أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثالث عشر

بعد مرور تقريبا شي اربع شهور اليوم بيكون زواج
سامي وابتسام
سيما وسام
كان كلشي جاهز وروعة القاعة كانت كبيرة بتضم اكتر من 700 شخص
ولا البوفيه او الاضاءة او الديجيه كلشي كان مثالي
سيما وابتسام فضلو يصممو فساتين الزفاف تبعهم عند المصمم زهير مراد
ابتسام كان فستانها باللون العاجي بموديل ذيل السمكة
اما سيما كان ماسك من فوق للخصر وبعدها يتوسع ومن فوق مزين بالالماس الناعم بدون اكمام وباللون الابيض

كان هاليوم الكل فيه فرحانين ومبسوطين بس ابتسام حاسة بالنقص ومتمنية لو ميرا موجودة معاها ميرا كانت صديقة عمرها بير اسرارها ومو قادرة تنساها ومستحيل اصلا تنساها






قبل الحفل بثلاث ساعات
: طيب لا تتاخر يا صديقي
: ما تخاف علي يا سام انا بس حاس بالتعب رح روح نام لي ساعتين ونص والنص الباقي بتجهز فيه واجي وبعدين معقول خلي زفاف صديقي واختي يتفوت علي
سام: اوكي كاران روح ارتاح لك شوي بس لا تتاخر
كاران: طيب

ودع رفيقه وراح للفيلا تبعه ليرتاح شوي
فات ولما طلع راح لغرفة ميرا وقف قدامها كل ما قرب من الغرفة يحس دقات قلبه تزيد وفات ترك الباب مفتوح وراح لسريرها ورمى حاله عليه وتنهد تنهيدة طويلة وناظر السقف وهو يقول
كاران: هههه انا اصلا شو جابني لهون مو معقول الي عم يصير وليش اجيت لعند غرفتها وليش حاس حالي عم اشتاق لها مو انا كنت اكرهها وما اطيقها طيب ليش حاس بفراغ كبير بعد ما راحت وحاس انو ناقصني شي ونفض راسه من هالافكار ... لا لا مستحيل كون حبيتها ههه ذا من سابع المستحيل لا كاران ما يعرف الحب ولا ممكن يحب او يهتم له
وتقلب على الجهة الثانية وقال
: رغم كل هذا انا ما كان بدي ياها تموت. وتقلب مرة ثانية ضبط المنبه يفيقه بعد ساعتين ونام بعد صراع مع قلبه وعقله


ولما اجا وقت الحفلة بغرفة العرايس
سيما وابتسام لبسو فساتينهم وخلصت لهم خبيرة المكياج مكياجهم وطالعين يجننو وملكات جمال

سيما بتوتر: بليز بسومة اقبلي تكون زفتك قبلي
ابتسام: احلمي بهالشي انتي قبلي
ليندا والي كانت لابسة فستان جميل باللون الاسود طويل من ورا وقصير من قدام وحاطة مكياج وعاملة لها الكوافرة تسريحة مناسبة وطالعة تجنن
ليندا: ههههه اقول ما لازم تناديها بسومة ازا سمعك سامي بدل ما تنزفي عروس رح تروحي للمقبرة هههه
سيما برفعة حاجب: حبيبتي شو مفكرتيني لحالي تراني عندي سام وهو مستحيل يسمح لاي حدا يعمل لي شي
ليندا: نفس الشي ازا هي تغزلت فيك ترانا كنا نمزح

بعد وقت شوي انزفو العرايس اولا سيما وسام وبعدهم ابتسام وسامي انزفو على زفة روعة وكان هالحفل اسطوري
باركو للعرسان

كاران يحضن سام: الف مبروك يا صديقي والله للحين مو مصدق انو انت وسيما رح تتزوجو
سام: ههههه اي لا تصدق وقال يجرب ردة فعله
: وعقبالك انت كمان
كاران تغيرت ملامحه وقال: هه انشاء الله يلا الله يهنيكم ويسعدكم
وقام حضن سيما وباس جبينها
كاران: مبروك الك اختي وهو يقرص خدودها بلطف
كاران: انشاء الله تعيشي حياتك مبسوطة ومرتاحة
سيما: شكرا لك اخي رح اشتاق لك كثير
كاران: وانا كمان رح اشتاق لك كتير يا شقية

العرسان سيما وسام وابتسام وسامي ودعو الكل وسلمو على بعض وراحو للفندق الي رح يقضو فيه ليلتهم وبعدها رح يروحو شهر العسل سيما وسام لروما وابتسام وسامي للبرازيل

بعد ما راحو
صوفيا: الايام عم يمضو بسرعة حاسة كانو الامس كانت طفلة واليوم كبرت وتزوجت
راجنات: اي فعلا الايام عم يمضو بسرعة بس احنا لازم نفرح لها لانها تزوجت وراحت لبيتها



#2

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثالث عشر

يسلموو اناملك لحلوين حبيبتي

إظهار التوقيع
توقيع : نَقاء الرُّوح
#3

افتراضي رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثالث عشر

الصبح تجهزو وراحت ابتسام وسامي يسلمو على اهلهم وبعدين يروحو ونفس الشي لسام وسيما

بمكان بعيد بامريكا وتحديدا نيويورك
وبالبيت الي ساكنين فيه كانو جالسين على طاولة الفطور
: لين مو شايفها على طاولة الفطور ليش
: ولا شي بس قالت مو جاي على بالها تبي تنام وتعرف كمان لسة ماثر عليها موت اختها وماثر علينا كمان
: اي الله يصبر طيب انا الحين رايح على الشغل بدكم شي
: سلامتك
وراح وعند الباب قال بينه وبين نفسه لو تعرفو الحقيقة ما ادري شو الي رح يصير بس الله يعدي كلشي على خير

إظهار التوقيع
توقيع : دنيا الداودي


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الرابع عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الحادي عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الثاني عشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت العاشر دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية
رواية فجاة ينتشر الحب البارت الاول دنيا الداودي أقلام عدلات الذهبية


الساعة الآن 07:08 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل