رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثامن
تكملة البارت
عرف راجنات بانو بنته سيما انخطفت بعد ما خبرته رفيقتها الي كانت معها وحكى مع رفيقه الضابط بالشرطة ليساعده بايجاد سيما بس ما حدا لازم يدري يعني ما لازم اي شخص خارج العيلة يعرف انو سيما انخطفت وكمان كلف رجال له انهم يدورو
بقصر عيلة راجنات
كانو الكل مجتمعين بالصالة راجنات صوفيا ليندا اديتيا ميرا دورغا كاران وصديقه ديف وكمان اخ راجنات
كان الجو مليان بالتوتر والحزن وكلن يدعي انو سيما ترجع لهم سالمة وما يصير لها شي
صوفيا كانت منهارة وعم تبكي وجنبها دورغا تهديها وتحاول تخفف عنها وكمان ليندا كانت بس تبكي ومعها ميرا تطمنها وتخفف عنها وهي كمان كانت عم تبكي وخايفة على سيما
راجنات: بدي بس اعرف مين الي تجرا وخطفها والله ليدفع ثمن غالي وغالي كتير
اديتيا: هدي حالك يا راجنات شوي بالاول خلينا نلاقي سيما وبعدها اكيد الخاطف رح نلاقيه ويدفع ثمن عملته
اخو راجنات: اي اديتيا معه حق بالاول نلاقي سيما والخاطف بنلاقيه لو راح لاخر العالم ورح يدفع الثمن غالي
ليندا ببكى : كل هاد ما بيهمني رجعو لي اختي وبس هاد المهم.. وقامت تجري لغرفتها ولحقتها ميرا لتهديها
المسا بمكان بعيد
كان ماشي بثقة وعلى وجهه ابتسامة ثقة وشر وقف قدام وحدة من الغرف وسال الحراس
: فات لعندها حدا
: لا سيدي بس فوتناها لهنيك وربطناها وطلعنا
: منيح افتحو الباب
فات لعندها شافها مربوطة واللصاق على فمها تقدم لعندها وشال اللصاق عنها
: مرحبا يا حلوة
منصدمة: هذا انت انت
: اي انا تفاجاتي بشوفتي صح
صرخت فيه: يا حقير يا واطي انت كيف بتساوي هيك كيف بتتجرا الحمد الله اني ما وافقت عليك يا واطي
: وهذا الي انتي بسببه هون شوفي يا حلوة انا لحد يومنا هاد ما في بنت كان بدي ياها الا وحصلت عليها صحيح في بنات رفضوني بس دفعو الثمن وانتي ذنبك انك رفضتيني ولازم تدفعي الثمن ووقف ورجع خطوة للخلف
: وكما انك رح تفيدي بابا كتير فمن خلالك رح يحصل على شي كتير بيتمن يحصل عليه من ابوكي
سيما: يا خسارة بابا كان عامل ابوك صديق له عنجد يا خسارة فيكم الاثنين بابا اكيد عم يدور علي ورح يلاقيني وانت وابوك رح تدفعو الثمن غالي يا واطيين وقامت تصرخ على امل حدا يسمعها ويجي ينقذها
: ساعدوني بترجاكم ساعدوني حدا عم يسمعني
مهند بضحكة خبث: هههههههه فيك تصرخي لحد الصبح ازا بدك بس ما في حدا رح يجي يساعدك ولهيك فيك تصرخي لحتى تتعبي وكما انو انا رح استمتع بصراخك هههه
: طيب يا خطيبتي الحلوة القعدة معك ما تنمل بس انا لازم روح ضروري الحين بس لا تخافي ما رح خليك لحالك رح ظل مر عليك كل فترة
سيما: الله لا يوفقك . وقامت تدعي عليه وهي تبكي
رجع اللصاق على فمها وطلع للحراس
مهند: ما بدي اي غلطة ازا صار شي ونفذت من بين ايديكم بدفنكم تحت التراب
الحراس: امرك يا سيدي رح نخلي عيوننا مفتحين
طلع من المكان وتوجه لبيته وبس فات لقى ابوه بوجهه
لؤي : برافو عليك
مهند : بابا لا تنسى اني بكون ابنك يعني شو كنت متوقع مني وضحك ضحكة عالية ( يا جعلها ضحكتك الاخيرة )
لؤي : بس المشكلة رجال الشرطة ورجال راجنات عم يدورو عليها بكل مكان وازا لاقوها رح تطيح علينا ورطة كبيرة بتعرف
مهند بثقة: لا تشغل بالك بابا ما رح يلاقوها بس في شي شاغل بالي
لؤي : شو هو
مهند: شو الي رح نعمله مع سيما
لؤي : رح تنقتل
مهند: شو
لؤي : انت بتعرف اني بكره راجنات من زمان وكنت اتمن ساوي شي يدمره ويحرق قلبه واجت لعندي الفرصة ههههههه بس رح استخدم معه تقنية الحرق البطيء
مهند وفوق راسه علامة استفهام❓ : شو قصدك
لؤي : قصدي اني رح احرق قلبه على بنته لمدة وهي مخطوفة وبعد فترة رح تنقتل وهيك بتكمل عليه
مهند: انت داهية عنجد يا ابي