أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني عشر

بعنوان ( ولا زال عذابي مستمر الى متى سابقى هكذا )

بعد مرور شهرين ابتسام وسامي اجلو موعد عرسهم وخلوه مع عرس سام وسيما لانو سام هو بيكون رفيق سامي وسامي هو الي ساعده بهداك اليوم على ايجاد سيما وانقاذها وبما انو ابتسام صار لها مدة طويلة بتعرف سيما وكونت معها صداقة حلوة فهنن كلهم ما كان عندهم مانع يخلو عرسهم بنفس اليوم

كانو البنات بالكوفي
سيما ابتسام ميرا ليندا كانو قاعدين بالكوفي بعد ما تعبو من التسوق ابتسام وسيما يشترو الاغراض الي لازمينهم والبنات يساعدوهم سيما وابتسام بس يشترو اغراضهم يعني ميك اب وعطورات وكريمات وملابس وما الى ذالك وكمان فساتين العرس ويهتمو بالتسريحة الي هيعملو والباقي مثل حجز القاعة وكروت الدعوات والكوشة هذول رح يكونو على سام وسامي والله يستر من ذوقهم هههههه

سيما: اه حاسة حالي ما عدت قادرة وقف على رجليا
ابتسام: وانا مثلك ما عدت قادرة وقف
ليندا: اديش باقي لكم
ابتسام: الشهر الماضي الي قضيناه بباريس اشترينا اغلب الاغراض وما باقي كتير الا الفساتين
سيما: انا قررت فستاني رح فصله عند زهير مراد
ابتسام: وانا اظن هيك رح فصل فستاني كمان عنده
ابتسام: ميرا حبيبتي شو بك شاردة
ميرا تنتبه: لا ما فيني شي
ابتسام بينها وبين نفسها ( اظن عرفت السبب لانو انا وهي من وحنا صغار كنا نقول انو رح نساوي حفل عرسنا بيوم واحد والحين قاعدة عم خطط لحفل زواجي مع حدا ثاني ولهيك هي زعلانة بس شو نعمل ازا القدر ما كان بده نعمل حفل زواجنا بنفس اليوم )

ليندا: بنات الوقت تاخر يلا نروح
البنات: يلا... اجو لعندهم الشباب لياخدوهم كاران وسام وسامي وديف


باليوم الثاني ببيت ميرا وكاران
فات للبيت وهو يصرخ صرخة هزت البيت
كاران: ميرا
اجت لعنده ميرا بخوف ورعب
ميرا: شوفي
تقدم منها والشرر طاير من عيونه وعطاها كف صداه غطى المكان وقومها من شعرها وعطاها كف ثاني وثالث
كاران بعصبية العالم: انتي الي قلتي لابي عن الي عم بيصير بينا
ميرا ببكى : لا ابدا ما قلت له اي شي
كاران: لا تكذبي علي هو عرف وغير هيك عطاني كف بتعرفي شو معناة انو انا انضرب وانضرب بسببك لا يا هالشي تخطى الحدود وجرها لفوق من دون رحمة او شفقة وسطرها كف ورماها عالارض
ميرا ببكى وتعب : بترجاك كاران بيكفي
كاران: لا تلفظي اسمي على لسانك القذر بتعرفي شو معنى انو كاران كلياته ينضرب انا ابي بعمره ما مد علي ايده يجي اليوم يضربني كف بسببك انتي ويقلي اني مو رجال بس الحين اعلمك يا واطية
اخدها ورماها بكف ثاني عالسرير واخد منها حقوقه بكل قسوة





ببيت اهل ابتسام
كانت ابتسام قاعدة بايدها مجلة واختارت فستان عجبها كتير واتصلت بسيما
ولقت انو هي كمان اختارت فستان .... وسام وسامي اختارو القاعة وهي كتير كبيرة حلوة المهم من كل هالتجهيزات ما باقي كثير وبيكملوهم بهالفترة الي باقية






اما بالنسبة انو حفل زواجهم يكون بنفس اليوم هالشي ما لاقى اعتراض من اي حد بالعكس الكل انبسط


المسا

قامت بكل تعب وحاسة انو ما عاد فيها عظمة سالمة تحملت شوي وراحت للحمام اخدت دش وظلت فيه مدة وبعدين طلعت ولبست فستان اصفر بدون اكمام للركبة وشعرها لمته كله وراحت وجلست عالكرسي بتعب
ببكى وتعب : لا هالوضع ما عاد فيني اتحمله طيب شو الذنب الي ارتكبته بحياتي عشان اتعاقب عليه بهي الطريقة ما قدرت تكمل لانو دموعها هنن الي سبقوها
وظلت تبكي وتبكي لحد ما تعبت وخلاص



بعد ثلاث ايام



#2

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني عشر

التكملة

بعد ثلاث ايام وببيت اديتيا اليوم ميرا عند بيت اهلها
عطاولة الفطور

لين: والله اليوم فرحانة لانك اختي اجيتي تفطري عندنا بتعرفي
ميرا: شو
لين: انا صرت بكره زوجك
دورغا باستغراب: وليش تكرهي زوج اختك
لين: لانو اخد مني اختي ميرا وما عدت بشوفها على راحتي مثل ما كنت وما عادت تنام عندنا والله اشتقت لك كتير يا اختي ( كرهتيه لهدا السبب اجل لو تعرفي بالواقع الي معيش فيه اختك كنتي صبيتي كل كرهك وحقدك عليه )
ميرا: وانا اشتقت لك اكتر يا روحي وقلت لك كم مرة فيك تجي تزوريني وقت ما بدك والتلفون كمان بيناتنا
لين: بعرف
ميرا: اعذروني حاسة بتعب شوي بدي اطلع نام بغرفتي
لين: اختي فيني اجي نام معك مثل اول ما كنا
ميرا بابتسامة تعب: اي حياك تفضلي يلا نطلع ننام



ببيت راجنات وبالمكتب تبعو اجاه اتصال
: الو سيدي كلشي جاهز احنا بس ننتظر اوامرك
: خليكم مستعدين لانو باي لحظة ممكن اقلكم بلشو
: انت بتامر سيدي احنا جاهزين وقت الي بدك


بغرفة سيما

ليندا: ما قررتو وين بدكم تروحو لشهر العسل
سيما: روما
ليندا: روعة بيقولو انها للعشاق
سيما وهي ترمي عليها اقرب مخدة: اسكتي
ليندا: بتعرفي يا بطة عنجد البيت بدونك رح يكون مو حلو مع مين بدي اتخانق كل يوم والله رح اشتاق لك كتير
سيما راحت لها وضمتها: وانا كمان رح اشتاق لك اكتر بس لا تخافي كلها شهر وتلاقيني ناطة عندك يعني لا تحلمي تتخلصي مني
ليندا: اصلا مجنون الي يفكر يتخلص من سمسومتي ههههه
سيما: ههههه اسم جديد من وين جبتيه
ليندا: هيك من كثر حبي الك طلع الاسم من قلبي لا اراديا ههههه




وبعد عشرين يوم يعني باقي بس 6 ايام على العرس

طلعو للسوق ياخدو كم غرض شوي باقي لهم بس اليوم طلعو بس سيما وميرا لان ابتسام ما قدرت تجي وكمان هي خلصت اغراضها وليندا كانت تعبانة وكمان ميرا كانت حاسة بالتعب بس ما قدرت تكسر بخاطر سيما ووافقت تطلع معها خلصو اغراض ورجعو
وهنن راجعين صار شي ابدا مو متوقع



ببيت راجنات كان راجنات قاعد يقرأ الجريدة

ورن موبايله اخده ورد وكان المتصل سيما
راجنات: الو هلا بنتي سيما
سيما ببكى وشهقة: بابا الحقني
راجنات وقف من الخوف: شوفي بنتي احكي
سيما: بابا انا الحين بالمستشفى ميرا صار لها حادث... وما قدرت تكمل فسكرت
راجنات مصعوق قام واتصل باديتيا وقله

وخلال دقايق اجتمع الكل بالمستشفى يستنو الدكتور يطلع ويقلهم شو صار استنو شي تقريبا اربع ساعات وطلع الدكتور
قامو له
اديتيا: بترجاك دكتور طمني بنتي شو صار لها
الدكتور نزل راسه بحزن بعدين قال: والله مو عارف شو بدي قلكم لكن احنا عملنا جهدنا بس ما قدرنا ننقذها

نزل الخبر عالصاعقة عليهم الي يبكي والي مصعوق والي منصدم
كاران ما يدري ليه حس الدم تجمد بعروقه حس النبض وقف عنده حس انه ما يدري ليه كل هاد عم يصير له

#3

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني عشر

التكملة

مرت ايام العزا على الكل بحزن شديد وتاجل العرس لبعدين يمكن شهرين او يمكن خمسة مو هامهم شي بسبب الصدمة والحزن الي هنن فيهم اما بالنسبة لكاران فكان احساسه غريب اول مرة بحياته يحس بهيك حس انه فقد شي غالي وغالي كتير حس انه ضايع طيب مو هاد الي بدو ياه اذا ليش التانيب ما صحى الضمير الا الحين ما اكتشف انها غالية عليه الا الحين طيب وين الايام الي كان يعذبها فيهم فعلا صدق المثل الي يقول ما بنعرف قيمة الشي الا لما يضيع من ايدينا



وبعد مدة يمكن شهر ببيت اديتيا

قررو عيلة اديتيا انهم رح يسافرو ويتركو المكان مع انو ذكريات بنتهم رح تظل تتابعهم وين ما راحو

اديتيا ما عاد حكى مع راجنات مطلقا رغم محاولة راجنات بالحكي معه بس كل المحاولات باءت بالفشل

المهم سافرو عيلة اديتيا وتركو المدينة







وتوتة خلصت الحتوتة












هههههه امزح باقي بارتات من الرواية بس ابي تشجيع ولو بسيط وكمان انتقادات ازا في بتقبلها منكم

اشوفكم بالبارت الجاي ومع السلامة



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الرابع عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثالث عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الحادي عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت العاشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية


الساعة الآن 06:06 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل