ... خافت اختي و عادت بسرعة الى فراشها و غطت رأسها دون ان تعلم مالدي يجري ..... لكم الحرية في التصديق او التكديب.....
بس لي يهمني انو الجن حق لان الله قال ... و خلق الجن و الانس ..... في الاية الكريمة يعني هو موجود و انتوم لازم تاخدوا احتياطاتكم و مش كل قصة بتسمعوها عن الجن حقيقية .... لان الله يقول ... يرونكم من حيث لا ترونهم ..... يعني يشوفوكم بلا ما تشوفوهم ادن مستحيل رؤية الجن ... بس ممكن في حلات نادرة جدا و مش اي حكاية تقول ان انسان مثلا شاف جن حقيقية ممكن كدب عشان يخوفوكم ... المخلوقات اللي تقدر تشوف الجن و الشياطين هي الحمير و الكلاب -اكرمكم الله- و حتى كامرة الهاتف ... لان الجن و الشياطين مخلوقة من النار و التي بدورها تتكون من الاشعة تحت الحمراء .. و التي تستطيع التقاطها كاميرة الهاتف بس لا تجربوا ابدا تروحو لمنزل مسكون و تشغلو كاميرا ابدا ..... دي نصيحتي

إظهار التوقيع
توقيع : عاشقة جواد
#5

افتراضي رد: قصة واقعية قصيرة جدا فيها رعب حقيقي

معقول دي قصه حقيقيه غريب جدا
وكمان يلاقي البالطو عند القبر
خلي بالك انا بصدق الحاجات دي بسرعه
هههه



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصة واقعية لأخت مسلمة ، قصة رائعة لكي حبيبتي ♥ رحيق العفة فتاوي وفقه المرأة المسلمة
قصة قصيرة واقعية زاهرة الياياسمين قصص - حكايات - روايات
أحلام البنات قصة رومانسية حقيقية قصة واقعية رومانسية بقلمي رحيق أقلام عدلات الذهبية
" زوجة لا كالزوجات !! ( قصة واقعية ) flower_ae8 قصص - حكايات - روايات
قصة قصيرة فيها عبره الاعلامية لينا قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 12:50 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل