أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

السلام عليكم
كيف الحال يا بنات أنا قرأت هالقصة ونزلت دموعي على خدودي (((من البكا طبعا))) من كتر ما اتأثرت بهالقصة


رجاءً اقرأوها بقلوبكم وتمعنو فيها
والي رح تبكي الها عندي تقييم

يلا نبدأ القصة وبلاش حكي ماله لزوم
شكلي بديت أخرف من كتر التأثر بالقصة



أمي أمي أمي
دخل أحد الشباب إلى السوبر ماركت لشراء حاجيات المنزل وبينما هو يتجول في السوق لفت انتباهه إمرأة كبيرة في السن تتنقل وراءه من مكان إلى أخر ولم يقف الحال عند ذلك حتى إقتربت منه بشدة وهي تشخص ببصرها في وجهه إلتفت إليها وقال:

يا أمي تريدين شي مني؟

التفتت إليه وبكت وقالت: (يا أمي) آه إنها أجمل كلمة أسمعها، إسمع يا بني أنت تشبه إبني الذي مات في حادث سيارة وقد إفتقدت تلك الكلمة اللي تجبر قلبي وتعيد لي قواي، وانهالت تبكي بكاءاً شديداً!

أخذ يصبرها ويقول إصبري يا أمي واحتسبي هذا امر الله، الله يعوضك خير ان شاء الله

قالت: أريد منك طلب

قال لها: أمري

قالت أريدك أن تسمعني هذه الكلمة عند خروجي


فقام بترديد:
أمي
أمي
أمي

وذهبت وهي تبكي وقلبه يتقطع من الألم والحسرة على هذا الموقف الإنساني المؤلم وتمنى لو أنه لم يشاهد هذه الأم الحزينة وبعد أن إنتهى من التسوق وتقدم للمحاسب وهو يتألم لهذا الموقف.

سأل المحاسب: كم الحساب؟

رد المحاسب: الحساب 450 ريال

وحساب أمك 1550 ريال

فقال: أمي ؟؟ وينها أمي؟

رد المحاسب: التي ذهبت من هنا وأنت تودعها وقالت الحساب عند ولدي

وأضاف المحاسب: ألم تذهب أمك من هنا وأنت تودعها؟ يا أمي مع السلامة

قال: بلى، أنا ودعت إمرأة مات ولدها وقلت لها يا أمي

قال المحاسب: أنا لا أعرف إلا الحساب

ولم يجد صاحبنا بدلا من دفع الحساب ودفع الحساب وهو يقول


حسبي الله ونعم الوكيل


وقال المحاسب خلي أمك تنفعك




ههههههههه
هلأ اضحكو وما في تقييم لأنو ما في وحدة بكت




ههههههههههههه



إظهار التوقيع
توقيع : لؤلؤة الايمان
#2

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

هههههههههههه تسلمي ياعسل حلوة كثير
إظهار التوقيع
توقيع : ايمان المقصبي
#3

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

هههههههههههههههه


معلش معلش

الايام جايه

شكرا يا قمر

برده الضحك احلى من البكى

ههههههههه

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#4

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

حلوووو اووى شكرا كتير ليكى
#5

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

الله يسامحك تأثرت كتير بعدين انصدمت ....بس كتييييير حلوة مشكورة
#6

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
ههههههههههه
حلوة اوي

إظهار التوقيع
توقيع : ĦǎḒồỘǒŜĦ Ằŋẵ
#7

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

ههههههههههه يعني ولا وحدة فيكم بكت عشان تاخد التقييم مو عشان شي هههه

نورتو الصفحة بتواجدكن ومروركن الطيب

إظهار التوقيع
توقيع : لؤلؤة الايمان
#8

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

هههههههه فعلا شيئ ببكي ههههههههه بمزح
سلمت يمناكي

إظهار التوقيع
توقيع : سوسو الامورة
#9

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

كنت بدي قيمك بس ضحكتي
ههههههههههه
الله يديم عليكِ الضحك يا حبيبتي

إظهار التوقيع
توقيع : لؤلؤة الايمان
#10

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

مشكورة كثيثثثثثثثيييييير الله يبارك فيك
#11

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omzaineb
مشكورة كثيثثثثثثثيييييير الله يبارك فيك
العفو

إظهار التوقيع
توقيع : لؤلؤة الايمان
#12

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

ههههههههههههه
إظهار التوقيع
توقيع : لولو حبيب روحي
#13

افتراضي رد: أمي أمي (قصة مؤلمة ومحزنة تبكي .....)

ههههههههههههه
إظهار التوقيع
توقيع : @ şσỡşσỡ @


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصة المدرسة المسكونة,قصة مرعبة,قصة2024 ربي رضاك والجنة قصص - حكايات - روايات
انا وحبيبى والليلة المشؤمة والدمية قصة رعب مؤلمة لكن بها عبرة بقلمى شقاوة آنثى أقلام عدلات الذهبية
ماما ميمو أحبك يا من لم تلدينى من بنوتك منوش كيوت متل التوت مضيفة عدلات
مخلوقة حياتي ! مانوlove قصص - حكايات - روايات
أمي ما أصعب فراقك لؤلؤة الايمان أقلام عدلات الذهبية


الساعة الآن 06:12 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل